رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الرابع و الستون 64 - بقلم براء
الرابع والستون
غنى : طلعت فتحت الباب ... وفتحت عيوني عزززه بتول هاي شبيييج
بتول : فهد موجود
غنى : لا مموجود تعالي دخلي ... اباوع لوجها ازرك ومجغد(مورم) شكلها يخرع شبي وجهج
بتول : ما عليييج انتييي صيحيلي فهددد لو خاله ايماااان
غنى : ليش تصيحين داكلج مموجود وخاله ايمان والبنات طالعات يجهزن لعقد علي مداجذب عليج اني
بتول : بدموع حبابه دخليني جوه ما اكدر اضل واكفه
غنى : تعالي دخلي دخلي اباوعلها شحالها وكوه تتحرك دخلتها كعدتها بالصاله
بتول : الله يخليج خابريلي فهد
غنى : اي هسه اخذت موبايلي ... خابرته ميرد ما اعتقد ميسمع الموبايل لان السوك هوسه وخاصه الظهر دكيت عليه اكثر من مره ياله جاوبني
فهد : هاا حبيبي
غنى : فهد شوكت ترجع
فهد : كملت مسواك هسه بس اوصي السمج عد الشواي و راجع خير خو ماكو شي عندج الم بيج شي حبيبي احجي
غنى : لا حبيبي مبيه شي بس بتول هنا
فهد : بتول ؟ شتريد
غنى : ما ادري بس حالتها حاله خطيه مضروبه مدري مسويه حادث اجتي بس تبجي وتريدك
فهد : الله يستر يله هسه بس اوصي على السمج واجي ديربالج منها
غنى : ماشي لتتأخر سديته منه درت وجهي عليها خابرته هسه يجي .... ليش تبجين
بتول : لارد
غنى : مجاوبتني عفتها وعذرتها وضعها يقهر دخلت للمطبخ اسوي تمن احمر رغم فهد يتخبل منه ميحب تمن ويه السمج بس خلي الهي روحي احسن ... رحت طلعت ماي وعصير وديته الها وهي ساكته مانطقت ولا كلمه تنهدت الله العالم شصاير بيها رجعت للمطبخ طبخت التمن وعفته يتهدر حضرت السفره والمواعين وطلعت كعدت يمها
بتول : فرغلج البيت
غنى : عفوا
بتول : هيج
غنى : سمعت الجرس يندك اخذت حجابي وطلعت فتحت الباب اجو خالتي والبنات
ايمان : شويه يمه اااخ دخيلك ربي شهالحر هذا
ورده : غنى حبابه استعجلي بالغده ميته من الجوع
علي : طبي ام بطن طبي اشتريتلج لفه وهم لسه ماشبعتي
ورده : ليش هي اللفه تكفي وخرو وخرو
اروى : شبيج نونه
غنى : بتول هنا
علي : شنو
غنى : بتول هنايه اجتي تبجي وتريد تحجي ويه فهد دخلتها وخابرت فهد كتله
علي : بدينه برحمه الله
غنى : دخلو جوه شافوها وانصدمو حقهم منظرها ميسر حتى العدو .... اباوعلها كامت ركض حضنت خاله ايمان وتبجي بصوت عالي
بتول : داخله على الله وعليج خاله ساعديني الله يوفقج
ايمان : خير يمه شبيج
بتول : الحقير السافل خاله ملخني تملخ
ايمان : رجلج ؟
بتول : لارد ... تبجي
ايمان : خلص اهدي اهدي وصلِ على محمد كعدي هسه واحجيلي شبيج
بتول : يجي فهد واحجي
ايمان : ماشي دكعدي واهدي وهسه يجي فهد
اروى : غنى تعاي نصعد الغراض
غنى : اي ... اخذت الغراض وصعدت وياها دخلنه لغرفتها
اروى : ولج هذا شبي وجها
غنى : والله علمي علمج سألتها ماقبلت تكلي خليت الغراض ونزلت ويه نزلتي طب فهد
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : باوعت لبتول باستغراب شبيج
بتول : بدموع فهد فهد الله يخليك ساعديني ماعندي غيرك والله
فهد : خير شبيج ومنو مسوي هيج بوجهج
بتول : رجلي
ايمان : يا صخام الصخم وجهه كون وكسر بأيده
علي : اكو رجال يستقوي على مره خلي يبلس حجاب هذا احسله
فهد : لحظه خلي نفتهم باوعتلها وليش ضربج
بتول : اكتشفت هالسافل طلع يخوني ويه كومه نسوان واني ماصارلي حتى شهرين عنده ومن واجهته كدام امه وخواته ملخني تملخ وطردني من البيت يكلي بعد ما اريدج نفسي شبعت منج بعد متفيديني رحت لبيت جدي الوجوه ثكيله عليه رحت لفيصل طردني من الباب حتى بدون ميسمعني حرت وين اروح وماصار كدامي غيرك
فهد : تنهدت وشنو الي مطلوب او بشنو اكدر اساعدج
بتول : فهد اني دخيله عندك يتيمه وماعندي احد صفيت بالشارع الله يخليك بقيني هنا والله لو خالتي عدها بيت ابقه عدها بس هي هسه عد بيت منذر ومن رحت مرت منذر ماقابله ابقه عدها صحيح ما كلتلي بس حسيت بيها ماقابله فمابقيت طلعت واجيت لهنا
فهد : لو بأيدي اساعدج بس على اي ساس تبقين ببيت بي زلم ما الج كل صله قرابه بيهم
ايمان : يمه خطيه البنيه جتنه دخيله
فهد : يا يمه ميجوز والله اني ما مستثقل كعدتها هنا بس والله ميصير تبقه هنا بصفتها شنو تبقه اني وياج صحيح جانت عايشه ويانه بس ويه خالتها هسه خالتها ماهي
علي : صحيح كلام فهد
بتول : فهد افهم اني معندي احد والله ابوس ايدك خليني هنا والله ماعندي احد خليني بمكان غنى لو هي تصفى وحدها تعوفها ... ترضاها ابقى بالشارع واصير فريسه لليسوه والي ميسوه
غنى : اباوعلها تحجي وتبجي من كل كلبها انمرد كلبي عليها كلنه انقهرنه ماعدى فهد ماشفت حتى نظرات شفقه بعيونه تجاها
بتول : فهد ليش ساكت
ايمان : لتشيلين هم يمه تبقين هنا وهسه افتحلج غرفتج القديمه وابقي بيها منا لحد ما تلكيلج مكان او ترحين لخالتج انتي جيتي دخيله عدنه واحنه منرد الدخيل مو
فهد : هزيت راسي وكمت
بتول : اشكرج خاله ورحم الله والديج مااعرف بيش اجازيج
ايمان : الشكر لله يله يمه كومي غسلي وجهج خلي نتغده حتى ترتاحين
غنى : اشرلي فهد وصعد ... اروى التمن اذا تهدر صبي وانتي حبيبتي ورده ساعديها ولو زحمه عليج هسه بس انطي ملابس لفهد واجي
اروى : روحي حبيبتي اني و ورده نصب
غنى : صعدت فوك دخلت للغرفه لكيت فهد واكف دينزع حتى يسبح تقربت منه لزمت متنه شبيك حبيبي
فهد : تنهدت ماشفتي شصار كل يوم طالعتلي سالفه اني روحي ما متحملها اجي اتحمل مشاكل غيري ادري اني مجبور خوما مجبور
غنى : مسحت على ظهره ميخالف حبيبي ربي يجعلها بميزان حسناتك مشفت وضعها شحاله صحيح هي سوت مشاكل بس هم خطيه تكسر الخاطر شفت رجلها شمسوي بيها
فهد : هاي نتيجه اختيارها السز مو كتلت نفسها على العرس هاي شحصلت منه اخذتلها رجال بكد ابوها وتزوجته بدون كلشي اكيد يشبع بيها ويذبها وهذا الشي الي اني جنت متوقعه
غنى : والله ما اعرف شكلك خليها هنا بلكي تهدئ الاوضاع شويه واني متأكده هسه يجي منذر وياخذها ادري بي ميعوفها بس اهدئ انت ليرتفع ضغطك حبيبي
فهد : حاوطتها بأيدي تعبت غنى وجزعت روحي من المشاكل بودي اخذج انتي وامي وخواتي واهج من الدنيا كلها اخذجن واروح اعيش بمكان مابي ولا بشر غيرته
غنى : حضنته ميخالف حبيبي تحمل بعد التعب تجي الراحه ان شاءالله
فهد : يا راحه غنى ياراحه اني متأكد مادام اجت بتول وبقت هنا راح تصير مشاكل وهسه تشوفين هاي تربيه سعاد وسعاد راضعه ويه ابليس ومربيه بتول وعندج الحساب والله لوما بنيه ووكف بعيني انو ماعدها احد لو تموت ما اخليها هنا بس هي اجت دخيله عدنه وما اكدر ارفض وما اساعدها
غنى : صدكني تصرفك هو الصح مادام الله دزها الك وخلاها تطلب مساعدك اذاً اكو اراده عد رب العالمين يريدها تصير لتشيل هم حبيبي هي قابل حتبقه العمر كله فتره وترجع لبيت منذر واني متأكده انغام كلبها طيب واكيد محتعوفها بست صدره يله حبيبي روح اسبح وتعال خلي نتغده حتى تصلي وانت مرتاح
فهد : هزيت راسي ودخلت للحمام
غنى : حضرتله ملابس ونزلت اساعد البنات خطيه هستوهن اجن من السوك واني اجيت جماله عفت الصب عليهن ... دخلت للمطبخ لكيتهن مكملات صب شلت البلاستك الي محطوط على السمج ذبيته وكصيت السمج بالنص وخليته ببلامه وطلعته للصاله
ايمان : يمه غنى كعدي ولتشتغلين فدوه اروحلج
غنى : شنو السالفه خاله هسه الي يسمعج يكول جنت اشيل اثقال وبعدين دكتورتي كالت تحركي لتتعلمين على الخمول تتأذين بعدين تحركي حركه خفيفه
ايمان : والله يايمه احنه من جنه حوامل جنه نعجن ونخبز ونظف وكلشي مابيه بس انتن امهات هالوكت روحجن مايعه متتحملن
بتول : شنو غنى انتي حامل
غنى : هزيت راسي
بتول : شبسرعه
غنى : اباوع لخاله ايمان صلت على النبي بصوت ناصي ... والله هاي بعد رزق
بتول : مبروك
غنى : الله يبارك بيج رحت جبت الاكل ويه البنات ونزل فهد
بتول : اني اسفه فهد ثقلت عليكم
فهد : بهدوء لتحجين هيج بمقام اختنه انتي ولو اي واحد بمكانج منرده
ايمان : يله يمه تعالو علي تعااااال
علي : اجيت يمه اجيت كعدت اروى تكول نرجس اتفقت ويه ام القاعه راح تسوي الزينه بيضه وسمائيه حتى متتعاركن على الالوان
اروى : ابتسمت خوش عاشت ايدها
فهد : دنيت السمج يمها يله اكلي وراج دوه
غنى : اي ... تغدينه بهدوء على عكس العاده من طلعو بيت سعاد ولليوم احنه نسولف ونضحك ونتناقش على الاكل بس اليوم قسم تعبانين مثل اروى وورده وقسم ضايجين مثل فهد وعلي فذابيها على الصامت .... كملنه غده وشلنه المواعين
ايمان : يمه اروى صعدي فتحي غرفه بتول ونظفيها بسرعه خلي البنيه ترتاح
اروى : بضوجه اي تعاي ورده ساعديني
غنى : هدرت جاي ووكفت اغسل المواعين كملت وعزلت المطبخ وصبيت جاي وديته الهم وكعدت اشرب جايي
علي : غنى لتشربين جاي العصائر افضلج
غنى : بس اني اريد اشرب جاي اباوع لفهد جر الاستكان مني
فهد : سمعتي شكال الجاي موزين
غنى : بس..
فهد : بهدوء ولا حرف الجاي ممنوع
غنى : اخذ الاستكان مني خلا بالصينيه افف ماخلصت من سالفه الشغل طلعلوي بالجاي شكول عليك علي ... كملو جاي كمت غسلت الاستكانات وصعدت لغرفتي دخلت لكيت فهد ديصلي عفته ورحت بدلت وتمددت همزين صليت قبل ليجون هالايام كولش داضوج من نفسي لان من كد ما عندي خمول حتى صلاه مالي خلك اصلي
فهد : كملت صلاه سلمت وكمت نزعت تشيرت التراك وتمددت خليت ايدي جوه راسها ونيمتها بحضني
غنى : بعدك ضايج
فهد : يلعب بشعرها .... اجذب اذا اكلج لا احنه صارلنه فتره راسنه بارد لا مشاكل لا هوسه مرتاحين هسه رجعت المشاكل واني بصراحه بعد ماعندي طاقه واتحمل
غنى : تنهدت شتسوي هاي بعد ... حاولت اشاقي صدوك تعال من خابرتك سمعت صوت بنيه يمك احجيلي منو هاي
فهد : اوو ذكرتيني هاي اجتي وحده صاكه تطك بالكاع رادت مني اساعدها وتدرين بيه اني كلبي رهيف كدام السمرات الصاكات فوكفت اساعدها وانتي دكيتي خربتي ام اللحظه
غنى : اجيت اكب بوجهه بس هدئت نفسي ... والله دتجذب
فهد : منوه الي يجذب ولج
غنى : اباوعله صار فوكي حاوطت ركبته انت لان ادري بيك دتشاقه ومتدور هالسوالف ولو توكف كدامك ملكه جمال هم متباوعلها تعرف ليش
فهد : ليش يالفطنه
غنى : اول شي لانك واعدني متشوف ولا تباوع لوحده غيري وثاني شي اني ماخذه رجال ومدام رجلي رجال اذاً حجايته سيف مستحيل يخلف بوعده مادام وعدني اكون اني اول واخر مره بحياته اضافه انو بعد اخر مشكله صارت بيناتنه صرت اثق بيك ثقه عمياء لان جان تحت امرتك الف بنيه وكدامك اجمل واحلى البنات وجنت تكدر تخوني بس مسويتها وهالشي خلاني اثق بيك اكثر حتى من روحي
فهد : والله اريد انعل والديه الي يباوع لوحده غيرج على هالحجي هذا بست شفتها لج انتي شنو شهالطريقه بالكلام هاي يعني حتى لو ردت لا سامح الله افكر اخونج حجيج يشيل ام السالفه من راسي
غنى : ابتسمت اعرف حبيبي عبالك اني حعصب وازعل واسويلك هوسه لا ... صحيح ما انكر اغار عليك واموت لو مرت مره من يمك بس ثقتي بيك طاغيه على غيرتي
فهد : بهمس بس اريد اعرف انتي وين جنتي عني
غنى : خليت اصبعي على كلبه جنت وصرت ومازالت وراح ابقه هنا ... اباوعله قرب وجهه عليه عرفت شيريد
فهد : اخذت شفايفها مغمض عيوني شكد احبها ياربي شهالمره هاي دخيلك بستها وبودي اكلها اكل عفيه حلك ميطلع منه غير بس الحجي الحلو حسيت بيها بادلتني وايدها تتلمس صدري مكان كلبي امتصيت لسانها وشفايفها ضلينه فتره طويله نتباوس واني مابودي اوخر حسيت بطعم زنجار بحلكي دليل انو شفايفها طكت دم ابتعدت بايسها بخفه ... مسحت الدم من شفايفها هاا يحلو شو سنحت
غنى : فتحت عيوني مباوعتله ... بخدر فهد حباب خلي ننام احسن
فهد : ابتسمت انام ليش منام رجعت نمت بصفها اباوعلها اجتي نامت على ايدي حضنتها وغطيتها
غنى : حتنام
فهد : اي اذا انتي مو نعسانه كومي
غنى : حضنته لا حنام وياك
فهد : عيب شنو تنامين وياي استحي
غنى : بخجل فهد صفي نيتك عاد مو هذا قصدي
فهد : تره اني نيتي صافيه وبيضه مثل الحليب
غنى : اممممم كولش اصلا انت ماكو بصفاء نيتك خليني ساكته فهد
فهد : ضحكت والله نيتي متصفه لو يطلع ابو هريره وبعدين انتي جايتني تكولين انام وياك اكيد يعني ماراح استحضر حسن النيه واني من الاصل نيتي مو صافي
غنى : اكول خلي ننام احسن
فهد : احسن
____________________________
اروى : تعاي بتول دخلي ارتاحي
ورده : اووف يمه تعبت شكول عليج اروى اني غرفتي ما انظفها جبتيني وكربتيني هناا اااخ يمه لحكيني راح اموت
اروى : وقز القرط شبيج هسه الي يسمعج يكول جايه الذيب من ذيله اشو اني نظفت وانتي عزلتي
بتول : زحمتجن
اروى : لا عادي ماسوينه شي بدلي وارتاحي يله ورده
بتول : لحظه اروى جنطتي عفتها بالباب اذا ماكو زحمه جيبيها الي
اروى : ماشي تعاي ورده جيبي جنطتها
ورده : احتركتتتت ورده والساعه المصخمه الي نولدتتتت بيهاااا ورده تعبببت تعبتتت ارد ارتااااح الخدامه نعله ترييييد ترتاح
اروى : اني عروس اريد ارتاح
ورده : يلعن ابو شكلج وطاحظ العرايس اذا انتي منهن زيييين عافتها ونزلت
اروى : هههه ما اكول غير الله يساعد كلب الي ياخذج
_____________________
الساعه 5 عصراً
غنى : نايمين واندكت الباب كمت لبست روب فوك ملابسي وطلعت منوو
اروى : اني
غنى : فتحت الباب ها اروى حبيبتي تفضلي
اروى : لا نونه اجيت اكلكم اجو بيت فيصل نزلو
غنى : باستغراب بيت فيصل ... شعجب ؟
اروى : والله حتى اني تفاجئت اندكت الباب طلعت شفت فيصل ونسوانه كدامي انصدمت حتى امي ضلت صافنه احنه صارلنه فوك الشهر ماشايفيهم شعجب اجو هسه ماادري كالت امي صيحي لفهد ومرته خلي ينزلون
غنى : اي هسه بس خلي اكعده واجي
اروى : ماشي
غنى : دخت جوه علكت الاضويه فهد حبيبي كوم اجوي بيت فيصل
فهد : فتحت عيوني بيت منو
غنى : نزعت الروب ماخذه الصايه بيت فيصل اخوك جوه واجتي اروى كلتلي حتى ننزل
فهد : كمت واخويه ستوه تذكرني صارله شهر من طلع ماكلف نفسه ورفع تلفونه وسأل هسه صار حنين لو اكيد عنده شي
غنى : دغسل وصحصح وانزل وشوف عيب خوما تعوفهم
فهد : هو بس اغسل واجي دخلت غسلت وجهي وفرشت اسناني وطلعت لبست تشيرتي واخذت ايدها يله تعاي
غنى : نزلت وياا سمعنه صوتهم بالاستقبال رحنه
فهد وغنى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : شلونك خويه شخبارك
فهد : الحمدلله
ساره : شلونج نونه مشتاقتلج هواي والله واخيرا رجعتي
غنى : ابتسمت حبيبتي تشتاقلج العافيه شلونج
ساره : والله الحمدلله
غنى : شلونج آلاء
آلاء : هله بيج عيوني هله شلونج شخبارج
غنى : الحمدلله بوست الجهال احمد وزينه الي مبين عليهم مكيفين وحقهم هذا البيت انولدو بي اكيد اله معزه خاصه بكلوبهم رحت للمطبخ خليت الكتلي على النار وطلعت كعدت يم خاله ايمان
فيصل : اي سمعت من امي جبت بتول عدك
فهد : ليش انت مو كتلت امك وذبيتها بالشارع شلون سمعت منها
فيصل : حاله عصبيه يمعود .... رحت صالحتها جبتلها هديه
وبست راسها وفضت السالفه بس ماقبلت تعوف بيت منذر ... شفته انت جبير وواسع اريحلها من بيتي اي ماكتلي شعدها بتول هنا
فهد : والله من شفت الزلم الي شواربهن تارسه وجوهم يشمرون النسوان بالشوارع وميتحرك بداخلهم ولو شويه من اصل الرجوله خليت البنيه عدنه خوما اذبها بالشارع مثل بعض الناس
فيصل : لتفهم غلط فهد بس اني ما اكدر اتحملها شنو جماله عليه اني نسواني وجهالي كوه مدبر مصرفهم اجي انوب اصرف على هاي
فهد : ليش موعندك معارض سيارات كامل الك ودخرك خير من الله الى متى تبقى تبجي بباب الحسين وتكول ماعندي تره محد راح يكلك اتطيني بطل هالسوالف
فيصل : حتى لو عندي شنو اكعد اصرف على فلان وعلان شنو ابتليت على عمري خوما ابتليت والله شنو رجلها يخونها كل الزلم تخون وين المشكله هو اول وتالي راجعلها حتى لو خانها يرضي نفسه لفتره وتاليته يرجعلها
فهد : تره مو كل الزلم زبايل ويخونون نسوانهم البي خير يخلي روحه بمكان مرته يقبل مرته تخونه وترجعله اكيد لا فالشي المتقبله على غيرك لتقبله على نفسك خوش
فيصل : احنه زلم تعرف شنو يعني زلم كل عقلك تريد الي نسوي تسوي النسوان
فهد : هو شطيح حظ المجتمع غير هالفروقات بين المره والرجال ... ومع للاسف انت وامثالك فاهمين الرجوله غلط
غنى : اباوع لفهد صار بارود وكوه مسيطر على اعصابه لان كلام فيصل كولش استفزه وخاصه هو يتخبل من سالفه مره ورجال وهالسوالف
ايمان : يمه كومن جيبن ماي
غنى : اجيت اكوم كعدتني خاله
ايمان : كعدي انتي بس واحد حجه طفرتي حبيبتي ورده كومي جيبي ماي
ورده : صخام براس ورده كمت
آلاء : غنى اشو احسج سمنانه
اروى : عادي يمكن لان حامل
ساره : صدك غنى انتي حامل اكول ليش سمنانه
غنى : اي
آلاء : شكد صار عليج
غنى : شهرين
ساره : شو بطنج مومال شهرين خاف مخربطه بالحساب
غنى : لا متأكده شهرين
آلاء : تحسين بيج ولد لو بنيه
غنى : والله مااعرف
ساره : مو مهم الاهم تمامه الخلقه ... فيصل بارك لفهد راح يصير اب
فيصل : مرتك حامل اي بالمبارك بس مو جنكم استعجلتو
فهد : عليمن استعجلنه اني اريد جهال
فيصل : اي براحتك المهم اني اجيتك بموضوع انت واعدني بي ومانفذته الي
فهد : خير يايوم واعدك بشي اني
فيصل : لا وعدتني بيوم الي صارت سالفه السحر حجيت وكلت اذا حجيتلك الصدك الي منك سبع سيارات موديلات السنه
فهد : اولا اني كلت خمسه مو سبعه لتزود بكيفك وثانيا اني كتلك تحجي الصدك وانت كتلي مااعرف وانت تعرف فبشنو تطلبني حجيت الصار دفعه وحده لا ضليت تتهرب فشعندك يمي
فيصل : يعني ماراح تنطيني الخمس سيارات
فهد : ضحكت بصوت احجي هندي اني مو كتلك ستوني مالك شي يمي لو حاجي بوضوح من البدايه جان السيارات عندك بس وينه وضوحك
فيصل : بس
فهد : لا بس ولاشي فيصل ربع دينار ميطلع من جيبي فهمت واذا جيتك لهنا على حساب هالسالفه فاكلك جيتك على الفاضي لان ماراح تحصل شي
ساره : شنو هالحجي فهد احنه لان نحبكم اجينه نشوفكم مو على حساب الفلوس
فهد : اي ست ساره شلونج شخبارج شخبار محمد بعده يحب يطلع بالحديقه يشم هوه مثل عمه تعرفين اني هم مرات اطلع اخابر واشم هوه بالحديقه
ساره : هاا
غنى : تنهدت يمه منه عرفته ماراح يعدي السالفه ويطلعلها لساره يطلعها ومتأكده شافها بالكامرات
فهد : هاا شنو سألتج على محمد
ساره : ززز زين الحمدلله
غنى : ضلو كاعدين اذن الاذان كمنه صلينه وفهد ماخلانه نسوي عشه راح جاب كباب من بره همزين خلصنه من الطبخ واكفه بالمطبخ احضر المواعين والمقبلات
آلاء : شلونج بالبيت وانتي وحدج مرتاحه
غنى : عادي
آلاء : يعني مافرحانه لان خلصتي منه
غنى : وليش افرح قابل شمسويلي انتو
آلاء : يعني تقنعيني مافرحانه لان طلعنه من بيت رجلج وصفالج كلشي وحدج
غنى : ردت اجاوبها وسبقتني ورده
ورده : ليش عبالج غنى مثل بعض الناس حاقده ومتفكر بس بنفسها لا حبيبتي لو تلفين الدنيا متلكين بطيبه كلبها لو بأخلاقها ويمكن اني الوحيده الي تحب مرت اخوها اكثر من اختها
اروى : انتي ملاحظه نفسج صايره وقحه لا وتحجيها كبالي
ورده : ديله يله اصير صريحه ولا اصير لوكيه يله فضنها جعنه
غنى : ضحكت هازه راسي والله ياورده ... كملنه كولشي وطلعنه تعشينه كملنه وصبينه جاي شربو جاي وضلو شويه وطلعو
ايمان : يمه بتول ليش مانزلت
اروى : صحتلها ماقبلت تنزل صعدتلها عشاها لفوك
ايمان : براحتها
غنى : كلمن راح لغرفته بقينه بس اني وفهد
فهد : عندج شي لو نصعد
غنى : اي خلي اعزل الاستكانات واجي
فهد : خوش لعد تعاي خلي اكعد يمج علما تكملين ونصعد
غنى : ماشي حبيبي .... دخلت للمطبخ وهو كعد على الميز
فهد : عكب باجر حفله عقد اروى وعلي شراح تلبسين
غنى : مو اخذتني قبل يومين واشتريت فستان للعقد
فهد : بس ماشفته كتيلي اشتريت ويه اروى بس ماشفته
غنى : هسه من نصعد اراويك ياا
فهد : حسبي حسابج اذا ماعجبني متلبسي
غنى : يعني لابأس بي لا فاضح زياده عن اللزوم ولا مستور زياده عادي وموديله حلو ما اعتقد ميعجبك
فهد : هسه نصعد ونشوف ... اكلج
غنى : كول حبيبي
فهد : اشتريتي قمصان نوم مثل ماوصيتج لو لا
غنى : احم اي اشتريت
فهد : وينهن شو ماشفتهن
غنى : شنو هاي فهد كولشي تريد تشوف
فهد : تردين الصدك بعد ماشفت اجمل ماخلق الله اكتفيت بعد مااريد اشوف شي
غنى : بخجل اكلك اني كملت يله نصعد
فهد : يله خليت ايدي على ظهرها وصعدنه دخلنه للغرفه اباوعلها ذبت حجابها وصايتها وبقت بالتراك المتكون من بجامه قصيره وتشيرت لونهن وردي وبيهن بزازين رغم لبسها عادي بس شكد يعجبني
غنى : شلت الفستان خليته على الجربايه
فهد : شنو هذا غنى
غنى : الفستان
فهد : ادري .... بس مو جنه فاضح
غنى : لا مو فاضح عادي
فهد : هذا الفوك مفتوح صدك لو قماش
غنى : لا حبيبي قماش يلبس حتى متوكع البدله و يصير بلون البشره
فهد : بس انتي بيضه وهذا بيجي يطلع نشاز
غنى : حبيبي غير شيفون ويصير بلون الجسم من يلبس
فهد : ما ادري شو ما عاجبني مامقتنع تلبسي وبعدين ليش ماخذه هالون تردين تموتيني انتي
غنى : جان لون الفستان اخضر على تركوازي غامق جدا بس حلو .... حبيبي فدوه لكلبك والله مبي شي
فهد : زين انتي حامل وهالبدله تخنك الطفل
غنى : صدوك تحجي فهد ملكيت غير هالحجه لزمت ايده فدوه حبيبي لتبطل واهسي فدوه اروحلك لتكول لا لان اذا اصريت محلبسه بست ركبته حباب
فهد : بعد منا
غنى : بسته من الجهه الثانيه من ركبته بعمق حباب
فهد : ضحكت خلص لبسي ما اريد اخرب واهسج
غنى : حضنته فديت الي ميحب يخرب واهسي
فهد : بست راسها اهم شي تكونين مرتاحه
غنى : ابتسمت ... رحنه نمنه كعدنه الصبح هو راح لدوامه واني بديت اشوف البنات شيردن اروى هادئه بس نرجس خبصتنه كل شويه داكه تغلط على فلان وعلان المشكله هنه عازمات بنات القسم كله من غير الكرايب اعتقد القاعه راح تصير ازدحام باجر ... اباوع لخاله ايمان عجيب شكد جميله صبغت شعرها بني فاتح وهي دبدوبه وطويله سمنها مو بنشاز وملامحها طفوليه كولش بحيث الي يشوفها ميصدك عمرها بالخمسين مبينه ببدايه الاربعين ... خاله طالعه تخبلين
ايمان : بعد كلبي عيونج التخبل
اروى : عفيه يمه شهاللون الي صابغته ضرب على وجهج تردين تكسرينه اني ونرجس
ايمان : ههه لا عاد مو لهالدرجه تخبلن انتن شجابجن عليه
ورده : والعباس تخبلين طالعه هسه كون يشوفوج اخواني وخاصه فهد ميخليج تطلعين
غنى : ههه ليش اجاني صوت بتول
بتول : فهد يغار على امه كلش اتذكر من جنه صغار واجو ناس خطبو خاله ايمان من الحجيه عبالهم خالتي بتها بيومها فهد كلب الدنيا
غنى : ليش
بتول : دك موبايلي من رخصتجن خلي البنات يحجلج
اروى : باعي غنى فهد يغار على امي و يموت عليها بحيث كلها اذا تفكرين تزوجين تنسين عدج جهال بعد وما اراويج وجهنه بعد
غنى : ضحكت يااا
ايمان : اي والله كل عقله اني اعرس والله لو يرجعوني شباب ويملكوني الدنيا ما اعوفهم واتزوج ذوله نبض كلبي
غنى : اباوع للبنات اجنن حضننها ابتسمت على منظرهن الله يحفظهم لبعض ويدوم المحبه بيناتهم اباوعلها فتحتلي ايدها تقدمت حضنتني ويه البنات وابتعد باستني
ايمان : بتي وحبيبتي العاقله الفاهمه الي ياريت كلها تصير مثلها
غنى : ابتسمت .... مر اليوم بين التحضيرات والمخابرات مال نرجس فهد ملتهي ويه الولد يجهزون لقاعه الزلم .... لليل ياله فرغت دخلت لحمام غرفتي حتى اسوي جسمي .... اخذت غراضي ودخلت للحمام كعدت بالكاع اسوي جسمي ... بعز الشغل واني مندمجه وجان احس الباب تنفتح
فهد : غنى
غنى : زفرت يمه همزين قفلت الباب يافشله الفشله لو طاب عليه وشايفني بهالمنظر .... هاا
فهد : فتحي الباب
غنى : افتح الباب؟ ... حبيبي داسبح
فهد : شو ماكو صوت دوش
غنى : هاا لا مو داليف جسمي وسديت الدوش
فهد : هاا زين فضيها اريد اسبح وانام
غنى : مو سبحت الظهر
فهد : الدنيا صيف غنى مومال الواحد يسبح مره وحده باليوم وبعدين انتي شعليج شنو الماي جايبته من جيبج
غنى : ضحكت خوش دقايق واطلع .... كملت اخر شي والي هي رجلي اباوع لجسمي صار صافي بس عيبه اذا سويته يصير احمر دم اله اغسله بمي بارد ياله تهدئ بشرتي ويرجع لونها لطبيعته كمت سبحت بسرعه وشعري شلع كلبي غسلت بسرعه ولفيت شعري وجسمي بخاولي وطلعت
فهد : نمتي خوما نمتي
غنى : اسفه حبيبي كوم
فهد : شجنتي تسوين
غنى : اسبح غير ؟
فهد : باوعتلها جنتي تسوين جسمج مو
غنى : هاا
فهد : جسمج صاير احمر اكيد لان جنتي تسويي وطكع مو
غنى : وانت شمعرفك بهالسوالف
فهد : ليش الموضوع يرادله فهم مبين الشيره مأذيتج وهيج مسويه جسمج تلمست اديها بس والله طالعه تضوين
غنى : لالا انت مصيبه اكول روح اسبح حبيبي احسن
فهد : تعاي راويني الباقي
غنى : ياا فهد شراويك
فهد : اشوف باقي جسمج هم صاير احمر حتى اعالجه
غنى : هاا
فهد : كلبت عيوني هم رجعنه للهااا
غنى : اشرت بأيدي روح فهد روح وبطل هاي السوالف يله روح يله متتعب انت
فهد : ماعيب ابو قاسم ميتعب اكفئ محرك بالكون وتردي يتعب عيب عليج
غنى : غطيت وجهي عززه بعيني روح روح
فهد : ههه ماشي
غنى : هزيت راسي مبتسمه طلعت ملابس بدلت واجيت كبل قريتلي سوره قران ونمت لان تعبانه ماحسيت اله وشفايف فهد على ركبتي واديه تغطيني و تحاوطني من وره لزمت اديه الي محاوطتني ورجعت راسي على جسمه وغفيت
كعدت ثاني يوم الساعه بالتسعه على هوسه البنات كمت كعدت فهد خطيه كوه كام البارحه راح هو والولد زينو القاعه واتفقو على التقديم والكيك للقاعتين وراحو للحلاق وجابو قوطهم ... فكولش تعبو ومالهم خلك شي نزل فهد طلع وهو وعلي ومنذر واني رحت يم البنات الي جايبات ملابسهن ومكياجهن وحتى دي جي جايبات وياهن ومسويات حفله مسبقه قبل الي بالقاعه
عبير : ويا اروى بس كولي بلي بيج خير وادللي
شهد : واحنه خوات العريس واليوم نلعب جوله
ملك : اي اي
حياة : سمسومي ياجكليته حامض حلو بباكيته
ايمان : لعد ابني وحد .... وعرس علاوي هيل وطش بالولايه اي اي وين جنتي تعاي نونه سويلج هوسه ولج
غنى : ضحكت واخونه خوش اخو يستاهل الهوسه
ايمان : اي اي بعد كلبي ام حفيدي
ضحى : ياا هاي منو تهوس غنى ولا عرفتج ولج
نسرين : على الحمل مستقويه الله يسلمها
غنى : ضحكت والله هالمره مدري شبيها وياي اباوع لمروه مبتسمه وواكفه على جهه رفضت مرتضى وابتعدت عن الكل اكدر اكول نوعا ما خلصت منها بس لسه اشوف عيونها شلون يلمعن من تشوف فهد وخاصه من نزل وسلم على الكل عيونها اجن ينطن ما انكر تنرفزت بس شسوي مادام فهد ممنطيها مجال مالي حق احجي
طبعا عزمت خاله سحر وبيبي وبنات عماتي وعمامي وكالو حيجون للقاعه وهالشي فرحني على الاقل اكول عندي اهل .... تغدو الكل عدنه والحجيه تهوس وطايره من الفرح الله يديمها عليهم صار الظهر راحت اروى وشهد وعبير للصالون واحنه بقينه سعاد طبعا ما اجت فتره صعدنه اني وانغام لغرفتي حتى نبدل .... اكول انغام شعجب مرحتي للصالون
انغام : اعرف اتمكيج ومكياجي احلى بالف مره من مكياج الصالون يله روحي بدلي خلي اني هم ابدل وامكيج روحي وامكيجج مكياج يطلعج نار
غنى : ههه ماشي راحت بدلت ووكفت تمكيجت كل هذا واني واكفه ماشاءالله عليها شكد نادره سوت شعرها وبدلت وتمكيجت كل هذا بنص ساعه اباوعلها لبست فستان اسود وساحبه شعرها وحاطه مكياج ترابي طالعه حلوه
انغام : يله ولج روحي بدلي خلي نكمل حتى نروح للقاعه
غنى : اي هسه دخلت بدلت وطلعت
انغام : الله ولج فستانج يجنن
غنى : كعدت من ذوقج حبيبتي فتحت شعري وحايره شسوي شعري ... برأيج شسويله
انغام : سلميني نفسج ومالج علاقه بالباقي
غنى : غمضت عيوني وهي بدت تشتغل كملت مكياجي وكلتلي فتحي عيونج فتحت عيوني
انغام : خرب يومج شهالجمال طالعه تخبلين
غنى : ابتسمت مباوعه لروحي ... تفاجئت مسويتلي مكياج ثكيل سموكي وياا حمره فاتحه وطافيه حرفيا المكياج يجنن بحيث بارز ملامحي بشكل مو طبيعي ... عاشت ايدج
انغام : وايدج يعمري يله خلي اسوي شعرج
غنى : فتحت شعري وفيرته وبرمت جوانبه وثبتتهن بماشات بحيث صار مثل التسريحه على طول شعري يعني الي يشوفني يكول رايحه لصالون ميكول متمكيجه بالبيت .... باوعتلها انتي مبدعه
انغام : بغرور شكرا شكرا .... يله ولج خلي البس صايتي واروح رمش عليه منذر يكول كلي لغنى تتحضر اجاها فهد
غنى : ماشي طلعت انغام واني كمت لبست حذاء فلات مجبوره اخاف من الكعب والفستان طويل ميبين اخذت صايه وحجاب خليتهن على جهه اباوع لفهد دخل شلت راسي شفته صافن عليه باوعتله طالع يخبل مزين ولابس قاط نيلي وقميص ابيض ورباط نيلي شكد طالع حلو
فهد : منو انتي
غنى : ابتسمت واكفه كباله شتكول انت
فهد : بهدوء احتركو واشتعلو بكاز
غنى : فتريت كدامه حلوه
فهد : عضيت شفتي اويلي الله ... كمر غير والفستان يخبل عليج
غنى : باوعت للفستان ... صدوك

فهد : هزيت راسي يله لبسي بسرعه خلي اوديج للقاعه احسن ما تشهد هالغرفه عمليه اغتصاب طاحنه وانتي المسوؤله عنها
وهاا لبسي عبايه راس وغطي وجهج مااريد اخنكج بالبوشيه فلبسي عبايه احسن لان مكياجج طوخ ومااريد واحد يشوفج
غنى : ماشي ... رحت لبست ونزلنه لكينه بس ورده وخاله طلعنه للقاعه ذبنه فهد وراح دخلنه لكيناها مكتضه بالعالم .... اروى ونرجس بعدهم عد الصالون دخلت لغرفه التبديل نزعت وصفطت غراضي وطلعت شفت خالتي رحت حضنتها وسلمت عليها انوب رحت لبيبي والبنات حضنتهم رغم بقيت وياهم اقل الشهر بس هواي حبيتهم
غسق : الف الف مبروك حملج يروحي
زمرد : الف مبروك تكومين بالسلامه بعد عمتج
غنى : يعمري الله يبارك بيحن
ام صالح : عززه بعين العدو ولج شلابسه انتي
غنى : فدوه اروحلج بيبي مو اخلص من فهد تطلعيلي انتي
ام صالح : غير اخاف عليج وانتي حامل
غنى : ابتسمت حبيبتي الحنينه اخذت بيبي والبنات عرفتهم على اهل فهد وخصوصا عمته نسرين بس حتى تبطل تكول عليه ماعندي احد وتنتقص مني شويه واجو البنات جان طالعات يخبلن والله يعني صدوك فدشي بدت الحفله والهوسات حفله من اجمل الحفلات الي حضرتهن بحياتي
ياسمين : وعلاوي رايد راده وعايف بنات ولايته
ملك : هاي لاخويه وهاي الرادها وهاي التمناها بنت الشيخ لابن الشيخ جبناها جذب لاابويه شيخ ولا عمي شيخ ناس تجار احنه
الكل : هههه
شهد : وسوو درب لام الولد خلوهاا تلعب جوله
غنى : اباوع طبت خاله حياة وايمان يهوسن ووياهن الحجيه وسون لتم البنيه وركصت خاله ام جعفر ... استمرت اجواء الحفله ونرجس واروى ركصن وسون فقرات صدوك تونسنه .... خلصت الحفله ودخل علي لبس نرجس الحلقه وهي هم لبسته وباسها كدام العالم وهي انكلب لونها طلعت تستحي ... طلع علي وره مسوله هوسات ونزلت نرجس داخله لغرفه التبديل حتى يدخل سامر
وفعلا دخل سامر بس شنو يريد يوكع من الخجل يموت ضحك كوه قبل يبوس اروى وهي تضحك عليه لبسها الحلقه وباس ايدها ومبينه الفرحه بعيونه الله يحفظهم يارب شكد حلو صديقتي المقربه صار مرت حمايه وصديقتي الثانيه حماتي خلصت الحفله وطلعنه راجعين للبيت اول ماوصلنه بدلنه وبوجهنا على النوم هلكنه هلاك
لثاني يوم الساعه ب1 ياله كعدنه وهم بعدنه مطفين رغم اني مركصت بس هم تعبت من الهوسه خلص اليوم والبيت هدوء .... مرن تلث ايام واحنه نجهز للعرس بعد اربع تيام ويعرسون وخاله ايمان تمرضت سوده عليه على حساب اروى وتبجي تكول شلون افاركها وهي اروى على بعد كم بيت عنه بس بعد كلب ام
كاعدين بالصاله الساعه ب11 بالليل نتناقش بالعرس
اروى : خايفه
غنى : لتخافين من شي توكلي على الله وان شاءالله تعدي على خير
ايمان : يمه بنيتي شلون راح افاركها
غنى : حضنتها يمه حبابه لتسوين هيج والله راح ابجي
فهد : شبيج يمه لتكلبنها مناحه لخاطر الله اني من غير شي ضايج
علي : ليش بس لا زعلان على فراك اروى
فهد : طبعا اول اخت النه والمدلله مالتنه شلون ما اضوج واني ماراح اصبح بوجها صعبه عليه والله منو يكدر يفارك شمعه البيت
غنى : اباوع لاروى كامت حضنت فهد وبجت وخاله ايمان بندت مدري خطيه قهرني
فهد : ابتسمت بايس راسها هسه عليمن هالبجي
اروى : ما اعرف شلون بعد ما اعيش وياكم وراح اعوف البيت
فهد : هاي سنه الحياة حبيبتي اليوم والا باجر يجي يوم وتتزوجين وبعدين وينج انتي هاي وياج قريبه علينه تكدرين تجين بأي وقت
اروى : هزيت راسي
ورده : اكلكم كلبتوها مناحه ... علي اخذلك هزه حبيبي
غنى : اباوع لعلي كام يدك على الصينيه و ورده تهز بشعرها وهو يهز جتف واحنه نضحك على سوالفهم وفهد انطلق يصفكلهم وركص ورده واروى ويضحك على علي الي يهز حتى خاله ايمان كوموها وهي وياهم بس فهد مركص بس يضحك ويركصهن
بتول : حلوه جمعتكم الواضح ارتاحيتو من طلعنه
غنى : تنهدت مااعرف شجاوبها ... سمعنه موبايل فهد يدك سكتهم وفتح موبايله
فهد : الوو هاا عمي ... الحمدلله خير شبي صوتك .. استغفر الله صدك تحجي ... لا اله الا الله ... وكتها هسه ماشي ماشي
ايمان : خير شبيك يمه
فهد : خابرني عمي عباس مات ابو رضا اخو الحجيه
علي : لااااا يا الله
**********
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية