رواية ذيب الغربية الفصل الخامس عشر 15 - بقلم طيبة وليد
Part 15
بـًــسًم الله الرُحــمـُان الرحٌـٰيًــمً
$ ذيـب الغربـيه
بقلم : طيبـه وليد
" لا تنسـون التصويت والتعليق بـين الفقرات ومتابعـه لحسابـي لطفـآ "
"""""
على لسـان هــيام
" اخــخـخ يـا بدايـات المحـبه اليعشگهـا گلبـي "
"""""""""""""
گل فگري اريد بس أطفره وأطلعله اعذار مو اگثر
من شفتـه قافـل وگلشي مافاد وياِه التچآت
لـ السبب لـي يخلـي يتراجـع
گل الي سألتيـا چانـت اسئله تدور بعقلـي
وجان گل جوابه يقشهـر بدنـي
ويخلينـي ابتسم والفراشات تطاير بـبـطنـي
شفتـه بهـت بوچهـي والصدمه اعتلت ملامحـه
گلبـي نعصر مادري ليش! يجوز خفت من جوابـه ؟
وجان الجواب الي منتضرتـه " اتراجـع " أو " ماگدر اتزووجج "
بـس الجواب الحقيقي الچان صدمه
اعتلت ملامحه الابتسامـه وهـو يحجـي
- عجـل انتٍ بنوه گلبـي ماحتـاج بنـوات ..
فتحـت عيوني بدهـشه مصدومه من جوابـه - يعنـي تقبـل ؟
ابتسـم بتمعـن عيونـه بعيونـي وحجه - دحـگـي بـس اقبلـي وريـتيـنـي ور يــولــي .
من الصدمه طفرت بسرعه عفته ورگضت واسمع صوت ضحگاتـه العاليه
ماعرف شآوصف شعوري ارتباگ ؟ بدايـه حب ؟ قبـول ؟ ماااعرف
رگضت وصلت للمدرسه شفت لمار وعمار لسه واگفين بعدني ما تخطيت الصدمه جريت ابد يمامه ورگضت للدار ما مهـتمه لأي بشر
عقلي وگـف مدري ضـرب ؟
وصلت للدار بلموت تحت اسئله يمامه الاگلتنـي اكـل لحد ما عطت بيهـا - اييي بس نووصل مو هـسسه اصبرري شبيـج
سگتتت عني وصلنـا للدار تلگتنـا رسل تلوب من شافتنـا رگضت علينـا وبعيونهـا مبين التوتر يقره الف صاحت - شگددد معدلاااتجـن بشرررٍن ؟
ضحگـت بقوه من نبره صوتهـا وحجيت - 98 ويـمـيـم 97 هـلهـلي .؟
ضحكـت واجـت شبگتنـغ والدنيا ما واسعتهـا من الفرحه طفرت ليفوگ بسرعه ابدل بدلت ملابسـي واخذت الشهـاده وطلعت الضحگـه شاگه وجهـي
تلگتنـي رسل ويمامه يباوعن باستغراب
رسل - ويـن رايحـه ؟ هـستوجً اجيـتي ؟
حجيت مبتسمه - اروح لامـي ابشرهـا .
بهـتت بوجهـي وحجت - لا ترحـين! لا تأذيـن نفسج ؟
احتقنـت وضميت الغصه وحجيت بلگوه لازمه اعصابـي - اروح لامي اكولهـا بنتـج راح تدخل جامعه وراح تصير دگتوره ابشرهـا ااذي تفسـي شنو ؟؟
حجيتهـا وطلعت امشي بخطوات سريعه متعصبه والدمعه بطرف عيني لسه تشوفني هـذيج الطفله العبالهـا امهـا عايشه وتحجي وياهـا ؟؟ مراح تقتنع اني تعالجت من هـذيج اللعنه! ويـن المشگله إذا امي ميته وبشرتهـا بنجاحي ؟؟
امـي وياي بگل وقت صحيح هـي ميته بالحياه بس عايشه بگلبي وهـذه يگفينـي ..
أخذت تگسي للمقبره وتقريبـا 10 دقايق وصلت
نزلت من التگسي بعد ما دفعت الاجره ورحت متوجهه لقبـر ريحانتـي
وصلت مقابيل القبر نزلت دموعي تعلن عن مدى اشتياقي لامـي
'
البنـيه تضيع بلا ام واني ضايعه بدونهـا دنگت بست گبرهـا ومشيت اصابيعي على اسمهـا واحجي - يمـه بنتـح وقمـرج گبـرت طلعت معدل 98 راح تصيـر دگتوره وراح تدخل جامعه ؟؟ افتخرتـي بيـه ؟؟ يمـه تعاليلـي انـي محتاجـتج والله ما شفـت أمان من بعدج! گلشـي صعب عليه بدونج گلشي انتـي سندي جنتـي من رحتي خليتينـي بلا سند!
مسحـت دموعي بس بلا جدوى رجعت تنزل بغزاره
- يمه والله فراگـج مثل فراگ السمـج عن المـاي
- يمـه محد حبنـي بعدج
- يمـه ما شفت أمان من بعدج
- يمـه الدنيا ضلمه بعيني من دونج
- يمـه والله مشتاقتلـج
- يمـه احتاجيتج هـسه اريد ادلل عليج تجيبيلـي هـديه بنجاحـي واريد اختار وياج القسـم الراح ادخله اريد اختار وياج ملابس الجامعه اريد انتي تختاريني
جامعتي اريد ارجع من الدوام والگاج بوجهـي واضل اداهـر بيـح ؟
سگتت واحتلت الغصه حتچـرتـي وحجـيت - غــصـه بگــلبٰـي ضــلــت مـن افـاراگٰــج .
ابتسمت ومسحت دموعي وحجيت واني اباوع على شهـادتي - راح احـارب گلـشي واوصل گل اهـدافـي يمـه!
حجيتهـا وگمت من مگاني مبتسمه ومرتاحه بعد ما فضفضت لامـي ولو ذره عن اشتياقهـا بگلبـي
بسـت حروف اسمهـا حرف حرف وكمت رجعت اجرت تگسي بس ماعجبني ارجع لللدار عجبني اروح للساحل أتمشى وفعلا رحت للساحل هـم مو بعيد مسافه طويله دفعت الاجره ونزلت للساحل
أتمشى بهـدوء وعيوني تتأمل العالـم وتتأمـل المگان شگد حلو! البحـر الصافي والهـواء الصافي
والناس والبساطـه والناس الحلوه الموجوده بهـل مگان .
صفنت على واحد يبيـع گعك ترگـي ومقابيـله بنـيه وبأيدهـا طفله حلوه حيل شعرهـا ابيش وحواجبهـا بيض عيونهـا زرك وصغيره تجنن
شافتنـي اباوع على بتهـا ابتسمت رديتلهـا الابتسامه ومشيت اتمـشه اباوع على هـل جمال شگد حلو البحر والسمـا والأجواء
صفنت لحظات من شفت واحد يبيـع محار ابتسمت ورحت يمه اگبر واحده ودفعت حسابهـا ومشيت شفت واحد يبيع نفاخ ورحت اشتريت واحده
يعني داگافئ نفسي ضخگت على روحي ومشيت بأيدي النفاخه مبتسمه
والإحساس الوحيد الحسيتـه هـو " الطـز " طيزت گلشي ودللت روحي
خلصتهـا افرفـر من مكان لمكان واشتريت شعر بنات ولفاف لفلف ألف بي رگبتي لان البرد دخل حتى لمعدتي لفلفـت روحي گلش زين وطلعت بس خشمـي
أتمشى بالشوارع ونسـيت گل هـمومي شيصير إذا عشت يوم حلو بدون افكـار ؟
دخلت للسوك يعني هـو كلمه يجنن قليله بحقـه دخلت بيـن العالم اباوع على الناس هـاي التشتري لبيتهـا والعجايز شگد حلوات فلك طرهـن ايييععع هـاي شبيج صرتي تحجين مثل الانباري ؟؟
تجاهـلت افگاري وضحگت على روحي ومشـيت الضحكـه شاكـه حلگـي
امشي وماحسيت غير انجريـت من ايدي بخفـه درت وچهـي وصفنت من شفتهـا طفله اليوم خلصته بس اصفن أصلا باوعت عليهـا طفله حلوه وشعرهـا كيرلي لزمت أردان قميصي ألابسه بـطفوليـه وحجت - ثعـت ثاعدينـي ماعلف احد ! " ضعت ساعديني ماعرف احد "
حجيت بصدمه
- تحجـين عربـي ؟؟
هـزت راسهـا اي وضمت روحهـا بأيدي باوعتلهـا وشلتهـا بيـن أيديه الاثنين وحجـيت - وُيـن امـك يحلـو ؟
ابتسمـت ببراءه هـاي الأطفال البريئه مو اني الجنـت مشيطنـه باوعتً عليه وحجت - مادلـي " مادري "
برطمت وحجيت - لعـد وهـسه شلـون ويـن نلگاهـا ؟
- نتـمثـا ونثوفهـا " نتمشـى ونشوفهـا "
هـزيت راسي ومشيت وهـي بـين ايديـه مشينـا شويه وگل شويه اگلهـا هـا ما شفتيهـا هـا ماهـيه ؟ وهـي تجاوب لا
ثوانـي وصلنـا يـم مگان حلو گلش بـس مسطبـه ومقابيلـه حديقه صغيره
دادور بعيونـي بـالمگـان وسمعت صوته مـن وراي - إندر فدوه لهـل وجه .
درت وجهـي بسرعه شفت شاهـين حاط أيديه بجيوبـه ومصغر عيونه ومبتسمً فتحت عيوني على وسعهـم من شفت الطفله الي بأيديه نزلت ورگضت لشاهـين شالهـا وهـي صاحت - هـاالـووو " خالـو "
باسهـا بخدهـا وباوع عليه وهـي هم تباوع عليـه وحجـه - ما تنلگفــين يولــي وخٌــدر العــلويــه وريـيتـيٰنـٰي ور .
اشرت على الطفله وحجـيت - شصيـر منـك ؟
- بنـوه اختـي
- يعنـي جذبـت عليـه مجايـه ويا امهـا ولا ضايعه ؟؟
قوس فمه بحزن وحجه - شأسوي يولـي ماعنـدي حل غيرو وامهـا ميـته .
زفرت نفس بحزن وحجيت - اللهً يرحمهـا .
ابتسـم - ويرحـم موتاچ . وهـساع ؟
- شنو ؟؟
ضحك وأردف
- اقبلـي بـيه استاهـل تحبينـي يولـي ؟
- واثـق من روحك زياده ؟
- چـربي!
- مـو عندي حقل تجارب انـيي أضل اجرب ؟؟
لم شفايفه داخل حلگـه ضام ضحگـته. وحجه
- عاشگـج انه يولـي عاااشگـج!
خزرته واني احجي - متستحـي ليشش تصيح ؟؟
ضحك بقوه وحجه
- اگـلج عاشگـج تگوليلي متستحــي اخــخ يابـا يولـي موهــيج ؟
- اهـوو شودوخررر
ردت اعرفه وامشي وگف گدامي بعترض طريقي وحجه بنبره توسل واضحه - استاهـل تزوجينـي واخـذ گلبـج وحـگ الگطعـو جفوفــو غـدر ..
صفنت على النبره والگلام گله وما حسيت غير گلبي الي حجـه - موافقه ..
حجيتهـا وطفرت ارگض گلبي يررگص رگص معدتـي خبطت راسي وجعني هـاي شبيه ?? طلعـت ارگض بدون حتى ماشوف ملامحه شلون اجرت تگسي وصلنـي للدار نزلت بعد ما دفعـت أجره إلتگسـي
دخلت للدار شفت رسل گاعده تلوب ويمامـه يمهـا صافنهً
ثنينهـن بهـتـن من شافـن ضحگتـي شاكـه حلگـي
وحجت رسل
رسل - وين جنتي اتاخرتـي ضل بالـي عليج!
حجيـت مبتسمه - رحت لامـي ومناك رحت للساحل واخذتنـي رجليه اليوم شسوي يعنـي ؟
واشتريت لفاف واگلت محار وشعر بنات هـم
طفرت يمامه تحجي - ايـااا تربـيه سززز ليـش ماخذتينـي حيوانـه شو تعاي هـذه الفاف يجنننن عليـج .
صفنت عليهـا مدري ترزل مدري تتغزل وهـي اجـت ترگض جرت الفاف من رگبتي التربيـه سزز على گولتهـا وكوله الأتراك .
لبسته گدام المرايا حلو عليهـا والله شفت رسل تباوعلنـا مبتسمه - ديـرن بالجـن على روحجـن .
هــيام - اويليييي يهـل حنيـه!
طفرت عليهـا أبوس بيهـا واشبگ وهـي تضحك غاصه بالضحك
طلعنـا نرگض منيمهـا من بعد ما شالت سلاحهـا الخاص " الشحاطه "
لو كاعدين بـاخر الدنيا وتضربهـا عليك تجـي يعنـي تجي عليك
طلعنـا اني ويمامه نضحـك طبينـا لغرفتنٰـا وباوعتلي مصغره عيوهـا وحجت - والله سالفتـج مو خاليـه شنو السر وراء هـذه الضحكـه المنفنفشهً ؟
گعدت على الجربايه اضحك واردد - يمممه منفنشههه متتتتتت اخخخ بطننيييي ههههههه منفوشه قصدج منشنشـه ؟؟
يمامه - اهـوو وگعنااا بالسان هــيام شيخلنـا من نعااال بعددد .
دسوولفـي سولفـيي لتضيعيـن الساالففه .؟
بلعـت ريگـي وياه التوتر الصابنـي صگطگت اصابيعـي وهـي مصغره عيونهـا وحجـيت متوتره - بـس ما تنطيـن رده فعـل قويه ؟
گمزت من مگانهـا وعاطت - والله عرررفتتتت اگوووو شييييي ؟؟؟؟ احجييييي شمصخمممهً!!
بلعت ريگ للمره الألف - هـاي شبيـج مو سالفه بهـل خطوره يعني السالفه گلهـا شاهـين عرض عليه الزواج مره ثانـيه ووافقـت!
فتحت عيونهـا ولطمت على رجلهـا باوعتلهـا مصدومه وحجيت - هـااي شنوو منـين متعلمـه سوالف العجايز؟؟
يمامـه - اخـخخخخ يابـه ولجججج يا عجايييزززز ولج انتـيي صاححيييه شلووون توافقـيننن ؟؟؟
- اهـوووو شبيـج وإذا منـو قبل گم يوم جانت تقنعنـييي ؟؟
- اي بٰس مو بهـل سرعه توافقـين ؟؟
- هـسه انتـي على السرعه موضوعٰـج!
گعدت على الحربايه متحبطه ونزلت دموعهـا بهـت وچهـي من شفت دموعهـا وايـدي رچڤت ايدي وهـي تحجـي - لـيش تزوجـن يعنـي الى تزوجـن وانـي منو الـي ماعندي لا أب ولا أب ولا حتى اعرف احد من ريحتهـم ماعندي غيرجـن بهـل حياه ليـش تعوفنـي ؟ لتعـوفنـي حبابـات ؟
والله مو گد حمل الفارگ انـي ماعرف احد ولا احب احد ولا عندي احد غيرجـن انتـي ولمار !! لمار ازوجـت بس انتٌ لا تزوجـين ماگدر افارگج متعوده علييييج ..
عاطت اخير گلمه وانفجرت بالبچـي رگضت حضنتهـا ابجـي وياهـا
وحجـيت - ماعوفـج شبيـج ماعوفج والله گافييي ماصار شي رسمي اساساً هـسه نخابره ونگله ارفض والله ارفض بس لا تبجـين انـي هـم معوده على يمامه القويه هـاي منو جاب لمار هـنااا ؟؟
ضحكـت ومسحـت دموعهـا عيونهـا تلمع وحجت - اشاقةةة ويااج بالعگس تزوجي خل اخلص. منجـن شريد غيـر راحتجـن شاهـين صگوووك ..
عاطت اخير گلمه ضربتهـا بگتفهـا بخفه واخذت ملابس ودخلت اسبح سبحـت وطلعت منتعشـه نشفت شعري بسرعه بردانه ورحت لجربايتـي ركضت لفلفت روحـي بالحاف وحطيت راسي على المخده مرتاحه
واحذتنـي عاصفه افگاري
معقوله اگدر استقـر ؟
زين هـو يحلف يگول استاهـل تحبيني راح اگدر احبه دنچبي هــياامً هـو انت من هـسه وگعتي ؟؟
وبعدين انـي جذبت علـي ً انـي مو.عقيمه ولا بيـه شي ؟؟
خـل يتحمل نتيجـه قرراتـه مو هـو يگول عادي المـن اگله جذب ؟؟
يله عود من يجي الوقت المناسب اگول ؟
غفيت بسبب التعب والفوز الفريته اليوم گعدت الصبح على صوت يمامـه تحجي - گووومـييي لماررر هـناااا هـي وعماررر وشاهــين راااح يسافررووون ؟؟؟
طفرت ووگعت من الجربايه اني ولحافـي ما تحملت يمامه وگعدت گبالـي تضحكً وتدك على رچليها باوعت عليهـا وعطت - يمعوووده وييين شعدهـممم جااايين دحججيييي ؟؟؟؟
خنست وضمت ضحكتهـا - شسمه اجو راح يسافرون!
- نعععععممممممً؟؟؟؟؟؟؟؟
- يمممه صمله هـاااي شبيج راح يسافرون يرجعون لبيتهـممم يعننيييي كالو روحي صيحيهـا !
- لجججً شنوووو يرجعوووون هـذذذه يضحككك عليييه مو على أساس يتزوجني ويحارب ومدري شيسوووي ؟؟؟
ضحكـت بقوه وحجت - يمممه مفلفـه على الزواااج المهـم كالو روحي صيحيهـا نحجي وياهـا ..
عفتهـا بعد ما كفشتهـا من كفشتها عدلت شگلي ونزلت ادبـج باوعتً نزلت وراي يمامه نزلنـا شفتهـم واگفين على السايد الثانـي نازل شاهـين وعمار ولمار گاعده وره وفاتحه الجامه من شافتنـا نزلت عبرنـا الشارع
بحذر
وگفت لمار گدامي شبگتنـي وشبگت يمامه تحجي ودموعهـا تريد تنزل نضحك ونشاقيهـا بعدين ضحكت هـي وحجت - يععع حتجـييين يمممييي
هــيام - اشششش ادبسززز نعااال بعدهـا السالفه مصايرةةة وهـممم أنتـووو مو حتروحـووون. ؟؟
لمار - اي نروح وانتـي تلحگينـا .
عگدت حاجبي باستغراب - شلون ؟
- ماشرحلج هـذاك شاهــين يصيحج روحـييي
احنا راح نروح نصعد بالسياره
فعلاا جان شاهـين واگف على صفحه عن السياره وعمار صاعد بالصدر عيونه تراقب تحرگات لمار ويمامه واگفه يم سيارتهـم
رحت يم شاهــين باوع عليه يتفحص تفاصيل وجهـي وحجه - تاروح اصفـي الامور واحاجـي عمامـج وتاتجـين انتٍ .
- ليـش اجـي!
ضحك وحجه - غير نسوي عرس يـول ؟
- هـاا اي
سلم وراح صعد بالسياره لوحت لمار بأيدهـا وسدت الجامه وانطلقت سيارتهـم وعيني وراهـا معقوله راح أتزوج يعنـي صارت صدك ؟؟
وگع گلبـي يأدي وتخربطت گل أحوالي وجفت ايدي گبـل گلبـي من شفت يمامه راحت تعبر الشارع بلحظه سريعـه اجـت سياره وضربتهـا بقوه
وگعت يمامتـي بالكـاع منثـور دمهـا على وجهـا وعلى ايديهـا وعلى
الشارع .....
يتبع .....
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية