Ads by Google X

تحميل رواية دقات محرمة كاملة pdf برابط مباشر - بقلم نور بلاك

الصفحة الرئيسية

برابط مباشر من موقع ميديا فاير "mediafire" تحميل رواية دقات محرمة بقلم الكاتبة نور بلاك كاملة جميع الفصول من الفصل الأول إلى الفصل الأخير بصيغة pdf عبر دليل الروايات، دقات محرمة هي رواية من ضمن سلسلة روايات قلوب معلقة.

رواية دقات محرمة كاملة pdf

نبذة عن رواية دقات محرمة

رواية (دقات محرمة ) دقات كانت اول تجربة فعلية للكاتبة فى العمل الادبى تاخذ شكل جدى ..وتحليل نفسى وقضايا اجتماعية شائكة ... ولم اقتصر على تناولها في العالم العربي ولكن قصدت ان ادخل فيها ..اخطاء المغتربين منا فى خارج البلاد .. وهذا سيكون سيرة كل السلسة ان شاء الله .. اتباع المغتربين لقوانين الغرب التي لا تمت لمجتمعنا او ديننا بصلة ..الجرى وراء الملذات والحلم الغربى دون الالتفات للضحايا وضياع هويتنا ..جزء دقات محرمة يقدم قضية ..كانت تشغل فكرى لكثرة ما كنت ارى واسمع الناس تتحدث بها ..ولكن لم ارى احد يلتفت لنقطة هامه منها ..وهى الضحايا الاطفال الذين ينتجون عن هذه العلاقات ما هو مصيرهم ..لا اريد حرق الرواية فى الحقيقة لانني افضل إنّ تكتشفوا خيوطها وقضاياها بانفسكم ..ولكن ما استطيع قوله انى تعمدت ان اثير عدة قضايا بشكل مختلف؛(الزواج العرفى..إهمال الاباء والجرى وراء ملذاتهم .. ضحايا اتمام الزواج الشرعى فى السر " كلها قضايا اجتماعية هامه وللاسف أصبحت تحدث وبكثرة في مجتمع بيدرر دائماً على الضحية المراة ولكنه لم يلتفت الى مصير الاطفال الناتجين عن هذه الكوارث مستقبل مظلم بالتأكيد 
هؤلاء الاطفال اذا نشؤوا فى بلد غربي بعيداً عن الدين والقوانين واحكام المجتمع وسط أهالى لا تبالى ماذا سيكون وضعهم وطريقة حياتهم ؟!

رابط تحميل رواية دقات محرمة pdf

  • يمكنك تحميل رواية دقات محرمة كاملة بقلم نور بلاك من خلال الموقع الشهير للتحميل "mediafire" عبر الرابط التالي أضغط هنا 
بعد الضغط والتوجيه إلى صفحة التحميل قوم بالضغط على كلمة "download" على الايقونة الزرقاء وسوف يقوم بالتحميل مباشرة، وإذا وجهت اي مشكلة في التحميل يرجى ابلغنا عبر التعليقات عبر مدونة دليل الروايات للقراءة والتحميل.
google-playkhamsatmostaqltradent