رواية رواسي الدهر الفصل السابع 7 - بقلم روح الدليمي

  

رواية رواسي الدهر الفصل السابع 7 -  بقلم روح الدليمي

 
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰



انفتح باب الغرفه بطريقه همجيه، رفعت راسي 
شفته رسيم.. زفرت نفسي متنرفزه و عطت بي 



رواسي:أنتَ متستحييي؟؟ شعندك باقي هنا!! 



رسيم:ما اتحرك خطوه وحده اذا متمشين ويايه! 



رواسي:والله يا رسيم اذا متروح منا اطيح حظك و اشتكي عليك 



دخل ادم للغرفه سحبه من ايده و ضربه بوكس 
بقو واحد يضرب بالثاني و اني اتفرج عليهم 
عفتهم ثنينهم يتضاربون و طلعت من الغرفه 



فتحت تلفوني و اتصلت على عمي.. 
اول ما جاوبني گلت 



رواسي:عمووو تعااال بسرعه فدوه



سالم:شبيج بنتي شكوو 



رواسي:رسيم هنا و هوَ و ادم واحد خله دم الثاني بطوله 



سالم:جاييي جاااييي 



سديته من عنده و كعدت على القنفه، و همَّ بس اصواتهم
طالعه.. واحد يصيح و يفشر على الثاني 
واحد يكول للثاني أنتَ اخذتها مني 



ضحكت عليهم كل عقلهم ديتعاركون علمودي
ماكو دقايق و تفلش الباب من قوه الدك 
كمت فتحته صار بوجهي عمي و ولده اخوان ادم 



سالم:وينهم؟



رواسي:بالغرفه 



دفعوني و دخلوا ركض عليهم، مشيت وراهم 
عجبتني المسرحيه الي دتصير اريد اعرف نهايتها شنو حتكون! 



اخوان ادم تجمعو عليهم بعدوهم عن بعض 
و عمي وگف بنصهم و عاط بيهم 



سالم:مخابيييل انتووو!! شواربكم تارسه وجوهكم و تتعاركون علمود مره؟ 



حجيت من يمي مستهزئه 
رواسي:والله عمو عادي حتى الصرصور عنده شوارب 



رسيم:لججج و تالي وياج!!! تأدبييي رواسي 



سالم:مالكككك حجي وياها، عندك حجي تحجي ويايه اني 
اني مسؤول عنها! 



رسيم:اريد اخذ مرتي ليش متنطوهاااا 



سالم:مرت ابني هاااي منين اجت و صارت مرتك 



ادم:مو مرتي يابه 


 
                
سالم:تضحكووون عليه انتو، مو عقدت عليها و جبتها هنااا 



رسيم:رواسي حامل ب ابنييي زواجها من ابنك باطل 



انصدم من كلام رسيم اندار عليه و خزرني 
و عاط بيه.. 



سالم:روااااسيييييي، شيمضرططط هذااا 



نزلت راسي خجلت منه ما عرفت شنو اجاوبه 
ادم گال 



ادم:اي رواسي من تزوجتها جانت حامل



تخبل عمي علينه و صار يسب بيه و يغلط 
رسيم فلت روحه من اخوان ادم و هجم على عمي 
يريد يضربه، ركضت عليه وكفت كدامه و حجيت بجديه 



رواسي:تأدب و امشييي اطلع منااا، ترفع ايدك على عميي؟؟؟ 



سحبني من ايدي و بلحظه وحده حط سلاحه براسي
فرني عليهم صار ظهري على صدره و عاط 



رسيم:الي يخطييي خطوه وحد بس او يجي ورايه، اموتها و اموت روحي وراها 



سالم:مينلام ابوها لما رفضك على همجيتك هاي 



حسيت على مغص قوي ببطني، حضنت بطني بيدي 
و عطت ب الم... 



رواسي:يممههه بطنييي 



رأساً نزل سلاحه عن راسي و فرني عليه 
صار يباوع عليه بخوف وقلق گال 



رسيم:باباتي شبيج؟؟ 



رواسي:ولكممم بطنييي رااح اموووت 



كعدت بالگاع و صرت اعصر ببطني، تگطعت تگطع 
من الوجع.. حاروا بيه و اختصبوا خبص 
رسيم شالني و راد يطلع عاط بي عمي 



سالم:ويييين ماخذهاا 



رسيم:اعمى أنتَ متشوف حالتها؟؟؟ 



طلع بيه بدون ميسمع منهم و اخذني للمستشفى 
الدنيا ليل و ماكو دكاتره.. رأساً دخلوني للطوارئ 
و اجت دكتوره فحصتني و گالت 



_عندج تقلصات قويه كلش و هالشي ابد مو زين 



رواسي:الطفل مابي شي؟؟



_حالياً لا بس كثرت التقلصات تأثر على حملج و ممكن يصير عندج اسقاط، راح انطيج مثبتات و من يصير عندج اي الم تاخذين حبوب للتقلصات 



اندارت على رسيم و گالت 
_حضرتك زوجها؟



رسيم:اي 



_راح انطيها مسكن هسه و بس يخلص تكدر تطلعها، بس حاول تخليها ترتاح و بدون جهد.. و اي زعل او عصبيه ابعدها عنهن 




        
          
                
رسيم:المهم هيَ بخير الطفل يجي غيره 



_مابيها شي، الحمدلله على سلامتها 



راحت الدكتوره و اجت الممرضه حطتلي 
الكانونه و بطل مغذي... شوي شوي صار يخف الوجع عندي و حسيت بنعس مو طبيعي 
رفعت عيني على رسيم و گلت 



رواسي:لشوكت تبقى تعذبني رسيم؟ 



رسيم:يا راحتي أنتِ، ارجعيلي اريدج اني 



رواسي:بس اني ما اريدك 



مد ايده على راسي و صار يمسح عليه بهدوء و گال 
رسيم:تريديني روسيه، متكدرين بدوني أنتِ 



رواسي:منكدر نرجع، عرفت كلشي اني 



ضحك بكسره و گال 
رسيم:صدكيني احبج مستحيل أاذيج بعد، الانتقام عمى عيوني و اذيتج في سبيل اجبر ابوج يعترف على روحه و ينسجن 



رواسي:اني ضحيه حالي حال امك، و أنتَ و ابويه 
الي جنيتوا علينه 



رسيم:ارتاحي هسه ما اتحمل يصير بيج شي والله، و بعدين نتفاهم و نحل كلشي 



غمضت عيوني و استسلمت للنوم.. ما حسيت للصبح 
فتحت عيوني اني بغرفتي ببيت اهلي 
نهضت روحي من الفراش و صرت اباوع حواليه 
جنطتي و اغراضي كلهن بالغرفه 



شلون اجيت لهنا و شوكت ما اعرف 



كمت من فراشي و طلعت من الغرفه نزلت جوه 
شفت ابويه گاعد ويه عمي و ادم يسولفون 
بس شافوني سكتو... تقدمت عليهم و حجيت 



رواسي:كملو ليش سكتو 



راشد:ليش ما كلتي أنتِ حامل ؟ 



رواسي:ميخصك هذا الشي 



ملامحه تدل على عصبيته بس كلامه كله ببرود 
راشد:أنتِ بنتي و كل شي يخصج يخصني اني 



رواسي:ماعندي اب مجرم مثلك 



راشد:و عادي يكون لطفلج اب مجرم مثل رسيم! 



رواسي:ليش رسيم ذبح احد؟ احد مات على ايده؟؟ 



بقه ساكت و يباوعلي بنفس نظرات الغضب، اردفت..
رواسي:اذاً لتحجي ابد 



سالم:رواسي تردين ترجعين لرسيم؟



باوعت لابويه عاط بيه.. 
راشد:اذا ترجع اذبحهااا والله 



رواسي:اي عمو اريد ارجع



كام عليه يريد يضربني بس صار بوجهه ادم گال 
ادم:لهنااا وحدك عميييي رواسي متنضرب ابد 




        
          
                
رواسي:عادي هوَ ايده ملطخه بالدم ميهمه اذا موتني او لا لان عنده تجربه سابقه 



اندار عليه ادم و عاط بيه.. 
ادم:سكتيييي أنتِ تراا اني اضربجج مو ابوج 



كمت من مكاني و گلت 
رواسي:اريد ارجع لرسيم و غصب عن الكل، اذا مترجعوني اله ارجع انهزم وياه مره ثانيه و بكيفكم بعد 



عفتهم و رجعت لغرفتي، اهلي الي جنت اشوفهم احسن ناس انصدمت بيهم... ابويه طلع قاتل و امي متستره عليه 
كرهتهم و حقدت عليهم.. قرار رجعتي لرسيم فقط حتى احرك گلبهم 



مرت ساعه كامله و اني بغرفتي و همَّ اصواتهم عاليه
يتعاركون.. اندكت باب غرفتي و دخلت امي 
درت وجهي عنها ما اريد اشوفها.. احسهم كلهم مشتركين بموتت امه لرسيم! 



كعدت يمي على الجربايه و گالت 
جميله:روسيه بنتي



رواسي:قندره على راسي، شتريدون مني ؟؟ 



جميله:بس اجيت اگلج السيد جوه و رسيم هم 



رواسي:يعني؟؟ 



جميله:مو تردين ترجعيله؟ السيد اجه حتى تعقدون من جديد 



باوعتلها بنظرات حزن و حجيت بقهر.. 
رواسي:شلون كدرتي تبقين ساكته؟ ما انبج ضميرج؟ وينها جميله الي متسكت على الظلم حتى لو على گص رگبتها؟ شلون تسترتي على جريمه قتل!! 



جميله:ابوج هذا شلون افرط بي فهميني رواسي شلووون؟ 
أنتِ من رادو يسجنون رسيم مو غيرتي كل افادتج و كذبتي عليهم؟؟ اني سويت نفسج لان احبه 



رواسي:رسيمممم ما قتل احد، و بعدين ابويه خانججج و أنتِ دافعتي عنه وين كرامتججج امي وينهاااا 



جميله:كرامتي ويه كرامتج، أنتِ شلون قبلتي تتزوجين الشخص الي خطفج و اذاج و دمر حياتج 



رواسي:مو نفس الشي امي مو نفس الشي! 



جميله:لا نفس الشي 



رواسي:رسيم اذاني اني، ما اذه احد ثاني و حرك گلبه 



كامت من مكانها و گالت .. 
جميله:اذيتج اذيتنا كلنا، كلنا احتركت روحنه بعذابج.. بس الحجي ميفيد بعد اني نازله تعالي ورايه أنتِ 



عافتني و طلعت من الغرفه كمت من مكاني 
بدلت ملابسي و نزلت.. كارهه كلشي بهاي الدنيا 
يارب اخذ روحي و خلصني من هذا العذاب 



حطيت شال على راسي و دخلت يمهم سلمت 
و كعدت يم ابويه.. عقدلنا السيد من جديد و راح 
باوعلي رسيم و گال 




        
          
                
رسيم:لمي غراضج و امشي نروح بالگوه متحمل روحي گاعد هنا 



هزيتله راسي و طلعت من يمهم رجعت لغرفتي 
طلعت باقي اغراضي حطيتهم بجنطه ثانيه لان جانو حاطيهن ب اكياس.. طلعت الجنط اسحب بيهم 
اول ما شافني صعدلي بسرعه اخذ الجنط من ايدي و نزلهم و گال 



رسيم:انتظرج بالسياره 



رواسي:تمام 



راح هوَ و نزلت اني رحت يم ابويه وكفت 
كدامه و گلت.. 



رواسي:جبرتوني ارجعله بس حتى احرك گلبكم، راح اساعده و اخلي يحرگكم بنار انتقامه 



راشد:لتصيرين أنتِ و الدنيا ضدي، وداعت عيونج كلشي صار بالغلط ما جنت متقصد اموتها 



رواسي:و رسيم مجان متقصد يأذيني بس بسببك صارت كل اذيتي.. 



تقدمت عليه حضنته بكل قوتي و بجيت بحضنه 
هوَ صار يبجي و يايه و يعتذر.. قسيت بكلامي وياه 
بس لازم اخلي يتخلص من ذنبه، قتل النفس حراام و هوَ قتلها و ضمضم على عملته...



ابتعدت عنه و حضنت امي بستها و ابتعدت عنهم
و طلعت من البيت بدون ما احجي شي، رسيم بس شافني نزل من السياره 
و اجه عليه فتحلي باب السياره صعدت و رجع هوَ صعد و حرك بينه.. 



صرت اباوع للشارع و مركزه بالطريق 
لزم ايدي فزيت من صفنتي گال.. 



رسيم:صار ساعه احجي وين صافنه؟ 



رواسي:اكرهك رسيم، لتفكر رجعتلك لسواد عيونك



رسيم:ميخالف اكرهيني المهم أنتِ يمي و ببيتي 



سحبت ايدي منه و رجعت اباوع من الجامه
انتبهت مو نفس طريق البيت الي جنه بي بس غلست 
و ما حجيت شي.. بعد مده وصلنا وكف سيارته 
بكراج بيت جبير كلش و تصميمه فخم بناء جديد 



نزلت من السياره و هوَ نزل اغراضي 
و دخل قبلي للبيت، صاح بصوت عالي 



رسيم:وينكممم يا قووووم 



اجانه صوت رجال طلع من المطبخ، اجه يمنه
حضن رسيم بكل قوته و يطبطب على ظهره 
گال.. 



_شوكت طلعت من السجن!! 



رسيم:رأساً طلعت، بس سافرت و قبل يومين رجعت 



اندار عليه و گال 
رسيم:روسيه هذا اخويه الجبير و عضيدي غسان 



رواسي:اهلاً اني رواسي 



انتبه غسان لوجودي و رفع حاجبه مستغرب و گال 
غسان:شلون انطوها؟؟ 



رسيم:سالفه طويله، يلا باباتي تعاي نفوت جوه 




        
          
                
سحب الجنط و دخل يمشي ويه اخو و يحجون گال
رسيم:لعد البقيه وينهم؟ 



غسان:محمد بالدوام و رشا و عذراء كل وحده يم امها بس هيا موجوده بغرفتها 



ترك الجنط على جهه و كعد بمكانه و گال 
رسيم:شبيج واكفه حَبيبي تعاي كعدي 



رحت كعدت يمه متوتره ما اعرف احد بيهم و لا اعرف اي شي عنه و عن عائلته.. بقو يسولفون و غسان گال 



غسان:وين سافرت بدون حتى متحجي! 



رسيم:رحت عمره طهرت روحي من كل شي لخاطرها 



باوعتله و گلت مستغربه 
رواسي:أنتَ رحت عمره؟ ليش أنتَ تعرف شي عن الله و دين محمد 



ضحك غسان و گال 
غسان:بهاي حقج، طايح حظ مسربت ليل نهار بالشوارع و مرته المسكينه تبقى تنتظر بي للصبح 



وسعت عيوني مصدومه، شنو مرته شنو تنتظره؟ 
رفع عيونه عليه يباوعلي و بقه ساكت بدون ميحجي شي 
غورگت عيوني و حجيت بهدوء احاول اسيطر على روحي 



رواسي:بس اريد اغسل وين الحمام؟ 



رسيم:امشي اخذج للغرفه هناك موجود حمام 



كام من مكانه و كمت وراه تمنيت اذبحه بيدي 
شلون متزوج و محجالي!!! صعدنا فوك و دخل لوحده من الغرف دخل الجنط و گال 



رسيم:هاي غرفتنا روسيه اخذي راحتج 



راد يطلع من الغرفه لزمته من ايده منعته 
يطلع و حجيت بغصه.. 
رواسي:أنتَ متزوج؟ 



رسيم:على وشك الطلاق



رواسي:شكد جذاااب أنتَ دخيل ربك! و كلامك وينه لعد؟؟ منو الي كلي اقرف من كل بنيه بس أنتِ لا؟؟؟ 



رسيم:اي صح ما جذبت عليج بشي



رواسي:لعد شلون متزووووج!!! و فوكاها ما كتليييي 



رسيم:زواجي منها مثل زواجج من ادم 



رواسي:شلون يعني؟ 



رسيم:كل واحد بغرفه و ما عليه بيها ابد 



دفعته و تعديته رحت كعدت على الجربايه
اجه كعد يمي لزم ايدي نترتها منه، رجع سحبها و لزمها بقوه و گال.. 



رسيم:تغارين عليه؟ 



رواسي:لا ليش اغار 



رسيم:اممم حلو جيد 



رواسي:كوم من يمي لا والله بال.. 




        
          
                
قاطعني و گال بعصبيه
رسيم:گولي بالقندره حتى تجيج القندره عدل على حلگج 



رواسي:روح لمرتك شعندك يمي 



رسيم:أنتِ مرتي 



رواسي:لتفكر ابد اكدر اتقبلك ك زوج الي مستحييل، و فوكاها جايبني ضره لمرته شكد متستحي 



اندكت الباب و دخلت بنيه شابه تطلع اصغر مني، باوعتلي و رجعت نظراتها لرسيم و گالت بفرح.. 



_و اخيراً اخذتها و صارت حلالك 



رسيم:دعائج الي سهلها عليه 



رواسي:اختك؟؟



ضحك و كال 
رسيم:لا ضرتج 



بقيت بصدمتي معقوله هاي صدك تحجي؟ 
اجت تقربت عليه حضنتني و بوستني و گالت 



_الف مبرووك حَبيبتي الله يسعدكم و يديمكم لبعض 



ابتعدت عني باوعتلها و حجيت مستغربه.. 
رواسي:متأكده أنتِ ضرتي ؟ لو شنو الموضوع؟ 



ضحكت و گالت هيَ تباوع لرسيم.. 
_بس بالاسم مرته ترا مابيناتنه اي شي، رسيم اشوفه مثل اخويه 



رفعت حواجبي و سويت حركه بشفتي تدل على 
استغرابي، حاسه كلشي ديصير كمين الي 



رسيم:هيا عيوني سويلنه شي ناكله من البارحه بدون اكل 



هيا:تدلل حَبيبي 



طلعت من الغرفه و الابتسامه على وجهها 
كمت من مكاني فتحت جنطتي طلعت ملابس الي 
اريد ابدل... تخصرت و باوعت لرسيم تمدد على الجربايه و عيونه عليه 



رواسي:شعندك باقي هنا؟؟ 



رسيم:غرفتي هم تطرديني منها؟ 



رواسي:ماكو غرفه تجمعنا سوه روح لهيا روح يمها 



رسيم:و لا مره نمت يمها كله هنا بغرفتي 



رواسي:اي بس صارت غرفتي هاي شوفلك غرفه ثانيه 
لو روح لمرتك نام يمها اني شعليه بيك 



كام من مكانه و اجه ب اتجاهي، رجعت خطوتين بعد 
ما لزك روحه بيه و انفاسنه اختلطت.. رجع سحبني من خصري و نزل راسه طبع بوسه على شفتي و گال 



رسيم:يجي من گلبج وحده ثانيه تشاركج بيه؟ 



رواسي:عيوني ترا اني الثانيه مو هيَ يعني اني الي دا اشاركها بيك 



رسيم:متغارين ! 



رواسي:لا عادي ليش اغار منو أنتَ حتى اغار عليك بلا زحمه؟  




        
          
                
بقيت اباوع بعيونه بكل ثقه اريد اخفي غيرتي 
الي شعلتني شعل و على لحظه اموته بيدي هوَ وياها
بلحظه شالني عطت بي... 



رواسي:نزلننيييي شبيكككك والله اكطع عليك



قاطعني و هوَ يبوسني و گال 
رسيم:ملكة القنادر رواسي راشد، طحت بغرامج و ذبت بتفاصيلج 



توترت من قربنه عبالك اول مره يكون 
قريب مني بهذا القرب... غمضت عيوني بقوه لما 
نزلني على الجربايه و رجعتلي ذكرياتي لاول يوم خطفني بي 



فتحت عيوني و دفعته عني بخوف و عطت 
رواسي:وخررر عني لتلمسننييي وخررر 



ركز عيونه بعيوني جانت نظراتي كلها 
خوف من عنده، برغم حبي اله بس بعدني اخاف من قربه 
مسح على خدي ب اصبعه و گال بهدوء.. 



رسيم:ليش الخوف باباتي 



رواسي:وخر عني فدوه 



تمدد على ظهره و سحبني لحضنه 
انفاسه سريعه و مو منتظمه ابد.. باوعتله مغمض 
عيونه بقوه سحبت روحي من حضنه و كمت بهدوء 
اخذت ملابسي گال 



رسيم:وين؟ 



رواسي:ابدل بالحمام 



رجع غمض عيونه و اني دخلت للحمام 
بدلت ملابسي و طلعت سحبت جنطتي و فتحت الكنتور 
مليان ملابسه، باوعتله و رجعت باوعت للكنتور 
و گلت.. 



رواسي:هسه اني وين احط ملابسي استاذ؟؟ 



رسيم:طلعي ملابسي و خلي ملابسج 



رواسي:وين اخليهن اذا طلعتهن؟؟ 



رسيم:بكنتور هيا 



رواسي:اهاا حلو حلو 



تقربت على الكنتور و صرت اطلع ملابسه 
و اشمرهم بالكاع عاط بيه 



رسيم:مو بالكاااع ولججج 



رواسي:خلي هيا تاخذهم يمها تحطهن على راسها مو بس بكنتورها 



رسيم:صاحيه أنتِ؟ 



رواسي:لا مدمنه مخدرات اني عقلي طگه ونص 



فرك وجهه بقوه و كام من مكانه صار 
يشيل بالملابس من الگاع و يعدل بيهن على الجربايه 
خلاهن كلهن على الجربايه و طلع من الغرفه



كعدت ارتب بملابسي بكنتوره و اغلط عليه 
بصوت مسموع 



رواسي:نذل حقير ممكتفي بوحده طايح حظ مال قندره و دكك على راسه يصحى على روحه لا والله مو قندره وحده قناااادر و نعووول 




        
          
                
تبسمرت بمكاني لما گال 
رسيم:كملي بعد روحي كملي جلدج يحكج أنتِ 



رواسي:ما حجيت شي اني سمعت غلط 



رسيم:اي اي صحيح، امشي نتغده يلا 



رواسي:ما اريد شكراً 



رسيم:دمشي بلا كلام زايد 



رواسي:ما عندي ثقه بيكم خاف هم ترجعون تنطوني مخدرات 



راد يحجي بس دك تلفونه جاوب 
رسيم:هاا باباتي؟ اي هسه نازلين صبي الاكل 



سده و اجه يمي باوعتله و گلت 
رواسي:منو؟ 



رسيم:هيا 



رواسي:و أنتَ ما شاء الله عليك صاير بابا للكل، بعد اذا تكولها الي اطيح حظك 



هز راسه و صار يستغفر، سحبني من ايدي 
طلعني من الغرفه و گال 



رسيم:اذا تقللين من احترامي كدام اي شخص اني اطيح حظج خوش باباتي؟ 



رواسي:لككك أنتَ مو ابويه لتكولها ابددد 



رسيم:بنيتي أنتِ 



رواسي:ااوووععع 



رسيم:وتالي رواسي؟ 



بقيت ساكته ما حجيت شي، نزلنا سوه 
شفتهم كلهم كاعدين داير مداير السفره بالگاع 
و هيا و وياها بنيه ثانيه ينقلون بالاكل 
كامو البنات سلمو عليه و باركولنا و الولد نفس الشي 
كلهم عرفوني على اسمائهم و منو همَّ 



رجعنا كلنا كعدنا كعدنا اني و رسيم بصف بعضنا 
اجت هيا كعدت يم رسيم من الجهه الثانيه 
قربت روحي من رسيم و همستله بعصبيه.. 



رواسي:اذا تبقى گاعد يمها اسوي شي ميعجبك والله 



رسيم:مو متغارين و عادي؟ 



رواسي:اذا متكوم اني اكوم و تحلم بعد اكعد وياكم ب اي مكان 



هز راسه و گال بصوت مسموع.. 
رسيم:روسيه تعاي بمكاني أنتِ اني اكعد بمكانج 



انظار الكل توجهت علينه مستغربين الوضع 
كمت من مكاني و هوَ كعد بي و اني كعدت بمكانه صرت
اني يم هيا و رسيم يم اخو محمد 



كملنا اكلنا و همَّ يسولفون ويه رسيم و كل واحد 
يحجيله عن شغله و شلون ماشي 
الكل يحجي بس اني ساكته و استمع الهم بكل هدوء 
دك تلفوني تجاهلته لما هيا گالت لرسيم 



هيا:رسيم عندي الك مفاجئه 



رسيم:احب مفاجئاتج گولي شنو 




        
          
                
هيا:نجحتت من السادس بمعدل ٩٨ 



الابتسامه انرمست على وجهه و گال بفرح 
رسيم:عفيه عليج بابا ما خيبتي ظني بيج



هيا:أنتَ وعدتني اذا اطلع معدل عالي الي حق اطلب منك اي شي و تنفذ 



رسيم:و بعدني كد وعدي گولي عيوني الج 



رجع دك تلفوني ترخصت منهم و جاوبت قبل 
لا اگوم 
رواسي:هلا ادووم



ادم:شلونج رواسي؟ خوما رجع اذاج بشي؟ 



صعدت فوك و اني احجي 
رواسي:لا عيوني ليظل بالك ابد ما سوالي شي 



ادم:اي شي تحتاجي اني موجود بمكالمه وحده منج تلكيني مزروع يمكم 



رواسي:متقصر حَبيبي 



سديته من عنده و درت روحي اريد اطلع
شفت رسيم واكف بباب الغرفه و يخزر بيه 
سويت روحي ما مهتمه و مشيت اريد اطلع، بس دفعني 
لداخل الغرفه و عاط بيه.. 



رسيم:منوو سمحلجج تتواصلين ويه *** هذا



رواسي:احترم نفسك و اعرف شلون تحجي، ما اسمحلك تقلل احترام اي شخص من اهلي فهمت لو لا؟؟ 



رسيم:رواسي لتختبرين صبري!! 



رواسي:من تنفذ كلامي و تبعد روحك عن هيا و كلامك الي تحجي الي ممنوع ينحجي لغيري بذاك الوكت شتريد گول و اني انفذ، فهمتتت !! 



رسيم:كتلجج هالفتره راح نتطلك!! 



رواسي:من تطلكون عود تعال و باليوم الي تطلكها بي راح اصيرلك مره احبك و اصونك و احافظ عليك 



عفته واكف و طلعت من الغرفه لكيت 
هيا واكفه يم الباب و دمعتها بعينها، تعديتها اريد انزل 
استوقفتني و گالت .. 



هيا:رواسي اني احب رسيم لتجبري يعوفني 



رواسي:ما اجبر احد اني اذا يريدج يبقيج يمه بس يطلكنيي لو جنت اعرف بي متزوج يحلم ارجع اتزوجه و اجي وياه 



هيا:لتخلي يكرهني حرام عليج اني هم مرته! 



رواسي:شوفي حَبيبتي لا أنتِ و لا رسيم تهموني، الي يهمني كرامتي الي هانها لما جابني لهنا ك زوجه اله و هوَ متزوج.. عنده خيارين ماكو غيرهم لو يطلكج و يبقى ويايه او يطلكني و يبقى وياج 



عفتها و نزلت جوه كعدت وياهم اجت رشا 
زوجه غسان بيدها صينيه استكانات جاي.. وزعت للكل وصلت يمي و گالت 



رشا:تفضلي عروستنا 



رواسي:بي شكر؟ 



رشا:اي اكيد



اخذته منها و كمت من مكاني گلت 
رواسي:شكراً گلبي بس اني اشربه بدون شكر 



اجه رسيم اخذه من ايدي و گال 
رسيم:اني اشربه 



هزيتله راسي و رحت للمطبخ صبيتلي 
بكوب و رجعت كعدت يمهم مرت محمد گالت 



عذراء:شلون تكدرين تشربي بدون شكر؟ 



رواسي:عودت روحي حتى اكدر احافظ على جسمي 
كلشي بي شكر ما اكله و لا اشربه 



رشا:عودينا وياج كلنا محتاجين



ضحكت و كلتلها.. 
رواسي:تدللون الف طلب مثل هل طلب 



اجت هيا كعدت يم رسيم، شال تلفونه و كام 
من مكانه.. شوي و رجع كعد على الكرسي المنفرد 
باوعت لرسيم و گلت 



رواسي:حَبيبي تلفوني القديم يمك؟ 



صار يباوعلي مستغرب اول مره اگول حَبيبي 
بس ردت اقهر هيا.. گال 



رسيم:موجود بالغرفه شتسوين بي 



رواسي:اريد انقل صوري و ارقام صديقاتي بي 



رسيم:ميخالف بليل اسويهن الج 



عذراء:رواسي شنو تشتغلين أنتِ؟ 



رواسي:ادرس بعدني هاي اخر مرحله الي 



رشا:ما شاء الله شنو تخصصج اي قسم؟ 



جاوبها رسيم و عيونه عليه
رسيم:ممرضتي هيَ 



هيا:يعني تدرس تمريض؟ 



رواسي:اي 



هيا:معدلي يدخلني تمريض مو؟ 



رسيم:ليش ميدخلج معدلج عالي و تكدرين تدخلين طب 



رواسي:ما انصحج بي شوفي غير شي الج يناسبج اكثر 



رسيم:ادخلي صيدله مو حلمج؟ ليش تغيري 



هيا:هيج رأيك؟ 



رواسي:لتسمعين من احد أنتِ شنو حلمج اسعي اله 



هيا:رسيم عادي اطلب هسه؟ 



رسيم:گولي و اني انفذ 



هيا:ما اريدك تطلكني، اريد ابقى زوجتك و على اسمك..



يتبع...  

تعليقات