تحميل رواية قبل ان ينتهي الوقت كاملة pdf - بقلم ياسمين صلاح

رواية قبل ان ينتهي الوقت بقلم ياسمين صلاح وهي رواية مصرية إلكترونية، تتحدث عن قصة حب تدور في اطار اجتماعي رائع بين أبطال الرواية، حيث تناقش الرواية أهم مشاكل الحب والعشاق، وسوف نشاركم الرواية كاملة بصيغة Pdf في رابط تحميل مباشر من خلال موقع التحميل الشهير "mediafire" ستجدون الرابط اسفل التدوينة عبر دليل الروايات. 

تحميل رواية قبل ان ينتهي الوقت كاملة pdf

نبذة عن رواية قبل ان ينتهي الوقت

اليوم اصبح يومان، ثلاثه، اسبوع يذهب يومياً الي نفس المكان ينتظرها ان تأتي ان يلمح طيفها حتي في الشرفه لا جديد يجلس وحيداً ينتظرها ولا تأتي يكاد الشوق يفتك به يكاد القلق يمزقه ولا يجرؤ ان يذهب اليها ما باليد حيله وما عليه سوا الانتظار وما اقساه! 
في اليوم العاشر ذهب منطفئ الي نفس المكان فقد الامل ان تأتي مجدداً لتنفرج اساريره حين رآها تجلس بإنتظاره مبتسمه هرول اليها حتي ان وصل اليها وقف امامها صامتاً عابساً لدقيقه ثم جلس دون ان ينطق ومازال علي عبوسه اشاح بوجهه بعيداً لتناديه بضعف
- احمد
ليتحدث مباشرةً دون ان يلتفت اليها
- كان يمكنك ان تخبريني لا تتركيني اكاد اصيب بالجنون ولا اعلم ماذا حل بك ولا اجرؤ ان آتيكي
- انا احبك..

تحميل رواية قبل ان ينتهي الوقت كاملة pdf

  • يمكن تحميل رواية قبل ان ينتهي الوقت بقلم ياسمين صلاح كاملة جميع الفصول من الفصل الأول إلى الأخير عبر الرابط التالي، تحميل مباشر من ميديا فاير اضغط هنا 
  • كيفية التحميل؟ بعد النقر على أضغط هنا أنتظر فقط القليل من الثواني وسوف يحولك مباشرة على موقع "mediafire" ثم قوم بالنشر على أيقونة "Download" أو تحميل وسوف يقوم بتحميل الرواية مباشرة إلى هاتفك أو حاسبوك الشخصي.
تحيات مدونة دليل الروايات للقراءة والتحميل
google-playkhamsatmostaqltradent