U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

رواية عشق الياس كاملة - بقلم منة محمد

 رواية عشق الياس كاملة جميع الفصول من الفصل الأول إلى الفصل الأخير بقلم الكاتبة منة محمد الشهيرة (منوشه) عبر دليل الروايات للقراءة والتحميل pdf 

رواية عشق الياس كاملة

تعريف شخصيات رواية عشق الياس

خديجه يونس:
_مهندسة ديكور متفوقه لكن كان لها حلم اخر،لذا اسست شركه صغيره للافراح الاسلاميه،من بيئه متوسطة الحال تعشق عملها بشده،منتقبه منذ عامين، تبلغ من العمر ثلاثه وعشرون عاما، ليست رائعة الجمال لكنها علي قدر كافي من الجمال الذي تغلفه بالاحتشام، تمتلك عيون لونها عسلي، وجسد ممشوق القوام،وفم صغير وانف متوسط،وبشره قمحاويه،وشعر طويل لونه عسلي.

خالد يونس:
_يبلغ من العمر ستة وعشرون عاما،متزوج ولديه طفلين،يعمل محاسب في بنك، مرح كثيرا كشقيقته ومتفهم، يمتلك جسد متوسط الحجم، وعيون باللون الاسود كسواد الليل،ملتحي.

خلود يونس:
_متزوجه لكنها ليس لديها اطفال، تبلغ من العمر ثلاثون عاما، تعشق زوجها بشده، مختمره وملتزمه بتعاليم واوامر الله.

مها العسوي:
_زوجة خالد انانيه كثيرا ، تبلغ من العمر اربعه وعشرون عاما،ترتدي ملابس تلتصق علي جسدها بشده مما يسبب مشاكل مع زوجها لكنها لا تبالي، لا تحب الاطفال مطلقا.

مروه العسوي:
_اخت مها تبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما، تعيش في امريكا لكنها ليس متحرره،بل هي مختمره وتحب القراءه كثيرا في كل شئ، شغوفه بمعرفة مواقف سيدنا محمد عليه افضل الصلاةوالسلام والصحابه.

عايده الغرباوي:
_والدة مروه ومها، تبلغ من العمر خمسة وخمسون عاما،تتمني رؤية طفلها لكنه يرفض بشده.

أيان خالد يونس:
_يبلغ من العمر ثلاثة اعوام،هادئ قليلا وذكي، مرح ويعشق عمته،لكنه حزين لعدم اهتمام والدته به .

ايلين خالد يونس:
_تبلغ من العمر سبعة اشهر فقط، شديده الجمال والبراءه.

يونس خيري:
يبلغ من العمر ستون عاما، يمتلك محل لبيع الملابس في احدي المناطق المتوسطه، لم يستكمل تعليمه فهو تخرج من ابتدائي لكنه كان حريص ان يجعل ابنائه يستكملوا تعليمهم.

ايناس خيري:
_ابنة عم يونس وزوجته، امرأه حنونه وام مصريه اصيله.
...
الياس عزام:
_رجل يهابه الجميع ذو شخصيه قويه وشجاعه، لكنه ايضا طيب ومتدين، ملتحي، الجميع يستغرب من شخصيه، فهو شخصيه متناقضه فرغم طيبته وحنانه الا انه قوي وعصبي، شخصيه مختلفه بكل ما تحمله الكلمه من معني، مرح كثيرا لكن مع الرجال ومحارمه فقط، يمتلك صوت عزب يستخدمه لقراءه القرأن والتنشيد بأجمل الاناشيد، يبلغ ثلاثون عاما،يحب الرسم كثيرا لذا اختار هذا المجال ليصبح مجال عمله، قام بأنشاء مصنع لصناعة الملابس من تصميمه لكنها ملابس محتشه وفضفاضه فقط، يسكن في منطقة شعبيه فهو رفض ترك المنطقه التي ولد وتربي فيها، يرفض رؤية والدته منذ تركته وهو رضيع.

عزام العربي:
_والد الياس وكل شئ بالنسبه له، رجل هادي وحنون، يبلغ من العمر سبعة وخمسون عاما.

مصطفي الباشا:
_صديق الياس وجاره واخيه بالرضاعه، يبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما،لديه طفله تبلغ من العمر سنه ونص لكن زوجته توفت وهي توضعها، شريك مع الياس في مصنع الملابس.

كده الشخصيات الاسياسيه خلصت بس فيه شخصيات كتير هتظهر معانا في الروايه😘❤

فصول رواية عشق الياس بقلم منة محمد

  1. عشق الياس الفصل الأول أضغط هنا
  2. عشق الياس الفصل الثاني أضغط هنا
  3. عشق الياس الفصل الثالث أضغط هنا
  4. عشق الياس الفصل الرابع قيد الكتابة
قد يعجبك أيضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة