رواية ذيب الغربية الفصل الحادي و العشرون 21 - بقلم طيبة وليد

  

 رواية ذيب الغربية الفصل الحادي و العشرون 21 - بقلم طيبة وليد


Part 21
                                    
                                          
بـٓــسُٰمً الله الُــرًحِمـــآنْ الِرحــٌٰٓيمً 



$ ذيـب الغربـيه 



" لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات ومتابعه لحسابي لطفآ " 



-: مَن سئلوني عَنك واالتَحبَه منَِيّن
مَن سئلُوني عنَك ࢪوحِي سِميِتّك
حَبيت عُمࢪ ڪُل لحَظه نتعَد عَام
صَدك حبُيتُك مَو عَن طمَع حَبيتك .



"""""""""""""""""""""



" هــيـام " 



نايمـه واحس بأنفاس علـى شعري ورگبتـي وگصتي وخدودي فتحت عيوني متضجوره شفت شاهـين گدامـي وجهـه بوجهـي يباوعلي مبتسم ومنتعـش صفنت لحظات بعدنـي ما مستوعبة مجرد استوعـبت ضميت راسي بصدره 



اسمع صوت ضحگاته العاليه ضربته بخفه بزنـه 



هـيـام - شااهـيين 



شاهــين - اخــخــخ يـالمعلعله كلبـو لشاهــين . 



جر راسي من صدره يبوس بخدودي مكزكز ويحجي - اخـخـخ ولـ يـابـا وخـدر العـلـويـةةة عـــاشگـــج . 



دفعتـه من صدره وگمت - هاااي شبيـك وخررر ؟؟ ماعندككك ؟ شغل عززااا بس لا أخذت واحد عطال بطال ؟؟ 



صفن بعيوني لحظات وهـز راسه يأس يحجي - هـم عرمـه وهم معلعلتـو لگلبـي ، 



فتحت عيوني وحجيت - اي عرمه ديربالك وهـذيج مدري منو التريد تزوجك هم أصير عرمه وياهـا . 



-يولـي هـو انتِ عرمـه ويا زلمـتج ما تاتصيٰرين عرمـه ويا الباقين ؟ 



- زلمتـج شنوو! كول زوجج ؟ 



- عـش يولٰي ؟ 



- كوول شاهـيننن بليزززز ؟؟ 



وسع عيونه مصدوم - عـش ؟ 



- اريد اسمعهـا منك كول زوجج اني ؟؟ يلااا حباااب علمووودييييي 



اشر بأيده على عقله - مهـبولـه يولـي ؟ 



باوعتً بعيونه ببرائه وحجيت - علموووودي ! 



ضعف كدام عيوني وحجه بسرعه - زوجج انـا وحلالج . 



ضحكت مگزكزه شلون حاجهـا بلكوه مبينه بالغصب بس حلووه 



بعدني اضحك وجر راسي بـوس عيوني وباس انفي رجع باس خدودي واخير شي بأس مكان النبض 



وجهي بوخخ ادفع بي وهو لا گأن عطت - العطااال البطاااال ماعندددك شغللل ؟ 



ضحك بقوه وكام طلع ملابس ودخل للحمام زفرت نفس مرتاحه وخجلانه طفرت أشوف ملابس طلعت ملابس وهو شويه وطلع واني طفرت بسرعه للحمام اول ما دخلت قفلت الباب وزفرت نفس مرتاحه 



يا الله اني هيااام على سن ورمح اختل واخاااف واستحيييي اخخخخ والله زمن ابتسمت ودخلت سبحت وبدلت ملابسي وشسورت وطلعت صار بوجهي شاهين باوع عليه اول ما اجـت عينه عليه ابتسم رديت ابتسامه خجلانه ردت اروح آخذ المشط لان شسورت بدون ما امشط وهـو اخذه كبلي صفنت عليِ وحجيت 




  
هـيام - شبيك ليش أخذته شعرك ممشط ؟ 



- انـا امشطلـج 



بلعت ريك وجاوبت - تعرف ؟ 



هـز راسه لا وحجه - تاتعلـم 



گعد على الجربايه واني حطلي مندر على الأرض گعدت عليه وهو يمشط بشعري ويتغزل بطوله ولونـه ونعومتـه واني بالي سارح آخر إنسان مشطلي شعري ماما ! محد لمس شعري بعدهـا غيري أتذكر كلامهـا وحبهـا لشعري وهي تكول " الشعـر زينـه البنـيه " وتتخبل إذا اگللهـا اكصـه تكول اكـص رگبتج ورا واني رغم صغري اعرف مراح تسوي هيج واضل أتحارش بيهـا وأكول من تدخلين تسبحين اني أكصـة 



وهي تضل تعيط أثناء تفگيري السارح عيوني غدرتنـي ونزلت دموعي مادري بروحي أصلا شوكت بجـيت باوعتً على شاهــين الي صار مقابيلي فتح عيونه من شافني ابجي ونزل گنبص كدامي محاوط وجهـي بأيديه عيونه تشرح مدا قلقه 



شاهــين - عـش يولـي تبچـين ؟ اذيتـج ؟؟ 



- لا اتذگرت ماما هـي مشطتلي آخر واحده . 



حجيتهـا وبجيت بصوت عالي ماعرف شنو الخلاني انهـار هيج يجوز بسبب الذگريات النهـالت عليه 



تحولت نضراته من القلق والخوف للحزن والقهـر حضن راسي على صدره بقوه يهـمس باشياء تطمنـي ويگرر كلمه عاشگـج ؛ احبـج ولهـانج ؛ هاويج 



هـدائت شويه ورفعت راسي من حضنه ابتسمت ومدري منين جبت الجرائه طبعت بوسه وحجيت بفرحه - عررفـت اختـاار انـي 



صفنت بعيونه وهـو صافن عليِ ما مستوعب شسويت اني! ضحكت وفلتت ليبره اضحك نزلت ليجوه شفت ام شاهـين وياهـا مره جبيره شويه وزمرده اول ما شافتني زمرده جرتنـي من ايدي وحطتنـي بوسطهم ابتسمت وأم شاهـين تتغزل بيِ . 



حجت المره - انـا مرتـو لابـو شاهــين نجلاء 



هـزيت راسي اعرفهـا بس ما نتبهـة عليهـا



نجلاء- دحكـي يولـي ماعندنـا بنوات ينامـو للضهـاري تاتعرفـين من هـساع تگعدين من الصبح ما عندنا هـساع غير زمرد وانتـا 



داتگمل وقاطعتهـا - ليـش وانتـي؟ 



رفعت حواجبهـا - انـا هـالگبرنـي تاتردينـي استغـل؟ 



رفعت حاجبي وحجيت - اني ماعرف اطبخ 



- هـين يولـي تتعلمـين ؟ تاتطبخين انتـي وزمرد البيت والحلال مرتو لصگر 



تغاضيت عن الموضوع وحجيت - منو صگر؟ 



نجلاء -ابنـي يولـي ومتزوج ومرتو حامـل بتؤم. 



حجيت باستغراب - ليش انتي مو ابنج عمر؟ 



- اي يولـي صگر وعمر مرتو لعمر علياء الچبيره ومرتو لصگر الصغيره سلوه 




        
          
                
ثواني ودخلت بنيه جنهـا بقره اي اي بقره المهـم بطنهـا أربع مترات ليگدام باوعتلي وحجت - حرمتـو لشاهـين هـيـن ؟ 



جاوبتهـا نجلاء - اي هـين يولي عش گمتي من فراشج ؟ 



سلوه - كمـت تاشوف ست الحسن لـي گتل نفسو عشانهـا . 



عگدت حاجبي هاي شبيهـا دولي حتى ما بيج راشدي هـستوني اريد احجي وصاح شاهـين من فوگ - هـيااااااام حـدري هـيـن . 



بعدني اريد أجاوب وصاحت ام شاهـين بضحگه - تگهـگرر يولـي . 



خجلت وطفرت ليفوگ خلاني بين الجنه وبين النار استحي اروحله واستحي أبقى يمهـن انجبـي هـيام طبعا راح تروحين يم زوجج ليش هـنه هم ينگعد يمهـن ؟ 



فتحت باب الغرفه ودخلت شفت شاهـين گدام المرايا واگف لابس قميص اسود وبنطلون اسود وفاتح اول دگمتين من القميص وشعره ممشط ودايحط عطر 



حجيت وانـي عاگده حاجبي - ويـن رايـح؟ 



ذب العطر ولاف عليه مرتچي على الميز ومگتف ايديـة 



شاهـيـن - تاروح عندي شغـل . 



- شغل شنو! ليش ما گتلي اعرف حالي حال البقيه راح تطلع ؟ 



- يولـي شغل شغل مايتاخـر . 



- اعتقد احنـا عرسان على فكره أصلا لازم ما تطلع ؟ 



- عـش يولـي شرايجً اگف اطبخ حالـي حال الحريـم؟ 



وسعت عيوني وحجيت - يعنـي إذا اني اطلب منك ما تطبخلـي ؟ 



هـستوه ديحجي وتقدمت صرت گدامه عيونه بعيوني صفن لحظات وجاوب - اطبخلـج يولـي 



ابتسمت وحجيت - وهـسه راح تطلع؟ 



- لازم يولـي عندي شغٰل؟ 



- فتهـمنه عندگ شغل وليـش هـلگد متگشخ؟؟ 



صفن لحظات بيِ وماگدر يخفي ابتسامته ضحك بقوه وحجه - تغاريـين يولـي؟ 



رفعت حاجبي وحجيت - شمتوقـع راح اكلك ما أغار واضل انگر؟ لا عيني أغار ونص بـ الأخير انتـه حلالـي وزوجـي ومن حقـي أغار . 



ماحسيت غير جرنـي من خصري حاوط خصري وبأس مگان النبض رفع راسه من رگبتي بعيونه الذبلانه حجه - يولـي طاقتـو لشاهـين بيـج واملـو لشاهـين بيج وحياتـو لشاهـين بيـح وروحـو لشاهـين معلگـه بيج ولـ يابـه انتِ النبـض عاشگـج انـا تحرم عليـه بنوات الدنـيا وانتـي على ذمتـي . 




        
          
                
خجلت ودفعته وحجيت - يلةة تمام موافقة روح. 



ضحك وجر السويج واجـه بأس مگان النبض مره ثانيه وطلع رحت على الجربايه گمزت ارافس من الفرحةةة مدري من الكلااام گمت من الجربايه وگفت كدام المرايا وحجيت - اخـخـخ شنوو هل جمااال بابا ؟ 
دزيت بوسه لروحـي وطلعت من الغرفه 



نزلت ليجوه باوعتلي ام شاهـين مبتسمه على ابتسامتي وحجت - يولـي وجهـج يضحـك نفس وجه.زلمتـج . 



ضحگت ودخلت المطبخ يم زمرده رحت يمهـا شفتها داتحضر مدري شنو طفرت اتختل كرصتهـا من خصرهـا طفرت بسرعةةة باوعتلي موسعه عيوني وحجت - هـااي انتـي! 



- لعدد منوو زمزم ؟ 



ضحگت بقوه وحجت - زمزم ؟؟ 



- اي شبي يخبل 



- دلع غريب ست هـيام 



- أصلا اني ما متگرره ابددد بس واحده مني بالدنيا واخذهـا اخوج . 



ابتسمت وجابت صينيه حطتهـا على الميز واردفت بابتسامه - حدري تانتريگ ؟ 



هـزيت راسي انفي - ما اشتهـي 



بوزت وحجت - شاهـين كالـي وكليهـا . 



- طفلةةة اني وتوكلينيي؟ 



ضحكت تحجي - سوالفج تونسسس . 



- خجلتنـي باخلاقهـا الادبسززز 



ضحگنـا ثنينا وگعدنـا ناگل شويه وگمنا لملمنـا الاگـل وزمرد استلمت الأكل واني غسل الماعين صعدت للغرفه ماگدر أبقى واشم دخان دخلت لغرفتـي صفنت بيهـا اجوائها تخبل باردده وضواهـا خفيف مو أطلاله لشمس صايره 



گعدت على الحربايه بعدنـي ما كلت يا الله وگبت العيطه جوه بسرعه نزلت ليجوه يا الله 



باوعتً من شفت نجلاء  داتعارك بـ زمرده وأم شاهـين بينهـم وسلوه گاعده على الكرسي تاگل بـ برود واسمع صوت نجلاء تصيح 



- انـا شحجـيت انـااا تالـي عمري أنرد ومتانسمـع جلمتـي يولـي هـجستنـي فقـيره حرمتووو لشاهـين تامتسمع جلمتـي هييااااااااااام 



صاحت اخير كلمه بعلو صوتهـا صفنت عليهـا هاي شبيهـا على شنو العرگه ؟ 



باوعتلهـا ورديت ببرود - هـا ؟ 



باوعتلي بخزره - عجـل حدري هـين تاتگملين الطبخه . 



- طبخه شنوو ؟ داكوول ماعرف اطبخ شبيج ؟ ما تسمعين ؟ روحي لدگتور بيةة حيل تضل تعيد الكلااام ؟ 




        
          
                
- يولـي انتـي شنهـوو هـل صلااافـةة ؟؟ 



- صلافه شنو شبيج ؟ واحنـا هـسه شحجينـا وياج ؟ 



ارد عليهـا بكل برود وهـي تشيط وتركع روحهـا بالقاع ام شاهـين خازرتني وبالكوه كاتمه ضحكتهـا زمرده كذالك وسلوه السعلوه الجلبه تباوعلي بخزره جنهـا طلي 



نجلاء- هييياااااااااااااااام تاماتطبخين تروحـين للاحلال چدامـي . 



وسعت عيوني بقوه وام شاهـين هـستوهـا تريد تحجي وانفتحت الباب دخل شاهـين شايل ويا طفله اي تذگرتهـا هي هاي الطفله الي جانت ويا بترگيااا الي جذبت عليه على أساس امهـا مضيعتهـاا 



دخل شاهـين عاگد الحاجب ومبين معصب الطفله حاضنته من رگبته نجلاء انلصمت وزمرده ضمت روحها وره امهـا حجه شاهـين بنبره عصبيه 



شاهـين - عـش هـج طالع صوتج ؟ مات أبوج؟ 



باوعتله نجلاء  بحقد وبنفس الوگت تخاف منه حجت - حرمتـك تاماتقبل تطبخ ؟ وتعارض چلمتـي ترضاهـا يذيـب؟ 



رمقنـي نضره واني عيوني بعيونه منتضره هـل مهـزلةة شوكت تخلص ؟ 



شاهـين - عجـل كبل ما تجـي حرمتـي لهـل بيت منو يسوي للاگل ؟ 



نجلاء - زمرد يا أمك يا سلوه 



شاهـين - وهـساع ليـش ما تسوي زمرددددد؟ 



نطت زمرد بعد ما تعرف حتى توگف من الخوف صاحت - هـ . ههـاا 



حجه شاهـين عيونه مطگگه - تاتعاجـزين تسويـن هـساع؟؟ 



- لا لا والله انـا سويت وهـي ما قبـلت تكول چلمتـي ما تتتعارض ، 



خنزرت نجلاء  وحجت - مـا تتعارض وهـسع هيام تتاتسوي الاگـل يـا الحلال ؟ 



وسع عيونه شاهـين - الحلال ؟؟؟؟ 



نجلاء - عجـل شنهـوو يذيـب ؟؟ تعارض جلمتـي ؟؟؟ 



باوع عليه نضراته مال واحد تعبان حجه - هـيام ليـش ما تاطبخـين يولـي؟ 



رديت ببرود - اولاً ما اعرف وكلت هل كلاام اكثر من مره ولا جايه خدامه لاحد اني ولا عمري أصلا غاسله ماعون او حتى طابخه شي لنفسي! ثانيا بعدنـي عروس مامعقوله ماعدگم اداب لهـل شيي! مسالي سبوع! ترا ثالثا اني مريضه ربو واختنك من الدخان وماگدر اطبخ حتلو اتعلمت! وانتـةةة تدري بهـل شي ؟ ورابعا الأسلوب كلش اوفر ماتعرف أصلا تطلب شي كله امر بأمر ؟ 




        
          
                
حجيتهـا دفعه واحده ويا گل كلمه تخنزر اكثر نجلاء وسلوه راح يطگن ام شاهـين وزمرد وشاهـين حسيتهـم انقهـرو عليِ 



حجيتهـن وطلعت من المطبخ أمثل البرود بس داخلي مشتعل نار هـستوني جنت اضحك ومتمنيه ليشش مدا تدوملـي السعاده ليشش؟ 



دخلت للغرفه وطبگت الباب بقوه اهـفي على وجهـي من القهـرر رحت للحمام غسلت وجهـي وبعدنـي احس نار تطلع منه طلعت من الحمام افتر بالغرفه ثواني وانفتحت الباب دخل شاهـين



عيونه مطگگه، ايده ترجف من العصبيه، وجهـه احمر ، 



- ودينـي لبيت عمو جاسـر! 



غمض عيونه بنفاذ صبر رفع ايده ضغط على محجر عيونه بقوه فتح عيونه حمر باوعلي وتقرب ليمي أخذ ايدي بين أيديه يمسد عليهـا وحجه 



شاهـين - يولـي تامتررحـين من اول عرگـه انتِ نبضـو لشاهــين دحگتـي واحد عايـش بدون نبض؟ 



هـزت راسي انفي رجع حجه 



- وانتـي نبضـو لشاهــين وهـو تامايعـيش من دونج . 



ابتسمت وحجيت - اروح مو لان زعلانه لان اريد أغير جو ضجت ؟ 



ابتسم وحجه - ضجتـي يولـي ؟ 



- اي ضجت وينةةةة هـذذذاك شاهـييين اليكووول شوكت ما تردين نرووح لترركياااا ؟؟ 



ضحك بقوه - بدلـي ملابسج تانروح . 



فعلا رگضت ابدل طلعت گيلوت اسود ومانتـو طويل مارونـي ضفرت شعري وحطيت عطر وحطيت مسكاره وكحله برزت عيوني فديتهـن فدي 
واخير لمسه مرطب شفه بي لون شويووون 



باوعتً على روحي بنضره راضيةة على جمالي طلعت من الحمام وصار بوجهي شاهـين الكشاخ اي نعم اعرفو بهـل إسم كشاااخ يختلف عن الگل يلبس كله اسود ومن يطلع ما يلبس دشداشه ولازم اول دگمتين مفتوحه 



ثنيناتنـا نباوع لبعض مصغرين عيونـا تخصرت اريد احجي باوعتله تخصر مثلي وحجيت - اي عيني أستاذ شاهـين هاي الدگمتين شوكت تنسد؟ 



وسع عيونه بصدمه - دحكـي يولـي دگمتين عـش ولـ يابـا وريتينـي ور تاتشوفـين نفسج ؟ شنهـو هـذه المع بالشفايفـج يولـي؟  عيونـج تا عايزهـا جمـال؟ وضفيرتـج يولـي اخــخٰـخــخـخ وريتٰينـي ور وسبع الگنطره. 



صفنت عليه عزا هـذه شگد منتبةةة لا أدور يحجي بحركه يعني مو شقه ولا شي يحجي بتعب وحركه وأعصاب 



مديت ايدي لطرف قميصي وحجيت - متشووف شطولةةةة القميييص وحتى لابسةةة كيلوووت وضفيرهةةةة يعني هي ضفيرةةة ؟ وبعدين مو لمع حاطه مرطب استاذذذ شاهـيين . 



هـز راسه ساگت ومتحمل تقربت منه واني ام المترهـي دكمت الدگمتين والقميص حينشك عليه من گثر ما ضخف هـستوني داريد أوخر وحاولت إيديه خصري تجرنـي اله اگثر رفعت عيوني عليه عيونه بعيوني هـيمانه 



شاهــين - يولـي عجـل نبقـى بغرفتنـا تـا نلغـي الطلعـه ؟ 



-شاااااهيييين 



عض شفته شايط -  تـا تشعلـين ابـو لشاهـين وتصيحـين شاهــين. 



بلكوه كمشت روحي ما اضحك جر ايدي باس مكان النبض وطلعنـا إيد بأيد تلكونـا ام شاهـين مقهـوره وزمرده وياهـا كاعده طمناهـن وطلعنـا صعدنـا بالسياره متوجهـين "لبغداد " لبيـت عمو جاسر" 



مد ايده لتلفونه طلع أغنيه 



..بـيـن العـصـر والـــمـــغـــرب.. 
مـــرت لمـــه خيـالـة ..
وعـرفـت فــــرس وليفـــي لنهـا ..
شكــرا ومـيـالة .. 



ابتسمت عليهـا وهـو عالگهـا يباوعلـي ويدندن وياهـا صوتة بـي بحـه حلوه 



درت وجهـي باوعتلـه شفتة توتر مو نفس قبل ثواني يباوع بالجامه الورانـيه ويباوع ليوره وصوت هـورنـات 



انقلبـت الأجواء من اجواء هادئه لأجواء ضجـه 



بحركـه سريعه مرت سياره عاليه سوده من يمنـا تمشي بسرعه الطلقه وگسرت على سيارتنـه داس شاهـين بريك انرگع راسي بقوه ....... 

 

تعليقات