رواية ذيب الغربية الفصل السابع 7 - بقلم طيبة وليد
Part 7
بـسـم الله الرحــمًــٍان الٍــرحًــيـٌٰم
$ ذيـب الغربـيه
بقلم ؛ طــيــبــه ولــيــد
'علقـًو بـين الفقراتً وصوتـو بنهـايه البـارتً لطفـاً '
"""""""""""""""""
: هِاي الفترة مَو سهله
وحيره شَلون أعديها
بقراراتي التنَاقض صَار
مثل واحد يخاف الله
وحَياته يريد ينهيَها
""""""""""""""""""""""""""
چمـدتً بمگانـي وتوقعـت حتى عن الحرگه !!
فتح بـاب السياره وشمرنـي بيهـا بالصدر !!
لحظات واني تحـت اثر الصدمه اول ما گعد بگـرسي السايٰق
إندار عليـه مبتسمً
وبـٰ حرگهً سريعـه فريـت وچها ليگدامً براشدي ً
وعطـت
- انـتتتتتتت منوووووووووووً وتلززززززززززززززمنيييييً وفوگـااااااااااهـاااااااااا
تشلينـيييييييييي لككككك انتٍ منوووووووووً حررررررررررررررام
ما فگرررررت بالحرررررامً انتٍ غبيييييي غبييييي اكوووو عقل براسـكككك
وحـقً مـنً خلقً الگتـب السمااااويهً اخلـي ولدددد عمـييي
يگسرررررررررررررررووووووووك فتهـمتتتتتت لوووووووووووًلاااااااااااااااا ؟؟؟؟؟
عطتهـن فرد گلام وبس خلصـت گلامـي انفتحـت الباب
مالتـي يمـامـه وهـي مخروعـه عليٍ وجها اصفر
نزلت منًً السيارهً واني ناررررً اغليً غلياٍن
ورگعتً الباب فـرد رگضت طلعـت حرگـهً گلبـي بيهـا ً
رجعـت يمً المطعمً امشـي بسرعـه ويمامـه تدردم
يمـامـه - منييييـن يعرررفـج ليشش شالچً ؟؟
هـيـام - شمدرررريني خبـل هـوً نفسه الي شفناه بمگتبً
عمارررر
يمـامـه - هـذاگً المصگصدك المعضل تگولـين علٌي خبـل ؟؟
اندارـيت عليهـاً خازرتهـا
هـيـام - صايرررات ادبسزززيااات انتـي ولماررر
يمـامـه - هـووو مصگصك وويـن الابسرزز بالموضوع ؟؟
هــيام - ايييييعععع اصلاااا عطررره يلعب النفس
اجـيت اتقيئ عليٍ وعضلاتهـا نافخهـن وبياضـه
لانً احنا بتررركيـا والجو صافـي وهـذه شي طبيعي
ويحجـي مدري بياً لغه لعباااان نفسسس !!!
هـزت ايدهـا تحجـي
- استـلم لگيتيلـج بـي ألف عـيب ؟؟
هـيـام - نجـبي نجـبي
مشينا واحنا نتناقش نقاشنا الطيف شفتوو بعد
وصلنا للمطعم وشفـت لمار تبچـي وعمـار
واگف فوگً راسهـا يهـدي بيهـا وصلنا لـي يمهـم
يمـامـه - مشگورً سـتاذ احنا اچـينـا تگدر تروحً !!
هـيام - وبــ النسبـه لـ الفلوس احنـا نشتغـل يمگً
ثلاث ايـام ونوفيهـم حسـب اليوميـه الي متفقيـن عليهـا !!
عمار - بـس اهدو شبيـكم نهديتو عليـه فد هـده
ضحگـت ام دميعـه وحجـت
لمار - هـنـه يحبـن يشاقـن اعذرهـن ههه .
يمـامـه - ومنـو گـال دانشاقـه ؟؟
هــيام - وصلاا ما حجيـنا شـي يستدعـي الشقه ؟؟
خزرتنـا وهو ضحگ وگال
- تفضلو بداء الدوام
لمار - يعنـي مراح تطردنـا ؟؟
يمـامـه - انتـي طررشه غيرر نوفـي الديين الي علينـا !!
هــيام - وگذالـكً ليٌـش يطردنـا شسوينـاا ؟؟
لمار - چـان انصذمـت لـو مـاً صفيتـن سوا ..
عمار - لا سـت هـيام قابـل شسويتي بـس لزمتـي البنـيه دگ گتـل ؟؟
هــيام - وانتـه منينً تعرف اسميً ؟؟؟
بلـعً ريـك وتوتـر ً وحجـه
عمار - هــاً لاً سمعـت أثناء الحرگه لمار تگول هــيام تصيح عليج !!
هــيام - تصيييح علييه ؟؟؟
عمار - لااً مو تصيححً يعنٰي تحجـي ..
هــيام - اهـا
عافنـا ودخـل ليجوه واحنا دخلنا وراه
لمار - ادددري دخلتييي تحقيييق ؟؟
يمـامـه- وشحچٰت داتگوولً منيين عرررف اسمهـا ؟؟
هـيـام - وانتـييي شگووو ادخله تحقيق ادخـله نعللل ؟؟؟
لماررر ابتعدددًي عنه تررررررا ابد موووو راحـه خلصييي
هـل ثلاااث ايـاممم بخيرررر وعرفي هـل صخااام ونطلع
مثل ما دخلنااا. خووووووش ؟؟؟؟
لمار - افففف اي عمي خوووش
دخلنـا ليجـوه ورحنـا للغرفه الي يبدلون بيهـم العمال
دخلنا ولبسنا بالمنزع
عباره عـن بنطرون جـوزي وتيشرت نص ردانً اسود
ومخطط بأبيض من ناحيـه الياخـهً والردان
ونشد فوگاها سدريه جوزي
لبسنـا وطلعنا
فهـمونا العمال انٍ ندخـل للمطبخ ناخـذ الاگـلً
ونوديهـا للطاولهً الـي مسچـلين عليهـا الطلب ً
وهـذه فقط
أما عن الي يأخذ الطالبـات فـ هـو شخص واحد
يعني مو شغلنـا
شغلنـا هـو ناخـذ اگـل ونـودي اگـل بس
بدينـا بالشغـل وتگسرتً ضهـورنـا
المطعم مطعـم راقـي وعليـه رجـلً
وگـل سويـه ناس طابهً ناسً طالعـه وروح ً ودي وچـيب
وانـي ما دخلت
للمطبخ ولا شفتـه لان عندي اختنگ طبعاا
يمـامـه تجيب صينيتين واني اودي واحدهً
وهـي واحدهً
رغـم التعب چنا انـي ويمامـه مبتسميـن
عگـس لمار الـي چانتً مبوزهً
ومبينـا عينگً عيانگً داً تدور على شـي
والٌـي هووو عماررر طبعااا
حتجلطنيً هـل بنيـه
رحـت يمهــا وهــي داتمسـحً الطاولـه اسـوي روحـيً
امسـح وياهـا واحچًـي
- داتدوريـن على المصلبـخ ؟؟؟؟
فتحـت عيونهـا على وسعهـن وحجت
- عززا غرزا شهـل اشاعـات !!
- ايـي موو انتـي نعـال ويطلعـون اشاعـات علييج ؟؟
- اهوووو هـيووومه گلبـي انتـي انسـي السالفـه
أصلا ضايجـه لانً تعارگتي علمـودي
وتفشلـت گدامً ستـاذ عمار !!
- علـى شنوو ضايچـه اليگسـر ً خاطـرچً اگسـر ضهـره وضهـر الخـلفـوه ..
فززتنـي يمـامـه وهـي تحجـي
- وبـ النسبه لـ استـاذ عمار لا تهـتمين هـي ثلاث ايـام
ونخلـص
باوعتً عليهـا عيونهـا مدمعه وحچـت
- يهـنيـالـي بـيجـن انـتـن عـوض ربـي عـن اهـلـي ،،
ابتسمنا وگلمـنً رجعـت لشغلهـا وبـ الاگثرً
اني ويمامـه نطفـر لانً منعرف نرد على الگلاممً الحلو
وأول ما طفرنـا ضحگـت لمار
دگ جرس المطبخ يعلـن على انِ الطلـب جاهـز
يمـامـه ماكو بالصفحـه الثانـيه ولمار بالحمـام
والبقيـه مشغوليـن يربـي شلون أفوت هسه
قررتً بدماغـي المحشش ً انٍ اسد أنفاسي ً
واادخـل واطلعً بسرعهً
سمـيت بسمالله ودخلـت للمطبـخ جبير گلش واكو باب على اليمينً
اعتقد بـابً ورانيـه هـيج شي
باوعـت عليه متروسً دخـان واالاگل بنص الميز الصاير بنص
دخـلت امـشي خطواتـي وگلـبي يرچف رچيف السعـف
بس ما تحمـلت وبـ الغلط طلعـت شهـگه منـي
وتنفسـت الدخـان وبـ حرگه سريعهً فتحت
البـاب الـي صايرًه على اليميـن ومثـل توقعـي
طلعتً بـاب ورانيـه گعـت بااگـاع گالعـاده
لان رجلـيه ما حملتنـي وطلعـت من چيـب
السدريـه البخـاخ وحطيتـه بحلگـي
اتنفستـه بقوه آخذ نفس گعدت بالگاعً
مهـدودً حيلـي وراسـي مدنگگتنهًً
اتنفـس بقوه
صعـب صعـب شگـد ما اگـول صعـب مرض الربـو اصعـب
صعـب حييل انگً تحارب نفسـك حتى تأخذ النفـس
صعـب تختنـكً صعـب بلگوه تأخذ النفس حييل
صعـب محد بحـس بهـل شعـور غير ً الي مجربْـه !!
فزيـت من صفنتـي علـى صوتً حمحمه فوگً راسي
باوعتلـله نفـس الولـد الـي شالنـي الصبـح
وگفـت بسرعـه وضمـيت البخـاخ بچـيب
السدريه الامامـي
وگف گدامـي وگٌـل معالـم القلــق بوچهـه
عگدتـت حاچبـي باستغرابً مـن
حالتـه باوع عليه وحجه بگل هدوء ونبره ندم وبحـه بصوته ً
- دحگـي يول اعتذر منـجً هـجسـت عمارً مايگدرلج يبعدچً
عـن البـت وتدخـلـت وحگـجً عليـه يبـويـه شتأمريـنً انـا خادمً
- وانـي هـسـه شفتهـمتً بـس المهـم افتهـمتًً اعتذرت مو ؟؟
لـم سفتـه لداخل حلگه يخفي ضحگتـه وهـز راسهـ
هـيـام - خوش مقبول اعتذارگ
ردت ادخل ورجـع حجه
- دحگي يمعثـوره مو هـشگل بالناشـف ؟؟
هــيام - شرايد لتضل تاخـذ وتنطي بالگلاام اعتذرت وقبلنا توووگل ..
رفع حاجبـه وابتسـم وحجهً
- يـول عمـري ما دحگـت بنـوه بصلافتـج !!
رفعـت اصبعـي بعلامه تهـديد وحچـيت
- اذاً دا تغلط ما يصير خيرررررً ؟؟
ضحگً بقوه ورجع حجـه
- عـش يـول اغلـط ؟؟
- اهووووو شووووً دوخرررر
عفته يضحگ ودخـلت من البٰاب الرئيسي
اول ما دخـلت تلگتنـي يمـامـه وجهـا مخطوف وحچـت
- ويييين چنـتييييي گـلبيييي صارررر بمعدتييي من الخوووف ؟؟
- يميـم غيـر اجـت نوبـه ربو وطلعـت اشم هوه
اجـت تتفحصني وعيونهـا تباوع بخوف وحجتً
- يللا خل تروحً خلص الدوام
- يللا نبدل ونروح
رحنـا بدلنا بـ المنزع وطلعنـا واحنـا دانطلـع
صادفنـا عمار باوعلنا ابتسمً وحجـه
- همـزين بعدگـمً ما رحتـو ردت اكوولگم انْ باچـر اجازه لگـل العمال
يمـامـه- ليش مو نريد نوفـي الدين ؟؟
عمار - اي بعد بس يومين واستمرو بالشغـل إذا تحبون
يمـامـه- مو احنـا مفصولين من المدرسـه بـس
هـل يومـين باچـر وبعده ونرجـع وبعد ما نگـدر نچـي ؟؟
قوس فمه بعلامـه تفگير أو حزن مادري أفسر من وحدي بعد
وحجه
عمار - اذاً تحبـون تگدرون توفـون الديـن اليـوم بالـيل
سبب اچـازه باچـر ً انٍ انـي راح اصبـخ المطعم ومن اليـوم
ابـدي تعرفون مطعم چبيـر !!
لمار - ليـش انتٍ تصبخـه مو نچيب عمـال ؟؟
خزرتهـا انـي ويمامـه وهو ابتسم وجاوبهـا
عمار - احـب استغـل بنفـسي المهـم إذا اشتغلتوا اليوم يتوفه الدين ؟؟
واحنـا دا نحجـي اجـا الشـاب نفسـه الي قبل شويه اعتذر
ضرب على ضهـر عمار وعينه عليه ً وتسألموً هـو وعمار
ورجع حجه
عمار - شگلتوً بنـات ؟؟
يمـامـه - الدارً ينسد بـ. 5 العصر يعنـي منگدر نطلع باليل !!
قوس فمه هـم وحجـه
عمار - اشردن وتعالنً الساعـه ب 8 باليل
هــيام - وانتٍ ليـش مصر هـل گد على چيتنـا
واصلا حتى لو الدار يقبـل احنـا منچـي
شبـيه مخبـله أبقى وياگم بنفس المگانً وادور الدنيا
ليل وفوگاهاًاً اشرد من الدار ؟؟
رفعو حواچبهـن ثنينهـم متعچبين ويمامـه أبتسمت
ولمار تخزر الثوره عابـت حتى عابـت
عمار - لـيش ما ثقـين بينـا ؟؟
هــيام - ما أثق امشـي خطوه واحده وياگً مو أنوب اشرد واجي
ضحگ صديقه بقوه وگال
- يوووولً عمررررًي ما دحگت بنوووه بهـًل صلااافه !!!
عفتهـم وجريتهـنً وطلعنـا
وانـي افهـم بيهـن ميصير نشرد
بس خايفـه من لماررر الثورررهً
- ميييصيرررررًً اصلاااااً ما نعررررفهـمً وهـمً شبااااب
وتررررگياااااً مو امأن بالنهـار مو أدور بليل
ما نررروحً خوش
وصلنا للدار بدلنا وتعشينا وترزلنا من الاداره بسبب الفصل
ورحنـا نقره اني ويمـامـه وگـل عقلـي لمار راحـت تنامً لأن راسهـا
يوجعهـا !!! ما چنـت متوقعه راح توصل بيهـا تجذب على صديقاتهـا
وتشرد وتسوي گل هـذه ابددد !!!
" لمار "
ااوهـمتهـمً انٍ راسـي يوجعنـي واريـد انامً وانيً گـل فگري
بعيونـه الاخذت گـلبي اريـد اروحـله وإذا شنو. يعني
الحياه تجارب
" الحياه تجارب "
مشيـت على هـذه المبدئ ورحـت بدلت
البنـات گلهـن بالمگتبه عدهـن دوام ومحد موجوده بالغرفـه ً
مادري منيـن چـبت الحراءه وطفرت من الشباگً
مال الطابق الأول على الباب الورانـيهً
وطفرت الباب الورانـيه وطلعـت متوچهه لامطعمـم
مادري راح تگلفنـي هـل طلعـه وهـل تهور هـووواي
ما چنـت ادري هــيام چانتً تحجي الحقيقه وزادت مصلحتـي !!
گل فگري تخـاف علينـا يصير بينـا ما نضربت هـي
ومثل ما حترگو امهـا وابوهـا
مشـيت لما وصلت المطعم الساعه بـ 9 باليل
دخلـت چانً اكو لايلنً فارشـي على الارض !
علمـود ما يطيح الصبغ على الأرض وتتلطخ !!
بـس عمار ماگـو باوعتً ماهـوه
معقوله طلـع هـو گال بـ 8 وهـسه بـ 9
افففف تأخرررت رحـت أدور ووصلت للمگتبً
فتحتـه ودخـلت شفتـه
گاعد علـى الگرسـي ورچليـهً على المگتـب مصعدهـن ً
وگدامـهً گأس بـي شي لونـه ذهــبي
رفع راسهـ باوعلـي وانـي ابتسمت
گام من مگانـه واتقرب منـي بخطوات خفيفه وهـمس
بصدمه
- ما توقعـت تچـين تتخرتـن وگلتـن ما تجـن ؟؟
- هـنـه ما اچـن بـس انـي
- بـس انتـي
يحجـي بصوت ثگـيل ويچر الگلمه چرر
واگـو ريحـه غريبـه بالغربه حچـيت بارتباگ
من بداء يتقرب
- أء اضن گملت خـل ارچـع انـي لعددد ؟؟
تقرب يمي حـيل ايديـه صارن وراي على الباب
وهـمس يم اذنـي بصوت ثگيييل
- ويـن ترچعـين هـو انـي رايدچ ؟؟
خلص گلامه وسمعـت صوت القفل ورايـه قفل الباب
گلبـي يدگً دمـام شعور الخوف حاوط گلـبي
محاوط دفعتـه من صدره بقوه وانداريـت افتـح البـاب
ومـا حـسيت غير على فروًه. راسي الي انشلعـت من قوه قبضه
ايـده چـر شعـري بقوووه بأيده وفرنـي عليه
ضربنـي راشدي ووكعنـي بالگاعً
ويا ضربتِتي دموعي تنزل وصيحـت بصوت عالي
- وخرررررررر عنيييييييي شترررررررريددددد وخررررررر حباااااااااااااااااب ً
صوتي تشحرج وهـو ولا گأنما وگف گدامـي ً
يفتح دگم القميـص وانـي تخبـلت
- وخررررررر شتررررررريددددد خلللل ارررررررررجع عليككككككك
الله بسترررررررررررررر. خوووووووووووووووواتتتتتتك
خل اررررررررررررررررررجع يمههههههههه دخيلججججج دخيللللللكً
ياعلييييييييييييييً
گمـت بسرعه على البـاب وشهـگت من ً
چرنـي من خصري بقوه ودفعني على الأرض
نازع قميصـه نٰام فوگي
ينزع بملابسـي ويشگ بيهـم عليـه بگل حيـوانيـه
رغم صرخـاتي اليً گطعـن احبـااااالي الصوتيه
- يممممممممممه دخيللللللللجججج وخررررررر. عنننييييييييي
ابووووووووووووس رجلكككك وخررررررر بستررررررر خواتك
بداعتتتتتت أمك وخرررررررر. بووووووووووويه
ياعليييييييييي دخيلك وخررررررررر ابووووس إيدك بستررررً زينب انيييً دخيلكككًً وخرررررررر وخررررررً الله لا يوفقكككككك
وخرررررررر حيوووووووووووانننن حيوووووووان
وخررررررررر. حبااااااابببببً ابووووووس إيدك وخررررر بستررررررر. امككككك وخرررررر عليكً زينب وشررررررررفهـا
احجـي ودموعي تنزل واشهـگ
إلى ان گمـل فعلته الحيـوانـيه يگـل حيوانـيه وبشاعـه
" وتـم اغتصابي وانـي بعمر الورد بعمر 17 سنه رغم صرغاتـي ومناجاتـي
لگل ما هـتم وگمل فعلته الحيوانيه اگثر من مره إلى ان سحبنـي الضلام ... .
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية