رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل السادس و الخمسون 56 - بقلم براء
السادس والخمسون
فهد : غنى
غنى : هاا حبيبي
فهد : منو سامح
غنى : هاا
فهد : بهدوء منو سامح
غنى : انطيني الموبايل واجاوبك
فهد : شنووو انطيج الموبايل منوووو هذا
غنى : فهد بس اهدئ واني افهم...
فهد : قاطعتها .... سؤالي واضح سامح منو وشعنده هالرقم عندج واني مانعج تضيفين اي رقم لجهازج غير ارقام .... فاحجي بدون مقدمات
غنى : عمي
فهد : عمج ؟! منين طلع وصار عمج وانتي مو تكولين ماعندج تواصل وياهم لعد هذا شنو
غنى : بس اسمعني هذا عمي الصغير سامح اجاني للكليه وحجه ويايه و وضحلي هواي اشياء اني جنت جاهلتها سابقاً اسمع .. حجيتله كل الصار اباوع لعيونه ضلمت
فهد : هذا الحجي من شوكت
غنى : من حوالي شهر ونص
فهد : مرتي من شهر متواصله ويه عمامها لا ومتفقه تلتقي بأهلها واني اخر من يعلم
غنى : مجان اكو داعي انو اكلك وهي الشغله بعدها اصلا ما صايره ... اباوعله ركع الموبايل بالكاع وكام يصيح
فهد : وانييييي هناااا رجل كرسي وانتييي تتصرفييين بكيفج ماعندددجج نعال وترجعييييله وتكليييله صاار ويايه كذا وكذا ليييييش تتتصرفين من كيييفج ومنو سمحلج تتواصلين ويااا منووو انطاج الحق اصلاااا
غنى : شنوو منو انطاني الحق تره هذا عمي مو صديقي حتى تصير عصبي وبعدين انت اساساً شعليك هذا شي يخصني
فهد : يخصج ؟ لييييش اني شصييير منج مو رجلج والمفروض اعرف ابسط التفاصيل عن حياتج لجججج اني كلشي يصير ويايه ميطول يومين اله وصار عندج تالييي من احاجيج تكليلييي ميخصك لا يخصني واطيح حظج هم
غنى : مو قصدي حبيبي بس اني اقصد انو الموضوع مو مهم حتى اكلك ردت يصير ياله اكلك
فهد : لا والله مزحمه نفسج لييش تكليلي اصلا منو اني وترجعيلي
غنى : رحت ورا لزمت ايده حبيبي لتفهمني غلط والله مو قصدي
فهد : دفعت ايدها وخرييي لتدنيلي وحسابج بعدين حطيييي صخام على راسج ونزليييي جوه
غنى : فهد ... صاح بيه
فهد : ولاااااا حرف
غنى : عافني ونزل تنهدت استغفر الله اني شلون احاجي هيج ... لبست شالي ونزلت لكيت البنات بالمطبخ يصبن اباوعهن يتهامسن سمعت اسمي واسم فهد عرفتهم سمعو صوت الصياح وتوالت عليه الاسئله بصوره غير مباشره
ساره : غنى اكو شي
غنى : لا ... جاوبتها باختصار مااريد واحد يسألني كملنه صب وكعدنه نتغده ... طبعا العيون كلها علينه واكو علامه سؤال على وجهم وبالاخص خاله ايمان الي اشرتلي على فهد بمعنى شبي اشرتلها ما اعرف لان ادري بي ميقبل اي واحد من اهله يعرف شيصير بيناتنه .... كملنه غده وهو اصلا ما اكل شلت المواعين وكفت اغسلهن واسمع سعاد تبسمرني بس شريد اجاوبها مره جبيره
سعاد : امده النسوان الي تخلي رجولتها صوتها يعله بدال ما يستقبلن الرجوله بحجايه حلوه بوجه بشوف يستقبلنهم بالمشاكل وجعه امي اي والله
غنى : استمرت عاد ماسكتت بعد ... إلهي الصبر ماعولت اخلص المواعين واصعد ... دخلت للغرفه لكيت فهد كاعد دنكت شلت موبايلي من الكاع اباوع الشاشه انفطرت شغلته همزين يشتغل رحت كعدت يم فهد ... حخابره كدامك وانت احكم
فهد : لارد
غنى :رجعت دكيت على سامح اريد اشوف شبي اتصلت جاوبني فورا الوو السلام عليكم
سامح : الووو وعليكم السلام شلونج بويه وين هالغيبه شتاقيت لحسج
غنى : الحمدلله ... ليش داك عليه
سامح : ردت اكلج امي عرفت بموضوعج
غنى : وشكالت
سامح : كلبت الدنيا علينه كتلت عمتج ازهار وطردتنه من البيت وكوه ياله كدرنه نحاجيها لعبت جوله خاصه من عرفت بوفاه اخوج مروان وسالفه البيت وحلفت واتقسمت اذا ما جبناج الها تتبره منه كلنه
غنى : اللهم لا شماته تستاهلون وعساكم بابو زايد
سامح : لتحجين هيج عمي اني الله انتقم مني بولدي لان اذيتج وذاك وينه ابني رجله تعوقت بالموصل وبتي ترملت من زمان وصحتي بالنازل كل هذا لان ضلمتج وكل الي جاي اسوي حتى اكفر عن ذنبي ذاك اليوم ردت اطلب منج السماح بس استحيت اطلب هالطلب منج لان السوينا بيج احنه مو قليل
غنى : مسحت دمعه نزحلكت من عيني ... هذا الحجي كله عندي لا شيئ الي اريده هسه تنتطيني المفيد اريد اشوف بيبي
سامح : وهي هم تريد تشوفج ولازم تجين بأسرع وقت لان انطتنه مهله تلث ايام اذا ما جبناج الها تتبره منه عمامج ما اهتمو بس اني اريدها تشوفج ما شفتيها شلون تبجي وتفرفح اليوم الصبح جانت بالنجف بجت بجي يم كبر ابوج وامج وتبوس بيهن وتتعذر لان عافتكم هاي السنين وهي مخدوعه
غنى : حسبي يالله ونعم الوكيل عليكم ... تنهدت ان شاء الله لو باجر لو بعدها اجي حتى اشوفها دزلي العنوان برساله واني اجيها ركض
سامح : هله بيج بأي وقت هسه ادزه
غنى : غلقته منه اباوع لفهد ماحجه شي ساكت وعيونه عليه .... لزمت ايده حبيبي
فهد : بهدوء ماكو روحه
غنى : شنو ماكو روحه
فهد : بيت جدج لا ترحيله ولاتوصلين الهم كعدي وسكتي وانسي عندج اهل اصلا
غنى : كمت شنو هالحجي اني صارلي شهر ونص اكل بروحي حتى اشوف بيبيتي تالي من صار الوقت تجي تكلي لا وبدون اي سبب
فهد : وين جااااانو عندج كل هالسنين بيبيتج وين جانت من واحد وعشرييين سنه ستوهااا تذكرت عدها حفييده وعمامج الكواو** ستوها صعدت الغيوريه عدهم وفكرو ببت اخوهم انتييي اصلا شلون توافقين لو مننننج اركعهم ميه حذاء ولا اعبرهم الى متى تبقييين غبيه انتي
غنى : غبيه شنو انيي اريد اشووف اهلي اريد اشوف ناسي اريد احس بشعور يكون عندك اهل وانيي مارايحه لعمامي رايحه لبيبيتي لاهل ابويه لناسه اريد اشوف ابويه وين جان عايش شلون جانت حيااته الى متى ابقه مكطوعه من شجره اني واهلي موجودين
فهد : اهلللللليج ذوله اهللللليج الاهل الذبو بتهم وهي عمرها ست سنين وبأيدهاااا طفل بالكماط لو الاهل الي رفضووو ينطون بتهم فلوووس تعالج اخوهااا وهو على فراااش الموت لو الاهل الي درووو بتهم كاعده ويه رجال غريب لا تعرفه ولايعرفها وحسب اعتقادهم جان نايمه وياا واخذها عنده وهم ماسوو شي ياااا اهل ذوله التحجين عنهم
غنى : بيبي معليهاااا بهذااا كله ومتعرررف عن هالمواضيييع شي وبالنسبه لعمليه للمره الالف اكلك عمامي دفعو فلوسها ومن سألت عمو سامح نكر بس اني اعرف همه دفعوهم
فهد : موووو همه الي دفعوهن موووهمه يادييين الكح*** مو همه همه الج ما استقبلوج يدفعلووولج
غنى : انتتت ليش متااااكد هيج
فهد : لان الييي دفعت فلووس العمللللليه ارتاحيتي هسه
غنى : شنوو شنو انت دفعتهن لتخبلني فهد
فهد : تنهدت بيوم الي حجينه بي اني وياج بالمستشفى جانت هاي اول مره نلتقي بيها هناك وره ما حجيتيلي حسيتج محتاجه فدفعت الفلوس لخاطر اخوج بس انتي عبالج عمامج
غنى : كعدت بس بس اني سألتك ونكرت
فهد : ما جنت اريد احرجج او ابين مان عليج ففضلت اسكت وطلبت من الدكتور ميذكر اسمي
غنى : يعني مو عمامي الي دفعو
فهد : لا مو عمامج
غنى : نزلت دموعي الشي الوحيد الي جان يشفعلهم بكلبي هذا الموقف تالي طلعو فعلا مدافعين شي ... مسحت على وجهي حتى اذا اني اريد اروح
فهد : واني كلللللت روحه مااكوووو
غنى : ارووووح يعنييي اروووح انت عندك اهللل عندك اااام عنددددك اخوووه وعندك خواات عندك عمام وولد عم عنددددك عززوه بهالدنياا وانييي معندي احد غييير بيبي هسه واريييد اتمسك بيهاااا هاي خالتييي سحر كدامك ملتهيه برجلها المرييض وكامت بالشافعات تسأل عنييي اني مو مثلك اني اتمسك بالقميص الي جان موجود واهلي عايشيين فما بالك يكون عندي اهل وما اروح واشوفهم هالشييي مستحيل
فهد : اذااا انتييي كرامتج مو مهمه عندج فمهمه عندي الي يأذيج ويعوفج ويدمرج غصباً عليج تبتعدين عنه وايييي نقاش بالموضوع مااريد فهمتييي
غنى : جريته حييل اسسسسمع مو كلللل مره تنهي النقاش وتروح وكأني لا شيئ انت متكدددر تفرررض عليه فهمت اهللللي اشوفهم يعنييي اشوفهم سواء قبلت او لا
فهد : اذاااا وصلتيييي الهم متصيرلي مره بعد ياغنى فتهمتييي
غنى : فهد انت تساومني بينك وبين اهلي
فهد : ما اساومج ... اني انطيتج خيارين وانتي عود اختاري والتردي يجرالج وهسه طفي الضوه اريد انام
غنى : تنهدت محاوله اهدئ نفسي ادري بي هسه صاير عصبي واني استفزيته وحقه لو شما يحجي ويكول هو زوجي ولازم يعرف كولشي عن حياتي وما من حقي اضم عنه شي بس اني انفعلت ذبيت حجابي ودشداشتي رحت لبست دشداشه قصيره واجيت يمه اباوعله منطيني ظهره حضنته دفع ايدي... عاد فهد وطنكر شيفكه بعد ... حبيبي
فهد : بهدوء اريد انام
غنى : بست ركبته عمري
فهد : اريد اكل تبن وخري عني
غنى : ما اوخر اريد نحجي .... دار وجهه عليه واشتغل الصياح
فهد : وتاليييي يعنييي ارييييد انطمرررر كتتتتتلج وخرررري من يمي ليششش تخلينيييي اطلع من طووووري اجفييي شر و وخري
غنى : لزمت وجهه وبست شفته بهدوء اني اسفه لان خليتك تصير عصبي رجعت بسته مره ثانيه واسفه لان مكتلك على موضوع عمامي والي صار قبل فتره كلامك كله صحيح المفروض اكلك من اول ما اجاني حقك عليه واني الغلطانه بس لتصير عصبي ما اريدك تتعب ويرتفع ضغطك بسببي اباوعله هدئت ملامحه شويه
فهد : شتردين انتي هسه
غنى : اريد نحجي بهدوء حتى افهم وجهه نظرك وافهمك وجهه نظري ما اريد نتعارك ولا اقبل تصير مشاكل بيناتنه كتابنه المقدس يكول ( وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً )
احنه من تزوجنه الله زرع بيناتنه موده ورحمه حتى نتفاهم ونعيش سعداء الزواج مو حرب كلاميه ولا حرب اثبات شخصيه و واحد يحاول يغلب الثاني الزواج مبني على تفاهم ،اهتمام ، احترام مو بس مشاكل وعرك ابسط مثال هسه بيت فيصل دتشوفهم مرتاحين وهمه بس يتعاركون وحياتهم عباره عن بس مشاكل حبيبي اني ما اريد نتعارك والله يبعد شر المشاكل عنه اني اريد بالنقاش والهدوء نوصل لشي انت راضي عنه واني هم .... اباوعله تنهد بتعب
فهد : غنى شتردين انتي بالضبط
غنى : كل الي اريده اروح التقي ببيبتي ميهمنوني عمامي ولا اذا حيتقبلوني او لا الي اريده اشوف الانسانه الي حرموني منها وحرموها مني ومن اخويه اريد اشوف المره الي جابت ابويه اريد اشوف اهل ابويه منو همه شلون عايشين شلون حياتهم كل هاي التفاصيل اريد اعرفها فهد اني انحرمت من الاهل واني طفله تريدني اضيع هالفرصه الي اجتني واني جبيره
فهد : لو اني منج اصلا ما افكر اباوع بوجوهم بعد الي سوو وياج واني حفاظاً على كرامتج وصورتج اكلج لترحين وللاسف انتي نسيتي رجلج منو وشنو يشتغل لو جايه وكايلتلي عمي اجاني وكال كذا وكذا جان جبت عنوان سكنه وكدرت اوصل لبيت جدج بكل سهوله ولا منية احد عليج بس انتي ركضتي لعمج واعتمدتي عليه بدال ماتفكرين حتى ترجعيلي
غنى : مسحت على لحيته فهد افهمني اني جنت بوضع حرج وما اجه على بالي اكلك خاصه انت شايف وضع البيت شلونه من دوامك لللمعمل لمشاكل البيت وين اكدر اكلك جماله عليك خوما جماله ومع هذا كتلك اني غلطانه عليك وبعد متتكرر بس اريدك تنفذلي هالطلب
فهد : والي هو
غنى : اريدك تاخذني اشوف بيبي والله بس هالمره اريد التقي بيها افهم منها اذا حسيتها متريدني والله بعد ما افتح حلكي ولا اسأل عليها
فهد : واذا اخذتج شراح يصير عمامج راح ينزلون يبوسون رجلج معتذرين لو راح يرجعولج اخوج لو راح يرجعولج طفولتج الي انحرمتي منها
غنى : اني ميهموني عمامي الي يهمني بيبي وباقي اهلي طلع مجموعه عمامي منهم وبعدين صحيح اني انحرمت من كولشي واني صغيره بس الله عوضني بيك من كبرت اباوعله كام ينافخ بعدم رضا هاا شكلت
فهد : ماشي تواصلي ويه عمج واخذي منه العنوان وباجر من ارجع اخذج بس هاي اول واخر مره ترحين .... تريد بيبيتج تشوفج هي تجيج
غنى : ابتسمت ماشي
فهد : وهسه وخري عني اريد انام
غنى : لحضه بعدك زعلان
فهد : لا بس وخري
غنى : باوع بعيوني وكول مزعلان فهد حبيبي روحي انت لتزعل مني لو الدنيا كلها تزعل مني اهون عليه من زعلك انت ... حسيت بأيده على خصري حضنته صدكني بعد ما اضم عنك شي بس لتزعل
فهد : غنى لتخلين وجودي من حياتج مثل ما انتي تحبين تعرفين كلشي عن حياتي اني هم ومثل ماجاي تشوفين بالوقت الحالي انتي تعرفين كلشي عني
غنى : متتكرر والله ... طلعت اصبعي يله نتصاحب ....جرني عليه صرت بحضنه
فهد : بهدوء تذكرين كلمه السر مال الصلح الي اتفقنه عليه يله انطيني كلمه السر حتى اصالحج
غنى : باوعت لعيونه اذا انطيك كلمه السر تصالحني وتنسى كل الزعل
فهد : ممكن
حبايبي هالفقره رومانسيه الي ميحب هيج شي خلي يعبرها ❤❤
غنى : دنكت بهدوء بست شفته طالبه الصلح منه رغم اكو خجل بداخلي يمنعني بس اني مستعده كولشي اسوي ولا فهد يزعل مني خاصه اني الغلطانه حسيت بي يبادلني واديه تسحبني عليه
فهد : جريت شفايفها بهدوء ومصيتهن على كيفي كلبتها ونمت فوكها وشفايفي بين شفايفها دفعت بجسمي على جسمها حسيت بيها مثل الفزت جريت لسانها بسنوني سحبته عليه على كيفي ورجعت ابوسها ..... هدووء عم المكان وكل الينسمع ارتطام بكل انسجام وهدوء .... نزل على ركبتها مستنشق عطرها والي تشبه الى حد كبير عطر الاطفال وزع بوسات متفرقه على ركبتها ذات البياض الناصع
غنى : مالت بهدوء منطيته مساحه اكبر حتى يزين ركبتها
فهد : قبل وره اذنها جار شحمه اذنها بين اسنانه ممتصها ... اووف امتدت ايده ترفع منامتها ضاهره تفاصليها المضيئه رفع دشداشتها محرر جسمها كل هذا وهي في حاله سكون .... اباوع لحماله صدرها الحمره ويه الداخلي الي حاضن مفاتنها رجعت اخذت شفايفها واديه تتلمس جسمها
غنى : بهمس على كيفك فهد
فهد : هذا اقصى هدوء ممكن اتعامل بي لتطابيني اهدئ اكثر من هيج ... سحب جسمها فاتح حماله صدرها لتصبح عاريه من فوك وزع بوسات عليه ماخذه بشفايفه
غنى : رجعت راسها لوره متأوهه من شفايفه المحتله جبال جسمها .... آاااه
فهد : ابتسمت بايس الوادي الي بين صدرها هااا حبيبي .... حبيبتي هالشي
غنى : بخجل هاا
فهد : نزلت بشفايفي لبطنها نقرت على معدتها بهدوء اروح فدوه لهالهااا هاي جعل محد يكول هاا غير بست صرتها
غنى : كلبت عيونها وبس آهاتها الي تنسمع حست بشفايفه تجر ملامسها وتداعب ماتبقى من جسمها ...آه
فهد : يباوعلها الله يساعدك يا ابو قاسم شنو هاي يا الله
غنى : آااه هم جبت طاري ابو قاسم
فهد : هو منو واكع بهالجمال غير ابو قاسم والمفروض عليه اكون هادئ و رومانسي هالجسم مو مال رومنسيه ... عض فخذها صاعد لما حظر من جسمها شهالبياض هذا
غنى : جسمها على وشك الانهيار بين اديه وبسبب لمساته اعلن جسمها الخضوع لحبيبه
فهد : غمض عيونه مستمتع باللوحه الكدامه والي يجزم بحياته ما شايف مثلها او ممكن نكول طعم الحلال اطيب
غنى : حست بي يخترقها قوست ظهرها صارخه ... آاااه
فهد : ابتسم متنهد افييييش شهالشعور هذا
غنى : كلبت عيونها حاسه باجسادهم متصله ... بخدر والم فه فهد
فهد : دنك ماخذ شفايها ياروح فهد
غنى : حاوطت خصره برجليها مقربته عليها مسافره لعالمه الخاص بدون خجل بدون تردد بدون اي شعور مأنب الي تريده بهاللحظه هو وبس
بعد مرور نصف ساعه
غنى : نايمه بحضنه وميغطيهم غير شرشف خفيف ... اباوعله يدخن وصافن بالفراغ بهدوء شبيك حبيبي
فهد : اخذت نفس من الجكاره .... جابو الولد صاحب السياره اليوم ومن حققت ويا اني والمحقق اعترف على واحد لا اني اعرفه ولا بحياتي سامع اسمه
غنى : وشصار بعدين
فهد : حركت ايدي على خصرها ...ما صار شي طلعنه الرجال بعد ما انطينا الامان وسجلنه اقواله بس مو هنا المشكله هذا الي اسمه ليث ليش حرك المعمل ومستحيل عود احنه ماخذين المعمل منهم لان جدي قبل ليسوي المعمل جان كاع اشتراها وبناها وسواها معمل فماكو غير
غنى : احد دازه
فهد : عفيه عليج
غنى : شاك بأحد مو
فهد : لو فيصل لو رحمان همه ذوله انذل خلق الله ويسووها بس رحمان شغله ماشي وفيصل ترك معمله وسحب فلوسه من زمان فليش يروح يحرك المعمل سالفه اكلت راسي
غنى : والله ما اعرف شكلك انتو حققو ويا وشوفو
فهد : وهو هذا الراح اسوي
غنى : اباوعله كام يباوعلي ... شنو
فهد : تلمست خلفيتها ماكو شي ميصير اباوعلج
غنى : وخرت ايده اكعد
فهد : ضربت خلفيتها شنو
غنى : بخجل فهدددد كافي
فهد : ابتسمت مطفي الجكاره
غنى : طفه الجكاره ودار عليه صرنه وجه بوجه اني نايمه على ايده كلب جسمه حضني واني هم حضنته وكمت العب بشعره حتى ينام اباوعله ياربي عمري ماتخيلت نفسي اتزوج واحد شخصيته منافره لشخصيتي لا وانهوس بي لدرجه لو زعل مني احس الدنيا كلها سودت بوجهي اني غنى الي استحي من خيالي ودوم تلعب نفسي من العلاقه الزوجيه بين المره والرجال هسه نايمه بحضن رجال وماكو على جسمي شي بعد ما جنت بين ايديه ويطبع شفايفه على كل جزء من جسمي واني مسلمته نفسي بكل ارادتي والله زمن الي غيرني هيج ضليت كاعده هيج اتأمله وهو نايم لحد ماصار العصر وفتح عيونه
فهد : بنعاس هاي شوكت كعدتي
غنى : منمت اصلا ... اباوعله ابتعد وكعد يطك بركبته باوعلي
فهد : نسبح
غنى : كعدت مصعده الغطه مغطيه جسمي قصدك تسبح
فهد : كلبت عيوني وصلت الرساله كمت اخذت ملابس ودخلت للحمام
غنى : ابتسمت كايمه ااااخ عززه شهالالم عود هو كال يوم يومين ويروح اخذت تشيرته لبسته وامشي جني عرجه من الالم خو جسمي بس الزمه يصيح عليه من الوجع شلت ملابسنه من الكاع طلعت ملابس الي وانتظرته يطلع طلع بالمنشفه حبيبي وتالي وياك مو السبلت مشتغل
فهد : حاسبي روحج مطلعه زرورج وبعدين تعاي منو سمحلج تلبسين ملابسي
غنى : يعني انزعه ... اباوعله ابتسم بتوسع
فهد : اي نزعي
غنى : نزلت ايدي اريد انزعه طخت براسي عفته ... ضربت ايده خاف عبالك مافتهمت يامنحرف اعررف ليييش كيفت
فهد : هههه ديله طبي سبحي خلي ننزل يمكن الحجيه تجي اليوم لان خابرتني البارحه وكالت يجوز امر
غنى : اي هله بيها مشيت وحسيت بضربه قويه على خلفيتي والله فزيت فزه لزمت كلبيييي وتالييي وياك فهددد ترييد تموتني
فهد : عضيت شفتي اويلي الله شوف صوت الضربه شلون يرن اباوعلها طبت تركض للحمام وكوه تمشي ضحكت مبدل ونازل جوه
غنى : سبحت بسرعه وطلعت بدلت ونزلت لكيتهم كاعدين مسوين عصرونيه مثل كل يوم وفعلا الحجيه موجوده .... السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
غنى : بوست الحجيه شلونج حجيه شلون صحتج
ياسمين : بعد كلبي الحمدلله انتي شلونج ولج شو انتي كل ما جالج تحلين
غنى : ابتسمت حبيبتي حجيه من ذوقج رحت كعدت يم فهد اباوع للكل يباوعون لفهد ومصدومين لان الظهر صوته يلعلع وصياحه وين واصل وهسه هادئ ويسولف ويضحك ويه الحجيه انتبهت على سعاد حاجتني
سعاد : كومي صبي الجاي وتعاي الحجيه تريد جاي
ياسمين : ماكو داعي شاربه جاي ببيتي ولو اريد اطلب هذا بيت ابني
سعاد : اي همزين حجيتيها بيت ابنج
ياسمين : اي بيت ابني وصار لحفيدي
فهد : غنى جاي
غنى : اي كمت
ورده : كعدي انتي تعبانه اني اصب واجي
غنى : رجعت كعدت استمع للحجيه تسولف ويه فهد وعلي وخاله ايمان على الخطبه واني والبنات ساكتات ونسمع
ياسمين : احنه راح نروح نتفق على المهر وطلبات العروس شنو رأيكم تنطون ١٣ ب ١٥ مقدم ومؤخر لان اني متأكدين هسه يكولون بكيفكم
ايمان : اي همه ميتشرطون
غنى : اباوع لعلي صاح معترض
علي : لحظه حجيه شنو١٣ شنو ٢٠ شدعوه والمره متنقاس قيمتها بالفلوس
ياسمين : ميخالف يمه ماكلنه شي بس اذا الواحد متمكن ليش يقصر ومريتك تستاهل واكيد تريد تفرح بعرسها وتسوي حنه جبيره حالها حال البنات
علي : لا حجيه شدعوه مصاريف مالها داعي هنه ١٠ ب١٠ ماكو غيرهن وحتى عرس جبير ما اريد هو عرس بقاعه بسيطه نعزم بيها اقاربه ومعارفنه وبس
فهد : ليش تحسسني احنه ماعدنه الحمدلله الله مامقصر ويانه و وضعنه المادي ممتاز فليش هالكد مهتم للفلوس هذا زواجك واول فرحه الك ولمرتك ليش تقصر
علي : تريدني اذب ملايين على عرسي مثلك لا يمعود الفلوس تفيدني بغير شي المن اذبها على يوم مدته تلث ساعات احتفال وبعدها كلشي ينتهي
فهد : هذا بعد شي راجعلك
ايمان : بس اني اريد اعزم خالاتك وكل معارفي بالبصره ولتنسى البنيه هم عدها اهل خوما تعزم ناس وتعوف ناس عليوي سوالف البخل هاي بطلها تره الفلوس متروح ويانه فبطل هالطبع احسلك
غنى : اباوع لعلي كلب وجهه من سمع كلام خاله ايمان عجيب شكد يختلف عن فهد ... اتذكر فهد بعرسنه يكول ياخذ كذا شغله بدون حتى ميسأل على السعر يورق ويطلع ولا كأن ذاب كومه فلوس ... اجت ورده جايبه الجاي وزعت كالعاده تحارشت بيها اروى
اروى : الله هاديج اليوم
ورده : شنو يمه مخبله ويهديني وبعدين المفروض تشجعوني مو تهبطون معنوياتي
فهد : لتهبطون معنوياتها شجعوها عفيه حبيبتي اليوم تعلمتي تصبين جاي باجر تتعلمين تصبين عصير
الكل : هههه
ورده : هيج تصنف عليه فهد وهاي عود اني شاده ظهري بيك ابو طله الحلوه هيج تفشلني
غنى : طبعا ورده كارثه وفهد يموت على سوالفها اباوعله ضحك بصوت عالي ونادراً مافهد يضحك هيج كدام احد بس ويه ورده الوضع يختلف
فهد : ام لسان منو يكدر على لسانج
ورده : تربيتك سيدي ... مشت قدمت الجاي للكل
غنى : عيني عليها وصلت لسعاد كلبت الصينيه هي والاستكانات عليها اباوع سعاد كامت تكمز ... ياا اباوعلها كامت تجر بملابسها وتصرخ كلها كامت تركض عليها ماعدى فهد ماتحرك من مكانه
سعاد : احتركت احتركت ولج يممممه لحكيلي يبوووو
ورده : اسفه اسفه خاله ماادري بيج نلوت رجلي وفلتت الصينيه
بتول : شجاج ياورده صلختيها
آلاء : شكد ثوله هو مو صوجج صوج الخلاج تطبين للمطبخ
غنى : وخرت ورده عنهن وسعاد تصيح وتستريح خاصه الصينيه جانت مليانه ستكانات بعدها لسه مموزعتهن واندارن عليها جونها ... اباوع لورده دنكت راسها وايدها على حلكها معقوله متعمده ... انتبهت على الحجيه حجت
ياسمين : صعدنها ركض خلي تنزع دشداشتها وخلن كريم على الحرك بسرعه لو اكلجن فوتنها لغرفه ايمان بسرعه
غنى : فوتنها بتول وآلاء لغرفه خاله ايمان وكامن الكل وياها كمت اباوع لفهد يباوع لورده واكو ابتسامه جانبيه على وجهه
ياسمين : يمه اذا عدكم ثلج وديها الها
غنى : هزيت راسي كمت جبت الثلج ودخلت لغرفه خاله جانن منزعاتها الدشداشه ومخلياتها بالداخليات خليت ايدي على حلكي اروى باوعتلي وفهمت من شنو متفاجئه لابسه داخليات دانتيل لونهن وردي رغم هي جبيره بس ماحارمه نفسها من شي عايشه حياة وحده شابه ويمكن بأعتنائها بنفسها تغلب الشابات
محافظه على رشاقتها جسمها جسم وحده صغيره وشهرها لونه عسلي وكاصته كاري والمكياج ميوكع من وجها ابد اضافه هي سمره وملامحها حلوه بس مع هذا ابد ممطيه احترام لعمرها العمر هم اله احترامه يله اني شعليه بيها ليش احجي واتحمل ذنبها ..... وكفت يم اروى هاي شصاير بيها
اروى : ولج الجاي والله صالخها صلخه باعي جسمها شلون صاير
غنى : اباوعلها رغم هواي تأذيني بس خطيه كسرت خاطري وهي تصرخ من الالم لعلعله بليسج ورده حركتي المره .... شويه وطلعت اجهز للعشه والكل يمها كملت العشه وصعدت لغرفتي كملت اليوم اقره قران وفهد طلع ويه الحجيه حتى يشوف الولد
_____________________________
صباحا
فهد : دخلت للمركز سلمت على الشباب ورحت لكرار ... صباح الخير
كرار : صباح النور
فهد : قبضتو عليه
كرار : اي طلعت مفكره باعتقاله بعد تسجيل اقوال صديقه ورحنه سحلنا اول ما اجينه وهسه اهله بره كلبو الدنيا
فهد : هسه هو وينه
كرار : ذبينا بالسجن وينه يعني
فهد : شوكت نحقق وياا
كرار : هسه ثواني اسبقني لغرفه التحقيق واني جاي وراك
فهد : اريد احقق وياا وحدي
كرار : لا فهد امام الحكومه اني المسوؤل لو صارله شي
فهد : على مسوؤليتي وذب كلشي يصير براسي ولتهتم خليني احقق وياا اني يله اعوفك جيبو لغرفه التحقيق بسرعه هو صارله جم هنا ؟
كرار : ساعتين
فهد : خوش يله جيبو رحت لغرفه التحقيق وكعدت منتظره شويه وجابو اي هذا نفسه الي طلع بالكامره كصير واكرع ووجهه جنه وجهه كح** محفحف ولابسلي وردي طوخ ... كعدو .... بهدوء اي ليث شعندك هنا
ليث : ما ادري
فهد : متدري اكو جماعه اعترفو عليك والكامرات رصدتك وانت تركض من المعمل لا واليوم تم القبض عليك بتهمه حرق معمل
ليث : شفتوني اركض ماشفتوني واني احرك المعمل
فهد : يعني مو انت الحركت المعمل
ليث : لا مو اني قابل شعندي وياكم واحركه
فهد : نزعت ساعتي ... وانت شدراك المعمل راجع لاهلي شنو تعرفني
ليث : بارتباك كلها تعرف منو اصحاب معمل الحاج علي اسمكم معروف بالسوك واني شايفك هواي هناك
فهد : هاا خوش ليث انت شتشتغل
ليث : صانع بورشه
فهد : خوش يعني وضعك لابأس بي ... لعد ليش حركت المعمل عندك عداوه ويانه ؟
ليث : سيدي مو اني الي حركت المعمل
فهد : احد دزك تحركه
ليث : لا
فهد : لا انت واني شفتك
ليث : بارتباك شوكت شفتني
فهد : حسيت عليه ارتبك ... كمت وكفت كدامه لتحاول تجذب لان مبين الارتباك ذاك وينه بصوتك فأعترف ليش حركت المعمل حتى ما اضطر اتعامل وياك بوحده من الطرق المفضله على كلبي
ليث : جاييي اكلك مو انييي الي حركت المعمل
فهد : جريته قميصه بهدوء من تحجي وياي تحجي بأدب ومتنتر بوجهي الاكبر منك ومن ابوك من يوكفون كدامي ينخرسون مو انوب عليه الزبايل يرفعون صوتهم بوجهييي
ليث : اعتذر سيدي موقصدي
فهد : هديته احجي يله ماعندي وقت تره الشغل لفوك راسييي ليش حركت المعمل ومنو دزك
ليث : شحجي مو اني الي حركت المعمل
فهد : اكو شهود ودلائل عليك وبكل عين صلفه تجذب صلافتك مثل صلافه الكح*** العوره فوك ماهي عوره تروح تشتغل كح*** .... من الاخير تحجي لو لا
ليث : ماعندي شي احجي
فهد : صحت للشرطه تعالووو
: نعم سيدي
فهد : اخذو شدو هناك
ليث : شنووو يشدونيي شنوو
فهد : اشش لك ... يله اشتغلو اباوعلهم شالو لان كصير شدوه على جه طلعت جكاره ورثتها واخذت نفس طلعو بره .... فتحت حزامي
ليث :شراح تسوي
فهد : راح انزع حتى اغتصبك اباوعله كام يجر بروحه
ليث : شنووو
فهد : انجب شو كيفت شنو تدور ولد انت ... عفست وجهي قرفان ولو انت مبين من وجهك مو راحه اني من دون شي كارهك مو عاد تطلع هيج .... طبكت الحزام اي ليوثي ابو الولد حاجبك ببيش حفيته
ليث : احترررم نفسك
فهد : ضربته بالحزام لتعلي صوتك عليه كو*** احجي ليش حركت المعمل
ليث : اااخ ماحركت المعمل
فهد : رجعت ضربته على ركبته كام يصرخ .... ماسمعتك شكلت
ليث : موووو انييييي الي حركتتتت المعمل والله مو اني
فهد : شالك الله لك م**** ذني تمشيهن عليه شحال لوما شفتك بعينيي بالكامرات لا وصديقك اعترف علييييك
ليث : صديقيييي جذاااب ما حارك شي قابل شعندييي وياكم
فهد : الواضح انت مصر واني اعرف شلون اهدم اصرارك هذا والحزام ميذي فخلي استخدم ايدي احسن رفعت كمام قميصي وجبته ببوكس على وجهه اباوع للدم كام يطفر من وجهه
ليث : ااااخ
فهد : اخ بعد ماشفت شي ضربته برجلي على منطقته كام يصيح ... تحجي لو اقسم بمن نزل القسم اكطعلك الخلفه واخليك تدادي بين الاطباء احجييييي
ليث : اااخ اخ وللللج يمه بروح ابوك كطعني بس لتضرب هناك ااااخ
فهد : دست عليه برجلي وضربته بوكس ببطنه سافل تخاف على رجولتك بس ماخفت على العوائل الي راح تنااااام جوعانه من وراك و وره امثالك على حساب الفلوس حتى ي***** وميكولون لا اسمع لك اني لحد الان بقمه هدوئي اذا صرت عصبي تره انت الخسران والله فأحجييي احسلك
ليث : ماعندي شييي احجي
فهد : انت جبتها لنفسك زنكته من هدومه وطحتله بوكسات وين اليوجعه فقدت ملخته تملخ ومع هذا ما حجه ماحسيت اله وكرار يجرني عنه
كرار : شبييييك فهد تخبلت هاي شسويت بي صدك تحجييي انت ليش كتلك لتحقق وياا انت دشوف شسويت امشيي اطلع
فهد : دفرته احجيييي سافل كو*** م**** ا**********
ليث : اااا اني الحركت المعمل اني
فهد : دفعت كرار ليش حركت المعمل احجييي ليش
ليث : لو تموت ما اكلك خليك حاير ومااكلك
فهد : هجمت عليه لزمني كرار
كرار : جريته دتعاااال موتت الرجال
فهد : موتت الماتو يطبه طبوب هالكو*** الحقير دفعته اخذت غراضي وطلعت وصاير بارود ابن النعال بكل عين صلفه يجذب رحت لمكتبي اخذت التقرير مال المنعل اشوفه خو هذا اذا الكفه اله ا**** الخلفه ابن الحرام يتاجر بالجهال والنسوان عبالك همه سلع
خلصت الدوام بالف يا الله وهذا الحيوان تخربط وغاب عن الوعي بعد بس باجر اني اعلمه اذا ما اخلي يزوع دم اطلع ناقص وعار اخذت سلاحي وطلعت راجع للبيت وصلت صفيت سيارتي فتحت الباب ودخلت كالعاده هوسه البيت متخلص وبس يشوفوني يخنسون ... سلام
الكل : وعليكم
سالم : امو امو باذي نونه تبتي
فهد : شتكول
ايمان : تعال بيبي عوف عمك
فهد : غنى وين
غنى : طلعت من المطبخ ... هاا الله يساعدك
فهد : اباوع لعيونها حمر هله بيج تعاي
غنى : صعدت فوك لاحكته دخلت للغرفه اباوعله واكف يم ميز التواليت ينزع ... رحت حضنة خصره وبست ظهره الله يساعدك حبيبي
فهد : هله بيج حبيبتي ليش تبجين
غنى : ضحكت هاي سالم كلك مو جنت اثرم بصل وعيوني صبت من حراره البصل وهو عباله جنت ابجي اشو هذا كام يبجي ويايه دخيل الله شنو من طفل يجنن ... اباوعله بالمرايه ... شبيك حبيبي صاير وياك شي شو احسك ضايج
فهد : درت عليها حضنتها اروح فدوه للتحس برجلها اي اليوم حيل ضايج
غنى : من شنو
فهد : قبضنه على الي حرك المعمل بس الم**** ماقبل يعترف دكيته دك المطايه لم غاب عن الوعي وهم ماقبل يعترف
غنى : اولاً لتفشر مو الف مره كتلك انت مسلم وميصير تصير سليط اللسان وثانياً ماكو داعي تصير عصبي مصيره يعترف على الي دزه قابل يتستر هو ويلبس التهمه لنفسه وثالثاً هو جرد واحد ميخالف الله يأذي العالم بارزاقهم بنظرك يستاهل تضوج تفسك وتتعب من ورا اكيد لا وبعدين اني ما اقبل رجلي يتعصب يروح يرتفع ضغطه ويتعب
فهد : حاوطت خصرها تخافين عليه
غنى : ليش عندك شك ... اباوعله دنك عليه
فهد : يعني تخافين
غنى : عيوني عليه بخفوت ... طبعاً اذا عليك ما اخاف على منو اخاف
فهد : اخذت شفايها بستها طبعا محد يكدر يمتص عصبيتي غيرج رجعت بستها وابتعدت يله حبيبي وين ملابسي اريد اسبح واصلي وانام حتى اخذج العصر لبيت جدج
غنى : صدوك
فهد : هزيت راسي
غنى : ركضت طلعتله ملابس دخل سبح وطلع صله ونزلنه تغدينه وصعدنه هو نام واني بديت احضر نفسي طلعت فستان طلعه لونه نيلي مخطط بأبيض وياا شال نيلي ساده وجنطه بيضه كملت كولشي ودزيت رساله لعمو كتله العصر اجي اشوف بيبي وهو رحب بيه وكيف .... صار العصر كعدت فهد اباوعله سوده عليه كوه كام مبين بعده نعسان حبيبي اذا بعدك نعسان ارجع نام وخلي روحتنه على استراحتك مو فد مشكله
فهد : لا حبيبي اني وعدتج اليوم يعني اليوم هسه اغسل وابدل واخذج انتي هم بدلي مو تتأخرين
غنى : صار رحت ركض بدلت ولفيت شالي خليت حمره خفيفه لبست اسوار ومحبس ناعم اباوع لفهد وكف يتفحصني لابس قميص ابيض وبنطرون ابيض
فهد : ليش حاطه جعمقه براسج و وين جواريبج
غنى : لزمت راسي جعمقه شنو و الجواريب هسه البسهن
فهد : نزعي القراصه البراسج اتخبل منها
غنى : هذا شعري والله جنت كل مره لو اضفره لو اسوي كبايه ناصيه بس هالمره لفيته كبايه عاليه شويه لان حاره ويحمسني
فهد : ماكو متطلعين وشكلج ملفت للنظر حتى لو صاعدين بسياره يله حبيبي نزليها لا اكنسل الطلعه
غنى : هزيت راسي رجعت فتحت الشال ونزلت شعري لجوه ولبست جواريت
فهد : عفيه بالتسمع الكلام بقت شغله وحده مسحت شفايفها بأيدي لوما اخاف حلكي يصير وردي جان اني مسحتها يله تعاي
غنى : اخذت جنطتي وطلعت ورا صعدت بالسياره نزلت المرايه اعدل حلكي الملطخ من الحمره ... انطيت لفهد العنوان قرا وطلع
فهد : اهل ابوج كاعدين بمنطقه راقيه ببغداد يعني متمكنين ... اااخخخخ تف عليهم عايشين بالنعيم وعايفين ايتام سنين وحدهم لا حسيب ولا معين اتعجب على هيج نماذج
غنى : الطريق كله يدردم واني ساكته شريد احجي كلامه صح ومبين موضوع عمامي كولش منرفزه ...وصلنه لمنطقه بعيده بس بيوتها تجنن
فهد : انطيني موبايلج خلي اشوف وين بيت جدج
غنى : اخذ موبايلي حاجه عمو بس روحه بخشمه وصفله عمو البيت .... وصلنه فهد وكف سيارته اشرتله هذا عمو دكله هورن
فهد : نزلي وحدج اني ما انزل
غنى : ليش
فهد : حتى احافظ على صورتج ما انزل لان اذا التقي بعمامج ما اعتقد ممكن اسيطر على اعصابي فخليني كاعد هنا وانتي نزلي واني منتظرج هنا وبس يصير شي دكي عليه ولو دزيلي نقطه برساله واني اعرف شسوي
غنى : فهد شبيك جاي مفول عليهم
فهد : اكرهه هيج نوعيه من الناس خاصه الياكلون حرام اتعقد منهم يله حبيبي نزلي هذا عمج وصل يمنه
غنى : ماشي ... نزلت اجه عمو سلم عليه اجه يريد يبوسني دك فهد هورن كمزنه
سامح : شلونج بويه لعد رجلج ليش مانزل
غنى : ماقبل
سامح : ميخالف حقه يله تعاي
غنى : مشيت وياا اباوع للبيت شكبره ابتسمت هذا البيت الجان عايش بي بابا
سامح : تفضلي بويه تفضلي
غنى : دخلت جوه اباوع كومه نسوان وولد اكو كلها تباوعلي متفاجئه دخلنه لغرفه لكيت هواي ناس كاعدين لفت نظري مره جبيره لابسه اسود بأسود كاعده ومرتكزه على عكازه صدمني شكلها بحيث فتحت عيوني هاي المره نسخه من عندي بس على جبيره احس خالين صوره الي بعمر جبير معقوله هاي بيبي ... اباوعلها من شافتني كامت تلتطم وتصيح
ام صالح : ولككككم الله لايوفقكممممم الله لا يرررررضى علللللليكم حرمتونيييي من بتتت ابنييي غضب الله عللللليكم بنييييه حديييثه ذبيتوهااا بالشارع وخذتو حقها ومستحقاتها فتحت دشداشتها وتبجي
غنى : ركضت بدون شعور لزمت اديها اهدي حجيه حبابه ميصير هيج تسوين ميجوز ... لزمت وجهي
ام صالح : بدموع سوده عليه كبرتييي وحدج يبيبي وين جنت عنج اني من عمت عينج يا فليحه شلون عفتي ضنه ابنج كل هالسنين
غنى : من شفت وضعها هيج وشلون تبوس وتحضن بيه نزلت دموعي وكأني اعرفها من زمان من حضنتني حسيت بشعور كولش غريب نفس الاحساس الي جنت احسه من يشبكني مروان لو بيبي داحسه هسه حضنتها واني اتخيل نفسي حاضنه بابا .... بيبي
ام صالح : يابعد كلبها لبيبيتج حبيبتي شكد حاولت اوصلج وعمامج الجلاب وعمتج الحقيره ضحكو عليه وكلولي مترديني بدااال ماجنتي باقيه عد زكيه جان ربيتي انتي واخيج بحضني وبحلال ابوكم يايمه يا صالح سامحني ابوس تراب رجليك عفت وليداتك بدون ارادتي كله من وره السفله هذوله
غنى : ابتعدت ماسحه دموعي بيبي اني اجيت اشوفج ما اريد شي
ام صالح : تشوفج العافيه يابعد كلبي تعاي كعدي بصفي
غنى : كعدت يمها وهي محاوطتني وكل شويه تبوسني طبت وحده سمينه وضخمه بس تبجي اجت تبوس بيه وتبجي
زمرد : يابعد كلبي هاي بت صالح شلون صايره يمه اروحلج فدوه يابت الغالي عرفتيني اني عمتج زمرد اخت ابوج الصغيره
ام صالح : وخري عنهااا لزكتي شعرفها بيج هي هسه اعرفها عليكم تعاي حبيبه انتي شكد عمرج هسه تدرسين لا سمعت تزوجتي
غنى : عدلت كعدتي عمري واحد وعشرين متخرجه من كليه اللغات قسم انكليزي واي متزوجه
ام صالح : رجلج شكبره وشيشتغل بس لا ابن كلب وشالع كلبج
غنى : ابتسمت عمره واحد وتلاثين ويشتغل ضابط نطت بنيه حلوه
يااا ضابط هنيالج
غنى : صاحت بيها مره كاعده
ثكلي
ام صالح : ياا اللهم صلِ على محمد بس يمه رجلج مو جبير عليج شجاج ماخذتلج عجيز
غنى : بهدوء لا بيبي مو عجوز بعده شباب اباوع كلهن كامن يضحكن صاحت بيهم بيبي كلها خنست رغم بجت بس مبين عليها قويه وحجايتها مسموعه
ام صالح : اعرفج على اهلج ... هاي عمتج الصغيره زمرد وهذني بناتها سها و بلسم
غنى : اباوع بلسم الي نطت قبل شويه اجن سلمن عليه
ام صالح : هاي مرت عمج الجبير الحقير كفاح وذني بناتها ووو
غنى : عرفتني على الكل حتى الولد دخت عددهم جبير عمامي ماشفتهم لان بيبي طاردتهم همه وعمتي ازهار بس جايات نسوانهم وولدهم ... ضليت كاعده بس مماخذه راحتي ومجبجبه لان ممتعوده عليهم بس بيبي فدوه لكلبها كل شويه تحضني وتبجي وتكعد تغلط على عمامي
بلسم : اكول حجيه هاي منين طلعت
ام صالح : ببرود هو هذا سؤال منين الواحد يطلع يعني
بلسم : ههه لا مو هذا القصد بس اقصد حلوه تخبل وتلمع واحنه كلنه منسيين بالفرن فهاي عليمن طالعه
ام صالح : شو حبيبتي انتي تشبهيني بس ماخذه بياض اهل امج وانتي ابيض وعندج بعد شي مدري منين ماخذته بس تخبلين بعد كلبي
غنى : ابتسمتلها وكمت سلمت على الكل
ام صالح وين بعد ماشبعت منج حتى عشى ما تعشيتي
غنى : لا بيبي والله صار لازم اروح زوجي واكف بره
ام صالح : وليش مادخل
غنى : هاا مو عباله ما اتأخر على العموم ازورج بغير وقت بست اديها وراسها وهي هم حضنتني وهم بجت سلمت عليهم وطلعت ماشفت عمو سامح ... صعدت يم فهد
فهد : لو نايمه احسن بثمانيه هسه
غنى : والله منتبهت على الوقت
فهد : شفتيها
غنى : اي فهد فد حبابه مشفتها شلون تبجي كسرت كلبي
فهد : خطيه مزحمه نفسها
غنى : عن الاستهزاء ... باوعلي صفح وطلع رحنه تعشينه بالمطعم ورجعنه للبيت كبل نمنه
______________________
بعد مرور يومين
غنى : واكفه احضر الغده وما اشوف اله فهد طب يركض وعروكه طاكه صعد بوجهه فوك
ايمان : هذا شبي
غنى : سمعنه صوت صراخ كمنه كلنه نركض لفوك اجانه الصوت من غرفه سعاد ركضنه الها .... دخلنه اباوع فهد شايل سعاد وخانكها وهي ترافس برجليها
لطمت على وجهي يااااااا فهدددددد
****
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية