رواية ذنوب على قيد الغفران الفصل الحادي و العشرون 21 - بقلم براء
الواحد والعشرون
#ذنوب_على_قيد_الغفران
#البارت_الواحد_والعشرون
فهد : كمت نزلت جوه اشرب ماي البيت هدوء الابره اذا تذبها تسمع صوتها دخلت للمطبخ وجان اشوف مرت فيصل نازله بملابس النوم دنكت راسي بسرعه وصحت شنو هاييييي
ساره : فزيت ... لفيت الروب على جسمي بسرعه اسفه ماعبالي انتو كاعدين
فهد : درت وجهي .... موعيب عليج تنزلين هيج وين كاعدين ببيت دعاره احنه امشيييييي ولييي لغرفتتتتج هو الصوج مو بيج صوج التيييس رجلج الي خلاج تنزلين بهالمنظر يييييييله ولي ليش واكفه
ساره : بخوف حاضر حاضر ... صعدت ركض فوك يمه هذا شبي شدعوه شكد عصبي
فيصل : شبيج
ساره : بارتباك هيج ماكو شي
فيصل : وين الجاي
ساره : حسيت نفسي تعبانه ماكدرت اوكف فصعدت
فيصل : خلص ارتاحي اني اكوم اسوي جاي لروحي
ساره : لزمته بسرعه لا لا خليك يمي حباب كلش تعبانه
فيصل : ماشي
فهد : يعني مو وضعيه هاي انوب الواحد حتى ابيته مياخذ راحته شهالهيلكه هاي وين كاعدين احنه ومن شوكت الجناين ينزلن بهالمنظر هذا وكأن هالشي جدا عادي اصلا اخواني شلون يقبلون ما ادري شربت ماي وصعدت لغرفتي حتى انام ورايه دوام الصبح
_____________________
الساعه 7 صباحا
غنى : كعدت الصبح سبحت وبدلت واطلعت مريت على غرفه فهد ... ابتسمت بهدوء والله مكانه خالي طلعت من الشقه قفلتها ورحت يم المصعد لكيت ثنين ولد واكفين يمه درت وجهي اريد انزل من الدرج ... سمعتهم يحجون
: اكول شو استاذ فهد هالايام هواي جاي نشوفه على غير العاده
: يجوز عنده شغل بالعماره
: اي شغله بالطابق الرابع بس تصدك خوش شغل الله يقوي
: شنو قصدك
: هيج يله تعال
غنى : امشي واتذكر كلام هذا الولد شنو قصده حاولت افهم كلامه بس مستوعبت شي معقوله يقصدني الي لالا شنو يقصدني اصلا فهد من يجي محد يشوفه ... نفضت الافكار الي ابالي ورحت للعبريه صعدت متوجهه للكليه اول ما وصلت كعدت اراجع شويه ودخلنه للامتحان .... يارب كون الاسئله سهله يارب
جعفر : شبيج غنى ليش ترجفين
غنى : استاذ خايفه
جعفر : خليت الورقه كدامها اهدي انتي شاطره واكيد راح تجاوبين لتخافين الاسئله سهله واني موجود اي شي تحبون اوضحه بالاسئله ماعندي مانع
غنى : شكرا استاذ سميت بسم الله وباوعت للورقه قريت الاسئله وحسيت مي بارد ونزل على كلبي ... اخذت القلم وبديت اجاوب كملت اول وحده الحمدلله ضلينه فتره كاعدين وسلمنه اوراقنه وطلعنه
جعفر : شلونج بالامتحان
غنى : عاشت ايدك استاذ الاسئله كولش سهله
جعفر : ابتسمت الاسئله مو سهله انتي شاطره ... وانتي نرجسو شلونج بالامتحان
نرجس : ما مجاوبه وبالعباس اذا رسبتني ياجعفر اخلي ابويه يطردك من البيت انت شنو الله مسلطك علينه بلاء شهالاسئله ادري جابر بن حيان احنه ليش اسئلتك صعبه حرام عليك هاي اخر سنه صمطت ابهاتنه
جعفر : بحده ادبسزز حيوانه شنو صمطت ابهاتكم بسيطه خلي نرجع للبيت واعرف شسوي وياج اذا ما ارسبج اطلع مو خوش ادامي
نرجس : اصلا انت مو خوش ادمي
جعفر : خزرتها ولج
نرجس : انت اسمك جعفر موخوش ادمي شبيك
غنى : هذا العرك كله واني واكفه على جهه ميته من الضحك .... خرب يومج نرجس شلون تلاسنه وهو يتخبل من تلاسنه همزين ماكو احد بالقاعه
نرجس : طلعنه ... انتي ضحكي ضحكي
غنى : ههه والله العظيم شكلكم تموتون من الضحك مكدرت اسيطر على نفسي
نرجس : دتعاي خلي نكعد وسنكري براحتج ... رفعت ايدي الله لا ينطيك ياجعفر يا ابن جليله عساك باسهال معوي يخليك اليوم كله بالحمام على هالاسئله هاي
غنى : عززه بعينج نرجس على حساب الامتحان تدعين على اخوج هيج
نرجس : ولج مو انتي متدرين بي يسوي خباثه ويانه يجيب الاسئله صعبه
غنى : ليش والله اسئلته سهله
نرجس : طبعا عندج سهله مو انتي مهكره الكتاب كله تعلميني بيج
غنى : ضحكت والله عندج مصطلحات مدري منين تجيبيها ديله تعاي نروح يم اروى
نرجس : اي يله
______________________
فهد : دكيت الباب ودخلت ... صباح الخير
غانم : ابتسمت صباح النور هله بالسبع شلونك
فهد : كعدت الحمدلله انت شلونك
غانم : والله جنت شايل هم وخايف عليك بس الحمدلله عدت سلامات
فهد : اكدر اعرف ليش خليتني مختفي كل هالفتره السالفه مافهمتها بشكل واضح منو الي مبلغ واصلا شمدري اني بالاستخبارات
غانم : مو صعبه يعرفون هذوله ايدهم طويله وسهله عليهم يطلعون اي واحد واحمد ربك لو ما احنه متسترين على هويتك تستر تام جان انت هسه بخبر كان
فهد : ليش
غانم : مو الي مبلغهم كايل الي تسبب بالقبض على هالعصابه ضابط يشتغل بمركز (...)بس منو ما عرف لهسبب كتلك اختفي وبلغت انو انت وكم ضابط رحتو انذار للبصره حتى الشبهه تطلع منكم
فهد : معقوله واحد من الشرطه
غانم : لا طلع فراش يشتغل هنا بس ما اكدر اتحرك خطوه وحده ضده قبل ما اوصل للي اريده
فهد : بابتسامه جانبيه ... تريد تراقبه حتى تعرف وين مكان هالانذال بالضبط مو
غانم : عفيه بس انت تفتهم ... احنه ساكتين عليه ب
لكي يسويله فد عمله تدلينه عليهم والله متحلف بيهم تحلفه بس عد الله خبرها
فهد : اي ... اباوع دخلو جماعتي
مهيمن : هله بابو الفود شلونك
ايمن : بضحكه شلونها البصره
فهد : هله بيكم والله طلعت البصره على بعد نص ساعه من بغداد تخيلو
الشباب : ههه
عمر : شخبارك صار اسبوعين وجهك ماشايفي ... بس تدري راسنه بارد لا اكو واحد يصيح ولا يتعارك
فهد : وراكم وراكم لو تطلع نخله براسكم ما اعوفكم
حيدر : مبروك الترقيه فهد
فهد : باستغراب اي ترقيه
غانم : اجه كتاب بترقيه الضباط ومن ضمن المترقين انت فمبروك تستاهل
فهد : الله يبارك بيك ... باوعت للشباب وانتو
عمر : احنه بعد كتابنه ماوصل
حيدر : ولا راح يوصل الاستاذ فهد اولى منه احنه بيش كيلو
فهد : كمت من رخصتكم اني اروح اشوف شغلي بدل هالحجي الماله داعي ... باوعت لعمر اريد اسم الشرطي الي مشتكي عليه فورا
عمر : هاي بعدك متذكر السالفه
فهد : بهدوء اعتقد كلامي واضح اسم الشرطي الكه على مكتبي وفورا ... طلعت من المكتب دخلت لمكتبي وبديت اشتغل ... شويه واجه عمر انطاني اسمه كمت دزيت عليه اجه للمكتب
: سيدي ردتني
فهد : تعال استريح
: كعدت خير سيدي
فهد : كمت وكفت كباله دنكت اني شوكت معتدي عليك
: هاا
فهد : عبالك ماراح ادري مو تره ماكو سالفه تنضم بالمركز اول وتالي توصلنه الاخبار ... احجيلي ليش كايل للشرطه الي وياك اني معتدي عليه واني ماشايفك غير مرات معدوده وحتى ما متعامل وياك
: سيدي والله جانت بابة شقه ما ادري شلون دره المسوؤل
فهد : رفعت حاجبي بابه شقه كتلي ... زين شنو رأيك نسوي الشقه جد
: بارتباك ش شنو
فهد : جريته من قميصه ... شوف ولك تره اني روحي خلصانه وما ناقص هسه الزمك اخليك جنازه والله لتخليني اشد وياك واخليك تستقيل روح اسأل الي قبلك شسويت بيهم من لعبو بذيلهم اني محترمكم ومخليلكم قيمه انتو هم احترمو نفسكم والله العظيم اذا اسمعكم جايبين اسمي حتى لو بمدح انعل والديكم فتهمتتتتتتتتت
: فتهمت فتهمت سيدي
فهد : دفعته يله امشي اطلع وحسك عينك صوتك اسمعه
: حاضر سيدي
فهد : طلع واني رجعت اكمل شغلي اجاني اتصال شفتها مروه اول تالي تخابرني ... الوو
مروه : هلوو فهد شلونك
فهد : هله بيج مروه خير مخابرتني خو ماصاير شي
مروه : لا ماكو شي بس طلعنه من وكت اليوم و جاي اخابر على حارث بس ميرد
فهد : تردين امر عليج
مروه : اي ولو زحمه عليك
فهد : بس اني هسه بالدوام يله لتشيلين هم هسه اخابر علي يمر عليج
مروه : هاا لا ماكو داعي لعد راح ارجع ويه وحده ويانه
فهد : عليمن تكلفيها هسه علي يجيج هو دوامه قريب عليج
مروه : لا شكرا هسه راح اروح ويه صديقتي زحمتك فهد يله باي
فهد : لا ماكو زحمه باي ... سديته ورجعت اشتغل
مروه :افففف ... خابرت شهد الووو الخطه فشلت يفهيمه
شهد : شنو ماقبل يجيج
مروه : لا بس طلع بالدوام وكلي راح اخابر علي يجيج
شهد : شكد فكر انتي ... يله مو مشكله نفكرلج بخطه ثانيه
مروه : الله يستر من خططج الفاشله
شهد : هسه صارت خططي فاشله نسيتي سالفه المختبر القديمه لو لا .... اصلا لو ما اني مطلعتلج هالخطه ماجان فهد وصلج ولا استفردتي بي
مروه : ضحكت ديله خلي اروح باي
شهد : باي
_____________________
غنى : كاعدين بالمحاضره الاخيره ونرجس بس تحجي اريدها تسكت ماكو مستمره بالسوالف
نرجس : سمعتي اروى اليوم اخوها الصاك يجي ياخذها
غنى : كافي سكتي راح تنتبه الاستاذه
نرجس : ديله عاد هي شلونها
الاستاذه : نرجس كافييي شكد تحجين بعد اذا اسمع صوتج اطردج بره
نرجس : ما سويت شي حتى تطرديني اصلا جنت اتناقش ويه غنى بالماده لان مداستوعبها منج
الاستاذه : متستوعبيها شنو اني هنا الاستاذه مو غنى عندج شي ترديله توضيح كليلي اعيدلج الشرح مو تضلين تحجين ويه زميتلج
نرجس : ست غنى تعرف توصل المعلومه اكثر
غنى : خزرتها ... همست كافي نرجس حرجتيها
الاستاذه : انتبهو رجاءا وخلو منقشاتكم وره المحاضره خوش
غنى : خلصت المحاضره وطلعنه للبيت راحت نرجس واني طلعت اتمشى للشارع العام امشي وما احس غير سياره تصف كبالي نزيت اباوع هاي سياره فهد
فهد : نزلت الجامه الله يساعدهم
غنى : تنهدت وكفت كلبي والله
فهد : كلشي مابيج .... باوعتلها هاا راح ترحين عبريه
غنى : اي
فهد : رجعي لمكانج واني اوصلج
غنى : لا شكرا فهد روح لاروى منتظرتك هي وبتول يله اني اروح موحلوه وكفتنه هنا ... باي
فهد : ديربالج على نفسج
غنى : صار
فهد : حركت السياره للكليه وصلت لكيتهن واكفاتلي بره صعدن
اروى : شلونك فهد
فهد : الحمدلله
بتول : يمه متت من الحر اعلك التبريد فهد
فهد : تره الجو بعده بارد وينج وين التبريد
بتول : والله حاره فهد شوف وجهي صار احمر
فهد : باوعتلها وين الحمار بالموضوع ؟؟
اروى : خليت ايدي على حلكي ... يله فهد حرك تره ميته من الجوع
فهد : يخسى الجوع هسه ثواني وانتي بالبيت
اروى :بعد كلبي
فهد : وصلنه للبيت نزلنه قفلت السياره ودخلت سلمت وصعدت لغرفتي سبحت ونزلت لكيتهم صابين الغده كعدت حتى نتغده
سعاد : فهد باجر اريدك تروح ويايه حتى نرجع مرت اخوك
فهد : واني شكو بمرت اخويه
سعاد : مو ابوها يعزك وميرفضلك طلب
فهد : شنو ثارد وياا للعجز ويعزني ... تردين روحي انتي والحجيه قنعنها
فيصل : فهد لخاطر ربك روح حاجي ابوها لان مطنكر وميقبل ترجع واني اريد مرتي
علي : وانت اذا تريد مرتك ليش تزوجت
فهد : يله جاوب
فيصل : باوعت لساره ... موضوع زواجي الثاني لحد يدخل بي والاء مرتي وام جهالي مردها لازم ترجعلي
ايمان : هذا عين العقل ابني لازم ترجع مرتك اذا مو لخاطرها لخاطر جهالك
سعاد : اسمع فيصل اذا رجعت الاء ساره تطلع
ساره : شلون شلون يمه والله باحلامج نايمه على كلبج وبهالبيت ما اطلع منه اله اصير جنازه
فهد : ذبيت الخاشوكه بهدوء ... اشو انتن تحجن بكيفجن وحده تطرد بكيفها والثانيه متقبل تطلع ... مو جنجن رحتن زايد خلن كلامي حلقه بأذنجن بهالبيت اني الي اقرر منو يبقه ومنو يروح فتهمتن لو اعيد
ساره : لا عيوني شتعيد افتهمنه كلشي ولا تضوج انت
فهد : باوعتلها صفح وكمت غسلت واجيت كعدت ... اجتني رساله من غنى فتحتها لكيته مصوره كدر دولمه وكاتبه "اليوم سويت الغده دولمه وتذكرتك" ..... ابتسمت مراسلها
سعاد : اباوع لفهد مدري منو راسله وحلكه انشرك من الاذن للاذن ... والله سالفتك مو خاليه يا ابن ايمان وياخوفي يطلع الي ابالي صحيح
بتول : فهد ضحكنه وياك تره ضايجين
فهد : سوالف كبار بعدج صغيره
ورده : هيهييي دي كبهتك طارت في السما
فهد : ورده تأدبي
ورده : مالك يمرسي ما انت كنت عسل وزي الامر مالك مكنت كويس حصلك ايييه
فهد : ضحكت بصوت عالي ولج انتي وتالي ويه سوالفج المكسره هاي بعد ماكو تلفزيون
ورده : لا والله هاي حولنه على اللغه العراقيه
ايمان : اسمها لهجه يحظي
ورده : نفس الشي يمه
فهد : كتبت لغنى تره شهيتيني
غنى : اضملك ؟
فهد : لا شتضميلي ما اكدر اجي اليوم بس اطلبج تسويلي من اجي
غنى : صار
فهد : عندي سالفه وياج بس مو هسه احاجيج بيها لان مالي خلك من يصيرلي مجال احاجيج
غنى : ماشي
فهد : كمت صعدت لغرفتي بدلت ونمت
_______________________
بعد اسبوع
غنى : صار اسبوع على روحه فهد ولسه ماشفته بعد ... كضيت هالاسبوع ملتهيه بين الامتحانات الي مدتخلص وبين خالتي الي شكل سفرتها مطوله لا وهواي هم .... من غير تلمحيات واحد من سكان العماره كلما يشوفني يذبلي حجايه والمشكله الحجي كله شفرات وما افتهم شي ابد .... طلعت اذب الزبل وشفت ود والحجيه اشواق ... سلمت عليهن بس جان سلام ود شويه ثكيل يجوز اني اتوهم دخلت للشقه سديت الباب وكعدت اقره حياتي عباره عن روتين ومرات فهد يخابرني يسأل عليه او يحجيلي عن يومه وهالشي كان كفيل بأنو يغير مودي
_________________________
ايمان : يمه شبيك تفرفح
فهد : يمه يعني ميصير مو وضعيه هاي مرت فيصل ما مخليه حشمه واحترام لأي احد بهالبيت ... الف مره كتلج حاجيها على لبسها ماكاعده وحدها هي وياها تلث زلم
ايمان : حاجيتها يمه تكلي صار وترجع على لبسها ولا جني حاجيتها شسويلها يعني
فهد : شوفي اني بعد ما اتحمل تره اكل لفيصل وساعتها هو يتصرف شنو مرته تنزل لافه روب نوم على جسمها لو تلبس كدامنه تراكات حتى داخليات ماكو جواهن مو وضعيه هاي مره ثنين عشره غلست بس لهنا وكافي الى متى اضل خال راسي بالكاع مو ركبتي انكسرت من وراها
علي : صحيح حجي فهد يمه مرت فيصل كلش اوفر بلبسها حتى حجابها مو صحيح تنزل مطلعه كذلتها وين كاعدين احنه حتى لو اخوان رجلها بس مهما يكن الاحتشام مطلوب
ايمان : يايمه فهموني شسوي مو طلع شعر بالساني واني احجي وياها وهي تنطيني الاذن الطرشه
علي : وتالي يايمه شلون نبقه هيج متضايقين بالبيت
فهد : على حسب كلامكم هو مو جان مكعدها بمشتمل ليش ميرجعها لهناك ويفضنه
ايمان : باعه يحظي اول ماجابها لهنا راح باع المشتمل
فهد : مسحت على وجهي متنهد سمعوني زين اقسم برب العزه اذا تكررت كدامي هيج مواقف اسحلها كدام الكل واغسلها غسله بحياتها ما شايفه مثلها تره لعبت روحي اصلا بالبيت ماراح ابقه رايح للحجيه احسلي شنو عايزني اني ... عفتهم وطلعت
ايمان : يعني اخلص من الاء تجيني الانكس منها وتالي ياربي
فهد : رحت لبيت جدي دفعت الباب ودخلت لكيت الحجيه كالعاده متربعه بالكاع ومدري شتسوي ... سلام ياحلو
ياسمين : شلت راسي .... منك من الشيطان اول تالي تجي يمي
فهد : بست راسها حقج عليه بس والله مجال ماعندي الشغل هاتكني ما الحك احك راسي خاصه هالاسبوع
ياسمين : ياحبيبي ارحم روحك مو كلشي شغل شغل انطي فنتك لنفسك تره الراحه لازمه
فهد : عمي ما اريد راحه بس شويه خلي مشاكل البين تخف لان طلعت روحي
ياسمين : هم بعدها سعاد تسوي مشاكل
فهد : ليش من شوكت سعاد وجهالها كعدو راحه دومهم مجزعينه
ياسمين :ميخالف يمه تحملهم مهما يكن يبقون اخوتك وامانه ابوك
فهد : هزيت راسي .... كعدت فتره يمها وطلعت خابروني الولد حتى نروح للملهى رجعت للبيت سبحت وبدلت وطلعت
ساره : كاعده بالصاله وشفت فهد نزل اباوعله لابس قميص نيلي وبنطرون اسود ويفر بالسويج مال السياره
فهد : يمه اني طالع
ايمان : براحتك يمه بس مو تتاخر واذا تأخرت خابرني
فهد : ماشي طلعت اخذت سيارتي ورحت للملهى وصلت وره فتره صفيت سيارتي ونزلت ... دخلت لكيت الشباب كاعدين على نفس الطاوله الي دائما النه
مهيمن : الواحد يسلم بالاول
فهد : اشرت للنادل .... مو شفتكم الصبح شنو كل ساعه نسلم
ايمن : صدك عود ليش تجي اخر واحد
فهد : انتو جنكم ماشايفين تجون اول الناس شسويلكم
عمر : دهاك اشرب
فهد : ما اشرب من واحد وهالنوع مو مااحبه
عمر : بكيفك
مهيمن : تدرون منو شفت هنا
فهد : منو
مهيمن : اللواء جميل
فهد : ليش هو مو مزوج
عمر : واذا مزوج شكو بيها
فهد : شكد عقول نكسه انتو اذا هو مزوج المن يجي لهنا عليمن تزوج اذا يخون مرته
ايمن : يعني تقنعني اذا تزوجت ماراح تجي لهالمكانات بعد
فهد : طبعا لا لان اذا تزوجت اكيد راح اكون مكتفي بزوجتي بحيث ما ادور وراها
مهيمن : الله عليك .... وداعتك هذا بس حجي باجر عكبه نلكاك تندب حظك هنا
فهد : لتخاف مو بس حجي المستقبل يثبتلك هاي اذا تزوجت طبعا
عمر : هههه عرفت راح تحجي هالحجايه
فهد : رفعت الكاس يله انجبو خلي نتابع الفقرات ... ماشاءالله كل الراقصات اليوم يعانن انتفاخ بالعضلات الخلفيه
الشباب : ههههه
فهد : ضليت كاعد ساعتين وطلعت لفرح وصلت للبيت فتحت الباب ودخلت لكيتها كاعده
فرح : شفت فهد دخل عليه ... كمت بسرعه بسته وحضنته مشتاقتله هواي صار فتره طويله ما شايفته ... شتاقيتلك حبيبي
فهد : طبطبت على ظهرها شلونج
فرح : الحمدلله ... تفضل اكعد
فهد : شلونج بهالفتره خو ما احتاجيتي شي بغيابي
فرح : لا حبيبي خيرك سابق كلشي ما احتاجيت غير شوفتك
فهد : كومي سويلي جو صار فتره كلشي ما محصل
فرح : باسف مااكدر حبيبي مريضه
فهد : لعد عليمن خبصتيني تعال وتعال اذا انتي مريضه
فرح : يعني انت تجي لهنا بس علمود تتونس
فهد : فرح نرجع نعيد ونسقل بالموضوع اني اجي لهنا حتى ارتاح واذا انتي مريضه ليش تخليني اجي
فرح : يعني ميصير تجي لهنا حتى نكعد نسولف نحجي موكلشي نومه نومه
فهد : فرح احنه تزوجنه على حساب النومه الي ماعاجبتج والا لو اكو غير سبب المن مبقي زواجنه مؤقت
فرح : على طاري زواجنه راح تجدد العقد
فهد : هزيت راسي
فرح : شكد راح تجدده
فهد : مااعرف لسه ما مقرر
فرح : اكوم اسويلك عشه
فهد : لا ماكو داعي راح اروح
فرح : فهد ما صارلك حتى ربع ساعه شنو السالفه
فهد : من تخلص اجازتج خابريني واجيج خوش يله تعاي سدي الباب ... طلعت منها باوعت للساعه شفتها بالدعش بعد وكت مااريد ارجع للبيت ... حركت سيارتي خلي اروح اشوف غنى هناك هدوء يمها واني مالي خلك الهوسه وصلت للعماره صفيت سيارتي ونزلت ... دخلت للعماره صعدت للطابق الرابع صار بوجهي مازن واحد مأجر شقه هو وجماعته هنا
مازن : هاا استاذ فهد شلونك هالايام هواي جاي نشوفك هنا
فهد : ببرود ليش عندك مانع بهالشي
مازن : لا عمي لا مانع ولا شي العماره عمارتك وانت حر بيها عن اذنك
فهد : دخلت للمصعد صعدت للطابق الاخير ضليت فتره بالمصعد اصعد وانزل استغفر الله هسه هذا منين طلعلي .... رجعت نزلت للطابق الرابع فتحت الشقه بسرعه ودخلت اسمع صوت تلفزيون بالصاله اكيد بعدها كاعده طبيت للصاله شفتها كاعده على التلفزيون رافعه شعرها كبايه عاليه وتاكل بوشار ... اباوعلها لابسه دشداشه قصيره سوده صارت عيوني على رجليها للحظه عبالي لابسه جواريب بيض ما اصدك هذا لون بشرتها معقوله اكو بشر عدهم هالدرجه من البياض ... هااا شو بعدج كاعده ... اني حجيت هيج وهي خطيه فزت فزه
غنى : بسم الله فهد صدوك تحجي حيصير بيه سكر من وراك
فهد : ضحكت خويفه شبيج تقربت منها اباوع لحلكها صار ابيض ... دشوفي وجهج شلون صار شجاج ... صبيتلها كلاص ماي هاج شربي
غنى : شربت مي ... شعندك هنا
فهد : رفعت حاجببي ليش متقبلين
غنى : لا عادي هلو بيك
فهد : كعدت ... شعجب اليوم مصيفه من جنت هنا مكبعه اربعه وعشرين ساعه
غنى : باوعت لروحي عززه نسيت اني شلابسه رحت ركض للغرفه بدلت وطلعت
فهد : ابتسمت ليش بدلتي
غنى : هاا بردت
فهد : اخذت طاسه البوشار ... شجاي تابعين
غنى : فلم
فهد : عليج الله ... اقصد شنو نوعه
غنى : رومانسي اجتماعي
فهد : البوشار عايزه شويه ملح
غنى : كعدت من شفتك وشفتني تكول الاكل عايزه ملح
فهد : اباوعلها كعدت بنهايه القنفه خليت الطاسه على الطبله ونمت بحضنها
غنى : فتحت عيوني شنو هاي فهد
فهد : تعبان لعبي بشعري
غنى : كوم فهد لتروح تنام
فهد : لا ما انام بس خلي ارتاح شويه
غنى : اباوعله غمض عيونه ... خليت اصابعي بشعره وين جنت
فهد : بالملهى
غنى : وكفت اصابعي ... بالملهى ؟
فهد : غمضت عيوني اي ليش مستغربه تحسسيني وكأنو اول مره تدرين
غنى : فهد هالشي غلط وحرام
فهد : بهدوء ما اتقربلهن بس اباوع
غنى : حركت ايدي على شعره بس تشوف اشياء ميجوز تنشاف اضافه انك تشرب والشرب حرام
فهد : اني ماشارب كدام احد ولا مسوي دعايه بهالشي ولا شجعت احد يسوي
غنى : بهدوء بس يبقه حرام ... بصراحه لو يرجع بيك الزمن هم تسوي هالاشياء
فهد : لا طبعا
غنى : تنهدت بضوجه ... دتدمر نفسك يافهد وشنو تاليتك ماادري .... ليش اجيت لهنا
فهد : بخفون ارتاح هنا البيت كله مشاكل واني مالي خلكهم
غنى : والى متى تضل تتهرب منهم
فهد : ما اعرف غنى ما اعرف
غنى : ضليت العب بشعره ... اكول فهد انطيني الريمونت من يمك ... مجاوبني باوعتله نام .. ياا صدوك يحجي نام .... ابتسمت على شكله انمدت اصابعي من شعره لوجهه اباوعله عيونه مسحوبات ورموشه طوال سؤال دائما يخطر على بالي الولد ليش رموشهم اطول من رموش البنات مع انو البنات يحتاجن الرموش اكثر .... تلمست لحيته مبين هواي معتني بيها مافديوم شفتها مامرتبه لاهي ولا شعره ... سحبت ايدي منه اجيت اكوم كلب جسمه وحضني من الجانب .... تصنمت بمكاني وحسيت كهرباء صارت باطرافي ... زفرت وحاولت ابتعد بس ماكو ما اكدر اذا هو شكبره جنه غول .... ضليت كاعده على التلفزيون وهو نايم ... والله لو واحد غيرك جان انطيته كفخه كسرت خشمه على هالطلعه هاي ..... خلص الفلم وفهد لسه نايم خطيه مبين عليه كولش تعبان الله يساعد كلبه مشاكل البيت والمسوؤليه كلها على راسه سمعت صوت موبايله اخذته شفت مكتوب امي ... فهد فهد خاله ايمان تدك عليك يمعود اكعد
فهد : فتحت عيوني واخذت الموبايل فتحته ... بنعاس الووو
ايمان : الوو هاا يمه وينك تأخرت وشبي صوتك
فهد : بخشونه نايم
ايمان : وين نايم
فهد : غمضت عيوني بحضن غنى
غنى : سديت حلكه عزززه بعينك فضحتنه
ايمان : بحضن منو فهددد وينك وين رحت
فهد : وخرت ايدها هاا يمه نايم عد صديقي اخذتني الغفه هسه شويه واجي فد ساعه
ايمان : ماشي يمه لتتاخر الساعه بالوحده هسه
فهد : صار ... سديته ورجعت نمت
غنى : شهالجفصه الجفصتها فهد احمد ربك ما سمعتك شكلت
فهد : جريت اذنها حيلل منو يجفص
غنى : اوي فهد خلعت اذاني
فهد : والله انتن البنات سوالفجن مكسره مكضياتها اوي واوي عبالك واحد جاي .. ي......
غنى : لطمت على خدي عزززه فهددد شهالفظه هاي مو عيب عليك دفعته من رجليه كوووم بعد لتحاجينييي والله زعلت شلون تتلفظ هيج لفظه كدامي
فهد : لزمت ايدها هه اسف يله تعاي بشرفج لعبي بشعري ايدج غفتني
غنى : ماكو يله كوم ارجع لبيتكم خاله ايمان بالها يمك
فهد : كمت الله يطيح حظج دومج تعاندين عدلت قميصي وين مفاتيحي
غنى : اخذتهن تفضل
فهد : والموبايل
غنى : هذا وياا تفضل
فهد : تره البوشار عايزه ملح
غنى : دفعت ظهره ضاحكه ميخالف اني اكله روح
فهد : انطيج وصفتي السريه
غنى : هههه لا شكرا خلي وصفاتك الك يله روح لتطلع حجج
فهد : صدك لا كالو البيت بيت ابونه والغرب يطردونه
غنى : يله يله اطلع مع السلامه
فهد : درت وجهي عليها هاا تعاندين شو اله ابقه
غنى : لالا اسفه حقك عليه روح حباب ليشوفك واحد من الساكنين
فهد : مديت ايدي بجيبي طلعت ورقتين ... تفضلي
غنى : لا فهد كولشي مااريد مكتفيه الحمدلله
فهد : خليتهن بايدها يله سدي الباب مع السلامه
غنى : مع السلامه
_______________________
صباحا
اروى : كاعدين بالحديقه نراجع محاضراتنه ... ولجن كافييي لوك لوك لوك متشبعن
نرجس : انتي انجبي باوعت لغنى ولج البارحه اجانه ابن الزفره يخبل يخبل
غنى : ابتسمت خو انتي كل الزلم عندج يخبلون
اروى : خليت القلم بحلكي عندي احساس بيوم زواج نرجس راح تغتصب رجلها وتسويله اعاقه مستديمه ... لو من كد ما تجلب بي تخلص طاقته ويروح بيها الرجال
نرجس : ركعتها بالملزمه الله يطيح حظج شكايليلج ما شايفه
اروى : حركت حواجبي ليش يعني انتي شايفه
نرجس : يبووووو يحجايه رجعي لمكانججج ولج والله صاير بيه تصحر كلشي ماكو
غنى : ضحكت على سوالفهن دومهن يتناكرن
اروى : ضلينه كاعدين نسولف حتى المحاضره نسيناها ..... شويه ومااشوف غير اجت وحده تركض و سحلت غنى من حجابها .... يااا
*******************
يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ذنوب على قيد الغفران) اسم الرواية