Ads by Google X

رواية اختي لم تمت الفصل الخامس 5 - بقلم ليلي حمدي

الصفحة الرئيسية

  رواية اختي لم تمت كاملة بقلم ليلي حمدي عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية اختي لم تمت الفصل الخامس 5

  دخلت ريتا من باب القبو وأنا أراقبها على بعد خطوات حتى وصلت الى منتصف ذلك القبو المظلم ثم خرج طيفٌ من أحد جدران القبو وبدأ يسير الى جسد صديقتي ريتا..

وحين تمعنت في ذلك الطيف وجدته يشبه أختي الصغيرة كل الشبه عدا أنها كانت مشوهةً بشكل شيطاني..

وقفت ريتا أمام ذلك الطيف المخيف وامتزجت به بطريقة لا تستوعبها أعين البشر ثم بدأت ريتا ترتفع عن الأرض وكأن الجاذبية الأرضية لم تعد تشملها..

كان جسمها يرتفع عن الأرض شيئاً فشيئاً حتى التصقت بسقف القبو ثم أخذت تتشبث بالسقف بأطرافها وكأنها عنكبوت أو ما شابه..، كل هذا وعيناي تكادان تنبثقان من منبعهما مما أشاهده..

كان جسمي قد تشنج من مشاهدتي لذلك المنظر وفوق هذا الرعب كله التفت لي ريتا بوجهها الذي يكاد ينفصل عن جسمها وبدأت تناديني قائلة: انزل يا جون..، انقذني يا جون..

لا أعلم كيف استطاعت قدمي أن تخطو بعد هذا الرعب كله لأعود بخطواتي الى الوراء وأهرب من المنزل الى حيث أجد من ينقذني مما أنا فيه..

ذهبت إلى مركز الشرطة لكنهم هذه المرة لم يصدقوا ما اقوله فما كان مني الى الخروج الى احدى حداق المدينة كمتشرد خائف يبحث عن الأمان..

وصلت الى الحديقة منهكاً من شدة التفكير ثم رميت جسدي على أحد مقاعدها الخشبية العتيقة وخلدت في نومٍ هانئ..

ورغم البرد الذي كان يتصارع مع جسدي في ذلك اليوم إلا أنها كانت المرة الأولى التي أنام بها من غير كوابيس تؤرقني منذ انتقالنا الى هذه المدينة..

وفي صباح اليوم التالي أيقظتني طفلة في الثانية عشر من العمر..، أيقظتني وهي تمسك بيدها الرقيقة فطيرةً ساخنة موضوعةً في كيسٍ ورقي لتقول لي بصوتها العذب: خذ هذه الفطيرة من أجلك..، لا أعلم لما ابتسم ثغري رغم المهاجس التي مررت بها في الأيام السابقة..، ربما كنت أضحك لظنها أنني أحد مشردي المدينة..

اعتدلتُ في مجلسي ثم أخذت منها تلك الفطيرة وأنا أرمقها بابتسامة لطيفة..، ثم دعوتها للمكوث بجانبي ريثما اتناول الفطيرة..

جلست تلك الطفلة بجانبي وسألتني قائلة: لماذا تنام في الحديقة ألا تملك منزلاً تحتمي به من برد الشتاء..

لست أدري لِم كان الصمت جوابي عن استفسارها البريء ذاك..

ولست أدري السبب الذي جعلني أشعر بالدفء وهي بجانبي إلا أنني كنت أردد في أعماقي بأن هذه الطفلة هي رمزٌ من رموز الخير في هذه المدينة..

خرجت عن صمتي بسؤال يشبه سؤال الطفلة فقلت لها: وهل تمتلكين أنتِ منزلاً..، فأجابتني بصوتها الطفولي العذب: نعم لدي منزل جميل يقع في منتصف المدينة..

لا أعلم لما ارتاح قلبي لتلك الطفلة فكنت أنظر إليها والى معطفها ذو القبعة الصوفية التي تكاد تخفي ملامح وجهها العذبة وأسألها عن منزلها الذي يبعد اميالاً عن هذا المكان..

لكني حين سألتها عن سبب خروجها من المنزل في هذا الوقت الباكر قالت: خرجت أبحث عن عائلتي..!

في هذه اللحظة بالذات اجتاحني الخوف والاستغراب..، لكني لم أظهر خوفي أمامها إنما تابعت معها سائلاً: وأين هي عائلتك أيتها الطفلة..؟

فأجابتني بشيء من البرود الممزوج بالحقد لقد تركوني وهاجروا من البلدة..

وضعت يدي على قبعة الطفلة ونزعتها عنها وكانت صدمتي حين رأيت أختي الصغيرة التي قُتلت منذ أكثر من ثلاثة عشر سنة..

google-playkhamsatmostaqltradent