رواية ذيب الغربية الفصل الثالث 3 - بقلم طيبة وليد

 

 رواية ذيب الغربية الفصل الثالث 3 - بقلم طيبة وليد

Part 3
          
                
ابچي بصوت عـالي روحي طلعت تعبـت من البجي  ونمت 
على الأرض من دون غطى ولا مخده ولا گل گـلشي ؟ 



گعدت عل صوت فتحـت البـاب ! 
دخلت ممرضه !باوعت عليه ببتسامه واردفت 
- اهلاا وسهلاا گيف حالـك هـل انـت بخيـر يا صغَـيره؟



باوعت عليهـا تحجي عربي بس مگـسر بلكـوه ينفهم حرف من كلامها 
هـيام - أريد أمي



عقدت حواجبها  وابتسمت واردفت 
- ايـن هـي؟



- يگولون أنطتني عـمرهـا انـيي شأسوي بعمرهـا اريدهـا هـي؟؟ 
ابتسمت وجاوبت بهدوء  
- يعني راحت يم ربهـا هـو ارحم الراهـمين !! اهـسن من البشر! 



- هـو اني خل افتهـم المعنى وانوووب عربيتچ تخررع احچي ترگـي افتهـم!



ضحكت واردفت 
- اهچي عربي زيـن اني! 



- وين الزين بالموضـوع اشـوو گلـشي ما فتهمت؟ 
انفعلت وعصبت وسگتتنني بحضن دافي رجع عليه حضن ريحانتـي 
هـو اني رجعـلي حساس الأمان واني انفجـرت بالبجي
طلعت قهر گل الأيام الي جنت ساگته بيهـم 



مرت الأيام يوم أصعب من يوم فترت العالج جانـت أصعب أيام 
بس الممرضه  النسمه اسمهـا يـامور أطيب إنسانه بالعالم 



ساعدتني قنعتني حبتنـي وحبيتهـا گلش 
قنعتني انو الگـل يچي يومً ويروح ولا تتعلقين بأحد ! 
لا تنسين امچ روحي زوريهـا دائماً واحجي وياهـاً گانما هـي عايشـه ! 
صيـري اچتماعيه وحبي النـاس ! 
صيري قويه ! 



- هـذني حفظتهـم پس شغـله والـي هـي ماحب أصير اچتماعيه اني أنانيـه بآلي احبهـم مثلاا لو چان عندي اخـت تشارگـني بريحانتي اتخببل !! 



- ههههه بس لو اعـرف ليش تصيحيلهـا باسمهـا 



- لان احب اسمهـا واسمع بابا يكولها ريحانتي ـ اخذتها  منه 



- اهـاااا فهمت هـسه 



هـيام - احبـج يامور 



يامور - احلى گـلمه اسمعهـا بحياتـي 



مرت الأيام حلوه ويا يامور وتعيسه بغياب ريحانه والعلاج ؟! 
وهـگذا مرت 12 شهـر و ٣ أيام بالمصح وصار عمري 11 سنه 
واليوم هـو اليوم الي راح اطلع من المصح من بعدد 



أيام بدون نوم
أيام بتعاسه تامـه 
أيام مره ومتلوعَه على فراغ أمي بحياتي
ايام واني أموت من الربو 
أيام واني احتنگ من وره الگحه 
أيام واني بس نفس بدون حياه 
أيام واني روحي تعبانه 
أيام والجروح مدا تطيب 
ايام تعيسه 
ايـام على گوابـيس 
ايام على تعب العلاج 
ايام على المر 




        
          
                
گـل هـذه تخطيته ويا يامور كـل هذه تخطيته بسنه بس! 
گانت اتعس سنه تعيسه لدرجه مو طبيعيه كبرتني الف سنه 
ومن هنا تبدأ رحلتنا الحقيقيه 
لتبدأ رحله خارجً المصح النفسي 



اجا عمي يأخذني واني مبدله وملابسي الوحيده الي
سود ومو بيض بالمكـان 
گل الي موجودين وكـلشي بالمگان هـو ابيض 
وملابسي الوحيدات الي لابسه اسود 



دخلت لهـاذي المستشفى واني انسانه متمسگه بالخيال 
الخٍيال هـو ان چنت مؤمنه ان ريحانه عايشـه 
وهي ميتـه ومستحيـل ترچـع 
گل فهـمته انو 
الأصوات وصوت ريحانه چنت ان مخترعته بدماغي 
بأني قنعـت  عقل الباطنـي انو هـي عايشًـه 
ولذالـك چنت اسولف وياهـا بعقلي 



اصوات المـطر والرعيد هـي اصوات متعبه للدماغ 
اصوات بابا وصرخاتي  وهو يضربني 
ذگرياتي 
گل هذه عشته سواً وتخطيته 



واليوم راح اطلع من هـذه المستشفـى واني 
إنسانه عاقله غير مريضه بمتلازما چوسگا
إنسانه واعيه متمسگه بذكريات  امهـا 
انسانـه حقـيقيـه مو من وعـي الخيـال 



قاطع سلسله افگاري سيارٍه عمو جابر 
الفررررحه الي بداخلي  مااا أوصفها بگلمممه 
ولااا تنوووصف 



رگضت لحظنه حظنته بقوه 
وهو بادلني الحضن 



راح حچه ويا مدير المصـح 
ورجـع هـستوني داريد اروح 
اصعد ولمحـت يامور واگفه 
على صفحهً تبچي وعيونها حمر 



رگضت عليهـا احضنهـا بقوه 



حاوطت وچهي واردفت - 
- لا تنسيني ابدد حيلل  احبـج اني هـيـام أنتي حييل قوويه والجابري هم يعشقچ 



- وين انساچ ترا اني بترگيا وأنتي بترگيا مااعوفچ ابدد ابدد 



ضحكت واردفت - محـد يلومه من ينهوس بيچ لان انتِ تنحـبين ، يلا اني خلص دوامي رايحـه 



هـيام - اووكي باااي



راحت واني عيني عليها أريد اشبع شوف منهـا ما چنت ادري هـاي آخر مره اشوفهـا لو ادري شگد چنت راح الباوعلهـا 



وهـي دا تعبر الشارع بحرگه سريعه اچـت سياره 
وضربتها بقوه طارت من فوگ السيـاره 
ونزلت على الأرض ودمهـا بطولهـا ........ 



يتبع
 


تعليقات