رواية ذيب الغربية الفصل التاسع عشر 19 - بقلم طيبة وليد

  

 رواية ذيب الغربية الفصل التاسع عشر 19 - بقلم طيبة وليد


Part 19
                                    
                                          
بـٰســـم الله الــــرحـــمــــان الـــٰـــرُحــــٌٓـــيـــــٰمُ 



$ ذيـب الغربـيـه 



" لآ تنـسـون التصٰويـت والتعليـق بـيـن الفقرات ومتابعـه لحسابـي لطفـآ"



عن ححــال شاهــين
: منو كلك من محبتك راح امل اني احبك هسه وباجر وقبل
ولك شملك اني مهووس بهواك الك حب بكلبي ما شاله العقل



""""""""""""""""""""""""



" لمـار " 



من گعدت لكيت نفسي عالجربايـه لابسه ملابس غير ملابـسي ووحيدي بالغرفه تذكرت شصار ورجعـت ابچـي وعينـي بالسگـف 



اغتصبنـي للمـره الثانـيه! 



اندفعت الباب بس بقيـت نضراتـي على السگف غمضت عيونـي بقوه وانـي اسمع صوته ويصيبنـي تقزز بمعدتـي 



عمار - لمـار كومـي اكـلي چـبت اكـل 



عطت بعصبيه - مستحيل انته طبيعـي انته مريض روووح تعالج ؟؟ 



عمار - منووو منووو المررريض ؟؟؟ 



حجاهـا وماحسيت غير جارنـي من شعري خصلات شعري بدأت توكع وفروه راسي حتنـشلع نزلت دمعاتـي تحرك خدي وعطت بحرگه كلب 



- الله يحـرك گلبـك كلمـا تحررگ دمعتـي خـدي . 



رخـت ايده وخرت راسي وگعدت بالكاع مو بس ابجـي انحـب نحـيب على حظي على غبائي على روحـي الرخصتهـااا على شنووو البجـي على الألم على الضرب 



عمار - انتـي جاي اجبرينـي بهـذه لسانـج اسوي گل هـذه الصوج بيج مو بيه !! شوگت تعقلـين وتبطلـين طول لسااان ؟ لمارررر انـييي تشررديييين منـيييي ؟؟؟؟ 



- شتررررريددددد بعددددد شتررررريددددد هـيـه نفـسي وضيعتهـااااا وياااااااگ . 



- لا تعلـين صوووووتـج 



- شوگت اخلص منككك شوكككتتت ارتااااح ؟؟؟؟ 



جرنـي جره من زندي حسيت راح ينخلع كومنـي من الكاع جارنـي وقابض ايده على زندي بقوه ويحجي وعيونه مطگگه اخاف منه مو بيدي شكله وعيونه كلشي بي يخوف 



عمار - خلاااااص ماكوووو منـييي لوووو اني اخذچ لووو الله ياخذج شخصصص ثانـييي ماكوووو!!! 



- ياااريـت الله ياخذنـي يااريتتت 



رفع ايده وضربنـي راشدي حرك روحـي حرك أيديه مربطه لا عندي احد اشگيله ولا اني الگادره استد روحـي اخخخ يا روحـي اطلعي وخلصينٰي ما يفضهـااا بس الموووت . 



سرعان ما دعيت على نفسي ما تغير نبرتـه وتعابـير وجهه وحرگاته گعد گدامـي على رگباتـه جر وچهـي ناحيته يتفحص بـيٍ بخوف ولا گانو هـو الضرب!! 



- گسـر بأيدي خدج صار احمر اوگفي اجـيب ثلـج! 



- جـيب ثلج الدنـيا كلهـا ما يبرد النار المشتعله بگلـبـي 

  
                
خزرنـي وگـام وگف راح جاب واجه وانـي نفس گعدتـي على الكاع جرنـي من الكاع بقوه وگعدنـي على الجربايـه وحط الثلـج على خدي لسعنـي عطت وخزرنـي انخلسـت ضل الثلـج يسعر بيه واحس خدي بعد ما احس بي ودموعـي تنزل سگتاوي طلعت شهـكه خفيفه مني وحجـيت بنيـره مليانـه تعب 



- لـيش هـيج تسوي وياي؟ انـي شنـو سويتـلك ؟ سويتلـك شي مو زين بيوم ؟ غلطت وياگ بشي ؟ ليـش هـيج دتتعامـل ويايـه ؟ حرام عليك ترا انـي يتيمـه ؟ الرسـول وصـآ بالايتـام !!!  



خلصت كلامـي دنگت راسي  وبچـيت بصوت عالـي ما فگرت بيوم ابچـي كدامـه بس هـل مره صدك تعبت انهـاريت قوه بعد ما عندي للتحمـل جنت اريد آخذ حقي هـسه بس اريد اخلص من الضرب ومن الأشياء المقرفه كلهـا!! 



حط ايده تحت فگي رفع راسي باوع بعيونـي التچري دموع وحجه - بسببج گتلج انطينـا فرصه ؟ بس انتـي شسويتـي شردتـي ما تتعلمـين من اغلاطچ هـاي مشگلتج ! 



حجاهـا ودفع راسي بأيده وگام طبگ الباب وراه بقوه گعدت بالگاع وحضنت رجليه لصدري وحجيت - ربـي والله بعد مابيه انته المسامح الكريـم سامحنـي على أغلاطي ربـي خلصنـي من عمار تعبت حيييل.. 



حجـيتهـن كلهـن بحرگـه گلب بس ما جنت ادري هـو طلع لو لا ؟؟ وما جنت ادري بـ الأذن التسمعنـي وانـي ادعـي بحرگـه ... 



فزيت من انفتحت الباب بقوه وعمار عيونه مطگطگه تچدح نار وحجه بنبـره هـزت گلبـي وارتعشـت داخلـيا وخارجـيا 



عمـار - خـلـصـنـي مـن عـمـار! 



حجاهـا وهـو يجر الحرف جر رچفت ايدي ودموعـي سبقتنـي بسرعه حجيت ابرر بارتباك وبالكوه اجمع الحروف - ل لا مـ مو قْـ قصدي و والله اسـ اسفـه ل لا تضـ تضربنٌـي حـ حباب . 



حجيتهـن بصوت يرچف دنـيت روحـي ازحف ليوره لحد ما الحايط صار وراي وهـو لحد الآن نفس وگفته وعيونه التطايـر الشرار منهـن 



عمار - هـاهـيـه مسامحج هـل مره . 



ابتسمت ابتسامه متوسعه وهـو نفس نضراته توقعت خاف عليه بس بعده ضايح غلست وحجـيت - شكرا 



هـز رأسه وطلع طبك الباب وراه بقوه زفرت الأنفاس الچنت حابستهـم بارتياح واخذت نفس عميق وگمت من مگانـي متوچهـه للجربايـه تمددت عليهـا وانـي ميته من التعب بسرعه غفيت وياريت ما گعدت! 



نايمه وحسـيت بحراره اخترقـت الجلد الـي ببطنـي فتحت عيونـي مفزوعه من الألم والحراره الچتاحتنـي صرخـت من شفت عمار گاعد على كرسي بصفي بالضبط وبأيده جكاره مطفايه نزلت انصاري لبطنـي من شفت مرفوع التشيرت واثـر الجگاره موجود والألم نهـشنـي نهـش!!  



صرخت بقوه وبحرگه سريعه صار فوگ قابض ايده على حلگي علمود ما اصرخ دموعـي بللت ايده وروحـي انسحبٰت منـي من شفته طلع جكاره ثانـيه ورثهـا وحطهـا بحلگـه زفر الدخان على وجهـي الصاير احمر من البحـي والصياح المخنوگ غمضت عيونـي وفتحتهـا والخوف متملگنـي 




        
          
                
تسللت ايده لگتفـي وخر الفانيله وطقه الجگاره بگتفـي شاغت روحـي وكمت ارافس بمگانـي بس اريد يهـدنـي وهـو مشدد عليه بقوه ما حسيت غير على راشدي انطبع بخدي وبروحـي بس اتخبلت بالزايد وگمت ارافس عضيت ايده الگاتم حلكـي بيهـا وخرهـا دفعته بقوه وصحت 



- الله ياااااااااااااخذذذذذذذذك الله يطلععععععع حوووووووبتـي بيكككك لككككك يتيـمه انـيييييييي خاااااااااااااااااااف الله بيه حررررررررررااااااااام عليييييييك الله لاااااااااااااااااااااااا يوووووووووووفقكككككككك عساااااااااااااااااااااك بحرك كلـببب يسوووووووووووه حركـه الجگايـررررررررررررررررر حيييييووووووووووووووااااااااااان 
قذذذذذذذذذذذرررررررر وخررررررررعنييييييييييييييييييي 



مجرد ما گملت كلامـي نزع الحزام مالتـه شفته وزت بالبحـي والصريخ 
بس ما فاد اي شي لسعنـي اول ضربه من الحزام شااغت روحي وطلعت للسماء ورجع ضربنـي الثانيه والثالثه والرابعه والخامسه اچـت الحديده مال الحزام على بطنـي عطت بصوت عالـي واستمريت أعيط وابحـي وأملخ بروحـي بس الألم كان سيد الموقف 



ألـم الجـگـاره البـطنـي ! الـم الجگـاره البگتفـي ! الـم الراشٰدي ! الـم ضربات الحزام ! 



حـاوطـنـي السـواد من گـل الانچاهــات....... 




" هــيـام "



شاهــين - تامريـد اتمم زواجنـا من دونـو وينبنـي على الچذب انـا جـنت اهـيـر الچ هـدايـا مـن شفتـچ .. 



توسعت عيونـي بصدمه ما توقعت أصلا تكون من شخص يعرفنـي جنت افگر بأنّ مؤسسه أو احد يشفق علينـا ويجيبهن لذالك جنت اصيح واعيط وما اقبل لان عبالـي دايشفقون علينـا رفعت نضراتي عن الأرض اله صافن بيٍ 



تحمحمت وحجيت - ليـش! چنت ادزهـن؟ 



رد بنيره ما عرفت افسرهـا - عاشگـج من گبـل بيـوم چنتـي تهـيرين لمدرستج تاتروحـين للمدرسه وانرگعتـي بيه من يومهـا دخلتي لگلبـي وما طلعتـي . 



- لحظه لحظه اني ما تذگر هـيج شي ؟؟ 



ابتسم - وگعتـي بالگااع مفچچـه وسبيتينـي بالترگـي ياعينـي . 



اتذكرت وحجيت - كلت عنك ثور ؟؟ 



غمض عيونه بنفاذ صبر وحجه - اي 



- ليـش هـسه حجـيت ليش مو قبل ما نتزوج ؟؟ 



- خفـت .. 



رديت بخفوت مثله - منيـن؟ 



- خفـت تترگينـي ماعيش من دونج يولـي الإنسان مايعيش من غيـر نبضـو وانتـي نبضو لشاهــين! 




        
          
                
- ليش هـسه حجيت ؟ 



- هـچست تصيـر مشااكل بينـا 



- خفت ما أتزوجك وحجيت هـسه ؟ 



ضحك باستهـزاء وحجه - راهـب زلـم وذيـب الغـربـيه يسـمونـي ويـمج خفـت يولـي . 



- لو ضال خايف وما حاجٰي احـسن . 



- عش يولـي ؟؟ 



گلبت عيونـي وكمت وانـي احجي - احتاج مترجم من احجٌي وياگ . 



- عش يولـي لهـدرجه ما تفهـمـين ؟ 



تخصرت وانـي احجـي - بمـا انك ما حجيت قبل وحجيت هـسه ضل نايم بمگانك خووش؟؟ 



فتح عيونه وحجه - اهـچبـي تاميصيـر عادات وتقاليد ؟ 



- عادات شنوو ! تقاليد شنوو!! 



- غادي ناطريـن الولد تايرمون؟ 



- يرمون شنوو ؟؟ وبعدين انتـو ما تتوبون ؟؟؟ 



زفر نفس وحجه - يرمون تايتاگدون تممنـا زواجنـا ! 



- شنووو شنووو ماسمععع؟؟؟ 



خزرنـي من صوتـي العالي وانـي صدك تفاچئت هـمم شدخلهـمم؟؟ 



رجع حجه - عادات! ماشيه هـيـن . 



رديت بالامبالاه- روح ارمـي لعد ؟ 



فتح عيونه وحجه - اچذب ؟؟؟ 



- اي جذب شنو يعنـي وين وعودگ قلّدته وحجيت - اطرر نهـر واطر نهـرر تالٌي چذبه ما تجذذب وحتى هـاي جذبه بيضاء ! 



لم شفايفه داخل فمه وحجه گاتم ضحكته - ما غاثچ غيـر جلمـه اطر يول ؟ 



- ما غاثنـي شيي؟ محدد كالك تكول بيوم العرسس؟ 



- الله يطيح حضي 



عفته ورحت تمددت على الجربايه وغطيت روحي وباوعتله يباوعلـي مصغر عيونه وحجـيت - طفـي الضوه بليز؟ 



-اخخخخخ ربـي اي ادللي بويه خل يمر شويه وقت واطفي 



زفرت نفس مزعوجه وحجيت - لا تكول بـويـه . 



- عش يولـي ؟ 



- ماحبهـا 



- اگٰو واحد ما يحـب جلمـه بويه يولـي ؟ 




        
          
                
- اي انـي ما احبهـا 



- اخـخـخ بـالـعرامـه الوٌرتـنـي ور . 



- لتكول عرمه 



- يالعناااد 



سگتت وغمضت عيوني فعلا مزعوجه من كلمه بويه ماحبهـا عمري ما سمعتهـا من بابا ولا مره وماودي اي احد بحياتي يشبه أبوي بالشخصيه ومن التعب المتتالـي غفيت وفزيت بسرعه على صوت طكطكه رفعت راسي مخروعه شفت شاهــي لازم سلاح ودايفتح بااشباگ شافنـي فزيت وحجه 



- يولـي رجعـي نامـي 



زفرت نفس وحجيت مزعوجه من صدك - شاهــين لا ترمـي ! 



نزل ايده الجآن يفتح بيهـا الشباك واندار عليٍ وحجه - عش يولـي ؟ 



- فشله هـم شلهـم علااقه ؟؟ 



- عادات يولـي كـل المتزوجـين سواهـا ماگدر انـا اطلـع عنو . 



انتهـت حلول الأرض وحجيت - شااهـين والله إذا سويتهـا ما أبقى يمك دقيقه ترا انـي مسودنه واسويهـا! 



فتح عيونه وحجه ضاغط على كل حروف الكلمه - تهـددينـي ؟ 



- حجـيت العندي انـي 



خزرنـي وشمر السلااح چـر وصله بيضه من جيبـه كعد على التخم جر سجينه من المجر وجرح إصبع حط الوصله البيضه على رجله والإصبع فوكاهـا ينگط دم گل هـذه تحت اثر صدمتـي وسعت عيوني وحجيت 



- خـبل انتٍ؟؟ 



رفع رأسه ناحيتي خزرنـي ورجع غمض عيونه بنفاذ صبر رجعت حجيت 



- يمعووود الوصلةةة إنترست راح يوكععع على الكاع ترا ما انضف 



وسع عيونه بصدمه وحجه - هـتـره ما عليـج عتـب . 



صغرت عيوني وحجيت - احسـك سـبيـتنـي ؟؟ 



- لا تهـچـسين بعد يولـي . 



- دتحجـي طلاسـم؟؟ 



- انتـي بس اهچدي وبطلي تدحـسن الدال بـ الچلمه . 



حجاهـا كلهـا بسرعه وبتعب حسيتهـا رجعت حجيت - هـسه شراح تسوي اشو مرميـت ؟ 



- اهـجدي ومالج علاقه . 



حجاهـا ولف الوصلة بجيبه وطلع من الغرفه تنهـدت وحطيت راسي على المخده ورجعت غفيت بسرعةة من التعب 



نايمه واحس بأنفاس على وجهـي وقبلات متفرقـه فتحت عيونـي متنحسه شفت شاهـين بوجهـي مبتسم دفعته من گتفه ورجعت انـام اسمعه يضحك ويحجي - اه ولـ يـابـه هـج تدفعينـي ؟؟ 




        
          
                
حجاهـا ورجعنـي عليه باوعت بوجه وعطت - شبيـك اريدد اناااام تعبااانه ؟؟ 



- عـش يولـي من شنهـو تعبـانـه ؟؟ 



- وخررر شبيييككك انـي اعلممممككك إذا ما طلگتـك ؟؟  



- اهٓ يابـه تطلگينـي عـش يولـي شعملـت ؟ 



باوعتله مغتاضه من تصرفاته اتخبببل من واحد يگعدنـي من النوم خلصت من يمامه أجه شاهين وهـو مبتسم ورافع تك حاجب منتصر على شنو مادري ؟؟ 



دفعته وگمت أخذت تراك ودخلت الحمام سبحت ولبست تراك ابيض عريض وشسورت شعري ومشطته وطلعت شاهـين حان ديسد بدگم الدشداشه الابسهـا وطالعه حلوه متناسقه ويا شكله باوع عليه ابتسم وتقرب حاوط راسي بأيده وباس گصتـي بوسه طول بيهـا وخر عني مبتسم 



وانـي وجهـي كان يطلع دخان عفته ورحت يم ميز الامرايه أخذت كحل سويت عيوني شويون وحمره طبيعيه وحطيت عطر گـ لمسه اخيره 
وانداريت شفته صافن عليه عيونه تباوع بهـيام تحسهـا تطلع كلـوب 



بحركٌه سريعه تقدم أخذ ايدي وحاوط خصري حط رأسه برگبتـي يشم بيهـا ثواني وطبع بوسه بمگـان الـنـبـض ووخر عيونه ذبلانه واني جامده بمگانـي قاطع لحظاتنـا صوت طرق الباب طفرت بسرعه فتحتهـا دخلت ام شاهين 



اول ما شافتنـي صاحت - الهــًـمٍ مًـٌــصٓــلٍــيً عٍـلُـىٍ مٓــحًــمّـدٓ وألً مَــحْـمٓـد . 



ابتسمت خجلانـه وهـي اكلتنـي بالسلام والمبارگـات سگتت وانـي أجاوب بلكوه احس راح اسـيح وحجت 



- چـبتـلجً ملابـس بالگنتور مچيسه البسيهـا يايمـه تهـيري تاناس جايه تبارگلگم . 



هـزيت. راسي وسگتت راحت هـي وانـي إنداريت على الگنتور شفت شي بالگيـس طلعته شفته ثوب ابيض ردان ساده وحلو ونازگ التفتت على صوت شاهـين يتحمحم 



شاهــين - احممم ماعچـبج تاتبقـين بملابسـج ؟ 



- لا عجبنـي 



حجيتهـا واخذته وسديت الگنتور ورحت اروح للحمام البس وگف گدامـي شاهــين يمنعنـي حاوط خصري وحجه - هـيري هـين ؟ 



- وخر شاهـين شدتحجـي.؟؟ خل اروح ؟ 



- انطينـي حـبه وروحـي ؟ 



- حبـه شنوو؟؟ 



- الله غاضب عليه الينطي حرمـه ترگـيه . 



- هـاا هـاا هـاا تحجـي عليه عينك عينك موو؟؟ 



- عمـت عينـي اذا حجـيت عليج يولـي . 




        
          
                
- وخر عنييي 



- تمنچدنـا يلا عرسٌان ما علينـا عتب . 



- وخر خل ابدددل 



- بدلـي هـين يول ؟ 



- وخر لعد متشوف روحك لازك بيه ؟ 



وخر ايده وابتعد عنـي مسافةة خطوات مبتسم يدري مراح اسويهـا بس يحب يخبث باوعتً على باب الحمام وطگيتهـا ركضه بعدنٌي ما وصلتلهـا وصار مقابيلي يضحك بقوه جرنـي عليه محاوط خصري ويحجي - هــتره مصگوعـه مهـبـوله مدوهـنتنـي مدوهـن لـو عاقـله شعتسويـن ؟ 



تحمحمت وجمعت قواي وحجيت - أخليك مخبل بالشوارع تمشي وتصيح بأسمـي . 



رفع تك حاجب مصدوم من الاجابه وحجه - والله وانتـه معثور يشاهــين . 



- خل اروح ابدل شبيك ؟ 



- انطينـي حبه وروحـي . 



تقربت من عنده بعدنـي ما طاخته رخت ايده وغمض عيونه يزفر هـوى عالي طبعت بوسه خفيفيه على خده وطفرت قفلت باب الحمام ورحت على المغسله اباوع لوجهي احمر إلى شويه ويطلع دخان منه بدلت ملابـسي 



وباوعت لروحـي بـالمرايـا يجننن عليه ساده واجه فـيت على طولي ووزنـي عدلت خصلات شعري ونثرتهـن على اگتافـي وضهـري وابتسمت لروحـي وطلعت بوجهـي للمرايا استحي ماريد أشوف وجههه يبو جريت العطر ورشيت كم رشه وطوخـت الحمره شويون تجمدت بمگانـي 



من أيديه حاوطت الميز يعني صارت أيد على اليمين وأيد على اليسار وهـو وراي واني بالنص قرب انفه وحسيت بي يحرك انفه ويشم بشعري ورأسه بشعري وحجه - وريـتيـنـي ور بعطرچ . 



بلعت ريك للمره الألف ودفعت ايده من چهـتي وهـي جانت راخيه فـ ندفعت ضحك وجر ايدي فتح الباب وطلعنـا نزلنـا على الدرج وهـو يوصي ومدري شنو دخلنـا للصاله 



تلگتنـا الهـلاهـل والچگليت انفشخـت طبعاا گاعدات نسوان گبـار ويمهن بنات ثنين شابات وزمرده واگفه يمي تتبسـم هـمست من اذنـي - دحكـي هــيام هـذول نسوانـو لعمـو ابـو لعمـار وهـاذي اختـو والبنوه الثانيه مرتو لأخو والبقـيه نساويـن عمومتـي وبنواتهـم . 



هـمست يم أذنهـا - ليـش تعرفينـي عنهـم شخصنـي؟ 



لمت شفايفهـا ما تريد تضحك وهـمست - هـچسـتج مو فقـير من البدايه يولـي . 



- انجـبي انجبـي هـو شنو مو فقـيره شسويتلهـن هـسه انـي ؟ اگلتهـن شربتهـن گتلتهـن ؟ وبعدين شنوو!! هـاي نضراتهـم اوووع؟؟ 



ما تحملت وفلتت ضحكتهـا منهـا طفرت لزگت بشاهـين لا تفشلنـي امهـا خزرتهـا وهـي مستمره تضحك باوع بوجهه شاهــين لام شفايفه لازم ضحكته هـذه ليش يضحك ؟؟ 



حجت واحده من النسوان - عـش يولـي زمرده تضحگـين ؟ 



گامت تمتمت زمرده - أءء لـل للا مـ ما ضح



قاطعتهـا وحجيت بابتسامه - انـي ضحگتهـا . 



رفعت حاچبهـا وجاوبت - ضحگينـا عجـل . 



هـيام - شغله مال بنـات مو مال نسوان كبار خاله . 



وسعت عيونهـا خازرتـي وحجت - خالـه! 



- أو اسفه المفروض آكلج بيبـي مو؟؟ 



خزرتنـي بقووه واحتقنت وسگتت انداريت على زمرده موسعه عيونهـا وصايره حمره من گثر ما حاصره الضحكه هـمس شاهــين يم اذنـي 



-نچـره يولـي ينخـاف منـج مـا ينخاف عليـج.. 



حجاهـا وسلم على النسوان وطلع گعدت بصف ام شاهــين وزمرده بصفي نص تبارك ونص محتقنه ونص تباوع بحقد صفنت على نضرات بنيه مستغربه حقددد مليانه غل غلست عنهـا شحاجيهـا مثلاا؟؟ 



وبنص المبارگات وانـي ارد ونص حبنـي وعرفت ازل ونبأ تحت عمار لطيفات وحبابات نسولف گاعدات حجت المراه نفسهـا الحجت قبل شويه 



- ام شاهــين! 



قطعت كلامهـا ام شاهـين وجاوبت - هـا 



- عاداتنـا وتقاليدنـا معروفـه تاميصيـر زلامنـا تاخذ حريم من غيرنـاا وشااهـين عبـر چثـير خطوط حمره . 



انرسم على ملامحي الانزعاج وعگده الحاجب بدت تتولد شويه شويه ردت عليهـا ام شاهــين - عجـل شنهـو اسوي تزوجـو بنـت أوادم وناس . 



ردت عليهـا بقرف - چـثيرر اوادم جثـير تاچرين الاسلحـه الغـداره ... 



بعدهـا دا تكمل وقاطعتهـا وانـي احجي بحـده - التزمـي حدودج افضل الج ما اسمحلج تجيبيـين طاري عمامـي ولـو بشعره وأوادم غصبـآ عن الرضـا والـي ما رضـا افتهـمتـي ؟ 



خزرتنـي وباوعت على ام شاهــين وحجـت - گوليـو لشاهــين علـى الاتفاق يمـلچ على رنـين بعد ما يتزوج هــيام وهــين تزوج هــيام تايتزوج رنٰين ....




يتبع..... 


 
    
       

تعليقات