رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الثالث و الستون 63 - بقلم براء
غنى : باوعتله فهد اني حامل ... اباوع لابتسامه اختفت وتبدلت ملامحه وهالشي فاجئني
فهد : شوكت عرفتي بروحج حامل
غنى : انطفت كل فرحه بداخلي من شفت رده فعله معقوله فهد ميريد مني جهال
فهد : مو احاجيج
غنى : قبل دقايق
فهد : بهدوء كومي بدلي بسرعه
غنى : ليش
فهد : كلت كومي بدلي ولحكيني للسياره بسرعه يله
غنى : فهد الساعه ب3:30 الظهر وين رايحين
فهد : هناك تفهمين
غنى : اباوعله راح بدل واجه
فهد : كومي يله
غنى : كمت مثل الصنم بدون ما احجي شي بدلت ملابسي ولفيت شالي اباوعله اخذ مفاتيحه ومحفظته واخذ ايدي ووجهه مكلوب نزلنه تلكنه البنات وخاله يهلهلن ويبوسن بي وهو جامد
ايمان : الف الحمدلله ربي انطاني عمر حتى اشوف اليوم الي يكلولي بي مرت فهد حامل
اروى : يااااايي فهددد راح يصير اب
فهد : هزيت راسي
ورده : نونه راح تجيبلنه طفلللل نكفخ بييي بدال سالم هله هله
ايمان : حتى اطيح حظج هو منو خبل سالم غيرج صدك يمه فهد خير وين
فهد : عندي شغله اسويها وارجع من ارجع افهمج يله غنى
غنى : اجيت اطلع لزمت ايدي
ايمان : شبي فهد كالب وجهه و وين ماخذج
غنى : تنهدت والله يا خاله مااعرف واصلا تفاجئت من رده فعله الغير متوقعه معقوله فهد ميريد اطفال مني
ايمان : لا يمه لتحجين هيج يجوز صار عنده شغل لو تكدر من شي واجيتي كلتيله انتي فما حس بشي بس هو اكيد فرحان
غنى : اجيت اجاوبها سمعت صوته صاح .... طلعت صعدت بالسياره ... فهد اكدر اعرف وين حنروح
فهد : للدكتوره
غنى : ليش
فهد : على حساب نعرف شنو تأثير الحمل عليج واذا مو زين على كلبج حسبي حسابج تنزلين الطفل
غنى : باوعتله انتتتتت صدووووك تحجييي
فهد : اي نعم وكافي لتتناقشين بأي شي لان ما اريد اغثج خلي نوصل ونفهم من الدكتوره انوب نحجي
غنى : الدمعه غرغرت بعيني يعني عادي عنده يحجيها بكل سهوله ويكلي نزلي والله لو تطلع روحي هم ما انزله ... الطريق كله ساكتين محجينه شي وصلنه للدكتوره الي يراجعن عدها اغلب نسوانهم نزلنه مالكينه احد والدكتوره هستوها جايه سجلنه اول شي وكعدنه حتى ندخل بالاول .... شويه ودخلنه سلمنه وكعدنه
فهد : زوجتي سوت اختبار حمل منزلي وطلعت النتيجه ايجابيه اريد اتأكد فعلا هي حامل وبنفس الوقت هي عدها قلب وهالحمل ممكن يأثر على كلبها حتى اذا يأثر نتخذ الاجراء المناسب
غنى : اباوع للدكتوره ضلت صافنه عليه لان حجه وياها بطريقه غريبه وانطاها الموضوع كله دفعه وحده ... هزت راسها مجاوبته
الدكتوره : قبل لا اسويلها سونار نحدد بي عمر وصحه الطفل سوولي هالتحاليل بالمختبر حتى نتأكد من سلامتها من الامراض الي ممكن تأثر على وضعها اذا طلعت حامل لاسامح الله وان شاءالله تطلع النتيجه ايجابيه وتكون المدام فعلا حامل وصحتها ممتازه وخاليه من الامراض تفضلو سوو التحليل حتى من يطلع نحجي بالتفاصيل
غنى : كتبتلي تحليل وطلعنه اني وفهد للمختبر اجت بنيه سحبتلي دم ضلينه كاعدين تلث ارباع الساعه علما يطلع التحليل وفهد كاعد ومانطق حرف طلع التحليل اخذنا ورجعنه للدكتوره اخذته منه وفتحته بلحظتها تمنيت نفسي اطلع مو حامل لان تصرف فهد لعبها لنفسي وكرهني حتى بروحي
الدكتوره : بابتسامه مبروك زوجتك فعلا حامل وماعدها كل امراض الحمدلله
فهد : الحمدلله ... ممكن تسويلها السونار وتستعجلين بالفحص رجاءاً
الدكتوره : اي ماكو مشكله تعاي حبيبتي
غنى : كمت وياها نمت على السديه فتحت جبتي ورفعت البدي ... طلعت بطني وخلت ماده مثل الجل البارد على بطني وبدت تاخذلي سونار وفهد واكف بصفي
الدكتور : شوفي بالجهاز هاي الحبايه الصغيره الطفل
غنى : ابتسمت رغم كولشي ممبين بس احساس انو اكو كائن بداخلك لا يوصف شعور خيالي باوعت لفهد الي عيونه صايرات حمر ما اعرف ليش ... خلصت الدكتوره ومسحت بطني نزلت التشيرت ونزلت كعدت يمها بدت تحسبلي من اول يوم انقطعت بي الشهريه لليوم تذكرت انو من يوم الي تقربلي بيها فهد ولليوم اني ما اجتني الشهريه يعني معقوله من اول يوم حملت
الدكتوره : الحمدلله صحتج ممتازه والجنين عمره شهر وصحته جيده وراح اكتبلج فيتامينات ومقويات ولازم تعتنين بصحتج واكلج جدا
فهد : زين وكلبها
الدكتوره : نصيحه روحو للدكتور محمد ال(.....)دكتور قلبيه ممتاز خلي تسوي فحص عنده وشرحوله الوضع وهو يكلكم اذا وضع كلبها يسمحلها تحمل او لا او اذا تحبون ترجعون لدكتورها هم براحتكم
فهد : ماشي كمت دفعت الكشفيه واخذت ايدها رحت جبت الادويه ورجعت جيكته يمها وطلعنه رايحين لدكتورها لازم اعرف شنو تأثير هالطفل عليها اذا وجوده يشكل عليها خطر انزله اليوم قبل باجر
غنى : وصلنه لدكتوري نزلنه لكينه ازدحام سجل اسمي وكعد ... كل هذا واني كاعده على اعصابي تصرفاته تنرفز مو اول مره اني بهالكون عدها قلب وتحمل ضلينه كاعدين للثمانيه بالليل ياله اجانه السره كمنه دخلنه تسالم فهد والدكتور لان واحد يعرف الثاني كعدنه وبده فهد يشرحله ابسط التفاصيل ماخله شي ما سأل الدكتور عنه
الدكتور : باخر فتره هم حسيتي بألم بكلبج او اجهاد
غنى : بهدوء لا دكتور كل الم معندي مجرد دوخه وخمول وسألت الدكتوره وكلتلي هالشي عادي ... اباوعله هز راسه وقره التقرير الي انطته الي الدكتوره طلب نسوي فحص تنهدت كرهت روحي من التحاليل والفحوصات الي سويتها اليوم من الاربعه لسه احنه نفتر وفهد لا كل ولا مل ... كمنه سوينه الفحوصات وقاسو نبضات كلبي حتى يتأكدون
الدكتور : سيد فهد وضع زوجتك ممتاز وذكرتلك سابقاً انو وضع كلبها يعتمد على حالتها النفسيه والمفروض تبتعد عن اي اجهاد سواء نفسي او جسدي لان يأثر بالسلب على كلبها وخصوصاً هسه هي حامل ولازم تعتني بنفسها بشكل دقيق جدا وتتجنب كل عصبيه وكل تعب وايضاً لازم تبقه مواضبعه على مراجعه الدكتوره كل شهر وحسب التقرير المدام داخله بالشهر الاول والاشهر الاولى لازم تكون حذره بيهن والدكتوره ما مقصره كاتبتلها ادويه وفيتامينات تفيدها فخلي تابع وياها وان شاءالله خير
فهد : دكتور وكلبها رجاءاً خليك صريح وياي اذا الجنين يأثر على وضعها الصحي ولو واحد بالميه كلي حتى ننزله
الدكتور : سيد فهد انو تنزله هذا مو شي سهل وللمعلومه تره كل مره حامل الطفل ياخذ من صحتها ويأثر على وضعها الصحي ... غير كائن موجود وياها ويشاركها بكلشي فمن الطبيعي تتعب وهالشي يواجه كل الحوامل سواء عدها قلب او لا ولتنسى زوجتك عدها خفقان الحمدلله لا عدها مشكله بالعضله ولا عدها بالصمامات بس مجرد خفقان واغلب الي عدهم خفقان يتعبون بس وقت الاجهاد فلتخاف وكول يا الله وان شاءالله منا لثمن اشهر نجي نباركلك على سلامه المدام والطفل
فهد : تنهدت رحم الله والديك دكتور
الدكتور : و والديك بالرحمه سيد فهد تدلل
غنى : كام دفع الكشفيه وطلعنه جانت الساعه بالتسعه
فهد : تحبين نروح لمكان
غنى : ببرود لا
فهد : براحتج
غنى : رجعنه للبيت صف السياره ونزلنه فتح الباب ودخلنه اباوع اكو احذيه بره عدنه خطار دخلنه لكينه بيت ابو محسن والحجيه عدنه كامو الكل سلمو وباركولنه
ياسمين : كللللللوووووش كرت عييينك فهيدان
فهد : بست راسها شكرا
محسن : الف مبروك ابن عم حبيبي تستاهل
سامر : مبروك فهد
فهد : الله يبارك بيكم
مهدي : الف مبروك وليدي والله فرحتلك من كل كلبي ان شاءالله تكوم مريتك بسلامه ومنا لفتره وليدك بحضنك
فهد : تسلم عمي الله يحفظك
غنى : اجت الحجيه حضنتني وتبوس بيه الواضح جانو مأيسين فهد يزوج ويصير عنده اطفال بحيث هيج فرحانين
ياسمين : بعد كلبي فدوه اروحلج ماصارلج سنه وفرحتيني هالفرحه والله يهنيال فهد بيج
حياة : الف مبروك كليبي ربي يكومج بالسلامه
ملك : حبيبتي غنى الف الف مبروك
غنى : ابتسمت الله يبارك بيكم
شهد : اعلمج اصبريلي هم تعرسين قبلي وهم تحبلين قبلي ما طلعت هاي
اروى : يطبج طوب احد كلج اجلي بعرسج لمن عرست كل العشيره وانتو بعدكم
شهد : لاحبيبتي حددنه موعد زواجنه هسه تشوفن من يحجون الولد تعاي نونه كعدي يمي صار هواي ماشايفتج
غنى : كعدت بصفها اباوع لفهد عينه عليه درت وجهي عنه حيل استهضمت من تصرفاته حتى لو خايف عليه ميحقله يكلي نزلي الطفل
ياسمين : يمه فهد اني بيت عمك اجينه اليوم حتى نتفاهم على موضوع الزواج
فهد : يا زواج
سامر : زواجي اني
فهد : هاا يعني انت تريد تتزوج اختي
سامر : هاا ليش هو مو المفروض هيج
محسن : الله يطيح حظك شبيك فاهي انت اي يريد اختك ومستعجل هم
فهد : الزم لسانك تره اهينك صرت ابو انت عيب بعد
محسن : ديله يله خلي ندخل بالمفيد احجي يابه
مهدي : شوف بويه هالايام مثل ماجاي تشوف المشاكل كل يوم طالعتلنه من صفحه ملينه وجزعنه من التأجيل فكلنه خلي نستعجل بالعرس احسن ما تطلعلنه سالفه جديده
سامر : وكعدنه اني وعلي وشفنه انو انسب حل نتزوج سوه ونبدي من باجر نحضر حتى منا لشهر شهر ونص نتزوج
علي : اي والله اني بعد ما اكدر انتظر خاصه انو البنيه واهلها ماعدهم مانع حاجيت اخوها وابوها وكالو ماكو مانع
فهد : وانت بكيفك تتصرف ماعندك واحد ترجعله
علي : لا العفو مو هذا القصد بس جنت مسير على جعفر وحجينه بالموضوع قبل لا اروح للبصره وكلي ماعدهم مانع والبنيه قبلت ترجعلي امها ردت خبر لامي قبل يومين يعني كلشي تمام فكلت اني وسامر نستعجل لان منضمن شراح يصير بعدين
فهد : اني ماعندي مانع بس هاي كدامكم النسوان ما اعتقد يكملن بشهر
ياسمين : نكمل نكمل قابل شعدهن هنه ملابس وذهب وهالسوالف شدعوه شهر حتى اسبوعين كافي
شهد : حجيه اسبوعين شنو صدك تحجين اني صار سنين اجهز ولسه ماخلصت
ياسمين : انتي اكلي تبن شليتي حال وليدي ولسه ماعرستي وخفه لوجهج الاغبر
محسن : لا حجيه قررو يعرسون واخيراا
فهد : وشوكت عرس الامير تشارلز على الاميره ديانا
محسن : الامراء الموقرين قررو يصير عرسهم 1/1/2018 تاريخ مميز يبعد كلبي
شهد : وانت ليش ضايج
محسن : اي والله ضايج لان راح تحمضين على كلوبنه ٦ اشهر ولازم نتحملج
شهد : عيب عليك اذا يسمعك حارث شيكول يريد يخلص منها
فهد : اني لو من حارث جان طلكتج من زمان هم تشبهين محسن وهم تشلعين الكلب مدري شلون متحملج ماادري
محسن : هههه نعم الله عليك اني اشبه هاي المصلبخه
حياة : ولك شبيها مصلبخه تخبل
سامر : يمه شو سكتي بشرفك بويه مو تشبه محسن
مهدي : اي والله
شهد : بابااااا
الكل : ههههه
غنى : الكعده كلها اني ساكته مانطقت ولا حرف لل١١طلعو وكلمن راح لغرفته صعدت لغرفتي بسرعه راحت عليه الصلاه استغفر الله دخلت للغرفه رحت بوجهي للحمام توضيت وطلعت فرشت سجادتي دخل فهد وهم راح توضه وصله كملت وكمت لميت سجادتي كمت بدلت لبست تراك واجيت كعدت على القنفه اكلب بالتلفزيون وكلبي موجر كمل واجه كعد يمي كمت
فهد : جريتها اوكفي
غنى : وخررر فهد تره ماعندي كل قابليه اتناقش اجييي اكلك انييي حامل جوووايه شييي منك بدااال متفرح بطفلك الاوووول تكلب وجهك وتطلب منيييي بكل بساطه اروح انزله رده فعلك فاقت توقعاتي توقعتك تفرح تكلب الدنيا تفقد لان حتصير ابو بس ص.....
فهد : اخذت شفايفها مسكتها بستها بهدوء محاول اهدئها ابتعدت لج حاولي تفهمين اني احبببج تعرفييين شنو يعنيي احبج من سمعت بيج حامل جان بوديي احضنج واكسر ضلوعج من فرحتي بس من تذكرت وضع كلبج انطفت كل فرحه بداخلي
صدكيني مو سهل عليه اضحي بوحده من اهم الامنيات بحياتي من جنت طفل واني اتمنى اكبر واصير ابو واربي جهالي واصادقهم وما اخليهم يعيشون الي اني عشته بس اذا الجهال يأثرون عليج انعل ساسهم ولا اريدهم المهم عندي انتي
لو اعرف اضل طول العمر بدون جهال ولا اخليج تحملين والحمل يأثر على حياتج ولو واحد بالميه
غنى اني اتنفسج انتي هذا الهوه ويصعد بريتي شسوي بالجهال لو انتي تأذيتي الربح بيمن ومنو يعوضني لو خسرتج وصدكي من سمعت كلام الدكتوره عن الطفل نار وجمرت بكلبي مو سهله عليه اكلج نزلي بس لو يخيروني بينج وبينه اكيد اختارج انتي شسوي بهالدنيا وانتي مو بيها والمن اعيش صدكيني اتمنى اجيب منج بدال الطفل عشره بس مو على حساب سلامتج
غنى : نزلت دموعي فهد اني اجيت اتخبل عبالي متريد اطفال مني للحظه خليتني اشك بروحي او احسك مستعر ومتريد مني اطفال
فهد : لزمت وجها صدك تحجين انتي شنو ما اريد منج جهال خبله انتي لج والي نزل القسم اني اتمنى الطفل اليوم كبل باجر منج انتي بس ما ردتج تحملين وتالي تتأذين قربتها عليه حضنتها يروحي لتبجين والله العظيم من خوفي على صحتج سويت هيج غير اذا كلبج صار بي شي كلبي يوكف شعندي غيرج اني ومنو يفيدني بهالدنيا غيرج انتي محد يحب فهد ويدور مصلحته بهالدنيا غيرج
ابتعدت مبوس خدودها والحمدلله شفتي انتي الدكتور شكال طمنه على وضعج وراح نضل نراجع عد الدكتوره حتى نسيطر على وضعج ووضع الجنين
غنى : لهالدرجه خايف عليه
فهد : بهدوء اذا ما اخاف عليج عليمن اخاف لج انتي روحي تعرفين شنو يعني روحي شلون مااخاف عليج وهسه راح تجيبلي طفل شريد من الله بعد كعدت بالكاع رافع تشيرت التراك بست بطنها بعمق اني اسف على تصرفي اليوم بس صدكي لو صاير عليج شي هذا الي بطنج انعل ابو لابو حتى الجابه اهم شي عندي انتي وطز حتى لو يسمعني
غنى : مسحت دموعي وحضنت راسه مبتسمه كول يا الله لو كلبي كله على بعضه موزين شتسوي
فهد : اموت والله
غنى : اسم الله عليك من عمري على عمرك اباوع وزع بوسات على بطني ونزل لجوه بطني ابتعد مو بدينه
فهد : رفعت راسي شبيج
غنى : بيه انت لزمت ايده كام
فهد : خلي نحجي بجديه حبيبي من اليوم تديرين بالج على نفسج اي جهد ما اريدج تبذلين وكتج كله كضي كاعده ولتتحركين واي شي يضوجج تعال احجيلي ابد لتضمين بداخلج تره كل هذا يأثر على كلبج وانتي هسه حامل وموزين عليج
غنى : ان شاءالله اني موكله امري لله وحاطه طفلي تحت رحمته ومتأكده محيخذلني
فهد : والنعم بالله بس الحذر واجب يله تعاي كعدي خلي انزل اجيبلج عشه
غنى : مو جوعانه
فهد : بعد مااريد اسمع هالحجايه جوعانه مو جوعانه تاكلين اني اريد صحتح وصحه الطفل تصير زينه
غنى : ماشي
فهد : يله كعدي خلي اروح واجي نزلت جوه لكيت بس امي كاعده
ايمان : هاا يمه محتاج شي
فهد : اي اريد اخذ اكل لغنى لان ما اكلت الظهر ولا تعشت
ايمان : عزلتلكم عشه اوكف خلي احميلك الشوربه ويه النواشف واخذ عشاكم
فهد : كعدت خوش
ايمان : اكول فهيدان شبيك الظهر مطنكر والعصر وين رحت تره مرتك بين عليها منزعجه من رجعتو خير شصاير
فهد : يمه من اجت كلتلي اني حامل حسيت روحي طاير بس من تذكرت سالفه كلبها تخبلت فأخذتها للدكتوره الي اخذتجن مره الها خليتها تتأكد من موضوع حملها وسويتلها فحوصات ورجعت على دكتور القلب مالتها وهم نفس شي لحد ما تأكدت انو الطفل ميأثر على حياتها ياله كدرت اامن وافرح مثل الاوادم
ايمان : عاشت ايدك من الزينات هاي بس غنى ليش ضاجت المفروض تفرح
فهد : مو اني ما كتلها خلي اخذج للدكتوره
ايمان : هاا اكيد كلبت وجهك جنك وحده مطلكه وخذتك السكته وكضيتها صماً بكماً لا يتكلم وخليت البنيه تتخبل كل عبالها انت ماريد جهال ولك فهيدان وتالي وياك
فهد : شسوي يمه اذا اكلها متروح للدكتوره لان تدري راح نتطرق لموضوع كلبها وراح يحتمل تنزيل الطفل اذا يأثر عليها وهي منا ابد مو حساسه تشوفلها دوده بالماي تكول خطيه مو عاد تنزل طفلها اكيد لو اموتها متنزله فانجبرت اضل ساكت لحد ما نوصل للدكتوره حتى اخليها كدام الامر الواقع
ايمان : يمه منك يمه ولك حتى بهاي مسويلك تقرير وحاط احتمالات الله يساعد كلبك يبيبي على هالابو
فهد : بس اني ما اريد ولد
ايمان : ليش اسم الله
فهد : اكرهه الولد اريد بس بنات
ايمان : واذا مرتك حامل بولد
فهد : الله كريم عود منا لبعد ٨ اشهر نشوف
ايمان : ونعم بالله هاك يمه هذا عشاكم خلي تاكل زين وتاكل فواكهه هم خاصه التين والكرز كلش زينات الها
فهد : خوش عاشت ايدج حبيبتي تعبتج
ايمان : تدلل بعد كلبي
فهد : صعدت فوك دخلت للغرفه لكيتها متمدده ولازمه بطنها وتضحك ... عيني ست غنى تعاي تعشي
غنى : كمت كعدت على القنفه شفت الاكل جعت اخذت خاشوكه ماكله من الشوربه متاكل
فهد : ماراح اجاملج واكلج ما اشتهي لان جوعان وعلى العبطه الي كلتها اليوم صينيه مندي متكفيني
غنى : عجيت انت شكد تاكل واكلك كله دسم بس ابد متسمن
فهد : مو حبيبي اني اكل كلشي اريده بس ما هامل روحي صار سنين ملتزم برياضه معينه ما اتركها ابد وطبيعتي حرك ما احب الكعده لهالسبب ما اسمن لان اني منا خشن وانوب اسمن اصير جني بغل
غنى : ههه حشاك
فهد : انتي شجاي تسوين ليش لكمتج هيج صغيره كبري اللكمه واكليها لتضلين هيج تره انوب اتعامل وياج بغير طريقه سويتلها لفه يله هاي كلها اكليها والشوربه هم بيها فائده الج خلصيها يله حبيبي
غنى : اكلت اللفه وشرب الشوربه كسحت الصينيه جنت ميته من الجوع لان باقيه على الريوك رجعت نفسي على القنفه اباوع للصينيه فرغت عززه هاي اني اكلت كل هذا
فهد : بالعافيه قابل شأكلتي انتي قوزي هي نواشف وشوربه يله هاج دواج
غنى : اخذت شربت دوايه وهو راح نزل الصينيه واجه ... انزل اسويلك جاي
فهد : لا شربت من اجو بيت عمي كومي خلي انام
غنى : كمت وياا نزع وتمدد اجيت نمت بحضنه فهد
فهد : كلب فهد
غنى : الله عليك انت فرحان
فهد : ورب العزه طاير من الفرح شلون ما افرح وبعد اشهر قليله راح تجي للدنيا قطعه من روحي و والله من شفتيني كلبت وجهي الظهر لان خايف عليج الله شاهد والا لو انتي سليمه ومابيج شي فرحتي ما انطيها لاحد
غنى : بست صدره و غمضت عيوني ناويه انام
فهد : اكول صدك ابو قاسم شلون بي
غنى : من طلعت مدري شتسوي الدكتوره كالت مدامني بالاشهر الاولى ميصير تتقربلي غير مره كل عشر ايام وهالمره تكون بدون اي عنف اباوعله كام يصيح
فهد : لا بله هووو بكيفهااا شنو مره كل عشر تيام اذا اني باليوم اسوي اربع مرات وانجبر ما اطالب باكثر حتى متملين تريدني هسه اصبر عشر تيام لا ما اتحمل
غنى : حبيبي غير هاي اوامر الدكتوره وبعدين حاول تصبر هنه تلث اشهر خلي يمرن على خير وسوي الي تريده
فهد : اذا اني اصبر ابو قاسم ميصبر متشوفي باليوم جم مره يزور ام قاسم ترديني هسه ارجع اصومه
غنى : بخجل فهد كافي يعني والله من وراك كامو كلما يجبون طاري واحد اسمه ابو قاسم عبالي يقصدوك وتاخذني الصفنه
فهد : ديربالج تكلين لاحد شنو يعني ابو قاسم خلي هالكلمه بيني وبينج تره صحيح اني وياج هيج بس عيب اهلي يدرون اني مسمي سلاحي ابو قاسم
غنى : ليش انت تستحي
فهد : ليش احد كلج مطلع (****)وكاعد بالشارع
غنى : خلين ايدي على حلكي هاي شنو
فهد : شنو
غنى : شنو هاللفظه فهد هاي ثالث مره تكولها ميصير تره
فهد : علساس انتي ماشايفته وتستحين منه شو دسكتي وتعاي اسألج سؤال
غنى : خير
فهد : مادام انتي حامل هسه يعني صدرج راح يكبر لو لا
غنى : شهالاسئله هاي فهد
فهد : شبيج هو سؤال لزمت صدرها هذا يكبر لو لاا
غنى : دفعت ايده بخجل اي
فهد : شكد راح يكبر
غنى : ياااا فهد شمدريني
فهد : وجع ثقبتي اذاني شبيج
غنى : درت وجهي عنه مغمضه لان نعست
فهد : اكلج
غنى : كول
فهد : بست ركبتها اني احبج
غنى : درت وجهي عليه بهدوء والله العظيم امووووت عليك
فهد : ابتسمت بوسه بوسه
غنى : ضحكت وبست شفايفه
فهد : مصيت شفايفها وابتعدت حاضنها يله خلي انام لا يكعد ابو قاسم وبعد شينومه
غنى : ابتسمت بخجل شابكت ايدي بأيده وغفيت وجانت هاي اول ليله انام واني احس اكو كائن ثالث نايم بيني وبين حبيبي
ومن يومها بدت معاناتي ويه الحمل الدوخه ما فاركتني ابد اقل حركه اسويها ادوخ وراسي يموتني خاله ايمان فدوه لكلبها طايره طيور بيه ومرات تضل تبجي تكلي ما مصدكه الله انطاني عمر حتى اعرس فهد واشوفه متزوج ومستقر وهالشي بينلي شكد هي حنينه والبنات هم ميعوفني لحظه اروى رغم دتجهز هي ونرجس للعرس بس مع هذا معافتني تجي تراويني كولشي اول بأول وكلها بكوم وفهد بكوم
خلال فتره حملي عرفت انو بعد كل العذاب والتعب الي شفته بحياتي الله عوضني بانسان لو اجمع حروف الدنيا وكلماتها كلها ما اكدر اوصفه فهد شي غير قابل للوصف شريد احجي واكول وبشنو ابدي بأسلوبه بدلاله بكلامه بأعتنائه اللكمه ميخليها بحلكه اذا ميوكلني كولشي ميخليني اسوي كل يوم بعز شغله يخابرني حبيبي شمتهيه شتردين خوما حاسه بألم خوما كلبج اذاج اخذتي دواج اكلتي شربتي لتتحركين لتكومين اهم شي صحتج والله رغم اني عيني مليانه وميهمني الاكل والشرب وشنو يجيبلي بس اهتمامه ياخذني لغير عالم
جزمت بهاي الفتره انو فهد هديه الله جان ضامها الي وفعلا بعد كل معاناتي الله رزقني بي وخلا يغنيني عن الدنيا ومابيها .... تنهدت ساده الكتاب الي جنت اقره بي شكد جنت اسرح ويه ابطال الروايات واكول ياترى يجي يوم ويظهر بطل مثل ابطال الروايات بحياتي تالي اكتشفت انو فهد احسن بالف مره من ابطال الروايات الي قريتها لانه واقعي ومستقبلي ممكن يكون مختلف بس اني اعشق هالاختلاف
كمت اباوع لروحي بالمرايه بطني بين بيها الكبر شويه ... حملي متعب بس مع هذا اني طايره واتمنى يجي اليوم قبل باجر حتى احضنه واداري واخلي يعيش كولشي جنت اتمنى واني صغيره
رغم اني هسه جبيره بس لحد الان من يصير كدامي موقف الابو يبوس بنته او الام تهلهل لبتها وقت التخرج الدموع تضل تلالي بعيوني لان محرومه من هالاحساس معندي ابد يفتخر ويرفع راسه بيه ولا ام تهلهلي رغم طلعت الاولى على دفعتي مثل كل سنه وفهد سوالي حفله وحار شسوه بس يبقى مكان اهلي فارغ وخاصه مروان آاااه يامروان فراكه كسر ظهري مافديوم نسيته وبكل لحظه اتذكر بيها مواقفنه وتنرسم ضحكه على شفايفي وفجأءه اتذكر هو جوه التراب احس سهم وينبت بكلبي شعور الفقدان شعور كولش صعب وبس الفاقد عزيز يعرف بشنو احس
تنهدت منزله دشداشتي البارحه دخلت بالاسبوع السادس بعد اسبوعين ادخل بالشهر الثاني اباوع دك موبايلي بأسم عمري جاوبت الوو اسمع صوته مبين مستعجل
فهد : الوووو حبيبي خابرتج اذكرج بعد نص ساعه موعد دواج مو تنسي شربي بالموعد
غنى : شبي صوتك حبيبي
فهد : ذوله الكوا.... سوولنه اجتماع مفاجئ ولازم اطلع بسرعه ويجوز اتأخر فخابرتج ااكد عليج خاف تنسين نبهي موبايلج بعد نص ساعه حتى تاخذين دواج
غنى : ابتسمت صار تأمر بشي بعد
فهد : من اجي للبيت نتفاهم على الي اريده هسه اروح من اكمل اخابرج تغدي انتي ماعليج بيه خوش لان مااعرف شوكت ارجع
غنى : ماشي ديربالك على روحك حبيبي باي
فهد : باي حبيبتي
غنى : سديته واخذت حجابي ونزلت لكيت اروى ونرجس مبسطات بالصاله وكاعدات يتعاركن باوعت لانغام الي جايه يمنه اليوم .... اشرتلها خير
انغام : خبال تعاركن على زينه القاعه اروى تريدها بيضه و ورديه ونرجس نريدها بيضه وبنفسجيه
غنى : انتن شبيييجن عليمن هالعرك تره هسه تنزللجن خالتي
نرجس : تعاييي شوفي هاي الصخله تريييد زينه القاعه بيضه و ورديه عود مسويه روحها باربي ام الوصخ
اروى : اكلييي نعل ام الكمللل موزين نفكناج وخذناج لاخويه الدكتور ام الكسل
نرجس : علساس خطبتوني لميسي شو دسكتي موزين قبلنه بيكم
اروى : اي من كملج وصوابج
غنى : اباوع لنرجس كامت خرب بس لا راح تسوي سوايتها عزززه اي والله سوتها كعدت على اروى جعصتها وكامت تسحل بشعرها
نرجس : منوووو البيها صواب الصخله انتي والسمسم المعفن مالتتتتج
اروى : يبوووو طاحظج وخررررري انكطعععع نفسييي وخرررري غوله شعرررري طيح الله حظظظظج
غنى : ركضنه اني وانغام جرينه نرجس منها نرجس رغم مو سمينه بس عضمها خشن واروى طويله وضعيفه فتكسرت جواها ... ولج تخبلتي
نرجس : هاا غنى ترديلج كتله
غنى : خليت ايدي على بطني ديربالج تره اني حامل
نرجس : بعد خالته اضرب روحي وما اضربه هذا حبيبي وابن اختي الغالي
اروى : خلي يجي اخويه يشوف الجلبه الخاطبها بس تعض وتخرمش سافله حفله عقدنه بعد اسبوع ووراها باسبوووع عرسنه جللللبه نعلتي سلفايه
نرجس : يطبج مرض الصخله
غنى : شجاجن ولا جن البارحه عقدتن سيد وبعد اسبوع حفله عقدجن والله عيب عليجن صديقات هاي لو مو صارلنه سنتين سوه شتسون
انغام : وبعدين هاي حماتج وانتي اروى هاي مرت اخوج وام ولدكم بالمستقبل شلون هيج تتعاركن بالعكس كون تصيرن كلب على كلب مو نونه
غنى : اي اكيد
اروى : والله اني احبها بس هي وصخه وام كمل ماشفتنها جنها فيله شكبرها كعدت عليه كعدت على راسج طابوقه يا سافله يانرجس
نرجس : تعاي ولج اليوم ازوعج مصارينج
غنى : اباوع لخاله ايمان نزلت وشافت نرجس ووجهه شحاله و اروى شعرها صار جنه مكهرب
ايمان : شبيجن شبيج اروى تصيحين جنج وحده عايقه
نرجس : عدلت شعر اروى دفعتني سحلت شعرها من وره بدون متنتبه خالتي ... انجبي فضحتينه ... احم خطيه تعورت وصاحت
ايمان : وانتي الثانيه شبي وجهج
نرجس : بهدوء مبيه شي خاله من رخصتج خابري علي شوكت يجي عليه
ايمان : شنو شوكت يجي عليج تتغدين هنا ومن تكملون ياخذج يرجعج
نرجس : لا والله خاله اهلي ميقبلون اصلا ما كايلتلهم راح اتغده هنا بس علي جابنه من من السوك ذبنه هنا وراح فما اكدر
ايمان : هسه اخابر علي اخلي يستأذن من ابوج شبيج يمه احنه اهل رجلج وصديق اخوج من شنو متردده وبعدين اني مسويه بانيه اليوم وكلي علي تحبيها
نرجس : خرب يومك متعرف تضملك حجايه ... هاا اي
غنى : اباوع لنرجس شلون خانسه كدام خاله وانغام تضحك عليها لان انكلبت 180 درجه الله يساعد كلبك ياعلي حتشوي البصل على اذانك ... اباوعله دخل هو ومنذر ونرجس خنست بالزايد
علي ومنذر : سلام
الكل : وعليكم السلام
منذر : شلونج خويه
نرجس : بهمس الحمدلله
علي : باستغراب شهالادب هذا
نرجس : امشي وديني للبيت تأخرت
علي : خابرت ابوج كتله راح تتغدين عدنه لتشيلين هم
نرجس : خوش
منذر : شلونج مرت الغالي شخبارج
غنى : ابتسمت الحمدلله ابو سالم
منذر : دومج ان شاءالله .... خاله حبابه استعجلي بالغده تره جوعان
ايمان : من عيوني يمه بس خلي يجي فهد
غنى : لا خاله فهد خابرني كال يتأخر لتنتظروني
علي : خير خو ماكو شي
غنى : لا والله ماكو شي بس عنده شغل
ايمان : خوش يله بنات تعالن ساعدني وانتي هم نرجوسه منخجل منج انتي بنيتنه
نرجس : صدك جذب خاله من عيوني
اروى : عمت عين اللواكه
نرجس : كرصتها ترسي حلكج نعل وسكتي
اروى : اااخ
غنى : والله سوالفهن تضحك الله يستر يمكن بعد اسبوعين يتعاركن بباب القاعه ... دخلت للمطبخ اصب ويه البنات حسيت بدشداشتي تنجر باوعت جوايه سالم
سالم : ثونج باذي نونه
غنى : دنكت عليه بوسته بعد كلب باجي انت شلونك كرصت خدوده ولك انت شنو كل ما بيك تصير تخبل
سالم : اني هلو
غنى : تخبل تخبل اباوعله ابتسم وخدوده صارن حمر يستحي يمه فدوه طبعا سالم يشبه منذر ومنذر بنضرب المثل بجماله طوله متوسط وحنطي وشكله كولش حلو احلى اخوانه هو بس يبقى فهد بنظري يجنن
سالم : بيبي حبيبتي ذوعان
ايمان : يمه حفيدي الحلو جوعان يخسه الجوع هسه اصبلك بعد عمرها لبيبيتك يله ولجن حبيبي سالم جوعان
ورده : سالم باوعلي ... دبه حميسه بالبلم ميعرف يقط القلم سالم الفيل
سالم : بدموع اني مو ثمين
انغام : الله يطيح حظج هسه يضل يبجي ... تعال ماما حبيبي ختولي هالعوده هاي انت تخبل مو نونه
غنى : يجنن ختولي ورده تغار منك
ورده : هاا نونه شو صفيتي ضدي
غنى : غمزتلها ولي طبعا اصف ويه سالم غير يخبل هو .... صبينه الغده وكعدنه نتغده
اروى : اكول علي برأيك ياهو الاحلى الابيض والوردي لو الابيض والبنفسجي
علي : باوعت لنرجس الخزرتني ... هاا زين ياهو الي تريده نرجس خاف احجي واجفص ... احم طبعا الابيض والبنفسجي
نرجس : بخبث هاا اروى
اروى : بعصبيه والله طاحظ الشوارب التخاف من النسوان
علي : شنو قصدج ولج
اروى : هاا ما قصدي شي والقاعه تتزين بورد ابيض ووردي ونرجس تااااكل تببببن خووووش
نرجس : بهدوء خلص براحتج مو مهم رأيي اهم شي رأيج اني بكولشي قابله
ايمان : ليش تتجاوزين على البنيه شو غصباً ماعليج اله تتزين القاعه بورد ابيض وبنفسجي وفنج تحجين
اروى : بس
ايمان : اسس ولا كلمه
غنى : اباوع لنرجس حركت حواجبها بخبث لاروى الي شاطت هههه .... كملنه غده وشلنه المواعين وخطيه انغام مقبلت اغسل المواعين تكلي روحي كعدي انتي حامل يعني هالبنيه دره والله ... راح علي وده نرجس واني صعدت فوك ذبيت ملابسي وباوعت للغرفه صار يومين ممنظفتها خلي انظفها طلعت ادوات التنظيف وطلعت كنست الغرفه بالمكناسه اليدويه لان اخاف ادنك خليت الخاولي بالماسحه ومسحت الغرفه صعدت فوك القنفات ونزلت البردات خلي اغسلهن واخلي غيرهن ... بديت انظف واغني اغنيه حفظتها من وره نرجس خبصتنه بيها وكد ما تلج بيها لزكت بالساني ... حبيبي اسمر جكليته شفته حلو وحبيته اغنيها ومنطلقه
فهد : رجعت من الدوام لكيت البيت صنطه صعدت فوك فتحت باب الغرفه واسمع صوت يغني دخلت اباوع غنى واكفه تمسح الشباج ومطيتني ظهرها وتغني وتهز بجسمها رفعت حاجبي لا وتكلي ما اعرف اركص الجذابه اباوعلها شلون تحرك خصرها بت المشعول جماله لابسه شورت وتشيرت علاكات وواكفه تنظف وتغني تقربت منها
غنى : واكفه انظف ومنطلقه وحسيت بأدين تلتف على خصري عرفتهن لفهد من لبسه وخشونه ايده متفاجئت عرفته بسرعه
فهد : حركت جسمي على جسمها بهمس كتيلي حبيبج اسمر وجكليته
غنى : ملت بجسمي بايسه خده اي بس حبيبي جكليته مزنجره ضحكت ... الله يساعدك حبيبي
فهد : بست شفتها ويساعدج يا روحه لحبيبج بالمناسبه خوش تهزين تكولين مااعرف اركص لزمت خلفيتها وهاي خوش تهتز عجبتني
غنى : مااعرف اركص
فهد : و ورب العزه اكبر جذابه تعرفين بس صايره شريفه براسي اوي واستحرم وانتي واكفه تهزين ب..... ماكلتي حرام
غنى : اني بعد ما اتناقش وياك على لسانك لان تعبت واني اكلك لسانك
فهد : حاوطت خصرها ليش شبي لساني مو البارحه كاعده و تمصين بي هسه صار موزين
غنى : بخجل احم اكول متروح تسبح حتى احضرلك الغده
فهد : ابتسمت مبتعد خوش حضريلي ملابسي حتى اسبح واجي
غنى : اااا اي هسه دخل للحمام واني رحت احضرله ملابسه شويه وسمعته يصيح
فهد : الخاوليات واكعات ومتنكعاااات شجاج غير تنتبهين الف مره كتلج ديربالج
غنى : رحت يمه ياا شوكعهن والله جنت معلكتهن
فهد : شمدريني هو اني لو انتي جنت هنا ... روحي جيبيلي خاولي جديد
غنى : اي ثواني ... رحت جبتله خاولي مد راسه ياخذه اخذه وسحلني وياا شنو هاييي طببني ويا للحمام اباوع الخاوليات معلكات وهو واكف كدامي وجسمه منكع عززه ... درت وجهي وردت حضني من وره فهددد وخررر تنكعن هدووومييي
فهد : ليش ساده عيونج
غنى : لف جسمج بشيي حباب والله عيب
فهد : ديله علساس ما شايفته انتي
غنى : الهي الصبر
فهد : سحبتها للدوش بهمس حقج متكدرين تتحملين المنظر وتبقين صامده مو
غنى : يبووو فهد تنكعتتتت
فهد : هههه يله عادي الدنيا حاره يله نزعي خلي نسبح
غنى : مغمضه عيوني ... انزع شنو وخر فهد بداعتي
فهد : والله متطلعين منا لحد ما تسويلي الاريده
غنى : وشتريد انت
فهد : مو اني الي اريد بس ابو قاسم يريد حقه
غنى : بخجل شنو حقه لعد قبل يومين شجان يسووي فهد انت متشبع
فهد : والله اني مو صخر ما اتحمل اريد
غنى : فدوه حبيبي اصبر شجاك هذا يعتبر جهاد لان انت ضابط نفسك متحب تجاهد انت
فهد : لا رحت وجاهدت بالموصل اشهر وهسه اني منسحب اريد حقي عندج خيارين لو تنطيني حقي لو تنطيني حق ابو قاسم
غنى : جريت روحي منه بس مجلب بيه انت تضحك عليه هووو نفس الشييي
فهد : ضحكت يله خلي نسبح بس ما اتدنالج على حساب ابني مو بحالج ام وجهه الفاهي
غنى : اني سابحه
فهد : ميخالف نسبح مره ثانيه وين المشكله درتها عليه رفعي ايدج يله اباوعلها رفعت اديها ووجها يريد يطك نزعتها التشيرت ومديت ايدي على حماله صدرها فتحتها ونزلتها اباوعلها خرب يومج على هالجسم ويكلك تعال جاهد نزعتها وحضنتها
غنى : غطيت جسمي بخجل وخررر فهددد ارتاحيت يله وخرر
فهد : شنو اول مره الزمج لعد قبل يومين شجنه نسوي على الجربايه ... اباوعلها ما قبلت ماقبلت شلتها كعدتها على ميز المغسله ووكفت بين رجليها .... شو باوعيلي شبيج حبيبي ليش تخربين مزاجي واني مرتاح
غنى : والله استحي رغم احنه متزوجين من زمان ودائما يتقربلي بس ولا مره سبحت وياا ابد ... فتحت عيوني اباوعله كافي فهد والله استحي
فهد : ما اتقربلج كافي بطلتي واهسي بس لتضلين مطنكره موزين عليج ... خليج هنا خلي اسبح واطلع او انتي طلعي براحتج شتردين تسوين سوي
غنى : اباوعله دخل للدوش وسد الباب الي خالها داير مدايرها ... يبوو طنكر نزلت على كيفي من المغسله اخذت غسولاتي ودكيت الباب عليه ما فتحها ... اريييد اسبح افتح الباب
فهد : فتحت الباب امشي طلعي بره شتردين
غنى : بخجل اااااا اريد اسبح وياك
فهد : رفعت حاجبي بس اني مالابس شي
غنى : ايدي على جسمي مغطيته ميخالف
فهد : تعاي اباوعلها دخلت بس ترجف وكوه تحجي ابتسمت بستها يله اني طالع سبحي انتي براحتج
غنى : لزمت ايده احم خليك
فهد : لا حبيبي ما احب اجبرج على شي اني كملت انتي سبحي على راحتج واذا على سبحتنه فيجي يوم وتتقبلين هالشي وراج وراج ما مستعجل اني اهم شي راحتج بست شفايفها واخذت المنشفه لفيتها على جسمي وطلعت
غنى : شكد ما اني مستحيه من هالموقف بس شكد عجبني تصرفه لان مجبرني على شي اني ما اريده سبحت بسرعه واخذت الخاولي لفيته عليه وطلعت لكيته واكف يصلي رحت بدلت
فهد : الله اااااااكبررررررر
غنى : فهمت قصده و لبست ملابسي بسرعه عززه همزين مبطلت صلاته لبست صايه وحجاب ونزلت حميت الغده صبيته وصعدته كمل واجه كعد يتغده كمل ونزلت الصينيه وغسلت المواعين ... صعدت فوك لكيته متمدد اجيت تمددت كباله اباوعله مغمض عيونه تلمست شواربه حبيبي زعلت
فهد : فتحت عيوني ليش حبيبي عليمن ازعل
غنى : لان مقبلت اسبح وياك
فهد : تره مو بمعناها اذا اني اريد شي وانتي متوافقين عليه كون ازعل شنو عبده عندي انتي وكون تنفذيلي كلشي اريده لا حبيبي الشي الي متتقبله نفسج مستحيل اجبرج عليه واحترم رغبتج اياً كانت
غنى : ابتسمت يا الله شكد احبك
فهد : مادام تحبيبني بوسيني اشرت على شفايفي
غنى : بست شفايفه كومه بوسات وهو يضحك ابتعدن بعد لو كافي
فهد : بعد بس هاي اني ابوسها اخذت شفايفها وقربتها عليه
غنى : لزمت ركبته مبادلته
فهد : جريت شفايفها الجوه ومصيتهن ابتعدت يله خلي انام
غنى : اخذت ايده خليتها على خصري ودحست روحي بجسمه اي
فهد : ابتسمت حاضنها ونايم
__________________________
بعد مرور خمس ايام
غنى : كاعده وحدي بالصاله اكلب بالفيس اليوم جمعه فهد استراحه عنده و طلع من الصبح يتسوك ويجيب سمج للغده وخاله والبنات طلعن هم من الصبح خذاهن منذر يجيبن تجهيزات العقد ... سمعت الباب يندك كمت اخذت شالي خليته على راسي وطلعت
صحت منو ... سمعت صوت بنيه فتحت الباب
شلونج غنى
غنى : باوعتلها مخروعه عززززه بتووول هاي شبييج
********
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية