Ads by Google X

رواية هيام ارام الفصل السابع 7 - بقلم حنين لاتندريس

الصفحة الرئيسية

  رواية هيام ارام كاملة بقلم حنين لاتندريس عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية هيام ارام الفصل السابع 7

بعد مرور أسبوع عند قصر عائلة المحمودي

دخل ايهاب إلى غرفة و كان فيها حد جالس على كرسي خلف مكتب و داير وجهه 

ايهاب : سيدتي اجتني اخبار أن بنت حظرتك ملاك النار في قصر رجل اعمال كبير مش معروف و هي مش متذكرة حاجة لازم نعرف مين هذا و ندعي أنه ميكنش وحش النار مثل ما تعرفي ذكاء وحش النار ذكاء جبار و مش هنعرفه يمكن أبدا 

السيدة المجهولة بشر : لا يمكن لا يمكن أن يتحدان الاثنين و سيكون هناك خطر في العالم سنصيب بخلل و أكملت بصوت عالي لا يمكن أن يتحد الملاك و الوحش نعمل كل شيء مشان نعرف مين وحش النار خلينا نبدا و نعرفه بسرعة و نفرقهم عن بعض 

ايهاب : سيدتي بهدوء اهدي انتي مريضه اهدي نعرفه و مش هنخليهم يتحدون 

لكن لم يأخذوا بالهم من لي كان بيسمع . 

_________________________عند هتان كانت في الحمام و رأسها عم تتخيل اشياء كثيرة و مش قادرة تركز 

حتى صرخت بأعلى صوتها 

هتان : اااااااااااااااااااااااه وقعت على الارض و هي تتحدث بجنون انا ملاك النار انا حبيبة وحش النار ههه انا ملاك النار و انا حبيبة ارام كيف معرفتش أن آرام هو وحش النار حبيبي انا بحبك يا وحش انا بعشقك يا وحش النار و فقدت الوعي. 

______________________

 عند سلينا كانت في أوتيل في وضع مخل بالحياء جاءت الشرطة و ألقت القبض عليها هي و الشاب لي كان معاها و عرفوا أنها متورطة في المخدرات و القو القبض عليها و دخلت المستشفى لتتعالج من المخدرات فقد أصبحت مدمنة (المخدرات شيء زبالة كتير و لازم يكون عندك صبر مشان تتعالج لأن صعب العلاج منها اتمنى نتخلص من الظاهرة دي من العالم و المجتمع لكن لا يمكن التخلص منها اخطلطت  اندمجت بالمجتمع بعرف اني محكتش عنها كتير بس ما فيني اطول الرواية كتير )

______________________عند فهد و زيدان في سجن 

فهد بسخرية:ام ملكة النار اتخلت عننا يا ريت ما خنت وحش النار في الزمن القديم لو ما خنته لكنت سعيد ههههه

زيدان : اه يا ريت ما كنا خونة يا فهد يا توأمي لكن هنا تنتهي حياتنا و نتعاقب على الخيانة بقت خمسة دقائق 

بعد خمسة دقائق زيدان و فهد أصبحوا رماد بسبب الخيانة لن يعودوا ابدا . أصبحوا يتحولون للرماد شوي شوي من رجليهم حت تحولوا و أصبحوا رمادا (كل خائن يجب أن يتعاقب لنتخلص من الخيانة . اذا كنت تعرف أنه لا يمكنك أن تكون وفيا لصديقك و تخون و انت خائن بكل بساطة لا تكون صداقات ) 

________________________عند آرام دخل الغرفة و ثم للحمام وجد هتان واقعة على الأرض ذهب و حملها 

ارام : هتان هتان هتان عن تسمعي 

صارت تفيق و رأت آرام و حطت أيدها على وجهه 

هتان : حبيبي وحش النار انا هتان انا ملاك النار ما عرفتني كنا نحب بعض و انت كنت بتحبني هنا آرام و حضنها جامد و شكر الله انها تذكرت كل شيء (هل سيتحدوا ؟)

____________________

  بعد قليل جاء ياسر عند آرام 

ياسر : مشان ما اطول في الموضوع انا بدي اتجوز اختك خزامى و اذا ما وافقت هتجوزها و أخطفها غصبا عنكم جيمعا يلا وافق بسرعة مفيش وقت 

آرام بتفكير : امممم اوافق بس بشرط 

ياسر بلهفة :ايه هو 

آرام شاف في ترانيم و أسر : اذا اتجوز أسر و ترانيم و هنعمل فرحكم مع بعض

ياسر : اكيد هيتجوزوا أسر اصحك ما توافق 

اسر بقلة حيلة و ابتسامه: أنا موافق 

ترانيم:و انا موافقة 

ياسر: و اخيرا ساتزوج 

و حضن خزامى 

آرام : بعد عنها لسا ماجوزتو 

ياسر : بعند لا ما دخلك صارت مراتي. 

_______________________مرة

مرت الايام و جاء يوم فرح أسر و ياسر كان في اكبر قاعة حفلات في اجمل جزيرة في العالم 

خزامى كانت سعيدة جدا و لبست فستان زفاف بيجنن و ترانيم كانت تظهر السعادة من اجل اختها 

خزامى لبست فستان ابيض مستوحاة من فستان سندريلا و لكن اجمل كان فاخر يحتوي على. لؤلؤ الوردي الفاتح الصغير عند الصدر و كان ضيق في هذه المنطقة و كان مخطط بخطوط من اللولو الوردي و الابيض و الازرق الفاتح من الخصر لتحت و كان كبيرا و تاج مرصع بالكريستال و الالماس الابيض و الوردي الفاتح جدا و طرحت الفستان الطويلة تتزحلق خلفها التي تصل إلى 4 أمتار يمكن و باقة ورد بيضاء و يتخللها بعض من اللون الوردي الفاتح مع شهعرها المفرود و المموج تتخلله خيوط رقيقة تنزل من التاج بيضاء و زهرية كانت عبارة على خرزات من الالماس و الكريستال صغيرة تنزل و كأنها مع شعرها و مكياج جميل متقن يحتوي على الزهري أصبحت كأنها ملكة فيجب أن تكون ملك لأن هذا الفرح حظرت فيها الكثير من اميرات العالم و ملكات كالملكة رانيا و أميرات اسبانيا و العائلة المالكة لبروناي ميغان و هاري . 

أما ترانيم فلم تكن أقل من خزامى لكن فستانها في محل اللون الزهري كان البنفسجي الفاتح

الى من يقول ما هذا  و هذه فخامة اجيب فلوتس هي مصممة تبع الفساتين و يعرف عنها الفخامة و البذخ 

نزلت العروستين أو الملكتين و ذهبا إلى مكان إقامة الفرح انبهر الجميع بهما و بجمالهما نزلا على اغنية ايطالية كان آرام يغني فيها هدية لهم و هو من ألفها بما معناه بموسيقى هادئة 

اه اه اه اه دخلت العروسين الملكتين كأنهما ملاك نزل من السماء و كان يذكر صفاتهما و جمالهما و يمدح فيهما و يدعي لهما بالسعادة ثم ذهب إلى هتان التي كانت تلبس فستان عريض بالون الوردي الفاتح الجميل كان مطرز بالكريستال و الالماس كانت جميله جدا فيه 

أما لوتس فكانت هنا لبست بنطلون من الحرير عريض ابيض مطرز عند القدمين بالالماس الوردي الخامق و شميز طويلة إلى الركب باللون الفوشيا و تحتوي على الالماس و الكريستال و كل هذا لوتس مصممة أزياء و حذاء كعب مطرز . 

انتهى الفرح على خير و ذهب ياسر و خزامى إلى غرفتها و أسر و ترانيم كذلك و آرام هتان كذلك

__________________&&

ياسر كان يعشق خزامى و هي كذلك تعشقه و تمم زواجهم و أصبحوا زوجين عاديين (مبحبش اكتب الرومنسيه دي و معرفش ايه )

أما أسر و ترانيم فكل فهذا ما جرى 

ترانيم بعد أن تعشوا قالت : أسر انت مش هتقرب مني اوكي 

اسر : و ليه يا حلوة 

ترانيم: ما بحبك و قبلت الجواز ده من أجل خزامى و بس و مش هحبك 

اسر: هههه و مين قلك انا بحبك أو هقرب منك اكيد مش عقرب منك لذا ارتاحي يلا  ننام و خلينا رفقات اوكي ثم ابتسم و ابتسمت له 

و نامو

عند آرام 

آرام : هتان انا بحبك 

هتان : آرام أنا بعشقك انا بموت فيك 

آرام : انت هيامي 

و اتحدوا و أصبحوا جسدا واحد ... 

 رواية هيام ارام الفصل السابع 7 -  بقلم حنين لاتندريس
nada eid

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent