رواية ذيب الغربية الفصل التاسع 9 - بقلم طيبة وليد
Part 9
لمار - ايي اييي موافقه
هــيام - لمـارً بهـلسرعـه ودراستچً ؟؟؟ فگررري زييين
تررررا هـذذه عماررر الًي...
ما خلصتنـي اكمـل وحچـت
- شترررردين هــياااام هـااااااا اعييييش عمرررري
تحـت لقـب " المختصبه " اگـيد گـل البنـااات الي بًٍـ
الميتم عررررفو هـممم وانـييي هـم تعبببت من المـيتم
اريد اگعددد واگـل واشررب بگيفييي وطزززززز بالدراسـه !؟؟؟؟
حچتهـن دفعه واحدهً ودارت وچهـا تنام گمـت اريد
اطلع والدمعه بطرف عينـي احسهـا اختنگـت مادري ليش
سمعتـت صـوتً يمـامـه قبل ما تسد البـاب حچـت وياهـا
- الـي يريحچً سـوي
طلعـت بوچهي للحديـقه اچٍرً النفـس چـر
ربـي دخيـلك ساعدنـي انـته المعٌٰـين ً تعبااانـه انـي
حييـل تعبانـه '
هـذهً چـان شعـوريً حـسـًيتً علىً صوًًت يمٌي
باوعتلهـا يمـامـه،
اچـت مسـدًت على گتفـي وحچـت
- اذًا الزواچً منـه يريحهـاً خليهــا ترتااحً وتستـقر ً
ثنـينـا ندريً لمارً مـو گـد مسؤليه نفسهــاً
وحتـى متحـب المـيتـم ويچووز ترتاح ؟؟
تنهـدت بقهـر
- اخـًاف عليهـاً واللهً مـا شفتـي شسـوت بنفسهـاا ً
مـن ما سمعـت گلامنـا اخااف خـافً هـل مره هـم متسمع گلامنـه
ويطيـح حظهـا !!
- لأ تفگـريـنً هـيـج حـبـحــبً خليهـاا تستقررر ؟؟
- هـاهـيـه عمـي بگيفهـا
رجعنـا لغرفتنٌـا صاحونـا علـى العشـهً ومـا نزًلت تحچچت مر الوقـت ويمامـه نامـت وانـ بعدنـي
راسـي يوچعنـي بـسً العگـس چـانً گلبـي اليوچعنـي
رًوحـي طلعـت مخنوگـهً . محتاره . ضايعـه .
تعبااانه مشتاقـه احـس النفـس الاتنفسـه ثگـيل على گلبـي !؟
مـا مرتاحـه خايفـهً بـس مادري من شنـو ؟؟
مـنً زوًاچًً لمـاًرٍ ؟؟
مـن موافقتهـا السريـعه ً ؟؟
مـن اشتياقـي لريحانـه ؟؟
تنهـدت واخـذتً نفـس شگً صدرًي '
ريحانًتـي ويـن !! مشتاقتلجً هـلً گـد زعلانٌه منـي حتى
بالحلمً ما تچينـي ؟؟ وانـي شايفٌهً رحمٌٰه ربـج انـي
مشتاقتلـج لگدهـا !! روحـي ضايـعه من دونچً
وانـي اصلاا ضايعهً ريـحـانـاتـي اخـخـخ
شگـد مشتاقتلـج ؟؟ اخـتگـت من الغرفـهً
ورحـت تمـشيـت لمـا وصلـت للشبـاگ
مضلل من بـره وصاير من الطابـق الثانـي لحـد
المطبخ يعنـي على طول البـيت ويـطلً
علىً الحديقـه ً والطارمـه !
گعـدت وتچـيتً راسـي عـلى الحايـط
رااسـي فارغ فارغ وگلـبي مچمر
ما حسـيت غيـر علـى ادموعـي الحرگت خدي ً
وطلعـت شهگه خفيفه منـي گتمتهـا بأيدي
ودموعـي مستمـرهً تنزلً
حسـيت على صوت وراٍي
گتمـت حتـى النفـس اكرره احـد يشوف دمووعٌي
حٌـسيتً. على ايـد حنـينـه تمـسدً على راسـي
التفتتً وشفتهـا عمـه خديچـه عيونهـا مدمـعه
گعدًت بصفـي وسحبتنـي الحظنهـا
الحضن الآم .. الامً الـي نحرمـت منهـاً ..
انفچـرت بحضنهـا
ابچـي بدونً صوت بْـس حتـى چـسمـي يهـتزز
وهــي تمسـح على شعـري بحنـيه وتمـسد على اگتافيً
گطعـت بچـيتـي ً وباوعتلهـا وحچٌـيت
- اشتـاقـيتلـهــٰا .. گـلـبي يلـوب عليهـا !!
باوعتلٌي باستغراب وحچـت
- منـي يمـه
- ريحانـتي
عيونهــا انمـلت دمـوع وحچـت
- يمـه گبرتـي يبعـد بيـتي ما تعوتـي علـى فراگهـاً ؟؟ انسـي ؟؟
- انـسى !! شتحچـن عمـه ؟؟ حرگهـاً حرگً گـلبـي
مـا دفنوهـا بالمگابـر دفنوهــا بگـلبـي
چـانـت مثـل الگمـر المضـوي بنـص الـيل
ومـن راحـت انطفـى الضوهً انطفى ضوهً حـياتـي
بروحتهـا عمـه روحتهـا هـدمـت روحـي هـدم ؟؟
ناااار نااار شابـه بـين ضلوعـي مـن فراگهــا !!
اگـبر ؟؟ گبـرت بـين المستشفـيا والخنگـه
والربـو !! بلـضـيمم گبـرت عمـه
بـيـن حرگـه روحـي ً على امـي المـااتت محروگـه !!
بـين المٌـياتـم وانـي عنـدي عشيـره تسدً عيـن الشمـس !!
ضحگـت باستهـزاء وانـي اگمـلً
- لـو بـابـا الـي لا بعـيشتـه ريحنـي ولا بموتـه ؟؟
حتـى مـن مات راد يعيشنـي الذله عمممه
تدر.. تدرينً ن،نـاسيـه صـوته
وح،. وحتـى ملامحـه ؟؟
شحچـي عمـه شحچـي ؟؟
لأً عشـت طفـوله مـثل الأطفال ولا عشـت مـثلً الأطفال مدلله
ولا بشباْبـي رتاحـيـت ..
سگتت على صوت شهـگاتهـا
التفتتً عليهـاً تبچـبي بحرگـه أو يچـوز انـي ضغطت عليهـا بالگلام
شبگتهـا وانـي احچـي
- اسفه عمـه والله اسفه چلـب وانهـد اعضريني ؟؟
- يمـه اخـخـخ شرراح تتحملـين بعد بگبرتچً إذا بصغرچ
هـل گد تعذبتـي الله يبعـد عنـج كل شـي موزيـن
ويوفقچً والله الله شاهـد عليهً طلـع على لسانـي
شعـر وانـي اگـول چيبوهـا بنـيتي هـاا
والله يا يمـه بس دخـلي 18 وتعاااي هناًً ؟؟؟
ضحگـت بقهـر
هــيام - رويحـتي ً معلگه بترگـيا ً هــسه انـيً عايفـه رويحتـي
وچايـه تدريـن ؟؟ اشـم هـوه ترگـيا علـى امًـل هـذه الهـوه شامتـه
ريحانتـي گبـل عسـى ولعـل !!
ضحگـت بدموع وحچـت ؟
- بهـذهً حبـج عادلتـي حـب زليـخه لـنـبـي يـوسـف ..
ابتسمت وگمـت وهـي هـم راحـت تنـام
حطـيت راسـى علـى المخٰـده ً وابتسمـت
احـس ارتاحٌيت ونمـت بعمـق ...
-گعدت الضهـر مرتاااحٌـه وچسمـي مرتخٌٌـي
سالـي فتره طويله منايمـه وقـت طوييل
نزلـت چوه گاعديـن ولد عمـي الاثنـين
وعمـي وعمه ويمامـه اگيد يـم لمار
- صباح الخـير
ابراهـيم - قصدچً ضهـر ؟؟
- شبـيك لـك شـنو حمـاتـي واگفلـي علـى الحررف ؟؟
- هـااي عليمـن لج ؟؟
- علـيك يعنـي عليمـن
خفه ضحگتـه وعمه وعمر يضحگون
ابراهـيم - صلفـه
هـٌـيام - گاًفـي اسگـت مو انطينـاگً مچٌـال عمـو احچـينـا
قصـه حبگً انتـه وعمـههه ؟؟
ابراهـيـم - ما تمللييين ؟؟
- مـاً امـل شعليـك ما عاچبـكً اطلع يلاااا ؟؟
- تطرردينـييي ؟؟
- اهوووووً برهـوم اگعد ..
- يروحلـجً فدوه برهـوم !
- اووووي اووووي استووووحييي هههههه
ضحگـنا وبالتسواسيل يلااا اقتنـع عمو چاسـر
چـاسر - بـيـوم ً منً الايـام وانـي طالـع مـن ً البـيـت
ومريـت مـن يـم مدرسـه البنـات ً البنـات گلهـا
حالـِه للبيـوتً وماگو غير بنـيه واحـده واگفـه
گدامً باٌب المدرسـه وخدودهـا حمرر مـن الشمـس
مريـت من يمهـاً وسألتهـا شعندچً واگفـه هنـا ؟
هـٍيٍ نزٍت وگالت تأخر الخط علـيهً شالتنـي الغـيره
العراقـيه وگتلهـا انـي اوصلچً ههه .. وهــي ما قبلـت
بـس انـي اصريـت على الموضـوعً مشيـت بصفهـاً
لمـا وصلنـا فرعهـمً طلعـو ولـد 7 من الـباب ً
اباوع علـى البنـيه اتخربطت احوالهـا
وهـمستلي اشرررد بسرررعه
فـ انـي شنـو صٍرت طرزانً
وگتلهـا .. شنووو اشرد انٌي شمسوووي ؟؟
وانٌـي آحچـي وياهــا ً ماحـس غيـرً اچـه بوگـس
عمـه عبنـي وطاحولـي اخوانهـا دگ گتٌل
لمـا وصلوهـا لعمامـي والگل اتفق يسـد الموضوع بزواچنـا
وانـي ما مانعـت عمتنـي عيونهـا الزرگ ...
هــيام - اخـخخخخخ متتتتتتتتتت بطنننـييييي طرزانً
والغيره العراقيـه اخخخخ بموووووت
ابراهــيم - گمـل ألقـصه گلهـا وهـي لازگهً الغيرهً العراقـيه
وطرزانً شبيييج لخاطررر محمددد لزگتييي ؟؟
هــيام - عييييييععععع انچـب صايييع ادبسززززز
فوگ ما راح نزوچكً اليـوم اعقـل اعقـل مو تفشلنـاااا
افتهـمـت تررراً هـي بنـيه انٍ گانتْ فصلـيه لو عرس
وهـوبزهً فتهـمتتتتت
ابراهـيم - منـين تطفـين ؟؟
ضحگـو وعموً چاسر يـرزل وعمـه تضحگً
اچٌه العصـر واچـه ابراهــيم واهـو عاقد على البنـيه
دخـل هـو ودخـلت هــي وراه
بنـيهً چمٍيـلهً وحلـووه بـس مبـين الخـوف بعيونهـاً
ايديهــاً ترچـف رچفٍ عيونهــا صفرر
تقدمـت ً عليهـا احچـي
- لأ تخافـين محد أيأذيـج. هنـا ؟؟
- هـزت راسهـا عده مرات بخوف
- احمممً شنـو اسمچً
- زهـراء
- لـيش ضحوً بيـج مو بأزل ؟؟
باوعتلـي الدموعً لالـي بعيونهــا رچفت شفتهـا وحچـت
- ازل اصغـر منـي بسنـهً وهـمً گالو الچبيره تروحً !!
- تدرين الله يحبچً ؟؟
- ليـش ؟؟
- عمـه خديچـه انـسانـه تخـبل وأبراهــيمً ترا خلقا واخلاقأ
حلو ادري بـي عچبچ لا تخٌـافـين منـه مو عصبـي وحـباًب
ويحشش ً ومـو ابـو بنـات
ابتسمـت بخچـل وحـسيت الخـوًف راح منهـا ً
- هـمزيـن
- اگلچ. انتـو مـو منً الأنبار ؟؟
- اي من الأنبار ..
- لعـد شـو متحچونً مثلهـم ؟؟
- مامـا حلاويه وتعودنـا نحچـي مثلهـا
لانً اغلب وقتنـا وياهـا
- افتهـمت .
دخلتهـا لغرفـه ابراهــيم ً بعـدً ما هـلتً ومرحبٌت
بيهـاً عمـه وحتى هـي ارتاحـت وخچـلت
وهـي التوتـر عدهـا يقره ألف
عفتهـا ورحـت
يمـامـه يمً لمار وانـي ما شفتهـن
بـس ارتاحـيت مـن ً ناحـيه لأ انضلمٰت البنـيه
ولا انضلـم ابراهــيم ً بزوچـه مو خلوقـه
گلـش أخلاق وحلوه البنـيه
رحـت يمهـنً سلمـت سولفنـا وطلعنٌا لغرفتنـا انـي ويمامـه
باچـر مشـيه لمار احـس بداخلهـا ً فرحٌـه على شنوً مادري ؟؟؟
رحنـا نمنـا وهــل مـره أخذت ً منـوم ماريد افگر اگثررً
نمـت بعمق وگعدت نفس النظام ً صـارتً بـ 3 وبدأت
السيارات تچـي گلهــا تاهـوات وشيـوخ وعمايـم
تباوع من الشباگ الفوگ وزهـراء گل شويه صاحـت
عمي چدي خالي اخوي
لحـد مأ اشرتً علـى صديـق عمار الـي بحچـي انبـاري وگـالت
- ابـن عمـي ً
-شسمـه ؟؟
- ذيـب
- ايععععع
- شگووو ؟؟
- الله گرمگم عقـول وسواگـم بشـر تسمـون على اسـم
حيوان ليشش ؟؟
-ضحگـت وحچت
- لجج ً لا لقـب مو اگثر اسمـه شاهــين ويلقبوه ذيـب الغربـيه ...
صفنـت افگر وتـم العقد على خـير
ما نزلـت چوهً ولا ضلـيت فوگ لحـد ً ما طلعو الشيوخ وزهـراء
تروح وترچع تصييح تعاااي اعرفج امـي اختـي ً بنت عمـي چدي
ولا يگلگ منطيهـا فصلـيه شگد فطيـررره دخـيل الله
وثانـي يـوم العـرس الـي هـو حنـه هـو زفـه
تچهـزنـا ً وهـسهً يالهً بدأت لمار تخـاف گل شويه وعطت
- تررراجعييي
- اهوووو ترااا والله اتررراجع لا تخوووفين بيـه ..
- سگتنـا سگتنـا..
تچهزت واچـت الزفه راح تگول ببيتهـم
هـم يعنـي هـو اساساً ويا اهـله امـه واخـته ومـرت اخوه
واخـوه وابوهً نزلنـا چوه رگص ومدري شنو
لا انـي ولا يمـامـه ولا زهـراء رگصنـا
ماحـس اي فرحـه گلبـي مقبوض ما فرحانـه
خايفهٌ مادري مادري ،،
اچـت الزفـه واخـذت روحً من روحٌي اخـخـخ ياروحـي
من طلعـت لمـار بالبرگـع
اشتعلتً الطلق ً اخذهــا عمو يمشيهـا
وعمهً تطش جگلـيت وراهـم
وبنـص الزفـه والفرحـهً العـًرسً تحًـول لفاتحـهً
منٌ اچـت طلقــهً من الطلقـات الـي علـى اسأس بالسمـه
بعـمـه خديچـه رچليـه وگفت عيونـي تجحظتً راًسٍي وگفً
عـن التفگير وانعـاد مقتـل شخـص من اعزاز گلـبي گدامـي
عيونـي رافضـه تنـزل دمـع وانـي اشـوٍف عمـه خديچهً
واگعهً بالگاع الــدمً يفورً منهـا وبأيدهـا
چيـس الچگليتً.........
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية