رواية ذيب الغربية الفصل السادس 6 - بقلم طيبة وليد
Part 6
لمار تخزر بينـه وصارت حمره من گثر ما حاصره الضحگـه
والي يحجـي وياهـا يباوع مصغر عينـه رفعـت عيني على الي گاعد
وچـانً مرگز عيونه عليهـا ً بسرعه وخرت عيونـي منه
فزيت على صوت ضحگتـه وهو يكول
- ههههههه عشيـره يـولً ونبيـع اعضائـجً تأنتاچر بيهـم ؟؟
فزيـت بسرعه انـي ويمامـه ورجع حجـه الثانـي ! بالعراقي
- انـي أستاذ عمـار وانتـن الثلاثه متوضفات واتعالـن باچـر ؟؟
رجعـت حجـيت
- ما تفقنـا على السعر ؟؟
رفع حاجبه وحجه
- 300 ليره !!
هـزينا روسنـا وطلعنـا من المطعم گلـه
لًمار تغـمً بروحهـا ويمامـه تسوي ما مهـتمه
لمار - يبووووو اله تحجنننن شگددددد فشلهههه ؟؟؟
هـيـام - لججج عينـييي وشصارررر هـسـه شنووو يعنييي
توضفنـا ومشي الحااال لا تلحـين وترااا هـي ثلاث ايام
ناخذ يوميـه ونترك الشـغل وخلصصص ؟؟
يمـامـه - والله صح ترااا مگبره الموضوع واذذاا ؟؟
وصلنـا للدار ودخلنـا وگاعاده استقبلتنـا رسل
بأبتسامتهـًا البشوشـه ووجهـا ً النورانـي ! وسألت
رسـل - بنـات اشـو جايـاتً من وگتً ؟؟
رحـت عليهـا ابوس بخدودهـا مگزگزه عليهـاً واتغدغدغ بـ بطنهـا
واصيح - سوووووسسي تخااااف عليناااا يـابـه سوووساااتييي .
وهـي تعيط
- ولججج هـيومـه بطلي خبالاتتتت ههههههه اخــخــخ يايمه بطنيي ؟؟
وخرتً عنهـا وهـي خازرتنـي واصايره حمره من الضحگً
حجـت تتصنع العصبيه
- ما تبطليـن خبـال مو گبرتـي ؟؟
- يگـولـون الصغيـر يبقى بعـين امـه صغير لـو شمـاً گبرً !!
بسرعـه دمعـت عيونهـا وبچتً رحت عليهـا ابوس بيهـا
ويمامـه تحضـن بيهـا ولمار تربعـت گدامهـاً تبجـي ً
هـيـام -سووووسييي شبيبج تبچين مو تگوليين أنيي أممج ؟؟
مسحت دموعهـا وحجت
- ملعونـااات صغيروناتـيي ؟
يمـامـه - شلون رهـمتيهـاا ههههههه ؟؟؟
حجت مبتسمه - مثـل ما رب ااعالمـينً وهـمجنً سوا ً انتـي وهـيام قويات ً وتتخطن گلشـي واعرف ً تحاربـن گلشـي علمود بعـض
بـس لمار أم دميعه وتخـاف من گلشيً !!
لمار - اهوووو هـم علمتـج هــيام على أم دميعه !!
رسـل - ههههههه تحـبج تحبـج من حبـك لاشاگـ ؟؟
دزيتلهـا بوسه بالهـوه وحجيت ً
- اعبـج اوختي اعبج ..
لمار - صدگـ لو گـالـت رسل ملعونـه .
يمامه - خل نروح نبدلً
رحنٌا احذنـا ملابـسً ورحنـا نبدل بدلت وهنه راحنً
علىً الجرابـي يتمددن وگفـت يمً البـاب ولوحًـت بأيدي
وحجـيت - رايحه يـم سوسي مـا نعسانهً
هـزت روسهـن عفتهـن ورحـت يـم سوسي
واگفه تطبخ ودخان اكو اول ما دخلت
اختنگت وگحيـت بقوه واگثر شغلـه اكرهـا
انٍي رجلـيه بعد ميعننني من اختنگ بسرعه اوكـع على رگباتي
وگعت على رگباتٌي مختنگه واشحرج الهـوه تشحرج
ونسيـت البخاخ بـ الغرفـه
راحـت رسـل للغرفه ترگض واني من الخنتگهً
گمت ادگ على صدري بقوه اريد النفس يدخـل ..
ثواني واچـت رسـل وياهـا البنـات مخروعـات
اچـت ترگض رسـل وتبچـي وتصيح
- يمه بنيتي دخيلگً يالله
حطت يمـامـه البخاخ بحلگي ورجعلي النفس بسرعه
تمددت بالگـاع اضحك بقوهً منً اشگالهـن
لمار حاضنه رسـل وتبجي هـي وياهـا
ويمامـه اجتًني مخروعهً وعود صارت سباعيه
وحطـت البخأخ بحلگي
وگعدت اضحك بقوه اچـت يمـامـه ادفر بيه ً
ورسـل تضرب بگلبي وتصيح
" راااحً انجلطططط منً هـلً عرررررمه "
عفتهـن ورحـت للغرفه لمار حاضنتني
وحچيت
- اشـو احسً اول مـره اختنگ گدامگمً ولا يگلكً سنين ؟؟
لمار تبجي واحجي
لمار - بسً ب..بس هـل مرره صررتْي زرگه وتدگينً علىً صدرج بقوه
خفتتت حيييل خفتتت لا يصير بيجن شيي بنااااتً ترا ماعيش من دونگمً؟
هـيـام - وانـي هـم ماعيشً من دونج أم دمعه ؟؟
يمامه- واني هـم ماعيش من دون خوفـج علينـا لمارو ؟؟
مشينا للغرفه ورجعنا تغدينا العصر طلعنا بالحديقه
نقرا بالاخيرً احنا سادس مو مهـم إذا تفصلنا أو لا
مستمرررين رغم الصعوبااات ..
گاعدين نقره ولمار صافنه حجـت
لمار - الولد الي غص بالگهوهً مو حلو زياده ؟؟
كحيـت بقوه اني ويمامـه بنفس اللحظه
وهـي حجـت تضحك
- اشااقه بنااتتت
هـيام - لاااا يااا سرسرييه يا لماررر ..
لمار - عززه عزززه
يمـامـه- وانيي اكووول ليشش نقهـرت هـل گدً من چفصت !!
هـيـام - لكككك فصعوووونيييً موووو تتتمعشقق ديربالك
دروب العشم مو دروبنااا ..
لمار - همً صدگً لا اروح بـ الأحلام زايد واحد مثلـه ليشً يباوع على واحده مثلـي ؟؟
هـيام - وشبببييييج ويباااااااوعً علييييج اصلااااااااً يحمدددددد رببببه
اذاااا باوعتيلهههههه ؟؟؟
يمامه - واذااا على الاهـل فـ احناااا اهـلج ولا تصغرررين نفسج هـيجج ؟؟؟
لمار - ههه بناتتت گاافي اشاقه هـاًي من وره السادس ؟؟
باوعنالهـا اني ويمامـه بشك
وهـي انطتنا نضره البرائه عفناهـا ودخلنـا
للدار صلينا وتعشينـا ورحت للتلفون اتصلت على عمي
حاجيته شويه وسلمت عليـه وسألنـي شلونـي ومن ً
هـل گلام سديته ورحت للغرفه
دخلت چاانً البنات دايحضرن ملابس المدرسه
ويمامـه ولمار يم المناور مالتنا اني وياهـن
رحت يمهـن وحجت لمار
لمار - اختاريت ملابـس نروح بيهـن للمطعم باجر ؟؟
هـيـام - وعلى شنوً تختارين ايٍ شئً نلبس ..
يمـامـه- وبعدين اعتقد اكو زي خاص ؟؟
لمار - اففففف ..
هـيام - ولا تقلٍ أفٍ لواالديگ ؟؟
لمار - لا بطه وأنتي شنوو. امييي ؟؟
هـيام - لككك انييي امگ ؟؟
لمار - امييي شنووو لجج ؟؟
هـيام - ولجج اني امججج ؟؟
يمامه - فصلـت هـيامً عوفوهـا ونامو ترا اجتهـا الحـاله ؟؟
هـيام - طيح الله حظج يا طايحه الحظ
يمـامـه - شوووفي
عافني الادبسزيات ونامت والبنات گلهـاً نامت
حطـيت راسيً على المخدهً ماريد افگرً بأي شي
تعبت يربي حيل تعبت ارحمـني اريدً ارتااحً
بس انـي حتى
بنومتـي ما ارتاح يـا ريحانـه وذگراهـا اليوجع گلبي
يا گوابيس بابا تعبت حييل ً وهـلگت
واني افگر نمت وكعدت
علىً اثر گابوس چانت ريحانه
گاعده گبالـي احاچيهـا
وأصيح بس ما ترد !!
اريد أتقدم احصنهـا رجليه مايقبلون!!
طلعت من الغرفه ولمست رچليه لصدري ً
وبچيت بضعف ً بقله حيله باشتياق
سمعت صوتهـا
الحنين وهـي تحجي
رسل - ماما هـيومه ليشً ما نايمه يأمي انتٍ ٍ ؟؟
رفعًت راسي عليهـا وشهگت من شافتنـي أبجي كعدت
گبالي متربعه وحجت وهـي تمسح بدموعي
- شبييج امـي انـتً شبيـج ً ليٌـش تبچين شصار ؟؟؟
هـمست بغصه
- اشـتاقـيتـلهـا
افتهـمتني وابتسمت وهـزت واسهـا يأسه
- ما تنسـين ما گافـي سالـج سنين تبجـين رجعـت ؟؟
مارح ترجع اصحـي يااام ً لا تبچـين بنصاص
اليالي عيشي حيـاه طبيعيه ؟؟
هــيام - الحچـي سهـلً .. حيـاه طبيعيـه بدون ريحانتي
تعببت اگثر. منگم تعببت واني عايشه على ذگراهـا
لا عبالج من اضحك واتشاقـه نسيت
" آنـي عايـشـه جـسد بلايـه روحً وبس بذگراهـا اعيش "
باوعتلي والدموع تلألئ بعينهـا وحجت
- هنيالهـا علـىً حبـج العظيم الهـاً !
سگتت وگمت وگلت
- حروح انام تصبحين على خير سيسي
رحت للغرفه ونمت تعبت من البجي والحجي
" النار ما تحرگً غير راعيهـا محد راح يفتهـم "
گعدت الصبح علـى صوت لمار تگعدناً
گعدت ورحـت بدلت وغسلت
وطلعنا من الغرفه تلگتنا رسل
رسـل - خيررً يالله شو مبدلات ؟؟
يمـامـه - شنو ما وصلو خبر للاداره ??
رسل - لا مسافره ست هـدى ! شكوو ولجنن ؟؟
هـيام - احممم انفصلنا من المدرسه !!
رسل - لييشششش ؟؟
هـيام - سيسي حنتأخـر من نجي نكولچ ؟؟
عفناهـا وطلعنا نرگض طلعنا من الدار ورحنا نتمشى
لحد ما وصلنا المطعم
وگفـت بمگانـي من شفت أم التنعوص ام الأسوار
واگفه تحجي ويا اسـتاذ عمار تقربت
عليهـم انـي ويماـمه ولمار تاگل باضافرهـا
وتباوع متوتره
واسمع ام التنعوص تكول
- يـا سيـد شكرا لك !!
باوعت عليهـا وحچيت
- انتـي مالذي تفعلينـه هنـاا ؟؟
- لقـد جئت لاخـذ نقود أسواري !!
- الـم نقـل لك سندفعه ومن هـو ليدفعه عناٍ ؟؟
- حبيبهـا لانهـا من دون امً وأب لذالكً لا اضن انٍ هنالگً مانع بأن تحب لان ليس هنالگً احد ليتبعهـا ؟؟
باوعتلهـا واحـس فشلتنا ولمار بچت بسرعه
وهـاي تتمعلج وتتموع ما حسيـت على روحي
إلى واني جراتهـا ومقابلي المطعم ونايمه فوگاهـا
أضرب بيهـا بگل قوتي على وچها وشعرهـا
كطعته بيدي تگطع
ماحسيت على روحـي غير نشالـيت من مگاني على ضهـر
واحد وحجه بصوت عالي - مـوش بنيـه يـول وريــتـيـنـي
ور.................
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية