رواية ذيب الغربية الفصل الرابع عشر 14 - بقلم طيبة وليد
Part 14
بــًسٰـٓـمً الله الرًحـــٌمــاًن الرحًيـــمً
$ ذيـب الغربـيه
بقلم - طيبه وليد
" لاتنسـون التصويت والتعليق بيـن الفقرات ومتابعه لحسابي"
ياا ايُها الانِسان لِماذا القلق؟
أليسَ،ربُكَ،تَكَلف بِما خَلق🤍؟
""""""""""""""""""
" هــيام "
تبسمًـرت بمگانـي شوكت لحك يحبني ؟
شنو يحبنـي شديحجي هـذه ؟
ما اچا ببالي غير انً يريد يأخذ ثآر ابن عمه بـيه
يريد يتزوجني ويذلنـي بس ماعاش
صحت بصوت عالي - شـنوووو تحبنـييي شنووو هـل كلااام الغاااارغ هـذه هـذني الاعيببب ررروح لعبهـننن على غييير هــييياااام
مو. هـيااام التنذذذل
أذلك وإذا عشررره مثلك لككك انته منووو وتعررررض عليييه الزواج منووو لاا لااا وفوگااااهـااااا تحبنننييييي موووى تحبنننييييي ؟؟؟؟؟؟
على صوت صياحي طلعو لمار ويمامـه وعمار وجهـا گام ينطي ألوان
صفنت عليٍ وهـو يحجي - دحگـي يولـي اهـجبـي والايام تثبتـلج ..
- انتً شدتحجـي شتثبببت الاياااام انتً صاااحي ؟؟
غمض عيونه بقوه يصبـر بروحه وعمار واگف يمه مدري شيهـمس
اندارو ثنينهـم وطلعو صفنـا گلنـا هـذوله شبيهـم عاقلـين !!
فزيت على كرصه يمامه وهـي خازرتنـي وحجت - شصـار شگو ؟؟
لمار - عرض عليج الزواج ؟؟
غمضت عيوني بقوه وفتحتهـن ازفر نفس - يمسلـت وحده عرض الزواج ومدري شمسلت وبعدين گالي احبج لا مو احبج كال
عاشگـج .
فتحت عيونهـا لمار بصدمه وصفگت أيد بأيد وصاحت - هـي هـاي العايزززه
باوعتً على يمامه صافنه عليه باوعتلهـا وحجيت - خل نرجع للدار تعبانهً
يمامه - يلا أصلا ردت اگلج
لمار - افففف ايييع خرب طلعتنـاا.ردنـا نتمشى
هــيام - انجبـي انجبـي .
لمار - شلون ترجعـن ؟
يمامه - هـسه اخابرلج طياره أبوي الخاصه تجينـا ترجعنـا
لمار - اهـووو هـذوله وين راحوو وانتـن منو يرجعجـن وانـي وين اروح ؟
هــيام - روحـي شوفيهـم وين واحنا راح نرجع .
عاطت - بيـمن ترجعـن ؟؟
هــيام - بـ الميترو يعنـي بيـمنن ؟؟
- عدجـن بطاقات ؟
- عدنـا
عفناهـا وطلعنـا من المطعم بعدنـا بباب المطعم وباوعت على يمامه وحجـيت
- ترا هـو شويونـه بعيد خل نطگهـا رگضه ؟
- أي ارگضـي بسرعه خوش ولا وخل نگمش إيدين بعض
وصدگ حطيت ايدي بأيدهـا وطگيناهـا رگضه سريعه
انگطعت انفاسنـا وبطني گامت توجعنـي ومع ذلك استمرينـا
شگد ما ترگـيا حلوه تخووف حييل بالاگثر بليل
وصلنـا لمگان الميترو وگفنـا نجـر النفس بالگوه ونضحك فوگاهـا
گعدنـا ويمنا ولد ثنين وحجيت وياهـا طفله
ثواني واجـا الميترو صعددنـا بيً وگعدنـا اول ما تحرگ حجت يمامه
- سولفـي شصار ؟
- بديت اسردلهـا الموضوع من أوله لحد ما اجـو
يمامه - احس غريـب شوگـت عرفجً شوگت حبـح شوگت لحك يعرض الزواج بهـل سرعه يعني شي ما موالم شي !
- يامعوده يجذب شبيـج عود يريد يذلنـي مثل ما ذليتهـم ..
- ما اضن اگـو هـيج شي چان بگلامه جدي حييل
ماگدرت اسگت وحجيت - چدي لو بيبيتـي ؟
حجيتهـا وانفجرنـا ثنينا بالضحك
يمامـه - اخـخـخ الله يطيح حظج ههههه هـسه مو دانحجي بموضوع مهـم
- ماگدرت اسيطر على تفاهـتي ؟
باوعتً عليه بالگوه گاتمه الضحگه وحجت - تفاهه لو رمانـه ؟
ورجعنـا انفجرنـا بالضحك سامعين الناس المسحولين وأربعه وعشرين ساعه يضحكون هـاي احنـا لعد شنسوي ياعيني خل نضحك هـي دنيا وخلصانه
وصلنـا للميتم دخلنـا تلگتنـا رسل تسئل بينـا وتسئل على لمار وتاخذ ملابسنا تغسلهـن رحت يمهـا اداهـرهـا واحجي - سيـسي بااقرأن لازم تزوجـين
- اخـخـخ شوگت تعقليـن هـيومـه ؟
- الله گريم عود من تزوجين اعقل .
- يعني مراح تعقلين ابد .
رجعت ليمهـا احضن بيهـا من گتفهـا - ليش مأيسه من روحج هـيج ترا تخبلليين .
- راح العمر ضااع يايمـه
- ماضاع گدامج والله احبـج كومه اعتنيتـي بالايتـام واعتبرتيهـن بناتج والله عوضهـن بيـج الله هـم راح يعوضج صدگي
يمامـه - صدگ ترا اني اول ما فتحت عيوني انتي امـي وماعندي غيرج بهـل دنيا گلهـا الله راح يعوضج على تعبـجً گله ويانـا انتـي امنـا .
ابتسمت وعيونهـا تلمع بدموع - انتـن بناتـي وماعندي غيرجـن بهـل دنيـا وعوضـي من ربـج انتـن يامـي .
هــيام - اوووف على هـل حنيه دتعاي خل اشبگج شبگه أگسر ضلوعج
ضحكـت بقوه وضربتنـي على ضهـري واني اشبك بيهـا ويمامه انچلبت تعض بأيديهـا وهـي فاحطه من الضحك
آخر شي شالت النعال تريد تضربنـا وطفرنـا للغرفه نضحك
جريت الحاف وتمددت وسرحت بفگاري
معقوله كلامـه صح ؟
شوگت لحك يحبنـي ؟
ليش عرض الزواج ؟
يريد يذلنـي ؟ يريد يلعب عليه ؟
شنو قصده الأيام تثبتلـي ؟
شنو تثبتً مثلااا ؟؟
نهـيت افگاري بجملـه ". اگـيد يضحك عليج "
وغصت بالنوم گعدت الصبح على صوت يمامه السزز
تصيح وتعوي
يمامه - كوومممي هــيام هـمهـم گوومي يلااا خل نتريكً ونروح يم سيسـي هااا شدگوليين كومي يلااا ضجـت وحددييي حياتـي موحلوه من دونجً ؟؟ هـمهـم يمعووده زباله نعاال طايحه الحظظظ دگوووميي انعللل يوم يومـح .
گعدت اضحك جنـي خبله - هـمهـم شنوو اييععع ؟
صفگت بحماس وحجت - وچـان تگعـد الاميره النائمهً .
- الاميره النائمه گعدت على بوسـه من امير مو على صوتج اليلعبً النفسسس ..
- اهـمداج دگومـي گومـي
- گمناااااااااا
فزت وصفگتنـي راشدي تعيط - اذانييييي انشگتتت
ضحكـت ورحت للحمام سبحت وطلعت منتعشـه
اول ما طلعت بوجه يمامه الخايسه
يمامه - هـاااي شگد تطوليين شعندج متگليلي
- چـنت اتسومـر ويا الدوش
- كهـكهـكه خوش نگتـه بس بعد لا تعيديهـا
- دنبجـبي انچبـي
- خلصتي عمرج بس تچبچبـين بينـا
- اخـخـخ يابـه خلص عمري ومادري .
- ضلي استهـزئي
- انجـبي لعبتي روحـي شنو هـل. وجه البوه اليوم شگـوو .؟
- لمار خاف ترجع ؟
عگدت حاجبي باستغراب - ليش ترجع!
- لعد شعدهـا مثلاا امتحانات وخلصت ،
- والنتائج!
- يبـووووو يمممممه النتائـج لـججج ليـشششش تذگرينـيييي
- معقـوله انتٍ ناسيـه؟
- لا ماناسيـه بس خايفـه حييل
- توگلـي على الله وهـاهـي
- اريد نفس المعدل اني وياج ماگدر افارگـج .
- بـ الله خجلتينـي باخلاقـج
- ليش متنجبـين ؟
- لا تبوگـين گلماااتـي .
- ليـش مسجـله بأسمـج بـابـا .
سكتت والغصه توسطت بلعـومٌي من هـل گلمه " بـابـا "
مو حسد بس حتى الميت أبوهـا وعدهـا ذكريات حلوه وياه هـنيالهـا !
على الأقل عدهـا ولـو ذكره حلوه من تذگره تضحكـ وتنتعـش
بـس انـي
ذگرياتي وياه بشعـه حيييل رغم صغر سني الـي مات هـو بـي
بـس ذگرياتـه انطبعـت ببالـي گل گلامه وحرگاتـه
انطبـع ما انگـر انـي احبـه حييل رغم گلشـي عشته بـس يبقـى اب!
احبـه مره حجالـي گلمه حلوه ضلت شهـور مطبوعـه ببالـي
واسولف لامـي گل شويه الگلاام لحد ما عاطت بيـه ..
ابتسمـت من ذگراهـم وفزيت على صرخه يمامه
يمامه - شبـيـجج متگليلـي شبيـجج ؟
- ماگـو شي تذگرت امـي
تنهـدت بقهـر تباوعلـي ابتسمت وحجـيت - يـلا نروح نخبث على سـيسٰي ؟
طفرت جرت ايدي ترگض وطلعنـا نضحك ونرگض
لحد ما وصلنـا لمگان الاگـل گعدنـا وسيـسـي اجـت
رحنـ أ يمهـا نبوس بيهـا ونشاقـه ونضحك وياهـا
نحبهـا حييييل نگزگززز عليهـااا
بستهـا بوسه قويه بشعرهـا وحجـيت - افيـشششش يابـه عطر الجنـه بيـج .
ضحكـت وعيونهـا لمعت باستنـي بخديً وحجت - هــيامٰه ويمامـه ما تدرن اشگـد احبـجـن بناتٰـي المـا چبتهـن انتـن ؟
يمامه - اووووف يهـل حنييـه البـيـج
رسل - تعالٰـن اگللجـن لگمـه
هــيام - ماگـل اذا متاگلـين ويايـه ؟
ضحكـت وحجت - هـيامـه گاعده دنيـا الضهـر انـي متريگه من الصبح
جريت ايدهـا احجي - دتعالـي يمـي حتلو اگعدي گبالـي خل تنفتح نفـسي بسوفج وچههـج الگيمررر .
ضربتنـي على گتفي وحجت بضحگه - اخـخـخ يهـل لسان المعسول .
عاطت يمامـه بقهـر - تعععرررف تقشمررر
ضحكـنا وگعدنـا ناگـل ونسولفً ونضحك
وهـيج مر اليوم على خير
گعدنٌا باليل بالحديقـه على الثيـل وحطينـا بطل بالنص
نلعب تحدي وصراحـه بس انـي ويمامهً
فريت البطل ويمامه هـي التسئلتنـي .
يمامه - هـيامـه تحـبين انـي لو لمار اگثر ؟
- ثنينگـم ماحبگـم .
ضحكـت بقوه وحجت - هـذه تعبيـر بأن الحـب شي تافهه گدام حبج النـه موو ؟؟
هـزيت راسي احجي - أي صح
فريت البطل وطلع عليهـا واني آسئل
هـيام - شگـد العمـر المناسب للزواج الـج ؟
- 25 سنه لبـين ما أتخرج وتتعين وهـگذا
- خوش يمـيم
هــيام - عوفـي البطل هـو احنـا ثنين سؤال الج وسؤال ألـي خوش ،
هـزت راسهـا مأيده گلامي وسألت
- لو طلع شاهــين يحبـج صدگ توافقـين ؟
صفنت افگر هـو غير يشكك شكك ليش ماقبل ؟
طلعت افگاري ودگيتهـا بالنعال وجاوبت
- لا طبعا اساساً انتـي اعقليهـا بالعقل شوگت لحك يحبنـي وليـش ؟
شوگت عرفنـي اصلاا ؟؟
صغرت عيونهـا وحجت - بس هـو بالبدايـه شفنـا بالمطعم وادور بالعرگـه شالـج واتذگر صارت بيناتگـم نقاش بالسياره هـناك ؟ وبعدين صار بالمستشفى وبعدين بالعرس وبعدين بالفاتحه وبالامتحانات ؟ يعني إذا نرجع للحقيقه فهـي جمعتگم هـواي لقائات وهـم انتـي بسرعه تنحبـين ؟
صفنت افگر بكلامهـا گله صح ورجعت حجيت
- وحتى إذا وافقت عمامـي مايقبلون ترا ابـن عمـه گتـل زوجـه عميً ؟؟
مستتتحيييل يوافقون ،
- اليحـب يحـارب ؟
فتحت عيوني وحجيت - انتـي شبيٰـج هـو انـي وين احبه صح هـو حلو وابيض وطويل ومعضل وعنده فلوس ويشكك شك بس ماحبببه ؟؟
ضحكـت بقوه وحجت - واااضح
- راح اطيح حظج
عفتهـا وگمت متنرفزه منهـا ادبسززز طالعه عينهـا
رحت بدلت لبست شي ووگفت على الشباگ الموجود بين الغرف
وتأملت النجوم شگد حلوه ولحظات اجـت ببالـي ريحانـه تگون فوگ السمه
مثل ما جانت تقنعنـي يامور من چنت طفله وبعدين هـي هـم صارت نجمه مثل امـي ..
نفضت افگاري ورجعت للغرفه سلمت على البنات وطفيت الضوه ورجعت على الجربايه غطيت نفسي زين لان بارده واخذتنـي عاصفه الافگاري
معقوله صدككك يحبنـي ؟
هـسه اني شنو الهـامني الحبنـي والما حبنـي ؟
شنو الراح يفرق ؟
ليش انـي مهـتمه ؟
معقوله هـم احبـه ؟
اششش هــيام وييين لحگتي تصخمممين تحبـي بس انتـي تشوش عقلج من گلامه وحلفانـه مو اگثـر ؟؟
اييي اييي طبعا اني ويـن والحـب وين ؟
نفضت افگاري ونمت نومه عميقه وگعدت الصبح ونفس الروتين ما شفت لمار ابد ولا مرت علينـا
وهــيك مرت ثلاث اسابيـع ضبط ما شفنـا اي احد بيهـم لا شاهــين الي وگعدت بدوامه التفگـير ولا عمار ولا لمار المشتاقيلهـا
~
واجـا اليوم المنتظر يوم النتـائـج متنـه خوف على حماااس على گلشـييي
طلعنٰا انـي ويمامـه نتراجفً تراجف وصلنـا ليمً المدرسه
ودخلنـا اليگلك صايره عرگهً لمحت لمار من بينهـم جريناهـا نبوس بيهـل ونشبگهـا
دخلنـا وأذاعو النتائج معدلـي 98 معدل يمامه 97 ومعدل لمار 76
الفرحه شگت وچوهـنا بس من شفنا دموع لمار طفت حرنـا نمسح دموعهـا ونواسيهـا
هـيام - هـاااي شبيييج هـذيج سما جايبـه 55
لمار - حقيرراتت مو على أساس اني اعلى منجـن
سگتناهـا وطلعنـا بلگوه فزيت من شفت شاهـين وعمار طفر من شاف وجه لمار احمر وعيونهـا هـم
اجٌا يمهـا شبگهـا واخذهـا على صفحـه يحجي وياهـا
بقينـا احنـا وشاهـين گبالنـا
وگف گبالـي يحجي
- دحگـي يولـي تاحجـي وياج ؟
باوعت عليه وهـزيت راسي مشيت وياه
لمگان شويه بعيد عن المدرسه
وگف واني وگفت حجه بنبـره توسـل
- اقـبلـي بـيه علـيجً العـباس استاهـل انـه تحبـينـي ؟
بلعت ريك وحجيت - شحـب منـك ؟
ابتسم بغصه وحجه - اقبـلـي تزوجـيني وريتـينـي ور يــول .
- ما نرهـم سوه احنـا
- عـش يولـي ؟؟ احـارب الدنـيا والعشــيره عشانــج ؟؟
- عمامـي ميقبلون ؟
- خليهـا عليٍ عمامـج ؟
- امـي هـنـا ماگدر افارگهـا ؟؟
بـس تشتاگيلهـا اجيـبج .
- انـي يتيمه ؟ عادي عندك ؟
- انتٍ بنـوه گلبـي موش يتيمـه .
- بلعت الغصه وحجيت - يجوز ماحبك ؟
- حاولـي ؟
- وإذا عيرونـي فد يومً ؟
- اطـر نهـر بدم اليحاجـيج
- سمعت ايدگم طويله وتضربون مستحييل اقبل لذالك منتوالـم ؟
- اطـر نهـر بـدمـي إذا مديت ايـدي عله بنـوه گلبـي بيوم وعد زلمه .
- وسمعت تتزوجون وبنات عمگم ومدري شنوو اني ماحب هـيج ؟؟
- تحرم علٍيه بنوًات العالم وأنِتـي على ذمتـي .
- تتقبلنـي بگـل احوالـي ؟؟
- عاشگـج انـه هـاويـج اخـذج بدم گلبـي يولـي ؟
- حتـى إذا انـي عقيمـه؟ وماجيبلـك. أطفال ؟؟؟........
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ذيب الغربية) اسم الرواية