رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الستون 60 - بقلم براء

    

رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الستون 60 - بقلم براء

 
الستون
            


هديل : خررررب شوفن وللللجن جماعه ايهم غنى باعي 



غنى : شلت راسي على اشاره ايدها وانصدمت هاي شنو معقوله هذا مو عمر ... باوعت للجهه الثانيه غمضت عيوني لا يا الله 



غسق : شبيج غنى شو صوفرتي 



ام صالح : شبيج حبيبه 



غنى : بارتباك مم ماكو شي اباوعله لابس قاط رصاصي غامق و واكف ويه جماعته الي يركصون ويه ايهم وكل شويه ايهم يروح يمه والشباب يهوسون وهو واكف فجأءه صارت عينه بعيني عزه شافني بيبي خلي نروح الله يخليج 



ام صالح : غير تطلع سياره هالحمار ايهم ونطلع 



غنى : اباوعله عيونه علينه بيبي حبابه امشينه مااكدر اوكف تعبت 



غسق : شبيج غنى ليش ترجفين 



زمرد : عمه نونه شجاج بسم الله عليج شبيج 



غنى : شفته دار وجهه على الشباب بنات حروح للحمام من رخصتجن رحت بسرعه ورجليه تركض اريد بس اختفي عن انظار دخلت للحمامات فارغه همزين تنهدت لازمه كلبي اخذت نفس يمكن ما شافني او جان يباوع لغيري اي مو عليه هفيت على وجهي خلص خلص ماكو شي هسه تطلع الزفه واطلع وكأن ماصار شي اي ضليت شويه وطلعت اريد اغسل فتحت باب الحمام صار بوجهي 



فهد : بخبث سلام 



غنى : اجيت اسد الباب بسرعه دفعني وطب وياي الحمام ضيك انحصرت بالزاويه حسيت كلبي صار دمام من الخوف وو وخر



فهد : بهمس عبالج ما الكفج يعني لا وداعت عيونج لو تسافرين لسابع سماء هم اصعد واجيبج مو اني الي اعوف شي يخصني 



غنى : لارد 



فهد : تلمست خدها عبالج ما راح الكاج مو هههه حبيبي تره اني اندل مكانج من يوم الي فتحي بي جهازج بس عفتج بمزاجي كلت خلي اعوفها ترتاح فتره واليوم اجه الوكت حتى ترجعين 



غنى : بدموع ماارجع وخررر عني 



فهد : اني ماجاي اخذ رأيج اني جاي اامرج يله ياحبابه تعاي حتى نرجع للبيت اكو هواي امور لازم تتحاسبين عليها واولها لبسج هذا مال الكح...... و الي راح تاكلين تبن من ورا اليوم 



غنى : دفعت ايده وخرر ايدك عني ولتفكر تلمسني مالك كل علاقه بيه وميخصك البس انزع اتصلخ اصادق ازن ... بعدني ممكمله ومااحس غير كف ايده يصير على حلكي ضربني حيل بحيث شك شفتي 



فهد : عصرت فجها ... شوفي ولج تره سكتتلج هواي وعذرتج اكول ميخالف تحملها واصبر عليها حقها بس مال تجفصين بالحجيي اطلع بروحج وانعل ابوج لابو حتى اليطلع وراج ثمني كلامج واحجيييي عدل فتهمتييي 



غنى : بألم ودموع للللللك انتتت شنووو من بشرر بكل عين صلفه جايني بعد كل الي سويته لك انييي ندمانه على الساعه السوده الي خلتني التقي بيك واحبك ندمانه لدرجه كارهه نفسي شلون عشت وامنت بيك وسلمتك نفسي وانتتتت متستاهل 




                                      

      
فهد : صدكيني انتي راح تندمين بس مو لان التقيتي بيه لا راح تتندمين لان حجيتي هالحجي هسه واني ماغلطان بشي ومامن حقج تحاسبيني على شي انتي كلشي ما فاهمه منه 



غنى : اي صحيح انت مغلطان لانك الغلط نفسه واصلا ماكو كل داعييي تنتناقش بشييي هو اصلا منتهييي اني مااريييدك بعد والحمدلله الصدفه النكسه رجعت جمعتني بيك مره ثانيه حتى ننهي كولشي اريد ورقه طلاكي توصلني بأسرع وقت وبعدها شوف حياتك مثل متحب و ويه المله الي تناسبك 



فهد : علاقتنه اني الي اقرر اذا تنتهي او لا وطلاك ما اطلك لو ينزل امر سماوي يكلي طلكها هم ما اطلكج فهمتيييي وهسه كدامج ثواني والكاج بسيارتي اكو هواي امور لازم تتوضح وانتي مجبوره تسمعيها  



غنى : ما اجييبي ولا ارييييد اسمع منك شي فك ياااخه عنييي وعوفنيييي بحالي 



فهد : بعصبيه ماااا اعوفج لتضلين تزاكطييين جنج مطي وانتيييي كلشي ما فاهمه كتلج خليييي ناكل تبن وانيييي افهمج كلشيي واوضلحج



غنى : بدموع لتكعددد تبرر بهايييي عيني شفتك منظرك وانت سكتت باجيه كافي حل عنيي لخاطر الله 



فهد : تعاي وياي و تجفي الشر لاخر مره اكلج طلعي كدامي وتعاي وياي لتخليني اتصرف تصرف انتي اول وحده راح تتندمين عليه بعدين 



غنى : شترييييد تسوي يعني عندك شي انكس من الي سويته بعد وناوي تسوووي هسه



فهد : شوفي راح اجيبج براشدي اكسر سنونج بحلكج كتتتتلج خلييييي ناكل تبن وافهممممج ليش تعاندين 



غنى : ووووخر عنييي لا اريد احجييي ولا حتى افتهمممم عوفنييي بحالييي يااخي 



فهد : اقسم برب العزه ويكرم طاري بهالمكان اذا متطلعين وياي هسه وبكل هدوء اكلبلج هالعرس عزه صدكي طلقتين مو اكثر ابجيكم دم عليهن وانتي تدرين بيه اسويها وما اهتم لاي واحد تره بايع ومخلص ماعندي شي اخسره وحتى لو انسجنت اطلع مثل الشعره من العجين لتنسين اني منو 



غنى : حرام عليك انت شتريد مني مو كافي الي سويته بيه مو كافي الخذلان الخذلته الي مو كافي اذيه رحت كسرتلي كلبي وهنت مشاعري ورحت خنتني بدم بارد وهسه جايني بعديش 



فهد : يادددددين الكح...... ماخنتج وحق كل كو... وكح.... ماخنتج شتريييدن بعد 



غنى : شحاااال لو مشفتكككك بعينييي لتحاول تحجييي اي شي عوفني اشوف حياتييي وروح 



فهد : اجيت اجاوبها سمعت صوت بنيه 



بلسم : غنى وينج 



غنى : احم بارتباك بالحمام 



بلسم : وين صرتي ولج راح تطلع الزفه منتظريج يله تعاي بسرعه 



غنى : هه هسه جايه بس ثواني روحي وجايه وراج حسيت بصوت رجليها تبتعد اجيت اطلع لزم ايدي 




        
          
                
فهد : طلعت سلاحي تجين وياي لو لا عندج دقيقه وحده ....تنهدت اوعدج اذا ما اقتنعتي ارجعج والله وتدرين بيه ما احلف جذب بس امشي وياي لتخليني ارتكب جريمه من وراج 



غنى : بدموع خلص اجي بس لتسوي مشاكل 



فهد : فتحت باب الحمام ماشي ... بيت جدج كلهم يدرون بيج شارده ؟! احجيييي 



غنى : لا بس بيبي وعمو الباقين عبالهم انت ملتحق 



فهد : عمج الكو.... يكلي ماهي ابن السكط بس بسيطه يله تعاي 



غنى : بس ما كتلهم همه منتظرتني بره 



فهد : طز بيهم عود خابريهم بالطريق تعاي 



غنى : طلعت موبايلي خابرت غسق الووو غسق 



غسق : ولج وينج راح تطلع الزفه 



غنى : اسفه اجه عليه فهد وحطلع وياا 



غسق : شلون مو كلتي ملتحق 



غنى : اي بس طلع جاي اليوم وحاضر عرس ايهم لان صديقه هسه بعدين افهمج التفاصيل اعتذريلي من البنات و... سمعت صوت بيبي 



ام صالح : وييين راح تولييين 



غنى : اهدي بيبي حروح ويه فهد بس احجي وارجع مااتاخر 



ام صالح : ولج زوج بس لا ضحك عليج واكل بعقلج حلاوه 



فهد : لا اله الا الله 



غنى : لا ما اكل شي لتخافين اني بس اشوف شيريد وارجع بس لتتعصبين 



ام صالح : ماشي وديربالج تنطي مجال ابو النسوان هذا 



غنى : ماشي ... اعتذريلي من البنات والله اسفه خليتهن ينتظرني و..



ام صالح : اشك حلكها التحجي ماعدنه هالسوالف احنه يله روحي ولتتأخرين 



غنى : صار غلقته 



فهد : كملتي 



غنى : اي 



فهد : دفعتها يله 



غنى : طلعت واديه يرجفن ما اريد اروح وياا بس اخاف يسويله مشكله 



فهد : تعاي منا هناك زلم 



غنى : رحت وياا للسياره وكلبي مجمر والله لوما اخاف من المشاكل واطلع بوجه متفشل كدام بيت جدي فلا اهتمله صعدت وبس شميت عطره غمضت عيوني شجابك عليه بس فهمني اني وين وانت وين شنو اراده ربي بهالزواج الفاشل هذا ماادري 



فهد : ماكو داعي للبجي ضمي دموعج لان راح ابجيج من صدك من نوصل 



غنى : وين حروح خلي نحجي هنا مااروح وياك لمكان



فهد : بهدوء الي راح يصير عيب نسوي بالسياره عدنه بيت يلمنه احسن ولتخافين ماراح اخذج لبيتنه 



غنى : مرديت عليه دك موبايله شاله مدري ويه منو يحجي وكام يضحك 



فهد : عفييه عاشت ايدكم .... الف الحمدلله واخيرا ماي بارد ونزل على كلبي ... ههه كله انطيني صبر ايام وافركلك حلكك بالقندره ... اي اعرف وهو هذا الراح اسوي ... ماشي منتظر خبر منك يله باي  سديته وخابرت علي الوو علي وينك 




        
          
                
علي : بالبيت ليش 



فهد : اسمع تقفل عيادتك وتاخذ امي وخواتي وتطلع للبصره اليوم الفجر 



علي : ليش 



فهد : سوي الي كتلك عليه وكل لبيت فيصل فهد اخذ مرته وسافر للشمال واحنه راح نبقه عد بيت جدي بالبصره 



علي : لكيت غنى 



فهد : اي لكيتها ماعليك بيها هسه ... شوف جنس مخلوق ما اريده يدري بمكانكم ترحون تبقون لاربع خمس تيام عد بيت جدي وترجعون خوش 



علي : فشله من بيت جدي فهد شبيك والله عيب 



فهد : اني متفق ويه خالي وبيبيتي ماعليك انت اخذ امي وخواتي وروح حتى بيت فيصل طلعهم من البيت ... الفجر اريد البيت فارغ وتاخذ المفتاح تنطيهن لمنذر خوش



علي : زين غير اعرف ليش 



فهد : من ترجع اكلك يله مع السلامه ...باوعتلها وكملت الطريق 



غنى : تبجي بهدوء ... يضحك ويسولف ولا كأن مسوي شي ... اباوع دخلنه لمكان العماره هاي وييين جايبني انت 



فهد : شنو نسيتي هالمكان 



غنى : منسيت شي شعدنه جايييين لهنااااا رجعنييييي يللللله ولتحاوووول تثير مشاعررري وتشتغلني بحجججه تجيبنيييي لهالمكان 



فهد : خلي ننزل نحجي جوه ما اكدر اخذج لبيتنه يله نزلي الله يخليج لتشلعين كلبي 



غنى : نزلت اريد اشوف وين تاليتها ويااا نزل سلم على ابو ماجد وصعدنه للشقه فتح الباب ودخلنه اباوع للشقه تلمع مبينه ستوها متنظفه خيير احجي يله 



فهد : نزعت سترتي كعدي خلي نحجي 



غنى : مااريد اكعد احجي اريد ارجع 



فهد : كتلج ارجعج بس كعدي خلي نتفاهم بروح مروان كعدي 



غنى : كعدت يله احجي 



فهد : مسحت على وجهي بهدوء اول شي ذاك اليوم من شفتيني تره المنظر الشفتي مو مثل ما انتي مفكره



غنى : باستهزاء ليش الواحد شيسوي ببيت دعاره يكرز حب مثلا 



فهد : تره جنت بمهمه ماجنت ان......  



غنى : مهمه ؟! ومهماتك تتنفذ ببيوت الدعاره وممارسه الحرام ويه العاهرات 



فهد : تنهدت اني راح احجيلج وانتي ركزي وياي عسى ولعل تقتنعين  



قبل شهر 



فهد : كاعد بمكتبي اشتغل على تقرير المنعل واجاني اتصال من غانم يبلغني باجتماع مفاجئ كمت بسرعه رايح للمكتب دخلت لكيت مجموعه من الضباط والي من ضمنهم جماعتي كاعدين كعدت خير 



غانم : ابدي ايمن 



ايمن : تدرون صار فتره ندور على هاي الي اسمها ام عامر كلنه عسى ولعل تكدر توصلنه للمعلم سوينه الي اتفقنا عليه ودزينه واحد بحجه يريد بنيه ومن هالكلاوات ....  وتمت السالفه بس من بدينه نتحرى عن هالام عامر ونسأل اكتشفته انو ام عامر هي راس الحيه 




        
          
                
عمر : شلون يعني 



ايمن : شوف هالام عامر شتريد تجيبلك بيضه سوده صغيره جبيره مسلمه مسيحيه ملحده يهوديه تجيبلك يعني المواصفات الي تريدها مجرد بس تنطيها الها تجيك وحده فت مثل ماانت تريد 



مهيمن : اي وشنو الغريب كل الكوا.... هيج 



ايمن : بس هاي حاله خاصه لك حتى لو تطلب بنات من كافه الجنسيات تجيبلك وفوك هذا حتى زلم عدها فهمتو قصدي اكيد هاي من غير انها مدعومه من كووومه جهات وزلمه اليندك بيها 



عمر : اي واحنه شستفادينه من هذا كله وين دور  المعلم  هنا 



فهد : اعتقد ايمن قصده انو مستحيل الوحده تجيب كل هالنسوان ومن المكان الي يريده الزبون اذا ما كانت تتعاون ويه اطراف ثانيه والمتوقع هي هم تطلع الها صله بالارهاب وتتعامل وياهم ومن ضمنهم المنعل مو   



ايمن : عفيه عليك هذا الي ردت اوصله الكم ياجماعه هاي الها صيت وسمعه بكل محافظات العراق وعدها اشكال والوان حتى لو تكلها اريد وحده من المنطقه الفلانيه من الحي الفلاني هم تجيبلك لو ما ايدها طايله متكدر تتوسع هيج والحكومه متلزمها 



: هذا شي منتهين منه انو عدها ايد طايله بس احنه شلون راح نكدر نوصللها 



غانم : وهنا نبدي بالمهمه تفضل حيدر اشرحلهم  



حيدر : اليوم الساعه بالسبعه نخلي الولد يبلغها انو اكو جماعه يردون يلتقون بيها ونروح اني وباسل وفهد لهناك بحجه نريد بنات يونسنه نخلص ليله وياهن وندفع مبلغ مرتب الها ونبدي نختلط بيها بحجه عجبنه البنات ومن عدها نحاول نسحب منها المعلومات المطلوبه وحسب التقرير المنفذ الاساسي للمهمه هو الضابط فهد سالم باعتباره القائد مال المهمه فلازم يجي  



فهد : كل الي كلته مفهوم بس نخلص ليله هاي الي مافهمتها شنو تردون تنيمونه ويه كح.... على حساب المهمه  



حيدر : وين المشكله هم ونسه وهم شغل 



فهد : ونسه بالنسبه الك اني رجال متزوج ومستحيل اروح انام ويه الكح.... هاي كطنه وشيلها من اذنك 



غانم : لعد شلون راح تختلط بأم عامر شنو تكعدون تقرون قران لو تكعد تقرالها حكايات ماقبل النوم شبيك فهد الي يروح لهيج مكانات قابل شيسوي 



فهد : بس اني مستحيل اتقرب لمره من سابع المستحيلات موبس مستحيل اني رجال متزوج شلي بهالقرف 



غانم : ماكو شي اسمه مستحيل للبلد كلشي نسوي يله خلي افهمكم على كلشي هاي جناسي بيها اسماء ومعلومات مزوره عنكم اقروها 



فهد : تنهدت على اساس راح اكلكم صار والله يا الله ... اخذت الجنسيه اباوع هاي صورتي ومكتوب بصفها فاروق فاضل .... لاول مره احس اكوو تردد بداخلي بس اصراري بالقبض على هالسفله اكبر من ترددي 




        
          
                
بيومها خلينه الولد الدازي يحاجي هاي الي اسمها ام عامر وطلبنه نتواصل وياها ووافقت طلعنه الساعه بالسبعه رايحين للمكان الي كال عليه الولد وصلنه لمنطقه رغم اني عايش ببغداد بس ماشايفها جوه بالبساتين بيوت بعيده و مهجوره نزلنه بعد ما تنكرنه ... دخلنه للمكان ريحه الشرب واللعبان نفس تعط نسوان وزلم كومه مثل اي بيت دعاره عادي 



حيدر : شفت هاي ام الذهبي خرب يومها شلون قطعه 



باسل : شكلنه راح نتونس هواي 



فهد : لبستهم ... دخلنه لغرفه بيها مثل المكتب اباوع مره يجي عمرها بالخمسين زركه تلعب النفس حلكها عبالك حلك بعير لابسه فستان اشبه بالملابس الداخليه والشحم متدلي منا ومنا خرب يومج شهالقرف 



: شلونج ست ام عامر 



ام عامر : هذوله جماعتك 



: اي هذوله اعرفج هذا وائل (حيدر) وهذا باسم (باسل) وهذا فاروق 



ام عامر : تفضلو كعدو ليش واكفين من شنو مستحيين هيهييي بيت كحا....  هذا عيوني لتستحون احجولي شتردون 



حيدر : نريد بنات 



ام عامر : لعد اني ابيع خضره اكيد تلكون عندي بنات اقصد شنو المواصفات الي تردوها  



فهد : جيبي العندج واحنه نختار .... دزت على مجموعه مال بنات دخل فيلق مال نسوان بي اشكال والوان الولد كلمن خذاله وحده وصعد وياها الله يطيح حظكم يانكسين .... اباوعلهن بس تخيلت روحي ويه غير غنى حسيت معدتي كلبت وكلما اتذكرها جسمي كله يضل ينتفض لو على كص ركبتي ما اوصل لوحده غيرها والله  



ام عامر : هاا عيوني شو صفنت شنو متفاجئ من الجمال  



فهد : لا موحلوات



ام عامر : بعصبيه شنو مو حلوات معقوله كح.... ام عامر ميعجبن ثمن كلامك باشا انطيني المواصفات الي تريدها واجيبلك الي تعجبك لتقلل من قيمه بناتي تره مااقبل 



فهد : بت السكط بناتها .... باوعت عليهن شفت وحده واكفه اخر شي اشرتلها اريد هاي 



ام عامر : والله مو سهل انت خوش تختار بس هاي غاليه تره 



فهد : شكد سعرها يعني 



ام عامر : ٣٠٠ الف 



فهد : تفضلي 



ام عامر : هاي ٦٠٠ 



فهد : استخدمت اسلوبي الملتوي والي متعود الجئ اله وقت الحاجه اخذت الفلوس منها مخليهن بصدرها الازرك ... هذا الباقي الج وحده بجمالج وانوثتج لازم تدلل وكلما تدلليني كلما ادللج اكثر اني رجال اريد راحتي وانتي مبينه متقصرين   



ام عامر : هاي اول مره يمر عليه هيج زبون كريم  انت شتشتغل عيوني 



فهد : تاجر سيارات تكدرين تسألين على فاروق ال..... ماكو واحد ميعرفه وبأي وقت بخدمتج اني  




        
          
                
ام عامر : والنعم منك يا باشا تعاي ولج اريدج تدللين الباشا دلال
هيج اريده يطلع منا يمدح ببنات ام عامر مو تفشليني  



: من عيوني 



ام عامر : اخذي لغرفنه الخاصه مو اي غرفه خوش  



: مو يدلل الاسمراني يله تعال اليوم اكلك اكل شهالجسم هذا خرب يومك 



فهد : كمت وياها وجهاز التسجيل الي بساعتي يسجل كلشي صعدنه فوك ودخلنه بممر نسمع بس صوت الصياح من الغرف اخذتها و دخلنه للغرفه 






غنى : تنشغ كافييي كافي الله يخليك كافييي بعد ما اتحممممل اوووكف لتكمل مااريد اسمع شي 



فهد : كمت كعدت كدامها لزمت اديها لتبجين ياروحي والله مالمستها بيمن احلفلج ما لزمت حتى شعره من راسها 



غنى : بدمووع لتجذذب شلوون متقربلتها غيير حتنفضح لو منايم وياها وينكشف كولشي وشغلك كله يخرب  



فهد : اقسم بالله شككت برجولتي بس حتى ما اتقربلها 



غنى : باوعتله شلون يعني 



فهد : سمعيني ...... كتلها اني مااكدر اتقربلج مو رجال يعني وجماعتي جبروني اجي ميدرون بيه ما اكدر وانجبرت اجي حتى ما انكشف واتفشل كدامهم



غنى : وعلساس هي صدكتك 



فهد : طبعا لا تنهدت البنيه حتى حاولت تتقربلي بس ماصار شي 



غنى : شلووون ماصار شي فهددد شلوون لتضخك عليه انتتتت لو شفتنيييي لابسه دشداشه ضيكككه متسيطررر على نفسسسسك مو عااااد وحده تتقربلك ومتنثارررر 



فهد : والله حاولت تتقربلي اله اكلج حتى تلمست مكانات معينه بجسمي وماصار شي اي ردة فعل غير التقزز ماضهرت عليه والله العظيم ومستعد احلفلج بالي تردي ماتقربت لاي مره من بدت مهمتي ولحد هاللحظه 



غنى : وشلون سكتت هي معقوله سدت الموضوع ومشكت منك 



فهد : دفعتلها فلوس حتى تسكت وهددتها اذا تحجي لاحد اكتلها وهي من درت بيه واصل خافت و سكتت واخذت الفلوس طلعت منها الساعه بالدعش ومن يومها كمنه نتردد على ام عامر وبالاخص اني دريت عليها فلوس لمن طحت على صفحه طبعا مو من جيبي من الدوله لمن قوت علاقتي بيها 



غنى : وتقنعني متقربت لوحده طول هالفتره  



فهد : لا اتفقت ويه هالبنيه كلما اجي اخذها وانطيها فلوس على الليله بدون شي وهي كيفت فلوس وبدون تعب يا محلاها .... المهم صارت علاقتي كلش قويه بأم عامر حتى عنوان بيتها وشقتها الرئيسيه الي بيها الروس الكبار انطته الي لمن اجه اليوم الي بديت بي اللعب صح 



____



فهد : ام عامر عندي سؤال فضولي 



ام عامر : كول باشا 




        
          
                
فهد : منين تجيبين هالبنات اقصد جماعتي شيطلبون تنطيهم وعلى المواصفات بالضبط شي غريب مو
اني مجرب اتعامل ويه كومه كوا.... بس ولا وحده مثلج   



ام عامر : هههه عندي جماعه يجيبوهن الي للباب 



فهد : زين اني اريد بنيه بعدها بالباكيت  



ام عامر : بنيه ؟! 



فهد : اي ليش ماعندج



ام عامر : عندي بس كلش غاليات تره سعرهن بالملايين 



فهد : ميخالف اريد اجرب الجديد 



ام عامر : هههه حقك هنه الي بالباكيت يونسن اكثر ما كتلي شلون تريد شكلهن 



فهد : كلت خلي اجرب اوصفلها اريدها بيضه حمره ناعمه وصغيره على ايدي تجي 



ام عامر : عندي بنات ايزيديات ومسيحيات بس شنو يخبلن جابوهن الي قبل فتره وضامتهن لان حلوات ومو كل واحد اقبل يتقربلهن 



فهد : ضغطت على ايدي ... موصليات قصدج



ام عامر : اي بس ولك يخبلن شايف امهات الموصل شلون حلوات 



فهد : بكلبه هذني السبايا الي اخذوهن الانذال يتاجرون بيهن .... اريدهن 



ام عامر : ماشي باجر تعال راح يجيني ضيوف كبار هم يردون نسوان هم وراح اعرضهن عليهم عود تعال اختار ماراح اطلع ولا وحده منا لما تجي بس شكد تريد عمرهن تره الاعمار العندي من ١٢ لل٢٥ 



فهد : خلي اشوفهن واحكم يله اني تأخرت صار لازم اروح رجعت وثاني يوم رحتلها جابتلي بنات والله لو تشوفيهن تبجين بدموع دم بنات كلهن صغار منزعيهن وملبسهن لبس مال كح.... وتارسيهن مكياج واكفات ويتراجفن كدامي هاي تاليته العراق شريفاتنه ينباعن للكوا



لفت نظري بنيه واكفه تبجي كتلها اريدها اخذتها اخذتها وياي وهي تصارع كدامي صفكوها تصفك ومااكدر اسوي شي اخذتها للغرفه وهي نهارت ملخت روحها تملخ لهجتها جانت موصليه ومو كلش مفهومه حاولت اهدئها وحجيت وياها 






فهد : اشش اهدييي صوتج مااريد اسمعه لتخافين مااسويلج شي 



: حباب بستر خواتك لاتتقربلي والله ابويه يموت لو دنستني 



فهد : ما اسويلج شي والله اني جاي حتى اساعدجن بس كون انتي تساعديني هم 



: بشنو اساعدك 



فهد : اريدج تحجيلي شلون اجيتجن لهنا الج الامان لتخافين وستر خواتي مااسويلج شي  



: وشنو الضمان 



فهد : اني انقهرت عليج واريد اساعدج سولفيلي حتى اطلعلج وعد ورجولتي اطلعج بس احجيلي شلون وصلتي لهنا 



: احنه اصلنه موصليين مسيحين كاعدين بمنطقه.... الارهاب اخذو امهاتنه خادمات واحنه انطونه لواحد وجابنه لهنا وبكل محافظه يبيع قسم منه وبس احنه بقينه وباعنه لهاي الي اسمها ام عامر وكل فتره تاخذ مجموعه منه وهسه وصلنه الدور 




        
          
                
فهد : شسمه هالرجال 



: مااعرف اسمه يصيحوله المعلم 



فهد : اي متندلين مكانه 



: لا بس هو دائما يتردد لهنا



فهد :ماشي كمليلي  



_____



فهد : بدت البنيه تحجيلي بالتفاصيل الي تخص هذا المعلم وجانت صادقه جدا وياي بس مع هذا ماكدرت اامن بيها كتلها انقهرت عليج وراح اساعدج طلعت وطلبت من ام عامر تحجزها الي ومتخلي اي واحد يتقربلها ودفعتلها مبلغ المطلوب للحجز بحجه عجبتني



المهم صارت هالبنيه عيوني بالمكان وابسط التفاصيل كامت تحجيها الي واكتشفت من وراها انو ام عامر تشتري البنات او بين قوسين السبايا من هذا المعلم وتبيعهن وبالمقابل تسلمه فلوس او اطفال صغار حتى يفخخهم ويفجرهم ومن هنا بده شغلنه يتنفذ كدرت اتواصل ويه بنيه ثانيه وانفقت وياهن يخلن تسجيل صوتي يصير مثل الابره جوه كل طاوله يكعدون عليها مجموعه حتى نسمع الحجي 



وفعلا بيوم سمعنه ام عامر تحجي ويه واحد من زلمها وتتفق وياا ياخذها بالليل لمنطقه(.....)حتى تجيب الوجبه من المعلم .... الحمايه الي بره والعناصر السريين الي زرعناهم كدرو ياخذون ارقام السيارات 



وعن طريق اجهزه التعقب عرفنه المكان والي هو خرابه على اطراف بغداد واندلينه مكان المعلم والمفروض نقبض عليه بس من سمعنه بتفجير راح يصير يوم ٢٦ بالشهر انسحبنه واجلنه القبض على يوم التفجير حتى نضرب عصفورين بحجر واحد هم نلزم هالمنعل وهم منخلي هالانفجار يصير  



وطبعا قبل تنفيذ الخطه ب21 يوم انتي اجيتي وبيومها جنت كاعد ويه ناز (البنيه ) الموصليه الثانيه اخذ اخر الاخبار منها لان ام عامر خلتها مقربه منها لان كمت ادر فلوس عليهم باعتقادها مريحتني واني متونس وياها 



___ 



جنت كاعد وياها ودك موبايلي الثاني شفته مهيمن دخلت للحمام وفتحت الخط ... الو 



مهيمن : لك فهد شفت مرتك طبت للعماره 



فهد : شنوو خاف مخربط شيجيب مرتي لهنا



مهيمن : والحمزه شفتها حتى هذا عمر يمي احجيي عمر 



عمر : اي فهد مرتك دخلت للعماره يمعود تصرف راح ننكشف



فهد : جاي جاي اوكفولي طلعت بسرعه من الغرفه ونزلت مااريد واحد يشوفها امشي وجسمي كله يرجف اذا لزموها ميهدومها بعد واحتمال ياخذوها ذوله جلاب ... صرت اني والباب الخارجي مثل البعد بين مكه والقدس وصلت للباب فتحتها صارت كبالي اجيت اطلع  



مهيمن : للللللك لتتحررررك من مكااانك ديربالك تخليهم ينتبهون عليك فهد الله عليك كلشي لتحجيي عوفها خليييي ترجعععع ترررره يذبحوووك فهد والله يذبحوك اذااا شكووو رحمه للزهره ارججججع جوه 




        
          
                
فهد : ضليت واكف بمكاني مااكدر اطلع كومه ناس جوه بس اطلع اجيب الشبهه لنفسي متت واني اشوف الخذلان بعيونها ومااكدر احجي راحت تركض واني دخلت صارت كدامي وحده 



: وين جنت مو شفتك ويه ناز 



فهد : وصيت واحد من حراسي يجيبلي جكاير ويجي عفتها وصعدت بسرعه دخلت للغرفه الووو مهيمننن تطلللللع وراهااااا بسررررعه 



مهيمن : طلعت بتكسي اكيد رجعت 



فهد : جااااااي اكوووول اطللللللع وراهااا ليروح يصير بيهاااا شي خررررب ال..... انيييي شجابنيييي علييييكم دنعل ابووووكم لابو الارهاب لابو هالكح.... ام عاااامر لابوووو الدوله التدعم هالزباااايل اذااا صار لمرتبييييي شييي الرببببح بييييكم 



مهيمن : خلص خلص راح اطلع وراها 



فهد : افتر بالغرفه ولازم كلبي اخاف اكو كامرات اكو شي وشافوها دخيلك ربي مو توسلتك لا تختبرني بيها 



ناز : اذا تحب مرتك شعندك هنا 



فهد : باوعتلها شريد اجاوبها يعني اكلها اني ضابط استخبارات وجاي هنا بمهمه واحب مرتي واموت عليها بس شغلي اولى منها ... شي ميخصج انتي مهمتج تتناقشين وياي بالشغل وبس يله كعدي انطيني اخر الاخبار .... كعدت وايدي على كلبي كلما اتذكر نظرات الخذلان بعيونها اموت الف موته وره ساعه خابرني مهيمن ...هاا 



مهيمن : شفتها طبت لبيتكم 



فهد : متأكد 



مهيمن : ولك اي ما تحركت لحد ماشفتها طبت 



فهد : تنهدت براحه الحمدلله يله روح .... كملت شغلي ويه البنيه الثانيه وطلعت انطيت مبلغ مرتب لام عامر ورجعت نص الليل للبيت متأمل اشوفها واشرحلها الوضع ماجنت ناوي احجي بس من شفتها قررت احجيلها بس الي صدمني طلعت ماهي تخبلت وما اكدر ابين لاحد



لفيت بغداد لف للفجر اني ادور وماكو النوم جافاني وانتي بعيده عني عيوني متغمض وانتي مو بحضني اللكمه علكم بحلكي واني مو وياي اني تدمرت بأخر فتره صرت بين نارين بينج وبين شغلي بين حبي الج وخوفي عليج وبين حبي لبلدي وخوفي على البنات الي جاي يروح شرفهن هدر ضليت قاسم حياتي بينج وبين شغلي الصبح ادور عليج وبالليل اروح لمهمتي لحد ما اجه يوم٢٦ بالشهر الي هو اليوم الي تنتهي بي مهمتنه 



وتعمدنه نخلي ايهم يسوي عرسه اليوم حتى نحضر بحجه جنه بعرس لا النه بمهمه ولا النه كل علاقه وتم القبض على المعلم قبل الانفجار بساعتين يلاحقه مداهمه كل بيوت ام عامر ببغداد وخارجها وقبضو عليها وطبعا مستحيل تشك بينه لان قبلها باربع تيام كتلها راح اسافر لدبي اجيب سيارات وطفرت بجلدي واكيد ماراح تشك غير بجماعتها وجماعه المعلم فناس راح تشك بناس واحنه بره السالفه وبعد ما طلعت اني من المهمه سليم اجيت لعرس ايهم والي هو ابن عمج حتى اخذج فهمتي




        
          
                
غنى : بدموع انت جذاب و اني ممصدكتك ومداستوعب الي دتكوله ما اصدك هالشي فعلا صايربالواقع داحس نفسي عايشه بفلم هندي وين اكووو هيج شي 



فهد : اقسملج بالقران كل الي كلته صار وماجذبت عليج بحرف واحد 



غنى : والاثر الي بركبتك وقميصك المفتوووح ووضعك الي مخررربط شتفسره 



فهد : جنت اتعمد اسوي هيج حتى محد يشك بيه كل الدنيا تعرف اليروح يم كح.... شيصير بي ومو من المنطقي انام ويه كح... ومتسويلي اثر جنت اخذت من حمرتهن واحطها بركبتي وادعثر قميصي وشعري واطلع بس حتى محد يشك بيه عكس حيدر وباسل الي فعلا جانت ركباهم مطرزه وعادي اما اني قبل لا اوصل للبيت امسحها بكلينس وانزل 



غنى : بدموع وجفائك ويايه بأخر فتره شتفسره
بعد ماجنت اول ماتدخل تاخذني بحضنك كمت حتى متحجي وياي وبس تتعارك وكلما احاجيك تتهرب مني شتفسر هذا فهد تره اني مو غبيه 



فهد : تنهدت شلون ترديني اتقربلج واحضنج واتعامل وياج وكأن شيئاً لم يكن واني جنت ببيت دعاره وكاعد بنص الحرام والكح.... والله من جنت اشوفج كدامي اموت الف موته مو لان غلطان لان وعدتج بشي وما التزمت بي وجنت خجلان من ربي اكثر لان من يوم الي سويتي حادث واني حلفت لله ابتعد عن كل منكر وابقه ملتزم شعبالج سهله عليه اوكف واصلي كدام الله واني حالفله جذب تره قبل لا اخذلج خذلت الي خلقني بس والله جنت مجبور 



غنى : وشنووو الي جبرك 



فهد : لو شفتي البنات الي هناك جان عرفتي ليش مجبور اطفال اعمارهن متتجاوز العشرين سنه واكو اعمارهن بحدود ١١ او ١٢ سنه يجون ياخذوهن زلم اكبر من عمي عباس وهنه يصارعن كدامنه ومنكدر نسوي شي سكتت ماخذ نفس 



جانن يسولفلي البنات الي متقبل تسلم نفسها الهم يفترون عليها خمسه سته ويغتصبوها واحد وره الثاني بنفس الوقت وهي تبقه تصارع جواهم لحد ماتموت تخيلي الموقف وياي بنات العوائل الي تربن احسن تربيه وصانن شرفهن يصيرن كح.... لانكس ماخلق الله تالي من دنسوهن دفنوهن بالتراب وذنيج وياهن يسمعن صوتج جوه التراب 



عرفتي ليش ضليت مستمر بشغلي لان عندي اكسر كلبج فتره واراضيج ولا اكسر روح آلاف البنات والاطفال الي جاي ينسلب منهم شرفهم وبرائتهم 



غنى : هو يحجي واني جسمي كله يرجف مجرد تخيلت الموقف روحي شاغت .... تنشغ زين زين انت ليش مكتلي 



فهد : خفت اكلج وبلحظه خوف او ضغط من احد تحجين كلشي وتخربين الاول وتالي لان انتي بهيج مواقف تحكمج عواطفج ومتكدرين تسيطرين على لسانج وممكن اختفي بفتره وترحين تحجين بالموضوع وتخربين كلشي لهالسبب تجنبت احجيلج وقبل فتره انجبرت احجي لامي وكلبت الدنيا تكلي منين جبت هالصلافه الي تخليك تدخل بهيج شغل لان هي متدري بيه بالاستخبارات انوب درت مهمتي ضمن بيوت الدعاره كامت تدك وتلطم وكلتي حقها غنى من تشوفك بهيج موقف تعوفك وضلت تحجي وترزل لمن شبعت ومع هذا ماوكفني كلامها البديت بي ضليت مستمر عليه لحد ما كملت مهمتي واجيتج 




        
          
                
غنى : يعني انت ماخنتني ولا لمست وحده احجي فهد حتى لو لامس وحده بفتره شغلك كلي ممكن اسامحك بس لتجذب عليه 



فهد : تقربت عليها جنطتج وين 



غنى : شتسوي بيها 



فهد : دجيبيها ... اخذتها منها فتحتها ادري بيها تضم قران صغير بجنطتها من تطلع لزمته وحق كلام الله ياغنى ما تقربت لمره غيرج ولا حتى لزمت وحده بالحرام غير مره وحده من جنت شباب وطايش وماعدتها بعد ومن يوم الي كلبي دك الج واني نسوان الدنيا كلها بعيني فراغ بس انتي الي مليتي عيني ومن ماتقربت للنسوان هناك مو بس لان احبج لان حلفت بربي الي اكبر مني ومنج ووعدته ابتعد عن كل منكر ووفيت بوعدي صحيح كعدت بمكان كله منكر بس مالزمته الله شاهد عليه ولو جذبت عليج بكلمه وحده عسى الله ياخذ حيفج مني زين 



غنى : احس ماي بارد ووكع على راسي مصدومه بشكل مااكدر اوصفه من جهه لسه اكو شك بداخلي ومن جهه ثانيه فهد مستحيل يحلف جذب واني اعرفه غطيت وجهي وبجيت بجي عمري ماباجيته فرحانه على متعجبه حالتي غير قابله للوصف 



فهد : وخرت اديها عن وجها كافي بجي عيونج راحت 



غنى : بدموع اني شجابني عليك شخلاني اتزوج ضابط واعيش هالعيشه شجابك عليه انت شجابك 



فهد : تره انتي الي اجيتي يمي مو اني 



غنى : ساعه السوده 



فهد : رحم الله والديج .... كح.... كلشي يطلع منج 



غنى : لتغلللللط بله موعيب عليك تفشر عليه اكو واحد يفشر على مرته 



فهد : بهدوء على شلعان كلبي ٢١ يوم كون اذبحج مو بس اكول عليج كح... ولو انتي مو كح.... ماجان عفتيني بكل عين صلفه وانتي تعرفيني اني شنو 



غنى : بدموع خلي نفسك بمكاني تخيل تشوفني بهيج موقف شتسوي والله جان تخبلت ومو بعيده تكتلني بنفس اللحظه فما بالك اني اشوف اكثر شخص احبه بهالكون بهيج منظر و ويه منو ويه عاهرات والمفروض اكعد احقق واحلل  



فهد : تقربت عليها ... بهمس وانتي كل عقلج تتخيلين ممكن اتقرب لو اشتهي مره غيرج باوعلي لعيوني ماراح تشوفين غير صورتج بيها و هاي الصوره نفسها مطبوعه بداخلي ومستحيل تجي بدالها غير صوره



غنى اني اعشكج تعرفين شنو اعشكج اموت على كل ذره بيج وواهب نفسي الج واستحاله ابدلج بأي شي اخذت ايدها مخليها على وجهي هالجسم الج نزلت ايدها مخليها على كلبي وهالكلب لو تفتحي تلكين روحج كاعده جوا اني كلي على بعضي الج تتوقعين بيوم من الايام تحلى مره بعيني غيرج مستحيل اقسملج بالي نزلج ونزلني من دخلتي بحياتي واني طلعت من نفسي كل مره خالقها ربج غيرج انتي 



غنى : حضنته وبجيت بصوت عالي والله العظيم ردت اتخبل من شفتك بهالوضع اني احبك تعرررف شنو يعنييي احبك ما اتحمل اشوفك ويه غيري انجن تعرف شنوو يعنيي انجن انت مالتييي اني الي حبيتك وغيرتكككك مااقبل تجييي وحده تاخذك منييي اموووت والله  




        
          
                
فهد : حضنها وشميتهااا تدرين واحد وعشرين يوم النوم اني طاير من عيوني ردت اتخبل حتى شرب ردت اشرب بس صار بعيني حلفاني لله وخفت اخلف بحلفاني والله يعاقبني بيج لللج انتي قطعه من روحي ما افرط بيج ولا ابدلج بنسوان الدنيا كلها صحيح غلطت عليج وفشرت وبينت مامهتم بس من حركت كلبي نار موجره بيه واني مضيعج ومن لكيتج ياله بردت تدرين حتى مستشفى دخلت من وراج اني الميهزني شي فراكج هد حيلي 



غنى : بدموع اني اسفه والله مكدرت اسيطر على نفسي الي صار خارج عن ارادتي صدكني والله متندمه لان مسمعتك  



فهد : ضليت فتره حاضنها وابتعدت ماسح دموعها كافي بجي صحيح انتي غلطتي واني غلطت بس اني تعاقبت وانتي لا فلازم تتعاقبين حتى نصفي حساباتنه خوش  



غنى : اباوع لعيونه شنو تعاقبني 



فهد : خاف عبالج بعد هالعتاب والمحاضن خلص كلشي انتهى لا حبيبي اللوعه الضوكتيها الي لازم اضوكج منها كمت وكومتها .... فتحت حجابها 



غنى : شدتسوي 



فهد : اريد اشوف الليل ... وخرت حجابها وياه هاي الوصله مدري شسمها اي كب ... انفتح شعرها 



غنى : اباوعله نزع قميصه ودخل لغرفته طلع بأيده نفس الادوات الي بغرفته بس لا اباله ذيج الشغله
فه



فهد : دوري وجهج



غنى : لا فهد ح....



فهد : بحده تدورين وجهج لو شلووون 



غنى : درت وجهي شد شعري وسد عيوني وشدهن بشريط اسود فهد شراح تسوي 



فهد : جريت شعرها ودنكت بايس ركبتها هسه تعرفين 



غنى : اااه شعري فهد شبيك 



فهد : همست خليج هادئه .... رفعت ايدي فاتح فستانها على كيفي نزلته على كتفها ذبيته بالكاع اباوع لجسمها لابسه داخليات سود موديلهن يموت تلمست ظهرها اووف لو الف الدنيا كلها ما الكه قطعه مثلج



حبايبي هالفقره رومنسيه الي ميحب يقراها خلي يعبرها ❤❤



فهد : درتها عليه غنى كلشي اكلج عليه اريدج تنفذي بالحرف وكلما تتمردين تتاذين ماشي 



غنى : بخوف فهد حباب لتخوفني 



فهد : دنكت بست شفتها خافي من الدنيا ومني لتخافين 



غنى : ماانكر احس بذعر بداخلي بس ليش ساكته مااعرف حسيت شفايفه على فخذي نزيت وينك انت



فهد : حركت شفايفي على فخذها اذا تحركي راح تنضربين فخليج ثابته 



غنى : شحتسوي 



فهد : مو كلنه لتسألين .... جريتها منيمها على القنفه اجيت فوكها ... مديت ايدي تلمست جسمها بس تحركت ضربتها 



غنى : بألم اوي فهد 



فهد : كتلج لتتحركين تره ااذيج  وعلى فكره اني اعتذر على الراح اسوي بس انتي تستاهلين كمت عنها نامي على بطنج




        
          
                
غنى : احس بي يلهث شحتسوي فهد الله يخليك احجي  



فهد : لاخر مره اكول نامي على بطنج وصيري عبابه 



غنى : نمت على بطني 



فهد : مدي اديج كدام 



غنى : مديت ايدي لكدام مخليتهن على القنفه صارت صنته شويه ومااحس اله الحزام ينزل على نهايه ظهري شاغت روحي اااااه 



فهد : رجعت ضربتها هاا يوجع 



غنى : جريت الشريط من عيوني بدموع هاي ليش هيج احنه شحجينه فهددد   



فهد : كتلج مثل ما انتي خلفتي بحجيج وعفتيني اني هم اخلف حجايتي حتى نتعادل ... اباوع لخلفيتها صار عليها اثر الحزام واسمي الي محفور بي ابتسمت بايسهاوخرت شعرها عن ظهرها اباوع لظهرها ابييض كطن وصافي مرمر دنكت بست متونها وظهرها كرصت خلفيتها وضربتها بقوه شايفه شكد يطربني هالصوت اووف اسلطن عليه سحبت الداخلي على كيفي واسمع شهكاتها ادري اذيتها بس تستاهل 



تدرين من شفت الداخلي مالتج عبالي خلفيتج صغيره بس طلعت صغيره بس تلمست فخذها فخاذج ضعاف لهالسبب تلبسين داخلي صغير مو صح 



غنى : لارد 



فهد : جريت شعرها صحح لو لا 



غنى : بدموع صح صح 



فهد : كلبتها على ظهرها اباوعلها كامت تبجي منظرها وهي عريانه ووجها احمر يجنن نمت فوكها ليش تبجين 



غنى : بدموع ليش هيج احنه مو كلنه ماكو عنف 



فهد : بست شفتها واحنه هم كلنه ماراح تعوفيني انتي التزمتي حتى اني التزم لا ... فلتكولين ليش تسوي هيج باوعت لعيونها ماكتيلي ما شتاقيتي لرجالج 



غنى : لا 



فهد : قربت شفايفي على شفايفها اباوعلها رفعت راسها اقرب ... والله جذابه ابتسمت ماخذ شفايفها حصرتها بجسمي ... شفايفها بين شفايفي وجسمي على جسمها مصيت لسانها وبودي اشلعه الها بست شفتها خدودها حنجها نزلت لركبتها مررت خشمي عليها شامها ااااخ الله شكد احب عطرج ...مصيت ركبتها وصعدت بايس وره اذنها اوووف شكد مشتاقتلج ومشتهيج غنى رجالج يريدج صعدت ايدي عاصر صدرها 



غنى : مغمضه عيوني مااشوف شي ولمساته غير متوقعه وتجيني فجأءه لهالسبب تثيرني بخدر فهد 



فهد : يا نعم شيريد حبيبي 



غنى : حبابدتأذيني 



فهد : ضربت صدرها بطرف اصبعي ليش شسويت 



غنى : اااه لا فهد 



فهد : ابتسمت شايفه هالآااه شتسوي بيه بوست صدرها واخذته ياربي شكد عطشانله مديت ايدي على محظوراتها 



غنى : اامم



فهد : هاا حبيبي دخل بالجو وشكله حب هالاسلوب 



غنى : دفعت ايده اييييدك 




        
          
                
فهد : لويت ايدها شكلنه مو كتلج لتتحركين 



غنى : اااخ سحبت ايدي متألمه شويه وحسيت جسمه على جسمي فتحت عيوني اباوعله عركان وسماره ويه شكله طالع يجنن اخذت نفس شكد احب عطره 



فهد : ابوسج ؟ 



غنى : هزت راسها بخدر 



فهد : بست شفايفها دفعت جسمي ساد كل مسافه تبعد اجسامنه 



غنى : حسيت شي يخترقها بقوه صرخت بألم آااه فهد موووو هيج 



فهد : للاسف مااكدر اضربج اكثر بس راح ااذيج بهالشغله حتى تتأدبين تحركت 



غنى : كلبت عيوني احس روحي حتطلع كافي فهدد اوكف حموت والله 



فهد : حتى تصيرلج عبره ومتعوفيني بعد 



غنى : كافييي عليك الله سوي معروف وعوفني اااه اوووكف حباب  



فهد : دنكت بايس ركبتها ... لا صبحي ولا معروف سكتي 



غنى : تقوس ظهري بعد مااتحمل نزلت دموعي من جهه الم ظهري الي تسكط من الحزام ومن جهه الم فهد الي طلع روحي تعامل ويايه بكل قسوه وممنوع احرك لا ايد ولا رجل واذا تحركت يضربني ... خو شعري تكطع بأيده غمضت عيوني ضاغطه على القنفه بألم   



فهد : وره ساعات ابتعدت متنهد خرب يومج محد يكدر ينطفيني غيرج 



غنى : بألم كافي فهد حباب والله مااحس بجسمي بعد كسرتني يامكان بقه ماضربته نعنعت ضلوعي على كولتك ولسه ماشبعت 



فهد : اباوع لوجها احمر وخدها هم هاي شوكت صفكتها راشدي ... دنكت بوست شفايفها الصايره زركه من المص هي وجسمها رفعتها على كيفي نمت على القنفه ونيمتها عليه .... اني اسف بس انتي تستاهلين وجنت حالف لو لكيتج اله اخذ حيفي منج وهاي اني نفذت حلفاني وماجذبت  



غنى : بالم هاي هالكد فراكي اذاك حتى هيج عاملتني 



فهد : مسحت على شعرها بهدوء وحق الخلقج لو اريد اضوكج الالم الي ضكته يمكن تموتين بمكانج وصدكي تصرفي هذا ميجي ذره من الي حسيته يوم العفتيني ماعلينه هسه احنه صفينا حساباتنه لا اني راح اعيد الي سويته اليوم ولا انتي راح تعوفيني بعد انتفقنه  



غنى : بست صدره بتعب اتفقنه 



فهد : تدرين هسه ياله نعست وحسيت روحي اريد انام .... تنهدت واخيرا رجعتها لحضني والله لو يكلولي راح تدخل للجنه ما افرح هيج حضنتها ونمت  



الساعه الثالثه فجرا 



غنى : غافيه بحضن فهد وسمعت الموبايل يدك مديت ايدي على الطبله ماخذته فتحت الخط بنعاس الووو 



ام صالح : ولللللج غنيوووان وينج من رجعنه من العرس لسه اني منتظرتج ماطلع حجي هذا من الساعه بالدعش بالليل لتلاثه الفجر 




        
          
                
غنى : فزيت عززه نسيت اخابر بيبي ..... بارتباك م موو اا 



ام صالح : تعاي صوتج صوت واحد ستوه كاعد من النوم شنو جنتي نايمه يبعد كلبي 



غنى : اباوع لفهد فتح عيونه ... بخجل اي 



ام صالح : ولللج بس لا هذا الوصخ ابو النسوان ضحك عليج وقنعج



فهد : منوه ابو الوصخ وابو النسوان  



غنى : بارتباك هاا 



ام صالح : وللللج 



غنى : لا بيبي مو اني طلعت فاهمه الموضوع غلط وهو شرحلي وو



ام صالح : ورجعتيله مو الله يطيح حظج ولج لو منج اخلي يبوس القنادر ياله ارجعله انتن شنو من نسوان 



غنى : اباوع لفهد رجع يغفي والله لو سمعها يشوي البصل على اذاني بيبي فدوه اروحلج صوتج والله باجر اخابرج وافهمج بكولشي ليكعد فهد ويسمعج ويخزيني  



ام صالح : خفت منه احجيلي يله  



غنى : باجر اخابرج والله يله باي اجيت اغلقه ... ومااحس روحي غير انكلب وهو يصير هو فوكي



فهد : اخذت شفايفها ناهي هالمهزله 



غنى : غلقت الموبايل محاوطه ركبته مقربته عليه ومبادلته رغم تعبانه وجسمي كله يون عليه بس ما اريد امنعه عني ولا حتى امنع نفسي منه



_________________________



صباحا



نرجس : كاعده اتريك بدون نفس اجاني مسج فتحت جهازي رساله من ابو فليس 



علي : ممكن نحجي 



نرجس : كتبتله لا 



علي : رجاءاً خمس دقايق مو اكثر 



نرجس : اتصلت عليه .. بهدوء تفضل 



علي : نرجس الله يخليج مو كافي 



نرجس : كافيي شنو 



علي : كافي حني والعباس احبج  



نرجس : شالك ابو فاضل ياجذاب 



علي : رحم الله والديج 



نرجس : والديك بالرحمه 



علي : نرجس حبيبتي حاولي تفهمين بالفتره السابقه جان وضعنه بالبيت صعب من جهه العياده وشغلي الي اقل غلطه بي يدمرني ومن جهه ثانيه البيت ومشاكله اجي اريد الراحه يمج تقارنيني بأخواني وحتى سؤال متسألين عليه طبعا اتعصب 



نرجس : حتى اذا هذا الشي ميحقلك تتجاوز عليه وتشتم ابويه 



علي : عمي اني اسف والله جنت بحاله عصبيه غلطت على الحجي نرجس والله تعبانه نفسيتي وروحي جزعانه من المشاكل وجماله انتي فصختي زدتيها عليه 



نرجس : علي اني مو ضدك اني وياك بس انت مامقدر عسا لا حاجيتك كبيت بوجهي من غير سوالفك الثانيه صحيح حلو الانسان الي ميدخل بس مو هيج انت اناني فرد مره اخوك يلهط من التعب وطايح حظه وانت فاتح العياده ولا كأن صاير شي ومن اجي اعاتبك تغلط عليه 
علي : والله مو اناني بس هاي طبيعتي ما ابين مهتم بس اني مو هيج وبالنسبه لتصرفاتي الثانيه مستعد اتغير بس رجعيلي 




        
          
                
نرجس : تبطل بخل وسوالف العجايز مال الحرص  



علي : ابطل 



نرجس : تبطل تنتقص من فلان وعلان وتتصرف حالك حال العالم 



علي : ماشي 



نرجس : خوش 



علي : شنو راح ترجعيلي 



نرجس : لا طبعا بس راح افكر 



علي : الج كل الوقت 



نرجس : شكرا يله من رخصتك سديته منه متنهده 



ام جعفر : ويامن جنتي تحجين 



نرجس : كعدت علي خابرني يريدنه نرجع 



ام جعفر : فكري بالموضوع تره كل علاقه تمر بمشاكل يا امي ومو كل مشكله توصلنه للانفصال 



نرجس : الله كريم 



_____________________ 



غنى : كاعده على الكاونتر اباوع لفهد لابس بجامه ومنطيني ظهره يسوي ريوك ممصدكه انو الي صار عباره عن اوهام وكولشي فكرت بي طلع مصاير من كد مفرحانه جبتها من الصبح لسه صافنه بوجهه 



فهد : بهدوء سدي رجليج 



غنى : شنو ؟! 



فهد : سدي رجليج وستري على روحج احسلج 



غنى : جنت لابسه قميصه باوعت لروحي وسديت رجليه بسرعه ... احم جعت شوكت تكمل  



فهد : طفيت النار هسه بس يتهدر الجاي ونتريك غسلت اديه ودرت وجهي عليها اباوعلها لابسه قميصي الواصل لفخذها والي طالع دشداشه عليها كد ماناعمه ورجليها طالعات شايله شعري وركبتها طالعه تقربت وكفت بين رجليها بس سؤال انتي منين جايبه كل هالجمال 



غنى : ابتسمت بخجل يعني اني حلوه 



فهد : ابتسمت تخبلين مو بس حلوه بس لو سمره واذانج صغيره تطلعين تحفه 



غنى : قصدك تريدني مزنجره 



فهد : ليش شبيهم المزنجرين موحلوين 



غنى : حاوطت ركبته لا يخبلون شبيهم يشبهون الافريقيين



فهد : زين عندج علم الافريقي بيمن مشهور 



غنى : بشنو 



فهد : بال...... درجه اولى وداعتج 



غنى : والله عيب عليك 



فهد : ههههه بست خدها بقوه اموت عليج من تحجين هالحجايه ... شلتها منزلها يله تعاي خلي نتريك 



غنى : مشيت لازمه ايده كعدنه نتريك صدوك فهد ليش مارجعنه للبيت 



فهد : بهدوء ماراح نرجع منا لاربع خمس تيام وحتى امي وخواتي وديتهن للبصره 



غنى : ليش 



فهد : نهايه كل مهمه نتممها نختفي لفتره حفاظاً على حياتنه بس هالمره الوضع يختلف لان السالفه بيها عصابه وتجاره ودعاره وبصراحه اخاف عليكم ليرحون يعرفون وتالي يوصلولي ويأذوكم خاصه ذوله واصلين فأريد الوضع يهدئ ونرجع فهمتي حبيبي 



غنى : هزيت راسي الله يساعده شهالشغل الكله شلاع كلب كملنه ريوك وكمت اشيل الصينيه بس مااكدر خليتها على السنكي واجه فهد مشاني للصاله كعدنه شويه وسمعت صوته 



فهد : تذكرين من مره كلتيلي اريد اشوف ابو قاسم 



غنى : اي بس شجابه على بالك هسه 



فهد : ليش هو ينسي هذا الروح والريه 



غنى : رفعت حاجبي الروح والريه مره وحده 



فهد : واكثر هذا حبيب النسوان ابو العيشه ماكو منه بالعالم بس واحد 



غنى : باستغراب شلون يعني 



فهد : ماعليج هسه تردين تشوفي لو لا 



غنى : اي 



فهد : خوش غمضي عيونج 



غنى : باستغراب اوك يله    



فهد : ابتسمت بخبث



******



يتبع




        

تعليقات