رواية يأس القلوب (2) الفصل الثالث عشر 13 - بقلم رودي
part53
شيسموها كالساع مغلسة ؟لو تعودتي الة اخنكج بيه تعاي وجاي الزمه وطلعت تركض صحت وراها اني الج سويرة ،طلعت غير
قميص ووصلت رسالة لمبايلي عفت القميص وسحبت المبايل رسالة من ماكنويشتي ههههه خرب يومي شلون مطلع الها اسم حلو
ومدنفش مثلها ،دازتلي هلا اعذرني رديت متاخر بس جنت انضف وهم طبخت الغدة ،كعدت على الجرباية وكتبت الها اويلي يابة معدلة
معدلة ،اني جاي ابدل راح اطلع دزت وين رايح ؟كلت بكلبي احح اي هيج بعد روحي اسئلي لاتستحين ،عندي طلعة وية زملائي قبل
الي بالكلية ،كالت بنات وولد ؟كتلها اي ليش ؟كالت هااا خوش روح لعد روح وتونس شعندك باقي تحجي وياي روح وياهن احسن
ابتسمت بمكر وكتبت الها تمام رايح ،عود شوفي فلم تونسي بين مااجي شافت الرسالة ومااجت عرفتها ضاجت ،ابتسمت اشاقة
وياهة ماجاي اطلع وية اصدقائي ،معزوم لعرس صاحبي وجاي اروح ،طلعت القميص البيجي والبنطرون الاسود بدلت ومشطت
شعري ورشيت عطر ولبست الساعة واخذت المحفظة والمبايل وطلعت من الغرفة .
نازك
ذبيت المبايل وكمت ،ضربت على الميز حيل وكلت متقصد يقهرني والله متقصد اني الك حسين اني الك ،هسة حيروح ويتونس وية
صاحباته اهوو وبعدين اني شكو ضجت وانقهرت ؟خيروح شسويلة وفزيت على صوت امي وهية تصيحني وتكول ماما نازك انزلي
اجو بيت عمج قاسم صحت اي يوم جاية بساع بدلت ولبست الشال ونزلت سلمت عليهم وصلت لعلي ابن عمي تصافحنا ضحك وكال
هلا دنفوشة شلونج ضحكت وكتلة هلا بيك وبعدين قدمت العم مي وعصير وكعدت يم علي نسولف ونضحك ،علاقتنا اني وياه اخوية
وكلش حلوة وحاسبني اخته وحاسبته اخوي نفس كل مرة جبت مبايلي وكتلة يلا عيني الزم ايدي دانزل ستوريات واسويلك تاك
بلكت وحدة تحن عليك وتحبك ضحك وكال امري لله تعاي خلي نصور كعدت يمه وصورت ادينا اني وياه ،صورت كم صورة
ونزلتها ستوري وسويتلة تاك وخليت اثنين قلوب ونشرته وطفيت المبايل ،والتهيت وية بيت عمي لحد العشة ،تعشينا وكملنا وشوية
وراحوا واني فتحت المبايل وانصدمت بالرسائل الجايتني .
حسين
صار العصر ورجعت ماطولت يمهم ،بدلت وكعدت اتغدة وكاعدة يمي سارة ومريم يحجن بصوت ناصي بس اني اسمعهن ،مريم
تكلها اكلج خاف هوة هذا الي يحبها ويحجون سوية نفسه ابن عمها ؟لين هية اذكر حاجية النا علاقتهم حلوة وطيبة،سارة كالت لايمعودة
نازك كالت اعتبره اخوي بعد مادري هية كالت هيج واني فتحت عيوني هذني يقصدن نازك لو اني غلطان ،كملت اكل بساع وكمت صعدت للغرفة المبايل على الشحن ،دخلت اشوفها
مامراسلتني ،دخلت للانستا شفتها منزلة ستوري دخلت وشفت الصورة المنزلتها ،مادري نار واشتعلت بية ،هاي شلون لازم
ايدها ؟شلون سمحت اله ؟ومنو هذا ؟اخذت سكرين ،ودزيتلها الصورة على الواتساب وكتبت الها منو هذا ؟ماشافت
الرسائل،وضليت انتظرها ترد ،وراسي احسة راح يطك اخذت المبايل ونزلت كعدت بالاستقبال وكلت لسارة جيبيلي حباية وجع
راس ،ياذيني راسي كامت تجيب واني مستمر ادزلها ومتجاوب اني الج اي اكيد ملتهية تدكين سوالف وية هذا اليسمة ابن عمج وتشاقين
اني الج نازك ،شربت الحباية وعفت المبايل على صفحة واباوع على التلفزيون وكالساع يجي اشعار وعبالي هية لحد ما صارت دنيا
ليل واني بالكوة لازم اعصابي كمت صليت ،ونوب كعدت وجاي اشرب جاي وية ابوي وكلها كاعدة الاستقبال واجة اشعار لمبايلي
بساع فتحت المبايل وشفتها كاتبة ها حسين اعذرني التهيت وية بيت عمي ونسيتك ،نستني خوش كتبتلها تونستي مو ؟ان شاء الله ابن
عمج سوالفة حلوة ؟ماكتيلي شكو لازم ايدج ؟شافت الرسائل ودزت شسمة اني كتلة خلي نصور ستوري وبعدين تعال واذا لزم ايدي انتَ
شعليك مورحت تتونس وية صاحباتك شكو هسة يالة تذكرتني روح ارجع يمهن ،غمضت عيوني بنفاذ صبر واستغفرت الله ورجعت
كتبت الها منتظرج من العصر لحد هسة ،واشاقة وياج جنت بعرس صاحبي ماطالع وية زملائي ،هاهية واعتذر لين سببت الج ازعاج
واخذت من وقتج ،روحي كملي سوالف وية ابن عمج احسلج والعباس اني ماافيدج ،وعفتها وسديت المبايل ضوجتني ،صار شكد
انتظرها وتجيني تحجي مدري شلون هوة اني صوجي دومة حظي مدري شلونه رفعت راسي وشفت ابوي يباوعلي بتك عين تنهدت
واشرلي بمعنى شكو ؟هزيت راسي بمعنى ماكو شي وكمت طلعت .
طالب
واباوع لحسين مندمج ويكتب عالسريع ومبين عليه الغضب ،ويامن ورطت روحك هالمرة يبعد ابوك ،رفع راسه شافني اشرتله بمعنى
شكو ،هز راسة بمعنى ماكو شي وكام طلع عفته على راحته عود اذ عنده كلام يجي يحجيلي واستمع اله مااريد اريد احرجه او اضغط
عليه ،درت وجهي اباوع للساعة ب٧ المغرب وبعدهم جوري وريحانة ماجايات من الدكتورة وعود وصيتها وكلت الها لا تتاخرين
ومحمد وياهم شوية وسمعت صوت ضحك بالكاح ودخلوا عرفتهم اجو ،دخلت ريحانة وشايلة بيدها ورقة وتضحك ابتسمت وكتلها
بشري يابة ؟ ابتسمت وكالت ولد وبنية بية ضحكت وكمت بستها وباركت الها يافرحتي بيها ،وبعدين راحت ودخلت ست جوري
وراها تمشي وبطنها قبلها تمشي ولازمة كعكاية تاكل بيها ،ضحكت وهية انتبهت علية وضحكت اجت حصرت روحها يمي على القنفة
وباستني بخدي وكالت ها عيني ابو محمد شلونك اشتاقيتلك ضحكت وشبكتها وكلت روحة لابو محمد بخير بشوفة هالوجه الطيب وبست
خدها وكلت موبكد شوكي الج وبعدين تعالي شو اتاخرتي اني شكتلج كالت ياعيني غير الدكتورة عليها ازدحام ،وين يالة اجة
سرانا ،وماشاء الله ريحانة صحة الاطفال زينة وصحتها هم ،والاطفال ولد وبنية يمة افديهم ابتسمت وكتلها الف
الحمدالله ،وضليت شابكها ونسولف وهية تدلع علية وسحنت روحي سحن وين اضمها منهم وين وشوية وكمت تبدل واخذت الجاي
حمته تريد تشرب وتاكله وية الكعك وني التهيت اباوع بالمبايل شوية واجت عيني عليها تاكل كعك وتشرب جاي وتسولف
وتضحك وية البنات ابتسمت على ضحكتها الحمدالله اكول بناتي ضحكتهم فضيحة عليمن طلعت امهم المنشأ الاول والرئيسي ،شوية
وكاموا كل واحد راح يسويلة شغلة واني كمت كعدت يمها بالكاع وتربعت وهية بس شافتني كعدت تمددت ،وخلت راسها بحضني
بستها من خدها وكلت ها شو سنحتي يولي ضحكت ومن تضحك عيونها يختفن مدري وين يرحن من ورة وجها المدبدب ضحكت
وكرصتها من خدودها وكلت افديهم يابة اني افديهم سحبت ايدها بستها والحلقة الي بيها مزينة ايدها تمنيت روحي بمكانها وماافاركها
مثل هالحلقة ، همست ها وين صفنت ؟تنهدت وهمست بيج صافن اني ،قابل عندي احد غيرج اصفن بيه وضلينا نسولف اني وياهة مادري شكد بس اتمنى وقتي وياهة مايخلص .
ريحانة
يمة رجعت من الدكتورة وطايرة من الفرح طايرة ،بية بنية وولد يجماعة اموتتت ،البنات يكمزن يمي الغرفة واني ركض خابرت
باسل وبجيت من كد مافرحانة جاوبني واني ابجي اجاني صوته وهوة يكول الو ها ريحانتي شبيج ؟كاعد تبجين شنو صاير مسحت
دموعي وكتلة بفرح باسل اني حامل ببنية وولد سكت وكال لعد شكو تبجين بس لا جنتي تردين طفل من غير فصيلة لا ولد ولابنية
ضحكت وهوة كال والفرحة مبينة بصوته اويلي يابة ولد وبنية ؟بروحي اخليهم بروحي ،الحمدالله والشكر ياربي اهم شي تمام
الخلقة ،يابة بهذا الخبر انمحة كل اتعب الجنت احس بيه ،شلون صحتهم انتِ صحتج شلونها كتلة الحمدالله كلنا زينين ،حمد الله
وكال ديربالج على روحج باباتي ولاتتعبيها وترا امي راح تخابرج هسة راح يرحون لكربلاء هية وابوي علمود الموكب مال بيت
جدي ،بدأو يحضرون اله فراح تبقين يم اهلج لحد مااجي من الدوام واجيج تمام يابة ؟كتلة تمام يبعد روحي خلي اروح اخابر عمة وعمو
ابشرهم كال تمام يبعد حيلي احبج ،جاوبته واني اموت عليج وشوية وسديت الخط ،وخابرت عمة وكتلها خطية فد فرحت وعمو يمها
جن وهم حجة وياي وباركوا الي وكولولي على روحتهم وعمو كال يابة كلت حامل وموزين عليج ترحين ومنا تؤام ان شاء الله على
الجايات ترحين كتلة ان شاء الله عمو وهم شوية ضلينا نسولف ونضحك بعدين سدينا الخط واني واكفة كبال المراية امسد على بطني وفرحانة كلش همست بحب احبكم ماماتي .
سارة
كاعدة بالغرفة على الجرباية ودك علية امير يمة مدري شصار
بية ،جاوبته وحجيت بهدوء الو جاوبني هلا بهل صوت ،شلونها
الحلوة يمة هوة كال هيج واني انسحنت روحي كتلة زينة وانتَ شلونك ؟كال الحمدالله ،ورجع كال تكدرين تطلعين بالحديقة
جايبلج شي واريد انطيج ياه ،بلعت ريكي وكتلة شنو كال هسة دطلعي وتعرفين كتلة تمام ،حنزل وعفت المبايل على الجرباية
نزلت على كيف البيت هدوء وكلت لريحانة ومريم هسة اجي طلعت للحديقة واول شي سويته طفيت الكامرات بعد روحي
لاننفضح ،ورحت وكفت يم باب الكراج ودكيت الباب بهدوء واجاني صوته وهوة يكول ها اجيتي كتلة اي ،فتحت الباب على كيفي وهوة
دخل وبيده علاكة ابتسم الي ،وتقدم سد الباب ووكف كبالي وكال وهوة يمسد على خدي ،كلت اجي باجر حتى هم اسلم على عمي وهم
اشوفج بس ماتحملت البارحة ماشفتج عدل يمة هوة يحجي واني مسحونة روحي ،سكت والضوة مال كراج جان صاير على عيوني
بلع ريكه وهمس بهدوء وهوة يمسد على خدي صـافنة وهمـس وهوة مـبين عليه الارتباك
عيونج، كلت بأستغراب شبيـهم ؟كال وهوة يمسح كصتـه يخـبلن صلاوات ،يمة هوة كال هيج غير انسحنت روحي جريت نفس
وتنهدت وسويت روحي ممهتمة واتلفت ورجع كال صوتج همست واني روحي منسحنة شبيـه صوتي شـبيه كال احبة طفولي ارتاح من
اسمعة لاتحجين حجي زايد وية اي احد بس وياي احجي ابتسمت بفهـاوة ورمشت وهوة مسح لحيتة وكـال الدنيا تسحلني سحل بس
بأبتسامة وحدة منج ترد روح روحي، هوة يحجي واني مادري شصار بية مامتعودة احد هيج يتغزل بية متعودة علئ الرزايل
والضحك يم الغزل ابنجر همست واني اباوعلة بحب رحم الله والديك ضحك ولا ارادياً ضمني لحضنه حسيت روحي صخنت
همس باذني ضال بنفسي من زمان ؟اشبكج همست ا امير وخر لايطلع احد باسني براسي بهدوء وماحجة شي بس تنهد وهمس
احبج مادري شلون طلعت من عندي وشلون كلتها ،اني هم خلة العلاكة على جهة وسحبني يم الشجرة ،انتجة عليها وضمني لحضنة
وهمس انتِ شنو ؟بلعت ريكي وكتلة شنو كال تحبيني ؟حركة لا ارادية طلعت مني عدلت ياخة قميصه وهمست انتَ تحبني وباوعت
بعيونه بنظرات بريئة صفن وهمس كلش احبج ابتسمت بخجل وكلت من شوكت ؟شلون صرت جريئة هيج وحجيت مادري لحد
يسالني ،همس من اول مرة شفتج بيه وتنهد ورجع كال انسحنت روحي من شفتج ،هوة يحجي واني احس روحي راح اطيح من
الخجل ،الحمدالله البارحة الخطوبة اليوم شبكني وباسني احنا ناس نحب السرعة متتت،صحيت على صوته وهوة يكول هسة غير
تحجي شلعت كلبي همست شحجي ؟مسح لحيته وكال
لا تباوعيلي هيج دخت بوية ،دكوليها وفضيني ابتسمت بخجل
وكتلة احبك شو كتلة احبك صفن بوجهي وكال عيديها بشرفج ،ضحكت وكتلة احبك ؟مسح كصته وكال خرب يومج
شسويتي بية سويرة ابتسمت خرب المانيا بعد لحد يكلي سويرة بس هوة باسني بخدي وكال خلي اروح احسن عود باجر اجي اشوفج
هزيت راسي وهوة ااوع عليه شال العلاكة وطلع صحت امير العلاكة ،باوعلي ضحك وكال هاج دخت وعلي اخذتها وهوة طلع
ضحكت وكلت يمة شماله الولد شصار بية هية احبك داخ من وراي ااخخخ خرب المانيا طلع شعور متبادل يحبني واحبة يمة فديتنا
سريعين الاشتعال انخطبنا منا اعترفنا واحد للثاني منا اي عيني موحلو نطول بالسالفة هيج احبك وتنحجي المن بعد اضل
ضامتها ،بساع رجعت شغلت الكامرات ،وصعدت للغرفة ركض ودخلت للغرفة وسديت الباب والبنات انتبهن عليك وكالن هااا شكو
ابتسمت بخجل وكتلهن ها ماكو شي بس امير مدري شجابلي فتحت العلاكة جايبلي حلويات الي احبهم يمويييي شبكت العلاكة الضاهر
جان مراقبتي شنو اشتري وشنو احب دهر فرك احبك ،طلعتهم وبديت اكل وشوية ذليت اخواتي الحبيبات يالة انطيتهم هذني
الحلويات من الغالي بعد روحي مومن اي احد ،اتفقنا نكوم نباوع فلم نزلن هنة يحضرن الحبشكلات ،ومريم اليوم هم تبات لين احمد
معزوم يم صاحبه بكربلاء على حفلة حصوله على الماجستير مدري شنو فراح وبقاها يمنا هاليومين وباجر تروح ،كمت اني
طلعت لحافين ومخدات وشمرتهم من الدرج لريحانة علمود تفرشهم وطاحن من فوك على راسها وضلت بس تصيح علية واني اضحك
طلعت من الغرفة ونسيت مبايلي فوك ،نزلت مريم تسوي كاستر بالبسكت وريحانة ترتب بالحلويات بالمواعين ،سمعت صوت
مبايلي يدك ،بس كلت اهوو شيصعدني هسة شوية واصعد اجيبة ،وتقريبا خمس دقايق واختفة صوت المبايل ،فشوية وصعدت
علمود اجيبة وصلت يم باب الغرفة واسمع صوت حسين يحجي بالمبايل ويكول بنعاس ها شكو خابصتنا تدكين بنص الليل متكولين
اخو سارة نايم لو تعرفين بس تعكرين مزاجة وتعاركينة وتزعلينة ،ضحك وكلها اي خلي هاي سوالفج تفيدج روحي دك
سوالف وية ابن عمج وعوفيني ضربت على خدي وكلت عزا العزاك حسين راد على نازك بس ليش هيج يحجي وياهة وعلي
لكفتكم بس لا الي ببالي صحيح ،تقربت يم الباب وهوة كلها خلي هاي سوالفج تفيدج ست نازك،شلون لازم ايدها لزمك البرق ان شاء
الله كولي امين لا اكسر راسج وطكها بضحكة ،وفتحت الباب على كيف وهوة
جان بالكيمونة والشورت وكاعد على الجرباية ومنطيني ضهرة ويحجي وياهة بمبايلي ومن دخلت مامنتبه الي ،ملتهي يحجي بالمبايل واني
كلت بكلبي اني الكم ياماتستحون وانتِ ست نازك اذا مااكتلج بنص الجامعة اصبريلي تضمين علية مو صفكت بادية وكلت شتسوييي حسسسسييين وهوة كمز .......
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( يأس القلوب 2 ) اسم الرواية