رواية ذيب الغربية الفصل الرابع 4 - بقلم طيبة وليد

 

 رواية ذيب الغربية الفصل الرابع 4 - بقلم طيبة وليد

Part 4
          
                
وصلنـا للميتم بس هـل مره تختلـف هل مره 
اني چايـه بأرادتني جايه وماريد اصير عله على احد 
راح يربوني وبأول غلـط راح يعـيروني انـي اليتيمه 
راح أحقق حـلم ريحانتـي واصيـر دكتوره وارفع راسهـا .. 
نفضت الافگار من راسي ودخلـت للميتم تلگتني آلي اسمهـا 
رسل باوعتـلي مبتسمه وحجت 



- هلاااا بيج شلوونج شلون صرتي؟



- الحمدالله بخير ماگـو داعـي تخافين 



ابتسمتلي ومدت ايدهـا لزمت ايدهـا 
ودخلت للميتم من بعد ما سلمت على عمي وهو راح 



دخلت لنفس الغرفه ونفس البنات رفعن راسهـن وشهـگن 
من شافنـي 



تقدمت عليه البنيه الي چـانت تساعدني وتحطـلي
گمادات وحجت بابتسامه تعَتـلي ملامحها 



- هـلـو شلونج اني اسمي يمامه 
طفرت الثانيه وحجت 



- واني اسمي لمار 



هـيام - واني اسمي هـيام تشرفت بمعرفتگم بنات إذا تسمحون خـل 
ادخل لغرفتني؟ 



يمامه - غرفتج!



لمار - شهـل ميانه الزفره 



ابتسمت وحچيت 



- غير صالي شگـد من تسچلـت بهـل ميتم لعد



يمامه - هم  صح 



ابتسمت وهـگذا مرت الأيام 
تعرفت على يمامه ولمار بشگل جرابينا واحده بصف الثانيه 
والي عرفته ان لمار ام دميعه ويمامه قويه وتتعارگ ونچره 
وكذالك گلنا صف رابع ابتدائي اني اگبر منهم بسنه 
بس لان ترگـت سنه بالمصح صرت وياهـم 



دنيا العصـر والبنات يلعبن بالحديقه چانت لمار 
گاعده تلعب بالاحچار بالأرض فچاه گامت تبچي 
نزلت عليهـا ارگض گعدت مقابيلهـا واحجي 



- شبيبجج بيـج شي تأذيتي؟ 



باوعت علىيهـا اكو بطل گزاز مقابيلهـا دا تلعب بي وانگسر وانجرح اصبعهـا وطلع دم وهـي دا تبچي لا انجرحَت ، باوعتً عليها بحزن واخذت اصبعهـا بستُه وحجيت 



- هـسه طاب؟ 



باوعت عليه وگالت - يوووجع ما يرووح ببوووسه اونتي ما تعرفين الوجعع 



بلعت غَصتي ، واخذت گزازه وجرحت  إصبعي شويونه بس اريد يطلع دم 
طلع دم وهـيً شهـگت بقوه وحجت 



- عززا 



حطيت أصبعي يم على اصبعهـا 
وتمازجت دمنا سوه  وحجـيت 



- صـرنـا اخـوان بالدم هـسه! 
إندارينا على صوت 
يمامه وهـي تشيل الگزازه جرحت نفسهـا باصبعهـا 
وحطت اصبعهـا فوك أصابعنا وحجت 



-يمامه - ومن اليوم احنـا الثلاثه اخواات بالدم وبالرروح! 



لمار - ايييييييي واوووووو 




        
          
                
هـيام - وووين الواوووو بالمووووضوووع ؟



يمامه - جفن لهـل صوت العالي 



هـيام - اويلييي يـل نازگـه 



لمار - اهوووو بلشنااا 



يمامه - دنجبيييي سگتنـا 



هـيام - فوگـ ما جرحت روحـي على مودچ 



يمامه - اييي والله ما تستاهـليـن 



لمار - هـو انتـن لو تتعارگن لو تصفن عليه! 



هـيام - بنات شنو الوصلكُم  للميتم؟ 



عم الهـدوء بيناتنا رفعَت راسي اباوع على ملامحهم الي انصدمت من سؤالي ونزلت راسي وأردفت 



هـيام- الإخوه لازم يعرفون كُلشي عن بعض 



رفعت اگتافه يمامه بعدم اهـتمام وگالت 



يمامه - مـن نولدت انـي بهـل ميتم لا اعرف احد ولا احد يعرفني



هـيام - متعرفين حتى منو جابج! 



يمامه - گلشي ما اعرف من وعـيت على روحـي اني بهـل ميتم 



هـيام - وانتـي لمار؟ 



لمار - انـي اهـلي حيل فقراء وبابا يشيل طابوك ومات بمگان شغلـه 
وماما ماتت وراه وچيرانا حييل حباب چابني هنااا .. 



دنگنا روسنا بـَ الارض 



يمامه - يلااا هـيـام احـجـي 



يلعت غصتـي واخذت نفس وأردفت 



هـيام - أمي وابوي احترگو واحترگ البيت گله 



حچيتهـا وانفچـرت بالبچي ابچـي بصوت عالي 
روحي دا تطلع اريد أمي مشتتقتلهـا حييل 



حضنتني حييل يمامه وهـي تحجي 



- گافـي لو ادري ما سائلـه احسن اسفه والله 



وبمرور الأيام وگل يوم بالميتم اعرف قيمه لمار ويمامه 
گلشي عرفت عنهـن وگدرت افتح گلبي واحچي 
گلشي بالتفصيل الهـن عن ضـرب بابا وتعلقي 
بريحانتي امي وهـنه تقبلت الموضوع وواسني گلش 
اغلب الوقت ندرس ووحده تشرحً لثانيه ً ونتساعد 



گعدت الصبح لدوام وبدلت وصحت 
- رااحً انزل قبلچن ؟؟ 



نزلت افتر بالحديقه وباوعلي الحارس وگال 



امسگي هـذه الصندوق لگً ؟؟ 



أخذتـه وعلامـه الاستغراب معتليه وچهـي 
چان صندوق متوسط لا هـو گبيرً ولا هـو. صغير 
فتحته مآبي لا آسم ولا شي 
عمامي من يدزون شي يگتبونً اسمائهـم !! 



فتحته بيٍ دب لونه وردي على ابيضّ 
باوعتً عليه واختنگت لان بي فروه 
چريت البخاخ حطيته بحلگي بسرعه 
وتنفسـت وشلـت الدب ذبيته بالزبالـه 
هـو والصندوقٍ 



رگض نزلت البنات وطلعنا نتمشأً لان المدرسـه قريبه گلش 
امشي وصفنـت اتذگر ريحانه خافت عليـه گعدت السياره وحدي 
لو تدرين شصار بيه بعدچ ؟؟ 



گطعت صفنتي من ارتطمت بشي ضخم ورچعتً ليوره 
ووگعت بالگاع على ضهـري وصحت 



- وعممممممممه العماگً گووووووون.......... 



تعليقات