U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

عن دليل الروايات

الإنترنت فتح باب للمعرفة والحصول على أي معلومة في اي مكان به شبكة نت، حيث يشارك الناس من جميع إنحاء بلاد العالم، مايريدون، وهذا غير مشاركة المنظمات العالمية، والشركات التجارية، فأصبح عالم الإنترنت شيء أساسي في حياتنا جميعاً، ولا يمكن الاستغناء عنه، فجمعينا نجلس على الإنترنت يومياً بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستاجرام وتويتر، فإذا كنت تريد معرفة آي شيء يمكنك فقط كتابة عبارة بماذا تريد في محرك البحث جوجل ويأتي لك بكل ما تريد فوراً هل تريد رواية أو كتاب معين؟ أسأل جوجل هل تريد حجز فندق أو طيران إلى بلاد اخرى؟ فقط قم بكتابة العبارة وجوجل سوف يساعدك ويسهل كل شيء عليك ولكن الآن.. ماذا عن مدونة دليل الروايات؟

ماذا عن دليل الروايات ؟

دليل الروايات هي مدونة مصرية مختصة بنشر الروايات الرومانسية وروايات غرام والقصص، ويمكنك الدخول عليها فقط عبر كتابة (Deliil.com) في خانة (Url) عبر متصفحك على الهاتف أو عبر متصفحك على حاسوب الشخصي، ويوجد العديد من المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس.. إلخ، أو قم بكتابة مدونة دليل الروايات في جوجل وسوف تظهر لك أول صفحة، وإليكم أقسام الموقع وماذا يقدم بالتفاصيل.
  • تحميل روايات pdf : هذا القسم كما واضح من الأسم تحميل روايات pdf سوف نشارك معاكم أفضل الروايات وأحداث روايات تصدر على مدار العام، وسوف نتيح الكتب للقراءة والتحميل بصيغة PDF، حيث نمكنك من التحميل المباشر عبر الروابط التي نضعها في المقالات. 
  • روايات مصرية : وقسم مختص بنشر الروايات المصرية العامية أو الفصحى، ولكن ننشر الروايات التي تكتب بأقلام متميزة فقط، ونتبع منهج منظم في نشرها من الفصول حيث تنشر من الفصل الأول إلى الفصل الأخير.
  • روايات رومانسية : كما واضح سوف نشاركم أشهر الروايات الرومانسية في هذا القسم للقراءة والتحميل وسوف يتم ذلك على حسب طلب المشاهدين الكرام.
  • فهرس الروايات : هذا من أهم الأقسام في مدونة دليل الروايات لآن يشارك مقالات تنضم الروايات بشكل منظم من الفصل الأول إلى الفصل الأخير حيث إذا أردت آي رواية على موقعنا كاملة فقط أدخل على على هذا القسم، ثم إلى موضوع الرواية وستجد روابط جميع الفصول.
  • قصص : نشاركم في هذا القسم العديد من القصص الرائعة التي تلهمك، ومنها باللغة العربية العامية والفصحى.
 وهذا ببساطة شديدة ما يقدمه الموقع ونتمنى لنا التوفيق ولكم أيضاً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة