رواية رواسي الدهر الفصل السادس 6 - بقلم روح الدليمي
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰
رجعت لدكتورتي
اول ما طلعت المريضه الي يمها دخلتني اني
بقت تقره بالتقرير و تشوف بالسونار
باوعتلي و گالت ...
_ماكو شي يستدعي للخوف مثل ما گتلج وضعه ممتاز، بس احتياط لكل شي ممكن يصير راح انطيج ابر تثبيت
رواسي:تمام شكراً دكتوره
كتبتلي على وصفه علاج اخذتها منها و طلعت
من الغرفه اقره بيها.. كاتبتلي حبوب فيتامينات و فولك اسد و ابر تثبيت..
حجيت لادم حجي الدكتوره، اخذ الوصفه مني و راح للصيدليه جابلي العلاج و رجعنا للبيت..
روتينا ملل بملل ماكو شي نسوي ابد، اتجنب ابقى
گاعده ويه ادم هوايه خاف يسوي اي شي بيه..
اكثر وقتي بالغرفه..
مر شهر على زواجنه اني و ادم
و قرر ارجع لدوامي و جامعتي، طلعنا اني وياه من الصبح و رحت حجيت ويه الاداره و بالگوه لحتى اقتنعوا ارجع اداوم.. اشترالي تلفون و رجع رقمي القديم من الشركه
بلشت اداوم و ادم يوديني الصبح و يرجعني
اهلي ابد ما حجيت وياهم و لا همَّ حاولوا يحجون وياي
بعد شهر من الدوام طلعت بَره انتظر ادم مثل كل مره
صرت ادور بعيوني على سيارته و شفت رسيم
واكف و منتجي على السياره
اول ما شافني اجه ب اتجاهي تراجعت و ردت ادخل
للجامعه مره ثانيه، بس انعتيت من ايدي و انضربت بصدره... بقه يباوع بعيوني و عاط بيه بصوت عالي
رسيم:شلوووون تزوجتييييي و أنتِ على ذمتييي ما طلگتجججج!!!
حاولت اخلص روحي من عنده بس بكل مره احاول
افلت ايدي منه يشد بقبضته عليها، اردف بنفس النبره..
رسيم:جاوبييينييي روااااسيييي
رواسي:عوفني رسيم دتأذيني
رسيم:عبالج اعوفج بهاي السهوله؟؟ امشي كدامميييي يلااا
دفعني كدامه ردت اوكع اله شوي، التفت عليه و عطت بي
رواسي:شجاااابككك شرجعكككك مو انسجنت أنتَ؟؟؟
رسيم:عبالج اذا انسجن تكدرين تاخذين راحتج من ورايه؟؟
رواسي:ارجع منين ما اجيت ما اريد اشوف وجهك روووح، هسه يجي ادم و تصير مصيبه
فتح باب السياره و راد يصعدني بيها كوه
بس انسحبت من ايدي رفعت راسي على صوته
عاط ب رسيم..
ادم:شتسووويي هناااا؟؟
رسيم:مو شغلك، صعدي رواسي
سحبني ادم خلاني وره ظهره و گال بجديه..
ادم:رواسي متجي وياك لاي مكان روح احسن ما ادفنك بمكانك
هجم رسيم عليه وضربه و ادم رجعله الضربه
التمو العالم علينه و كل مجموعه لزمت واحد بيهم
بطني مغصتني من الخوف، باوعت لادم و گلت
رواسي:ادم امشي خلي نروح حباب لتسوي مشكله
اخذ ايدي بيده و مشينه للسياره
صعدت اني و هوَ اندار لجهته و صعد حرك السياره
بسرعه و عاط بيه
ادم:شيسووييي هذااا يم جامعتج؟؟؟
رواسي:والله مااعرف انصدمت لما شفته
ادم:سهله
شال تلفونه و اتصل على احد من خلال حجيه
عرفته ديحجي ويه ابويه گال
ادم:ادري شلون يطلع؟؟ شلون ما لكو عليه شي، أنتَ مو گلت مجرم و متورط.. استغفر الله العظيم عمي هذا مينكدرله يسحبها من بيناتنه و يرجع ياخذها، متتذكر اول مره خطبها و رفضته شسوه؟؟؟
فرك وجهه بيده الثانيه و رجع يسوق و اردف..
ادم:مو حجي هذااا مو حجي! احبسهااا خوماا احبسهااا
اني احلها خلص، معليك اني احل كلشي من جذوره
يلا سلام
سده من عنده باوعت لادم و حجيت متسائله
رواسي:رسيم خاطبني قبل؟؟
ادم:ع اساس متعرفين يعني مو حجيتي كلشي للشرطه أنتِ؟
رواسي:كلشي ما اعرف فهمني!
ادم:خطبج اكثر من مره ابوج چان بكل مره يرفضه اخر مره بيوم الي خطفج بي من نهيت عليج اني
رواسي:يعني رسيم چان يحبني؟؟
ضحك مستهزء و گال
ادم:لا بس يريد ينتقم من ابوج عن طريقج
رواسي:شمسوي ابويه ليش؟
ضرب على الستيرن بقوه و كال..
ادم:هوَ هذا الي راح يخبلني ابوج شنو مسوي حتى مخلي رسيم حتى بالاحلام يجينه
درت وجهي على الجامه و انشغلت بتفكيري
ليش رسيم خاطبني من ابويه و مموافق؟؟!
و شنو الشي الي مسوي ابويه لدرجه رسيم يريد بس ينتقم منه ب اي طريقه!
ما اعرف شلون وصلنه للبيت، نزلت من السياره
و اخذت اغراضي و رأساً دخلت
بوجهي فتت للغرفه طلعت ملابس الي بدلت و تمددت بفراشي، التفكير سيطر عليه
خايفه من الجاي ما اعرف شنو حيصير بعد!
بنفس الوقت الفرحه احتلتني من شفته واكف كدام عيوني
و ما بي شي..
اندكت باب الغرفه سمحتله يدخل و سحبت
الغطه على روحي غطيت جسمي.. اجه كعد يمي على
طرف الجربايه و گال
ادم:اهلي و اهلج جايين يمنه
رواسي:هلا بيهم، بس شعجب؟ من تزوجنا لحد هسه محد بيهم اجه علينه؟
ادم:نكعد نحجي و نضع النقاط على الحروف
عدلت كعدتي و رفعت شعري عن وجهي و حجيت...
رواسي:لتكوللهم اني حامل من رسيم الله يخليك والله ينزلوا ب اي طريقه
ادم:ما اجيب طاري هذا الموضوع سرج يمي ميطلع ابد كومي مطمئنه
رواسي:شكراً ادم
ادم:تعرفين جنت اتمنى نعيش حياتنه بحب و فرح
بس أنتِ من يومج متريديني
رواسي:صدكني ادم اني اشوفك اخويه، صعبه عليه اعيش وياك كزوجه و أنتَ بنظري اخويه
ادم:حتى لو رسيم مجان داخل حياتج؟
رواسي:لا رسيم و لا غيره السبب، من احنه صغار رابين سوه و ببيت واحد لحد ما كبرنا يلا كل واحد راح ببيته الجديد ويه اهله لذلك ما اكدر اشوفك غير اخ الي
ادم:هاهيه رواسي كومي بدلي و تعالي يلا لتطلعين كدامهم هيج
رواسي:ليش بي شي لبسي؟
ادم:شوفي روحج بالمرايه و تعرفين اذا بي او لا، اني انتظرج بالصاله
طلع من الغرفه و طبك الباب وراه
كمزت من مكاني و رحت على المرايه باوعت على روحي و گلت
رواسي:والله مابي شي يعني شكو يريدني ابدل
ركزت على روحي اكثر البدي محصور على جسمي
و مخايل على ملابسي الداخليه مبينه
ضربت كصتي و حجيت معصبه على روحي
رواسي:طاح حظج رواسي، مو ببيت اهلج أنتِ شنو هذا اللبس متستحين على نفسج... عابت اي والله
فتحت الكنتور و طلعتلي دشداشه لبستها و طلعت
من الغرفه وكفت بمكاني لما اندك الباب.. راح ادم فتحه
و دخلوا امي و ابويه و وراهم عمي و زوجته
سلمت عليهم و كعدوا همَّ اني دخلت للمطبخ
خدرت جاي الشغله الوحيده الي اعرف اسويها..
صبيت الجاي بالاستكانات و اخذته الهم
كعدت على الكرسي و حطيت الصينيه بحضني
ابويه باوعلي و گال...
راشد:روسيتي شلونج بابا؟؟
نزلت راسي ابعد نظراته عني و حجيت..
رواسي:ميهم شلوني
عمي سالم گال..
سالم:ليش بابا ادم مضوجج بشي؟
رواسي:لا عمو، بس الي سويتوا بيه برأيكم اكدر اكون بخير من بعده؟؟
راشد:شسوينالج، فهميني رواسي شنو الي سويناه غير انو
حافظنه عليج من شخص مجرم؟؟
حطيت الصينيه على الطبله الصغيره بصفي
و حجيت..
رواسي:مجرم، متأكد أنتَ؟ اذا مجرم شلون طلع من السجن خلال كم شهر بس!!
راشد:بس سوايته وياج تثبت انو هوَ شخص مجرم ولجج بنتي افهمي هذا يشتغل ويه عصابه!!
سالم:احجيلنه الحقيقه بنتي و خلينه نفتهم!
رواسي:انتو الي لازم تحجون مو اني؟؟
رفعت عيوني باوعت لابويه و عطت بصوت عالي..
رواسي:فهمنييي بابا أنتَ فهمني، شنو الي مسوي لرسيم أنتَ؟؟؟
راشد:سالفه قديمه
باوع عمي لابويه و گال..
سالم:شمصخم أنتَ الثاني؟؟؟
راشد:ما اكدر احجي اي شي، بس بنتي التهي ببيتج و زوجج و عوفي رسيم ميفيدج
كمت من مكاني و حجيت بعصبيه..
رواسي:تحجي كلشي هسه لا وحق الله اسوي شي ميعجبكم
نتر بيه بنفس النبره..
راشد:شووو تهدديين ولججج!
رواسي:احجي كلشي و هسه
دار وجهه على امي و بقه ساكت، كام عمي من مكانه
جره من ياخته و عاط بي
سالم:ولككك احجي فضنيييي شنو مسوي؟؟؟
ادم:يابه مو هيج عوفه
سالم:خلييي يحجي لا اطيح حظه هسه
تنهد ابويه نزل راسه و گال...
راشد:راح احجي بس تنطوني وعد اي حرف ميطلع، لان اتدمر اني و انسجن!
سالم:شمسوي مصيبه احجي!!!
راشد:رسيم شاف رواسي صدفه و حبها، اجه خطبها مني و لما عرفته منو يكون رفضته.. چان بكل مره يخطبها ارفض لحد ما اجاني بيوم و گال "شنو سبب رفضك الي"
نزلت دموعه مسحهن و اردف..
راشد:بوكتها كتله اذا تعرف سبب رفضي أنتَ بنفسك راح تتركها، بقه فتره كلش طويله ما سمعت عنه خبر و لا شفته.. لحد ما اجاني بيوم و گال "رواسي راح تصير الي و احرمك منها مثل ما حرمتني من امي"
عاط بي عمي بصوت عالي..
سالم:شنووو يعنييي، شمسويي لامه أنتَ؟؟؟
صار يبجي و گال بنبره حزينه..
راشد:موتتها
كلنا شهكنا مصدومين من كلامه، بقيت فاتحه
عيوني على وسعها من هول الصدمه.. نزلت دموعي
و حجيت..
رواسي:شلون موتتهاااا؟؟؟ بابا شدتحجي أنتَ!!!
باوعتلي مرت عمي و گالت..
امنه:رواسي بنتي شبيج اهدي هسه نفهم كلشي
كام عليه ادم حضني يهدي بيه، كل جسمي
صار يرجف من العصبيه و عملت ابويه..
همس بصوت ناصي
ادم:كافي رواسي مو زين عليج حامل
رواسي:متسمع شنو گال؟؟
ادم:بس اهدي حتى نفهم
اندار على ابويه و اردف..
ادم:عمي خلصناا و احجي ليش موتتها و شلون؟؟
راشد:من بعد ما مات ابو رسيم تعرفت عليها و حبيتها ردت اتزوجها على سنه الله و رسوله، بس هيَ رفضتني لان متزوج.. رحت عليها و تعاركنه و بلحظه صار كلشي
رفعت عيوني على امي دموعها تنزل على الصامت
تعرف كلشي و بقت ساكته!!
رواسي:منو المجرم بيكم أنتَ لو رسيمممم!
راشد:مو قصدي والله دفعتها وكعت و انضرب راسها
بالحايط و بلحظتها ماتت
سالم:و رسيم شلون عرف؟؟
راشد:من خاله هوَ حجاله
رواسي:طلعوو بَررره
ادم:سكتي عيب
عطت بصوت عالي حسيت احبالي الصوتيه تگطعت
رواسي:كلتتتتت طلعووو بَررره، اذا متطلعون اني اطلع
كام عمي گال
سالم:نشكرج بنتي، يلا امنه
رواسي:مو أنتَ عمو، ابويه و امي يطلعون ما اريد اشوفهم بعد
راشد:رواسي بنتي والله كلشي صار بالغلط
رواسي:مو بنتككك اني، تنسوني خلاااص
عفتهم و دخلت للغرفه قفلت الباب عليه اعاصبي براس خشمي، باوعت على تلفوني تجيني رسائل رحت شلته من الشحن
انصدمت بكميه الرسائل و المكالمات من رقم غريب
فتحت الواتس و رديت كتبت
رواسي:منو؟؟
رأساً اتصل عليه، جاوبته اجاني صوته يصيح
رسيم:رواااسييي طلعي بَررره
رواسي:شتريد مني رسيم؟ عوفني بحالي خلال كم شهر ما بقى شي مصار بيه
رسيم:طلعي روسيه متبقين يمهم بعد
رواسي:اني متزوجه رسيم لو نسيت؟؟
رسيم:خلال خمس دقايق اذا متجيني اني اهجم عليكم و بكيفج بعد
سد التلفون بوجهي، بقيت حايره ما اعرف شسوي
شوكت ارتااح اني شوكتتت...
طلعت من الغرفه رحت للصاله چان بس ادم
موجود، باوعلي و گال متسائل
ادم:شبيج لونج مخطوف؟
رواسي:رسيم بَره
ادم:فوتي جوه أنتِ و قفلي الباب عليج
رواسي:لتأذي حباب
ادم:فوتي گلت!
عفته و رجعت دخلت لغرفتي و قفلت الباب
عليه مثل ما طلب مني.. شوي و صار صوتهم ثنينهم واضح بالبيت.. واحد يصيح على الثاني
فتحت باب الغرفه و طلعت وكفت يم باب الصاله
اسمع كلامهم..
رسيم:لتخليني اموتككك هسه، گتلك تطلكها و غصب عنك
ادم:أنتَ تفهم لو لا؟ ادري شنو براسكك دماغ لو قندره؟؟
رسيم:وين ما اروح قندره رواسي ورايه، عائله متوارثه قنادر
ادم صار يضحك بصوت عالي و صاح
ادم:روااااسييي تعالي هناا حَبيبتي
مديت راسي من الباب اشوفهم، رسيم نايم
فوك ادم و يضرب بي و ادم خربان من الضحك
دخلت للصاله تحمحت و گلت
رواسي:جهااال انتو والله العظيم
ابتعد رسيم عن ادم لما شافني اجه ب اتجاهي
جرني من ايدي يريد ياخذني و گال
رسيم:يلا امشي كدامي
نترت ايدي منه و حجيت بعصبيه
رواسي:نعااال على راسك مو بس قندره، شبيييك بابا شتحس أنتَ؟؟
رسيم:متبقييين هنااا ما اقبل
رواسي:و اني انتظرك تقبل يعني؟ منو أنتَ حتى تدخل بيه!
ادم:رواسي كافي عيب عليج
رواسي:اني عيب عليه لو هوَ؟؟؟
رسيم:اول مره يحجي حجايه بيها حظ اسمعي كلامه و سكتي احسن من ما تنركعين بالقندره على حلگج
كعدت على القنفه و گلت
رواسي:ترا عيب عليك تهجم علينه متستحي على نفسك أنتَ؟ ولو منين تجيب المستحه و أنتَ من المافيا
رسيم:لججج والله مو مثل ما أنتِ مفكره شبيج!
رواسي:اذا خلصت تكدر تروح يلا
كعد ادم بمكانه و گال
ادم:كافي ترا مصختوها ثنينكم، أنتَ الثاني اكعد خلي نحجي
كعد رسيم وجه نظراته على ادم منتظره يحجي
گال..
ادم:اسمعك رسيم شنو تريد أنتَ؟
رسيم:تطلكها و ارجعها على ذمتي
ضحك ادم و گال
ادم:ما اكدر تعذرني
رسيم:غصب عنك تطلكها
ادم:والله و غلاتها عندي ما اكدر اطلكها
سكت شوي و بقه يباوع عليه نظرتله بمعنى لتحجي
گال..
ادم:لانها بعدها مرتك مو مرتي
صار يباوعلي مستغرب كمت من مكاني
و حجيت بعصبيه..
رواسي:ليش هيج ادممم؟؟
ادم:حقه يعرف رواسي
رسيم:شلون يعني فهموني انسطرت
ادم:لانها حامل منك ف طلاقكم و زواجنه باطل
صار يباوعلي بنظرات حيره، بادلته بنظرات غضب
عفتهم كاعدين و طلعت من الصاله
فرحت لان عرفني بعدني مرته و بنفس الوقت كارهته بسبب سوايته الي، و خايفه اذا ارجع يمه صدك يأذيني و ينتقم من ابويه بيه اني..
دخلت للحمام غسلت وجهي، طلعت من الحمام لكيته
واكف ينتظرني يم الباب.. سحبني لحضنه و حضني
بكل قوته و گال..
رسيم:مشتاقلج روسيه
رواسي:وخر عني ادبسز
دفعته عني بالكوه و تعديته مشيت صار بوجهي
ادم گال..
ادم:روحي ويه رجلج رواسي ماكو داعي تبقين هنا بعد
رواسي:مستثقل كعدتي يمك ؟؟
ادم:لا والله ابد بعيوني اخليج
رسيم:حتى افگسهن الك و اخليك اعمى
رواسي:شعندكك هنا بعدكك امشي روح ما اريدك اني
رسيم:الكذاب الله يحطه بالنار روسيه
رواسي:كون تنحرك بنار جهنم و تتشعوط تشعوط
ادم:كافي رواسي، يبقى زوجج و لازم تروحين وياه و اذا متريدي ترجعين لبيت اهلج لحد ما تولدين بالسلامه و بعدها تطلكين من عنده
رواسي:احس اكو شي غلط
ادم:مثل شنو؟
رواسي:اني اتذكر مره قريت انو يقع الطلاق على المرأه الحامل
رسيم:ميجوز يتزوجج و أنتِ حامل اصلاً حتى لو طلاقنا صح بس زواجكم باطل
رواسي:اي خلص مدام متطلكين احنه ف عوفني بحالي
ادم:هسه شنسوي يعني؟
رواسي:ادم اذا متريدني يمك ارجع يم اهلي عادي، بس رسيم مستحيل ارجعله
عفتهم و دخلت لغرفتي بقيت حايره، شسوي و شنو الصح
و شنو الغلط.. كعدت اقره على النت اريد اعرف طلاقنه باطل لو زواجي من ادم
قريت ب اكثر من موقع انو طلاقنه صحيح حتى لو جنت حامل، بس زواجي من ادم باطل و اذا يريدني لازم ينتظرني اولد يلا يعقد عليه مره ثانيه
شلون بلوه هاي، يارب ساعدني و لتخليني بهيج موقف
اندكت باب الغرفه كمت فتحتها چان ادم گال
ادم:ميقبل يروح منا الا ياخذج وياه، لحد هسه مطول بالي و ما سويت شي لخاطرج بس ما اريد اقهرج
رواسي:احبه والله بس بعد كلام ابويه و المصيبه الي عرفناها اخاف اروح يمه
ادم:خلي يعقد عليج من جديد و روحي وياه، تحبون بعضكم و اني شاهد على حبه الج
رواسي:يااا حب هذا ادم يا حب فهمني، عذبني و اذاني
صح حبيته و ما اعرف شلون حبيته بعد كل شي سواه بيه
بس اخاف ارجع يمه ليسوي بيه اكثر من هيج
لككك كل جسمي اثار حروق و جروح لحد هسه ما راحن
ادم:لعددد شكوو تزوجتي و فوكاها حامل من عنده؟؟
رواسي:كلشي غصب عني صار
ادم:يعني متريدي ؟
رواسي:اوووف ادم اوووف لو اعرف اريده او لا ابقى ساكته برأيك؟؟؟
ادم:خير ان شاء الله
دار وجهه عني و راح سديت باب الغرفه، نزعت الدشداشه اريد اغير ملابسي كدام المرايه
بقيت واكفه كدام المرايه و عيني على جسمي
كله اثار ضرب و حرق، اخذت نفس و زفرته بقوه
شلت ملابسي لبستهن بسرعه قبل لا يدخل عليه و يشوفني بهل منظر هذا!..
مشيت بكسل و گعدت بزاويه الغرفه و لميت رجلي على صدري و استرجعت ذكرياتي ليومي الاسود.. لليوم الي غير حياتي كلها...
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية رواسي الدهر) اسم الرواية