Ads by Google X

رواية اسمعني الفصل الأول 1 - بقلم فاطمة سالم

الصفحة الرئيسية

 رواية اسمعني كاملة بقلم فاطمة سالم حصريا علي مدونة دليل الروايات 


 رواية اسمعني الفصل الأول 1

نحن في زمن ننتظر المحترم لكي يخطئ

حتى نثبت لناس أنه ليس محترم...✋

............

بين ازقه الاحياء القديمه ..

نرى هناك حكايات..

ليلى :خاطري نقرا في مدرسه غير شيك "رن تليفونها جاها مسج..طول شاداته وابتسمت "

يقين :ليلى في شن لاهيه انتي وكل شوي شاده التليفون 

ليلى :ولااا شييي "تكتب في رساله ومبتسمه "

يقين :امممم لي واخد عقلك يتهنى 

ليلى: اممم 

يقين بخبث:ليلى !!

ليلى:هممم 

يقين :ليلىى 

ليلى تضحك وتبعت فب الرسائل 

يقين بضحكه فكت منها التليفون وتهرب

ليلى توترت :يقيييين 

يقين:الاا مااا نعرف شن لي داهبلك شيرتك 

ليلى :يقييين هاتييي 

يقين :لااا احكي به نعطيهلك 

ليلى :مش ايي شي تعرفيه هاتي يقين 

يقين :خلاص تو نعرف بروحي "وهي تجري "

ليلى :هاتيييي يقييين "وهي تلحق فيها "

وهوووب تجي سياره تجري تضرب ليلى وتجي فوقها واطيح 

يقين :ليلللىى 

ليلى :يقي.."اغمى عليها "

*الناس كلهم التمو عليها وخافوو لان الحادث قويي"

بينما صاحب السياره كان لابس قناع مهرج..ولما زحمت الدنيا خاف وهرب بسرعه بدون ما يعرفو هويته ..*

يقين :حولووو اتصلو بالاسعاف حد يساعدنااا بتموووت البنت 

خليل :تمام حولو حولو الاسعاف تو بتجي ..اتصلت بالاسعاف 

*مسافه طريق وجت الاسعاف وكانت حالة ليلى يرثى لها 

"في المستشفى "

يقين :كله مني اني السبب لو ما خليتهاش تري ماكانش صار شي كله مني 

نجيه :بنتي ماديريش في روحك هكي كله قضاء وقدر 

جدة ليلى منهاره :بنتي بنتي حفيدتي بتموت 

نجيه :ح تنوض بخير وصحه ان شاء الله متخافيش عمتي 

يقين :كلله مني اني السبب اني "وتخبط في وجهها"

نجيه :بنتي اهدي استهدي بالله عيب حرام عليك كله مكتوب 

يقين :لا يما اني السبب اني السبب 

...........

....

"في شارع المدرسه "

خليل :اطلللع يا مولى المدرسه اطلللع نتحاسبو نحساب ارواح الناس لعبه ؟؟

بو بكر :اطلعووو نتواجهو خلي تريس تقابل بعضها 

سراج :لي راجل فيكم يطلع هياا

"الاهل والجيران كلهم قدام المدرسه طالبين حق ليلى ومتعاطفين معاهم "

...

"داخل المدرسه غير شيك"

اكرم :الباين هدا لي يسير فيهم 

سليمان :حل الموضوع بسرعه قبل لتوصل لشرطه دير شغلك 

اكرم :تمام يا شيخ انت ارتاح وخلي الموضوع عندي 

سليمان :الصبح نبي موضوع منتهي 

اكرم :تم يا شيخ تم كون هاني 

اكرم:نطالب بشخص واحد بس يخش نتفاوضو معاه وح نديرو لي يرضيكم لو عندكم حق 

....

بو بكر :خش انت يا خليل احسن 

سراج :اي خليل انت تعرف لي يصلح بينا وح نخش معاك 

اكرم :نطالب بشخص واحد فقط "يتكلم على السبيكر"

خليل :تمام تمام تو نخش اني بروحي 

سراج :متأكد ؟

خليل :مش ح يصير انتم خليكم هنا كان بطيت خشو وراي 

سراج :تم 

خليل :تمام

....

فتحو بوابه المدرسه الحراس وخش خليل

...

دخلوه داخل ....

لقي قدامه ...

اكرم :اهلا وسهلا 

خليل قارن حواجبه:اهليين

اكرم :خش فتش المدرسه كيف ما تبي ..ونحن والله متعاطفين معاكم وبودنا ما صارش الحادث لشابه في مقتبل عمرها ..ولكن احني ماليناش دخل بالحادث لي صار

خليل هز راسه :تمام ح نتأكد بروحي ونشوف كلامك مزبوط او لا 

اكرم :تفضل 

-وبالفعل خليل فتش المدرسه وملقاش اثر لسياره لي شافها 

اكرم :تأكدت يا استاد ؟

خليل :اسمي خليل ..اي تأكدت من المكان لكن ح نزيد نتأكد اكتر بمعرفتي

اكرم توتر :اممم احني كا اكراميه ليك وللقبيلتكم ح نعطو منحه لتلاته اشخاص يقرو في مدرستنا المتواضعة وغير ذالك ح نعطوك مبلغ وقدره 

خليل :مقابل ؟

اكرم :اظن فهمت وفهمك كفايه 

خليل يحك في لحيته :امممم تمام تمام حتى احني نبوو نحلو الموضوع ودي افضل 

اكرم ضحك :كويسسس تعرف مصلحتك كويس يا استاد خليل اذا هك..تفضل معاي للمكتب

خليل ابتسم :تمام 

-وخشو هم الاثنين المكتب ..

اكرم طلع كومه فلوس من الدرج :هادا مبلغ اظن بعده مش ح تجي اداهم مدرستنا يا استاد خليل ؟.و تتهمنا بتهم ماليهاش اساس من الصحه 

خليل لين عيونه ضحكو لما شاف الفلوس :اي اكيد اكيد 

اكرم ابتسم بخبث: اممم حلوو الكلام ..انستنا يا استاد خليل 

خليل :الله يأنسك الله يأنسك .."جي بياخد الفلوس"

اكرم :لحظظظه مش بهسهووله 

خليل نصدم ..

اكرم :لا انت ولاا غيرك يجي يصدع راسنا بعد هاليوم ما تفكرش ان تجي بعدين 

خليل :اكيد اكيد استاد اكرم استاد 

اكرم ابتسم :هممم ..تمام تقدر تتفضل توا 

......

-تاني يوم 

مش بس كيدي عظيمَ أنا من ساسي لراسي عظيمَةة .

"يقين "

نجيه :قال خليل ولد جيرانه..انه المدرسه عطت منحه لتلاته طلبه والقبيله اختاراتك من بينهم عشان مستواك كويس انتي وعويشه 

يقين وعيونها يدمعو :امي كيف نقرا في مدرسه هي سبب لي صار لي ليلى ..

ليلى نشلت ماما نشلتت ..انتي مستووعبه ؟

نجيه تنهدت :تمام بنتي لكن هدي فرصه ..انتي ماليكش ذنب ..وبعدين مافيش دليل انه المدرسه هي السبب 

يقين :السياره سراج تبعها ولقاها خاشه للمدرسه امي 

نجيه :تماام بنتي على راحتك بس خليل مشي للمدرسه وشافها ملقاش السياره

يقين في خاطرها "امم بس لو قريت فيها ممكن نقدر نثبت انهم هم السبب وناخد حق ليلى !؟"

يعني ح نكون في وسطها ..

واكيد اكيد ح نلقى دليل ..هو لموضوع صار امس بس ما اعتقدش تخلصو من كل الأدلة 

نجيه :بنتيي؟ ...يقييين

يقين بفرحه :تمااام خلاص ح نقرا فيها 

نجيه استغربت :مااشي بنتي ارقدي باش تنوضي الصبح للمدرسه 

يقين في خاطرها :ح ناخد حق ليلى ..وح نثبت هالشي ..لي انتم مقدرتوش تثبتوه

......

تالت يوم ...

يقين ...

لبست الزي متاعي لي جاباته امي امس من المدرسه ..واني مشمئزه..بس كله على خاطر ليلى ..

اكيد كلكم مستغربين ليش نحب ليلى ..

هي كويسه معاي الحق كويسه معاي هلبااا

لان لما تعرف اني زعلانه طول تجي تتأسف لين نرضى حتى تسهر على خاطري لين نرضي 

لما تعرف حتى زعلانه مع حد تجيني تخليش فيا لما نغيب تفقد فيا ومتحبش نغيب ادور فيا غيابي يفرق معاها غير الباقي يدور فيا عشان مصلحه عشان لقرايه وبس 

بس هي لا عشاني اني حتى لما نفصل فيها تتحملني فا اني ما هانتش عليا بجد لما جي الدور عليا نرخي ونفوت معقوله!!!......هي من اول كويسه بجد رغم ره معاي اني بس لي يغلط فيها تفوته ولا يفرق زعلهم معاها بس اني فارقه معاها حتى سمعت من غيرها قالولي ليش انتي ادير معاك هك بس هي ما دورش في حد غيري واني نحب من يميزني ❤️

................................

مشيت للمدرسه على رجليا ..بدون ما نفطر حتى ..نبي نعرف دليل واحد دليل واحد باش نرفعهم وراء الشمس هالمدرسه المشؤوومه

..اول امس بس ليلى حكت عليها ..من قال بس نقرا فيها ...ولا نقرا فيها بدون ليلى!

اللي ديما هي مرافقتني ..

بس والله ح ناخد حقك يا ليلى ح ناخد حقك ....

....

خشيت للمدرسه اني وبو بكر وعويشه ...

كلهم بسياراتهم ..والبنات بمكياج كامل ..وعالم غير عن عالمنا البسيط ..

عالمهم هم عالم غني ومتعجرف ..

خشينا المدرسه ..لقينا واحد يضربو فيه ..

مصدومين من المنظر هدا ..

يااه على بساطتنا ورقة قلبنا ..مش زيهم ناس متوحشه ..

يضربو فيه ضرب شنيع ..

وشوي وجانا واحد ومعاه بنت ونفس الولد لي كانو يضربو فيه 

:اهلا اسمي نزار يا سوس اكيد عطوكم المنحه عشان سوس وجو 

-كلهم قعدو يضحكو ..

يقين ضايقت :همم 

نزار مد ايده :تعالو نعرفكم على المدرسه ولا تبوش ؟

يقين شبحت لايده بأشمئزاز :امم اهلا "ومديت روس صوابعي سلمت عليه "

نزار بضيق :همم احسان خود البنت هذي 

عويشه :اسمي عويشه 

نزار :امم اهلين وجيداء خودي بوبكر عرفيه على المدرسه

جيداء تنرفزت :هممم تمام 

نزار :واني جي دوري نعرفك على المدرسه يا؟

يقين :يقين!

نزار ابتسم :اهلين اهلين ..تعالي هدي المدرسه ومن هنا المسبح ومن هنا المكتبه...اكيد لو تدفعو عمركم كله ما كنتوش حلمتو بيها المدرسه هذي صح "بأستفزاز قالها "

-الكل يضحك قعد "

يقين ضايقت بكل غمتلي منه :امم شكرا عرفتني على المدرسه عن اذنك 

نزار :مزاال كملناش المدرسه كبر قبيلتكم ره 

يقين :لا شكراا

-يقين ..حبيب امه شن هالمخلوق ..غمتلي بككل ...طلعت من المدرسه نجري وهم كلهم يضاحكو..فجأة لقيت نفس السياره لي خبطت ليلى

google-playkhamsatmostaqltradent