رواية ذيب الغربية الفصل السادس عشر 16 - بقلم طيبة وليد
Part 16
- اي بس مو اهـلي لخاطر هــيام اساسـا لوما هـي أصلا محد يآخذ حقـي .
بلع ريك وأوضاعه تخربطت وحجه - انـا اهــلج دحكـي انتـي حرمـه خوي وانـتـي اختـي اي شي تحتاجـين عٰـد عينـاج ..
ابتسمت وحسيـت فعلا يدافعلـي من شفت حمايتـه عليه وضرب صديقه وابن عمه علمودي وحجيت - زيٰن. ليـش تدافعلـي ؟
ابتسـم وفتح باب السياره واشرلـي ارگب ورگب هـو شغل
السياره وشفت عمار گاعد على الرصيف رأسه بيـن ايديـه
التفتت على شاهــين من جاوب - بـيج ريحـه منهـا .
صفنتً لحضات استوعب وجاوبت بصدمه - يععنـييي صدككك تحبهـااا تحببب هـٰـييياااممم ؟؟
ابتسـم وعيونه لمعت اوووي لعد هـذه شگد يحبهـا وهـي عرمه وماحبه فوگاهـا فزززني من جاوبني - ماحبها!
بهـتت وهـو رجع حجه - عاشگهـا وخــدر العلويـه وحك سبع الگنطره وحك وحك الكطعو جفـوڤـو غدر وحـك زينـب ومعزتهـا بكلب اخوانهـا
وحك حزام الحمـزه وحك يوسف وجمـالو
عاشگهـاااا ..
صابتنـي قشعريـره من حلفانـه وشلون صاح " عاشگها " بصوت نابع من گل گلبه يارريييت تقبل تتزوجه تجي يمي اللههههه دنجبـي وين تجي يمج على أساس انتـي عايشه
بالعسل تجـي تكابـل البقره والمطيه هـدى وحوراء
اشـو انـي هـم كنت أمسلت شلون تجي يمـي ؟؟
عمار وشاهــين مو اخوان ؟
يعني موو يمييي
هـسه افرح لو اضوج ؟؟
ديلا عادي لعد شسوي هـسه خل تقبل بعد شويه إذا افگر بحياتهـم حتى أسماء لجهـالهـم اخلـي .
سگتتت وشاهــين هـم ساگت شويه ووصلنـا للشقه مأجريـن شقتيـن
واحده النـا ووحده لشاهـين وشاهـين يطلع من الصبح
يرجع بليل بـ ١تقريبا ادري لان بأيام الامتحانات جنت اسهـر
الصبح فـ مرات يجـي ما ماگل يدك الباب
يكول تسويلي أكل لان يدري أضل سهـرانه
استغربتـو مو ؟
يعني هـو يطلع الصبح برجع بنص اليل وين جان ليش ما ماگل ؟؟
مع گامل الأسف اجوبـه هـل اسئله مو يمي
لان محد يجاوب
وماريد اسئل شاهـين خلي واگف وياي الله هـادي لا يگلب عليه. .
صعدنا المصعد وصلنـا لشقتنـا واحده مقابيـل الثانيه
سلمت عليه ودخلت لشقه فارغه وبارده
بردهـا يدك بالعظم نزعت الكوت الشتوي وشمرته بالصاله
دخلت الغرفه بدلت ملابسي وگفت گدام المرايه
امشط شعري برخاوه مشطته وخلصت باوعتً على الساعه بـ ١١
غلسـت ورحت حطيت راسي على المخده
وغفيـت بسرعه من التعب ..
حسـيت على بوسات متفرقه بوجهـي فتحت عيوني بخفه وشفت عمار گاعد يمي محاوط راسي بأيده زفرت نفس صار على وجهه
غمض عيونه وفتحهـن بذبـول حجه - شگيتينـي شـك بطول لسانـج
اول ما شفتـج گلت فقيـره وحبابـه .
- صحيـح جنـت هــيج بـس انتٍ گتلتهـا لـبنـيه الفقيٰره والحبابـه .
ضغط على زندي بأيده وحجه - ما گتلتهـا الصوج بيـج انتـي لومـا شفت اللمعه الي بعيونـج من تباوعيلي وشلون متخلين
احد يحجي عليـه وشلون تتلهـفـين للكلاام وياي
اول واحده قبلت بيهـن من كتلجـن تعالن اشتغلن ما رفضتي جان
عندي احساس تجـين بس تجـين جنت راح اتأگد تحبينـي
بس تاخرتي ساعه وغابت امالـي رحت شربت
وگعدت بالمگتب وماتذگرررررر شيييييييييي ثاااااااااااااااااااااانـي
على صرخته نزيت ورگضت نزلت من من الجربايه.واني دانزل عثرت وكعت حضنت رجليه وضميت راسي بينهـن ابجـي بهـستريـه ماگدر حتى اوگف بجي أطرافي ترعش رعش مو طبيعي ماحسيت غير على جره
ايدي الـي حسيتهـا نخلعت شفته گدامي جرنـي عليه وحاوط خصري
يريد يحضنـي واني ابچـي بهـستيريه وادفع بي بس كالعاده قوته تضاعف قوتـي حضني بگل قوته يمسح على راسـي بأيد والإيد الثانيه محاوط خصري يحجي - اسف اسف انـي اسـف گافي لتبجـين گافي اريد نبداء بدايه جديده ننسى گلشي يصير گلشي نبدي من جديد ؟؟؟
هـزيت راسي وسگتت بلگوه فلتت روحي من بين أيديه
واخذت ملابس ودخلت للحمام نزعت ملابسي
وگعدت جوه الدوش ابجـي بقوه وآملخ بأضافيري بجسمـي
لحد ما نزل دم من رگبتـي وگفت باوعتً على روحي
چيني عباره عن قطعه حمره من التخرمش
اخـخـخ يا روحـي شوگت ترتاحـين ؟؟
بجـيت بضعف وقله حيله
شسوي يعني اهـل ماعندي. ؟
يمامه وهـيام ابتلـن بيه يعني ؟؟
منو يقبل بعد يتزوج واحده مثلي ؟؟
گعدت بالكاع وضربت روحي بقوه على وجهي
سوووده بوچهههييي من قبلتتت اتزوووج
يررريدددد يبددددي منننن جديدددددد
والايااااامممم والصياااااج والاللللللمممممم
ربـي والله تعبـت ربـي دخيلك
ربـي بس انته تعرف انـي بشنو مريت!
محد يحس بيـه!
مالـي غيرك ربـي!
تنهـدت وسگتت گلبي موجر نار كمت
من مگاني ولبست ملابـسي
طلعت من الحمام وصار بوجهـي مدد على الجربايه
يباوع على باب الحمام اول ما طلعت ابتسم واشرلـي
اجـي بحضنه
بلعت الغصه التوسطت بلعومـي ورحت يمـه
فتحلـي أيديه وجرنـي عليه حط راسي على صدره وأيديه محاوطتنـي
دخل ايده بشعري من شافه مبلل عگد حاجبه بإزعاج وأردف - الغرفـه بارده والچـو بارد ليـش ما مشسـوره شعـرج ؟ هـسه تتمرضـين ؟
- مٰـا اتمـرضٓ نــار گلبــي مدفـيـتـنـي.
دفع راسـي بحرگه سريعه جرنـي گعدنـي على الكرسي مال المرايـه
جر مشط مشط شعري بگل هـدوء ورجع جاب الشسور شغله.
شسور شعري خصله خصله يشسور ويمشط يشسور ويمشط
خلص جرنـي للجربايه گعدني طفه الضوه وتمدد
فتح ايديـه وجرنـي حطنـي بـين ايديـه ورأسه بشعري يشم بـي
يأخذ نفس قوي ويزفره
شگد حسيت بالاهـانه هـنا !
شگد حسيت بنعمه الاهـل هـنا !
يحرگني.مثل اللعبه بأيده !
ماگدر احجي ماگدر ارفض !
اخااف اخااف يضربنـي !
وإذا ضربنـي منو يوگف وياي من الأساس !
مجبوره اسوي گلشي يطلبه مني مجبوره على گلشي !!
ليش ؟؟
اني اگللگم ليش !؟ سهل الجواب
لان ماعندي اهـل لان اني غبيه دمرت روحي بروحي شوفي هــيام ويمامـه ليش ماصير مثلهـن شخصيه قويه ؟؟
لان امـي هـيج علمتنـي ؟؟
البنـيه مايصير تعارض
البنـيه لازم ماتحب
البنـيه لازم ما تلعب
البنـيه لازم ما تشتغل
البنـيه لازم ما تدرس
البنـيه لازم تتقبل قسمتهـا ونصيبهـا
البنـيه لازم تخدم الرجال
البنـيه ما الهـا غير بيت رجلهـا
تعودت على هـل گلمات من جنت بالابتدائيه بابا جان يكول لامـي بس خل تتعلم تقره وتگتب وابطلهـا ماعندي بنيه تگمل دراسه وماعندي مصرفهـا للمدرسه .
بس شاء القدر انٍ يموتون وأكمل دراستـي من اجـت هــيام للميتم
جانت اغرب بنيه بالميتم تسوي أشياء مو طبيعيه وگوارث
گل الي بالميتم يخافون يتقربون منهـا واني من ضمنهـم
ماعدا يمامه !!
الوحيده من جانت تتعرق هــيام وتحلم تروح يمهـا تسويلهـا كمادات
وتبوسهـا حبتهـا من اول ما شافتهـا اتذگر مره جانت هــيام داتسولف بالحلم ومتعرفه ايديهـا ترجف باوعتلي يمامه وگالت
- خل نروح نگعدهـا لو نروح نسويلهـا گمادات ؟؟
- اخااف موبيدي شگلهـا يخوف واحده من البنات تكول بيهـا جن!!
فتحت عيونهـا وغمتنـي وحجت - صدك تحجـين والله عيب عليج ترا هـيه طفله وامهـا وابوهـا ماتو!! شلون ما تتمرض على فراگهـم !!
متستحـيين تحجـين هــيج !! وعافتنـي وراحت يم هــيام تسويلهـا كمادات
نزلت راسي مستحيه من طفولتـي اني أم دميعه على كولت هــيام
حساسه وماتحمل اقل حجابه هههه جنت اقصد
هـسه العب بيه لعب
تذكرت موقف من انجرحت بالدم وههـن جرحن نفسهـن
شگد احببب هـللل موقففف ..
انرسمت ثغره ابتسامه على وجهي مجرد طاريهـن
يخليني ابتسم وجودهـن يخليني احلق بالسماء ..
" مـا نـعرف قيمـه الاشيـاء الى نفقدهـا "
من فقدت حنيتهـم ونومتنـا واگلتنـا وطلعتنـا ومدرستنـا كله سوه ياله حسيت شكدد جاننن ماليات عليه حياتي !
يجوز تشوفون حبنـا مبالغ بـي أو ماگـو صديقه تحب صديقاتهـا هــيج !!
بس احنـا نختلف
احنا طفولتنـا وشبابنـا وگلشي سوه شگد ماتجي واوصف ماگدر
احجي ذره عن حبـي الهـن بگلبـي دائما ذگراهـن موجوده
غفيت واني بنص افگاري گعدت على. نفس برگبتـي
غمضت عيوني بقوه بنفاذ صبر حجـيت - وخـر عمار شبيـك ؟؟
فتحت عيوني أشوف عيونه الذبلانه - انهـوست بعطرج
- روحـي اشتري لعد ؟؟
ابتسم وحط ايده واحده جوه راسي وأيد الثانيه على خدي يمسح عليه وحجه - فگرتي بالموضوع ؟
صابتنـي قشعريره من انفاسه الضربت وجهـي وحجيت - يـا موضوع ؟
ابتسم وهـو يمسح على خدي - نبدي بدايه چديده ؟؟
بلعت.ريك هـذه شديحجي جاوبت - بعدنـي افگر أنطيني وقت ؟
- گل الوقت مفتوح الـج!
اشرت على ايديـه وحجيت - تگدر هـم تنطينـي مساحتـي الشخصيه ؟؟
- چــؤ ماگدر احنـا متزوجـين مابينـا مساحه شخصيه!!
حجيت بارتباك - زين بس خل اروح للحمام ؟
هـز رأسه ووخر بالگوه كمت داروح للحمام وجرني من ايدي هـو كاهد على الحربايه واني واگفه وحجه - بـعٰدج عنـي مثل بعـد المـدمـن عن المخدرات هـيـج اتلوع بفراگـج!
باوعتله بارتباك ارچف هـزيت راسي ورحت للحمام اول ما سديت باب الحمام انهـارييت گعدت وره باب الحمام ابجـي بصمت حاطه ايدي على حلگـي هـذذه شديحجي ؟؟ واني ماريده ! اريد اروح لشاهـين يلگالي حل !!
ايي اي اگيد اروح ؟
قررت خلاص اروح لشاهـين غسلت وجهـي وطلعت صار بوجهـي
مبدل لقاط رصاصي بـي خطوط بيض باوع عليه وابتسم
جرنـي من ايدي عليه وحط ايديـه على الرباط مالته وحجه - سويليـا
سويته اله وهـو حجه - راح اطلع استلم شغل شاهــين و هو يبقى بالشقه مالته بالضروره تروحـين اله بـس. ..
هـزيت راسي مصغر عيونه بشگگ وحجه يأگد كلامه - بالـضـروِره!
- اي والله بالضروره بسس
هـز رأسه باس راسي وطلع تانيت تمر شويه واروح مرت تقريت النص ساعه فتحت الباب صارت گبالـي شقه شاهــين
سمـيٰت بأسم الله ودگيت البـاب بالدگه الرابعه طلع مبـين جان نايـم من شافنـي توسعت عيونه وحجه بصوت يرچف - شگـوو شصااار هـييااام بيهـااا شيي ؟؟؟
- لاا لاا والله ماگـو شي بس احجي وياگ ؟
هـدأئت انفاسه وهـز راسه ودخلنـي للشقه گعدت على القنفـه الموجوده بالصاله متوتره گلبي يرچف حجيت بسرعه ودموعي تنزل - شاهــين جايتك أنخيك نخوه انتّ مو گلت اني اخوج عليك الله خلصنـي من عمار تعبت والله ماگـو هــيج عيشه
گلشي بالاجبارر گلشييي حتى رأي ماعندي ؟؟ يضربنـي على اتفه الأشياء
يغلط وگلشي بگيفه حرررراااام انـي يتيممممخ اتقـوووو
الله بيـه غصيت بالگلام وشهـگت واني احجـي - والقرأن حوبـه اليتـيم تگسـر الضهـرر يستقـوي عليه لان يتيمه !!
رفعت راسي عليه شفت ملامحه العصبيه وعيونه التباوع بعطف باوعلي وحجه بحزم - هـيـري تانروح لغـيرو لهـل مگان !
فزيت وكمت وانـي احجي - لحظه لحظه يعني اشرد ؟؟
- تاموتـج انـا هيري تانروح واسمعـي گلامـي .
وفعلا رگضت غسلت وبدلت ملابسي وطلعت ويا صعدنـا السياره وحركهـا وحجيت - ويـن نروح !؟
- لبيـت
- بيت منوو ؟؟
مارد وفعلا شويه وصلنـا بيت حلو كلش خشبـي وحلو نزلنـا بي انطاني مفاتيح البيت ووصانـي على روحي ومافتح الباب الأحد ابددد لان إذا هـو اجه عنده مفتاح ثانـي واگوً آكل وهـيج وفعلا راح وانـي رحت نمت بوجهـي
گعدت فتريت بالبيت بدون ماطلع لبره وشفته شگد حلوو گعدت افگر هـسه شصار يجوز ماهـتم ؟؟
وهـيام ويمامه ؟
والنتائج ؟؟
هـو شاهـين يجيبهـن !
دنامي لتفگرين بعددد
وفعلا رحت اتمددد ونمت
فزيت من النوم على دگه باب وهـاي ثانـي مره ما اسمع الگلام وثاني مره ادمر نفسي بأيدي !!
رگضت على الباب بدون تفگير فتحته گل عقلي شاهـين !!
انصعقت من شفته عمار !؟
عيونـه حمر مبيـن ما نايم ؟
وجهه من العصبيه ناطه عروك وجهه ؟؟
رجعت ليوره عده خطوات من شفته يتقرب الـي
وحجـيت بصوت يرجف - عـم خـ خـل افهـممـ ك
وبحرگـه سريعه انضربت راشدي حرك خدي حرررك من قوته وصاح بحرگه گلب - حيييييوووووووواااااااننننه گتلللللججججج فرررررراگلللج مثلللل فرررررررررااااااااااك المددددددددددمممممن للـ مخدددددددرررررااااات تررررروووووحين تعووووووفينـيييي تشرررررديـننننن مووووووووووو لججججج انتـييييي بأيدددددددد عماررررررر ماگووووووو مفرررررر ماگووووووووو طلعععععه انسسسسسي طلااااااااك ماطلكككككك وماعووووووفج للللججججج انيييي تعوفينييييييي وتشرررررديييين ليييشششششش موووووو مالج نبددددددي بددددايه جدددديددددده حيووووواننننه انتـي مو مااااال احترررررام بس انـي انـي اعرف شلون اخليييييج تبقـيييين يممممميييي غصـببببن مااااااا على راسسسسج وهـو انتٍي اصلااااا بالحالتـين باااقيييه بس انتـي تستااااهـليييين الراح يصييييرررر بيـج ...
دموعـي تنزل بهـستريـه وماگدر حتى احجي وادافع عن روحي
حتى النفس الاخذه اشهـك بـي مجرد ما گمل گلامه سحلنـي للغرفه
يشكك بملابـسي عطت بصوت فزز الموتى من قوته - لااااااااااااا عممماااااااارررررررررررر اسفففففففهههه والله ماعيدددددهـاااااااااااا.واللله ابقققى يممممممك لااااااااا تسويهـااااااااااا لا تكسرررررررررررني للمررررررررررع الثانيه ماااااااااااااا اسااااامححححححححك هـذذذذذذذذيج المررررره سكررررررااااان هـااااايييي المرررررررره ما اساااااااااامحكككككككككك وخررررررر عليككككك اللله ..
ماهـتم بولا گلمه من توسلاتي وخر عني نزع قميصه
ورجع شك قميصي رجعععت احجي بتوسل - علييييك الله عليييك العبااااسسس التحلفوووون بـيييي وخررررر عنييييي علييييك السيددددده زينـب بستررررر أمك بسترررر أختك وخررررررر عمااااارررررر وخررررررر ما اسااااااامححححك والله وخرررر عليك النبـي يوووسف وخرررر بدااااععتت العباااسسس وغيررررته على اختـهه وخرررررر
ما اهـتم لأي گلمه ورجع گمل فعلته الشنيـعه بگل حقاره ودنائه ونذاله
وتم اغتصابـي للمره الثانـيه من نفس الشخص بس اگو فرق
" وحده غير شرعيه " وواحده شرعـا "
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية