فهرس رواية عشق بالانتقام كاملة بقلم ملك هشام

 رواية عشق بالانتقام بقلم ملك هشام كاملة جميع الفصول عبر دليل الروايات للقراءة والتحميل pdf

رواية عشق بالانتقام كاملة

مقدمة رواية عشق بالانتقام

كانت ملكااا له في ماضيه.. ليذيقها العذاب بكافه ألوانه ..ابتعدت عنه ..هاربه من بطشه ..ولكنها عادت لتنتقم منه ومن عائلته ..عادت بعد أن أصبحت منافسه له ..مالكه كافه املاك العامري .. وهو شريك لها ..ليصبح الماضي ..يطاردها دائما ...ولكن ..هل ستعشقه ..مجددا هل ستنسي ماضيها ..معه لتصبح اسيرته مره اخري ...؟! أم أن القدر قد كتب لهم شي اخر ..؟!

ايهم العامري .. يبلغ من العمر 30عاماا قاسي الطبع والملامح .. وسيم الي حد كبير يمتلك امبراطوريه العامري ...حيث يمتلك اكبر شركات علي مستوي العالم ..معروف عنه أنه ..الشيطان الذي لا يرحم ..
حاد الطباع صارم الملامح أوامره سيف علي رقاب الجميع .. ؟!
كارما العامري ..تبلغ من العمر 24عاما .. ابنه عمه .. وزوجته ...ابتعدت عنه هاربه من بطشه حيث تزوجته كان عمرها حينها 19من عمرها تمتلك ..اكبر سلسله مستشفيات علي مستوي الجمهوريه ...وبعد البلاد الأخري ..معروفه بمهارتها في عملها ..وجمالها الفائق فهي تمتلك زوجاا من الأعين الزرقاء المائله الي الرمادي ..وشعرها الاسود المتسرسل ..وبشرتها البيضاء الحليبيه عادت ..مجددا فور موت جدها ..لتنتقم من جميع من اذاها ...ولكن بطريقتها هي فأصبحت تمتلك نصف ثروه العامري ....؟!
ليلي تبلغ من العمر 24صديقه كارما ..المقربه وتعمل في احدي المستشفيات الخاصه ...بكارما فهي تعتبر ذراعها الأيمن ...؟!
كامله هانم العامري ..تبلغ من العمر 55عام ولكنها صارمه قاسيه ..تبقي مرات أبوه ايهم ...شخصيتها تبان قويه ..بس دي جبانه اكتر مما تتصورو 
سلمي العامري ..اخت ايهم ..الصغري تبلغ من العمر 20عاماا ..جميله بعينها ..الزرقاء مثل الالماس ..وشعرها ..البني المائل للحمرا 💞
رائف الرفاعي ..شاب وسيم ..يبلغ من العمر 28عام ..يعمل مع ...ايهم ..وذراعه الأيمن 
باقي الشخصيات حسب الأحداث ..؟!

فصول رواية عشق بالانتقام

  1. الفصل الأول
  2. الفصل الثاني
  3. الفصل الثالث
  4. الفصل الرابع
  5. الفصل الخامس .. قيد الكتابة 
التنزيل حسب التفاعل والتشجيع يابنات
google-playkhamsatmostaqltradent