رواية رواسي الدهر الفصل الثالث 3 - بقلم روح الدليمي

  

رواية رواسي الدهر الفصل الثالث 3 -  بقلم روح الدليمي

 
 
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰



ما اعرف ليش حجيت هيج، بس كل 
الاعرفه لازم اخلي يثق بيه و يرجعني لاهلي.. 



بقه مركز عيونه بعيوني و گال 



رسيم:تحبيني؟ 



رواسي:اي اي 



ضحك مستهزء و گال بعصبيه 



رسيم:ببالج اني جااهل تقشمريييني بهذا الحجي؟؟ 



سحبني من تيشيرتي بقوه و قربني عليه
و اردف بنفس النبره.. 



رسيم:اذا ترديني اصدكج تتزوجيني و هسه! 



رجفت بخوف من عنده، ما ناوي يتركني بحالي 
بقيت متررده شنو اجاوبه؟ 
اذا گلت اي راح ابقى هنا، و اذا گلت لا راح يعذبني اكثر 



عاط بيه فززني 
رسيم:جاوبييينييي رواسييي 



درت وجهي عنه و گلت 
رواسي:اخر انسان ممكن اتزوجه هوَ أنتَ، يا ننننذل يا حيوااااان



صفن بعيوني ثواني، حك لحيته و گال 



رسيم:تردين مسكن؟ 



رواسي:اي راسي يريد ينفجر 



رسيم:تدللين هسه يجيج احسن مسكن بالدنيا كلها 



بقيت اباوع عليه حايره، ما اعرف شنو يريد مني 
و لا ليش مبقيني يمه لحد هسه 



طلع من الغرفه شوي و رجع بيده حبايه 
و كلاص مي، باوعتله بشك و گلت 



رواسي:شنو نوعية هذا المسكن؟



رسيم:ما اعرف اسمه بس كلش خوش مسكن اخذي و ادعيلي 



بقيت متردده بس استسلمت اريد اي شي 
يفك الوجع عني.. اخذت الحبايه من ايده و مدلي كلاص 
المي اخذته شربت من عنده و رجعت راسي على المخده 



رفعت عيوني شفته يباوعلي مركز بيه 
و مبتسم.. اخذ الگلاص مني و طلع من الغرفه 



مرت ساعتين و حسيت كل جسمي 
خدر، حسيت بشعور غريب كلش.. طايره من الدنيا مو بيها 



صرت اضحك و ابجي بنفس الوقت 
بشكل هستيري، على صوتي انفتح باب الغرفه 
و دخل رسيم ضحك و گال 



 
                
رسيم:خوش حبايه هاي 



رواسي:شسويت بيه يااا نذل شنطيتني أنتَ 



رسيم:السعاده كلها



رواسي:اريد اهلي رجعنيييي 



رسيم:بس يصير الاريده ترجعين 



حطيت راسي على المخده و صرت ابجي 
شنو الي ديصير بيه ما اعرف، شنو هاي الحبايه الي گلبت احوالي كلها بساعتين بس 



مرت ايام و اني على نفس وضعي، الصداع صار يزيد عندي اذا ما اخذ الحبايه.. اذا ارفض اخذها يضربني ابره بالوريد مباشره و يضربني بكل عنف و بدون رحمه.. لحد ما يغمى عليه 



تغيرت كلش و زني نزل بشكل مريب، عيوني حمر دم 
و بشرتي شاحبة اللون.. تصرفاتي صارت عدوانيه و صرت اميل للعنف.. اطلع كلشي بروحي 



أاذي نفسي، و اضرب بروحي بس حتى ارتاح و اذا رسيم يمي اطلع حرگتي بي هوَ يضربني و اني اضربه.. 
و صرت انام هوايه كل وقتي نايمه 



رجع يبقيني بالغرفه و يقفل الباب مجرد يجيبلي اكل 
و يطلعني للحمام.. و يرجعني للسجن مالتي



گطع عني الحبوب و حالتي تدهورت اكثر 
و ميقبل ينطيني الا اوافق اتزوجه.. 



كل عقله يريدني اتزوج واحد مثله، ماعنده ذره رحمه 
عنيف بشكل مخيف.. ملامحه الحاده تخوفني بمجرد ما اشوفه ينظرلي 



الم و دوخه فضيعه براسي، كل جسمي يرجف 
متهستره.. اريد اخذ العلاج مينطيني 



وكفت يم الباب و صرت ادك عليه و ايدي ترجف 
بالكوه اضرب بيدي على الباب.. 



رواسي:تعاااال افتحلييي الباب، تعبت اريد العلاج جيبه راسي راح ينفجر 



سمعت صوت خطواته قريبه من الباب 
ابتعدت عن الباب لما فتحه و دخل للغرفه، صار يباوعلي 
بنظرات ماعرفت افسرها.. ضحك مستهزء و گال 



رسيم:كتلج ما انطيج لحد ما توافقين 



تقدمت عليه رفعت ايدي اريد اضربه، بس سبقني و لوه ايدي وره ظهري و همس ب اذني.. 



رسيم:تردين الحبوب، وافقي تتزوجيني و اشبعج بيهن 



رواسي:انته واحد نذل تعرف بروحك 



فرني عليه و عصرني من خصري بقوه
و گال 



رسيم:تموتين على الانذال 



رواسي:عوفني خليني اموت، ليش هيج دتعذبني ؟ 



قربني عليه اكثر و همس .. 




        
          
                
رسيم:لان احبج



ضربته على صدره ضربه خفيفه، ماعندي قوه 
بجيت و عطت بي ..



رواسي:متحبني متحبنييييي 



رسيم:والله احبج، حبيتج ماعرف شلون بس دخلتي گلبي 



رواسي:اذا تحبني صدك رجعني لاهلي 



رسيم:تزوجيني و شوفي اذا ما رجعتج 



صرت احوس بين ايده اريد افلت روحي من عنده 
نظراته الي خوفتني.. بس شد قبضته عليه 
و سحبني اكثر لزگني لزگ بي 
حط گصته على گصتي و گال بهدوء.. 



رسيم:تعبتيني رواسي شوكت تحسين؟ 



عرگت كلش و گلبي احسه راح يطلع 
من صدري بسبب التوتر، ملت راسي على جهه ابعده عني و گلت 



رواسي:انطيني الحبايه 



رسيم:وافقي اول 



بقيت اباوع بعيونه حايره ما اعرف شنو 
اجاوبه.. منا اريد اهلي و منا اريد الحبايه
و بنفس الوقت ما اريد اصير على ذمته.. 



ابتعد و دار وجهه عني و راح 
 قبل ليطلع التفتلي و گال 



رسيم:بالطيب لو بالغصب اليوم تصيرين مرتي 



سد الباب و قفلها، ما اعرف شسوي 
وين اروح.. وگعت بين نارين و ثنينهن يحركن بيه 



وكفت يم الباب و صرت اضرب راسي بالباب
بكل القوه الموجوده عندي.. الصداع ذبحني ذبح 
على صوت الضرب انفتح الباب و اندفع بقوه 



وكعت و انضرب راسي بالگاع، على اثرها 
اغمى عليه.. 
حسيت بلمساته على خدي، فتحت عيوني 
شفته واكف فوك راسي 



اول ما شافني فتحت عيوني، جرني من ملابسي 
و رفع ايده ضربني بكل قوته على وجهي 
و عاط بيه 



رسيم:عاجبجججج تنضربيييين أنتِ، خو كوليلي و اني ما اقصر وياج 



رواسي:موتني موتني اني اريد اموووت 



رسيم:كومييي كدامي يلا 



رواسي:ماااا اكوووم، وين تريد تاخذني 



سحبني من ايدي وگعني من الجربايه 
ظهري تزلغ من الحافه، عضيت على شفتي بقوه 
شاغت روحي 



نزل روحه لمستوايه و عصر شفتي عصر 
بيده، و همس 



رسيم:راحتي كلها بيهن اذا تعضين شفتج بعد راسج اكسره 




        
          
                
رواسي:شكد شايفه انذال بس مثل نذالتك بعمري و حياتي ما شفت.. 



سحبني من ايدي كومني و گال 



رسيم:گتلج تموتين على الانذال ما صدكتيني 



سحبني من ايدي و طلعني من الغرفه 
وجه نظراته عليه و گال 



رسيم:السيد گاعد جوه هسه يعقدلنا 



رواسي:ما اريدك اكرهكككك اني اكرهكككك 



رسيم:تموتين عليه روسيه



نظرتله بقرف و ضربته على وجهه 
و حجيت بعصبيه.. 



رواسي:تخسيييي احب واحد مثلك



لزم ايدي و فرها وره ظهري، قرب 
روحه عليه اكثر، نزل راسه برگبتي و همس 



رسيم:ما اسويلج شي هسه، خلي نعقد و اشوفج العقاب على اصوله 



طبع بوسه برگبتي و ابتعد عني، كل جسمي 
كزبر من بوسته و الحراره صعدت لنافوخي 
خفت و توترت شنو المنتظرني بعد ؟ 



اجه عليه انطاني شال، حطيته على راسي 
و دخلنا سوه جانو اكو رجال جبير بالعمر و ثنين يطلعون بعمر رسيم



بلش السيد يعقدلنا و اني احس راح اموت 
ب اي لحظه، متأكده موتي راح تكون على ايد 
"الرسيم" 



خلصنا عقد و اني بالي مو وياي 
كل تفكيري ب اهلي و شنو راح تكون ردة فعلهم لما يعرفون تزوجت الشخص الي خطفني و دمر حياتي 



فزيت من افكاري لما دفعني على القنفه 
باوعت حواليه ماكو احد بس اني و هوَ 
ردت اكوم بس منعني لما صار فوكي، حضن وجهي 
بين ايده و صار يطبع بوساته على كامل وجهي و
شفتي... 



دموعي صارت تنزل ويه كل لمسه و حركه يسويها 
ويايه.. سحبني من ايدي و اخذني للغرفه 
يحرك بيه كأني لعابه بين ايده.. 



تقرب مني و اخذ الي يريده اول ما ابتعد عني 
انفجرت بالبجي لفيت روحي بالغطه 
و طلعت من الغرفه اني و دموعي و خيبتي 



الم و خيبه و قهر كلهن التمن عليه 



فتت للحمام فتحت المي و وگفت جواه 
المي بارد ثلج، بس ما برد نار گلبي و روحي .. 
بقيت هواي واكفه جوه المي و ابجي 



اتذكر اهلي و ازيد بالبجي، لمساته و قربه 
مني خلتني اقرف من روحي و حسيت روحي مسويه خطيئه جبيره 



اندك الباب بقوه و اجاني صوته 
يحجي بعصبيه.. 



رسيم:رواااسي فتحي الباب احسن الج 




        
          
                
سبحت بسرعه و لفيت روحي بالمنشفه 
و طلعت، بقه صافن عليه يباوعلي و اكلني اكل 
بنظراته.. 



دخلت للغرفه و سديت الباب متجاهله كلشي 
بدلت هدومي و شلت الجراجف كلها بدلتها و شمرتهن بالگاع، تمددت على الجربايه و استسلمت للنوم 
اهرب من الواقع. 



حسيت على حكه قويه بجسمي، صرت احك 
بشكل مو طبيعي دوخه و صداع ما فاركني و لا لحظه 
عطت بصوت عالي ب اسمه فتح الباب مخترع 
لما شاف حالتي ركض عليه قيد ايدي بحضنه 
و گال 



رسيم:كله يروح وداعتج، بس تحملي فتره بعد 



رواسي:انطيني الحبايه جيبهاااا أنتَ كتلي بس تتزوجيني انطيج، راااح اموووت ولكككك انطيني 



رسيم:انسيها ماكو بعد مستحيل اشش 



صرت الوب بين ايده، كل جسمي يحكني 
و الرجفه محتله جسمي و الصداع صار ايام ما فاركني 
عطت بي احس انتهيت 



رواسي:كذبتتتتت عليهههه يا نذل، وخرررر عنيييييي 



رسيم:بس تحملي كلها فتره و تتعالجين صدكيني 



رواسي:اتعالججج من شنووو فهمنييي 



رسيم:الحبوب و الابر الي جنت انطيها الج هيَ مخدرات، بس والله بعد ما انطيج ابد 



رواسي:ليش هيج تسوي بيه اني بشنو اذيتك فهمنييي بشنو اذيتك!!  



رسيم:وعد احجيلج كلشي بس مو هسه، تعالي نامي راح اجيبلج علاج يهدي الحكه شوي 



عافني و كام من مكانه طلع من الغرفه، صرت 
اضرب على راسي تخبلتتت



كل هاي الفتره اني اشرب مخدرااات و صرت مدمنه عليهن بسببه، رفعت ايدي و دعيت بصوت عالي 



رواسي:يااااا رب مالي غيرك، ساعدني و خلصني من عنده اريد ارجع لاهلي تعبت ياربي تعبت 



انفتح باب الغرفه اجه عليه فتح العلبه طلع منها الشريط
مال حبوب، سحبت الباكيت من عنده و كعدت 
اقره الاسم و كلشي مكتوب 



تأكدت انو ما بي شي اخذت العلاج و شربت 
مي و تمددت، تمدد يمي و سحبني لحضنه 
باسني من راسي و گال 



رسيم:بعد ما تشوفين مني شي مو حلو 
و اخليج تحبيني بس جري عدل وياي 



رواسي:عوفني ما اريدك و لا اريد حبك، أنتَ عذبتني 
صار شهرين يمكك اني ما بقيت شي ما سويته الي 



رفعت التيشيرت من يم زندي و اردفت... 



رواسي:هذا الاثر كل ما اشوفه راح يزيد الحقد الي بداخلي تجاهك اني مو بس اكرهك تعديت مرحله الكره و صرت امقتك، لا تفكر بيوم راح اعتبر روحي زوجه الك لو شما تسوي 




        
          
                
اخذت ايديناته بيدي و فتحت اصابعه و گلت 



رواسي:لو تشعل اصابعك العشره شموع هم ما راح اشوفك غير الشخص النذل الي خطفني و دمر حياتي



رسيم:هاي صلافتج و عدم خوفج هيَ الي خلتني اوگع بغرامج روسيه 



بعدت روحي عنه قرفانه من روحي، شلون وافقت و تزوجته شلوووون! 



كمت من الجربايه و سحبت الغطه و المخده مالتي 
و طلعت من الغرفه كلها، رحت انام بالصاله 
اسمع صوته ينادي عليه بس تجاهلته و تمددت على القنفه 
غمضت عيوني بقوه بسبب الصداع دمرني دماار 



ما حسيت غير جرني من شعري و سحبني من مكاني 
و صار يضرب بيه، ملخني تملخ حسيت روحي راح تطلع... رفعت ايدي على راسي و حجيت بتوسل 



رواسي:عوفنييي كافييي الله يخليككك، ساعدووننننيييييي 



رسيم:كدامييييي للغرفه يلاااا 



دفرني على بطني و ابتعد عني، بقيت نايمه بمكاني 
بالكاع و الوب من الوجع 
كسرني تكسر، كسر بيدك يا نذل 
رجع اجه يمي و بيده تلفونه، باوعت لايده الثانيه 
السلاح بيها



رفعت عيوني عليه و حجيت بخوف 
رواسي:شتريد تسوي بيه؟ 



رسيم:اخذ روحج، كومي يلا 



سحبني من زندي و كومني وياه، طلعني بَره 
شال تلفونه و اتصل على شخص بقه ينتظر شوي 
لحد ما رد، فتح سبيكر و سمعت صوته 
هذا ابويه حبيب روحي و سندي بهاي الدنيا 



راشد:وينهااا رواسي خليني احجي وياها 



رسيم:تؤتؤتؤ متحجي، نفذت الطلبته منك؟ 



راشد:اذا مترجع رواسي لبيتها و تكون بخير مستحيل انفذ اي شي تطلبه مني 



عطت من يمي حتى يسمع صوتي و گلت 



رواسي:بابا ساعدنييييي راح يموتني 



سد التلفون و شمره بالكاع، سحب اقسام 
و صار يمشي ب اتجاهي خطوه خطوه.. 
كل ما يتقدم عليه ارجع ليوره 



وجه سلاحه تجاهي و گال 
رسيم:امنعيني روسيه 



رواسي:اذا چان الموت طريقه نجاتي الوحيده، ف اني راضيه بالموت... يلا رسيم موتني و خليني ارتاح 



شمر السلاح جوه رجلي و گال.. 
رسيم:موتيني و لتخليني أاذيج 



نزلت روحي على السلاح، اخذته و وجهته عليه 
كل حيلي يرجف من الخوف و دموعي تنزل على حالي 
بقينه واحد يباوع على الثاني 




        
          
                
ركزت بنظراته اريد اعرف شنو تعني هاي النظرات 
بيها كسره و خوف، حب وقلق، كره و حب للانتقام



خطه اول خطوه تجاهي و لا ارادي ضربت طلقه 
استقرت بصدره، عطت بخوف و شمرت السلاح من ايدي 
كعد بالگاع و ايده على صدره يضغط عليه و الدم يجري رفع عيونه عليه و گال بالم 



رسيم:روحي رواسي، روحي قبل ليجون 



تقدمت عليه و علامات الخوف و القلق واضحه 
بوجهي، مديت ايدي على صدره اشوف الجرح 
ضغطت عليه و گلت 



رواسي:الطلقه لازم تطلع، خابر هدى خلي تجي تساعدني 



حط ايده على ايدي و عيونه صارت تنگلب ديفقد الوعي ، گال بحروف بالكوه تطلع من عنده.. 



رسيم:روحي روسيه



رواسي:ما اروح اسند روحك عليه خلي ادخلك جوه يلا 



غمض عيونه و صار ميرد عليه، صرت اطبطب على وجهه بخفه حتى يصحى ماكو.. مديت روحي على التلفون شلته من الكاع فتحته بس حاط رمز 



بقيت اجرب و بقتلي محاوله وحده بس 
لو ينفتح لو ينقفل، سحبت نفس احاول اهدي روحي 
و رجعت كتبت "روسيه" رأساً فتح 



كعدت ادور بين الارقام على رقم هدى 
اول ما لكيته دكيت عليها بنفس الثانيه جاوبتني 



هدى:هلا رسيم 



بجيت و حجيت بخوف 
رواسي:تعالي راح يموت تعالي ساعدي 



عاط بيه و حجت بتساؤل 
هدى:لججج منو أنتِ رسيم وينه 



رواسي:مو وكت الحجي تعالي اني رواسي، رسيم تصاوب وحدي اني كلشي ما اكدر اسويله 



سدت التلفون بوجهي بدون متحجي شي 
رجعت اخذت راسه خليته بحضني و صرت احجي وياه بلكي يسمعني 



رواسي:اسفه والله مو قصدي، ما اعرف شلون ضربت الطلقه.. رسيم فدوه كوم 



دقايق بس و انفتح باب الكراج و دخلت سياره اشرت بيدي حتى تستعجل نزل من سيارتها و ركضت عليه 
دفعتني بكل قوتها عن رسيم و سحبته لحضنها 
و گالت و هيَ تبوس براسه 



هدى:رسيم اني احبك لتعوفني فدوه، صحصح وياي يلا حَبيبي 



رواسي:خابري الحرس وينهم خلي يجون 



هدى:ميقبل رسيم مستحيل، كومي ساعديني ندخله جوه 



بقيت صافنه عليها، رجعت عاطت بيه يلا كمت 
سندناه ثنيناتنه و دخلنا للبيت 
الغرفه الي اني بيها اول غرفه رأساً حطيناه على الجربايه 
عافته و ركضت بَره، جابت جنطه فتحتها 
كلها مغذيات و عده دكتور كامله 



طلعت كانونه و اخذت بطل مغذي، ربطت ايده 
سويتله التورنيكا متت علما لكيتله وريد 
ركبت الكانونه و رفعت عيوني على هدى تباوعلي مستغربه 



رواسي:ترا اني ادرس تمريض مرحله اخيره 



هدى:كملي شغلج لعد 



كملت الكانونه و المغذي خليته ينزل على البطيئ 
هيَ طلعت الطلقه من صدره، و گالت 



هدى:تعاي عقميلي المواد بسرعه 



رحت يمها و صرت ارش كحول طبيه على العده 
الي راح تستخدمها، صارت تخيط بالجرح بكل دقه 
و لا كأن هيَ مو بالمستشفى 



سوت شغلها على اتم وجه و بدون اي غلط 
الظاهر متعودين على هاي السوالف 
خلصت من عنده و كعدت بالكاع صارت تبجي 
لزمت ايده و صارت تسولف وياه 



حسيت موقعي غلط يمهم، عفتهم بالغرفه 
و طلعت.. 
باوعت لباب البيت هاي فرصتي انو انهزم من عنده 



مشيت على كيفي اريد اطلع بس...



يتبع.. 


 

تعليقات