U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

سياسة الخصوصية

حفاظاً على خصوصية المستخدمين لدينا، سوف نعرض لكم بعض سياسة الخصوصية الخاصة بموقع دليل دوت كوم (deliil.com) حيث أننا نحافظ على شروط الاستخدام العادل لدى شبكة الإنترنت العنكبوتية العامة، ونرعى قوانين عدم نشر آي شيء مخالف، أو آي شيء ينتهك ويخالف حقوق الخصوصية لدى مستخدمينا الكرام، فإليكم سياسة الخصوصية الخاصة بموقع دليل:

  • أولاً: نحن مدونة إلكترونية تحاول بكل جهد الإلتزم بمعايير النشر ووصول المعلومات إلى المستخدمين بشكل سلس وبسيط، فيمكن التسجيل عبر حساب جوجل وهذا إذا كنت تريد التعليق على آي موضوع بالموقع فنحن نستخدمة منصة جوجل الشهيرة (بلوجر) ونتبع سياسة وخصوصية منصة بلوجر التي تملكها شركة جوجل.
  • ثانياً: بستخدامك موقع دليل دوت كوم فإنك توافق، على عرض الإعلانات المشروعة وعدم التعدي على الآخرين بإساءة أو قذف سوا في التعليقات أو الموضوعات التي تنشرها، إذا أتيح لك عمل عضوية في الموقع.
     
  • ثالثًا: عن استخدام موقع دليل لا يحق لك أستخدام آي جزء من محتوى الموقع لأغراض الاستخدام التجاري، ولا يحق لك ولا يسمح لك الموقع بتخزين الموضوعات النصية لأغراض شخصية أو استعمال تجاري، حيث هذا جهد كل من فريق الموقع فلا يحق لك استخدامه، فنرجى من زوارنا الكرام الحفاظ على الاستعمال العادل (Fair Use)
  • رابعاً: يحق لفريق عمل موقع دليل دوت كوم بالتعديل والتحديث المستمر للموضوعات الخاصة بالموقع دون سابق إنذار للمستخدمين ومتى شاء، فنحن كما نعرف أن كل شيء يتطور فلنا الحق نحدث ونطور كل الموضوعات بكل ماهو جديد.
     
  • خامساً: لا يمكن أعادة طبع ونشر أي شيء من الموقع على مواقع آخرى بدون استاذن من مالكي الموقع، ولكن يمكن نشر جزءً من بعض الموضوعات بذكر المصدر، وهذا وافقاً لحقوق المليكة لدى كتابنا وموقعنا.
     
  • سادساً: أن أستخدامك موقعنا دليل دوت كوم على مسؤوليتك الكاملة، وأننا لا نقدم أي ضمانات على الخدمات الموجودة بالموقع أن تكون خالية من الاخطاء أو العيوب فنحن بشر عزيزي القراء.
     
  • سابعاً: يحق للموقع تحقيق ربح فسوف نعرض إعلانات نظيفة من شركات مثل جوجل أدسنس وبعض الشركات الآخرى المعرفة، أو نعرض إعلانات لخدمة بعض الشركات أو المواقع الإلكترونية.. إلخ، ولكننا نلتزم بوضع إعلانات نظيفة، خالية من أي مواد سيئة، أو تنتهك سياسة الخصوصية لدى مستخدمينا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة