رواية يأس القلوب الفصل الثامن 8 - بقلم رودة
part8
منا لٱ الم الكلية عليك ياماتستحي غمزلي وراح اجت وردة شافتني عصبية كالت شكو سولفت الهة وكالت خيولي هالسز امشي يمعودة امشي مشينا وبعد
ساعتين خلصت المحاظرات وطلعت بكراج الكلية داتمشئ لسيارة باسل بس استغربت مموجودة بعده مجاي وكفت منتضرته وكلهة طلعت فجاة اجة نفس
الولد وكف كدامي وكال تعالي اصعدي ﭑنـي اوصلج بلعت ريكي وكتلة بخوف وخر منا احسلك تقرب رجعت ليورة وكال شبيج خايفة يحلوة دتعالي كتلة
واني ارجف وخر وخر احسلك ويريد يلزم ايدي وبس يشمر حجي طاحت دموعي من الخوف فجاة وكفت سيارة باسل وثواني ونزل من عدهة وعيونة حمر ركض بحركة وحدة لزم الولد وطاحلك عليه دك
بوكسيات وشلون يغلط علي ذب حركته بي واجة الحارس يركض وخره واني ميتة بجي صاح بية امشي صعدييي صعدت بساع ورة وشوية واجة هوة صعد
وسد الباب حيل ودار علي وكال بعصبية واعصابه برازة حسيتهة راح تطك شنو هاية تنورتج رجعت نفسي ليورة بخوف وارجف كال ماعندج بعد اضيك واكصف من عدها ?! بجيت وكال لْـۆ كلتي عندي
امكانيات خلي البس ضيك واخلي الناس تباوعلي يحجي واني ميتة بجي كال نوب تبجي جا من لبستي هيج ماخجلتي علئ نفسج هاا كتلة ما ما اسمحلك تحجي وياية هيج واني ممتقصدة البس هيج لين
تاخرت علي مادري وجريت تنورة سارة ولبستها معبالي مومالتي عبالي سمنانة كلت هيج وهوة غمض عيونه واستغفر كال انتِ متقصدة تحجين هيج لْو انتِ فطيرة ?! باوعت بوجهة وعيوني كلهم دموَ؏َ وكتلة وانتَ بعدين شعليك بية البس ماالبس وشتقصد من
كلت عندي امكانيات كلت هيج وهوة عض شفته وكال بهدوء لٱ لٱ هسة تاكدت انتِ اكبر فطيرة اسكتي كافي واني اتمنئ بعد اشوفج لابسة هيج علمود اعرف شسوي بيج ودار وجهة وبدأ يسوق واني امسح
بدموعي واعدل بشالي هسة من ارجع للبيت شيكولون علية شوية وكف السيارة خمس دقايق واجة صعد وشمر بحضني علاكة استغربت اباوع بيهة كيكة وعصير وبطل مي كتلة بهدوء شكرا مااريد كلشي بس
رجعني للبيت ماجاوبني كتلة احجي وياك كال اشربي واسكتي ترا واصلة لهنا واخو زينب كلمة ثانية العب بيج طوبة كتلة العفوا انتَ منو علمود تحجي وياية هيج اشو كلش تجاوزت حدودك وياية ابوية لْـۆ اخوية
لْـۆ منو علمود هيج تحجي وياية وتدخل بية ?! كال اي صحيح منو ﭑنـي علمود ادخل بيج، ومنو ﭑنـي علمود ادخل اذا واحد تحارش بيج بنص الشارع ?! وهم ميصير احاسبج علئ لبسج الفضيحة وحمرتج التجيب
التايهة وتكلة هاا اكعد كابلني اكو شي اسمه غيرة وعرض مادام عمي مأمنج عندي فأني مااقبل اشوف هيج شي كدامي غيرتي ماتسمحلي واذا جان عاجبج الوضع فأني مايعجبني سكتت شجاوبه يعني جوابه
سكتني ،وصلنا للبيت قبل لٱ انزل كال سجلي رقمي يمج علمود بعد اول مااجيج تطلعيلي فتحت مبايلي وسجلته بقائمة الاتصالات وفتت للبيت بدون مااحجي اي كلمة بس انصدمت من شفت امي كاعدة كبالي
ويمهة سارة ومريم شمرت الجنطة ورحت ركض بحضنهة شبكتهة واخيرا نزلت دموعي من الفرح كتلهة شوكت اجيتي وكعدت مريم تحجيلي بابا ماخذ السيد ورايح هوة وعمي عزيز ومريم وعاقدين سيد ومحكمة بابا كدر يعقد بمدة قصيرة لكة واسطة بالمحكمة
ومشوها اله بساع وبعدين اجو للبيت وطلع يتسوك هوة والولد يحجن الي واني فرحانة كتلهة يمة يعني هاهية تبقين يمنة وننام بحضنج طاحت دموعة وكالت اي يبعد امج وشابكتهة حيل وسارة شهكت وكالت عزا
العزاج ريحانة شلابسة انتبهت لروحي وكتلهة دسكتي غير مادري وداومت بيهة وانشهرت وتخزيت امي كالت يايمة غير تنتبهين وانتِ ماشاء الله جسمج شلونه كتلهة ماانتبهت والله مريم كالت دكومي بدلي لٱ يجون ويشوفوج وتنكلب الامة صعدت لغرفتي ركض سبحت وبدلت وامشط بشعري وكلما اتذكر شصار بية بدي
اكتل نفسي والدموع بعيني سمعت اصواتهم جوة يضحكون عرفتهم اجو نزلت ركض بست بابا وكتلة الله يساعدك بابا كال هلا ياروح ابوج بدينا نعزل بالمسواك وكالساعة ابوس امي فرحانة كلش وهية تفتر بالبيت
وترتب علئ ايدها طلع بابا من الغرفة بالبيجامة والكيمونة كعد بالاستقبال وبيدهہ الريمونت وامي تفتر بالبيت بالدشداشة الكودري ونص ردن و الوجه حافته والشعر مسويته كباية عبالك بنية شابة امي من النوع
كلش تحب تعتني بروحها ابتسمت واني اشوف بابا لآزٍمٍ الريمونت يريد يدوره وصافن علئ علئ امي شلون محمد شابكهة ويضحكون ضميت ضحكتي وكتلة بابا الريمونت حيطيح من ايدك فز واستغفرالله ويدور
بالتلفزيون وسارة همستلي دشوفي حقة يمعودة اذا هية جوري طالعة جنها عروسة ونوب ولا معبرتهہ ولا مهتمة اله لزمتة من ايده التوجعة رحت بيها طلوبي ضحكت وكتلهة دمشي لايسمعج ضحكت وكالت كلام
الحق يقال دادة صبينا الغدة وكعدنا كلنا سوة ناكل وكلهة علئ السفرة وعلاوي كاعد يم ماما وتوكل بي وبابا كمل غدة وكام كال الحمدالله دايمة ان شاء الله
بعدين كملنا غدة وغسلنا الاماعين ومريم كالت بنات خلي نسوي عصرونية نسوي كيك وحلويات وكهوة ونكعد بالحديقة الجو حلو اليوم كتلهة ايي يلا خلي نسوي وكفنة ﭑنـي ومريم وسارة بالمطبخ وماما يمنا
ونسوي ومتونسين وماما تباوع علينا وعيونهﭑ مدمعة وفرحانة صاح بابا يابة وين الجاي اريد اشربه وانام تعبان ماما شافتنة ملتهيات واحنا غلسنا سوينا روحنا مسمعنا طلعت الكوب وخلت الشكر وطفت الجاي وصبت اله واخذته وسارة راحت وراهة تريد تراقب ومريم لزمته كلتله نجبي وكعدي بطلي فضول .
طالب
كاعد اكلب بالمبايل ودخلت للاستقبال تتمخطر كلت بكلبي بوية عبالك تمشي علئ كلبي موعلئ الكاع ونوب ولا هامهة تقربت انطتني كوب الجاي كتلهة بهدوء عاشت ايدج ام محمد كالت وهية تدور وجها الف عافية اشرب بالجاي وهية كعدت وحسين خلة راسة
بحضنها ويسولفون بلحظتها تمنيت ﭑنـي حسين ضحكت علئ روפــي شمالك طالب تخبلت هية هاي تاليها تتخبل من ورة جوري دك المبايل عزيز يدك فتحته وكتله ياهلا رد علي هلا بيك خوي سمعت
بالخبر كتلة شكو ?! كال يكلك اكو واحد اسمه طالب الصبح ازوج جان يموت من الفرح ضحكت بصوت عالي وكتلة شحجي وياك هسة كال هاا لعد ﭑنـي مجذب باوعت عليهة وكلت يمعود شمحصلين غير حركان
الكلب كال هوة انتَ شوكت مااجيك محروك دمك جنك هذا البلوة العندي ضحكت كتلة يلا ريس وراي التحاق فد 20 يوم وارجع كال هاية مال تلتحق و20 يوم ماتمشي علي كول المرة يمي اباوع الها تباوع
وتشوفني انتبه وكالساعة تدور وجها كتلة تفهمني وعلي يلا ﭑنـي رايح انام عود بليل موماتجي كال ٱڣٱآ اجيك وية الصلاة ومنا لحد 12 يالة اروح من يمك بعدنا علئ اتفاقنة ضحكت وكتلة هلا بيك سديت الخط وكمت للغرفة وصحت بوية لحد يكعدني تعبان اريد
انام شفتها كامت دخلت للغرفة طفيت الضوة سديت الباب سمعت خطواتها صرت ورة الباب دخلت وبحركة وحدة سديت الباب وسحبتها علئ الحايط وحاصرته غمضت عيوني واني اشم عطرها سحبته لحضني
شبكتها حيييل كسرت ضلوعها ماجانت رايد شي بس اشبكها وهاي هية تريد توخر من عندي ماتكدر
همست باذنها
الدنيا خذت حيلي ....اريدج حيل ....
تعبت بدونج افهميني ....لمرة وحدة مرة وحدة بس ..حاولي تنسين كلشي وخليج هادية وبس شابكج مااريد شي من هاي الدنيا ...بس انتِ اريدج ...6 سنين لٱ نهاري مثل العالم ولا ليلي مثلهم ...صورتج هية المصبرتني بس لهنا وفاض الصبر ....دموعهة ملت صدري ...كلت بهدوء اششش دموعج نار وتحرك بكلبي حرك فوك ماهوة محروك طول هالسنين ...بس اريد اعرف ﭑنـي شمسوي بدنيتي من ذنب وعاقبني الله بفركتج وانة اشهد انكسر ضهري بهذﭑ العقاب ...كلشي ماجان كادر يكسر طالب الصامد لسنين الة فراك جوري هدمه هدم ...6 سنين جوري بدونج ...بدون عطرج ..بدون كلامج الاعتبره بلسم يداويني وكت القهر والضيم ...6 سنين بدون صوتج ...بدون شوفتج يومية ... جنت كاليوم بليل اشتاكلك هيج احس كلبي يكوم يبجي عليج ...واصبر روפــي واكول انام واكعد باجر انساج وناسي شوكي الج بس للأسف اكعد مشتاكلج اكثر ....تقربت وهمست بوجها ومغمض عيوني واتلمس شفايفه وكلت بهدوء وعطشان حيييل فزينا اثنينا علئ دكة الباب صحت بعصبية منو كالت ريحانة ﭑنـي بابا بس اريد ماما كتلهة روפــي هسة
تجي اباوع عليهة من الفزة بساع شغلت الضوة وجهة احمر دم تقربت وكتلهة احبج وانتِ خجلانة وانتِ زعلانة بكل وقت ﭑنـي احبج باوعت بعيونهة ماعرفت افسر نضراتها كالت بهدوء مادري بعد كل اليـّۓ صار
مجاي اكدر اتقبلك كتلهة باستغراب متتقبليني هزت راسهة وكالت ودموعة تنزل مجاي اتقبلك ﭑنـي رجعت لأولاي مرجعت الك بلعت ريكي وكتلهة اطلعي برة جاي
تحجي كلت بعصبية اطلعي برة ماتسمعيني ?! طلعت بساَ؏َ دفرت الميز برجلي كعدت وادية علئ راسي حسيته راح ينفجر مااهتميت جريت المخدة ونمت سديت عيوني والوجع ياكل بكلبي اكل اذا مااخليج تجيني برجليج مااطلع طالب .
باسل
كعدت علئ الجرباية ولازم راسي باثنين ادية يأذيني حيل، اندك الباب ودخل ابوي شافني كال الله يساعدك بوية كتلة ويساعدة يابة كعد يمي وكال شني شبيه
راسك كتلة لٱ شوية الضغط صاعد عندي هز راسة وكال اريد احجي وياك بموضوع كتلة كول كال انتَ كبرت وامك عجزت وهية تقنعك تزوج كتلة يابة رجعنا لنفس الموضوع ?! كال دسمعني يمعود كتلة اي كمل كال طلبت ايد ريحانة من طالب الك ووافق كمت من
مكاني واني عبالي سمعت غلط كتلة شنو بوية عيد ماسمعت ?! وكالت نفس ماكلت طلبت ايد ريحانة الك كتلة تشاقة مو كال عليش الشقة بوية كتلة ليش منو
كلك ﭑنـي موافق وشلون اصلا تخطون هيج خطوة بدون علمي !كال مابيها شي بنية وطلبتها الك شفايلك وين اكو مثل ريحانة شناقصها مثلا ? كتلة بوية ماتناسبني سد الموضوع كال العصبية هوة شنو
ماتناسبك بكيفك انتَ كتلة تصرفاتها متناقضة ومتعجبني واصلا ﭑنـي لٱ رايدها ولا هاي خابر عمي وشوف شتكلة باسل ماقابل لْـۆ مادري شنو المهم تسد الموضوَ؏َ كال بعصبية باع من احجي وياك توكف وماتمشي سامع ! واذا ابقئ عليك تجيبلي وحدة من
هذني البنات العندك لٱ عبالك مااعرف بسوالفك وصاحباتك هذني مايمشن عندي واني اريد ازوجك علمود تجر عدل وتبطل هذا الدرب الماجانة كل خير
من عنده ! كتلة ششايفني جايبهن لبيتك لْـۆ كاعدات بحضني كدامك صاح باسل الزم حدودك الكدامك ابوك موصاحبك لٱ تخليني اغضب عليك ليوم الدين بسبب كم كلمة تايهة من عندك والموضوع انفتح وماينسد
وتاخذها وغير ريحانة ماتدخل لبيتي اي مرة عود لمن اموت اتزوج طلك شسوي سوي ميهمني بس مادامني عدل تمشي علئ الصراط المستقيم كتلة الموضوع سده ريحانة ماتصير مرة الي لٱ هية تناسبني لا ﭑنـي اناسبها كال باع لٱ تخليني احجي موتدري بالساني شلونه،ماكو
متناسبني ومااناسبهة تاخذها يعني تاخذها ولا يا ياباسل الساني مايعتب علئ لسانك ليوم الدين وتدري بية اسويها كتلة يابة عود شني انتَ تجبرني ?البنية مارايدها عليمن تتعب روحك وتحجي الف واحد
يستاهلها كام وصل يم الباب وكال ومن هالالف محد ياخذها انتَ تاخذها وكلت ﭑنـي بعد وبكيفك انتَ وضميرك ترضي ابوك لْـۆ تبقئ به̷̷َـَْـُذآ طريقك ! ابتسم بيأس وكال لمدة 30 سنة ماي عيوني انطيته الك اذا تريد تسعدني وافق جاي يطلع وكلت رأستاً بدون تفكير
بوية الي تريده يجرة الك اهم شي رضاتك لين كلشي خسرت وماعندي بس حيل اخسرها رجع للغرفة ابتسم الي تقرب وباسني من راسي وكال شهم وليدي شهم
وصدك ماراح تتندم بيوم علئ هذا قرارك سكتت طلع من الغرفة ضربت الميز واستغفرالله شهل ورطة يامحمد ابوي وادري بي مايقتنع ولا اكدر اعصي امره
ولا اكدر افشله خلي نشوف تاليتها شنو وحتئ لْـۆ اجت يمي شهرين هيج ماابقيها ونفسي ماتندالها لين مستحيل بيوم افكر بيها .
ريحانة
فزيت علئ صوت بابا يصيحني لغرفتة جنت كاعدة بغرفة مريم ﭑنـي والبنات وماما نسولف نزلت ركض بابا جان هستوة كاعد من النوم شافني كال بابا كلاص جاي
ولحكيني للاستقبال رحت بساع سويت جاي ورتبت الة حلويات بماعون من الي سويناهن واخذتهن اله بالاستقبال خليتهن وكال عاشت ايدج باباتي كتلة الف
عافية يعمري اشرلي بمعنئ اكعدي يمي كعدت كتلة هاا بابا شصاير ابتسم وكال كبرت بنتي وصار يجوها خطابة بلعت ريكي كتلة ﭑنـي ?! هز راسة وكال اي انتِ وهالمرة مونفس كل مرة ونرفض هالمرة واحد ينشد بس الضهر ومايصون الامانة غيره بلعت ريكي وكتلة
بتردد منو ?! كال باسل ابن عمج عزيز شلون عبالك واحد شالني وشمرني من فوك كتلة بتردد بابا ﭑنـي مااريد ازوج ارفضه واني مااريد باسل خله كوب الجاي علئ الطبلة وسحب كيكة ياكل وكال ليش اريد سبب
مقنع ?! كتلة دراستي كال يمه تكملين دراسة كتلة بابا ﭑنـي مجاي اتخيل حياتي وياه صراحة ويعني ﭑنـي مااريده فدوة وانتَ دائما متعود تسمع قراراتنا وتمشي عليهن واكيد هالمرة راح هم تسمع قراري هز راسة وكال للأسف هالمرة لٱ حسيت شلون انصعقت والدموع
تجمعت بعيني كال هالمرة الوحيدة الي بيها راح اتصرف من كيفي لين اعرف مصلحتج بهاية السالفة ويجي يوم وراح تشكريني لين وافقت وماسمعت رأيج كتلة بابا فدوة لٱ تكسرني مااريده مسح دمعتي وكال مااكسرج صدكي بس هاية مصلحتج وعمج طلبج من عندي ومن سابع المستحيلات ارفضه ووافقت ورديت
الهم خبر صفنت عليه بصدمة مَآعِرَفتّ شنو اجاوبه ختم الموضوع وهوة يكول ﭑنـي اعرف مصلحتج كلش زين ومااريد اسمع اي رفض كام واني كاعدو بمكاني تورطت يامحمد طاحت دمعتي مسحتها وكمت امشي
علئ كيفي صعدت للغرفة وسديت الباب وانتجيت علي شنو يعني هسة شصار ?! بابا وافق بس باسل مراح يوافق اي اعرفه يكرهني ميوافق مدري شلون
تجرات ولزمت المبايل وطلعت رقمه ودكيت عليه دقيقة وجاوب كال الو منو كتلة بتردد ﭑنـي ريحانة سكت ورجع كال رايدة شي ?! كتلة بحدة ﭑنـي مااريدك وانتَ متريدني فادخل وحل السالفة من يمك
وخلي يلغون سالفة وسكتت كال سالفة شنو?! بلعت ريكي وكتلة خطوبتنا ﭑنـي وياك ضحك انصدمت كتلة شكو تضحك كال ﭑنـي اخوج لْـۆ ابوج لْـۆ ابن عمج مثلا علمود ادخل غمضت عيوني يذكرني بكلامي مال صبح كتله باسل موكت هذا الموضوع هسة قاطعني وكال ماادخل ولا هاي ﭑنـي مااقرب الج بشي علمود ادخل
بيج وبقراراتج صيري قوية يحلوة والغيها بحدج وغلق الخط شمرت المبايل وكلت بعصبية الله ياخذك الله ياخذك لزمت راسي ياالله هذا يكلب حياتي جحيم والله شسوي هسة شسوي اندك باب الغرفة وكلت
ببجي منو جاوبتني امي ﭑنـي ماما افتحيلي الباب فتحت الباب وشفت وياهة سارة ومريم دخلن و ﭑنـي ذبيت روפــي بحظن ماما ابجي وهية تطبطب علئ ضهري كتلهة كلكم بابا مو هزن راسهن وكالت امي يايمة ليش البجي فهميني ?!كتلها ماما مااريده يعني
شنو تجبروني مااريده !ميناسبني ابد حتئ مااعرف شلون اتصرف وياه شخصيته مقعدهہ وغيور ومتملك امي كالت يعني لين شخصيته صعبة مترديها كتلهة بقلة صبر لٱ والله لٱ وانما ﭑنـي اصلا مااريده كالت يايمة
ابوج موافق حاولت وياه هستوني ماقبل سكتني يكلي مصلحة بنتي واعرفها سارة كالت والله انتِ متعافية وين تلكين مثل باسل وهزت جتهي هي كتلهة اي
متعافية ومااريده نزوجج الة انتِ كالت لٱ عيني ﭑنـي ابقئ يم ابوية بجيت وكلت ﭑنـي هم اريد ابقئ يم ابوية مااريد ازوج ومريم خزرت سارة وكالتلي ياحبيبتي هسة انتِ علئ شنو البجي والقهر ترا والله بابا يعرف مصلحتج ووافق يعني اقبلي وانتِ مغمضة لين بابا يدور راحتنا وهم الولد نعرفه وعشرة عمر احنا وياهم يعني شنو نريد اكثر من هيج امي وافقتها
بالكلام وكالت نفس الحجي وصحيح كلام مريم سكتت ورة شوية طلعن خابرت وردة وحجيت الها ونفس الكلام كالت اذا الولد مبي شي واهله زينين عليمن رافضة ترا هية فرصة وماتجي مرتين كتلهة
بقهر وردة ليش محد يفهمني خلي تروح الفرصة مِڼـّي مااريدها ﭑنـي انتَ شايفته لْـۆ مشايفته والله يخوف وشخصيته صعبة واني اصلا مااطيقه غير هاية
الصراحة كالت والله مادري شكلج ياريحانة حيرتيني اكلج هيج تكليلي هيج عوفيها علئ •اللّـہ̣̥ وهية تنحل .
مريم
كاعدة بغرفتي خابرتني صديقتي وكعدنا نسولف ساعة ساعتين ورة شوية غلقت الخط تونست وياهة شوية غيرت جو اول مغلقت الخط دك مبايلي مجرد ماشفت رقمه رجفت جاوبته وكلت الوو رد علي بصوته اليرعد
رعد ويامنن جنتي تحجين صار ساعتين متصل كتلة شنو ?! كال وية منو تشجعت وكتلة وانتَ شعليك موكلت بعد مالي دخل بيج كال مريم وية منو تنهدت وكتلة بهدوء والله وية صديقتي بساع غلق الخط
استغفرت •اللّـہ̣̥ وكلت هسة هوة موكال بعد معلية بيج شكو محترك دمه غمضت عيوني وتذكرت او لقاء قبل 4 سنين جنت اداوم بالجامعة وهوة يدرس للدكتوراة استمرت علاقتنا 3 سنين تقريبا يمكن احلئ 3 سنين
بعمري ! ضحكت وعيوني دمعت من تذكرت جنا نكعد بالنادي هوة بالطاولة الاولئ واني بالثانية ويصفن علية مااذكر مرة لزم ايدي ،جان دائما يكلي من تصيرين حلالي يالة تحلئ اللزمة وعلي مسحت دموعي الطاحت
من راد يتقدملي اهلة كلهم رفضوا واني رفضت لين بوقتها جنت ﭑنـي شايلة العائلة من بعد ماما وماكدرت اعوف اهلي وتركنا بعض تعذبت من دونه هواي جنت افتقده دائما جان مالي يومي بس الضروف اقوة من
عدنا سنتين مسامع صوتي ولا سامعة صوته عايشة علئ البصمات الجان يدزهن علي وبينا سلام ؏ــادي بين فترة وفترة يسأل علية هواية حاولت انسئ ماكدرت حبه مستوطني، لحد ماخابرني البارحة وعصب وسد الخط لين كتلة اهلك مقابلين بس حالياً
كلش تغير رأيي راح اكون وياه ايد بايد واذا •اللّـہ̣̥ قاسم النا ننجمع ننجمع واذا لٱ فالحمدالله علئ كل حال المهم مااخذله مرة ثانية كمت نزلت جوة لكيت ماما وسارة بالاستقبال ويمهم الولد ملتهين يباوعون علئ الطوبة كعدت يمهن وسارة تضحك وتكول ذيبة امي
ذيبة كتلهة هاا خير شكو كالت دتعالي اسمعي ابوي يحب امي كتلهة طاحظج لعد متدرين كالت وثول ادري بس باعي اليوم حاجي وياهة وهية صادته كلت لامي باستغراب ليش كالت يمة جا ﭑنـي موهينة هيج اسامح بساع اذا ماالوع كلبة شوية ضحكت وكتلهة يوم الله عليج لٱ خطية بابا تعب وعلي مونوب تجين تدلعين
علي وتزعلين ترا ٱڅڑ شي يلزمج ويبوسج العفوا اقصد يكتلج ضحكت وضربتني بخفة وكالت ادبسز طالعة عينج سارة كالت بسرعة وعلي ﭑنـي طلعته وان شاء الله ريحانة اطلع عيونها ثنينها موبس وحدة ضحكنا واباوع حسين كاعد وصافن وايده علئ خده سارة غمزتلي وصاحت فدك كبل فز كال هاا وينها متنة من
الضحك وهوة عصب وضرب الباب وطلع ومحمد خزر سارة وكلهة ادبسز اذا بعد عدتيها اموتج عوفي ضايج امي كامت وراه كلبها ماينطيها تشوفة هيج راحت تكعد يمة وتشوفه شبي مابيه كمنا ﭑنـي وسارة للمطبخ
شربت مي وسارة فاتحة الثلاجة وتهز ركبة ضحكت سدتهة وتاكل تفاحة وتهز وتكول يمة دعمني الباص ماكال العفوا كتلهة بضحك هزي عدل هاي المرة ابنها ضابط خلت التفاحة علئ الميز وضلت تهز بجسمها كله وتكلي ولج صفكيلي ابنها ضابط متتت يمة طحت
بالكاع من الضحك وهي مستمرة تهز دخلت ريحانة للمطبخ سحبتهة تركص بيهة وتكول هزي عدل ولج ضابط هذا وريحانة وجهة تحمر من البجي وتكلهة وخر
اما اخذي الج مااريدة سارة كلتلهة لٱ عيني هذا خاص بيج ان شاء الله ﭑنـي عن قريب رفعت ايدها وكالت ربي اسمر ملتحي من النسوان يستحي وكلشي مااريد بعد وعلي ضحكت عليها وريحانة هم ضحكت وسارة كالت الهة دفكيها شوية يمعودة وخلينا نركص وغمزت وكالت واخذ غرفتج وطلعت تركض وريحانة تركض
وراهة ابتسمت علئ منضر خواتي واخيرا الفرحة رجعت لبيتنا صفنت علئ ريحانة شوكت ترتاح ?! ادري بيها مامقتنعة بالزواج بس بابا يعرف مصلحتها ! ويدري بباسل ميتعوض بس ياترا شلون راح تكون حياتها وياه الله يستر .
- يتبع الفصل التالي اضغط على (يأس القلوب) اسم الرواية