رواية رواسي الدهر الفصل السابع عشر 17 - بقلم روح الدليمي

  

رواية رواسي الدهر الفصل السابع عشر 17 -  بقلم روح الدليمي

                                 
              
➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰➰



طلعت وراه بس ما لحكت عليه چان رايح.. اول ما دخلت 
للبيت استلمتني امي صياح و رزايل.. 



جميله:أنتِ بس فهميني شنو تردين بالضبط؟؟؟ 
يجيج مو راضيه يعوفج مو راضيه شنوو يرضيج رواسيي؟ 



باوعتلها بعيوني الدامعه و حجيت بقهر.. 
رواسي:احبه بس ما اريده، كل لمسه منه و كل حجايه 
تذكرني باللي سواه بيه! ما اكدر اطلعهن من بالي 



كعدت على القنفه و اردفت بنفس النبره.. 
رواسي:كل ما تجي عيني بعينه اتذكر شلون عذبني 
احاول انسى و اتناسى ممكن لايام بس اندم على قربي منه 



جميله:جان لا تزوجتي، ليش رجعتيله اذا هيج رواسي؟؟ ليششش خليتي و خليتينه بهيج موقف!! 



لطمت على وجهي بكل قوتي و صرت اصرخ 
بحرگه گلب... ضربت على گلبي بقوه و حجيت بصياح.. 



رواسي:گلبي ولج يمه گلبي يريده مو بيدي 
عذبني دمرني اعرف والله اعرف بس تعاي فهمي گلبي هالشييي 



غمتني بيدها و گالت .. 
جميله:هوَ الجلب يحب خناگه 



انهد حيلي تعبت من كثر اللطم و الصياح.. 
اجت يمي حضنتني و بجيت بحضنها و حجيت بقهر.. 



رواسي:شسوي يمه شلون اتصرف، انصحيني 
دليني على الطريق الصح تايهه اني و ضيعت طريقي 



مسحت على راسي بهدوء و گالت .. 
جميله:رسيم يحبج و من زمان هوايه رواسي 



رواسي:لعد ليش ما وافقتوا عليه من البدايه، ليش خليتوا يخطفني و يعذبني 



جميله:خفنه عليج منه من عرف الحقيقه هوَ حلف ينتقم
و خوفنه چان بمكانه خطفج و عذبج شهور ابوج يدور مكانج چان راسم و مخطط لكل شي لدرجه حتى الشرطه ما كدروا يلكون اثرج بسهوله 



رواسي:حبيت معذبي اخذني اسيره لحبه و محد يكدر 
يحررني..



ابتعدت عن حضنها مسحت دموعي و حجيت.. 
رواسي:اذا تشوفوني ابجي عليه ضربوني بالقندره على راسي اني ردت البعد و الانفصال و لازم اتحمل.. 



جميله:و بنتج؟ 



رواسي:شوكت ميحب يجي يشوفها و يكدر ياخذها تبات يمه البنات يداروها اعرف 
 
جميله:رواسي رسيم مريض ترا لتعوفي و هوَ بحاجتج 



باوعتلها و حجيت بعدم فهم.. 
رواسي:قصدج مريض نفسي اي واضح 



باوعتلي و گالت ب اسف.. 
جميله:لا رواسي رسيم عنده مرض خبيث 



شهكت و لطمت على صدري حجيت بخوف.. 
رواسي:شنوو شلون؟؟ 



جميله:ما رادج تعرفين متشوفين ابوج تغير وياه؟ 



رواسي:ليش ما حجيتوا!!! رسيم راح يموت و يعوفنييي؟؟ 



انضربت على راسي بكلامها، شنو يعني رسيم عنده كانسر شلون و شوكت و ليش ما گال.. 
كمت من مكاني طلعت من البيت و بيدي تلفوني
اتصل عليه ميرد ابد بقيت امشي و دموعي تنزل 
امي تتصل عليه انطيها رفض كل شوي... 
رفعت عيوني اباوع على سيارته طبكت يمي و نزل منها اجه عليه رفعت ايدي ضربته و رجعت حضنته 
بكل قوتي و بجيت.. 



رواسي:اذا تموت اموتك والله 



ضحك و گال.. 
رسيم:هسه هذا خوف لو شنو؟ 



ابتعدت عنه و حجيت بعتب.. 
رواسي:ليش ما حجيتلي ليش ما گلت!



رسيم:متريديني رواسي ليش احجيلج؟ 



رواسي:صح ما اريدك بس لازم اعرف شلون تضم عليه مرضك؟ 



رسيم:ما حجيت حتى لترجعيلي لان مريض، اريدج ترجعين لان تحبيني رواسي اريدج ترجعين لان متكدرين بدوني و نبلش حياتنه من جديد بدون مشاكل 



نزلت راسي و حجيت.. 
رواسي:ما ارجع رسيم لتحاول، بس اريد اكون وياك و اسندك محتاجني أنتَ 



رسيم:و اني ما اريدج يمي، صعدي يلا ارجعج للبيت



بهتت ملامحي من كلامه، ابتعدت عنه و درت روحي
و حجيت.. 



رواسي:روح مناا لا الم العالم عليك اگول يتحارش بيه! 



ضحك و سحبني من ايدي و گال بمكر.. 
رسيم:شنو رأيج ارجع اخطفج و نبلش قصه حبنا من جديد 



رواسي:حتى بالقندره والله 



صعدني بالسياره و هوَ يضحك، صعد.. لزمني من ايدي و گال.. 



رسيم:اذا اموت لتتزوجين غيري رواسي 



رواسي:شيت اب رسيمي 



رسيم:و تالي رواسي؟ 



رواسي:رجعني للبيت رسيم 



رسيم:راح اخطفج 



رواسي:حتى اطيح حظك والله




        
          
                
لزم ايدي قربها على شفايفه طبع بوسه عليها، و على غفله
عضني منها.. عطت بالم و سحبت ايدي منه و حجيت بنتر.. 



رواسي:قندره عليك ليش تعضني صاير جلب! 



انطاني كفخه على راسي و گال.. 
رسيم:لا يا جلبه، تعلمي تحترمين بابا عيب عيب 



رواسي:محترمه اني بس أنتَ فسدت اخلاقي 



رسيم:انيي شسويت؟ 



رواسي:ما سويت شي ابد بس خطفتني و حرگتني و ضربتني ب اختصار طيحت حظي و عذبتني و بعد شنو ذكرني صارن هوايه نسيت! 



رسيم:والله متندم رواسي شسوي حتى اخليج تسامحيني و تنسين؟ 



رواسي:و ها صدك اهم شي خليتني مدمنه و اتعذب كدام عيونك و تستلذ بتعذيبي، أنتَ سايكوووو رسيم 



رسيم:راح اموت و تخلصين مني انتظري كم شهر بس 



رواسي:شيت اب رسيمي لتجيب طاري الموت 



رسيم:راح اشتتج هسه اذا متسكتين 



درت وجهي عنه و صرت اباوع من الجامه، حرك سيارته و اخذني للبيت طلبت منه ينزل بس ما قبل 
راح هوَ و اني دخلت للبيت.. يومي كئيب و كله حزن و قهر.. مقهوره من و على رسيم.. طول اليوم بالي
مشغول و افكر بي و بمرضه.. صار الليل و اني على 
نفس وضعي.. حابسه روحي بالغرفه و ابجي و افكر



شلت تلفوني و كتبت لادم بلغته انو ميجيني الصبح 
بطلت ما اروح.. و خابرت على ماري و اكيد مثل عادتها 
رأساً جاوبتني.. 



ماريا:لككك هلااا سوسي 



رواسي:شلونج حَبيبي 



ماريا:متحمسهه للسفره صار هواي ممسافرين بس بنات



رواسي:اگلج ماري، اني ما اجي وياكم ما اكدر 



عاطت بيه.. 
ماريا:ليش ولج رسيم ما قبل مو؟



نزلت دموعي و حجيت بغصه..
رواسي:ماري رسيم مريض شلون اسافر و اتونس و هوَ ديتعذب بمرضه وحده! 



ماريا:شبي مريض؟ شي خطير يعني 



شهكت و حجيت بقهر.. 
رواسي:عنده كانسرر، ماري رسيم راح يموت و يعوفني 



ماريا:اهدي حَبيبي لتبجين متأكده أنتِ ؟ 



رواسي:امي گالت و من سئلته ما نكر 



ماريا:ما اعرف شحجي والله ربي يشافي و يحفظه الكم 



سديته منها و دخلت بنوبه بجي و نمت اني و دموعي.. 
حسيت الصبح على صوت تلفوني يدك.. جاوبت و اني نايمه.. 




        
          
                
رواسي:منوو



رسيم:بعدج نايمه؟ مو عندج سفره



رواسي:ما اروح بطلت 



رسيم:ليش 



فركت عيوني و عدلت كعدتي و حجيت بجديه.. 
رواسي:كلل عقلك تريدني اروح اتونس و أنتَ محتاجني يمك؟؟ 



رسيم:كومي بدلي يلا و لمي غراضج اني اوصلج لماريا 



رواسي:ما اروح رسيم 



عاط بيه.. 
رسيم:رواسي كومي ١٠ دقايق اني يمج يلا 



سده بوجهي و عافني صافنه هسه شسوي؟ 
كمت فتت للحمام سحبت و بدلت و كعدت انتظره 
شوي و خابرني انطيته رفض شلت جنطتي نزلتها 
لكيت امي و ابويه ديتريكون صبحت عليهم باوعلي ابويه و گال.. 



راشد:ادم گال ما راح تروحين



رواسي:نسيبك يريدني اروح 



راشد:اوكفي انطيج فلوس 



رواسي:لا بابا شكراً عندي 



كام من مكانه و گال.. 
راشد:حتى لو عندج خليهن خاف تحتاجين كلشي يصير 



دخل للغرفه هوَ و اني كعدت سويتلي لفه جبن اكلتها 
و كمت.. رجع دك رسيم جاوبته گال 



رسيم:وينج يلا اني بَره 



رواسي:هسه جايه بس ثواني، متريك أنتَ؟ 



رسيم:لا عندي شغل بعدين اكل 



رواسي:تمام هسه اجي 



سديته من عنده و طلبت من امي تسويله لفه، و اني كمت 
للمطبخ طلعت كوب استعمال واحد و صبيتله جاي 
و اخذت اللفه من امي.. اجه ابويه انطاني الفلوس 
سلمت عليهم و طلعت.. بس شافني نزل اخذ جنطتي 
و باسني من راسي و گال.. 



رسيم:يومي يصير حلو من اصبح بوجهج 



رواسي:رسيم خايفه عليك اني 



فتحلي باب السياره و گال.. 
رسيم:ماكو شي حتى تخافين عادي كلنا على هذا الطريق 



رواسي:اسم الله رسيم كافي شنو هذا الحجي!! 



صعدت السياره و هوَ اندار من جهته، انطيته اللفه و الجاي و گلت.. 



رواسي:اكل لتبقى بدون اكل 



رسيم:تحبيني روسيه؟ 



رواسي:احبك رسيمي الحلو 



رسيم:تحبيني لان حلو؟ 




        
          
                
رواسي:اي لعد شلون اذا أنتَ مو حلو ما اباوع بوجهك اصلاً، يعني هم مو حلو و هم معذبني مترهم !! 
شكلك الحلو الي شافعلك تراا.. امووت على الحلوين 



رسيم:ام الحلوين راح تندفرين 



رواسي:حرك شبيك واكف راح نتأخر 



 حرك السياره و اخذني لبيت ماري، لكيناهم واكفين بَره 
يم السياره يحطون بالاغراض و دِلهَام واكف يساعد
بيهن... نزلت من السياره و حجيت بصوت عالي.. 



رواسي:هاااي گاييزز 



ماريا:هلا حَبيبي 



نرجس:تأخرتي صار ساعه ننتظر 



رواسي:مو ع اساس ما اجي بس رسيم جابني 



نارين:يلا بسرعه خلي نطلع قبل لا اهلي يغيرون رأيهم 



ماريا:يلا ماعدنا شي 



التفتت على رسيم واكف ويه دِلهَام ويحجي وياه.. 
تقربت عليهم سكتوا و ثنينهم داروا وجههم عليه.. 



رواسي:ليش سكتوا؟ 



رسيم:ماكو شي دنسولف عن الشغل 



رفعت حاجبي و حجيت بمكر.. 
رواسي:قصدك عن المافيات و العصابات؟ 



حجه دِلهَام يغير الموضوع.. 
 دِلهَام:شلون صرتي رواسي ان شاء الله احسن؟ 



رواسي:ما اعرف صراحه 



رسيم:تتونسين بالسفره و تتحسن نفسيتج 



باوعتله و عيوني غورگت، برطمت شفايفي و حجيت 
بقلق.. 



رواسي:اخاف اذا اروح يصير بيك شي و اني مو يمك 



سحبني لحضنه حضني باس راسي و گال.. 
رسيم:ابوج من عرف گال أنتَ عار ميصيرلك شي 
لتخافين عليه 



بجيت و صرت اشهك.. وخرني عن حضنه لزم 
وجهي بيده مسح دموعي و گال بهدوء.. 



رسيم:ولجج بابا لتبجين 



رواسي:اذا تموت اموتك والله 



درت وجهي على دِلهَام لما ضحك على حجايتي 
و گال.. 



دِلهَام:شلون رهمتيها رواسي؟ 



رسيم:كلشي ممكن ويه رواسي راشد عادي 



ضربته على كتفه بخفه و حجيت.. 
رواسي:شايف اذا ارجع و الگه صاير بيك شي 
اطيح حظك و بالقندره والله 




        
          
                
رسيم:يلا اذا صارلي شي تشوفيلج واحد حلو و تنسيني 



رواسي:ما اريد حلو غيرك اني 



باسني من راسي و گال.. 
رسيم:يلا روحي تونسي بابا و طمنيني عنج من توصلين 



رواسي:انتبه على نفسك علمودي و علمود بنتك 



هز راسه سلمت و رحت صاح عليه و گال... 



رسيم:لحظه حَبيبي 



راح للسياره جاب ظرف و اجه يمي گال 
رسيم:هاج خليهن يمج 



رواسي:عندي والله و ابويه انطاني 



رسيم:حتى لو يجي يوم و تحتاجيهن بغيابي 



رواسي:وين تروح ليش؟ 



رسيم:احبج روحي تونسي يلا 



راح صعد سيارته بدون مينطيني جواب.. ركبت السياره كدام و البنات وره عاطت بيه ماريا.. 



ماريا:ساعه ساعه 



رواسي:سكتي ترا هسه ابطل 



نرجس:متكدر بدون حبيب الگلب عيني رجعيها



انداريت عليها و گلت بنتر.. 
رواسي:تراا تنكفخين والله 



نارين:بيي كالم گيرلز شبيكم 



ماريا:رواسي تسوقين أنتِ شو احسني دايخه 



رواسي:حولي يلا 



نزلنا من السياره اني صرت بمكانها و هيَ 
كعدت بالصدر.. ربطت تلفونها على السياره و حطت اغاني... فتحت تلفوني اريد اصور عاطت بيه نرجس.. 



نرجس:عوفيييي التلفون دتسوقين 



رواسي:اريد انزل ستوري 



ماريا:جيبي اني اصورج 



عليت الصوت و صرت اسوق و اغني ويه الاغنيه
و هيَ تصور.. نشرته ستوري و سوت منشن الهم 
و كتبت "سفره بناتيه ناريه" 



تونسنا بالطريق بس تعب السياقه و التركيز ضربني 
صداع.. بعد كم ساعه وصلنا لبيت اهل ماريا الي بسليمانيه.. نزلنا الاغراض و دخلنا للبيت 
ماري بقت واكفه بباب البيت و نظراتها تتوزع على كل مكان و نزلت دموعها 



تقدمت عليها حطيت ايدي على كتفها 
و حجيت بهدوء...



رواسي:اذا تحبين نروح لفندق منبقى هنا 



 اندارت عليه حضنتني و صارت تبجي، اجو البنات 
و صرنه نهدي بيها.. هذا بيت اهلها من يوم الي ماتوا 
ما دخلتله و هسه تذكرتهم 




        
          
                
بجت شوي و بعدها مسحت دموعها و گالت 
بحماس.. 
ماريا:يلااا بناااات تعالو 



نارين:ماري أنتِ زينه؟ 



مشت من يمنه و گالت ... 
ماريا:عال العال يلا اريد نستغل كل ثانيه بهاي السفره 
ضاعت من عدنه عشر دقايق لنضيع الباقي



وصت اكل النه و كلنا فرشنا بمكان واحد و كعدنه 
طلعنه فلم و الصدفه حطت نفس الفلم الرعب 
الي شفته ويه رسيم لما چان خاطفني.. 



فتحت تلفوني صورت الفلم و دزيته اله و كتبتله.. 
رواسي:بشنو يذكرك هذا الفلم؟ 



رأساً شافها و كتب.. 
رسيم:اول بوسه 



رواسي:يذكرني بعذابي 



شافها و ما رد، اني هم عفت التلفون و صفنت على 
الفلم بس بالي ويه رسيم.. شنو راح يكون وضعه؟ 
راح يفيد بي العلاج لو لا؟ و كومه تساؤلات اجت ببالي 
ما لكيت الها جواب.. ما اعرف شلون غفيت 



كعدت الصبح على صوت البنات فوك راسي، فركت عيوني و باوعتلهن و حجيت بصوت ناعس... 



رواسي:متخلون واحد ينام شبيكم؟ 



نرجس:رواسي كومي عاد صار الظهر و احنه بعدنه كلشي ممسوين 



عدلت روحي و حجيت.. 
رواسي:شنسوي اليوم؟ 



ماريا:اريد اسوي تاان كوموا يلا 



رواسي:جبتيلي ملابس السباحه؟ 



ماريا:اي يلا كومي فضيني 



كمت دخلت للحمام و غسلت وجهي حتى اصحصح 
و رحت على ماري انطتني المايو بقيت صافنه عليها 
و عطت بيها.. 



رواسي:هاي شنو؟



ماريا:مايو! 



رواسي:اعرف قندره بس يعني ما اكدر البسه والله ابويه و رسيم يعلگوني من رجلي بالسكف 



نارين:منو اكو بس احنه بنات يمعوده كلنه اهلنه ميقبلون 



نرجس:بيناتنه خو ما اكو ولد 



رواسي:امشي وراجن بس اذا ترزلت تنكتلن 



ماريا:تمام يلا بسرعه 



رجعت دخلت لبست المايو و طلعت خجلانه من روحي 
بس بعدين من شفتهن تشجعت لان فعلاً ماكو احد بس احنه هالمستحه على شنو... 



طلعنه بَره شفت المسبح نظيف الظاهر احد 
جاي منظفه.. فتحنه الكراسي و حطينه اغراضنه 
ماري جابت كريماتها و السيرومات علمود التان.. 



دهنت جسمي و تمددت على الكرسي.. كامت ماري 
جابت ريدبول و كلاصات بيهن ثلج... صبيت الي 
و اخذت كلاصي صورت كدام المسبح و جزء رجلي مبين.. من الركبه و جوه.. 



نشرتها و كتبت "relax".. بنفس الثانيه شافها رسيم 
و رد على الستوري... 



رسيم:تطشررر العرض، عرضي راحح 



ضحكت و دزيتله... 
رواسي:لتخاف بعده ملموم



رسيم:الامه العربيه كلها شافت و تكليلي ملوم!! حذفي رواسي 



رواسي:اوكف اصورلك تتأكد بعينك 



رحت صورت الاعدادات مال ستوري و شوفته 
انو خافيه الستوري من الكل بس هوَ و البنات مبقيتهم 
شافها و كتب.. 



رسيم:حذفي حَبيبي لا اطير الحساب كله يلا 



رواسي:رسيم التهي بروحك و عوفني ترا اسويلك هايد أنتَ همم! 



رسيم:يصير خير 



تأفأفت بضجر و حذفت الستوري مالي خلك.. 
رجعت صورت واحد ثاني و بينت بس الگلاص و ايدي و المسبح.. رجع رد عليها و گال.. 



رسيم:ايدج شيليها لتبين 



رواسي:بلووك لوجهك 



 عفت تلفوني و كمت فتت بالمسبح.. 
مرت الاربع ايام بسرعه تونسنا كلش بس 
ونستي شلون تكمل ؟ 



 تمددت بفراشي تعبانه من الطريق، مسكه بحضني 
فتحت تلفوني اكلب اشوف شكو ماكو دخلت لستوري رسيم، ناشر صوره من المطار قبل ٤ ساعات 
و كاتب.. "قد لا نعود"...

 

تعليقات