Ads by Google X

رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الثاني و العشرون 22 - بقلم براء

الصفحة الرئيسية
الحجم

  

رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الثاني و العشرون 22 - بقلم براء


التاني والعشرون
                                        
                                              
#ذنوب_على_قيد_الغفران 
#البارت_الثاني_والعشرون 



اروى : ضلينه كاعدين نسولف حتى المحاضره نسيناها ..... شويه ومااشوف غير اجت وحده تركض و سحلت غنى من حجابها .... يااا كمنه بسرعه 



غنى : كاعده ويه البنات ومااحس غير وحده تجرني من شالي درت وجهي عليها شفتها منو هاي ... شبيج هديني 



نرجس : دعوفيها شنو طفله انتي 



: انتي انجبي جريتها سمعي ولج فكي ياخه عن مرتضى احسلج والله مياااااااخذج لو تمووووتين 



غنى : وخررري عني يامرتضى يابطيخ ... وخري الطلاب دتباوع علينه عيب علييييج 



: دفعتها ....بصوت عالي شنو خايفه من الطلاب ام الزززززلم ... خلييي يعرفوج على حقيقتج هاااي الي مسويه روحهاا شريفه ضلت تركض وره مرتضى لمن عافني واجه يخطبهااا حقيييييره احجيييي شسويتيله وخليتي يعوفني 



غنى : ضليت صافنه بوجها ... انتي شدتحجين يعوفج شنو اني اصلا شعليه 



: مسويه روحج بريئه مو تصدكين كلبي تكطع على برائتج ... هاي كدام الطلاب غنى بواكه زلم ومتستحي مرتضى جان ناوي يخطبني وعافني من وراها لتخافين حبيبتي مياخذج والله ... ولج ذوله صيتهم عالي ميكلبون الفكور المكاديه الي مثلج ولج حتى هدومج تسحتل تردين مرتضى يخطبج الج لج بابا اصحي على روحج 



نرجس : امشي ولييي منا وانتو ليش واكفين تباوعون يله فاركو ماكو شي سوء تفاهم وصار بين صديقات يله امشو 



اروى : اباوع اجن بنات اخذن هاي البنيه الي تصيح واعتقد راح يوصل الحجي للعميد وتصير مشكله لان الطلاب ميسكتون رغم عدد قليل تجمع واغلبهم مافهمو السالفه .... صارت عيني على غنى سوده عليه شالها مخربط وشعرها طلع اباوعلها كامت ترجف ... تقربت عليها غنى حبيبتي ختولي لتهتميلها 



غنى : دفعتها واخذت جنطتي وطلعت 



نرجس : وين غنى تعالي مشيت وراها 



اروى : عوفيها نرجس خلي تروح راح تنفجر اذا بقت هنا



غنى : طلعت اريد اهج من الكليه كلها على هالموقف الي تعرضتله .... صادفني مرتضى 



مرتضى : بخوف شبيج غنى ليش هيج صاير بيج 



غنى : بدموع وخرررر عنييي 



مرتضى : شبيج فهميني 



غنى : بجيت روح يامرتضى حسبي ياالله ونعم الوكيل عليك الله لا يوفقك وعسى حوبتي متتعداك بسببك سيرتي حتصير على كل لسان عفته ومشيت احس دموعي تيزاب وتنزل على وجهي طلعت من باب الجامعه وين اروح يمكن حتى عبريه ماالكه هسه طلعت امشي ودموعي يجرن خابرت فهد ... شويه وفتحه ... تنشغ الووو فهد 



فهد : هااا غنى شبيج 



غنى : تعال فهد حمووت والله 



فهد : كمت شبيج احجي لتخوفيني 



 
                
غنى : هزيت راسي باجيه فهد الله يخليك تعال اخذني مااكدر اتحرك بعد 



فهد : وينج انتي هسه 



غنى : يم الشارع العام مال الكليه 



فهد : يله جاي انطيني دقايق واني يمج .... سديته بسرعه واخذت غراضي وطلعت دخلت لغرفه غانم لكيتهم متجمعين .... اعتذر على المقاطعه بس سيدي لازم اطلع 



غانم : خير شبيك فهد 



فهد : ماعندي وقت اجيت ابلغك راح اطلع 



مهيمن : عدنه تحقيق بقضيه فهد وين رايح 



فهد : طزز بالقضيه عندي شغله اهم يله اني رايح طلعت بسرعه اخذت سيارتي حركت بانزين ومشيت بسرعتي ... ياربي شصاير بيها وليش هيج تنشغ وصلت للشارع العام لكيتها كاعده على الرصيف ... دكيتلها هورن ونزلت 



غنى : شفت فهد اجه يركض 



فهد : بخوف شبيج منو مسوي هيج بحجابج احجييييي 



غنى : تبجي وترجف 



فهد : خلص خلص تعالي بالبيت نتفاهم ... اخذت ايدها وصعدتها بالسياره ... رجعت صعدت حركت متوجه للشقه ... شبيج غنى طلعي الدره مو شلعتي كلبي 



غنى : ابن عمتك حيموتني وين اهج حتى اخلص منه 



فهد : مرتضى ؟ شسوالج هالكوا.... 



غنى : بدموع خلي نوصل واسولفلك 



فهد : وصلت للعماره ونزلنه غنى صعدي انتي واني شويه والحكج خاف يشوفنه احد سوه ... شو باوعيلي مسحت دموعها يله نزلي 



غنى : نزلت وصعدت للشقه فتحت الباب ودخلت ذبيت جنطتي وكعدت شويه واجه فهد 



فهد : كعدت يمها بس فهميني شبيج وشسوالج مرتضى قسم بالله اذا مسويلج شي انعل والديه ... لزمت اديها احجيلي غنى عفت دوامي واجيتج طاير كد ماخفت عليج 



غنى : بدموع شوف جنت كاعده ويه البنات ومااشوف غير وحده تتهجم عليه لعبت بيه جوله ذاك الغلط وذاك الحجي كدام الطلاب طلعتني وحده ساقطه ومعندي اخلاق كله بسبب مرتضى 



فهد : شلون يعني 



غنى : سولفتله كولشي اباوعله ضل صافن 



فهد : كمت وداعه امي لزوعه العافيه وهاي الثانيه بس انطيني اسمها اذا ما اخليها تهج من الجامعه كلها اني ما اتسمه فهد 



غنى : لزمته بسرعه اكعد فهد لتتهور الله يخليك 



فهد : بعصبيه شنو ما اتهوررررر لج هالسافل حتى بالجامعه من خلصتييييي من سوووالفه شسويله اذبحه واخلص منه يعنييي حتى يعتقج 



غنى : بدموع فهد كولشي لتسوي اني خابرتك لان مقهوره واجيت اطك مكدرت احجي كدام البنات بأي شي ملكيت روحي غير متصله عليك 



فهد : حاوطتها باديه حاضنها خلص اهدي كافي بجي باوعي لروحج شلون ترجفين 



غنى : حضنته وبجيت فهد تعبت والله تعبت الى متى اضل هيج لا بحياتي مرتاحه ولا بدراستي مرتاحه بس اريد اعرف المشاكل ليش مواطنتني هيج ... انت كلي شلون حخلي عيني بعين الطلاب بعد وبأي عين حداوم بعد الي صار 




        
          
                
فهد : مسحت على شعرها ... مادام انتي ما مسويه شي انعل امه وابو الي يدنالج لو يسمعج حجايه .... خلص اهدي اني يمج مااعوفج والله 



غنى : ابتعدت مباوعتله بدموت متعوفني 



فهد : ابتسمت من شفتها مبرطمه مسحت دموعها ما اعوفج نايم على كلبج لحد ما تكليلي كافي انت شكد لزكه عوفني 



غنى : ابتسمت من بين دموعي 



فهد : اي ضحكي حتى تبين غمازاتج عفيه مو غمازات عبالك حفره انتي كلشي عندج زايد عن حده 



غنى : تشهك كد مابجت ... شلون يعني 



فهد : بياضج زايد عن اللزم وشعرج طوله زايد عن اللزم وغمازاتج واضحه زايد عن اللزم كلشي بيج زايد عن الحد المطلوب 



غنى : عن الشقه فهد هسه شنو اسوي اني 



فهد : حاولت ابين هادئ كدامها مع انو اني صاير بارود من جوه .... طبطبت على ايدها لتشيلين هم باجر داومي ولا كأن صاير شي وموضوع مرتضى وهالبنيه عوفي عليه 



غنى : شلون اعوفه عليك اصلا معندي قابليه انو اداوم من وره الفشله الي تفشلتها 



فهد : غنى تعب اربع سنين تردين تضحين بي على حساب الناس صدك تحجين هاي اخر سنه الج حاولي تضغطين على نفسج وتكمليها وساعتها شتردين تسوين سوي اذا ناسيه اذكرج احنه تزوجنه على حساب نخلص من اهلج وحتى ميدمر مستقبلج هم 



غنى : شسوي فهد كلي راح اتخبل المشكله اني ما مسويه شي لأي احد ليش ديصير هيج ويايه 



فهد : انتي مو مؤمنه ومتدينه لازم تعرفين انو هذا اختبار من الله يعني اني الي كلشي ما افتهم بالدين اعرف اكثر منج 



غنى : تنهدت اعرف هذا اختبار بس شوكت ينتهي 



فهد : ينتهي ينتهي وتصير سوالف 



غنى : غمضت عيوني 



فهد : جريت ايدها مقربها عليه 



غنى : بارتباك شدتسوي 



فهد : وخرت خصله من شعرها خليتها وره اذنها ملاحظه اذانج جبيره 



غنى : لزمت اذني ... جبيره شنو 



فهد : هيج غلسي اشاقه وياج 



غنى : باوعت لملابسه ... صدوك فهد انت شلون اجيت مو عندك دوام 



فهد : هو اني من سمعت صوتج شلون تبجين بقه دين براسي حتى شغلي عفته واجيتج عبالي شو شبيج 



غنى : اني اسفه عطلتك عن دوامك بس جنت منهاره ومأجه على بالي غيرك 



فهد : طز بالدوام يمعوده همزين ماطلع بيج شي كومي جيبيلي ماي نشف ريكي 



غنى : كمت جبتله ماي واجيت تفضل 



فهد : اخذته شمسويه غده 



غنى : مدفونه 




        
          
                
فهد : شنو هاي مدفونه دافنتمن ولج 



غنى : ابتسمت المدفونه نفسها الشيخ محشي ... احمي الغده لو تروح 



فهد : باوعت للساعه بالوحده اله ربع متسوه اطلع بعد ... لا باقي هنا ... خابرت علي الوو علي من تطلع مر على اروى اني مااكدر اجي اي عندي شغل اكمله وارجع خوش الله وياك 



غنى : حروح اصلي ... تصلي ؟ 



فهد : شلت الكوشه شمرتها عليها امشي ولي عن وجهي 



غنى : ااخ خلص براحتك نارك تاكل حطبك 



فهد : امشي ام الحطب انتي ووجهج هذا 



غنى : رحت غسلت وجهي وتوضيت طلعت بدلت وصليت كملت وكمت دخلت للمطبخ لكيت فهد نازع قميصه ومنطيني ظهره واكف على البراد .... هاا نتغده 



فهد : باوعتلها ادري صلاه لو شنو صارلج نص ساعه شجنتي تسوين 



غنى : شلت شعري شلون ابطل يعني ما اصلي



فهد : ديله تعاي حمي الاكل خلي اتغده واطلع 



غنى : بهدوء اي هسه 



_____________________ 



بتول : علي فهد ليش ما اجانه 



علي : صار عنده شغل 



اروى : مو وضعيه هاي شغله راح يدمره حتى للبيت مجاي يجي من وره هالشغل 



علي : هذا باب رزقه خو مو يتساهل وياا 



بتول : ملاحظين فهد هالايام هواي ينشعل اصلا صاير نادرا مينشاف 



علي : قابل هو بكيفه اكيد لو بأيده يجي للبيت بس مو بأيده 



اروى : سوده عليه الله يساعد كلبه على هالشغل ولو كله من وره مسوؤلهم الحقير كل ساعه مكلف فهد بشغله 



علي : ديربالج تحجين عليه خوش رجال .... وصلنه يله نزلن 



بتول : نزلت بسرعه دخلت ... خاله وين خالتي سعاد 



ايمان : وعليكم السلام ... روحي تلكيها بغرفتها اكيد 



بتول : صعدت ركض فوك فتحت الباب ودخلت ... خاله تعاي لحكيلي يمكن كلامج صحيح 



سعاد : خير شكو 



بتول : مسحت على وجهي خاله فهد مو علساس يجينه طلع عنده شغل ودزلنه علي ... بس اريد افتهم شهالشغل الي يخلي يبقه بره البيت وميرجع 



سعاد : اهدي شبيج 



بتول : خاله كلنه ندري دوام العسكريين ينتهي بحدود ال 2 او 3 وهسه بال2ونص وفهد ماهو ياشغل هذا فهميني 



سعاد : من كتلج عنده وحده ما صدكتي 



بتول : ميهمني اذا عنده وحده او لا اخاف يطلع مزوج 



سعاد : لا هذا ذكي ميورط روحه ويتزوج بالسر ولو يريد زواج جان تزوج اشو كلشي حاضر عنده ... بس اني الي خايفه منه يطلع الافندي جاي يراهق بهالعمر 




        
          
                
بتول : شنو قصدج 



سعاد : قصدي ياخوفي فهد يطلع يحب 



بتول : ههههههههه 



سعاد : قزرقط شبيج 



بتول : والله جنت ضايجه وضحكتيني يا خاله ملكيتي غير فهد يحب 



سعاد : ليش ميحب شنو مو بشر 



بتول : بعد التعذيب والاهاين الي كلاها وهو صغير تتوقعين بقه عنده كلب لا ويحب هم يخاله بسوالفج القديمه ماخليتي شي اسمه مشاعر عده 



سعاد : عسى بالمرض اني شعليه المهم عندي فهد يتزوجج الج بالغصب بالرضا المهم يتزوجج 



بتول : انتي ليش هيج مصره على زواجي من فهد 



سعاد : حتى اامن مستقبل الج يغبره ... لزمت ايدها تخيلي بتول تخيلي هالبيت يصير الج والعماره تصير الج وكل الاملاك الباقيه تصير تحت تصرفج اذا تزوجتي فهد .... ولج والله تعيشين ملكه بس لو تتلحلحين 



بتول : ابتسمت وفهد يصير زوجي ويضل يحبني 



سعاد : اي طبعا اذا حبج فهد حتى تكدرين تخلي ياخذج ويسافر بره 



بتول : لمعت عيونها ... ياريت خاله ياريت قابل اني ما اتمنى 



سعاد : ابتسمت .... تمني تمني اول وتالي كلشي راجعلي وراجع لجهالي 



________________________ 



فهد : بهدوء سمعيني غنى باجر ترحين للدوام واي موضوع متفتحين تسوين نفسج مثل الاطرش بالزفه وديربالج تنطين فرصه لمرتضى يحاجيج 



غنى : هزيت راسي ... تدري فهد اني متندمه لان سامحته 



فهد : هو صوجج بسبب تصرفج هو فكر انو لو شما سوه وياج راح تسامحي لان سواها اكثر من مره ولكه العفو منج فعادي يكررها مره وثنين وعشره 



غنى : بخوف واذا تعرضلي شسوي 



فهد : حتى اشك .... 



غنى : غطيت وجهي كارثه انت اقسم بالله 



فهد : اكلج اني نعسان متجين تلعبين بشعري 



غنى : لا بله 



فهد : اي والله بشرفج جاي من الدوام جدي مستلك واريد انام وذاك اليوم من فليتيني بسرعه نمت 



غنى : ابتعدت لوره ... تعال 



فهد : نمت بحضنها 



غنى : اباوعله كام يتأوهه ... شبيك فهد 



فهد : جسمي يوجعني من التعب 



غنى : اني اسف... بعدني ممكمله قاطعني 



فهد : غنى احنه اخوه واصدقاء مابيناتنه هالرسميات يله اشتغلي تره تتعاقبين 



غنى : خشنت صوتي حاضر سيدي 



فهد : ضحكت عفيه 



غنى : ماكو دقايق ونام مبين عليه تعبان كولش ... رجعت جسمي على القنفه وغمضت عيوني وبعدها محسيت على شي 




        
          
                
بعد مرور اربع ساعات 



فهد : غافي وسمعت باب الشقه يندك كمت شفت غنى غافيه ... ندستها غنى غنى الباب يندك 



غنى : هممم هااا 



فهد : كومي شوفي منو اني طاب جوه 



غنى : فركت عيوني وكمت شفت العين السحريه هاي ود ... اخذت شالي لبسته وفتحت الباب 



ود : السلام عليكم 



غنى : وعليكم السلام اهلا وسهلا 



ود : بيج اكثر ... تفضلي 



غنى : شكرا بس شنو المناسبه 



ود : بما انو انتي بنيه وكاعده وحدج تذكرتج وجبتلج كيك 



غنى : اباوع عليها تباوع لجوه درت على شنو دتباوع درت وجهي لكيتها صافنه على سلاح فهد ... عضيت شفتي بتأنيب يربي شلون سالفه هاي ... بارتباك ماكو داعي ليش زحمتي نفسج 



ود : ببرود لا ماكو زحمه يله باي 



غنى : باوعتلي بنظره ابد مو حلوه ... غمضت عيوني معقوله متقصده ... سديت الباب ودخلت ... صحت لفهد يطلع 



فهد : منو 



غنى : فهد اعتقد ود عرفت 



فهد : شلون يعني 



غنى : شافت السلاح 



فهد : اخذت قميصي عادي اذا سألتج كليلها اخويه جان عندي 



غنى : تنهدت فهد لتفهم قصدي غلط بس جيتك لهنا مو نظاميه احس كل الي ساكنين يدرون 



فهد : شدراهم اذا اني اجي باوقات كلها تكون بالدوام او نايمه 



غنى : يعني تقنعني العماره كلها هنا تداوم وتنام بالوقت الي انت تجي بي 



فهد : اعتقد انو اني مامجبور اكعد اوضح لجنابج ولا مجبور اكعد اجذب كتلج اجي باوقات ماموجود بيها احد 



غنى : والله فشله هسه شتكول 



فهد : شنو شافتج ويه واحد بوضع ... سكتت استغفر الله غنى عقلي خوش ولتضلين تشيلين هم لهذا ولذاك خلي ثقتج بنفسج عاليه وبطلي تخافين من كلشي تره محد اله سلطه عليج ولا لازم سيف على ركبتج ... وهسه تعالي شوفي اكو احد اريد اطلع 



غنى : مديت راسي ماكو احد 



فهد : يله اني رايح ديربالج على روحج بعد ما اجي وعود اتواصل وياج عن طريق الموبايل 



غنى : متجي ؟ 



فهد : اي انتي مو تكولين جاي يصير حجي خلص لعد بعد ما اجي يله مع السلامه 



غنى : بهدوء مع السلامه سديت الباب ودخلت .... اخذتني رجليه للبوفيه طلعت الجفيه مالته قربتها مني اخذت نفس بقوه منها وغمضت عيوني ... بس كليلي شجاج ياغنى 



________________________ 



جعفر : اكول نرجس سمعت اليوم صايره مشكله بين غنى و طالبه من غير قسم وعلساس البنيه ضاربه غنى كدام الطلاب شنو السبب 




        
          
                
نرجس : هاا ما ادري 



جعفر : ليش حسب الي سمعته انتي جنتي موجوده وكت العركه 



نرجس : اي صحيح بس ماعرفت شنو سبب المشكله 



جعفر : معقوله نرجس دين الفضول تفوتلها فايته لا وموضوع يخص غنى وتسكت 



نرجس : جعفر انت هسه شتريد 



جعفر : اريد اعرف شنو سبب المشكله واني ادري بيج تدرين والسالفه مو هينه بس انتي متكتمه على الموضوع 



نرجس : شنو عدنه عمليه تسليم مخدرات ونتكتم على الموضوع اني ما ادري ولا اعرف شنو سبب المشكله كاعدين واجتي وحده جنها هايشه هايجه هجمت على غنى الي صارت جنها عصفور مبلل شنو سبب المشكله لا اعرف ولا ادري ولا اتكلم .. خوش عفته وكمت ... الحمدلله كدرت اسيطر على لساني بس ااااخ لو ما ادري بغنى تزعل جان سولفت لجعفر وخليته يرسب مرتضى هالكورس كله ... صحيح ماعرفت تفاصيل الموضوع بس الي اعرفه مرتضى سبب الي صار وهالبنيه تخصه 



___________فهد : كاعد وسعاد كل ساعه تذبلها حجايه واني مغلس اريد اعرف وين تريد توصل 



سعاد : اي فالزواج استقرار وراحه بناء حياة جديده 



ايمان : صحيح 



فهد : بهدوء وبعدين ... باوعتلها ام فيصل لنلف وندور دخلي بالموضوع 



سعاد : لكيتلك مره تجنن جمال وادب واخلاق وشهاده بس يراد توافق 



فهد : وهالمره بتول بت اختج مو 



سعاد : هاا لا لا 



فهد : اي اي بتول اني اكلج ... شوفي ام فيصل زواج ما اتزوج ولو اريد هاي امي موجوده الله يخليها ويحفظها هي تخطبلي ما احتاج مساعدات تطوعيه من احد 



سعاد : انت مو كبرت بعد منو تقبل بيك شوف الشيب ذاك وينه مبين براسك ... عوف الشيب انت كرجال ماعندك رغبات متريد تحس نفسك حالك حال المتزوجين 



فهد : من ناحيه هالموضوع لتخافين طاقتي المخزونه متروح بالحمام اعرف وين افرغها وبالنسبه لرغباتي فمو شرط تكون بت اختج الي تلبيها اني وين ميعجبني اروح افرغ 



ايمان : غمضت عيوني شلون ويه هالولد الي لسانه فالت وكل حجايه يكطفها عبالك قنبله .... يمه فهد اني تعبت وياك وبعد موضوع الزواج ما افتحه شوكت ما تريد تزوج اني حاضره واروح اخطبلك اكثر من هيج شسوي بعد 



فهد : بست ايدها وهو هذا الي اريده تعوفيني على راحتي ... كمت 



سعاد : وين 



فهد : عفوا ؟ 



سعاد : استغفر الله هيج ماكو شي 



فهد : طلعت صارت بوجهي ساره واكفه تغسل الطرمه ورافعه الدشداشه لفخذها نزلت راسها وصحت انتيي وتالييي وياج يمعوددده انتي ما عايشه وحدج بهالبيت احتشمي شويه 




        
          
                
ساره : نزلتها اسفه والله ما انتبهت 



فهد : ياخويه مو لعبتيها لرواحنه انتبهي للبسج لخاطر محمد وياج زلم ليش تخلينه نهج من البيت رجاءا خلي لبسج محتشم على الاقل بس بوجودنه وسوي الي تردي اذا احنه ماموجدين عسما تصلخين يطبج عرج 



ساره : ضليت صافنه كلاني وشربني بكشوري ... هذا شبي شدعوه هالكد بارود الي يشوفه يكول عنده ثار وياي .... ابتسمت بس خطيه يجوز لان بعده مامتزوج ويشوف هيج مناظر يتسودن ههه 



فهد : طلعت اتمشى لبيت جدي دفعت الباب ودخلت ... دكيت الباب الخارجي قبل لا ادخل اخاف البنات هنا 



ياسمين : تفضل 



فهد : طبيت شفتها كاعده هي وعمتي نسرين ومرتضى ابتسمت اجيت والله جابك ... السلام عليكم 



الكل : وعليكم السلام



فهد : بست الحجيه شلونج 



ياسمين : هله بعد كلبي 



نسرين : يالكاطع ولك كول عندي عمه اخابرها اسأل عليها اشوف شمعتازه شتريد 



فهد : حقج على راسي بس وقت ماعندي وداعت مرتضى 



مرتضى : الي يسمعك يكول رئيس وزراء 



فهد : قصدك رئيس جذب ونفخ مثل الناس مو 



مرتضى : شنو قصدك 



فهد : حجيه عادي اروح لغرفتج 



ياسمين : اي يمه اخذ راحتك وين متريد تروح روح بيتك هذا 



فهد : كوم مرتضى اريدك بشغله 



مرتضى : شنو هي 



فهد : دكوم وافهمك السالفه 



مرتضى : كمت دخلت وياا للغرفه ... شكد ما اني اكرهه بس اخاف منه لان ايده والضرب جان يجنزنه احنه ومنذر من جنه صغار لهسبب اكرهه ... كعدت شكو 



فهد : كعدت كباله ... مرتضى من الاخير فك ياخه عن غنى 



مرتضى : عفوا وانت شكو اني وحبيبتي 



فهد : كور ايده بقوه لحد مابين بياضها .... اني وياك نعرف غنى مو حبيبتك ولا راح تصير ... وحجيك هذا كله جذب ... عوف البنيه بحالها احسلك هاي اني جاي احجي وياك بهدوء فحاول تستوعب كلامي 



مرتضى : اروى كلتلك لو غنى احجي 



فهد : ميخصك منو كلي اصلا مو مهم منين عرفت المهم تعوف البنيه بحالها وتبطل تركض وراها من مكان لمكان وعملتك اليوم وياها يراد واحد يوكلك تبن عليها 



مرتضى : يا اخي لتدخل اني وحبيبتي ننجاز انت شكو ابن عمها تعودك شعليك انت اني احبها وراح اتزوجها 



فهد : زنكته من قميصه ... شوف ولك غنى مو حبيبه احد ولا راح تصير البنيه كافيه خيرها شرها وما مأذيه احد ويتيمه واليتيم اله حوبه ... خاف ربك وعوفها بحالك يا اخييييييي متريدددك هي كووه 




        
          
                
مرتضى : يادين محمد انتتتتت شعليييك 



فهد : اله عليه وننننننص راسك اكسررره بعد اذا تقربلتها اقسم بأعز ما املك يا مرتتتتضى اذا سمعت بيك طاخ اظفرها والقران اطلع بروحك وما اهتم لو اذب عليك قضيه واخليك تعفن بالسجن وانيي مو رجااال اذا ما نفذت كلاميي فتهمت 



مرتضى : احجي شنطتك وهيج تدافعلهااا هااااا 



فهد : ضربته كله براسي خشمه طك دم ... لك انت لو تحبها صدك ماجان حجيت عليها هيج بس انت راغبها وعبالك تقبل بيك فتره وتزحلكهاااا حبيبي غنى مو من هالنوووع هاي تحطك جوه حذائها وتعبر عليك بدون متهتم لتشوفها مؤدبه وهادئه عبالك فقيره تره اذا تخليك براسهااا محد يخلصك منها غير ربك ... شوف يا مرتضى اقسم بديني اذا تعرضتلهاا بعد اراويك نجوم الظهر بعز الصيف فتهمت 



مرتضى : بألم ... ليش هيج منتفض وترجف عليها 



فهد : دفعته وكع بالكاع ... حجي زايد ما اريد غنى تعوفها وتقطع كل وسيله تواصل بينك وبينها ولو اني متأكد حظرتك من كلشي بس الحذر واجب ... كلامي يتنفذ بالحرف الواحد حتى ما اضطر الجئ وياك لغير اسلوب خوش ... والي صار اليوم هو مجرد درس الك لا اكثر ... فتحت الباب وطلعت 



مرتضى : كمت من مكاني باوعت لروحي متألم خشمي طاك دم وفكي ورم .... عساها بأيدك الكسر يا سافل ... اخذت كلينس مسحت الدم عن خشمي وطلعت 



نسرين : شبيك يمه شهالدم 



مرتضى : يمكن تخربط ضغطي وطك خشمي دم 



ياسمين : شبي وجهك ولك ... شنو تعاركت انت وفهد 



مرتضى : لا لا حجيه عليمن نتعارك كعدنه نسولف وهذا وجهي من قبل لا اجي هيج انضربت اليوم 



ياسمين : بعدم تصديق ... كتلي انضربت قبل لا تجي دكعد اشرب جاي 



مرتضى : هسه بس اغسل 



ياسمين : طبعا ابنج يجذب فهد ضربه من طبو جوه 



نسرين : لا يمه ابني ميجذب 



ياسمين : ليش واحد من المعصومين وميجذب دكعدي راحه 



نسرين : والله يا يمه عندج طلعات 



______________________ 



ايمان : كاعدين اني وبناتي بالصاله وطبت آلاء هي وجهالها تفاجئنه من دخلت علينه 



آلاء : السلام عليكم 



الكل : وعليكم السلام 



ايمان : كامن البنات بوسنها وهي هم تلكتهن ذاك الملكه الله يهديها 



آلاء : طبو ماما طبو هذا بيتكم 



ورده : شعجب رجعتي مو علساس جنت ناويه تطلكين 



آلاء : كعدت لا حبيبتي هاي لان جنت عصبيه حجيت هيج شنو ترديني اعوف الجمل بما حمل لغيري ماعيب 




        
          
                
اروى : بدينه برحمه الله 



ساره : نزلت من فوك شفت ضرتي ... خليت ايدي وره ظهري ... ياا حبيبي فيصل وين جنت ضل بالي عليك تدنيت بسته 



فيصل : خزرتها 



اروى : ماعجبني تصرفها يعني احنه كاعدين واكو اطفال شنو هالتصرفات هاي شنو زعنه المستحه لهلدرجه 



ساره : شلونج ضرتي هاا شو رجعتي 



سعاد : شنو راجعه لبيتج ام الوصخ 



ساره : فيصل اسمع امك شتحجي 



فيصل : كافي يله شنو راح تتعاركن ... آلاء حبيبتي كومي ارتاحي فوك 



آلاء : باوعتله صفح وكامت صعدت لغرفتها 



ساره : كعدت ااه يمه ظهري ... عفيه ورده انطيني كلاص ماي 



ورده : مو كدامج الدولكه شهالتنعوص مدي ايدج وصبي لروحج 



ايمان : ورده تأدبي شنو جلدج يحكج 



فيصل : اي صارلها فتره محد كاتلها جلدها كام يصيح عليها 



ورده : اكول صوصو متروح يم آلاء مو احسن من كعدتك يمنه 



سعاد : خزرتها اذا فهد ميعرف يأدبج تره اني اادبج 



فهد : نزلت تأدبيمن ؟ 



فيصل : ورده وحده ما مؤدبه ومتحترم 



فهد : بله مو عيب عليك رجال شكدك شكبرك حاط عقلك ويه عقل الجهال 



ورده : اني مو جاهله 



فهد : انتي اكلي تبن ومن احجي لتقاطعيني صايره قليله ذوق ويرادلج تربيه 



ورده : كمت وكفت كباله مستهضمه ... بعد ما احبك وان شاءالله يصير بيه مرض ويخلصك مني عفتهم وصعدت لغرفتي 



اروى : شجاك وياها فهد تره جانت تشاقه 



فهد : تنهدت انتو تطلعون الواحد من طوره ... درت وجهي وطلعت كعدت بره ... كلام مرتضى نرفزني اليوم ما اعرف شلون كدرت الزم نفسي وما اشوه وجهه هسه عليمن كاتل نفسه عليها ما اشوف بيها شي يخلي يستقتل عليها غير اخلاقها ... طلعت موبايلي شفتها متصله اكيد تلكيها مطلعه كتاب لو محاضره دينيه وكاعده تسمع اعرف سوالفها ... خابرت الولد كتلهم يجون يمنه مخنوك مااريد اطلع كمت طبيت جوه ... علي راح يجون حارث ومحسن سوي النراكيل 



علي : صار 



منذر : شعجب راح يجونه كل مره احنه نروحلهم 



فهد : مابيه حيل اطلع ... اروى صعدي لغرفتي جيبي الدومنه من الكنتور وتعاي بسرعه ... هاج المفتاح 



ساره : ليش تقفل غرفتك تره احنه بيت واحد



فهد : اعرف بس كمت اقفلها حتى الحشرات متكدر تدخل بغيابي لان اذا اني موجود يخنسن بمكانهن وصوتهن مينسمع 




        
          
                
سعاد : باوعتله ودنكت ... ابن سالم ينضم عليك شي 



فهد : اجو الولد وطلعنه كعدنه بالحديقه 



محسن : لعد مرتضى وينه 



سامر : يكول ماله خلك 



فهد : اخذت نفس من النركيله ماعرفت شبي 



سامر : لا والله بس رحتله شفت وجهه مورم 



محسن : خير ياساتر شبي 



سامر : علمي علمك 



علي : بشر حارث شوكت تعرس 



حارث : غير تخلص اخت الشفيه حتى نعقد 



محسن : خليها على راحتها لاحك على شلاع الكلب 



سامر : احنه سوينه عميله تبادل اخذنه بتكم وراح ننطيكم بتنه 



حارث : الله يساعد كلبي بس 



محسن : شكلت ولك 



فهد : ضحكت انتو من غير شي اربعه وعشرين ساعه مناكر انوب صرتو نسايب لا كملت السبحه 



حارث : لا شكو بيها اخذ بت عمي اني اوله بيها من الغريب 



فهد : يمعود اني اتخبل من زواج الاقارب اشو شهد تشبه عمي مهدي بس نسخه انثويه شراح تشوف بيها الواحد يتزوح غريبه احسله هم يغير النسل كافي نفس الاشكال تستنسخ 



محسن : فهد ما اسمحلك اختي حلوه 



حارث : اي صدك شهد تخبل 



سامر : اشو انت تتغزل باختنه كدامنه احترم شويه 



حارث : باستهزاء العفو العفو 



الشباب : هههه 



_____________________ 



غنى : كاعده من السته الصبح وحاطه ايدي على خدي خايفه اداوم كل شويه تجي حسبه ابالي ... اخر كمت بدلت وطلعت ... وصلت للكليه نزلت امشي احس الطلاب كلها تباوعلي دنكت راسي وكملت طريقي شفت البنات كاعدات صباح الخير 



اروى : صباح النور البارحه الوقت كله ادك عليج ليش متردين 



غنى : مجان عندي قابليه احجي ويه اي احد 



نرجس : حاجاج مرتضى 



غنى : لا ومااريد اسمع اسمه نهائيا 



نرجس :ماعرفتي البنيه ليش هيج سوت تره كل الي نعرفه انو العركه بسبب مرتضى بس ليش انتي ماحجيتي 



غنى : هذي حبيبته واجتي تتعارك ويايه لان عافها اني شكو بيهم ماادري تحسسني وكأنو اني كتله عوفها 



اروى : خو هو ابن عمتي وميصير احجي عليه بس يربج مو راحه دومه يسوي مشاكل وماخلصانين من مشاكله لا بالبيت ولا بالجامعه 



نرجس : مرتضى والده متوفي مو 



اروى : اي الله يرحمه يكولون جان خوش ادمي بس هذا مدري عليمن طالع 




        
          
                
نرجس : خاف على امه 



اروى : ضحكت انجبي ادبسزز لتحجين على عمتي 



نرجس : شراح تسوين هسه نونه 



غنى : تنهدت اغلس على الوضع شريد اسوي يعني مجبوره اضل ساكته لان اي تصرف اتصرفه هسه ينحسب عليه ... وامانه اذا حاجاجن مرتضى ابد لتنطنه مجال 



نرجس : دخلي يجي وشوفي شسوي بي 



اروى : هسه عوفن مرتضى اكلجن خلي نطلع سوه اليوم 



نرجس : وين 



اروى : نروح للمنصور هم نتونس وهم نتعشه بره وباجر اني ماعندي امتحان فاكدر اطلع 



نرجس : اني ماعندي مانع بس خلي اكل لاهلي 



اروى : وانتي نونه 



غنى : اني شنو ؟ 



اروى : ترحين ويانه 



غنى : لا شعندي رايحه روحن انتن 



نرجس : ماعليج بيها تروح 



غنى : شنو هو بكيفج كلت ما اروح 



نرجس : واني كلت ترحين الى متى تضلين حابسه روحج 



اروى : حبيبتي نونه اذا على خالتج عادي كليلها اريد اطلع ويه صديقاتي واحنه مراح نطلع وحدنه اني راح اخلي واحد من اخواني ياخذونه واذا امي قبلت خو بعد احسن 



غنى : القصه مو على خالتي اني مااحب اروح لهيج اماكن اضوج 



نرجس : اني اكلج هسه خلي نكلها نروح نزور تلكيها اول وحده مبدله 



غنى : وانتي تجيبين زياره الاماكن المقدسه للمولات والتجمعات السخيفه هاي 



اروى : غنى خصم الحجي ترحين يعني ترحين كلتي اي كلتي لا ترحين 



غنى : باوعتلهم يعني بكيفجن 



البنات : اي 



غنى : ابتسمت خلص هاي لخاطرجن ... بس كللي بيش الساعه نطلع 



نرجس : الساعه بالخمسه امر عليج اني وجعفر 



غنى : بسرعه لالا شنو تمرون عليه ... اني اجي وحدي 



نرجس : ليش يعني 



غنى : بارتباك مو خالتي تضل تحجي واني مالي خلكها فاني اخذ تكسي واجي لتخافين 



اروى : ماشي لعد خوش نلتقي الساعه بالخمسه بالمول ياسلام اليوم اقط فهد خوش قطه 



البنات : ههه 



غنى : بدت المحاضره وكمنه 



نرجس : نونه اذا محتاجه فلوس تره عندي لتستحين احجي 



غنى : ابتسمت لا حبيبتي عندي لو احتاج ما اتردد اطلب منج ... يله تعالي دخلنه للمحاضره شفت مرتضى وجهه مورم ... اللهم لا شماته مبين متكول خوش كتله  




        
          
                
________________________ 



فهد : كاعد ودخل مهيمن 



مهيمن : هذا التقرير راجعه وشوف شنو بي 



فهد : فتحته شنو قضيه جديده 



مهيمن : اي 



فهد : خير هالمره شكو 



مهيمن : وحده كاتله رجلها جابوها للمركز هسه 



فهد : ليش كتلته 



مهيمن : علمي علمك رافضه تصرح بخصوص اي شي المعزايه كاتلته وذابته بتنور الطين  



فهد : دخلي اشوف التقرير وبعدين عود نشوف  



مهيمن : تدري خفت اتزوج 



فهد : بهدوء ليش 



مهيمن : تخيل اذا فد يوم مرتي وصتني على حاجه وماجبتها يمكن تكتلني مثل هاي وتلكوني بالتنور 



فهد : ابتسمت طاحظك رجال شطولك شعرضك تخوفك مره 



مهيمن : اذا ربك ذاكر بالقران ان كيدهن عظيم شلون متريدني اخاف 



فهد : دطلع بره اطلع 



___________________



غنى : واكفه كدام الكنتور اباوع شنو حلبس يعني منين طلعلي بسالفه المول اني وجهي وجه مول ... هسه اني شجاني و وافقت اول تالي اسمع كلامهن .... افف اخذت فستان مال طلعه لونه اسود بي حزام عريض داير مداير الخصر ... اخذته لبسته ووكفت كدام الف شالي باوعت لروحي لا بأس اخذت جنطتي وطلعت كعدت بالصاله منتظره مكالمه منهن حتى اطلع 






________________________ 



اروى : نزلت من فوك بسرعه شفت امي وساره كاعدات ... يمه عفيه اريد فلوس 



ايمان : شكد تردين 



اروى : ورقه 



ايمان : ورقه تصرفيها كلها 



اروى : لا اكيد بس مو كتلج راح اطلع ويه البنات اسوك فكلت اخذ ورقه اصرف كفايتي وارجع الباقي 



ساره : لتنطيها خاله هسه تصرفها كلها شنو هالتبذير هذا ورقه كامله تنصرف بطلعه وحده 



اروى : اجيت اجاوبها سمعت صوت فهد وراي 



فهد : وين ست اروى شو كاشخه 



اروى : همزين اجيت ستوني اجيت اخابرك عبالي طالع 



فهد : كعدت شتردين 



اروى : اريد اروح ويه صديقاتي للمول 



فهد : وحدج ؟ 



اروى : لا اخلي علي لو امي تروح وياي 



فهد : علي طالع وامي ما اعتقد تروح ... كعدي طلعه ماكو وحدج شنو تطلعين بدون رجال وتفترين بالمولات وين كاعدين احنه بلندن 



اروى : انتحبت فهد الله يخليك لتخرب طلعتي مو تواعدت ويه البنات حباب لتفشلني 



فهد : ويامن راح ترحين 




        
          
                
اروى : ويه نرجس وغنى قابل اكو غيرهن 



فهد : اني اخذج 



ايمان : بصدمه انت 



فهد : شبيجن تباوعلي اني اخذج حتى اامن خو ما اخليج ترحين وحدج 



اروى : فهد + طلعه ويه نسوان ما اصدك انت تطلع طلعه بيها نسوان 



فهد : بهدوء هسه اخذج اني لو طلعه ماكو  



اروى : لا لا ميخالف تعال ويايه انت 



ساره :خاله خلي اروح ويه اروى والله بحياتي ماشايفه مول 



ايمان : يمه اخذي مرت اخوج وياج خطيه 



اروى : بس 



ساره : حبابه حبابه 



اروى : بضوجه ماشي .... راحت ساره بدلت واجت ووراها اجه فهد لابس قميص اسود وبنطرون اسود ... هله فهد لابس اسود هسه يخلي مزاجنه هم اسود 



فهد : يله 



ساره : خاله اذا كعد فيصل كليله اخذت فلوس من محفظته 



فهد : شنو انتي ترحين ويانه 



ساره : بابتسامه اي 



فهد : والي تروح لمكان عام تخلي حمره حمره صدك تحجين 



ساره : هسه امسحها 



اروى : خابرت البنات بلغتهن وطلعنه وصلنه للمول شفت نرجس واكفه بره رحت سلمت عليها اني وساره 



ساره : شلونج حبي 



نرجس : هلو بيج حبيبتي منو هاي اروى شو مشايفتها



اروى : مرت اخويه فيصل 



نرجس : هاا 



ساره : يله خلي ندخل 



اروى : منتظرين صديقتي غنى هسه تجي وندخل 



نرجس : واكفه ويه البنات واجه فهد اخو اروى يمه جماله لابس اسود اروح فدوه شهالهيبه ياربي 



فهد : باوعت عليهم شو غنى ماهي 



غنى : السلام عليكم 



اروى : درنه وجهنه عليها وعليكم ... وين صرتي 



غنى : باوعت لفهد الي كلب وجهه مااعرف ليش ... مو بيت خالتي بعيد فتأخرت 



ساره : هي هاي صديقتج 



اروى : اي هي هاي نونه اعرفج هاي مرت اخويه فيصل ساره 



غنى : هلو ساره 



ساره : هلو بيج 



فهد : يله خلي ندخل .... دخلنه للمول هنه راحن لمجمع مال ملابس نسائيه واني دخلت لقسم الالبسه الرجاليه اشتريلي جم حاجه ... اباوعلهن كلهن طوال وخشنات بس غنى ناعمه صاير جنها دوده بيناتهن ... اخذت جم قميص واشتريت قاط وطلعت لكيتهن بعدهن بنفس المكان ... شكد اكره هاي السلعه مال النسوان يلزكن بنفس المحل وتالي ماكو يطلعن ايد وره وايد كدام 




        
          
                
اروى : بنات يله نحاسب 



ساره : ليش ما اشتريتي شي غنى 



غنى : بهدوء معجبني شي 



نرجس : يله ... طلعنه احنه والبنات وفهد ورانه يمشي ضلينه نفتر فوك الساعه ومنسمع بس تافأئف فهد مبين عليه جزع من فراتنه 



ساره : اكلجن اني تعبت وجعت خلي نكعد 



اروى : فهد خلي نصعد للمطعم حتى نطلب شي بارد والجوعان ياكل 



فهد : تنهدت يله 



غنى : صعدنه على الدرج الكهربائي وهاي ساره موتتنه ضحك متعرف تصعد بي وتخاف ... وصلنه للمطعم كعدنه اني طلبت عصير ونرجس وساره طلبن اكل واروى اكلت موطه فهد كاعد على طاوله ورانه حتى طلباتنه هو جابها ما قبل وحده تكوم بس مدري شبي كالب وجهه عليه 



ساره : اكول غنى انتي شتخلين لوجهج 



غنى : شنو قصدج 



ساره : اقصد يعني انتي هيج بيضه من الله بدون شي 



غنى : هزيت راسي 



ساره : هنيالج واني اخلي بهالكريمات وارجع لوره وماجاي اصير ولو لنص بياضج صدك حظوظ ناس عدها رباني وناس تعاني 



نرجس : قل اعوذ برب الفلق شجاج يمعوده 



ساره : تره اني ما احسد شبيج 



غنى : ابتسمت عادي حبيبتي احجي الي تردي لتتقيدين ... وبالنسبه للبياض تره مو مقياس للجمال ياما اكو بنات سمر بس ملكات جمال 



ساره : زين سؤال جسمج ابيض من وجهج لو لا 



اروى : ساره شهالاسئله تره عيب 



ساره : غير بنات بيناتنه شبيج 



اروى : ميخالف صوتج تره فهد ورانه 



نرجس : اكول قبل شويه شفت محل مال اكسسوارات شنو يجنن ... بس ماكتلجن لان جنت جوعانه وتعبانه ومالي خلك فره بعد 



اروى : اي خلي نكوم نشوفه اني اريد اشتري ساعه لورده همزين ذكرتيتي 



ساره : اني هم خلي امشي رجليه 



غنى : اني مالي خلك تعبت انتن روحن واني انتظرجن 



نرجس : لا غنى حبابه كومي دشوفي انتي اشتريتي بس قميص دكومي شوفي وتونسي هاي شوفي هسه راح اخابر جعفر حتى بين ما يجي هو احنه نشتري الي نريده 



غنى : لا والله تعبت ما اكدر انتن روحن 



اروى : ماشي براحتج ... رحت يم فهد ... فهد احنه راح نروح لمحل الاكسسوارات  



فهد : متشبعن متملن لعبتن روحي 



اروى : شبيك فهد هي طلعه ومره كل سنتين تخلينه انت  



فهد : وينه المحل 



اروى : جوه هالطابق حتى تكدر تشوفنه منا هذا كبالك شوف كدامك راح نصير 




        
          
                
فهد : دروحي .. بس لحظه عندج فلوس 



اروى : اي عندي ماصرفت الورقه كلها ... احنه منتاخر هسه نجي لان غنى راح تبقه وحدها 



فهد : ليش متروح وياجن 



اروى : تكول تعبت 



فهد : هزيت راسي 



اروى : يله بنات نونه احنه منتاخر عشر دقايق ونجي 



غنى : براحتجن .... راحن البنات طلعت موبايلي اكلب بي لبين ما يجن حسيت على واحد مر من يمي شلت راسي شفته فهد ... هلوو 



فهد : ببرود منو جابج لهنا 



غنى : اخذت تكسي 



فهد : باستنكار ... واجيتي ويه التكسي وحدج 



غنى : تره انجبرت اجي تكسي قابل العبريه تجيبني لهنا وبعدين تره ابو التكسي رجال جبير 



فهد : بعد ممنوع هالشي يتكرر فتهمي 



غنى : ماشي ... يعني انت هسه كالب وجهك على حساب جيتي 



فهد : حضرتج تطلعين وتطبين بكيفج مافكرتي اصلا انو تكليلي 



غنى : ليش انت مو كلت محد يدخل بالثاني شبيك فهد هاي مو حجايتك ... اباوعله سكت 



فهد : ليش الجبه هيج مخصره عليج شوفي خصرج شلون مبين 



غنى : استغفر الله فهد شبيك هذا فصال الفستان واني ملابسه شي ضيك بالعكس اصلا كل ملابسي عريضهفهد : تشربين شي 



غنى : تنهدت اذا ميعجبه الحجي يغير الموضوع ... لا شكرا عصيري لسه ما كملته 



فهد : شكد فاهيه دخيل الله 



غنى : باوعتله صفح ورجعت اكمل عصيري ... شفت مجموعه بنات اجن كعدن بالطاوله الي بصفنه ... اباوعلهن شنو هاللبس عززه اني من يمي استحيت ولو اني شعليه اتدخل بحياتهن هذا شي يخصهن ... شلت راسي شفت فهد عينه على وحده بيهن هي هم كامت تباوعله ... فهد 



فهد : لا رد 



غنى : اباوعله هذا صفن ... رجعت باوعت للبنيه جانت سافره ولبسها هشك بشك بس حلوه او طن المكياج خلاها هيج ... ضجت من نظرات فهد الها صحت فهد 



فهد : اخذت نفس من الجكاره هاا هاا 



غنى : رفعت حاجبي ... تحب اكوم اجيبلك رقمها 



فهد : عفوا 



غنى : بهدوء ... اكول عليمن هي تباوعلك وانت هم تباوعلها وتتحسر اكوم اجيبلك رقمها حتى ترتاح 



فهد : لو اريد انطيها رقمي ما استعين بيج 



غنى : قبضت على ايدي بقوه 



فهد : حلوه مو ؟  



غنى : عفست وجهي وين جمالها 



فهد : ضحكت تره احلى منج 



غنى : والله عيب عليك تباوع لاعراض العالم تقبل واحد يباوع على خواتك 



فهد : اختفت ابتسامه ... اكيد ما اقبل بس اذا تلاحظين هي انطت مجال لو مدنكه راسها ماجان رفعت راسي عليها بعد 



غنى : سكتت عنه ... حسيت نفسي مستهضمه معقوله بنظره اني لهلدرجه قبيحه بحيث يكلي هالبنيه المدري شلونها احلى منج ... يطبه طوب هو وياها اني اصلا ليش ضايجه ... وافق شنن طبقه 



فهد : شبيهن عيونج 



غنى : عدلت نظارتي مابيه شي 



فهد : دكت اروى ... الوو هاا وينجن نزلتن للطابق الاول استغفر الله غير تكولن ... يله هسه جاي انتظرني يم البوابه خوش ... كمت يله غنى خلي نطلع وحسبي حسابج اني اوصلج الدنيا ليل هسه 



غنى : ماكو داعي هسه اخذ تكسي 



فهد : اني جاي ابلغج مو اخيرج يله تعاي 



غنى : طلعنه اني وياا نزلنه من المطعم ... دنمشي وصادفتنه وحده شفت فهد وكف ... شبيك فهد ليش وكفت باوعت على نظره شفت عينه على البنيه مبين يعرفها ... منو هاي فهد 



فرح : بصدمه فهد  



***********
يتبع




        


google-playkhamsatmostaqltradent