رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الرابع و العشرون 24 - بقلم براء
ذنوب على قيد الغفران
#ذنوب_على_قيد_الغفران
#البارت_الرابع_والعشرون
غنى : تسوكنه اني وياها ورجعنه للعماره صعدت للشقه فتحتها ودخلت ذبيت الغراض .... جذبني عطر بالبيت شنو هالعطر اني مراشه شي قبل لا اطلع ذبيت حجابي ... سمعت صوت من غرفه فهد عرفته هنا ولو المفروض اعرف من البدايه لان عطره ترس الصاله ... بس شعنده جاي بسيطه اني اعرف شسوي وياا رحت بسرعه فتحت الباب ودخلت لكيته ديبدل .... عطت بسرعه وغمضت عيوني ... عززه شنو هاي
فهد : درت وجهي بسرعه .... انتي مو علساس عدكم سفره للحله ورحتي شجابج هنا
غنى : مغمضه عيوني مرحت وياهم
فهد : ليش مارحتي تره اني اقبل
غنى : باستغراب عفوا !!... وانت شكو تره اني مجنت رايده اروح ان قبلت او لا ميهمني
فهد : كملت تبديل واجيت وكفت كبالها ... خو ما شفتي شي
غنى : فتحت عيوني هاا لالا مشفت شي
فهد : رفعت حاجبي وتقربت ... اكيد ما شفتي شي احجي الصدك
غنى : مشفت شي صدكني .... وبعدين انت شلون تبدل بدون متقفل الباب اصلا شعندك هنا
فهد : شلت شعري عن وجهي ... ليش المفروض اخذ اذنج قبل لا ادخل لبيتي
غنى : باوعتله صفح وطلعت مااحس اله ايدي تنجر
فهد : حاوطت خصرها بقوه ... مره ثانيه من احجي تسمعيني لحد ما اكمل كلامي مو تدورين وجهج وتطلعين لتخليني اتعامل وياج بغير اسلوب
غنى : اديه صارت على صدره وهو ملابس غير بجامه حاولت ادفعه بس ماكو جبل ولا تحرك ... فهد عوفني
فهد : ضغطت على خصرها .... شبيج ترجفين
غنى : بألم فهد دتأذيتي عوفني ااااه فهد خاصرتي وخر
فهد : وخرت عنها متملل ... وكعدت على الجربايه
غنى : مسحت على خصري متألمه شعندك جاي لهنا هستوك تذكرت عندك بيت صار فتره انت عايفه من كعدت بي حلالك وكمت تجي
فهد : ما جاي لهنا لسواد عيونج ... علساس اجي قبل فتره بس جان عندي دوام والشغل لفوك راسي نوم ما شبعان واليوم استراحتي فاجيت اشوف كامرات المراقبه حتى اعرف منو دز ورد لملكه جمال الكره الارضيه الانسه غنى صاحبه الجمال الساحر الخارق للطبيعه
غنى : لتستهزى بشكلي مو اني خلقت نفسي ولا اني ردت هيج يكون شكلي بطل تنتقص مني وكأني عديمه مشاعر وما احس ... عفته ودخلت لغرفتي صدوك وقح بدال ميجي يعتذر على الي سوا هذاك اليوم جاي يستهزئ بيه بدلت وطلعت اعدل المسواك
فهد : حسيها ضاجت من كلامي طلعت لكيتها واكفه تعدل المسواك جريتها من ايدها ... غنى
غنى : بصوت مستهضم وخر فهد
فهد : تعاي اريد احجي وياج
غنى : مبيناتنه حجي وخر داغسل المسواك مفارغه
فهد : عود اني اغسله تعاي اخذت ايدها وطلعت للصاله كعدتها وكعدت يمها ..... شبيج
غنى : مابيه شي
فهد : بعدج ضايجه من اخر موقف صار بيناتنه
غنى : ليش تتوقع بعد الاهاين والغلط الي حصلته منك ممكن امشي الموضوع عادي ولا كأن شتمني وسبيت ابويه وانت تعرف هو ميت وميجوزله الغلط
فهد : شفت عيونها نملت دموع ... غنى شو باوعيلي
غنى : درت وجهي عنه وخر فهد رجاءا تره هواي دست ببطني واني اسكتلك بكل مره بس الى متى
فهد : لزمت حنجها اني اسف مو بقصدي سبيت اهلج بس اني من اصير عصبي ما اشوف كدامي بعد وانتي استفزيتيني هواي واني جنت ضايج طلعت الحركه بيج
غنى : نزلت دموعي ... اصلا هو صوجي اني الي تدخلت بحياتك استاهل اني شكو بيك نارك تاكل حطبك عساك بنار جهنم اني شعليه عساك تضل تدور نسوان طول حياتك اني شكو بيك انت ابو النسوان اني ليش اتدخل عساك بجهنم
فهد : وتحجيها كدامي هم
غنى : اي ومخايفه منك ... باوعتله فهد انت ليش تكرهني اني شمسويتلك ما اتذكر اذيتك بيوم دائما من اغلط اجي اعتذر منك واحير شسوي حتى تسامحني وانتي تجي تقابلني بوجهه بارد وباسلوب ابرد تحسسني وكأنو كوه طايقني وحتى شكلي دومك تعيب عليه وعبالك اني الي خلقت روحي
فهد : رفعت ايدي ماسح دموعها ... تتوقعين لو اكرهج اعوف دوامي واجي يمج لو اكرهج اجي بأستراحتي حتى اشوف منو الي يزعجج غنى اني ما اكرهج بس اني طبيعتي هيج ابين بارد وما مهتم بس اني بالعكس كلش اهتم واصغي للمقابل بس مبين عليه وبالنسبه لشكلج تره جنت اتلاطف وياج .... ما اجذب عليج واكلج اشوفج تخبلين اني ميعجبني شكلج بس انتي بالنسبه للعالم لعابه
غنى : باوعتله وسكتت
فهد : راح تضلين ساكته
غنى : شتريد فهد
فهد : اريد تسامحيني على اخر موقف صار بيناتنه ما اقبل نتزاعل اني وياج ... والاصدقاء المقربين عيب يتزاعلون
غنى : ليش احنه اصدقاء مقربين ؟
فهد : طبعا اني لو ما اعتبرج صديقتي المقربه ما اسولفلج اسراري وللمعلومه تره انتي اول بنيه اصادقها بحياتي ماعندي صديقات بنات
غنى : مسحت دموعي عبالك بهذا حجيك حتراضيني يعني
فهد : ترضين من ذاتج لو اراضيج بطريقتي الخاصه
غنى : شتريد تسوي يعني
فهد : تقدمت عليها ... اشياء متخطر على بالج
غنى : دفعته وخر
فهد : لزمت ايدها خليتها فوك راسها ... ترضين لو لا
غنى : بارتباك ... لا يله وخر عنيييي
فهد : دنكت عليها صار وجها قريب على وجهي ... باوعت لعيونها جانت نازعه النظارات ... غنى اني محد يكدر يتحداني فتصالحيني برضاتج لو اسلك غير طريق
غنى : ما اصالحك ومزاعلتك ولتحاجيني وشتريد تسوي سوي
فهد : تقربت اكثر بحث طخ خشمها بخشمي ... هااا اكمل
غنى : من حسيت بانفاسه لفحت وجهي صحت ... خلص سامحتك بس وخر عني
فهد : عفيه كولي هيج من البدايه واختصري عليه تعب ... كعدت شبيج
غنى : كمت هاي اول واخر مره اسمحلك تتقربلي هيج شنو هاي فهد تره صاير تتمادى
فهد : ليش بستج لو نمت وياج حتى هيج ماخذه موقف
غنى : احنه شكلنه مو كلنه متتلفظ هيج الفاظ كدامي بعد انت مو تكول احنه اخوان اكو اخو يحجي كدام اخته هيج ... يعني هسه اروى وورده تحجي هيج كدامهن
فهد : اذا صرت عصبي كلشي احجي
غنى : بس انت هسه مو عصبي
فهد : اي مو انتي تختلفين كلشي احجي كدامج ... يله تعاي خلي نتصاحب كمت حضنتها
غنى : ضليت جامده حتى ماحسيت بي من ابتعد ... صارت عيني على صدره ... فهد هاي وين متعور
فهد : عكد حواجبه ... هاي قديمه
غنى : هاي مو بس وحده شوف اكو هواي اثار وين واكع انت
فهد : هالموضوع ابد لتجيبين طاري كدامي
غنى : اباوعله كلب وجهه ... اني كلت شي غلط ؟
فهد : هزيت راسي لا كلشي ما كلتي بس ما احب واحد يسألني عن جسمي
غنى : براحتك
فهد : باوعتلها هسه احنه تراضينه
غنى : اي بس بشرط بعد متضوجني
فهد : حاضر
غنى : ابتسمت
_______________________
اروى : كاعدين بمنتزه يجنن كله حدايق والهوه يرد الروح ... بس اريد افتهم غنى ليش ما اجت
نرجس : غبره غير هو الاغبر شلون ينعرف من هاي السوالف
اروى : جاي نسولف واجه مرتضى افف لا هله
مرتضى : شلونجن بنات
البنات : هله
مرتضى : اكول لعد شو غنى ما جايه ليش
نرجس : فضلت تبقه بالبيت حتى متشوف بعض الاشكال هنا
مرتضى : شنو قصدج نرجس
نرجس : والله قصدي الي فهمته
مرتضى : انتي من شوكت تحاجيني هيج ... ماجنتي هيج
نرجس : والله عاد لتسوي روحك فقير وكلشي ماكو وانت تكك ماكو ... باوعت داير مدايري وجاوبته لو بيك حظ ما جان اذيت بنيه هالاذيه
مرتضى : بعصبيه احترمي نفسج
اروى : شبيكم انتو راح ينتبهون الكل عليكم ... كافي مرتضى روح لتضل تنكد علينه وتخرب الطلعه رجاءا روح
مرتضى : رايح وبالنسبه لحجيج يا نرجس فأجاوبج عليه بس بالوقت المناسب
نرجس : عود ميخالف في فكني شرك
اروى : اهدي نرجس شبيج
نرجس : مو جنت هادئه وشحلاتني طلع هذا الشاذي تلف اعصابي
اروى : هههه دنصي صوتج ليسمعج احد
_____________________
غنى : واكفه اغسل المواعين وفهد صارله نص ساعه نازل يشوف الكامرات سمعت صوت الباب ينسد بقوه ... غسلت ايدي وطلعت من الطبخ شفت فهد كبالي هاا شبيك
فهد : غنى انتي منين تعرفين مازن
غنى : باستغراب مازن ؟ ما اعرف احد بهالاسم ليش تسأل
فهد : صاك على سنونه .... الي خال الورد يم الباب ولد ساكن بالعماره اسمه مازن شعرفه بيج واصلا شجابه على جهه شقتج.
غنى : علمي علمك والله ما ادري
فهد : بس فهميني اني شسوي هسه اروح اسحله وانعل والديه ما اكدر لان كلها راح تدري انتي مرتي .... اني وتالييي وياااج بس اريد افتهم الزلم لييييش مستقتلين عليج هيج شبيج بس فهميني
غنى : عفت كل الحجي والعصبيه مالته وركزت بكلمه وحده ..... مرتي !! مدري ليش حسيت هالكلمه قشعرت بدني .... باوعتله بهدوء شبيه
فهد : بيج جني .... كعدت تعالي كليلي شسوي ويه هذا اني يعني حتى بالعماره كمت اخاف عليج وما اامن
غنى : فهد اكدر اتحمل هالفتره خالتي مبقه شي وترجع وبعدين اني بكل الاحوال ما اطلع ولا افتح الباب من الدوام للبيت والعكس
فهد : خالتج راح ترجع ؟
غنى : اي خابرتني وكالت الحمدلله وضع زوجها ديتحسن ومبقه شي وترجع تستقر بالعراق
فهد : هي تدري احنه تزوجنه
غنى : بهدوء لا ولا حتدري اني منتظرتها حتى ترجع انوب ننفصل ما اريد اي واحد يدري
فهد : اذا رجعت راح تبقون بالبيت القديم
غنى : ما اعتقد لان هي كالت ابن حماها ديحضرلهم بيت
فهد : يعني انتي متاكده راح ترجع يعني انطتج موعد اكيد
غنى : لا منطتني بس كالت عن قريب ... احم اصبلك جاي
فهد : لا ما اريد لازم اروح .... غنى الباب متنفتح لاي احد وهذا مازن اني اعرف شسوي وياا انتي العليج بنفسج باب البيت متطلعين منه لأي مكان من كليتج للبيت والعكس وكلشي تحتاجي دزي الي برساله واني اجيبه
غنى : ان شاء الله
فهد : طلعت من عدها ورحت للبيت .... هالغنى سالفتها سالفه وين ما اخليها يطلعلي واحد يلطشلها والمشكله كلهم مخربطين ومو راحه بس هذا مازن شعرفه بيها واصلا شلون تجرئ يخطي هيج خطوه ... وصلت للبيت نزلت فتحت الباب ودخلت لكيتهم متجمعين ... سلام
الكل : وعليكم السلام
فهد : كعدت اروى رجعت
اروى : طلعت من المطبخ هاا فهد ردتني
فهد : اسأل عليج اشوف رجعتي
اروى : اي من زمان رجعت
فهد : شلونها السفره
اروى : سفره تجنن كلش تونست بس حرامات غنى ما اجت ويانه جان تونسنه اكثر
ايمان : صدك شلونها غنى سوده عليه اني مقصره وياها لا اسأل عليها لا اشوف شمحتاجه وهي وحيده خطيه
سعاد : ادري بت عمج بت خالج وتسألين عليها
ايمان : ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ... مو شرط اكو صله قرابه بين البشر حتى تصير موده ورحمه وهالبنيه يتيمه وفقيره ماعدها احد تحتاج كلمه عطف وحنان خاصه بعد الضروف الي مرت بيها
بتول : ضروفيش يا خاله والله هاي فد وحده متصنعه وتكها ماكو .... تتعمد تسوي نفسها بريئه وفقيره الله ... لا تحل ولا تربط وهي كل البله بيها وفوك هذا تبيع مثاليات علينه
فهد : لعد شكد قاهرتج غنى بحيث هيج ميته منها
بتول : اني تقهرني وحده مثل هاي ربع دينار متسوه
فهد : على الاقل الها سعر مو قيمتها بلاش
ساره : فديت القصف والله جبتها بالكصه
آلاء : انتي متستحين شنو فديت ام حلك اليلزك لزمي لسانج
ساره : اووه دوخري عني
فهد : لعد وين ورده
ايمان : بغرفتها جاي تقره قران
فهد : ليش هي ورده تصلي حتى تقره قران
ايمان : اي من زمان الله ينطيها العافيه غنى مدري شمحاجيتها والبنيه كامت متعوف ولا فرض وكلشي بوقته حتى قران كامت تقره
فهد : ضحكت بكلبي ماشاءالله غنى تأثيرها قوي على اهلي .... كمت صعدت فوك اريد اشوف ورده لان سمعت بيها زعلانه مني لان صيحت عليها دكيت الباب سمعت صوتها ودخلت لكيتها صدك جاي تقره قران
ورده : صدقت وكمت لميت سجادتي ورحت طلعت كتبي
فهد : ماكو سلام
ورده : بهدوء شلونك
فهد : شلونك بدون بوسه
ورده : بسته بخده شلونك
فهد : جريتها بوست خدودها الحلوه لسه زعلانه مني
ورده : اي زعلانه لان صيحت عليه كدام فيصل ونسوانه
فهد : اي مو انتي لسانج طويل ويرادله كص
ورده : كص لو فلافل
فهد : ضحكت دامغها سوالفج هاي بطليها ... سمعي حبيبتي انتي هنا الصغيره وعيب تجاوزين على اي احد بالبيت مهما يكن شأنه يبقه اكبر منج ... وفيصل اخونه الجبير ولازم نحترمه
ورده : جبير بس بالاسم كلشي ماكو ... المهم اني بعدني زعلانه واريدك تراضيني
فهد : وشلون اراضيج بله
ورده : تنطيني آيبادي العب بي شويه
فهد : ماكو انتي بكلوريا هالسنه لازم تكعدين تقرين مو تسختين
ورده : حباب حباب بس اليوم وعد بس اليوم
فهد : ابتسمت ماشي هسه انطي الج
ورده : حضنته هييييي هههه فدوه فهودي شكد احبك
فهد : ضحكت واني هم احبج ام عشر لسانات
_____________________
نسرين : ولج يمه حاجي اخوتي خلي يحاجون هالمخبل الي عندي خبلني والله
ياسمين : خير شبي
نسرين : باع سيارته ويريد بشتري سياره حديثه
ياسمين : اي شكو بيها خلي
نسرين : يمه صدك تحجين شنو خلي انتي تدرين بيه عايشه على راتبي وراتب ابو خو مو اضل اذب الفلوس على سياره تجيها ضربه تطير نص سعرها
ياسمين : بهاي حجايتج صح تعالي كليلي ابنج شبي انجلب هالايام مو مرتضى الاولي جان صوته مينسمع هسه تخبل
نسرين : علمي علمج يا يمه الولد متخبل ما اعرف شبي كل ساعه جايني بسالفه ساعه اريد اتزوج ساعه اريد اسافر ساعه اريد ابدل سيارتي خبلني خبلني
ياسمين : عوفي اني احاجي خواله يحاجو حتى يعقل شويه ... انتي بس لو تسمعين كلامي وتعرسي بس اوووف منج اوف
نسرين : ترديني ازوجه وحده بت فكر صدك تحجين يمه شنو خلصن البنات حتى اخذ لوحيدي وحده مكطوعه من شجره لا اهل لا بطيخ
ياسمين : وابنج راح يعيش ويه اهلها لو وياها تره عقليتج هاي مو عقليه انسانه دارسه وواعيه
نسرين : ياوعي يا دراسه النسب مهم خو بدال ما اخذله هيج وحده اخذله بت دكتور بت مسوؤل اي شي عليه العين
ياسمين : لا اله الا الله الناس متنقاس يمناصبها يا يمه تنقاس بمعدنها واخلاقها هاي القاعده شوكت تحفظيها
نسرين : لا احفظها ولا تحفظني
ياسمين : يطبج عرج اني شكو ابني لو ابنج
______________________
غنى : يراودني احساس غريب لمجرد تذكري انو من خالتي ترجع وحترك هالشقه وبعد ماكو اي تواصل بيني وبين فهد اكو جانبين عندي واحد فرحان لان حيخلص من هالهم وجانب ضايج لان حينتهي كولشي .... كمت جبت ورقه واجيت كعدت اكتب كولشي بكلبي وامزك الورقه سمعت هالطريقه مفيده وتريح ... دك موبايلي شفتها نرجس جاوبتها كعدنه نحجي فتره سولفتلي على سفرتهم وشلون تونسو وسولفتلي على مرتضى همزين مارحت والا جان تخبلت من ورا
_____________________
سعاد : طفيت التنكه بالسطح وانتظرت شويه ماكو ساعات قليله وجان اسمع صوت العيطه ابتسمت ونزلت لكيت حارث و فيصل عالكه بيناتهم ...ياااا ولك حارث تخبلت وخر عن ابني
حارث : ابنج قفاص حراميييي تدرين اليوم اجانيي واحد يريد يرفع دعوه عليه وميدري يصير ابن عمي .... رحم للحمزه فشلتونه كدام الوادم شايفه شصار بيه من يكلي الرجال هذا واحد نصاب يضحك على العالم بسيارات مضروبه لو يزاغل بالاسعار الحقيقه وكام يسبه ويسب عرضنه واني صم بكم حلكي مافتحته ليش هيج ليش تخلون الناس تشتمنه ليش
ايمان : يمه حارث روح لبيتكم مالنه خلك المشاكل
فيصل : عمي هذا واحد جذاب لا بايك ولا ناصب اني... و هذا اجه يسويله فعاليه عود شوفوني اني محامي والرجل عليه تره درينه بيك
حارث : مو عيب اغلط عليك صرت رجال جبير شوكت تعقل
فهد : خير شبيكم شهالصوت العالي هذا متبطلون انتو باوعت هاا حارث شبيك
حارث : تعال شوف اخوك شمسوي .... سولفتله كلشي
فهد : اي وانت ليش ضايج يطبه مرض ناره تاكل حطبه شعلينه احنه
حارث : احنه ولد عم والعيبه لو تطلع تشملنه كلنه يافهد اني ما مستعد اسمع نغزات وبسامير بشغلي من وره اخوك .... اني محامي معروف والي اسمي بالمحافظه وما اسمح لاي احد ينزل من قيمتي اياً كان
فهد : فيصل وتالي وياك كلي شسويلك ما بقه شي ما سويته مره على مره اتحمل بلاويك ومصايبك شوكت تعقل اسمك ابو احمد وشكبر اسمك مافالح بشي غير بس المشاكل دلتفت لبيتك ونسوانك بدال هالسوالف المكسره هاي يعني انت ما فالح بولا شغله بهالحياه اهم شي عندك الاكل والنومه اي شي ثاني ماكو عاد اشتغل شغل براسه خير مو مردوده عليك
حارث : وهسه شلون الرجال يريد يرفع دعوه عليه
فهد : هسه فيصل يخابره ويتفاهم وياا وان اضطر الامر حتى السياره يبدلها اله ماعايزين مشاكل احنه
فيصل : اني بعته السياره بعد شلون ارجعها
فهد : مشكلتك هاي مو مشكلتي فتهمت ... حارث تعال اريدك
حارث : طلعنه للحديقه ... أأمر
فهد : اذا اجاك الرجال مره ثانيه حاول تقنعه ميرفع دعوه عليه وكله تفاهمو بيناتكم بدون محاكم وهوسه
حارث : بس
فهد : قاطعته لخاطري حارث
حارث : خلص انت شتفصل اني البس احاول اقنعه بس والله لخاطرك والا لو بأيدي استلم الدعوه واخلي المحكمه تصدر قرار بغلق المعرض بس اااخ انت كاسر ظهري ما اكدر اخطي خطوه ادري بيك ما قابل بيها
فهد : ضربت كتفه بخفه والنعم منك
ايمان : اباوع لسعاد وجها صار اصفر وشفتها بيضه شبيج ام فيصل
انغام : شبيج خاله
آلاء : جبتلها كلاص ماي ... هاج لتخافين سهله ومحلوله ان شاءالله
سعاد : بكلبها ... يمه بس لا انكلب العمل عليه وعلى ولدي بس لا راح يصير شي بولدي ... اني اعلمج يا ام حميد كتلج اريد شغله تكلب بيت ايمان على راسها تالي كلبتي بيتي على راسي الله لا يوفقج
ايمان : صلِ على محمد شجاج ام فيصل شوفي وجهج لتخافين وكلي امرج لله وان شاءالله ماكو شي شنو قابل فيصل اول مره يتعارك
سعاد : هزيت راسي واحس نار ووجت بيه يمه همزين ما سويت عمل الموت جان ماتو ولدي عساج بالموت يا ام حميد يا كح....
_________________________
غنى : تمر الايام واني حياتي نفسها ماكو اي تغيير بيها فهد بس يخابر يسأل عني وميجي ... واني هم حاولت اجمع شتات نفسي لان هواي نجرفت بتصرفاتي باخر فتره .... طبعا مرتضى حل عني وفجئه وهالشي خله خوف بداخلي لان اني ادري بي نيته شنو ومستحيل يفك ياخه عني .... اافف شلت راسي على صوت بنيه ... باوعتلها هاي نفسها الي ضربتني ذاك اليوم
اخلاص : عادي اكعد
غنى : شتردين انتي كل ساعه طالعتلي
اخلاص : بس احجي وياج واروح والله
غنى : خير
اخلاص : بالاول خلي اعرفج على نفسي اني اسمي اخلاص واصير حبيبه مرتضى اسمعيني لتنفعلين اعرف تصرفي كان غلط ذاك اليوم بس من القهر ما كدرت اسكت
غنى : هذي مشكلتج مو مشكلتي انتي ومرتضى تتعاركون تتصالحون يطبكم طوب اني شكو
اخلاص : شوفي غنى اني ومرتضى على علاقه من اول سنه دوامنه بيها هنا تعرفنه على بعض وحبينه بعض وجنه متفقين بس يتخرج نتزوج بس بأخر فتره مرتضى تغير عليه كام يضوج مني ميخابرني وميسأل عني ... اخر شي من واجهته كلي انو بعد ميحبني وعاجبته بنيه وياا بالقسم ويريد يخطبها حاولت اعرف منيه بس رفض يكلي اخر شي رحت لصديقه فادي وجبرته يحجيلي ومن شفتج متت قهر لان اني احسن منج وبهواي هم فليش مرتضى عافني واجاج
غنى : رفعت حاجبي واني شعليه قابل اني كتله يعوفج شهالحجي الماله داعي هذا
اخلاص : غنى حبابه عوفي مرتضى بحاله لتنطي مجال تره بسببج علاقه سنين راح تنتهي حبابه ابوس ايدج فكي ياخه عن مرتضى
غنى : كمت شنو افك ياخه علساس بحاله اني شو انتي متعرفين تحجين ... والله شنو عوفي مرتضى علساس هو دونجوان زمانه عفتها ومشيت كاعده تتوسل على حساب واحد جنه سلوح ... دخلت للمحاضره وتوالت المحاضرات لحد ما طلعنه رجعت للبيت دك موبايلي هذا فهد فتحت الخط الوو هاا فهد اي وصلت ... شبي صوتك خو ماكو شي ... هم رجعنه على مرت فيصل عوفها معليك بيها عليمن صاير اعصاب ... انفتح المصعد صعدت ... اي وبعدين
فهد : راح اتخبل لج تصرفاتها مو نضاميه ما اعرف شلون اشرحلج بس احسها تتعمد
غنى : طلعت من المصعد استغفر الله فهد لتظلمها شنو تتعمد البنيه مزوجه وحامل وينها وين هالسوالف .... وصلت للشقه لكيت ظرف شلته
فهد : وين رحتي
غنى : فتحت الشقه ودخلت ... وياك وياك ... هسه شحتسوي
فهد : ما اعرف حجيت وياها بدال المره الف بس لا حياة لمن تنادي ترجع لنفس السوالف
غنى : خليت الموبايل على الجربايه وفتحت الجبه ... زين كل لخاله ايمان خلي تحاجيها
فهد : شوف هاي حاجتها بس كتلج مت سمع شبعت طن اهاين بس ماكو
غنى : نزعت التشيرت افف الله يساعد كلبك هاي بعد شتسوي حذرتها ما اخذت كلام منك العليك تغض بصر شتسوي يعني
فهد : غنى جاي تبدلين انتي
غنى : باوعت للموبايل ... هذا شمدري ... شتكول فهد ماسمعتك
فهد : ابتسمت ... بشرفج اكو وحده تحجي بالموبايل وهي تنزع انفتحت الكامره بالغلط وشفت المستور شيصير بيج ساعتها
غنى : بارتباك مجنت ابدل
فهد : اني سمعت صوت سحابه وهاي السحابه سحابه جبه بنطرون ما ادري وهم سمعت صوت شمر ... فخمنت انو جاي تبدلين
غنى : ادري اذن عندك لو شنو
فهد : حاسه السمع عندي جدا قويه ... بالعلامه مرات توكفين تدردمين عليه عبالج ما اسمعج لا اسمع بس اغلس
غنى : هسه عوفك مني اليوم عندك دوام مو
فهد : اي مابقه شي نكمل تدريبات ونروح للموصل
غنى : بخوف فهد لتروح للموصل حباب
فهد : ما اكدر غنى اني جنت منتظر هاللحظه من زمان ومن اقرب عليها تكليلي لتروح
غنى : وخاله ايمان تدري
فهد : لا طبعا من يجي وقت روحتي ابلغها
غنى : تنهدت بقينه نحجي شويه وراح
فهد : خلص دوامي وطلعت وصلت للبيت وكالعاده الكه مرت فيصل كاعده بالطرمه بطرك التراك ... خلي اطبق حجايه غنى احسن دنكت راسي طبيت سلمت وصعدت لغرفتي سبحت وبدلت ونزلت
ايمان : هاا يمه نصب غده
فهد : لا يمه تغدو انتو اني ما اشتهي
ايمان : ليش يمه
فهد : مو مشتهي تغدو انتو
ساره : وانت اذا متريد غده ليش ما كلتلنه مو تدري اكو حامل بالبيت
فهد : واني شعليه بيج اكلتي لا اكلتي طبج طبوب
آلاء : ولج انتي شكد وحده جذابه مو شفتج خاتله وبأيدج ماعون وتاكلين
ساره : هاا
بتول : اييع شكد عينج فارغه يعني لو ماكله كدامنه قابل راح نكلج ليش تاكلين بس ماعليج عتب لان انتي بت عائله فقيره واكيد جانت اللكمه حسره عليكم
علي : احترمييي نفسج وبطلييي هالحجييي عيب عليج
اروى : اباوع لساره الدمعه صارت بطرف عينها صعدت بسرعه لغرفتها
ايمان : شجاجن حرجتنها خلي تاكل بالعافيه شبيجن
آلاء : خلي تولي هالجذابه
اروى : رحنه صبينه غده وكعدنه نتغده وسعاد مانزلت هالفتره مدري شبيها من غرفتها ماجاي تطلع الله يستر منها
_____________________
ام صالح : تعال فالح
فالح : هاا يمه
ام صالح : بحزم شخبار بت اخوك
فالح : عايشه وشحلاتها اصلا ناسيتنه ولا بحالنه ذاك اليوم كفاح مخابرها يسأل عليها كايلتله لتتصلون عليه ولا الكم علاقه بيه وعلساس راح تزوج حمزه ابن كامل خالها
ام صالح : ليش الحقيره متقبل تجي شنو قصرت وياها اني اشو جنت كل شهر ادزلها فلوس بأيد كفاح وجريتلها راتب شهري بس ليش ماغزر بيها زين عوفك منها مروان شلونه كلبي طاك عليه
فالح : ما اعرف اخباره اكلج نتوسل بيها حتى بس تنطينه اخبارهم ماكو تطلع تاخذ الراتب من كفاح وتطب حتى سلام متسلم
ام صالح : والله لو ما عين صالح جان سحلتها وجبتها لهنا غصب عنها بس واكف بعيني صالح الله يرحمه
فالح : دخلي تولي يايمه احنه حاولنه نقربها النه بكل طريقه بس هي الي رفضت تذكرين من لبستي عباتج وكلتي اخذوني الها
ام صالح : هزيت راسي وكلتلكم لا تجي ولا توصل وبيومها ارتفع ضغطي من القهر ... ليش يصالح ليش جنت خوش ادمي ومرتك دره مال الله ليش هيج خلفتك طلعت ناكره وعاقه
فالح : تربيه خالاتها وامها مو راحه عليمن تطلع
ام صالح : اكل تبن ولك شنو مو راحه ختام اشرف من الشرف وهاي السمعه طلعنها ازهار اختك ونسوانكم عبالكم ما ادري بس اااخ من العذاب الي راح تاكلو بيوم القيامه والله لتشوفون الي محد شافه كلشي ولا تمس الميت بسمعته ... امشي اطلع بره لترفع ضغطي
فالح : بست راسها براحتج حجيه
ام صالح : شقسى كلبج يابت صالح وعليمن طلعتي حاقده شمسويتلج اني وحرمتيني منج ومن مروان
________________________
غنى : كاعده ولازمه الظرف واقره الي بي " نصيحه طلعي من هالعماره بكرامتج احسلج لتخليني اتخذ وياج غير اجراء وافضحج كدام كل سكان العماره واكلهم عندج علاقه ويه السيد فهد صاحب العماره ويجي يبات عندج وتسويله اللازم مقابل يخليج ساكنه هنا سمعي ولج احنا هنا كلنه ناس مكانتنه مرموقه بالمجتمع ومابيه واحد عليه حجايه تجين انتي وحده كح... تجيبين الحجايه النه ... احسلج طلعي لا اخلي الميشتهي يتفرج على فضيحتج ......... سديت الرساله معقوله هذا نفسه الولد بس من اخر مره بعد مدز شي ياترى ليش ديكتب رساله يهددني بيها ... معقوله يسويها صدوك ويسويلي فضيحه ... زين اكل لفهد لو لا لالا ما اكله اذا دره حتصير مشكله اني حتجاهل الرساله واسوي نفسي كولشي ما ادري كمت ذبيته على البوفيه وكعدت ادرس باجر عندي امتحان
_____________________
فهد : كاعد اشتغل ودخل عليه واحد من الشرطه
: سيدي المسوؤل يريدك
فهد : ماشي جاي ... كمت رحت لغانم ... نعم سيدي شتريد
غانم : كملت تدريب الشباب
فهد : تقريبا
غانم : وجماعتك كملو شغلهم
فهد : اني وعمر راح نكمل بقه مهيمن وايمن شوفهم انت
غانم : ماشي تعال اكعد
فهد : لا عندي شغل تسلم ... طلعت رحت لمكتب الشباب لكيتهم كاعدين ... بطلو تسخت ماشفتكم بيوم كاعدين تشتغلون
عمر : تعال فاتتك سالفه
فهد : خير
مهيمن : البارحه انت استراحه وجابو مجموعه مال زلم ونسوان لاكفيهم ببيوت دعاره
عمر : لا احلى شي نص الضباط جربو حظهم
فهد : وبعدين
ايمن : وبعدين وصل ال..... للستار
عمر : هههه دباوع لفهد شبيك فهودي ليش احسك قرفان
فهد : تلعب نفسي من هالاماكن
مهيمن : ليش شنو اختلاف بيوت الدعاره عن الملهى يفالح
فهد : سبق وكتلكم اني بس اباوع ما ادنه يمهن تلعب نفسي ... وبعدين خو ما تقربتلوهن انتو
ايمن : اني لا بس هذوله يمكن اي
فهد : روحو سوو فحص خاف مريضات وتنعدون منهن وانوب يصير بيكم ايدز
مهيمن : فال الله ولا فالك
عمر : اكلك لتحجي هيح وتخوفنه لخاطر ربك
فهد : حتى تبطلون تفتحون سحابكم للرايحه وللجايه ... عفتهم وطلعت فتحت باب المكتب ودخلت اكمل شغلي
__________________
اروى : امي كلتلي صعدي صيحي لسعاد خلي تنزل تشوف جناينها خبلنه ... صعدت وصلت للغرفه سمعت صوت عالي جانت جاي تحجي ويه فيصل بس الي صدمني كلامها الي جان ويه فيصل .... اعوذ بالله اعوذ بالله شنو من بشر ذوله نزلت ركض وجسمي كله يرجف
ايمان : واكفه ستوني اريد اصلي صلاه المغرب وما اشوف غير اروى طبيت تركض وترجف ... ركضت عليها بخوف شبيج يمه
اروى : حضنت امي بسرعه
ايمان : جسمها يختض بين اديه ... ولج يمه ليش ترجفين يمه بتي بسم الله الرحمن الرحيم اروى حبيبتي احجيلي شنو شفتي ليش تختضين هيج
اروى :
*******
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية