رواية ذيب الغربية الفصل العشرون 20 - بقلم طيبة وليد
Part 20
بـًــسٌـٰـــْمِ الله الًـــِرٍحٍُّمـٓاُنِ الِرًحــًيٓـم
$ ذيـب الغربيه
" لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات ومتابعه لحسابـي لطفـآ "
عن حال شاهـين ؛
: احبك مو لان انت حلو لا لان روحي التقت گبلي والڪ بيك اذا انت تمر ؏ اعمى يصيح آلله ولـ أخࢪس لون حاجيته يحاجيڪ
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
لمار "
گعدت وانـي على الحربايـه اكو خاولي منگع على گصتـي جسمٰي احس يطلع منه جمر روحـي تتگطع تگطع من الوجع ينهـش بعضامـي نهـش ما سيطرت وبچيت بصوت عالـي على اثر صوتـي دخل عمار باوع عليه بنضره قهـر گنبص يم ايدي النازله من الجربايـه وباسهـا وحجه
عمار - اسـف انـي لماري اسـف حقچ عليه والله جانت لحظه عصبيه مو اگثر .
ما جاوبت واستمريت ابجـي بصوت عالـي من الوجع ما مهـتمه بس للوجع گمت اصيح بصوت عالـي - اخخخخخخخخخخخخخ بطنـييييييييييييييييي تووووووووووجعنـيييييييييييييييييييي
صرختهـا من كل كلبـي من الوجععع فز هـو وطلع من الغرفه وانـي استمريت بالصياح والبجـي ماعندي حل ثاني اساسـا روحـي طلعت
مرت فتره قليله ودخل عمار وياه بنـيه شافتنـي اصيح واحجـي فتحت عيونهـا وحجت - شصاير بيهـاا؟
جاوبهـا بلا نفس - استغلـي بدون كلاام
هـزت راسهـا وتقدمت شافت حرارتي وحطت جهـاز على كصتـي تقيس الحراره هـزت راسهـا ما راضيه وطلعت أدوات من الجنطه جابت جهـاز جكت اصبعـي واخذت عينه مال دم رجعت جابت جهـاز مال ضغط وقاست ضغطي
باوعتً على عمار وهـزت راسهـا ما راضيه - ضغطهـا هـابط سگرهـا هـابط حرارتهـا 40 وايديهـا مورمه ليش هـيج ؟
عمار - گـتـلچ اشتـغلـي وانـتـي سآگـتـه .
فعلا اجـت حطتلي كانيولا وحطتلٰي مغذي وضربت بي ابره ورجعت ضربت بالكانويلا باوعتً على عمار وحجت - تگدر تطلع بره؟
رفع حاجبه باستهـزاء وحجه - ليـش حتى تستفرديـن بيهـا ؟؟
ردت بصدمه - ترا انـي بنيه مثلهـاا!
- هـو شطيح حظنـا غير البنات ليش اطلع ؟؟
- اريد أحط دهـن لجسمهـا .
- انـي زوجهـاا !
- وانٍ گنت زوجهـا هـذه عملي ومراح ائئدي براحتـي إذا بقيت اني أترخص .
خزرهـا وطلع وطبك الباب بقوه نزيت وهي باوعتلي بأسف نزعتنـي التيشيرت وشافت گدمات الحزام والچويات مال الچگاير فتحت عيونهـا مصدومه انگلبت ملامحهـا للحزن جابت دهـن وبلشت تدهـن وانـي روحـي طلعت من الألم
لمار - حباابه يووجع كافي .
- ياعينـي غير أطيب .
استمرّت تحط لگل الجروح وعمار كل شويه يدك الباب وتكله بعدني ما
خلصت رفعت حواجبهـا مزعوجه من دگاته للباب وحجت - الله يساعدج مأكول غيرهـا .
هـزيت راسي وخف الألم البجسمـي وحسيت روحـي احسن غمضت عيوني مستسلمه للنوم ..
نايمة واحس بأنفاس حاره على رگبتـي بثگل على گتفي فزيت بسرعةة وفتحت عيوني شفت عمار دافن وجهه برگبتـي ومحاوط خصري
دفعت ايده بقوه وصحت شايطةة - كـووووووم وخرررررر عنيييييي عماااار شوگتتتت تفتهـمممم والله لو يصيغووووووك ذهـب ماريدددددددك ماريدددددددد شوووووووكت تفككككك ياااااااخةةةةةة منـيييييي شووووكت ؟؟
فز على اثر صوتتي العالـي وگام يباوعلـي ولصوتي العالي وعيونه حمر دمارات رگبته بينت قريت على روحي الفاتحه بس ما سوه شي إندار على الباب طلع وطبگهـا بقوه الباب گل هـل طبگات ما نگسرت والله نوعيه أصيلةة
تنهـدت بخفوت ورجعت راسي نايمه افگر التفكير آخذ حيـز من حياتي ومن عقلي تعبت حيل طاقةة بعد ماعندي!
يـاربـي شـوكـت ارتـاح ؟
والله تعبت حيل ؟؟
ماريده وما أطيق أشوف وجهه ماريد اي شي منه ؟
ربي سامحني على أغلاطي بس خلصني منه والله تعبت ؟
ماعندي اهـل ! ماعندي سند ! ماعندي احد !؟
مابيدي شي ياربي بس انته التگدر تحلهـا ؟؟
نمت وانـي لساني يلهـج بالدعاء فزيت على طكه الباب فتحت عيوني شفت عمار واكف مدام الباب باوعلي من فوك ليجوه وحجه بهـدوء - امشي نروح نستلـم النتائج ؟؟
فعلا كمن من مكاني ابدل بالگوه من الجروح البجسمي أباوع عليهـن شلون منضرهـن يلعب النفس !! امًا عن الألم فـ ماكو لان الدهـن الحطته خوش نوعيه .
بدلت ورحت شفت سياره شاهـين كبال البيت تنهـدت مالي حتى وجهه ابلوه بوجهه ما سمعت كلامه وفتحت الباب اني ثولةة جر ايدي عمار وقفل الباب وراح يمشينـي وهـو يحجي مدري يهـدد
عمار - لسـانـج إذا طـخ عـلـى لسـان شاهــيـن يـنگـص مـفهـوم؟؟
هـزيت راسي وصعدت سلمو بهـدوء وطول الطريق ما ينسمع غير صوت انفاسنا وصوت دگات كلبي رغم كل الي صار عندي شغف بالدراسه مالي غيرهـا نجاتـي من عمار محدد يگدرر يخلصني منه إلى الدراسة!!
وصلنـا للمدرسه ودخلت بسرعه شفت يمامه وهيام تسالمنا ودخلنا حسيت نبضات كلبي تدك ببطني والصدمه معدلي !! شگد انهـضمت ؟
شراح انقبل هـسه ؟؟
ثنينهـن معدلاتهـن عاليةة بس اني ؟؟
جاننن يضحگن عليه ؟؟
وين راح اروح ؟؟
شنو الشي البراسةة خير الي راح يقبلنـي ؟؟
تشوفوه موضوع تافةةة بس أخذ حيز من گسره خاطري مو حسد بس تعبت حيل وردت معدل عالي يفرحني ولو شويه من الحزن الي اني بيٍ بس معدلي زادنـي هم زادني قلق زادني حيره !!
محد حاس بيه گلهـم حبالهـم علاقتنا حلوه عبالهـم لسةةة اني لمار الغبيه الي حبتةةة بالمطعم! محد بعرف شصار بيةة ! محد يعرف معاناتـي! نزلن دموعي بقهـر حاولن يواسنـي بس ما گدرن طلعنا تلگاني عمار
تعابير القهـر البعيونه تكول صدك ؟؟
معقوله حتى العيون تجذب ؟؟
هـذه نفسةة الطفه الجكاره بيه !! نفسه الي اغتصبنـي !! نفسةة الـي گطع الحزام عليةةة ! نفسـه الي كل يوم يضربنـي!! يحجي وياي واني بالي سارح
رگبنا السياره متوجهـين لشقتنـاا
فعلا نزلنا يم الشقةةة ومرت الأيام ما تخلى لا من ضرب عمار ولا من مسباته ولا من اعتذاراتـه ! ولا من حركاته المقززه ؟!
عرفت هـيام قبلت تتزوج شاهـين واخيراً شاهين رجال كول وفعل هـيام تعبت هـواي هـواي تستاهـل شاهين ترتاح وياهً
اجـا اليوم الي نروح بـي للعراق حتى نخطب هـيام لشاهـين فعلا ودعتهـم وطلعنـا متوجهـين للمطار وصلنـا مر وقت وصعدنـا بالطياره كل خوف ماكو أصلا اتمنا الطياره توكع وأموت
مرت فتره ووصلنـا للعراق نزلنـا احظات بعدنـا بالمطار دك تلفون عمار رفعه يحجي - خٰير . انشالله له له له عسـا ما صار الهـا شي لا والله وصلنا للعراق سلامات سلامات .
استغربت وسگتت صعدنـا الجنط بالسياره الي منتضرتنـا رگب شاهـين بـمكان السايق وانطا فلوس لـلـجاب السياره
عمار صاعد بالصدر وحجه - يمـامـه ضاربتهـا سياره .
فتحت عيوني وانداريت وبسرعه نزلت دموعي وشهـكت اجمع الحروف متنجمـع - شـ شـنـ شنـوو شبيهـاااا ؟؟؟؟
- مابيهـا شي وداعت عيونج والله مابيهـا شي .
- لااااا لاااااااا اكييدددددد داتجذذذذذذببببببببب خلللللل نرررررجععععععع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمار - حلفت والله مابيهـا شييي !!
- ما صدددك ما اصددكك هـو انتٍ منين تعرف الله
احجي بهـستريةة ودموعي وشهـكاتي ما وگفت وشاهـين يصيح مابيهـا شي بس حبت تسوي اگشن ويا عرسي
وصلنـا للبيت بالشافعات الطريققق طويل وخلصته بجي وصياح وشهـگات نزلت للبيت ارگض رحت لغرفتي فوك ما شفت حتى منو طلع بوحهـي
دفنت راسي بالمخده ابجـي واشهـك لا يربي كلشي ولا هـنه لا تختبرني بيهـن لا لا موتنـي اني اني اريد أموت اني امووووت
كطعت شهـكاتي على صوت عمار فتح تسجيل مال مكالمه وذبه على الميز واسمع التسجيل صوت رسل تحجي - لا مابيهـا شي بس ايدهـا مكسوره وجمجمتهـا مرتضه
هـدأت من روعـي وابتسمت وحجيت بفرح - عايششةةةةةة
ابتسم وحجه - بعدين أحاسبج على مال ما تعرف الله .
- ما تفوتك ترا جنت بحاله عصبيةةة ؟؟
هـز راسه ينفـي - ما تفوت .
گتمت عصبيتي واخذت ملابس ودخلت للحمام اسبح سبحت ونشفت شعري وصفنت الشهـريه متأخره !!
طلعت من الحمام وغلسـت على الموضوع دورت بعيوني بالغرفه على عمار ماكو خيولي بلكت فك ياخةةة مددت على الجربايه وغفيت بسرعه
گعدت الصبح ونفس الحاله عمار ماكو!! يربي شديسوي ؟؟ شديخططط ؟؟
بدلت ملابسي ونزلت جوه شفت نبأ وأزل سلمت عليهـم سلام حار اماً البقيه فـ سلام عادي رحت للمطبخ وأزل يمي تسولفلي عن دكايك حوراء الهـايشه على كولتهـا غسلت الماعين مال عشيره انگسر ضهـري عفت البيت وصعدت للغرفه ميتهةةة تعب اول ما
مددت ضهـري حسيت على طگطكه بضهـري شويه ارتاحيـت سگتتت غفيت
گعدت على انفاس بركبتي شي يعصر بخصري بقوه!
فتحت عيوني من شفت عمار دفعت ايده الي على خصري بس ما زاحهـا لان لازمه بقره تمادى بلمساتـه كمت اصيح وهـو يگتم صوتـي بأيده .........
نايمه ووجع ببطنـي كتلنـي كتل ابجـي بسگوت وروحي احسهـا تطلع وترجع عمار بصفي غافي ما تحملت من الألم وصحت بصوت عالي واشهـك وابحي
فز عمار مخروع من شافني ابجي وخر الغطه بسرعةة رفعت راسي اباوع على روحي وعيوني تشخصنـت وگلبي وجعنـي وزاد الألم من شفت الفرشه متروسه دم .......
" هــيام "
مجرد ما خلصت كلامهـا وگفت كدامهـا وحجيت ببرود - نشـوف!
حجيتهـا وتجاهـلت كلشي وطلعت صعدت لغرفتي احجي ببرود بس روحي مؤجره نار مادري من شنوو ؟؟ شبيج شبيج هيااام اصحي هووو شكووو واذذذا تزوج تطلگين وخلص الموضوع !!
ضحكت باستهـزاء وگعدت على الحربايه شمتوقعـه! عروس ترجع بعد يوم من عرسهـا! حتى بهـاي مو مثل العالم !
بأثناء تفكيري انفتح الباب ودخل شاهــين ما رفعت عيني عليه أصلا عيني متشخصه بالفراغ دخل للغرفه بگل هـدوء وگف مدامي رافع تك حاجب ومبتسم تك خد تقرب حط ايده جوه فگي رفع راسي اجتي عيني بعيونه صفن
دفعت ايده وگمت واكفه مدامه واحجي بعصبيه واشمر بأيدي - شاهين انتـه منطيهـم وعدد بس تزوجني تتزوج هـذيج الكالت المره عليهـا ؟؟ صدددك تحجـييي لااااا ومن كل عقلك انـي راااح اقبببل مثلاااا ؟؟؟
- اهـچدي عـش هـج مشـتعـلة ؟؟
رفعت حاجبي وحجيت واثقه - بـنـت ألًٍ الڤهـٍـد مـا تصـير فوگاهـا بـنيـه!
- عـش ؟
- شاهين انتة كلت تحرم عليةةة بنوات الدنيا وانتـي على ذمتي حجيت هيج بالمعنى الحرفي واني وافقت بيك على هـل أساس تعرف ليخلـف بالوعد شييسمـوه؟؟؟
احتقـن وجهه طك رگبته باوع بعيوني بـ نضره اخيره وفتح الباب وطلع ثواني مرت واسمع صوت العياط والهـوسه ما راح ارتاح اني ما يجي يووم وارتاااح !!!
سگتتت مـوجره نار بكلبي جريت ملابس ودخلت للحمام عسى ولعل تخف النار الگابه بگلبي من شنو مادري !
سبحت بهـدوء وارتاحيت لبست الملابس ومشطت شعري وحطيت عطر وفرشت أسناني وطلعت من الحمام صار بوجهي شاهين نايم بس بـلبنطلـون مشيت ليمةة باوعتً عليٍ شفته مغمض ونايم حطيت ايدي على تلفونه اجره
نزيت نزه عمري من صارت ايده فوك ايدي على تلفونه! باوعلي عيونه حمر دم وحجه - شعتسويـن بي ؟؟ تتصلين على عمامج يولـي وسبع الگنطره ما ترهـملي حرمه غيرج.
بلعت ريك وحاولت اخفي ابتسامتي وحجيت - اتصل على يمامه
هـز رأسه مبتسم وبعد ايده عن ايدي أخذت التلفون ورحت بـ الصاله الي بطابق الثاني اتصل على ابراهـيم ثواني رد - ها شاهين شكو ?
- ها ابراهـيم شلونك .
- هياًم! شلونج بويه خوما صاير شي وياج ؟؟
- لا ماكو شي اريد يمامه .
تسالمنا ثواني واجت صاحت - هـاااا هـااا شكـووو ماگووو ؟؟؟؟
لطمت بالجذب وحجيت - تخزيناااا ابراهـيم يمججج
- لا طلع كوليلي شلونج شخبارج والله اشتاقيتلج .
- انـي اكثر الحمدالله كلشي زين خفت تروحين لتركيا .
تنهـدت بصوت عالي وحجت - من بعد ما جنا ثلاثه خليتني وحدي!
- لا تقهـريني اطلكً واجي وياج ترا؟؟
ضحكت وحجت - لا اشاقةةةة وياج مو اكثر المهـم انتي شلون الدوام ؟ يعني الجامعه ؟ تكملين السنه ؟
رديت - على الأغلب اني اترك السنه لان هم راحه تعبت حيل بالسادس وهم اقضي وقت اكثر وياهـم واعرفهـم! وهم أشوف شلون نكمل بتركيا ننقل مادري بعد .
- حتى لو ردتي ما تگدرين ؟
رديت باستغراب - شنوو!!
- بدأ الدوام واحنا ما مقدمين ولا كلشي مسووين واتوقف التقديم!
- عزززااااا وانتـي ؟؟؟؟؟
- مادري راح ارجع لتركيا وعلى الأغلب أبقى بالدار إلى السنه الجايه انتقل للأقسام .
- تمام اني أحاجي عمي
- لا عفيه لا تحاجي
- نجبـي نجبـي
فعلا تسالمنا وحسيت بذنب فضيع يمكن لو ما جبتهـا لهـنا جانت تكدر تقدم!؟
تنهـدت واتصلت على عمو جاسر رد وتستلمنا ووصيته وفعلا مال اعتبريهـا تمت وحتلو هو يكعدهـا ببيت من بيوتنا البترگـيت ومشى الموضوع طبيعي
رجعت للغرفه مبتسمه رجعت تلفونه لمكانه ورحت تمددت من الجهه الثانيه مجرد ما تغطيت انجريت من خصري
ايده محاوط خصري والأيد الثانيه بنص فروه راسي بين خصلات شعري كل ثواني ينزل رأسه يشم هوه بشوغةةة من شعري كلبي كان يدگك ببطني من المستحى اعظعظ بشفتي يبوووو أدور اتبسمرت بمگانـي لا اني الاگدر اطلع ولا اني اداكدر أتحرك سگتت شويه شويه هـدات ونمت بهـدووء
اول مره انام بدون أحلام ! بدون كوابيس ! بدون الافگار التراودنـي !
گعدت على دكه باب طفرت فتحتهـا طلعت زمرد كدامي مبتسمه
زمرد - دحگـي حرمه اخي الغاليه طر اليل تاتجـون تتعشون ؟
صاح شاهـين من وراي فزعني - تتزهـبون بالأوقات الغلط .
ضحكت زمرده ونزلت واني هم رحت بدلت وشاهـين هم بدل طلعنا واحنا أيد بأيد نزلنا سوا صفنت من شفت گاعدين على السفره ولد ثنين ونسوان أربعه صفنت فعلا وشاهـين لاحظ بسرعه حجه
- اخوي عمر وابنو علي مرتو علياء وحرمه أبوي نجلاء وامـي تعرفينهـا وزمرده تعرفينهـا
عفت كلشي ورگزت على الولد الكال علي علي ابنه واتتت حجيت بلا ما ادرك - هـسه هـذوله اب وابنـه والله عبالي اخوان ؟
صفنت من حجه علي يمثل الحزن - عـش يولـي هـو گلو عمري 26 سنه ؟؟ تچيبينـي لابوي الي عمرو 42 سنه ؟
رجعت مسلتت - عمر ابوك 42 ؟؟؟؟
نزيت على صوت الضحك الطلع حتى شاهـين وهم وياهـم گعدنا ناكل وشاهـين يفلس كدامي ويحطلي الخاشوكه ويمليهـا واني اكلهـا ومزحمه نفسي .
صار طول الاگل يداهـرون واني سگتت لا اجفص نزيت لمن حجه شاهـين يم اذنـي - احجـي يـولٰي صـوتـج طـرب لاذانـي .
سگتت وخجلت يبوووو خلصنا الأكل واني اول واحده گمزت للغرفه رحت بدلت ملابسي وطلعت من الحمام صار بوجهـي شاهـين توترت وعفته ورحت لميز المرايا رشيت عطر وحطيت مرطب مال أدين وما حسيت غير انجريت
من ايدي انطبگت على الحايط واچتمعت مشاعر بـ قبـله وتطورت المشاعر إلى .
الحـــب ، واللهـفـٰه ، والغـزل ، والارداًه ، ..
وانقـلبـت من لـيلـه عاديـه الـى ليـله ممـيزة ..
انقـلبـت مشاعر الخـوف إلى فرح ..
وانقـلـب الرفـض الـى قـبـول ..
وانقلـب الاعجـاب الـى حـب ..
وانقلـبـت ليلتنـا مـن عاديه إلى ليلـه مليئـه بـالحٰب ..
تچـردت روحـي من شـي اسمه خوف وانخلـق بمگانـه شعور الحـب والهــيام ..
يتبع .....
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية