رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الخامس و الستون 65 - بقلم براء
غنى : كاعده اباوع لعلي حاط ايده على راسه وعوزه شويه ويبجي واروى هم
فهد : نزلت من فوك هاي بعدك لسه كاعد كوم تحرررك
علي : شوو سكتوو عني يعنيي محلهااا ابو رضا يموت
فهد : قابل هو بكيفي لو بكيفك امر الله هذا كتبله يموت اليوم خلص بعد هذا يومه شنسويله
ايمان : كوم يمه كوم حبيبي اذا الله قاسملكم تسوون عرس وفرح تسوون واذا الله ماقاسم هاهي هذا امر الله
علي : والنعم بالله يله فهد
غنى : طلعو الولد واروى كامت تدك وتلطم
اروى : اربع تيام لو صابر اربع تيام شكوول عليك يا ابو رضا خربت كلشييي
غنى : استغفر الله حبيبتي اروى ميجوز تحجين هيج
اروى : لج غنى بقه اربع تيام على موعد العرس جماله اني ونرجس حاجزات البدلات ودافعات الفلوس من غير القاعه والتنسيق ويه منظمه خاصه كل هذا احنه مسوي وعلي وسامر هم حاجزين قاعه الزلم وعازمين كووومه ناس خو سامر عنده اصدقاء من غير محافظات جايين لهنا تعاي كليلي شنكللهم تأجل العرس
ايمان : سوده عليه يايمه دومكم مشلوعين كلب الحمدلله والشكر
غنى : ضلينه كاعدين للفجر ياله رجعو فهد وعلي بس شنو علي خطيه عيونه براسه من العصبيه صعد بوجهه فوك وبقه فهد ... هاا شصار
فهد : يعني هالعالم عدها سوالف اكلهم يمعودين خلي ناخذه للمغيسل ومناك كبل نطلع للنجف ندفنه مو اله نزوره لان الدنيا حاره احنه بتموز يامسلمين الله موزين حاره الدنيا مو مال فره استعجلو بالدفن ولا كأن اصرو يزورو شسويلهم بعد راحو اخذو للمغيسل غسلو وجفنو واخذو يزورو الكاظم (عليه السلام) وبعدها يطلعون للنجف يزورو الامام علي (عليه السلام) وانوب يدفنو اريد اشوف شلون الجثه تتحمل على هالحر
ايمان : خطيه تلكه الحجيه هسه شحالها
فهد : ملخت روحها تملخ رادت تجي ويانه ماقبلو اي مره تجي احنه راح نروح ندفنه ونجي وهاي اني اجيت ابدل حتى نطلع علي طنكر وماراح يروح يله من رخصتكم غنى تعاي
غنى : صعدت ورا دخلت للغرفه لكيته يدردم شبيك حبيبي
فهد : خطيه علي وسامر عود مخططين وحاجزين ودافعين كل تكاليف العرس تالي طلعتلهم هالسالفه صفح
غنى : ميخالف موفد مشكله خلي يسحبون فلوسهم ويأجلون العرس فتره
فهد : حبيبتي ماكو عرس بعد واذا تأجل لازم يتأجل شهرين احتراماً للحجيه خوما احنه ندك ونركص واخو الحجيه ميت والله اني لومن علي وسامر بهاي الاربع تيام كلمن ياخذ مرته ويعرسون بدون حفله بدون شي احسن لان كلما تأجل العرس كلما يطيح حظهم
غنى : اي والله خطيه .... حتطلع انت هسه
فهد : اي همه راحو للكاظم ومن يطلعون اطلع وراهم حتى ناخذه للنجف وندفنه وبنلش بالفاتحه
غنى : شعجب حتروح
فهد : شلون ما اروح اسمهم اهل ابويه واهل الحجيه واحنه احفادها و احنه واجهه الها بالمناسبات شلون منروح وبعدين ابو رضا الله يرحمه جان خوش رجال ويستاهل واحد يوكفله
غنى : هزيت راسي ... طلعتله بنطرون وتشريت اسود بدل واخذ مفاتيحه
فهد : بستها من شفتها حبيبي انتي نامي وريحي جسمج اني اتأخر واذا بيه رجعه باجر العصر اكلي ودواج حبابه لتنسي خوش
غنى : صار حبيبي يله روح يحفظك الرحمن ... راح فهد واني نمت وافكر بكلام بتول يعني شكد قاريه بالقران عن الحسد وشكد سامعه عن ناس تحسد بس بحياتي مشايفه اليوم بتول بس كالت علينه مرتاحين اجتنه فاجعه بنفس اللحظه حتى ماطولت ليوم الله يستر من هالعين دخيلك الهي تغطيت وغمضت عيوني ونمت ... للعشره الصبح كعدت على صوت الموبايل شفتها نرجس جاوبتها اجاني صوت صياحها
نرجس : ولج صدك اخو بيبيه علي مات
غنى : اي خطيه
نرجس : عزززه العزانييي وصخممم وجهيي تفركش العرس خرب فكرج يا نرجس
غنى : اهدي اهدي يمعوده قدر وصار مو بكيفنه وبعدين كل تأخيره وبيها خيره يجوز تأخير العرس بي صالح الكم
نرجس : لج لا صالح ولا فالح اني اريييد اعرس واخلص ماعولت هالايام تخلص حتى ارتاح صار شهر دربي ما اشوفه من التعب تالي يطلعلي اخو الحجيه ياسمين صفح
غنى : كمت من الفراش يعني يانرجس قابل هو بكيف الحجيه لو بكيفنه هذا امر الله والبارحه يوم الرجال شنو نحاسب الله احنه
نرجس : لا استغفر الله بس ولج مقهوره احاجي امي تكلي مو سويتي حفله عقد مطنطنه كعدي وسكتي وكولي الحمدلله
غنى : حقج حبيبتي مو سهله لعد اروى شتكول خطيه وسامر عازم كل جماعته من خارج محافظات وهسه تفشل وياهم
نرجس : هو شفكرنه غير هذا الفكر
غنى : انوب لفتي على الولد دروحي روحي واهدي شويه ولتطلعين خبالج عليه تره خطيه هو اكثر واحد مقهور
نرجس : لا اطلع خبالاتي عليه شنو هسه اخابره اعزي يله باي
غنى : بيباي ... سديته وعدلت الجربايه دخلت للحمام اباوع لقميص فهد جريته شميته حبيبي سوده عليه البارحه منام بالبيت اكيد تعلعت نومته .... شغلت الغساله اغسل الملابس الوصخه على الاقل اشغل روحي شويه بدلت ونزلت جوه البيت هدوء خاله بفاتحه النسوان و ورده وياها اني واروى ماخلتنه نروح لان اني حامل وكلتلي ميصلح مااعرف ليش واروى لان عروس ماخلتها تروح وبتول اصلا مو يمنه ... صباح الخير
اروى : بهدوء صباح النور
غنى : بعدج ضايجه
اروى : طبعا اضوج مو شفتي العرس تفركش والبارحه الفجر خابرني سامر كلي ابويه ميقبل نسوي عرس لو نأجله لفتره لو نتزوج على الساكت من بيتنه يزفونه بسياره وحده للفندق وبس احتراماً الهم
غنى : والله اني افضل ثاني اقتراح الحفله والهوسه كلها متفيد العشره اهم انتي من تكعدين وياا ببيت واحد وترتاحين وياا صدكيني ايامج كلها حتصير افراح وحفلات
اروى : اي والله صحيح كلامج واني هم هيج افكر بس خلي اخابر نرجس واتفاهم وياها حتى اكل لسامر كافي تأجيل اني وسامر صبرنه سنين ويجوز الي صار هو انذار حتى نستعجل
غنى : عفيه عليج هذا الي مفروض يصير يله خلي نتريك لان اني جوعانه وابني كام يصيح
اروى : ابتسمت مو يدلل حبيبه او حبيب عمته احلى ريوك يجي هسه
غنى : ابتسمت سوينه ريوك وكعدنه نتريك نزلت بتول لابسه ملابسها
اروى : وين
بتول : لخالتي
اروى : وحدج تطلعين
بتول : ليش المفروض ياخذني احد اكيد وحدي اريد اروح اشوفها مليت هنا
اروى : روحي بس فكينه
غنى : طلعت بتول واني كمت اشوف شريد اسوي غده وعيني على موبايلي فهد متصل عليه من طلع الفجر لسه يمكن لان فاتحه وتلكي راسه ميكدر يحكه ... سويت نواشف للغده لان محد موجود بس اني واروى قابل شنريد ناكل حتى واهس ماكو مر الوقت و اذن الاذان رحنه صلينه هي راحت تحاجي نرجس واني كعدت اقره قران للوحده كمت كليت كباب عروك وبتيته وطماطه زلاطه ومن هالسوالف كعدنه نتغده وكالعاده اني طول اليوم شبعانه بس يتخلى الاكل كدامي اجوع
اروى : شوكت ترحين لدكتورتج
غنى : ذاك الاسبوع جنت عدها هو بدايه كل شهر ادخله اروحلها اطمئن على الطفل وعلى صحتي تدرين اروى رغم لسه مجبت الطفل بس احس روحي صارت بي متتخيلين الاحساس الي احسه واني اتخيل اكو طفل كاعد بداخي
اروى : حلو هالشعور
غنى : بهدوء يجنن اروى يجنن تخيلي اني صرت مهووسه بطفلي من اول ماسمعت نبضات كلبه ومن راويت صوره السونار لفهد تخبل عليه كون تشوفي شلون يباوع للصوره بتركيز وعيونه تلمع
اروى : بعد كلبي شكد ما اكو ناس يكرهو ويحجون عليه على ابو شايف روحه وانفه وميتحاجه بس والله لو يشوفون طيب كلبه وحنيته يتندمون على كل هالحجي
غنى : ابتسمت للاسف الناس تجذبها المظاهر ومظهر فهد يوحيلهم هيج بس هو ماكو واحد مثله بهالكون شكد ماهو قاسي ومرات جلدي يكزبر من يسولفلي شيسوي بشغله بس بالمقابل عنده مواقف حلوه تبقى مطبوعه متنمحي ابد
اروى : الله يحفظه ويخلي خيمه على راسنه
غنى : امين ... كملنه غده وكمنه عزلنه المطبخ وكعدنه نسولف للمغرب رجعو الجماعه من الفاتحه
ايمان : ااخ يمه الحجيه تكسر الخاطر شلون مفرفحه على اخوها
ورده : خطيه همزين مات متشوفي عاش قرن وشويه كافي صار سكرابه رجله ميكدر يحركها
ايمان : وانتي عينج على عمر الرجال
غنى : لا خاله يمكن قصدها انو عمره جبير وجابها امراض وتعب فالموت اريحله من هالعذاب
ايمان : بهاي صدقتن الله لا يوصلنه لهالمرحله كلشي ولا يذلنه المرض والعمر
اروى : ربي يخليج خيمه على راسنه وتشوفين احفاد احفادنه
ايمان : بعد كلبي
غنى : خاله لعد وينه فهد
ايمان : مدري شبيها سيارته كال اشوفها واجي
غنى : كمت وكفت يم باب الكراج منتظرته اباوعله طب وسد الباب صرت اني بوجهه الله يساعدك
فهد : هله بيج حبيبي شمطلعج بهالحر تعاي تعاي موزين ليروح يصير بيج تيفو
غنى : دخلنه جوه هو راح كعد واني طبيت جبتله كاسه ماي انطيته وكعدت .... جوعانين اسويلكم شي
ايمان : لايمه اني و ورده تغدينه هناك شوفي رجلج
غنى : راحت خاله والبنات وبقه فهد ... اسويلك اكل حبيبي
فهد : لا متغدي راح اصعد فوك تعاي دلكيلي جسمي لان تعبان
غنى : صار صعد واني عزلت الصاله ولحكته دخلت للغرفه لكيته نازع ونايم على بطنه ومغمض ... نمت ؟
فهد : بهدوء منتظرج
غنى : ذبيت حجابي وصايتي ودخلت للحمام جبت الزيت واجيت كعدت اخذت من الزيت خليته على ايدي ولزمت كتافه
فهد : تاوهه آاااخ شدي ايدج اكثر
غنى : عصرت متونه جسمك كله متخشب
فهد : من البارحه بالليل لليوم احنه على فرد وكفه حتى نوم مانمت غير ساعه وحده بسيارتي وتكسر جسمي
غنى : يله هسه يفك جسمك وترتاح
فهد : نزلي شويه اي هنا ضغطي اكثر اااخ
غنى : ضغطت منطقه العمود الفقري ودلكت جسمه على كيفي اباوع لجسمه صافي مبي شوائب ويلمع من النظافه طبيعه جسمه مو مشعر ضليت ادلكله ظهره ورجليه لحد ماحسيته غفه باوعتله سوده عليه كد ما تعبان فاتح شفايفه ونايم .... كمت من يمه على كيفي عليت السبلت ادري بي يحب الغرفه مثلجه رفعت الغطه غطيته ورحت كعدت اكلب بموبايلي ضوجه وين اروح .... مر اليوم وفهد نايم لليل ياله كعد وهم كام صله واكل شويه ورجع نام ثاني يوم راح لدوامه ومناك للفاتحه وهكذا استمر الوضع ل3 ايام وانتهت الفاتحه رابع يوم اجو عمام فهد
مهدي : شوف عمي تعرفون انتو علساس باجر عرس الولد بس الله ماقسم وتوفه خالي ابو رضا الله يرحمه برحمته الواسعه فلهذا كلنه احسن حل كل واحد ياخذ مرته ونسوي العرس سكيتي لا حفله ولا معازيم ولاشي
فهد : عمي هذا شي اني ما اتدخل راجع الهم اذا علي واروى يردون هيج خلص براحتهم
علي : اي احسن فهد مالنه خلك ناجل وشمدرينه يجوز تطلعلنه شغله ثانيه لا سامح الله فخلي نفظها احسن
سامر : اي واني وياك التأجيل ما منه فائده على حساب الونسه والحفله سوينه حفله عقد رنانه احنه سواء للزلم او للنسوان وماقصرنه فخلي مستعجل احسن غير انو اني وعلي ماخذين اجايز سوه ومنكدر نضيعها هيج
عباس : عين العقل بويه احسن الكم من الهوسه والخبصه عرسو والحجيه اني ترخصت منها وكالت براحتكم وهي هم خطيه ضايجه عليكم تكول ماراح احضر عرس احفادي
فهد : هاهي حددو اليوم الي تردو واني وياكم مادام الشباب متفقين خلص لعد
مهدي : خوش حتى نختصر الايام شنو رأيكم بعد يومين
علي : لا عمي كون احاجي اهل مرتي وافهمهم على اليوم واشوف يناسبهم لو لا
عباس : ليش ما كتلهم عدنه وفاه
علي : كتلهم والجماعه الله يوفقهم ماعترضو كالو براحتكم بس كون باجر اروح اكللهم خوما اخابرهم واحاجيهم زحمه
مهدي : اي هو روحلهم واذا تريد نجي وياك احنه زحمه تروح وحدك على الاقل يكولون قدرونه
علي : تسلم عمي والله مااعرف بيش اجازيكم
عباس : انجب ولك انجب مابيناتنه هالسوالف احنه ... يله بويه امشونه تأخرنه
فهد : بعد وكت عمي
عباس : لا بويه هم يا الله
فهد : طلعو الجماعه سديت الباب وراهم وطبيت
غنى : يعني خلص حيعرسون بعد كم يوم
فهد : اذا الله راد ... يله تعاي خلي ننام
غنى : هزيت راسي رحنه نمنه ثاني يوم راح فهد وعمامه تعذرو من اهل نرجس وقربو الموعد واتفقو عرسهم بعد يومين مثل ما راد علي وسامر وفعلا اليوم احنه دنجهز اروى حتطلع من البيت بالبدله البيضه هي ونرجس يزفوهم بالفندق وخلصت فضت
اروى : اكول غنى ماراح تجين انتي
غنى : شعندي جايه هو حارث ومحسن حياخذوكم يزفوكم للفندق وفضت راحت وخاله ايمان وام جعفر يلحكنحن لهناك
اروى : ماادري شو ما مرتاحه
غنى : اغلب الي يتزوجن هيج مو شي جديد مدامج حتدخلين حياة جديده اكيد تكونين متخوفه منها وكلي امرج لله وماكو شي
اروى : والنعم بالله
غنى : ابتسمتلها محاوله اطمنها .... ثاني يول راحت اروى للصالون واجت للبيت صفكنالها اني و ورده والبنات ونرجس هناك بنات خالاتها واقاربها مسوياتلها حفله حنه بسيطه بالبيت للساعه بالتسعه بالليل اجت سياره محسن وسامر دخل بوس امه وخاله ايمان من راسها وباس اروى وخذاها وطلع كل هذا ميعادل موقف فهد وشلون اروى حاضنته ومبنده من البجي وهو حاضنها عبالك ميريدها تروح باس راسها ووصه سامر عليها وخله ايده بايدها وطلعو تذكرت نرجس الله العالم بحالها هسه
_____________
الساعه 10 مسائاً
نرجس : كاعده واديه يتراجفن من الخوف مدري شبيه من امي وخاله ايمان من كعدن يوصني حسيت لشتي كامت ترعص من الخوف ... اباوع للباب انفتحت ودخل علي لابس قاط جوزي ومبتسم اجه وكف كدامي رفع البركع وحسيت بشفايفه على كصتي
علي : الف مبروك حبيبتي
نرجس : ال الله يبارك بيك
علي : شبيج حبيبتي ليش ترجفين
نرجس : خخ خايفه
علي : لتخافين حبيبتي باوعيلي اني حبيبج علي شو باوعيلي
نرجس : باوعتله واحس عيونه تمشي على وجهي
علي : تقربت بست خدها ولزمت اديها انتي واثقه بيه
نرجس : هزيت راسي
علي : مديت ايدي على سحاب فستانها خلص لعد سلميني نفسج
نرجس : شش ن
علي : دفعتها على الجربايه وتقربت بايسها و... اخذتها وياي لعالمنه اني وياها بادي حياة جديده ويه الانسانه الي تناسبني
____________________
سامر : كافي ياحبيبتي ليش البجي
اروى : اريد امي
سامر : بابتسامه والله باجر تجي وشوفيها وشبعي منها ولو يصير اخذج هسه الها بس ميصير احنه هسه تزوجنه وانتي هسه مرتي غير تكونين مستعده تبدين حياتج وياي وانتي مطمنه
اروى : بدموع اني خايفه
سامر : لزم اديها باسهن .... اذا خايفه من ذيج الشغله اطمني حبيبتي ما اجبرج عليها خليج لمن تهدئين وتحسين نفسج مستعده ياله اني هالسالفه مو مهمه عندي بكدج عادي اذا متكدرين اليوم نأجلها لمن تحسين نفسج جاهزه زين ؟
اروى : هزيت راسي
سامر : باس راسها يله كومي سبحي و بدلي وتعالي حتى نتعشه ونكعد نسولف شويه متتخيلين شكد منتظر اليوم الي اكدر احاجيج واباوعلج بي بدون ما اخاف واتقيد بأحد يله حبيبتي كومي بدلي حتى ادخل وراج
اروى : من سمعت كلامه هدئت نوعا ما كمت اخذت سيت النوم ودخلت للحمام فتحت البدله بسهوله همزين ذبيتها وفتحت تسريحتي وسبحت بماي بارد اريد ابرد جسمي كملت ولبست السيت وفوكه الروب مالته لفيت شعري وطلعت لكيته كاعده بس شافني كام باسني بخدي ودخل للحمام كعدت انتظره سبح وطلع كعد يمي تعشينه واحنه ساكتين كملنه وشلت الاكل عزلته على جهه
سامر : عوفي الاكل وتعاي خلي نصلي ركعتين حتى الله يباركلنه بهالزواج يله ارو حبيبتي شبيج ماراح اكلج والله
اروى : اجيت لبست الجادر الجايبته وياي وكفنه صلينه وكملنه اجه لزم ايدي
سامر : اروى اني ما اريد اجبرج عليه بس الشغله وراج وراج شنو رأيج تطاوعيني اليوم وتخلينه نتمم زواجنه وصدكيني اذا ماحبيتي وحسيتي نفسي ما متقبله الموضوع ابتعد شتكولين
اروى : هزيت راسي .... اخذني وياا للجربايه وبدت ليلتنه بكل هدوء ماتوقعت سامر يكون هادئ ورومانسي لهالدرجه بحيث اخذني وياا لغير عالم وكانت تصرفاته ويايه حذره جدا حسيت بخوفه واهتمامه بيه ..... واني هم سلمته نفسي من حسيت نفسي امينه بين اديه وبيومها عرفت انو اني اختاريت الانسان الصح
______________________
غنى : واكفه اعزل بالصاله وره مطلعو الجماعه رتبتها ولميت كاسات الماي وهوسه الجهال دخلت للمطبخ نظفته وعزلته اجيت اصعد لغرفتي بس تذكرت خاله ايمان خلي اشوفها دكيت باب غرفتها ودخلت شفتها كاعده تبجي ... ياا خاله شبيج
ايمان : ماكو شي حبيبتي بس ضايك خلكي على فراك اروى
غنى : دخلت كعدت يمها لزمت ايدها خاله فدوه لتبجين هسه الي يشوفج يكول اروى تزوجت بغير محافظه وابتعدت عنج وهي هاي وياها على بعد جم بيت عنج وتكدر تجي لهنا بدقيقه
ايمان : اعرف يمه بس صعب عليه كأم اربي واكبر واتعب تالي ضنايه يبعد عني واروى اني ضليت اداريها مثل الورده ل25سنه واباوع عليها شلون تنمو كدام عيني صحيح فرحانتلها ومأمنه عليها عد بيت عمها لان خوش ناس بس يبقى فراكها حاز بصدري
غنى : بهدوء حبيبتي خاله حقج ومحد يلومج تبقين ام وصعب عليج تفاركين ضناج بس لازم تتقبلين الموضوع هاي سنه الحياة وكلنه على هالطريق حتى لو نحب اهلنه ومتعلقين بيهم هم يجي يوم ونتزوج ونشوف حياتنه وهم حنكبر ويتكرر موقفنه هذا ويه اطفاله اذا كبرو وتزوجو مو صحيح ؟ فليش هيج دتبجين بالعكس فرحي لان اروى صارت جبيره وبدت حياتها ويه الشخص المناسب وبعدين اني ممعوضه مكان اروى لو انتي متعتبريني بنتج
ايمان : حضنتها حبيبت كلبي ام كلب الطيب شلون ما احبج والله يغنى معزتج من معزه بناتي الله شاهد صحيح صارت بيناتنه مشاكل بأخر فتره بس توضحلي كلشي والحمدلله رجعت وياج مثل قبل انتي بنيتي العاقله الورده الي مافد يوم شفت تقصير منج ابد
غنى : بست راسها حبيبتي خاله فدوه اروحلج والله يخليج ويحفظج النه
ايمان : بعد كلبي كلبج ... مسحت دموعها يله يمه كومي ارتاحي انتي من الصبح على فرد وكفه
غنى : غير عرس خواتي اليوم لتخافين عليه مثل الورد وكولشي مابيه يله اعوفج ترتاحين تصبحين على خير
ايمان : اجمعين يمه
غنى : صعدت فوك فتحت باب الغرفه ودخلت اباوع اضائه الغرفه خافته واكو ريحه غريبه بالغرفه درت وجهي لكيت فهد كاعد يشرب نركيله وعالك اغاني غريبه ومسلطن .... باستغراب هاي شكو اليوم
فهد : اخذت نفس من النركيله ... صار فتره طووويله ما سهران سهره خاصه كلت اسويلي سهره بالبيت
غنى : سهره خاصه ؟! شلون يعني
فهد : بهدوء نفس السهره الي جنت اسهرها بالملاهي الفرق هالسهره بدون شرب ونسوان ... كدامج بدلنه الشرب بالببسي والنسوان بالحوريات .. عوفج من الاسئله اكو شي على الجربايه روحي لبسي وتعاي
غنى : رحت للجربايه جريت شي اسود ... فتحت عيوني عززه هاي شنو اباوع قميص نوم اسود يشبه الفستان بس كولش ضيك وقماشه خفيف الى درجه بحيث كولشي يبين منه ... حسيت بي ورايه
فهد : حاوطت خصرها ... هاا حبيبي عجبك لو لا
غنى : مو جنه مستور هواي هذا
فهد : بهمس صحيح بس شسوي هذا افضح شي ردت اجيب واحد افضح منه بس مالكيت
غنى : تريد افضح من هذا
فهد : بست ركبتها الي اريده هسه تصيرين بين اديه وبس ابو قاسم يريد يعرس على واهس الاعراس
غنى : وانت لازم بكل عرس تعرس
فهد : اي يله روحي لبسي وتعاي
غنى : بس
فهد : لتناقشين حبيبي يله دفعتها بخفه تجاهه الحمام منتظرج لتكسرين واهسي واني مسلط ولتكولين الدكتوره كالت ميصير قبل اسبوع اخر مره يله حبيبي
غنى : هزيت راسي
فهد : لحظه ولبسي قميص النوم بدون داخليات
غنى : شنو
فهد : تكسرين حجايتي يعني يله يروحي نفذي الي اكوله هو كل عشر تيام وهم مو مثل ما اني اريد
غنى : تنهدت رغم هو ميصير بس ما اريد اضوجه خاصه اني مانعته عني هالفتره وكل عشر تيام ياله اخلي وهو مكايل شي ... دخلت للحمام ذبيت دشداشتي وذبيت مي على جسمي بدون ما اغسل شعري لان الصبح سبحت كملت ونشفت جسمي رطبت جسمي نشف المرطب لبست السيت غمضت عيوني اني شلون حطلع هيج ماادري ... تعطرت وفتحت شعري على طوله وطلعت لكيته كاعد ودخان النركيله يصعد من شفايفه ويتطاير بالغرفه
فهد : عضيت شفايفي لك هاي شطالع حبيبي ... كمت تلمست شعرها تدرين شكد احب شعرج سواده كثافته لمعته كله على بعضه يخليني افقد باوعت لجسمها اووف شكد الله مبدع بيج سبحانه صدك قدرته تصفن دنكت بست ركبتها حسيت بجسمها يقشعر .... ابتسمت مقربها عليه شنو رأيج تركصيلي شويه
غنى : شنو لل لالا مااعرف
فهد : لعد الي جانت تفر ب..... منو امي
غنى : بخجل والله بدون قصد هيج جنت مندمجه محاسه
فهد : بهدوء خلص لعد الشغله سهله ميرادله شي تمايلي وحركي جسمج على الاغاني وبس
غنى : لا حب...
فهد : شكلنه مو كلنه لتبطلين واهسي شغلت المسجل على صوت ناصي يله
غنى : اباوعله كعد واخذ النركيله كام ياخذ نفس ويباوعلي ... اني ما اعرف اركص وذاك اليوم فعلا مجنت حاسه بروحي وهسه مستحيل اركصله ... فهد اني مو راقصه ولا بت ليل شلون اركصلك
فهد : ما اعتقد اذا المره تركص لرجلها وحلالها تتسمى بت ليل انتي حلالي واني حلالج اي شي يصير بيني وبينج مو حرام ومباح فهمتي كمت غيرت الاغنيه لموسيقى واخذت ايدها تعاي خلي نركص اني وياج مادامج متردده
غنى : حتهز انت
فهد : ضحكت لا يابه اهز شنو انتي الراح تهزين بس بين اديه اخذت ايدها وحاوطت خصرها بأيد وايد نزلتها لازم جوه خصرها ... غمضي عيونج وانسي نفسج وهاي اني هم راح اغمض عيوني واحس بجسمج بس يله تحركي على الموسيقى بكل هدوء
غنى : خليت ايدي على كتفه وغمضت عيوني بخفوت حسيت بي يتحرك حركت رجليه وياا اعتقد اني وياا دنركص مثل رقصات المسلسلات معندي خبره بالركص بس اعتقد اسمه سلو ... ضلينه فتره نتحرك بهدوء وصوت الموسيقى ويه اضائه الغرفه منطي جو رائع ... بدون شعور رفعت اديه حاضنته ركبته
فهد : حضنت خصرها ودفنت راسي بركبتها نزلت ايدي متلمس جسمها ثبتت اديه على خلفيتها حسيت برده فعلها وابتسمت .... تدرين اني احبج
غنى : مغمضه عيونها ... اي ادري واني هم احبك
حبايبي هالفقره جريئه الي ميحب يقراها خلي يعوفها وتحياتي ❤
فهد : شكد تحبيني
غنى : بخفوت هواي اكثر من روحي
فهد : ابتعدت لازم ايدها فريتها كدامي ورجعت حاوطت خصرها محرك جسمي ويه جسمها ... تحبيني اكثر من روحج بينما انتي روحي نفسها
غنى : ابتسمت بهدوء ... اني وروحي نروح فدوه الك
فهد : باوعت لعيونها اعشق منظرها وهي منتهيه وفاقده كدامي ... همست كدام شفايفها اسم الله عليج حبيبي
غنى : هممم
فهد : تقربت اكثر رجالج يريدج غنى
غنى : بخفوت واني هم اريده
فهد : ابتسمت ماخذ شفايفها وهي كالعاده هادئه مثل ما اعرفها تبرز انوثتها بكل حركه وهمسه تصدر منها وهذا الي احبه بيها
غنى : حاوطت ركبته مبادلته الشخص الوحيد الي اخرج وياا عن السيطره هو فهد بكلامه ولمساته يخليني اطير ابتعد عني مخلي راسه على راسي
فهد : تنهدت مبوس شفايفها بوسات متفرقه متخيلين شكد ارتاح واني وياج شنو انتي فهميني شوكت ما اتقربلج ريحتج تجنن ونظافتج تسحر شلون تكدرين بقين هيج
غنى : باوعتله مااعرف شرد تقربت مخليه شفتي على شفته بسته بهدوء وهي بادلني بسرعه ضلينه فتره كولش طويله نتباوس يمكن اني الوحيده الي البوسات والحضنات المصاحبه للهفه تأثر بيه اكثر من العلاقه الحقيقيه حسيت بي يسحبني ينيمني على القنفه ويصير فوكي فتحت عيوني مباوعتله سحب التشيرت من منطقه علباته جاره لكدام ونازعه احب هالحركه منه خاصه من تنشد كتافه بارزه عضلاته
فهد : نمت فوكها داحس راسي بركبتها استشقت عطرها والي فعلا ينطي للمقابل طابع انو الكدامه في قمه نظافته ... جريت جلد ركبتها بشفايفي ممتصه وايدي نزلت ساحبه القميص عنها جردتها من كلشي ساتر معانيها ... بقت كدامي بالمنظر الي دومه يسحرني تلمست صدرها باطراف اصابعي كيمر بس كليلي كيمر شهالجمال هذا دخيله لربج دنكت مبوسه حركت لحيتي عليه اباوعلها نزت
غنى : آااه فهد لحيتك تبزز
فهد : اروح فدوه للتضوجه اللحيه
غنى : حسيت بشفايفه بدت تتحرك مداعبتني غمضت عيوني ضاغطه على ايدي .. فهد
فهد : نزلت بشفايفي لبطنها المنتفخه اثر الحمل بست بطنها .... هاا ياروح وكلب وعمر فهد .. بوست بطنها بوسات خفيفه باباتي تسمعني او تسمعيني جاي نلعب اني وامك عود تابع بهدوء واشهد على مغامرات ابوك ..... نزلت بشفايفي لجوه صرتها اويلي عليج ام قاسم تلكيها تعبانه على فراك رجالها مو حبيبي
غنى : عضيت شفتي لااا
فهد : نزلت بشفايفي لفخذها يعني ام قاسم متريد ابو قاسم يزورها هاا متحجين عضيت فخذها تدرين احس روحي جاي اكل كيمر الفرق الكيمر العندي اطيب و بستها واطره و بستها وانعم ووو
غنى : آاااه دفعت راسه على كيفي حبيبي دتأذيني لتنسى اني حامل شويه شويه
فهد : باوعتلها وره متجيبين اشكج بالنص اذا حبلتي بعد
غنى : بخفوت ليش هي الشغله بأيدي لو بأيدك
فهد : مشيت ابهامي على شفايفها ... بأيد ابو قاسم قصدج بس شيسوي الرجال اذا ام قاسم تجلب بي وهي حلوه وتخبل ميكدر يعوفها لحد مايوكع الفاس براس متشوفيها خزنت وحبلت من اول ما التقت بي
غنى : عضيت اصبعه عيب عليك تحجي هيج
فهد : تقربت عليها همست كدام شفايفها ليش عضيتي اصبعي غمزتلها شتردين
غنى : بخجل حتى تستحي على روحك
فهد : .... امي اي والله يعني من احنه مصاليخ و واحد فوك الثاني وايده صارلي ساعه تفتر على .... ماكلاج المستحه بس من اجيب طاري الغالي ابو قاسم تستحين
غنى : كافيي فهددد
فهد : لتحجين بهالطريقه
غنى : تلمست ركبته حبيبي والله استحي لتحجي هيج متكدر متحجي يعني
فهد : كرصتها مو كلت لتحجين هيج ناويه على موتج انتي هاا عضعضت صدرها ومتونها
غنى : ههه خلص خلص فهددد دتوجعني كااا هههه كافي لحيتك تدغدغ اكعددد هههه فهدد
فهد : بهمس لج شنو انتي فهميني اكلج هسه اكلج ... بست شفايفها بقوه وكل مابيه اتعمق لحد ما تقربتلها بالطريقه الي تحافظ على حياة الطفل ومتأذي سمعت شهكتها وغمضت ثبتت خصرها لتتحركين موزين خليج
غنى : تاوهت حبيبي على كيفك .... تقربلي بهدوء ويحاول ميكون عنيف ابد بس مع هذا ميكدر يكون هادئ بالكامل كمل وابتعد
فهد : بست شفايفها خوما اذيتج
غنى : بهدوء لا بس انطيني لحاف اغطي بي جسمي
فهد : تعاي خلي ادخلج للحمام نسبح سوه لتكولين لا حبيبي
غنى : بس
فهد : ماكو بس حبيبي مشتاقلج وكلشي مااكدر اسويلج غير بين فتره وفتره خليني على الاقل اتمتع بيج بغير طريقه راح ترفضين
غنى : هزيت راسي لا
فهد : اروح فدوه للي ميرفضلي طلب شلتها على كيفي داخل للحمام ... سبحت اني وياها و كلما الزمها تفز ضحكتني والله كملنه لبستها برنص ولفيت جسمي وشلتها وطلعت نزلتها يم الكنتور ورحت طفيت النركيله وطفيت التلفزيون واجيت تمددت بصفها
غنى : لبست دشداشه صيفيه بارده ومشيت تمددت على الجربايه اجه فهد نام بصفي
فهد : تعاي
غنى : حشرت روحي بحضنه واول ماحسيت بأيده تلعب بشعري غمضت عيوني ونمت
________________________
صباحا
ايمان : كعدت الساعه بالتسعه خابرت منذر يجيب العرسان ام نرجس خطيه اجت من الصبح جايبه ريوك كيمر وعسل وجاي وخبز حار سوده عليه قصرنه وياهم بالحنه والعرس بسبب الوفاه بس شنسوي
منذر : صباح الخير خاله
ايمان : صباح النور يمه
حارث : صباح الخير خاله
ايمان : صباح النور بعد خالتك
منذر : هاي الذبيحه جبتها شويه خلي نخليها يالمطبخ .... راح ناخذ نصها اني وحارث نوزعها على الفقره لان تدرين منكدر نسوي غده ونحتفل احتراما للحجيه ومن نكمل نروح تجيبهم ونجي
ايمان : خوش عاشت ايدكم ... طلعو الولد واني دخلت اسوي الغده للعرسان ... سوده عليه فهد ومرته لسه نايمين حقهم تلكيهم هلكو البارحه هو ويه الزلم وهي استلمت البيت من تنظيف وتعزيل وضيافه انهد حيلها ااااخ روحي يا مرت فهد ربي يرضى عليج ويوفقج وميراويج يوم واحد موزين بحياتج
_________________________
فهد : كعدت على صوت الموبايل جريته مجاوب ... الوو هاا منذر اي موجود لا بس جنت نايم راح تجيبيهم ... يله خوش هسه نازل الله وياك ..سديته وباوعت لحبيبتي يروحي شلون نايمه سحبت ايدي عنها على كيفي وكمت
غنى : فتحت عيوني هاا حبيبي وين
فهد : انزل جوه راح يجون علي ومنذر وحتى فيصل راح يجيب نسوانه ويجي امي رادت تسوي غده بيناتنه وبيت عمي راح يسوون هم غده بيناتهم فوصيت منذر يجيب ذبيحه يوزع نصها ويجيب نصها
غنى : همزين كعدت حتى انزل ويه خاله خطيه انطيني ايدك
فهد : كومتها ديربالج
غنى : رحت غسلت ولبست فستان جويتي وشال مخطط جويتي وابيض لفيت شالي وخليته شويه حمره فاتحه وفهد بدل ونزلنه
فهد : ليش خاله حمره
غنى : حبيبي حلكي مورم فشله الي يشوفني شيكول
فهد : تنهدت ماشي
غنى : نزلنه صبحنه على خاله فهد كعد هو و ورده يتريكون واني دخلت اساعد خاله بالطبخ ماكو شويه واجوي العرسان طلعت خاله ايمان هلهت بصوت ناصي واستقبلتهم
ايمان : صباحيه مباركه بعد كلبي
علي : الله يبارك بيج حبيبتي
نرجس : بهدوء الله يبارك بيج خاله
فهد : شلونه الاسد
علي : هههه زين
ايمان : تعالو دخلو ليش واكفين
غنى : واكفه ودخلو بيت فيصل ومنذر باركو للعرسان واني رحت باركتلهم ... مبروك نرجوسه حبيبتي
نرجس : ولج غنى راح اموت
غنى : خير شبيج
نرجس : خلي نصعد لغرفتي مااكدر اوكفى
غنى : اي هسه خاله حصعد نرجس حتى ترتاح ... يله تعاي ... صعدنه لغرفه علي فتحت الباب ودخلتها خير ولج شبيج هسه غير تحجي
نرجس : بخجل ولج غنى راح اموت انطيني مكسن اي شي هذا علي انجلب عليه البارحه جنه ماشايف وكلش اذاني واليوم الصبح اريد اكوم ما اكدر
غنى : هو غير دكتور ويعرف اول مره ميصير يتقرب اكثر من مره لان موزين
نرجس : ابو فليس يكلي ماحسيت اريد ارتاح
غنى : تنهدت تره يكدر يرتاح بدون ميتقربلج دتعاي تمددي خلي اجيلج مسكن آلام واجي رحت لغرفتي جبتلها مسكن ورجعت انطيته الها ... شوفي نرجس اذا ما ارتاحيتي سبحي بمي دافي حتى تسترخين خوش
نرجس : اي والله عمي زين غنى ام المستحه تنصح بهيج امور
غنى : طبعا غير اخاف عليج يله اعوفج ترتاحين نزلت جوه احضر الغده
ساره : عفيه غنى هاي شنو بطنج يعني والله متخش بعقلي شلون عليج شهرين وهاكبر بطني
آلاء : اي صح بطنج جبيره
غنى : واذا جبيره شنو المشكله
ساره : خاف الطفل بي خلل اسم الله او حجمه جبير
انغام : شجاجن كلشي ماكو غنى لتخلنها توهس حجم بطنج طبيعي لتخافين
غنى : كملت الغده ويه خاله وتغدينه ومر اليوم وتتراكض الايام يوم وره يوم وره سبعه العرسان حجزو وسافرو علي
ونرجس لتركيا و واروى وسامر للبنان حتى يقضون شهر عسل واحنه بقينه وحدنه بالبيت رجعو ومشت الايام والاشهر الي كلما تزيد كلما اعاني اكثر حملي صعب الى درجه ما اكدر اكوم من مكاني وصلت بيه كمت انحب وابجي ما اكدر اوكف واصلي رجليه ميساعدني ابد وبس مورمات فهد معايفني ومن يشوفني ابجي يضل يغلط ويفشل على الطفل بألف يا الله وصلت للشهر الخامس وهنا حرفيا بديت احتضر وجهي صفر و وزني صعد حيل مابيه ومتاذيه دائما واليوم موعدي عند الدكتوره
فهد : يله كملتي
غنى : هزيت راسي لفيت شالي واني كاعده ما اكدر اوكف اخذت ايده وكمت يا الله ... نزلنه جوه لكينه خالتي سحر وخاله ايمان منتظراتني اباوع اجتني نرجس حبيبتي شايله كل البيت هي ومتخليني اشيل عوده
نرجس : كلشي يصير وياج احجي للدكتوره وشوفي شبيج مو تضلين ساكته
غنى : ان شاء الله طلعنه رايحين للدكتوره ذبنه فهد ونزلنه همزين حجزلي فهد من البارحه دخلنه الها سلمنه وكعدنه
الدكتوره : شلونج غنى
غنى : مو زينه دكتوره كولش متأذيه
الدكتوره : تعاي نسويلج سونار
غنى : سوتلي سونار بس حسيت وضعها مو طبيعي كومتني خاله وكعدنه
الدكتوره : عندي خبرين الج واحد حلو وواحد لا ياهو الي تردين اكوله بالبدايه
ايمان : خير ياستار
سحر : اهدي ام فهد خلي نفهم
غنى : باوعت للدكتوره كولي الخبر الحلو
الدكتوره : الخبر الحلو ... انتي حامل بتوأم ولد وبنوته
ايمان : اللهم صلِ على محمد وال محمد ... الله عليج دكتوره
الدكتوره : اي والله وماشاءالله صحتهم ممتازه
سحر : لعد شنو الخبر الموحلو دكتوره
الدكتوره : المحلو انو غنى ميصير تولد تطبيعي لازم عمليه لان اذا طلكت بالتوم ماراح يتحمل كلبها ويمكن يوكف من الجهد فالعمليه لازمه الها ولازم اول ماتدخل بالشهر التاسع نسوي العمليه
سحر : يمه اسم الله عليها
غنى : هنه يحجن واني صافنه وايدي على بطني عندي بدال الطفل طفلين ببطني لا وولد وبنيه هم ابتسمت والدموع تلالي بعيوني شهالكرم والعطاء هذا الهي رزقتني بدال الواحد ثنين ومن اجناس مختلفه شلون اشكرك الهي
الدكتوره : شبيج حبيبتي غنى ليش تبجين
غنى : ابتسمت بتوسع فرحانه كولش فرحانه
الدكتوره : تستاهلين الفرحه حبيبتي
غنى : طلعنه واني الفرحه مسايعتني وايدي منزلتها عن بطني
فهد : هاا شببجن
ايمان : مريتك بيها توم يمه ولد وبنيه الحمدلله صبرت ونلت
سحر : الف مبروك خاله فهد
فهد : وكلبها
ايمان : كالت الدكتوره لازم تسوي عمليه وان شاء الله ماكو اله الخير
غتى : اباوع لفهد ماحجه شي بس حسيته مو طبيعي
************
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية