رواية ذيب الغربية الفصل الثاني 2 - بقلم طيبة وليد


 رواية ذيب الغربية الفصل الثاني 2 - بقلم طيبة وليد



Part 2
          
                
درت وجهي  على الجامه 
لما وصلنا للميتم 



چان ميتم جبير وضخَم بشكـل  وبس سياج بس شفاف 
انو إذا احد من الخارج يگدر يشوف بس مايگدر يدخل 
سلم علـى الحارس ودخل للميتم 
استقبلتنا امراه وجهه  بشوش  
ومبتسمه تطلع بعمر 30 سنـه 
دخلنا للغرفه جانت گاعده مرأه 
لابسه لبس رسمي ولطيفه كذالگ 
حجه وياهـا عمي وما رگزت بالگلام 



لمـا خلص اندارت عليه واردفت 
- شنو اسمج حبيبتي ؟ 
مارديت لأنو ما اكدر احجي احَس بلاعيمي مربطه 
وصوتي ما يطلع 
الدكتور گال انو دخلت بحالـه صدمه بٰس الحقيـقـه مجـانت هـيج ابداً 



جنت عايشـه بعالم ريحانتي 
ويا ذگرياتهـا واحجي وياهـا  طبيعَـي 
وما مقتنعه بفگـره ريحانه بغيـر مگان مو بالدنيا 



حجه وياهـا عمي جاسر گلام هواي ووصاهـا  
وگالهـا انو راح يتبرع للميتم بهـواي أشياء
وهـي طارت من الفرح إلى شويه وتحضنه 



گملو الكلام وطلع عمي جاسر وهـو يوصـي بي 
أخذت ايدي المراه البشوشه واردفت بابتسامه 
ومشتني وياهـا 
- اسمـي رسـل وأنتـي شنو اسمـج ؟



باوعـت عليـهـا وما جاوبـت 
سكتت واني اساسـا ساگته  
دخلـت واحده من الغرف 
وجان بيهـا تقريب السبع بنات 
گلمـمن گاعـده على جربتيتهـا 
واخير شي جربايـه  فارغه
ومقابل الجرابي كنتور واحد جبير گٰلـش 



رسـل ؛ اجتكـم اخَـت جديــده! 



حچت واحده منهن 
- هلااا بيهـا 
رجعت حجت غير واحده تحجي وهيه تصفَك 
- هلاا بيــك هلا وجــيتك هلااا 



 سكـتن من شافن ماكـو جواب ورده فعل مني 
حجت واحده ثانيه 
- ليـش ما تحجـي شبيهـا؟ 
رسل - تعَـرفن عليها بهدوء وراح تحجي 



حجتهـا وطلعت 
بقيت إني وجنطتني بالباب 
واحده جرت ايدي وگالت
- تعاااي هـاي جربايتچ وهـذيج الخانه المقابيل جربايتج فارغه الج 



هـزيت راسي ورحت نمت على الجربايه .. 



وهـاي گانت حجه مو اكثر 
الي أريده انو احجي ويا  ريحانه 
" أصوات ضحـك أصوات حريق اصوات صيـاح أصوات 
رعد قوي أصوات مطـر أصوات بجي  ريحانهً اصوات 
ضحگ ريحانه اصوات بابا وهو يحجي  اصوات 
صرخاتـي وهو يضربني اصوات من اختنگ من الربو 
اصوات عمامـي وهوً يكول " الحريق جان مفتعل " 



گل هـذه جان  بعقلي اصوات ونين گل هـذني 
الأصوات بوقت واحد 
تروح الأصوات وتحجـي  ويـاي ريحانه 
وهـي جانت  تحجي بعقلي واني ارد بصوت عالي 




        
          
                
طلعت من الغرفه والبنات نايمات گعدت بالممر 
لان ماندل واجاوب ريحانه 



- أنتي زينه ماما 
- أي زينه وينج أريد اشوفج أريد احضج ريحانتي 
- ماما مو هـسـه بعدين اجي 
- ماما مو تعوفيني! 
- لا ما اعوفـج 
- شوكت تجين تعاي حبابه ما حبيت هذه المكان



درت وجهي على اثر صوت رسل 
 جانت متعرقه بشگل وتباوع بارتباگ قوي وعيونهه مدمعَه 



رسل - احم حبيبتـي ويـا منو چـاي تحجـين!! 



بأثناء صوتهـا اختفى صوت ريحانه من راسي 
وصار صوت مطر قوي براسي وكأن زخَ بعَقلي بس 



غمضت عيوني بقوه متوجعه من صوت نقاط المطر الي ينزل براسي بشكُل نقَطه نقطعه فتحّت عيوني باوعتلها بهدوء 
ما جاوبت ورجعت للغرفه انام .. 



أريد ارجع أحاجي ريحانه  ماريد انام إذا مو بحضنهـا 
نمت أثناء تفگيري بس صار تجيني كوابيس بنومي 



گوابيس ريحانه وهـي تحترق كدام  عيني وصايحهـا 
گوابيس اگعد من النوم الميتـم محترق مثل بيتنا 
گوابيس بابا وهـو يضربني 



وهـگذا مرت الأيام گل يوم 
احجي ويا ريحانه البنـات ألف مره يحاولن يحجن ويـاي 
بس إني ما اقبل گل ليله كوابيس 



إلى ان وصلت مرحله احجي ويا ريحانه
كدام البنات لأن بأي وقت يجينـي صوتهـا 
احجـي وياهـا 
راحـت واحده بلغت أداره الميتم  
بس كذالك  ما جاوبت 
وصلت بيً مرحله 
اليوم إذا ما يجيني بي صوت ريحانه  
اماً بالأرض واضل ادگ راسي بالگاع ويرتچ راسي! 



كعَـدت متعرقـه من النوم واحده من البنات چانت 
تسويلي گمادات من اگـعد وتحاول تهـديـني من 
احلـم 



صار الموضوعً اكبر من  صـرت تشوف طيف ريحانه  
اركض ورا جانت  على هـيئه روح بس وجهه  واضح 



اروح ارگض احضنها  وابوسهـا واشم بيهـا 
تحـت أنضار الطالبات الي يباوعـن باستغـراب 
والي يباوعـن بخوف .. 



الى ان أجه  اليوم ألي لا شفـت طيف ريحانـه 
ولا صوتهـا 



بس صوت صرخاتي من بابا يضربني 
وشگـله العصبي من يضربـني
وياهــن صـوت مطر 
وياهــن اصوات ضحگ 
أصعب شي هوان  تحس بگل هـذه بوقت واحد 
تخَـبلت من كثر الأصوات 



گمت بحرگـه سريعـه وضربت راسي بگل قوتي 
بالحايط !! ورجعـت عدتهـا وعدتهـا وعدتهـا 
إلى ان صارت تسع مرات وگفت 



صرخـات البنـات خايفـات صوت رسل تصيح وتبجي 
ومنضر الدم الي صار بالحايـط من ضربي القوي براسي 
حسيـت بطعم الدم بحلگي دا ينزل من گصتـي 
واجتي نوبه ربـو 
اختنگت  بطيئ إلى ان وكعَت  بالأرض 
ادگ على صدري بگـل قوتـي 
وينزل من گصتي دم 



گل هـذه آريد بس أوقف الأصوات الي براسـي 
بس هـي تزداد اكثر واگثر 
الى ان سحَبني الضلام .. 



صحَـيت على ريحَه ديتـول قويه الم طفيف 
تلمست جبينـي جان ملفوف بـ باندج وجريت  نفس قوي 
أريد أملي ريتـي تعبت من الربو حييل 



اشـوف عمي جسار عيونـه حمر
ويحجي ويا الدكتور 



- دكتور هـي طفله وينهـا ووين هـذه المررض!! 



- البنيه مصابه بمتلازماً  جوسگا ولازم تدخل مصح نفسي 
لان ممكن تأذي نفسهـا أو ممكن تأذي الحواليهـا هـي 
مريضه نفسيا يا عزيزي!!! 



ما چنت اعرف أي شي من الديگوله گل هـمي 
احجي ويا ريحانه وربـس 



ما چنت اعرف راح أتدمر بسببب هـذه المرض ولاجنت  اعرف شراح يصير بيه ........ 


 
تعليقات