رواية رواسي الدهر الفصل الحادي عشر 11 - بقلم روح الدليمي
➰➰➰➰➰
شسووويت اني شسوووويت، بقيت حايره شلون اخذه
للغرفه ما اكدر اسحبه اني وحدي.. بقيت اروح و اجي
بمكاني افكر بطريقه، اجت ببالي فكره رأساً طلعت
تلفوني من الجنطه و اتصلت على ادم..
جاوبني بعد مده..
رواسي:ادووم محتاجه مساعدتك
ادم:خير صاير وياج شي؟
رواسي:خطفت رسيم
صار يضحك و گال
ادم:صدك تحجين؟
رواسي:والله شبيك و اريدك تساعدني اريد اربطه
اطيح حظ حظه اليوم، جيبلي وياك حبال قويه و تيب
ادم:رواسي لتصيرين غبيه!
رواسي:تجي لو اشوف غيرك؟
ادم:وين انتو جاي امري لله
انطيته العنوان و سديته من عنده، كعدت يم راس
رسيم و حجيت بصوت خافت..
رواسي:اسفه حَبيبي بس تستاهل، كلشي سويته بيه
راح اعيده عليك.. اتمنى تسامحني مثل ما سامحتك على كلشي سويته
كعدت على القنفه و نظراتي متركزه على رسيم
و افكاري شيطانيه بس ميجي من گلبي اسوي بي كلشي يدور براسي، دك تلفوني ادم جاوبته گال
ادم:وصلت اني فتحيلي الباب
رواسي:يلا ثواني
رحت ركض فتحتله الباب دخل سيارته و نزل
باوعلي و اشر ب اصبعه على راسي و گال
بنفاذ صبر..
ادم:شنوو هنااا بس فهميني ؟؟؟
رواسي:قندره لو براسي دماغ چان ما حبيته
ادم:مو بس قندره قنادر والله، وينه؟
رواسي:نايم بالگاع
مشيت كدامه و دخلت اشرتله عليه، تقرب منه
رفعه و گال
ادم:وين اودي؟
رواسي:هنا لهاي الغرفه..
اشرتله على نفس الغرفه الي حطني بيها لما خطفني
سحبه من ايده و دخله للغرفه حطه على الجربايه
و گال
ادم:شنو ناويه تسوين؟
رواسي:جبت الحبال؟
ادم:اي بالسياره
حجيت ب استعجال
رواسي:بسرعه جيبهن و اربطه بطريقه ميكدر يفتح
روحه ابد
هز راسه معاجبه و طلع من الغرفه، شوي و رجع
بيده كيس بي حبال و تيب طلع الحبال من الكيس
و راح عليه ربط ايده وره ظهره و رجله
و گال
ادم:لهنا و اعفيني بعد ما اتورط وياه
رواسي:اخر طلب
ادم:شنو انوب؟
رواسي:جيب كم شغله للبيت فارغ
هز راسه و طلع بدون ميحجي، رحت كعدت يم
رسيم و صرت امشي اصابعي بخفه ارسم ملامحه
نزلت راسي عليه و طبعت بوسه على شفته
اخذني الواهس صرت اوزع بوساتي على كامل وجهه
فتحت اول كم دكمه من قميصه و طبعت بوسه على مكان الطلقه، الاثر بعده و واضح كلش.. مرت ساعه كامله
و اني على نفس قربي منه.. دك عليه ادم طلعتله اخذت منه الاغراض و تشكرته راح هوَ و اني دخلت للبيت
حطيت الاغراض بالمطبخ و رحت اخذت گيتر من جنطتي لميت شعري صفگت ايد ب ايد و گلت بحماس..
رواسي:صار وقت تنفيذ الخطه...
بقيت انتظر تقريباً ٤ ساعات لحتى بلش يصحى رسيم
كمت من مكاني و طلعت من الغرفه.. متوتره كلش
اختفت كل قوتي مجرد ما رجع يستعيد وعيه..
بعد عشر دقايق صار يصيح بصوت عالي..
رسيم:رواسيييي وينهاااا ، ليششش رابطينيييي يااا **** وينكمممم
دك تلفوني و فضحني، جاوبت بسرعه و حجيت
بهمس..
رواسي:نعممم بابا
راشد:وينج بنتي؟
ابتعدت عن الغرفه بسبب صوت رسيم و حجيت
رواسي:ويه رسيم
راشد:اعرف بس تأخرتي!
رواسي:راح ابقى هنا بعدين ارجع ليظل بالكم
عاط بيه بعدت التلفون عن اذني انتظرته يخلص
عياط و غلط و رجعت حجيت...
رواسي:بس اهدئ ريلاكس دادي
راشد:خلي يرجعج بسرعهه يلا مو تكولين ما اريده؟ شعندج وياه
رواسي:ميكدر يرجعني هسه بعدين عود، ليظل بالكم حَبيبي أنتَ
غلط عليه و سد التلفون بوجهي، حقه خبلتهم ويايه
كل ساعه برأي.. صوت رسيم صار اعلى و هوَ يسب و يغلط على الشخص الي مربطه بهاي الطريقه
ضبطت نفسي و انتظرت دكات گلبي تستقر... مشيت بكل ثقه و دخلت للغرفه
صارت عيني بعينه باوعلي بصدمه و گال
رسيم:أنتِ هيج سويتي مو؟
ابتسمت و تقدمت عليه و حجيت..
رواسي:لان احبك، اريد اعذبك شوي
عاط بيه بصوت عالي و گال بأمر..
رسيم:تعاااايي فتحيييي ايدييييي بسرررررعه!
كعدت على الكرسي الي چان يكعد عليه
حطيت رجل على رجل و حجيت بهدوء..
رواسي:تؤتؤ، بعد مو هسه
قدمت جسمي عليه و اردفت..
رواسي:بشنو حركتني حَبيبي؟
رسيم:اني اعلمج رواسي، يصير خير
نزلت روحي اكثر عليه و طبعت بوسه على شفته
و حجيت..
رواسي:كل خير راح يصير و داعتك
رسيم:سوالفي لتبيعيهن عليه روسيه تندمين
كمت من مكاني و حجيت بقهر..
رواسي:ندمانه لان حبيتك رسيم، اكبر ندم بحياتي هوَ حبي الك
طلعت من الغرفه و عفته.. بقينه اسبوع
كامل.. اكعد انطي ريوك بعدها اطلع اروح لدوامي بسيارته و من ارجع امر لبنتي اشوفها بالمستشفى و ارجع للبيت انطي اكل و اعوفه بالغرفه بنفس حالته .. يصيح و يسب و يشتم ما اهتميت اله ابد
گاعده مثل عادتي اگلب بتلفوني، صار يصيح ب اسمي بصوت مسموع.. كمت من مكاني و دخلت عليه
گال..
رسيم:شنو تردين من الاخير؟
رواسي:ولا شي عاجبني الوضع و مستمتعه و اني اشوفك هيج متعذب كدامي و متكدر تسويلي شي
رسيم:صدكيني رواسي و حك الي زرع حبج بگلبي، اخليج تبجين و تعضين اصابعج ندم على سوايتج هاي!
مشيت و كعدت يمه على الجربايه مديت ايدي
على الحبل اريد افتحه بس ما كدرت، كمت جبت سجينه
و رجعت كصيت الحبل فتحت رجله و بعدها فتحت ايده
صار يفرك بيده متألم و مكان الحبل صاير احمر على زراك.. اخذت ايده بيدي حطيت السجينه بيده
و حجيت بثقه..
رواسي:ما اندم على السويته بيك ابد، بس اذا تريد تبرد گلبك ف اذبحني موتني و خليني ارتاح و اريحك مني
شمر السجينه بالگاع و مد ايده بكل هدوء على شفتي
غمضت عيوني متوتره.. صار يمشي اصابعه
عليها و على غفله بيده الثانيه سحبني من شعري بكل قوته
و حجه بتهديد و صياح..
رسيم:انننييييي تلعبيييين عليه ولجججج؟؟؟
عطت ب الم و حجيت..
رواسي:دتأذينيييي عوفنييييي
ضربني بقوه على وجهي و رجع گال..
رسيم:خاف جنت ناوي اطلك هيا هالفتره، بس هسه تحلمين حلم يا رواسي اطلكها و ترجعين للبيت غصب عنج و عن اهلج!
مديت ايدي عليه و حجيت متصنعه القوه..
رواسي:لتطلكهااا ميهمني ما اريدك و لا اريد شوفة وجهك بعد، سويت هيج حتى تكرهني و اتوقع نجحت بهذا الشي
قرب راسي عليه صارت كصته بكصتي
و گال بهدوء..
رسيم:غلطانه روسيه، قوتج هاي و عدم خوفج تخليني اهيم بيج اكثر
بعدت روحي عنه و حجيت بصيااح...
رواسي:بعدددد شنووو اسوييي حتى تكرهنييي و تعوفني بحالي؟؟؟
رسيم:حتى لو كرهتج ابقيج يمي و ما اسمحلج تبتعدين ابد
كمت من مكاني و حجيت..
رواسي:ميفيد بيك بس الخيانه راح اخونك حتى تطلكني
طفر من الجربايه اجه يمي و فر وجهي براشدي
و عاط بيه..
رسيم:لوو شمااا تسوييين ما اطلكججج، اذبحج بيدي و لا اسمحلج تنفصلين عني و تروحين لغيري
جرني من خصري و طبع بوسه عميقه
ابتعد عني رفعت ايدي و ضربته و حجيت بتهديد..
رواسي:اذا بعد تمد ايدك عليه اكطع القندره عليك خاف متعرف
عصرني من فكي بكل قوته و حجه بنتر..
رسيم:ولججج تأدبييييي و تاليييي وياججج؟
لزمت ايده اريد اوخرها عني بس چان يزيد بالضغط..
رواسي:عوفننييي
نزل ايده و گال بهدوء..
رسيم:تعلمي الاحترام روسيه، اني مو جاهل تغلطين عليه!
رواسي:تعامل ويايه عدل و شوف الاحترام، مو مشبعني ضرب و قهر و تريدني احترمك؟
فتح ايده و گال..
رسيم:تعالي بحضني
درت وجهي عنه ردت اطلع من الغرفه اردف..
رسيم:اذا اطلك هيا ترجعين؟
رواسي:مراح تطلكها اني اعرف تكذب عليه مثل المره القبلها
اجه ب اتجاهي سحبني لحضنه و مسح على راسي
بهدوء و گال..
رسيم:البنيه جانت بمشكله هيَ كرايبي تصير، و حبيت اساعدها تزوجتها صار سنه
حطيت ايدي على صدره ابعد بروحي بس چان عاصرني
عصر بحضنه اردف..
رسيم:من ردت اطلگها اهلها حلفوا عليها بس تتطلك يذبحوها ماعدهم بنيه تتطلك و ترجع لبيت اهلها
ركزت عيوني بعيونه و حجيت بنبره حزن..
رواسي:ليش تساعد الكل و تخاف عليهم بس اني لا؟
رسيم:اخاف عليج اكثر من روحي روسيه
ضربته على صدره و حجيت بنفس النبره
رواسي:جذااااب أنتَ اكبر جذاااب بالعالم كله، تحب تأذيني و تحس روحك متملكني.. رسيم اني بشر و عندي احساس و مشاعر مو جمااااد اني و ما احسسس
رسيم:رجعي و خلينا نبلش صفحه جديده و كل شي تريدي يجرالج
ابتعدت عن حضنه و گلت..
رواسي:امشي رجعني للبيت ابويه معصب كلش
رسيم:ما جاوبتيني
رواسي:اثبتلي حبك الي و اسعدني و اذا بوكتها ما رجعت الك، شتريد تسوي بيه سوي.. اهم شي عندي تغير روحك علمودي بذاك الوكت لو العالم كلها تصير ضدي اني اصير وياك و ارجعلك..
عفته و طلعت من الغرفه، اخذت اغراضي و طلعت انتظره بره يم السياره.. شوي و طلع بس وجهه تعبان كلش و واضح عليه حيله مهدود..
فتحت السياره و صعدت بجهة السايق و گلت..
رواسي:يلا اصعد
رفع حاجبه يباوعلي و گال متسائل..
رسيم:تسوقين؟؟
رواسي:اي يلا
صعد بالسياره حركت و طلعنه.. طول الطريق ساكتين
ما حجينه حرف واحد، وصلت بيتنه التفتت عليه و حجيت..
رواسي:انزل ويايه
رسيم:ما اتحمل اكعد ويه ابوج بمكان واحد يكفي مرتين كعدت وياه
رواسي:كلنه تتغير رسيم!
تأفأف بضجر و نزل من السياره، دخلنا و دكيت الباب
سمعت صوت امي من وره الباب
جميله:منوو؟؟
رواسي:اني ماما رسيم ويايه
جميله:ثواني
راح صوتها شوي و رجعت فتحت الباب، اخذتني بحضنها و گالت بخوف..
جميله:ويننن جنتييي ولجج خوفتينه عليج!
رواسي:ويه رسيم امي خلي ندخل راح يوكع بعد شوي
سلم على امي من وره خشمه و دخل للصاله
رحت للمطبخ اشوف امي شمسويه اكل.. اجت يمي
و گالت ..
جميله:ابوج مزعوج منج هوايه روسيه
فتحت الجدر و حجيت..
رواسي:ماكو داعي ينزعج ترا رسيم زوجي مو غريب
سحبتني من ايدي و حجت بنتر..
جميله:اكوو وحده عاقله تسوي سوايتج؟؟؟ تردي يذبحج يعني!
طلعت مواعين من الكاونتر و گلت..
رواسي:شسويت ليش؟
نترت بيه بصوت خافت..
جميله:شنووو تخطفييين زوجج مخبلههه أنتِ ؟؟؟
لو انعديتي منه و صرتي نسخه عن اطباعه؟؟؟
درت روحي عليها بستها من راسها و حجيت..
رواسي:امي حَبيبتي أنتِ چان لازم اسوي هيج، و بعدين المفروض تكيفين رجعتها اله مثل ما خطفني خطفته!
صبيت الاكل بالمواعين مسويه باميه و تمن..
حطيتهم بصينيه و رتبت صحن خضار و صبيت لبن
و اردفت..
رواسي:اذا رسيم ميتغير اني مستحيل ارجعله ثبتتله انو اني ما اخاف من عنده و اذا يأذيني أاذي
جميله:الله يهديج بنتي، خطفه الج غيرج هوايه مو بنتي الاعرفها، ابوج اذا يعرف يطيح حظج مناقصنه مشاكل من زوجج
شلت الصينيه اريد اطلع و حجيت..
رواسي:اي والله اتفق وياج اني بنفسي مو عارفه نفسي
طلعت من المطبخ و دخلت للصاله حطيت الصينيه
بالكاع و گلت..
رواسي:يلا تعال ناكل
رفع عيونه يباوعلي و گال..
رسيم:ابوس ايدج فهميني شنو يدور بعقلج؟؟ ما جنتييي هيج أنتِ شنو الي غيرج؟
كعدت بالكاع تربعت و گلت..
رواسي:مو ممكن تكون أنتَ السبب؟
كام من مكانه كعد يمي و گال
رسيم:شنو تريدين فهميني شلون ترجعين نفس ما جنتي؟
رواسي:من اعيش حياتي مرتاحه بدون خوف انو انضرب او اتأذى، من يصير كلشي مثل ما جنت احلم بي.. و هسه اكل شوي صار كم يوم تاكل بس جبن و خبز
لزم ايدي نترتها من عنده و حجيت..
رواسي:تحلممم اخليكك تطخني بعد اذا متغير من روحك
و تترك العنف..
مديت ايدي اخذت خاشوكه و صرت اكل ما اهتميت اله، استسلم من الجوع و صار ياكل وياي.. انفتح باب البيت و دخل ابويه صار يخزر برسيم و عاط بي..
راشد:ويننننن اخذتهااااا صارلها اسبوووع
اخذ كلاص اللبن شربه كله بمره وحده و گال..
رسيم:لازم تغير صيغة السؤال عمي ال.. الغالي
راشد:وين جنتي بنتي هم رجع سوالج شي؟؟
كام رسيم من مكانه باوع لامي و گال
رسيم:عاشت ايدج
اندار على ابويه و اردف..
رسيم:گتلك غير صيغة السؤال، لازم تسئلها سويتيله شي؟
رفع حاجبه مستغرب من كلام رسيم.. و گال.
راشد:شمسويه؟
عفت الاكل و شلت الصينيه من الكاع، و حجيت..
رواسي:خطفته
عفتهم و دخلت للمطبخ غسلت المواعين، سويت گهوه
لرسيم و ترستها ملح.. صارت عباره عن ملح..
ابتسمت بخبث و اخذتها حطيتها يمه على الطبله
و هوَ مستمر يسولف ويه ابويه و ينتاكرون سوه..
اخذ الفنجان بيده راد يشرب انبني ضميري خاف يصير بي شي، عطت بي..
رواسي:لاااا لتشرررببب عوفهااا
گال مستغرب..
رسيم:ليش حاطتلي سم بيها؟ عادي هم اشربها
كمت عليه اخذت الفنجان من ايده و گلت..
رواسي:هسه اسويلك غيرها ختولي هاي مو طيبه
اشر ابويه بيده و گال...
راشد:جيبيها اني اشربها و سويله غيرها متعود على كهوتج المحروكه
توترت كلش و حجيت..
رواسي:لا مو طيبه ابد ما انصحك بيها
كام رسيم من مكانه اخذ الفنجان و شرب منها شوي
غص و صار يكح بقوه مختنك..
رواسي:گتلك لتشربها ما سمعت مني تستاهل
راشد:شحاطتلههه ولججج؟
رواسي: شويه گهوه و طن من الملح
جابتله امي كلاص مي اخذه شربه كله مره وحده
و باوعلي بنظرات غضب حجيت...
رواسي:كلنه تتغير رسيم دير بالك تعيط
عدل ملامح وجهه و گال..
رسيم:لا تخبل وين اكو مثل كهوتج اصلاً
جميله:هسه اني اسويلكم رواسي متعرف تسوي شي
باوعتلي خزرتني و اردفت بتهديد..
جميله:موو بنتي؟؟
هزيت راسي مأيدتها و گلت..
رواسي:اي اي صحيح
رسيم:عوفي الگهوه و تعالي كعدي خلي نحجي مثل البشر
راشد:صار ساعه تكول نحجي و نحجي و كضيتها تنتر بيه
رسيم:رواسي خلي ابوج يسكت
رواسي:انجب أنتَ مو ابويه الي يسكت
كام من مكانه تقرب عليه، ابويه عاط بي..
راشد:اذا تخطي خطوه وحده بعد تجاها اكطع القندره عليك و اطردك
رسيم:گتلج عائله متوارثه قنادر ما صدكتيني
رجع كعد مكانه و اني كعدت مقابيله بصف ابويه..
ركز بعيوني و گال..
رسيم:ترجعين ويايه و هسه
رواسي:گتلك ما ارجع اذا متتغير، اذا تبقى هيج اني هم ابقى ببيت اهلي
رسيم:روسيه عُمري، كافي لتكبريها!
رواسي:أنتَ تعرف بروحك شسويت لو لا؟؟؟
رسيم:شسويتلج هذا كله لان ما طلكت هياااا!
عطت بي و حجيت بعصبيه..
رواسي:اخر همي هياا و گتلك قبل، أنتَ اذيتني و تغيرت عليه و فوكاها دفعتني و بسببك بنتي لحد هسه ما اخذتها بحضني و لا كدرت ابوسها فوكاها تريد تسميها على اسم مرتك
فرك وجهه بقوه و گال بهدوء عكس ملامحه..
رسيم:بالغلط والله مو قصدي ادفعج، و الاسم بس حتى اقهرج
باوعت على امي و ابويه ساكتين يستمعون النه
بكل تركيز و حجيت..
رواسي:و خطفك الي هم بدون قصد؟؟ و الحرك الي بزندي هم بدون قصد؟؟ و الحثاله الي عفتهم يضربوني و يكهربوني هم بدون قصد رسيييممممم!
نزل راسه و بقه ساكت ما نطق حرف، اردفت..
رواسي:جاوبنييييي رسيييممم جاوب! اذا حبيتك اني مو معناها نسيت الي سويته بيه، صح رجعتلك بس رجعت حتى اقهر ابويه مثل ما قهرني بالحقيقيه!
ابويه حط ايده على رجلي و گال بحزن..
راشد:اذا تردين تطلكين من عنده
قاطعته و گلت بقهر..
رواسي:شلووون اتطلك منه و هوَ يهددني بيك و ببنتي؟؟
راشد:بنتج ماله حق يحرمج منها ابد، و اذا عليه اني ف بنفسي اروح و احجي كلشي و خلي انسجن بالنهايه مو بقصدي صار هالشي.. و ندمان كلش على الساعه الي سكتت بيها و ما رحت من البدايه و اعترفت على روحي
رفع راسه رسيم و گال بنتر..
رسيم:اذا أنتَ ابن امك و ابوك ف روح سلم روحك احسن
حتى فوتك للسجن متصير بسببي
باوعت لرسيم و حجيت بتهديد..
رواسي:والله اذا ابويه ينسجن تحلم حلم اخليك تشوفني بعد
رسيم صار يصيح من جهه و ابويه يصيح من جهه
امي صارت تبجي و تحاول تهديهم ثنينهم، كمت على رسيم لزمت ايده و گلت..
رواسي:اذا تريد ايدي تبقى بين ايدك، موضوع ابويه تنساه
نتر ايدي من عنده و عاط بيه..
رسيم:ولجججج ابوووج موتتت امييي شتحجييين أنتِ
رواسي:موتني اني و اخذ ثارك من عنده يلا، مو خطفتني أنتَ حتى تجبره يعترف على روحه؟ حتى ينسد هذا الموضوع اذبحنييي رسيم موتني و خلينا كلنا نخلص
اخذت مفتاح السياره مالته من الطبله، طلعت بدون اي كلمه زايده فتحتها و اخذت مسدسه الي بالجكمجه.. رجعت للبيت و بيدي المسدس.. ابويه عاط بيه بخوف.. و امي تبجي و تصيح ب اسمي
راشد:روااااسيي عوفي السلاح
ابتسمت بوجهه و حجيت بهدوء..
رواسي:راح ينتهي كلشي بابا و رسيم الي راح ينهي بيده
رسيم:بلا خباااال جيبي المسدسس رواسيييي
رواسي:موتني رسيم اخذ بثارك يلا
جميله:ولججج بنتي عوفيييي، فكري ببنتج و بينه احنه
تقدمت على رسيم لزمت ايده بقوه و خليتها على المسدس
و ضغطت على صدري.. نزلت دموعي و حجيت..
رواسي:مراح تخليني ارتاح ابد، موتني و خلينا نرتاح كلنا
يخاف يسحب ايده و بالغلط تنضرب طلقه... نزل راسه
عليه و باسني من راسي و گال بخوف..
رسيم:حَبيبتي أنتِ عوفي يلا وعد انسى كلشي بس عوفي المسدس من ايدج
عطت بي بصوت عالي..
رواسي:كتلككككك اضرربنيييي يلا! اذا متضربني بالسلاح أنتَ اني اضرب روحي
حاول يسحبه مني و بلحظه وحده طلعت طلقه
من مسدسه...
يتبع...
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية رواسي الدهر) اسم الرواية