Ads by Google X

رواية انقذني من هدوئي الفصل الاول 1 - بقلم رنا

الصفحة الرئيسية

  رواية انقذني من هدوئي كاملة بقلم رنا عبر مدونة دليل الروايات

 رواية انقذني من هدوئي الفصل الاول 1

تحكي الروايه عن فتاه تطلقت امها من ابها الذي تزوج و تركها مع امها التي سافرت الي الاسكندريه و تزوجت من رجل كان يعمالها بحب الا في يوم وهم عائدون الي المنزل حدثت حادثه خطيره ماتت الام وزوجها و أصابت الفتاه في أذنها و فقدت القدره علي الكلام أو كان هذا ما يعتقده الآخرون 
فا عاشت مع خالتها و زوجها اللذان لا ينجبان لكن هي كانت صامته دائما 
فماذا يحدث ؟ 
البطله رزان هي جميله بمعني الكلمه طولها متوسط تقريبا ١٦٣م بيضاء اللون شعرها كيرلي و احمر و طويل عينها باللون البني هي عمرها في الروايه يختلف في حين الي اخر 
هي رزان محمد الباشا نعم الاب محمد الذي لم يسأل علي بنته أو هذا ما تعتقده رزان 
تزوج من مريم بنت عمه  الذي طلقها ليتزوج ام رزان فانجبت منه قبل أن يطلقها انس  مهند 
طلقها لأنها فرضت عليه تزوج ام رزان وهي .نور هي جميله فقد ورثت رزان منها الجمال هو أخبرها أنه لم يتزوج من قبل و لكنها عندما اكتشفت ذلك كانت حامل في رزان وعندما ولدت تطلقت لأنها كانت تراه خائن فهو تزوجها لجمالها  واخبرها ان عائلته لا تريد أن يتزوجها لأنها ليست من القاهره وانها ليست محجبه كانت اجابه غريبه بالنسبه لها ولكنها أحبته جدا لكن حين اكتشفت انا كاذب تطلقت و سافرت الي الاسكندريه أما  هو عاد مره أخري إلي أهله و رد مريم إليه التي وافقت وعاش بين أهله ةندم علي ما فعله 
لديه اخ وهو يحيي تزوج من امراه طيبه جدا انجب منها فارس و فهد كان عكس اخوه جاد و قوي فهو كبير  العيله 
بعد الاب 
وهو حسن ابو يحيى و محمد 
صارم للغايه لكنه طيب لا يعلم بوجود رزان ولكنه كان نفسه في حفيده ماتت زوجته بعد أن أنجبت محمد لذلك دلله  وهو ندم علي ذلك فعندما أراد أن يتزوج عرض عيله ابنه اخو مريم وهو وافق لما يقول انه تزوج غصب و عندما التقي بنور اتسحر بجمالها و عرض علي ابو ان يتزوجها و لكنه رفض لانه متزوج فطلقها ولكن الاب طرده من منزله فتزوج نور وعاد إليهم مره أخري ورد مريم إليه الذي وافقت من أجل ابنائها انس الذي كان يبلغ من العمر حينها ٨ و مهند كان ٦ 
...
خاله رزان امرأة عاديه في الجمال ريت رزان بعد وفاة أمها كانت تحاول أن تقترب منها لكن رزان كانت عامله حدود مع الناس كلها ......
في يوم استيقظت بطلتنا رزان 
في غرفتها الجميلة المرتبه الوان هادئه مزيج من الميلت جرين والابيض وكانت ملئ بالكتب والروايات و الزرع 
رزان في نفسها 
يوما جديد لا هدف فيه 
رغم أن بطلتنا في كليه اداره أعمال الا أنها لا تذهب الي الكليه الا في وقت الامتحانات 
توضت لاداء صلاه الضحي 
✋🏻 نصيحه من اخت ليكم لو كان في حياتكم مصائب الدنيا كلها لا تبتعدوا عند الصلاه فأنها كنز الدنيا 
دخلت عليها خالتها شيماء 
بصت شيماء إليها وقالت بحنان صباح الخير 
اموئت رزان
شيماء يلا عشان تفكري ويلا عشان عايزه اكلم معاكي في موضوع مهم 
راحت لها رزان 
كلت رزان 
شيماء يا رزان انا عارفه يا بنتي انك مريت بحاجات كتير بس انت لازم تقاومي وكمان انا اتكملت مع الدكتور 
بصت ليها رزان بصدمه 
كملت شيماء وعرفت انك قادره تتكلمي بس انت الا رافضه دا وعرفت أن ودنك اتأذت بس مش قوي 
ليه يا بنتي 
بصت ليها رزان ومتكلمتش 
شيماء عموما يا بنتي احنا مسافرين بكرا القاهره 
نظرت ليها رزان بمعني ليه 
شيماء هتعرفي كل حاجه بعدين 
في مكان آخر في
القاهره  
منزل كبير 
علي سفره الطعام يجلس 
حسن كبير العيله وحوليها عائلته 
تكلم محمد والدموع تملأ عينه 
محمد بابا انا عايزه اقول حاجه مهمه 
نظر إليه الجميع 
محمد نور 
وياااا كسرت ذلك القلب منذ ذكر اسمها مريم نظرت له بدموع الم ينساها بعد كل هذا لقد مر 20 عام 
اكمل محمد ماتت 
حسن الله يرحمها 
محمد ماتت من عشرين سنه بس 
يحيي بس ايه 
محمد انا عرفت انها كانت حامل مني 
حسن يعني عنك ابن 
محمد لا يابا نور ماتت في حادثه بعد سبع سنين بس انا عندي بنت عرفت كدا ومن ساعتها وانا بحاول اوصلها بس مش عارف 
انس بغضب وانت عايزاها ليه 
محمد بنتي 
انس بسخريه اه ماهي بنت الا انت سبتنا عشانها 
محمد .......
اكمل ولا لا 🩷🩷



google-playkhamsatmostaqltradent