رواية رواسي الدهر الفصل التاسع عشر 19 - بقلم روح الدليمي
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰
كام من مكانه باوعلي و گال..
رسيم:أنتِ كل حياتي ما اطلكج بس صدكيني راح اسوي كلشي يطلع بيدي في سبيل اخليج تسامحيني و نبلش من جديد
رواسي:ما اريدك لتجبرنييي ابقى وياك
رسيم:اعرف تحبيني بس زعلانه مني راح اسوي كلشي حتى ترجعيلي من جديد
رواسي:ما ارجع لو اموت ما ارجع بعد
رسيم:نشوف منو يربح، حبنه لو عنادج
عطت بي بحركه..
رواسي:ماكووو حب بيناتنه حتى يربح، أنتَ متحبني ابد متحبني و لا راح تحبني عوفني بحالي و اطلع منا ما اريد اشوفك بعد
رسيم:بس خليني احجيلج سبب غيابي شنو
رواسي:ما اريد اعرف امشي روح منا
رسيم:بس اسمعيني بطلي عناااد
كمت من مكاني لزمته من ايده و صرت اجر بي
اريده يطلع بس ميقبل يتحرك من مكانه.. سحبني عليه و حضني بكل قوته و گال..
رسيم:اني سافرت حتى اتعالج من المرض
رواسي:ميهمني عوفني
رسيم:يهمج و كلش يهمج روسيه، ما حجيتلج لان جانت نسبه شفائي قليله و چان اكو احتمال انو اموت اثناء فتره العلاج
رواسي:أنتَ جذاب لو صدك رايح علمود تتعالج چان حتى شعر مابقه براسك
رسيم:رواسي والله وداعتج و داعت حبي الج ممكذب عليج صار ٣ شهور من خلصت علاج بس بقيت بفتره راحه و المفروض لحد هسه اني هناك بس رجعت علمودج
حطيت ايدي على صدره اريد ادفعه عني بس حاضني
بقوه ما اكدر حتى اتحرك..
رواسي:رسيم عوفني خنكتني ترا
ابتعد عني و صار يباوع بعيوني، نظراته وترتني
نزلت عيوني اباوع للكاع ما اريد اباوع بعيونه اعرف بروحي اضعف و ارضى رأساً.. كعدت على الجربايه وكلت.
رواسي:اذا خلصت حجي ف روح يلا
رسيم:بعد عندي كومه حجي اريد احجيلج عن كل شي عشته طول هاي السبع شهور
رواسي:رسيم روح منا اذا تحبني مثل متكول ف روح ما اريد اشوفك كارهتك اني مو طايقه اشوف وجهك
رسيم:اخليج تحبيني مره ثانيه
رواسي:ما اريدك ما اريدك كوه خوما كوه!
رسيم:لا ابد مو كوه و لا غصب بس راح اثبتلج حبي الج
و اخليج تحبين رسيم مره ثانيه
رواسي:شتسوي سوي ميهمني بس روح منا تعبتنييي أنتَ
رسيم:رايح هسه بس راجع ما اعوفج ابد و اعوضج عن كل الشهور الفاتت
تقرب عليه باسني من راسي و همسلي..
رسيم:احبج روسيه و روح امي و ابويه احبج
ابتعد عني و طلع من الغرفه بقيت اباوع على الباب
و دموعي صارت تنزل.. اااخ يا گلبي شوكت توكف
و تريحني من هاي الدنيا..
انفتح باب الغرفه و دخلت امي رادت تحجي رفعت
ايدي امنعها من الكلام و حجيت..
رواسي:ما اريد اسمع اي شي بعد بخصوص رسيم
جميله:لشوكت تبقين هيج حابسه روحج؟ اذا بنتج من رجعتي لحد هسه ما شفتيها حرام عليج
رواسي:خلوني ارتاح
جميله:كومي متبقين بالغرفه بعد يلا كدامي
رواسي:عوفوني بحالي
سحبتني من ايدي كومتني و عاطت بيه..
جميله:كومي گلت كدامي بسرعه
رواسي:ما اريد اطلع و لا اريد اشوف احد و لا احجي ويه احد خلوني وحدي
رفعت ايدها و ضربتني راشدي و عاطت..
جميله:كافي راح تتخبلين امشي اطلعي و احجي و سوي كلشي حتى تتغير نفسيتج اذا تبقين هيج أنتِ راح تتعذبين اكثر
رواسي:مالي نفس لكل شي
جميله:حتى لخطوبه ابن عمج و صديقتج ما رحتي
كافي ترا كلنا ملينا
رواسي:مليتوا مني؟
جميله:مو منج يا حَبيبتي بس هاي حالتج نريد بس نطلعج منها احنه نتعذب اكثر منج من نشوفج بهاي الحاله والله
سحبتني لحضنها باستني من راسي و گالت ..
جميله:منحب نشوفج تتعذبين نعرف الي صارلج مو سهل
بس مو صح تسوين بروحج هيج
رواسي:شسوي امي شسوي اني الي انخطفت مرتين و اني التعذبت مو انتو
جميله:و احنه نريد نساعدج تطلعين من حالتج هاي
امشي وياي طلعي كعدي ويه بنتج هم تريدج و محتاجتج يمها يعني لا أنتِ و لا ابوها وياها فكري بيها
بعدت عن حضنها مسحت دموعي و گلت..
رواسي:اسبح و ابدل و اجي
جميله:عفيه حَبيبتي انتظرج راح اخدر جاي و سويت كيكه نكعد اني وياج مثل قبل و نسولف
رواسي:تلفوني رجعه رسيم لو بقه يمهم؟
جميله:موجود بس مابي شحن هسه اجيبه الج و خابري صديقتج باركيلها
رواسي:تمام
راحت هيَ و اني طلعت ملابس الي، رجعت امي و بيدها تلفوني اخذته حطيته على الشحن و دخلت اسبح..
بقيت نص ساعه اني بس واكفه جوه المي و دموعي تنزل .. مقهوره كلش بداخلي جرح كبير و صعب يتعالج
روحي مكسوره و صعب تتجبر..
من جهه رسيم و حبي اله عذاب بحد ذاته، و من جهه
الخطف و التعنيف.. نفسيتي متأذيه اكثر من جسمي..
شنو راح تكون النهايه؟
راح اكدر انسى رسيم و اعيش حياتي ويه بنتي و اهلي؟
رسيم راح يعوفني بحالي لو هم يرجع يأذيني؟
كومه اسئله ببالي بس ماكو الها جواب ابد..
كملت سبح و طلعت بدلت ملابسي بالغرفه مشطت شعري
و عفته مفتوح حتى ينشف، كعدت على الجربايه فتحت تلفوني و بقيت انتظر يربط على النت..
شوي و صارت الرسائل و الاشعارات تمطر بالتلفون..
كومه رسائل من البنات و دِلهَام و ابويه و امي
ولد عمي كلهم حتى عمي و مرته..
فتحت الرسائل بس وخرت الاشعارات و دخلت للكروب
مالتنه اني و ماريا و نرجس و نارين..
كتبتلهم رساله..
رواسي:شلونكم بنات مشتاقه الكم هوايه و اعتذر منكم لان خوفتكم عليه، و بالاخص ماري قريت رسائلج و اعرف حاسه بالذنب لان طلعت من يمكم و انخطفت بس
شي راد يصير بعد و كلش اعتذر ما كدرت احظر خطوبتكم بس وعد بعرسكم ابقى اركص من بدايه الحفله
لحد ما تسدون باب الغرفه عليكم ههههههه... احبكم هوايه والله و هاي السالفه بينتلي حبكم و خوفكم عليه
نفسيتي تعبانه شوي بس اني كدها و قويه و راح اتخطاها هيَ و كلشي سيء صار بحياتي و اولهم رسيم..
دزيتها الهم عفت التلفون يشحن و نزلت جوه.. لكيت امي محظره صينيه بيها كيك و قوري الجاي و استكانات ثنين
دورت بعيوني على مسك ما لكيتها كعدت بالكاع يم امي
و گلت..
رواسي:مسكه وين؟
جميله:اخذها رسيم وياه گال بليل يرجعها
رواسي:اوكي
صبتلي جاي و مدتلي الاستكان و گالت ..
جميله:روسيه شنو رأيج تراجعين يم معالج نفسي ؟
اخذت الاستكان منها و جاوبتها..
رواسي:بكيفكم
جميله:دِلهَام نصحنا بدكتوره زينه و گال شوكت متردون بس خابروني ادبرلكم موعد
رواسي:عادي براحتكم شوكت متردون اروح
جميله:اخلي ابوج يحجي وياه اليوم و يحجزلج اقرب موعد بلكي تساعدج تتخلصين من كلشي صارلج و تنسي
رواسي:راح اكدره انساه؟
جميله:منو؟
رواسي:رسيم راح اكدر انساه برأيج؟
تنهدت و باوعتلي بحيره و گالت ..
جميله:هذا الشي محد يعرفه غيرج أنتِ اذا جنتي تحبي من كل گلبج ف مستحيل بيوم تنسي او تحبين غيره، اما اذا چان حبج اله حب عادي ف تنسي و تنسين عشيرته هم
رواسي:اني شلون حبيته؟ و ليش حبيته هوَ؟
جميله:قدر و مكتوب ربج كاتبلج انو تحبين هذا الشخص
صدكيني رواسي بكد ما حاقده على رسيم بسبب عملته وياج اني متأكده من حبه الج
رواسي:لو يحبني مجان عذبني
جميله:غلطان و غلطه جبير و حقج متكدرين تسامحي عليه بس بنتي هوَ ميت عليج من قبل لا يعرف ابوج هوَ الي كاتل امه.. بكل مره چان رسيم يحجي ويه ابوج بيها و يخطبج من عنده چان يجيني يبجي و يلوم بروحه لان ديمنع زواجكم
رواسي:لو بابا معترف على روحه و حاجي الحقيقه للشرطه چان ممكن هسه يكون هوَ بيناتنه بس متعاقب على عملته و ماخذ جزاته اذا مثل ما يكول هوَ بالغلط دفعها و وكعت يعني مو متعمد
جميله:صارت بعد و الله يغفرله ذنبه بس أنتِ فكري عدل
و احنه وياج بكل قرار تاخذي
رواسي:ما اعرف الله كريم..
كمت من مكاني و اردفت..
رواسي:راح اصعد اخابر ماري اذا رسيم رجع مسك خليها تجيني فوك
جميله:لتحبسين روحج بالغرفه
رواسي:لا ما احبس روحي بس اريد اخابر
عفتها و صعدت فوك لكيت تلفوني يدك.. شلته بيدي شفت اسمه رأساً انطيته رفض بكل عين گويه يتصل النذل الحقير.. دكيت على ماري رأساً جاوبتني مثل العاده
رواسي:اني گلت ماري بطلت هاي السالفه بس طلعتي بعدج
عاطت بيه..
ماريا:يا ادبسز يا حيوانه يا مطيه و الج عين تتصلين بعد؟
رواسي:اني هم احبج والله
ماريا:تعرفين شكد خفنهه عليج لو متعرفين؟ يا طايحة الحظ
رواسي:قابل اني گلتلهم تعالو اخطفوني؟ ريلاكس بيبي شبيج
ماريا:هسه تبدلين و تجهزين روحج راح اجيج اخذج للدكتوره
رواسي:خليني اتنفس اول
ماريا:موتي احسن لتتنفسين بلكي تعقلين
ضحكت و رديت عليها..
رواسي:اذا اموت شلون اعقل؟
ماريا:يلا بلا كلام زايد تجهزي جايتج اني
رواسي:تمام
قبل لا اسده منها اجاني اتصال من رسيم توترت
و بالغلط رديت عليه بدل ما ارفضه.. عفت الخط مفتوح
و اخذت التلفون ويايه نزلت بسرعه و حجيت ويه امي..
رواسي:ماما اني اخذت قراري
جميله:بخصوص شنو؟
رواسي:ما اريد رسيم طلكوني منه اريد اسافر و اعيش حياتي ويه بنتي بعيد كل البعد عنه
جميله:متأكده؟ اذا هالمره تتطلكون ماكو رجعه بعد
رواسي:اي ما اريده اصلاً اكتشفت اني اكرهه و ما احبه ابد
جميله:يجي ابوج و احجي وياه و هوَ يتفاهم ويه رسيم
رواسي:تمام اني راح اطلع ماري راح تجي تاخذني
جميله:طلعي امي تونسي بس انتبهي على نفسج و بقي تلفونج مفتوح
رواسي:ان شاء الله
رفعت التلفون شفته بعده على الخط، سديته و رجعت صعدت بدلت ملابسي و وكفت كدام المرايه اباوع على روحي شكلي تعبان كلش ذبلانه هوايه.. فتحت علبه المكياج مالتي و حطيت شي خفيف بس اعدل وجهي
و اخفي التعب من عنده.. رفعت شعري كله و رشيت عطر
باوعت لروحي ابتسمت راضيه عن النتيجه.. دك تلفوني ماري رديت عليها..
رواسي:هاا حب اجيتي؟
ماريا:اي طلعي يلا
رواسي:يلا ثواني بس
سديته منها و رهمت جنطه ويه ملابسي حطيت بيها
اغراضي و تلفوني و نزلت.. سلمت على امي و طلعت
لكيتها تنتظرني بالسياره بس شافتني طلعت نزلت و اجت عليه.. كفختني على راسي و بعدين حضنتني بقوه و گالت ..
ماريا:يااا حقيره مشتاقتلج هوايه
رواسي:اني هم بس وخرييي خنكتيني
ابتعدت عني و رجعت كفختني على راسي و گالت ..
ماريا:هناااا ماكوو عقل والله راسج فارغ
ضحكت و گلت..
رواسي:لااا عيب عليج راسي مو فارغ مليان قنادر
صعدنا بالسياره و حركت.. على لحظه صارت كدامنه
سياره عاليه سوده كسرت علينه.. داست بريك قوي
راسي راد ينضرب الا شوي.. باوعتلها بخوف و گلت..
رواسي:رجعييي بككك بسرعه خاف يخطفونه ثنينه سوه
ماريا:ولججج باعي منو
درت راسي باوعت فاتح جام السياره و يباوع علينه..
فتح الباب مال سيارته و نزل يمشي بكل هدوء
اجه من جهتي فتح الباب و گال..
رسيم:من رخصتج ماري اريد احجي وياها
ماريا:عادي اخذها اصلاً ما اريدها اني
ضربتها على رجلها بقوه و عطت بيها..
رواسي:قندرههه عليج رأساً بعتيني شكد جبانه أنتِ
ماريا:نزلي احجي وياه حَبيبتي ما اريد انخطف وراي عرس بعد شهر
ضحك و رد عليها..
رسيم:منو يخطفج بس كوليلي اهد عليهم ما اخلي بيهم عرج صاحي
رواسي:هذا اختصاصك أنتَ ابو المافيا
وجه نظراته عليه و كال..
رسيم:يلا تعالي
رواسي:ما اريد احجي وياك متفتهم أنتَ؟
رسيم:يلا باباتي لتعاندين
نترت بي..
رواسي:مو ابويه أنتَ، اكره هاي الكلمه لتكولها!
رسيم:تمام يلا تعالي بس احجي وياج
ماريا:دروحي شكد تعاندين
رواسي:ماكو اي كلام يجمعنه بعد كل حجيك ويه ابويه
راح اتطلك منك ما ابقى على ذمتك
رسيم:بس هسه احجي وياج
سحبني من ايدي و نزلني من السياره ما انتظرني حتى
ارد، سد الباب و گال..
رسيم:امشي صعدي وياي يلا
رواسي:أنتَ تريد اطيح حظك؟
رسيم:اوويليي شكد مشتاك للسانج الطويل
رواسي:خوش
رسيم:تعاي روسيتي بس اريد احجي وياج والله و بعدها روحي
رواسي:ماكو شي نحجي بي الي عندي حجيته الباقي عليك لازم تفهمه
رسيم:طلاك ماكو انسييي مستحيل اطلگج
رواسي:مو بكيفك اتطلك منك و غصب عنك هم
رسيم:تحبيني أنتِ متكدرين تبتعدين عني
رواسي:لاااا غلطااان ما احبك ابد اكرهك اني اكرهكك
حضن وجهي بيده ركز نظراته بعيوني و گال..
رسيم:باوعي بعيوني و گولي اكرهك حتى اصدكج
خليت عيني بعينه و بكل ثبات حجيت...
رواسي:اكرهك رسيم اكرهك للابد المؤبد ذكرى سيئه بحياتي أنتَ
ابتعد عني و ملامح وجهه بهتت من كلامي.. صعد سيارته بدون ميحجي شي و راح.. رجعت صعدت ويه ماري و حجيت ب استعجال..
رواسي:بسرعهه امشيي راح انفجر ترااا
حركت السياره و گالت..
ماريا:شنو حجيتوا؟
رواسي:ميقبل يطلكني النذل ابو النساوين ابو المافيات
ماريا:يعني أنتِ تردين الطلاك؟
رواسي:اي ما اريده دمرنييي تعبنيي، متهمه مشاعري ابد
عباله اذا يبقى هيج راح ابقى وياه ميعرف بهاي سوالفه خلاني اكرهه.. و بكل وقاحه جايني بعد شهور يكلي احبج و تحبيني
ماريا:من حجيتيلي قصتج تمنيت اذبحج والله، لان أنتِ مو صاحيه عقلج مو بمكانه من حبيتي
رواسي:اريد اطلعه من بالي و گلبي اسوي كلشي في سبيل اخلص منه
ماريا:بس تعرفين حتى لو انفصلتوا راح تبقون تتشاوفون بسبب بنتكم؟
رواسي:احاول قدر الامكان ما اتواجد يجي يشوفها بغيابي
او ابقى بغرفتي لحد ما يروح و اذا يريد ياخذها يمهم و يرجعها ما احرمه منها
ماريا:الي الله كاتبه الكم يصير
بقينه ساكتين و اني اباوع على الطريق ما حسيت شوكت وصلنا.. طبكت سيارتها و گالت ..
ماريا:يلا نزلي
فتحت الباب و نزلت بدون ما احجي شي، و هيَ قفلت السياره و اجت ورايه.. دخلنا للعياده انطتهم اسمي
طلبوا من عدنه ننتظر شوي.. كعدنا سوه ننتظر
لحد ما صار دوري دخلت اني و هيَ بقت تنتظرني بَره ..
كعدت ويه الدكتوره و صارت تسئلني اسئله عامه..
مثل اسمي و عُمري و اذا متزوجه او لا و شنو الشغلا الي احبها و اكرهها اخر شي گالت ..
_شنو مشكلتج احجيلي بكل صراحه
رواسي:مجان عندي اي مشكله حياتي جانت حلوه و هادئه عايشه ويه عائلتي يحبوني و يخافون عليه
كلشي چان حلو و حياتي ورديه.. لحد ما اجه اليوم
الي غير كل حياتي..
_كملي
رواسي:بيومها جنت رايحه للجامعه مثل كل مره
بقيت انتظر السايق يجيني و اجه بعد انتظار صعدت السياره بس شفته مو نفس الشخص
_ليش ما تأكدتي قبل لتصعدين؟
رواسي:جنت متأخره و اريد بس الحك لتفوتني المحاظره.. بس من سئلته عن السايق گال مريض و دزه عليه بداله تحجج بالسياره بيها مشكله و وكف بعيد عن بيتنه بمسافه و بلحظه وحده اندار عليه و خدرني
بقيت احجيلها كلشي صار ويايه و دموعي تنزل بدون
ما احس.. شلون عذبني و شلون خلاني اصير مدمنه
و جبرني اتزوجه و شلون اكتشفت ابويه سبب موت امه
و شلون عافني و سافر و انخطفت بسببه للمره الثانيه
رواسي:برغم كل هذا اني حبيته بس هوَ بقه مستمر بتعذيبي
اريد اتخلص منه و من كل ذكرياته و كل شي يخصه
_هذا مو حب بنتي، أنتِ جبرتي روحج تحبي لان شفتي ماكو طريقه للخلاص غيرها حبيتي و تعلقتي بي لان هوَ الوحيد الي چان كدامج و بسبب الخطف أنتِ ما عرفتي
مشاعرج شنو
بقينه نحجي اكثر من ساعه و انطتني خطه امشي عليها
و بالاسبوع مرتين اجيها.. تشكرت منها و طلعت
هلكانه اريد انفجر..
ماريا:هااا شصار وياج؟
رواسي:وديني للبيت بعد ما اتحمل
ماريا:راح يصير ضغط عليج اعرف بس تحملي حتى تتخلصين من كل شي
رواسي:لتحجين وياي فدوه بس وديني للبيت راسي راح ينفجر..
طلعنا من العياده و صعدنا السياره طول الطريق لا اني حجيت و لا هيَ.. بس دموعي تنزل على الصامت..
وصلتني للبيت و راحت هيَ طلعت المفتاح من الجنطه
و فتحت الباب دخلت للبيت و بدون اي كلام صعدت لغرفتي و قفلت الباب..
شمرت جنطتي بالكاع و صرت اباوع على الغرفه.. كل زوايه تذكرني بي.. هنا نام و هنا تعارك ويايه
هنا حركني بالجكاره هنا كلي احبج
بكل زاويه النه ذكرى سوه.. تهسترت اعصابي صرت ما اعرف شنو اسوي.. هجمت الغرفه هجم كسرت كلشي بيها.. اشمر بالاغراض و اصيح بصوت عالي..
رواسي:اكرهك رسيم اطلع من حيااتي دمرتني اطلع!
امي و ابويه صعدوا على صوتي و صوت التكسير.. صاروا يدكون بالباب يردوني بس افتحه.. وكفت كدام المرايه و صرت اباوع على روحي و عطت بحركه..
رواسي:شووفيي روحج شوفيها، هوَ عذبج
و دمر حياتج انسي طلعي من بالج و گلبج ارجعي عيشي حياتج بدونه ميستاهلج هوَ ابد ميستاهلج
شلت واحد من العطور من الگاع و شمرته على المرايه
تطشرت كلها.. كعدت بالگاع مهدود حيلي.. تمددت فوك
الكزاز الي معبي الگاع و غمضت عيوني.. ما اعرف غفيت لو اغمى عليه..
يتبع..
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية رواسي الدهر) اسم الرواية