رواية رواسي الدهر الفصل الخامس 5 - بقلم روح الدليمي

  

رواية رواسي الدهر الفصل الخامس 5 -  بقلم روح الدليمي

                                 
 
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰



اندفر الباب و انفتح، هجموا على رسيم كتفوا و نزلوا 
بالگاع، واحد بيهم حط رجله على راسه يمنعه من الحركه 
ركضت عليه و عطت بيهم.. 



رواسي:شتسووون هذا زوجييييي وخروو عنههه 



دخل ابويه و بقه متصنم بمكانه من كلامي 
سحبني من ايدي كدام الكل و عاط بيه 



راشد:شتحجيييين أنتِ !!!! رواسيييي سامعههه روحج شدتحجييين؟؟؟ 



رواسي:اي هوَ زوجي تزوجنا صار هواي 



درت عيوني على رسيم، چان يباوعلي و يبتسم 
رجعت رفعت عيوني على الضابط الموجود و گلت 



رواسي:شنو مسوي هوَ حتى تاخذو؟؟



_تهمه خطف و تجاره مخدرات 



رواسي:ما خطفنيييي ما خطفنيييي 



انضربت راشدي قوي رفعت عيوني على ابويه
ينظرلي بغضب، سحبو رسيم من الگاع 
و اخذو وياهم... طلعت وراهم اركض 
استوقفتهم بصوتي العالي و ركضت على رسيم 
حضنته بقوه و همست ب اذنه بترجي 



رواسي:الله يخليك احجي مثل ما گتلك 



بعدوني عنه و واحد منهم گال 
_انتو هم تعالو ورانه يلا 



انسحبت من شعري بقوه، رسيم صار يسب 
ب ابويه يريده يعوفني.. اول مره بحياته يمد ايده عليه
و يأذيني رجع ضربني مره ثانيه و عاط بيه 



راشد:تخبلتتيييي أنتِ فهميني تخبلتييييي؟؟؟؟ 



رواسي:عوفنييييي عوفنييييي 



سحبني يريد يصعدني بسيارته، نترت ايدي منه بقوه 
و گلت 



رواسي:رسييييم زوجييي، ما اعوفه لو شما تسوي ما اعوفه 



راشد:أنتِ تردين تخبليني فهميني !!



ثواني ورجع اردف بكل عصبيه
راشد:سامعه نفسج شدتحجين 



رواسي:هوَ رجلي و مااعوفه لو شما تسوون احبه و يحبني و تزوجته برضاتي واني اريده محد اله حق يتدخل بعد 



راشد:هسه تجين وياي للمركز نشتكي عليه و ياويلج اذا حجيتي غير حجي متلومين الا نفسج اقسم بالله تشتكين عَ زوجج وانتي الممنونه!!


 
                
جرني من ايدي بكل قَوته
و صعدني بالسياره و اني احاول اخلص  نفسي منه قفل الباب مال سياره و حرك بسرعه متوجهه للمركز وهوَ عصبي 



الطريق كله هوَ يضرب بيه و يسب و يغلط و اني دموعي تنزل مثل الشلال عَ خدودي 



وينه هوَ هسه؟ 
شنو حالته بس لا اذوه والله اموت اذا يصير بي شي كل حياتي هوَ..



حجيت بترجي و اني ابجي واتوسل 



رواسي:الله يخليك افهمني حس بيه 



راشد:اششش و لا حرف رايحه متزوجه رجاااال مافيا!! وين عايشين احنه فهمييينيي 



رواسي:احبهههه ليش تبعدوني عنه حرام عليكم 



راشد:شلووون حَبيتي بس فهميني شلوون؟ مابقه شي ما سواه بيج تالي شنو؟ ترجعيلي متزوجته



بقيت ساكته و بس دموعي تنزل، اني بنفسي ماعندي 
جواب لسؤاله.. اني شخصياً ما اعرف شلون حبيته بهاي الطريقه و هوَ سبب كل عذابي 



وصلنا على المركز نزل من السياره و اجه 
من جهتي فتح الباب و سحبني من السياره نزلني.. 
لزم ايدي بكل قوته و صار يسحب بيه و يمشيني غصب عني.. دخلنا للمركز صارت عيوني تدور بالمكان اريد اشوفه بس ماله اثر وين اخذوا؟ 



تقدم واحد من الضباط سلم على ابويه و اخذنه
لمكتبه، كعدنا يمه ابويه گال 



راشد:بنتي تريد تشتكي 



باوعلي الضابط و گال 
_احجيلي كلشي صار وياج 



مسحت دموعي و باوعت لابويه و حجيت 
بثقه.. 



رواسي:رسيم يحبني و احبه خطبني من ابويه اكثر من مره و چان يواجهه بالرفض.. 



عاط بيه ابويه بصوت عالي 
راشد:لتكذببييييين ولجججج 



رواسي:ممكذبه بابا، من بعد اصرار ابويه على الرفض اتفقنا ننهزم سوه و تزوجنا 



الضابط صار يباوعلي بشك و گال 
_بس هوَ مكال هيج؟ 



رواسي:مستحيل رسيم يحجي غير حجي 



_مجان خاطفج هوَ؟ 



مسحت دموعي و گلت 
رواسي:لا 



_بس عدنه ادله على انو هوَ چان يعذبج 



حرت شنو احجي اخاف احجي شي و الوصها على رسيم
بقيت متردده بعدين حجيت 



رواسي:لا چان اتفاق حتى يوهم اهلي هوَ خاطفني 



عاط بيه الضابط رجعت ظهري ليوره من الخوف 
گال.. 




        
          
                
_رواسيييي احجي كلشييي صار، هذول عصابه لازم تساعدينه حتى نلزمهم! 



رواسي:ماكو شي صار، يعني شحجي ؟؟؟ 



راشد:بنتي حَبيبتي لتسوين هيج بيه و بنفسج 



رواسي:أنتَ لتجبرني اسوي شي و احجي شي مصاير 



الضابط باوع لابويه و گال 
_اذا متشتكي عليه منكدر نسويله شي 



راشد:عدكمممم ادله و شلون چان يعذبها، و شلون چان ينطيها مخدرات 



_هذا كله مو كافي اذا هيَ تكول عكس هذا الكلام 



رواسي:اني جنت مدمنه قبل لا اروح وياه، و هوَ ساعدني اترك المخدرات 



كام ابويه و انهد عليه بالضرب، الضابط سحبه 
من ايده و بعده عني، عاط بيه من وره الضابط 



راشد:أنتِ تخبلتيييييي، اليوم اذا اشرب من دمج هم ميبرد گلبي 



رواسي:حجيت الي صار كله، اذا ماكو شي بعد اريد ارجع للبيت 



_وقعي افادتج و بعدها روحي 



اخذني وياه لغرفه ثانيه و طلب مني ارجع احجي كلشي 
حجيتله نفس الحجي و بعدها وقعت گال 



_اني متأكد أنتِ ما حجيتي الي صار، محد غيرج راح يندم اذا سوه بيكم شي بس يطلع منا 



رواسي:شوكت يطلع؟ 



_راح يبقى على ذمة التحقيق فتره، لازم نعرف منو وراه 



رواسي:ليش متفهمون انتو؟ ماكو احد وراه و لا عنده شي ثاني 



_لا عنده و كل شي راح يبين اذا مياخذ اعدام راح ينسجن مؤبد، و هسه تكدرين تروحين بس ب اي وقت نحتاجج تجين هنا 



طلعت من المكتب ابويه واكف ينتظرني، بدون اي كلام سحبني من ايدي و اخذني لسيارته و اتجه بينه للبيت 



اول ما دخلنا منطقتنا عيوني دمعت، غمضت عيوني 
و نزلت دموعي على خدي.. نزلنا من السياره دخلت للبيت لكيت امي گاعده 
بس شافتني ركضت عليه حضنتني و صارت تبجي 
و ابجي وياها.. 



كرهت روحي كلش لان خليت ابويه بهذا الموقف، بس بنفس الوقت ميجي من گلبي أاذي رسيم 
بعدتني عن حضنها تتفحص بيه و گالت 



جميلة:ما سوالج شي؟؟؟ ما اذاج بشي مو بنتي 



رواسي:مابيه اي شي ماما ليظل بالج، مشتاقتلج هوايه 



رجعت حضنتها و صرت اشهك بالبجي 
تقدم ابويه عليه سحبني من حضن امي و گال 




        
          
                
راشد:تفوتين لغرفتج ماكو طلعه منها ابد 



جميلة:ليش هيج تنتر بيها راشد، عوفها خليني اشبع منها 



عاط ابويه بصوت عالي و گال بعصبيه.. 
راشد:بنتججج المصووونههه متزوجههه الرجال الي خطفهاااا و متقبل تشتكي عليه و طلعتني جذااااب كدام العالم 



شهكت و لطمت على وجهها بقوه و گالت .. 
جميله:صخااام الصخمنيييي رواسييي صدك يحجي؟؟؟ 



نزلت راسي خجلانه منهم ما اعرف شنو احجي 
و لا شنو اگول.. لزمتني من زنودي و صارت تعت بيه 
و عاطت.. 



جميلة:ولججج احجيييي 



راشد:شتحجيييي شتحجييي، تحجيلج صخاام وجهها 



كعدت بالكاع حيلي انهد بعد مابيه اوكف على رجلي
امي صارت تروح و تجي فوك راسي و تغلط عليه 
و ابويه كذلك ما قصر.. 



تقدم عليه سحبني و صار يجر بيه 
صعدني لغرفتي و قفل الباب و عافني.. 



اسبوعين كاملات اني محبوسه مجرد ينطوني اكل من الباب و يروحون... بكل مره يبقى الاكل على حطته 
ما امد ايدي عليه و لا اكل اي شي



بيوم اجه ابويه عليه و بيده سلاح، رجفت بخوف 
من الي جاي.. سحبني من شعري و گال 



راشد:اليوم تنهين هاي المسخره كلها امشي كدامي 



دفعني كدامه ردت اوكع لزمت بالكومدي 
و گلت.. 



رواسي:تموتني؟ 



راشد:اذا متنفذين كلامي راح اموتج بدون ميرفلي جفن 



رواسي:اني بنتك وحيدتك، شلون يجي من گلبك تسوي بيه هيج؟ 



حط سلاحه براسي و گال .. 
راشد:اذا متنزلين ويايه هسه و تحجين كدام السيد عن كلشي حتى يطلكج من عنده، طلقه وحده براسج كفيله ب ان تنهي حياتج 



نزلني من فوك و يمشي بيه و مسدسه براسي 
سحب صايه و شال من امي و شمرهن عليه 
و گال بتهديد 



راشد:لبسيهن و كدامي يلا، اذا تهمج حياتج نفذي الي اكوله 



لبست الصايه و شمرت الشال على راسي ب اهمال 
لزك روحه بيه من وره و مسدسه دفعه بظهري 
بكل قوته شاغت روحي.. 



دخلنا للاستقبال چان السيد موجود و عمي و ابنه ادم 
گال ابويه موجه الحجي للسيد 



راشد:سيد هاي بنتي و اتمنى تطلكها من زوجها 



_شنو سبب الطلاق 




        
          
                
راشد:يعذبها و يعنفها و عدا ذلك هوَ محبوس هسه، متريد تبقى على ذمته 



رفع عيونه عليه باوعلي و گال 
_تردين تطلكين غيابي؟ 



هزيت راسي ب "اي" و نزلت دموعي 
هز راسه و گال 



_لتبجين بنتي، راح اطلگج منه و تخلصين من عذابج 



بلش السيد يردد ب ايات قرائنيه و كلمات 
و تم طلاقي من رسيم غيابياً 
راح السيد و طلع وراه ابويه و عمي، بقينه اني و ادم 
باوعلي بنظرات ماعرفت افسرها.. و گال 



ادم:ليش هيج سويتي روسيه؟ 



عطت بي و اني امسح بدموعي.. 
رواسي:اسميييي روااااسي مو روسيه 



ادم:من شوكت طول عمرنا نصيحلج روسيه 



رواسي:اكرهههه اكرههه لحد يكول روسيه



تقدم عليه خطوه، رجعت خطوتين ليوره گال 
ادم:بس تكملين عدة الطلاق نتزوج 



رواسي:ما اريد اتزوج عوفوني بحالي 



ردت اطلع من الاستقبال صار بوجهي ابويه 
دفعني و رجع دخلني و گال 



راشد:بعمري و حياتي ما رفضتلج طلب، بس أنتِ شسويتي رواسي؟؟ 



نزلت على رجله لزمتها و حجيت بتوسل 
رواسي:موتني و خلصني من هاي الدنيا، تعبت يابه تعبت 



راشد:من ايدججج تعبج كله من ايدج أنتِ! 



رواسي:طلگتوني منه بعد شتريدون مني ؟ 



راشد:تتزوجين ادم



رواسي:اموت و ما اتزوج ما اريد 



كمت من الكاع اريد اطلع گال 
راشد:تتزوجين و غصب عنج، بعملتجج هاي نزلتييي راسي 



رواسي:ما سويت غلط و تزوجت على سنه الله و رسوله 



راشد:تعاونتي وياه ضدييي جنتي تعرفين بكلشي و بقيتي ساكته!!!! 



رواسي:اكدر ارجع لغرفتي؟ 



راشد:ممنوع تطلعين منها غير لبيت زوجج 



نزلت راسي بدون ما احجي اي حرف، طلعت من يمهم 
تجاهلت امي الي جانت تباوعلي بخوف و صعدت 
لغرفتي.. سديت الباب وره شوي سمعت صوت القفل 
رجعوا قفلوا الباب عليه 



تستاهلين كلشي يصير بيج رواسي، لو شما يسوون بيج أنتِ مستاهله كلشي 



مرت فتره و لاحظت الشهريه ما اجتني 
ما اهتميت و گلت يجوز بسبب تأثير الحبوب و الادمان 




        
          
                
مرن التلث شهور بروتين ممل، ما اطلع من غرفتي 
و انحرمت من جامعتي.. تدخل امي عليه بس 
تنطيني اكل و تحاول تحجي ويايه بس تتردد 
و هيج مشت ايامي.. 



بيوم دخل ابويه عليه، باوعلي بغضب و گال 
راشد:كومي حظري روحج يلا 



رواسي:شكو؟ 



راشد:بدون اسئله زايده كومي اليوم تروحين لبيت زوجج 



بقيت اباوعله بصدمه، و حجيت بغصه.. 
رواسي:دتزوجني حتى تخلص مني؟ 



راشد:ما اتحمل وجودج ببيتي بعد، كومي فضيني يلا السيد و كلهم ينتظرونا



مناوي يعوفني بحالي الا يزوجني، كمت من لا چاره 
بدلت ملابسي و هوَ طلع ينتظرني بباب الغرفه 
اخذت شال حطيته على راسي و طلعت من الغرفه 



تعديته و ردت انزل من الدرج.. سحبني من ايدي و گال 
بتهديد 



راشد:اذا تفكرين تسوين اي شي و تخربين علينه، رسيم يموت و كدام عيونج هم 



رواسي:ليش هيج تغيرت عليه؟ وين حبك الي و دلالك؟ وين كلامك لما جنت تكول لو اموت ما اجبرج على شي مرايدته 



راشد:تغير كلشي لما سويتي عملتج و تزوجتي واحد نذل مثل رسيم، و حطيتي راسي بالكاع كدام العالم كلهاا 



عفته و نزلت امشي كدامه، دخل للاستقبال و بعدها 
سمعت صوت السيد يكول 



_بنتي اذا موافقه على الزواج گولي قبلت  



بقيت متردده بس استسلمت و جاوبته بكسره
رواسي:نعم قبلت 



مجرد ما تم عقد زواجي من ادم انهديت بالبجي 
اجت امي عليه و حضنتني صارت تهدي بيه گالت 



جميله:صدكيني هذا الشي بي خير الج، ادم يحبج و كلنا نعرف انو راح يحافظ عليج و يصونج 



رواسي:بس اني ما اريده مستحيل اتقبله ك زوج الي مهما يكون 



جميله:بعد ميفيد الحجي صرتي مرته بشرع الله 



طلع ابويه من يمهم و گال بدون ميباوع عليه 
راشد:لمي اغراضج اليوم تروحين وياه 



رواسي:حاظر بابا، بس خليك متأكد بس اطلع من هذا الباب بعد تنسى عندك بنيه اسمها رواسي 



راشد:بلا حجي زايد كومي 



ابتعدت عن حضن امي و صعدت لغرفتي 
لكيت حاطين جنطه جبيره بالكاع، ضحكت بكسره 
و رحت على كنتوري شلت ملابسي و حطيتهم بالجنطه  
لميت كل اغراضي ما بقيت الهم شي بالغرفه 




        
          
                
سديت الجنطه و اخذتها اسحب بيها و طلعت
من الغرفه، ادم صار بوجهي ابتسملي و گال 



ادم:و اخيراً صرتي حلالي روسيه



رواسي:لتكووول قندره لتكوول هذا الاسم 



ادم:انطيني الجنطه عنج 



اخذ الجنطه مني نزلها جوه، و اني نزلت وراه 
وكف يم ابويه يحجي وياه.. تجاهلتهم و طلعت 
من باب البيت قبله.. 



شوي و اجه ورايه حط جنطتي بسيارته و اندار عليه 
گال.. 
ادم:متسلمين على اهلج؟ 



رواسي:ميحتاج 



فتحت باب السياره و صعدت، اجه من جهة السايق 
صعد و حرك السياره.. باوعتله و گلت 



رواسي:اخذني للصيدليه اريد اجيب علاج



هز راسه و بقه ساكت، وكف يم صيدليه فتح حزامه
و اندار عليه گال 



ادم:شنو تردين اجيبلج؟ 



رواسي:لا اني انزل هسه اجي ما اتأخر 



ادم:اني اجيب 



رواسي:اريد شسمه.. هذا 



باوعلي و ضحك گال 
ادم:يلا لتتأخرين انتظرج، هاج فلوس



طلع من محفظته فلوس اخذتهن و نزلت من السياره و دخلت للصيدليه 
چان اكو رجال و وياه بنيه شابه رحت عليها و حجيت 
بصوت ناصي.. 



رواسي:اريد اختبار حمل ثنين، و شغلات نسائيه



هزت راسها و راحت جابتلي طلبي 
دفعت الفلوس و رجعت للسياره حرك بدون ميحجي حرف زايد 



وصلنا يم بيت باوعتله و گلت 
رواسي:بيت منو هذا؟ 



ادم:بيتنا 



رواسي:منكعد يم اهلك؟ 



ادم:لا وحدنه براحتنه 



هزيت راسي و نزلت من السياره، اخذ جنطتي 
من الصندوك و اجه فتحلي باب البيت 
و دخلنا سوه.. 



دخل جنطتي لوحده من الغرف و گال 
ادم:هاي غرفتنا رتبي اغراضج بيها علما ارجع اني، راح اجيب مسواك البيت فارغ 



رواسي:تمام 



طلع هوَ و قفل باب البيت عليه، عباله انهزم 
دخلت للغرفه صرت اباوع لكلشي بيها 
لونها اوف وايت و جديده و عليها فرشه مال عرسان 



ضحكت مستهزئه و سحبت الفرشه شمرتها بالكاع 
و اخذت الكيس و دخلت للحمام 
طلعت اختبار الحمل و سويته... بقيت انتظر خمس دقايق 
شلته بيدي و صرت اباوع عليه مصدومه 




        
          
                
خطين، يعني اني حامل !! 



رواسي:يعني زواجي من ادم باطل!!! 



رجعت طلعت الاختبار الثاني و عدته و طلع نفس 
النتيجه، ما اعرف افرح لو ابجي بهاي الحاله 



سمعت صوت ادم شمرت الاختبارات مال حمل بالزباله 
و غسلت و طلعت من الحمام.. بقه يباوعلي بنظرات شك 
حاولت ما ابين توتري و گلت 



رواسي:اني جوعانه توصيلنه اكل؟ 



ادم:يلا هسه كملتي اغراضج؟



رواسي:لا هسه اسويهن عسريع 



دخلت للغرفه متجاهله نظراته الي، ما اكدر احجيله 
خاف يروح يكول لاهلي و يجبروني انزله 
الشي الوحيد الي بقالي من رسيم مستحيل اخلي يصير بي شي.. 



رتبت ملابسي كلهن و طلعت من الغرفه بعد 
ما صاحني ادم حتى ناكل 
كعدنا ناكل بكل هدوء لحد ما كسر هدوئنا بكلامه 
الي نزل مثل مي بارد على النار الي مشتعله بداخلي 



ادم:رواسي، اني تزوجتج حتى امنع ابوج يزوجج لشخص ثاني مستحيل اتقرب منج او اوصل يمج لتخافين 



رواسي:عليك الله؟؟؟ 



ادم:صح احبج و اريدج و اتمنى اليوم الي تكونين بي بحضني و أنتِ حلالي، بس مستحيل اسوي بيج هيج و أنتِ بگلبج واحد ثاني 



رواسي:توعدني متتقرب مني ابد؟  و لا تحاول؟ 



ادم:اوعدج، راح نبقى نفس وضعنه مو تكولين اعتبرك اخويه؟ 



رواسي:اي 



ادم:خلص اعتربينا اخوان ببيت واحد كل واحد ينام بغرفته و بس كدام الكل نمثل احنه متزوجين علمودج أنتِ حتى ميجيج حجي 



كمت عليه حضنته بكل قوتي و گلت 
رواسي:شكراً ادم والله ياريت لو عندي اخ مثلك 



بعدني عنه و گال 
ادم:كملي اكلج 



رجعت كعدت بمكاني خجلت من تصرفي
اول مره اسويها و احضنه.. هسه شيكول عليه! 
كملت اكلي و حسيت روحي بعدني جوعانه 
استحيت اگول، مدلي اللفه مالته و گال 



ادم:اني مو جوعان هاج اكليها أنتِ 



رواسي:لا شبعت شكراً



ادم:عينج عليها اكليها روسيه 



ضربت على الميز بقوه و گلت 
رواسي:كلتتتت لتكول قندره 



ادم:عفيه قندره بكلشي لازكتها 



رواسي:لتكول روسيه اسمي رواسي و خلص 




        
          
                
ادم:رواسي رواسي مثل ما تردين تدللين 



اخذت اللفه مالته و اكلتها كلها، هوَ يباوعلي 
مصدوم بس ما حجه شي.. نفسيتي انفتحت بشكل 
مو طبيعي شبيه اني ماعندي حل وسط 



كمت غسلت و رتبت المسواك بالثلاجه 
باوعتله و گلت.. 



رواسي:منو راح يطبخ؟؟ 



ادم:منو ام البيت برأيج؟ 



رواسي:بس ما اعرف اطبخ اني رسيم! 



ادم:اسمي ادم رواسي ادم 



رواسي:اي شكلت اني لعد! 



ادم:خلص نكضيها دلفري عادي مو مهم 



سديت الثلاجه و گلت 
رواسي:اريد اكمل جامعتي بقتلي اخر سنه 



ادم:اي عادي ليش لا



رواسي:شو احس كلشي ديصير فخ 



ادم:لا ليش متعرفيني قابل! 



رواسي:اخاف متفق أنتَ و ابويه عليه؟ 



ادم:اي نريد نذبحج بليله ظلمه و نشمر جثتج للكلاب السائبه 



رواسي:عزااا صدك تحجي!! 



صار يضحك و هز راسه طلع من المطبخ 
و عافني، لميت الميز و شمرت الزباله 
سويت جاي و صبيت الي و اله.. و رحت كعدت يمه



بقيت احوس بمكاني اريد اروح للدكتوره، لازم اطمن
على وضع الطفل.. و خاصه اني جنت اخذ مخدرات لازم اعرف اذا راح يأثر او لا 



بقيت متردده اسولف او لا، باوعتله و حجيت 
رواسي:ادم عادي باجر تاخذني للدكتوره؟ 



رفع حاجبه و صار يباوعلي بشك، منتظرني 
احجي اردفت..



رواسي:قبل لا تصير السالفه چان عندي موعد بس ما كدرت اروح علمود هيج 



ادم:يعني ماكو شي ؟ 



رواسي:لا شنو ممكن يكون اكو 



ادم:اممم، ميخالف باجر ارجع من الشغل و نروح 



بقينه كاعدين نتفرج بالتلفزيون، و اني كل 
بالي و تفكيري برسيم و بالطفل الي ببطني.. 
لشوكت اكدر اظم حملي اول و تالي راح تكبر بطني و ينكشف كلشي.. 



رفعت عيوني على ادم چان مركز نظراته عليه، 
توترت كلش منه.. كمت من مكاني و گلت 



رواسي:اني نعست تصبح على خير 



ادم:تلاكين الخير 




        
          
                
دخلت للغرفه و قفلت الباب عليه تحسباً 
لاي شي ممكن يصير.. مهما يكون هوَ رجال و كل باله اني مرته ميعرف زواجنه باطل.. 



نمت بفراشي و اطلقت سراح دموعي.. 
اتذكر كل يوم مر و اني ويه رسيم و ابجي، المشكله ماكو بيناتنه مواقف حلوه كل ذكرياتي وياه سيئه بس مع ذلك 
ما فارگ تفكيري ولا لحظه 



ما اعرف شلون نمت، كعدت الصبح على ضو
الشمس داخل من الشباك انزعجت منه و كعدت افرك 
بعيوني.. باوعت للساعه الي معلكه بالحايط 
ساعه ٩ ونص الصبح.. 



كمت من مكاني و طلعت من الغرفه
البيت فارغ واضح ادم طلع لشغله.. هوَ موظف بدائره حكوميه.. 



كمت سلگتلي بيض و خدرت جاي، حطيتهم بصينيه و رحت كعدت بالصاله اتفرج على التلفزيون..
مر الوقت بملل مو طبيعي ماعندي شي اسوي 
بقيت اكلب بقنوات التلفزيون ما خليت مسلسل يعتب عليه 



انفتح باب البيت و دخل ادم شايل كيس مال مطعم 
كمت عليه اخذته منه گال 



ادم:ناكل و اسبح بعدها نروح 



رواسي:تمام 



اخذت الاكل للمطبخ جهزت كلشي على الميز 
و صحته حتى نتغده، كملنا اكل فات هوَ يسبح و اني لميت المطبخ و فتت ابدل ملابسي



بس خلصت طلعت لكيته گاعد ينتظرني 
كام بدون ميحجي شي و طلع، طلعت وراه 
و رحنا لعياده دكتوره نسائيه 



كعدت انتظر دوري و هوَ كعد يمي 
رفعت عيوني باوعتله متوتر، حسيت يعرف شي 
اجه ببالي اختبار الحمل و غمضت عيوني بقوه 
خايفه لا يكون شافه 



قاطع تفكيري صوت السكرتيره تنادي ب اسمي 
بقه ادم ينتظرني و اني دخلت 
شرحتلها حالتي گالت 



_تمددي على سرير الفحص 



سويت مثل ما طلبت مني و كشفت عن بطني 
حطت جهاز السونار و صارت تمشي على بطني 
و تضغط بقوه كررت الحركه اكثر من مره باوعتلي و گالت 



_الطفل وضعه زين ماكو اي شي يخلينا نشك، حالياً أنتِ بشهرج الثالث 



رواسي:يعني مابي شي ؟؟ 



_لا بنتي بس اذا تردين تتأكدين اكثر سوي سونار دوبلر يبين كلشي 



رواسي:اكدر اسوي هسه؟ 



_اي هسه انطيج ورقه تحويل و روحي على العياده تبعد عن عيادتنه مسافه قليله سوي و تعاليلي 



كمت من مكاني و عدلت ملابسي اخذت ورقه التحويل منها و طلعت، كام ادم من مكانه بس شافني اجه يمي و گال 



ادم:هاا اكو شي؟؟ 



رواسي:طلبت سونار ثاني 



ادم:الطفل بي شي؟ 



باوعتله بصدمه و بقيت ساكته ما حجيت شي 
اردف.. 
ادم:اعرف أنتِ حامل رواسي، كوليلي اكو شي؟ 



رواسي:شلون عرفت! 



ادم:اختبار الحمل لمنو يكون غيرج؟؟



غوركت عيوني و حجيت بتوسل
رواسي:ادم فدوه لتحجي شي والله يجبروني انزله



ادم:لو اريد احجي، چان حجيت من اول لحظه.. امشي يلا خلي نسوي 



طلعنا من عيادة الدكتوره و رحنا للعياده 
الي دزتني عليها، حجزت سره و مجان اكو احد كدامي 
رأساً دخلوني.. 



سوتلي الدوبلر و انطتني تقرير و رجعت لدكتورتي 
اول ما طلعت المريضه الي يمها دخلتني اني 
بقت تقره بالتقرير و تشوف بالسونار 
باوعتلي و گالت ... 



يتبع...

 

تعليقات