Ads by Google X

رواية ذيب الغربية الفصل الثالث عشر 13 - بقلم طيبة وليد

الصفحة الرئيسية
الحجم

 

 رواية ذيب الغربية الفصل الثالث عشر 13 - بقلم طيبة وليد

Part 13
          
                
فتحت عيونهـا وخزرتنـي وحجت - هچستـج فقيـره يولي طلعتـي مو هـينه بس هـين هـين 



حجتهـا ورفعت راسي عليهـا شلون تباوعلي وگانمـا كدامهـا مجرمه مادري شمسويتلهـا شهـل حقد اجـت عيني على ازل تعضلي شفه بمعنى " اسگتني عنهـا " 



گمت من السفره ووجهـت عيوني على عمار وحجيـت - تگـدر نجي نحجي بالغرفه ؟ 



باوع عليه وهـز راسه وگام من مگانـه متوجههه لغرفتنـا 
امشي وراه واطكطك باصابيعي متوتره دخلنـا لغرفتنـا 
وهـو وگف گدامـي مگـتف ايدي لصدره 
ويباوع مصغر عيونه 



تچرئتً وحجـيت - امتحاناتي راح تجي وانـي كلشي مقاريه حاجي مرت أبوك خل تعوفني بحالي ترا مو حاله هـاذي تدخل انتً مو زوجـي ومن حقوقك تدافع عليه 



ابتسم وحجه - احسلج لنحجي بالحقوق 



غمضت عيوني بنفاذ صبر وحجـيت بعصبيه مگتومهً - على أساس انتً ما خذت حقوقك قبل الزواج لو صرت شريف وحالك حال الاودام جان هسه احنا متزوجين حالنـا حال اي زوجين متفاهـمين .. 



مجرد ما گمـلت گلامـي ما حسيت غير براشدي سطر وچهـي سطر 
لزمت خدي لاشتعل بنار وحجـيت - گلمه الحق تزعل طبعا شفتلك گو** اعترف هـو گو** 



ما حسـيت غير نجريت من ايدي بقوه ودفعني علحايـط عيونه تجدح جدح قابض ايده على ايدي بقوه وحجه - انتيييي شنووو هـل صلااافه شنوو. هـل جرائه بگددد النعااال منيلللج هـل فشااار منيلج هـل كلااام عمري ما شفت سززز بگدددج طايحه الحظظظ 



دست على خوفي وحجـيت - صلااافه منيننن ترريددد تعررف مووو ؟؟ منن يوووومً الغتصبتن** من يوم الضيعة روحييي بييي من يوووم الاگشررر والمصخمم العرفتتتك بيييي من يوووم الشفتتتك ساااعه السووودددده .. 



مجرد ما گمـلت كلامي نشمرت على الكاع رفعت وجهـي وشفته ينزع بأحزامـه گلبي كام يدك ببطني من الخوف روحي راحت 



حجيت بصوت يرجف - شـ شدسـ سـوي ووخـ وخـر حـ حباب 



باوع عليه والحزام بيده طبگه طبگتين يحجي - اشوفـج منوو ساعه السوده لاعرفتي بيهـا ؟؟ 



گمـل گلامه وماحسيت غير بـلسعه الحزام أخذت روحي اخذ 
عطت بصوت عالي واجانـي الحزام الثاني أعيط واحجي واشهـك وابجي 
وهـو مكمل ضرب بالحزام 



جريت نفسي جر بنهـايه الغرفه لامه روحي وابچـي واشهـك وما سكتت حجيت - أنيي اعلمك هـسه اختبر عمر جاسـر اراويـك 



جان ديطلع من الغرفه وگف بمگانه متصنبـر لف نفسه وصار يشوفني مشّه ليمي واني بسرعه ضميت وچهـي بين رجليه احجي - لااااا وخرررر لاااا تضرررب مابيييه حيييل وخخخرررر 




        
          
                
ماحسيت غير انجريت من ايدي بقوه ولمني بحضنه اشهـك وابچـي ادفع بي وهـو مگمش بيه بگل قوته لامني بحضنه 



عيونه حمر ايده ترجف وصوته يرجف اگثر من رجفه ايده ويحجي 



عمار - اسف اسف اني شتردين وترضين عليه ؟ لا تروحين لا تعرفيني ماخليج ولا اطلگج تحلممييين تحلممميننن ما اعرفج ولا اطلگج انتي بأسمي اتسجلتـي شترردين اسوويلج لا تعرفيني ماضربج بعد آخر مره آخر مره دراسه اني ادرسج وهـدى ال**** اني احاجيهـا ما تطبخين بعدد گلشييي ماريد منج بس لا تروحين ولا تعوفيني 



هـدأئت من نفسي بااگوه وهـزيت راسي اخذت ملابس وعفته بدون ما اباوعله ودخلت للحمام اخـخـخ اني اعلمك تضربنـي اني مووو اني اعلمممك 



وگعت وره باب الحمام ساده الباب وحطيت ايدي على حلگي اگتم شهـگاتي ماريده يشوفني ضعيفه جسمي يحرگني وگلبي تعبااان 



دخلت للحمام سبحت بالكوه ودست على وجعي اشوف جسمي شلون صار عباره عن قطعه حمره واثار الحزام مبينـه 



ويـنج ياً يمـه تشوفيـن بنتـج شصار بيهـا ؟ 



وينك يابويه تشوف وحيدتك شصار بيهـا ؟ 



هيج هـنت عليگم وعفتوني ؟ 



سكتت ودموعي تنزل على خدي لبست ملابس وغسلت وجهـي وطلعت من الحمام الغرفه فارغه والله ولا انزل ولا ألي علاقه بالغده 



حطيت راسي على المخده متناسيه گلشي نمت وبعد ماحسيتزغير على نفس برگبتي فتحت عيوني ببطئ وشفت عمار على طوله صاير ويا طولي ومحاوطني من خصري وراسه برگبتـي 



باوعت عليه بقرف اششش تحملي لمار ابدي بخطتج 



وخرت راسه عن رگبتي وهـستوني اريد اگوم وماحسيت غير جرني شهـگت وصرت جواه باوع بعيوني وحجه - مسامحتنـي مو ما تعوفيني ؟ 



هـزيت راسي عده مرات وحجيت - اي مسامحتك ماعوفك 



ابتسم وباس گصتي بقوه گام وگومني وياه طلعنـا ننزل على الدرج وحجيت بلگوه متحگمه باعصابي - وين ماخذنـي ؟ 



عمار - نروح نتغده ماگلتي شي انتً 



لمار - ماشتهـي 



عمار - ليش ؟. 



لمار - مادري 



سكتت ونزلني غصبا عني شفتهـم گلهـم گاعدين على الميز يتغدون جرلي گرسي وگعدني ونيأ تغامز جنهـا نعال ابو الاصبع ولخد يسئل ليش ابو الاصبع 




        
          
                
گعدنـا ومحد حجه على الغده ليش مسويت ؟ شعجب الفطيسه ماحجت ؟ 



باوعت عليه. حوراء وحجت - حدري جيبيلـي اللبن من الثلاجه يولي 



هـزيت راسي وگمت من مگاني ماريد اتجادل وياهـا طبيت للمطبخ فتحت الثلاجه أدور على البن وسمعت صوت هدى البقره من وراي 



هدى - عـش يولـي تزتـي عليٍ تـگوليلـو عندي دراسه ؟ 



زفرت نفس اهدء نفسي وحجيت - هـاي الحقيقه اني عندي دراسه وماعرف اطبخ وإنتي شعندج اشـو گاعده تتأمرين على الرايح والچـاي لا شغل لا رجل يجيج ولا أطفال ولا شي اطبخي انتٍ ؟؟ 



احتقنتً وحجت - اگضبـي لسانـج تاماتنگتلين مره ثانـيه ؟ 



بلعت ريك ماريد اتفشل وحجيت - شوكت نگتلت ؟ 



ابتسمت وحجت - عـش اصوات الصايح وينهـا ؟ 



غمضت عيوني وسمعت صوته اجا من وراي يحجي - هـاذي مو اصوات ضرب هـاذي اصوات غيـر شي هـدهـد 



فتحت عيوني أشوف هدى احتقنـت وباوعت. علينا بحقد وطلعت من المطبخ هـو شگو ؟؟ 



لمار - هـاي شنو قصدك ؟ 
- غلسي بنيتـي 



لمار - لا تكول بنيتـي 



- ليش ؟ 



لمار - ما توصل ذره لبابـا 



غمض عيونه وقبض ايده وفتحهـا عده مرات يصبر بروحه - لمار لسانـج اگصه ألج جري عدل احسلـج 



هـزيت راسي وطلعت من المطبخ اخـخـخ لويرجع الوگٌـت من اهـمدانـي 
إذا اشرد وإذا اقبل بهـلزواح الفاشـل 



صعدت لغرفتنـي وفرشت گتبـي من اجـيت جابهـن عمو جاسر وياي 
گعدت اقره وگلشي مافهـم دخل عمار للغرفه باوع عليه وحجه 



- زعلتي ؟ 



لمار - على شنو ازعل ؟ 



- عوفح من هـل مواضيع وتعاي اقريج 



- تعرف ؟ 



- إذا اني ماعرف منو اليعرف لعد 



وصدگ گعد يقريني ويفهـم هـم انطاني مسئله احلهـا قربنـي عليه وحجه - هـاج حلي خل نشوفج ! 



جريت الدفتر وبلشت بالحل بنص الحل حسيت ببوسه برگبتـي من وره غلست ورجعت احل احس بلمساته على شعري يجر خصله خصله ويشمهـا 
لو يبوسهـا گملت بالموت وگمت بسرعه من يمه فز وباوع عليه وحجه 



- سويـت شي غلط ؟؟ 



- احممم ااا لااا گملت حل 



هـز رأسه وشاف الحل وصاح " صح عفيه " 



وهـيج مرت ألايام بين دراستنـا وبـين لعبتـي على عمار انْ بطلت أتجاسر بطلعت اطول لسان اتقرب منه شويه شويه مرت اسوي روحي نايمه من يجرني لحظنه 



لحد ما اجـت يوم سفرتنـا لترگـيا خوف على توتر على حماس على اشتياق 
احنـا ربينـا بـترگيا نحسهـا هـي دارنـا الأساسي 



ودعت نبـأ وأزل والبقيه من وره خشومهـن ودعنـا طلعنـا من ترگـيا واجـا ويانـا شاهـين صفنت لحضات وحجيت ويا عمار - هـذه شعنده چـاي 



باوع عليه وضحك - روحـه معلگه بترگـيا .. 



باوعتً بعدم استفهـام وحجيت - يعنـي يحبهـا ؟ 



- يحـب البيهـا يحـب واحده شالعه گلبه من سنيـن ومعلگه بترگـيا وهـو معلگهً روحه بيهـا . 



- يعني يحب واحده من ترگـيا 



هـز راسه بعدم اهـتمام 



وطارت طيارتنـا التقينـا ويا البنات وگالعاده هــيام تموت منهـم وتجفص ببطنهـم متطيق وچودهـم ويمامه وياهـا وياهـا 



مرت ايامً الامتحانات أصعب ايامً حررفياااا ادخل القاعه گلشي أنسى واضل أبجي واتذگر شويه وأحل واضل أبجي حتى المراقبات تعودن عليه 



لحد ما اجـا يوم اخذنـا إذن وطلعنـا من من الميتم طول گعدتنـا بالمطعم هــيام ما شارگت لا بالاگل ولا بالسوالف سارحه مدري بيا عالم 



شويه وگامت وگام وراهـا شاهــين محد جذبه الموضوع لان راحو يغسلون 
لحضات مو اگثر



لحضات مو اگثر وصوت هـز المطعم هـز من قوتـه ...... 



يتبع ....... 


 


google-playkhamsatmostaqltradent