رواية ذيب الغربية الفصل السادس و العشرون 26 - بقلم طيبة وليد

  

 رواية ذيب الغربية الفصل السادس و العشرون 26 - بقلم طيبة وليد


Part 26
                                    
                                          
بسم الله الرحمن الرحيم 



$ ذيـب الغربيه 



بقلم - طيبه وليد 



" لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات + متابعه لـ حسابي لطفآ " 



يابويه شثكلها تصير الايام
تره شغله الفركه يريد تعويد
هوا الماله احد لمن يطيح
يتمنى من الاول ضال وحيد
مواقف بارده بي كلبك الحار
ولا واحد تهمه ويسأل



"""""""" 



" لمـار " 



خفق كلبي بقوه نزلت دموعي تحرك خدي ليش هو اني شبيدي غير دموعي؟ 
نزل من السياره وفتح باب السياره من جهـتي جرنـي من ايدي جره 
قويه لدرجه 



حسيت أيدي  انخلعت عين يباوع بيهـا عليه وعين يفتح بـَ مفُتاح الباب فتح الباب ودخل شهـكت وكممت حلكي 



من دفعني كل قوته وكعت على ركباتي تجرحـن وبطنـي وجعتنـي 
كممت حلكي علمود بس ما اريد انضرب اعرفه يكره صوت البجي!! 



أقدامه كدام عيوني وما الي عين ارفع عيوني وأبلوه بـَ عيونه بس هل مره تجرأت ورفعت عيوني اباوعله 



عيونه مثل عيون الشيطان! حمر وبيهن خباثه عجيبه نضراته مو مريحه وكانما فعلا جايبنـي لجحيمـي!! 



مشطت عيوني بالمكان عباره عن صاله طويله حيل بيهـا بالنص تخم صغير وحوض سمج على طاوله بنهـايه الصاله وبجهه اليمين غرفه مسدوده وبجهه اليسار مكان مفتوح بدون باب 



ولحظه غباء مني! 



فكرت اركض وادخل للغرفه واقفل الباب 



وفعلا بـَ حركه سريعه وكفت ورگضت فتحت الباب وكانما فتحت باب الجنه طبكتهـا رجُف جفُن عيني واني أشوف ماكو قفل!! 



اسمع صوت ضحكته الملأت أطراف البيت مستهـزئه بـَ سخافه حركتي! احمي نفسي بغرفه وهو صاحب البيت؟ 



غمضت عيوني من انفتح الباب عيون الشيطان صارت مقابيل عيوني التجري جمر مو دمع!! 



نزل عيونه يباوع لأيده ونزلت انضاري ويا على ايده! فر المحبـس الالبسه وخله شذره المحبس على الجهه الثانيه من باطن ايده وأول ما رفع عيونه رفع ايده وضربني كف.. 



وكعت بالكاع وخشمي يجري دم شذره المحبس جرحت خدي وخشمي بطك دم وأذاني تترن! 



بعدنـي ما مستوعبه وجرنـي من شعري كل قوته ذبنـي على السرير... 



عشت أسوء المشاعر الي ممكن اي إنسان يعيشها 




                                  
            
نزلت الـم بملابسي على نفسي والبسهم وابجي رفع راسه يباوعلي ضحك من شافني ابجي 



عمار - اششششَ بعدج كلشي ما شفتي وفريهـن دموعج لبعدين!!! 



حجاهـا وكام يسحلنـي من شعري كل قوته اصرخ وكل صرخه تجيب التايهـه بس هل مره محد تايهـه!! محد لكأني محد حس بصوتي! 



شمرني كل قوته وسط الصاله واني ابجي وشعري متقطع بأيده! راح للغرفه ومن اجاه 



انهـاريتتتت من شفت بأيده حزاام!!! 



- لاااا لااااا عماررر لااااااااا 



بس كالعاده ما هتم! ضربني كل ضربه تشوغ روحي وتوصل لسماء وترجع! ماعرف منين الألم من كتفي من ضهري من بطني؟ 
من رجليه من أيديه حتى روحي توجعني؟ 



- صوجـي من قررت اتقـرب عليك .. 
وصوجـي من كتلك غلاتـگ يا حجـم..؟ 
بس ارجعـك للمكـان الجـنت بي؟ 
وادخل لـَ هذاك المكان من جديد؟ لا هذه حلم! 



حسيت بروحـي بدأت تنطفي اكثر وعيوني تغمض وحدهـا من الألم ترك الحزام من شافني بعد ما اصرخ وكل ضني راح يتركني 



بس لا! 



ترك الحزام وتوجهه الي يضرب بطني دفرات برجليه متكرره وروحي تشوف وصوتي تشحرج من العياط 



دنك عليه وخنكنـي باثنين أيديه النفس يضيق، والهوه يخلص من ريتـك، عيوني بعيون الشيطان الي ديقتلنـي ، لحظات بس تخليني أفارق هل حياه واروح يم ربي؟ 



ويدأت عيوني تتكلـب وتغوش .. 



وبلحظه فكرتهـا آخر لحظاتي ترك ركبتي وكام مني كحيت كل قوتي واضرب على ركبتي وآجر نفس كل قوتي بس آريد آملي رئتي!! 



كحيت دم فجأه أجاني كنبص كدامي وجر شعري كل قوته دخل اصابعـه بحلكي!! 



اتقيئت بسرعه واكح واتقيئ دم ابتعد عني يضحك! 



وورث جكاره وسحب نفس منهـا وطفاهـا بـَ كتفي!!! 



صرخت كل قوتي وكل العاده " لا من يعيننـي ولا انـا قادر على ان اعيـن نفسي " 



ابجي بحركه وجمرت خدودي فوحت بلاعمي نار حاوطنـي السواد... 



كعدت وانـي بـَ نفس مكاني ونفس ملابسي التقيئ بصفي ، شعري المتقطع على الأرض ، ملابسي المتشگگه ، جلدي الأحمر من الضرب ، أثار اصابيعي على ركبتي وهو يخنكني ، الدم ينزل بغزاره من خشمي ومن حلكي . عيوني مجمره وحتى من ارمش يحركنـي ، 




        
          
                
كل هذه بيه؟ 



شسولـف وانـا كل هـذه بيه وبعدنـي عايش؟ 
يا اهـل المروه انـا عايش..؟ 
يـا مرارة عشرتـي وياكم وانـا عايش..! 



بقيت ساعات متواصله انـي بمكاني لا اكدر أكوم واتحرك ولا هو موجود وماعرف وينه!! الدم يبس على راسي حلكي اريد شي يروينـي العطش دمرنـي وريحه الدم ترستنـي 
نزلت دموعي بسكوت إلى ان وصلت لحلكـي حسيت بطعم الملوحـه ويا طعم الدم 



ايدي ما كدرت احركهـا وما كدرت أعين نفسي هل مره! بقيت اكثر من 7 ساعات أنا على نفس الوضع ساعه اغفه وافز من الألم وساعه وانـا ماهده أفز من الألم 



حركت ايدي. حاولت أكوم راح اموت من العطش والجوع من جنت بالمستشفى لسه ما أكلت شي وجانو حاطيلـي مغذيات اريد ادخل لصحيات 



اول ما حركت ايدي شطت من الألم وصرختت بكل صوتي ورجعت راسي على الأرض ابجي بشهـكه وصوت عالي 



جروحـي ورمـت وروحـي راحـت 



لمار - يا ابو فاضل دخيلك عيني بجاه معزتك لأختك رااااح اموتتتتت رااااح اموتتتت من الوووووج ياررررب يارررب اخذنـييي أخذني يمك دخيلك ياربي دخيلك أخذني تعبت يا الهي تعبتتتتت أخذني يمك راح اموت من الألم لا تعذذبني هيج ياربي لو تسكـن جروحـي لو تأخذ روحـي ؟ 



ابجي واصرخ وماعرف شنو اكول كل الي ببالي ماعندي فكرة غير استنجد بـرب العالمين 



رجعت حركت ايدي احاول بس اسند ضهري واكوم اول ما حركت ايدي اريد اسند روحي رجعت صرخت ووكعت على الأرض من جديد 



وهل مره ما تحملت حسيت بـلل بين رجليه 



بجيت بشهـكه وصلت بيه ادرر على روحي!!! 



ضليت بمكاني ساكنه لمده اقل من الساعه واحس بروحي تنسحب مني من الجوع والعطش والألم ما جان بفكري غير اخو زينب ينجينـي بجيت وانـي احجي 



لمار - ياخـو زينب يابـو فاضل تعرف العطش شلونه مو؟ راح اموت من العطش والجوع؟ نجينـي بدأت زينب وغيرتك عليها 



ابجي وروحي تنسحب مني بسبب الـم بطني وألم الحزام الي بكل مكان وهل مره كدرت انام يمكن آخو  زينب سهل امري؟ 




        
          
                
وفزيت من عطشي وجوعي روحـي رايحه بلعت ريك متشحـرجه بلاعيمي. وبس اريد شي يرويهـن رفعت ايدي اريد اسند روحـي واكوم 



حطيت ايدي وصحت - ياعلـييي 



كمت على حيلي وكل مكان بجسمي بيه الـم مو طبيعي مثل السم! المنتشر بالجسم ويمشي ببطئ 



مشيت خطواتي لداخل المطبخ وتوجهـت لثلاجه واني اردد ياعلي ياعلي 



فتحت الثلاجه بس لكيتهـا فارغه بس ردت شي يرويني ما ردت اكل ولا ردت اي شي بس مي ردت بس مي 



طبكت الثلاجه ورحت على المغسله فتحتها ومابيها قطره مي رحت اركض بهـستيريه أدور بالثلاجه وبـَ وبالمطبخ بـَ المغاسـل 



بس ما لكيت لا قطره مي ولا قطره اكل !! 



طلعت لصاله حيلي مهدود ودموعي على خدي جمر وكفـت بـَ نص الصاله اباوع وتشحظنـت عيوني على مكان حوض السمك!!! 



المكان الوحيد الي بي مي وبدون اي تفكير ركضت لحوض السمك دخلت ايدي بدون ما اخاف وبدون ما أفكر بدون ما كلشي كل همي اروي بلعومـي حطيت المي بأيدي 



ورفعته لحلكي اشربه وكررتها كم مره ما حسيت بأي طعم غير الارتواء وبلحظـه صارت عيني على السمك!!! 



جانن سمك ثلاثه صغار ومن صغر حيلتـي وجوعـي الهـلكنـي دخلت ايدي لداخل الحوض وقبضت على سمكه من الثلاث وطلعتهـا من الماء ضلت ترفس كم ثانيه واني قابضه ايدي كل قوتي 



لحد ما توقفت عن الرفس رفعتهـا لحلكـي بدون ما أشوف حتى شكلهـا ومضغتهـا امضغ بيها وماحاسه بأي شي اريد اسد الجوع الي دياگل بيه بلعتهـا وكررت نفس الشي ويا الثنين السماكات الي بقت 



رفعت راسي وشربت مي من الحوض ورجعت اكعد على التخم ما حسيت بأي شي واني اقتل حيوان بأيدي!! وأكلته!!! وهو نيئ!!! 



بالوقـت الجـنت إذا احد حجالي شخص مأذي حيوان اكعد أسب بيً وابجي على الحيوان هسه اني قتلت حيوان!!! 



كعدت على الأرض واتقيئ من كل حيلي لدرجه حسيت راح اتقيئ معدتي! 



رجعت راسي على التخم واني اردد سامحني يارب سامحني 



حسيت بعيوني بلشت تگلب والنعاس سيطر عليه نمت ودموعي على خدي وياريت ما كعدت. 



فزيت بسرعه من حسيت بأنفاس صارت على وجهي التفتت فازه شفته عمار نايم بصفي وأنفاسه تضرب بوجهـي ارتبگت واتسحبـت بسرعه من مكاني بس اول ما حطيت رجلي على الأرض ومشيت خطوه 




        
          
                
حسيت بأيده الي حاوطت خصري من الجهـتين وسحبنـي يكعدنـي على رجليه ويوزع قبلاته على وجهي 



دفعته اكثر منه مره وقوتي ما تضاهـي قوته واني بالحاله الهزيله الي حتى ايدي من احركهـا تذبحنـي! 



ومن حُلاه روحي وقهري جمعت قوتي ورفعت ايدي صفعته على وجهه كل قوتي 



وبـَ نفس اللحظه انشمرت على الأرض وعلى ركباتي. وأيديه واني ابجـي وعمار ثأر!! 



عمار - انـييي تمديييييين ايددددج علييييية!!!!!!! 



بچيت بعلـوُ صوتي ودكيت على الأرض بحركـه كلب صرخت! 



- طلكنـييي طلكنـييييي مارييييددددك!!!!! 



سرعان ما حجيته اجانـي راشدي فر وجهـي فر وهو يصرخ ويسب ويفسر فشار ما مطروق عليه ولا مار! 



تركنـي وراح للمطبخ كلت يجوز يهـدئ وزحفت زحوف لنهـايه الصاله لميت رجليه وحطيت راسي بينهـم ابجـي بدون صوت 



مرت دقائق وارتعد كلبي بخوف وكل خليه بجسمـي وكفت من شفته وجهه وعيونه الشيطانيه وبأيده سجينه مجمـره نار!!!! 



بچيت بـَ صوتي واني اهـز بـَ راسي مستهـتره ما تتوصل لها مواصيل ما توصل!! 



لمار - عممممااااااااااارررررررررر وخررررررر لاااااااا تتقررررررررب 



صرخت بـَ كل صوتي ولو كان حجر كان حن كلبه عليه بس ما حت كلب الكدامـي؟ 



رگضت اريد اكوم جرنـي من ايدي وهو قابض أيد على حلكـي والإيد الثانيه بيهـا سجينه المجمـره نار ضربني راشدي ورجع راسي على التخم وهو قابض على حلكي عيوني ما وكفت بجي وهو عيونه بعيوني حط السجينه بركبتـي!!!!! 



شاغت روحي واشتعلت.ركبتـي وروحـي لسابع سماء ورجعت دفرت بـَ رجلي بس ما تركني عضيت ايده وما مسيطره على نفسي شنو اسوي من الألم الجتاحنـي!!! 



ومجرد ما فلت ايده مني صرخت



لمار - عمااااااااااااااررررررر لـكككك ليشششششش!!!! ليشششششش!!!!! شنوووووووو سويتلـك!!!!!! لككككككك شنوووووذنبـي!!!!!!! الله لا يوووووووفقك اخخخخخخخخخ ركبتـيييي!!!!! يمممممممممة 



اصرخ وابجي جرنـي من ايده كل قوته واني ما امشي وراه كعدت بالكاع على ركباتـي وهو سحلني وركباتـي حرگني حركگ من الألم 



دخلت لغرفه ما داخلتهـا من قبل فارغه لدرجه مو طبيعيه الأصوات تصير صدئ بيها مثل كثر ما فارغه وبنص الغرفه كرسي 




        
          
                
حجيت واني ابجي وأشهـك 



لمار - عمار الله يخلييك الله يخليييك لا تسوي شييي كافي!! 



عمار - اشششَشش لازم عقاب بسييييط!!! 



حجاهـا بـَ فحيح وحر ايدي كل قوته كعدني على الكرسي وهو يربطني بالكرسي واني ادفر بي وابجي بصوت عالي واصيح وهو يضرب راشديات وكل راشدي تشوغ روحي من الآلم وخشمي طك دم 



لحد ما ربطني وما كدرت أتحرك بعد باوعلي بابتسامه ونزل وجهه طبع بوسـة بخدي وحجه - عقاب بسيـط لمار. 



لمار - كاافي حباب والله بعد ما أحاجيك حرف والله كافي الله يخليك ركبتـي تموتتتني!!!! 



صرخت اخير كلمه واني اشهك وابجي وحلكي ينزل منه لعاب ودم مخلوط من كثر الصياح الـم بلعومـي ما ينحمل وما اكدر حتى ابلع لعابـي 



وكل حالتي البرثئ اليهـا ما اهتم تركنـي وطلع تمنيت راح يصير مثل تفكيري وبس يحبسني ويخليني مربوطـه ولا الراح يسوي! 



اجـا يمشي بـَ كل رخاوه وهو بأيده سطل مأء الدخان يفوح منه عگدت حواجبي شـَ راح يسوي؟ 



تهـسترت اهـز براسي لأ لا من شفته اجا. وخله السطـل كدام رجليه شال رجليه وخلاهم بـَ المي صرخت صرخه لو كان يمي ميت كان فز! بس كلبه ما رف حتى عليه! خلايا رجلياه ماتـن وصوتي تشحرج والحرق الي برقبتـي وكل هـذه ما يضاهـي الالم الصار برجليه لا اكدر أوصفه بـَ كلام ابد.. 



وخر رجليه من المي وطلع هو والسطل ومن الالم وحلاه روحي ادفر برجليه بالأرض علمود يلوحهـن هوئ ويهـدئن دفرت بلارض دفره قويه ومع الكرسي وسط الغرفه وراسي صار على الأرض والحرق الي بركبتـي انلچم وبـ هل لحظه سمعت صوت طبگه الباب طلع!!!!! 



الالم نهـش بـَ روحي نهـشَشش وكل الـم العالم ما يجي ذره لألم الحرق وبـَ هل لحظه اجـت ببالـي ريحانه! 



بجيت واني اكول شلون تحملت الالم شلووون!!! 



ابجٌي ولعابـي ينزل على الأرض وحلكـي على التراب الأرض وخشمي وحلكي ينزهــن دم مختلط ويا لعابي على الأرض وشعري صاير فوك كل هـذه كدام وجهـي وريحه الدم ما تتحمل ابجـي واشهك 



وما خليت امام ما نخيته حسيت 



لمار - تستاهـلين الديصٌير بيج تستاهلين تدرين مووو!!! كله بسببج كله بسبببج غبييييه!!!! دمرتتتتي حياتج بأيدي!!! 



وارجع ابجي واندب حظي والدنيا واعاتب اهلي 



لمار - بـابـا تعـال شوف بنتـك شصار بحالهـا  بابا اخــخـخ




        
          
                
لمار - يمـه دمرونـي دمرونـي كلهم وانتو أولهم!!!! ليششش عفتونـيي ليششش ليششش ما اخذتونـييي وياكمممم ليشششش قابله اني قابله بالكلشي بيكم يابـااااااا 



اصرخ ، ابجي ، اعاتـب ، ادعـي ، اشهـك ، اختتك ، 
اموت بالثانيه ألف موته من. الالم الداعيشـه! 



هو هذه الزواج الردتـي موو!!! هـذه الرجل الكتلتـيي روحج علييه!!! 



ابجي واعاتب بروحي عل سويتـه بـَ روحــي 



ساعات متواصله انـي على نفس النومه إيديه لوره الكرسـي ايدي انمـردت مرد والدم بس اكح يرجع يطلع وازوع دم ألم راسي ذبحنـي!!! 
والوجع الي بـَ ركبتي ورجليه ما كادره اتحملـه روحي كامت ترچف 
وعيوني تتگلب من الالم فجأه حاوطنـي السواد !



فزيـت من ألألم مشطتُ عيوني بالمگان وانـي على نفس نومتـي ورجليه ورگبتـي يلسعنـي لسع والموت اهـون من ألم الاحـس بيَ 



الدم يابـس على حلكـي وخدودي وجفونـي يحرگنـي حرك ؤالم ينهـش بروحـي تمنيت ميته ولا عايشه هل ايامً 



تمر الثوُانـي ، وتمـر الدقـُائق ، وتمـر السـُاعات ، 
وانـي نفس وضعي ، نفس ألألم 



عيونـي تكلب وروحـي تروح اغلب الأوقات يغمى عليه وانـي بـَ مكانـي 
واصحى وانـي بـَ بمكاني 



وكل مره افتح عيونـي عسى ولعل هل مره يجي احد يخلصنـي 



تمنيت بس رشفه مي اشرب حسيت رأح اتقيئ معدتـي من الجوع والعطش!! روحـي تشوغ لسابع سمـاء وترجع 



اضل فتره طويله مغمى عليه واكعد وما افرق إذا كان ليل او نهار الغرفه ضلام دامـس 



ومن اكعد من فتره الإغماء ابجـي واعيط واطرخ ويروح صوتي ومحد يستجاب 



اكعد ساعات اسولف ويا امي وابوي واتوسل الهم ينچوينـي ويسنون بنتهم وساعات أعاتب باخواتـي العايفاتنـي وساعه ارجع اكول على شنو تعاتبين مو اختيارج؟ 



وارجع ابچـي واكول  مو اختياااري مو اختياااري انچبرررت! 
وارجع ألوم بـَ نفسي واكول مو كتلتـي نفسج عليه؟ هذه هو ! 



- بـااابااا شووف بنتـككك وين!! راااح تموت من العطش! راااح تموووت من الجوووع!! راح تموت من ألألم!!! 



- يممما وينـج عننني!!! يممما اشفعـييي لبنتـج راح تموت من الالم!! يمما حسيت بشعور زينب ورقيـه من جانن عطشانات راااح اموت من العطش!!! 



- يابوووو فاضل دخييلللك رقيه ما تحملت العطششش والله ماكدر اتحمل اكثررر ماكدررر 



- يارب آخذ روحي يارب آخذ روحي ولا تخليني معلعلـة تعبت يااارب اخذ روحححي وخلصننني!!! 



- يابوووويه رجلييييييه يمممممما رااااح اموووووت!!!! 



ابچـي من ألم رجليه واشهك وارجع ابجي من ألم رگبتي ومن ألم ضربات الحزام ومن ألم راسي من ألم بلاعيمي المتشحرچـه وارجع ابچـي من وجع إيديه وارجع ابچـي من وجع روحي 



حـُـرت بيـَا وجــع احتـار؟ 



بلشـت عيوني تتگلب وأنفاسي تقل ونبضات قلبي تقل اكثر وأكثر وتنخفـض حتى الاوكسجـين البـَ غرفه حسيته خلص وبعد ما يروي ريتـي!! 



غمضت عيوني وانـي اهـمس - يـا منجـي يونـس من بطن الحوت نچينـي. 



فتحُت عيوُنـي ببطئ شديد من قله الاكـل جفـن عينـي بعد ما كدرت احرگـه 



اشـوف 



صوت القفـل يرن بأذني وهو ينفتح ، 



انفتـح الباب، دخل بـَ خطوات بطيئه لحد ما وصل كدام وجهـي ، كنبـص كدام وجهـي وجهـه ، ضحك باستهـزاء . رنتَ اصوات القهـقـه بالغرفـة ، نزل إصبعه يتلمـس خدي بهـدوء ، 



تحرگ بـَ خطوات بطيئه صار وراي فـك الحبـل من أيديه ونزل نفسه شالنـي شالنـي جثه هـامده بين أيديه أيد واگعه منا وايد واگعه منا جفن عيني بالگوُه افتحـه وارجع اغمضه 



حسيت بـيَ نزلنـي على الجربايـه يطبع بوساتـه على خدودي وبـَ هل لحظه صابنـي شعور القرف هـمست بداخلـي - ياعلـي ياقـوه علـي انطينـي القوه 



فتحت عيوني ودفعت راسه بـ َ كل قوتي اندفع بـَ خفه ضحك وهـز راسه يتوعد طلع من الغرفه 



ارتعـُد كلبـي بخوف ، ألألم ينهـش بروحي ، والجوع والعطش مسيطرات عليه ، اريد بس قطره مي ، رجلي ما اكدر حتى احركهـا محترگه حرگ ابچـي بصمـت لحد ما وسعت عيوني من دخل عمار 



بابتسامـُه شيطانيُه ، بأيده شفـره! 



تقدم يمشـي ليمـي خطوات سريعه حط الشفره على شفايفـي وجرحهـا جرح بالشفه السفليه رفع تشيرتـي من ناحيه البطن وغرز الشفره بيهـا ....  


 

تعليقات