Ads by Google X

رواية ذيب الغربية الفصل العاشر 10 - بقلم طيبة وليد

الصفحة الرئيسية
الحجم

 

 رواية ذيب الغربية الفصل العاشر 10 - بقلم طيبة وليد

Part 10
                                    
                                          
بًســــٍم الله الرحمــــاًنٍ الرحـــيـٰمً 



$ ذيـب الغربـيه 



بقلم ؛ طــًيــبــه ولــيد 



" لا تنسـون التصويـت والتعليق بـين الفقرات " 



"""""""""""""""""
التَعَب وَاصِل الَسابِع حَيل واگول تهون باچر ربك يحلها



"""""""""""""""""





" لمـارً " 



ايـامً باهـتـهً " خذلأنً " وحـده " شعـوٍر قبيٌـح " ايـامً صعـبه " موت " 



گـل هـذه چـنت احاربه وحديً ادري انـي غلط 
وغلـطت بٰس انـي مو ً معصومـه مـن الغلط !! 
صـح چـان لازمً اسمع ً گـلام هــيـام ويمامـه 
بـس ؟ تصرفـت بطيـش وغلطـت 
وهـل غلط گلفنـي اثمـن شـي .. 



مـن اوِل ما فتحـت عيونـي وانـي ساگتـه 



لـيش ؟؟ 
لـو عندـي ام وابً چان راح يصير بيه هـييج ؟؟ 
ليـش انـي ما سمعـت الگلمـه ؟؟ 
شلـونً راح اگمل حياتـي ً ؟؟ 
الـشي الوحيـد الـي يخلٌـي عندي عائله هــو الزواچ ؟؟ 
منو راح يقبل يتزوچ واحده مثليً؟؟ 
" يتيمـه " لأً ام " لأ ابً " لأً اخوان " لا سنـد "ومغتصبـه "" 



شگـد صعبـه هـل گلمه عليه 
اگولهـا عن نفسـي ؟؟ 
ما نطقـت ولا حرًف من طلعتً من المستشفى لسـه ؟؟ 
افگر.. باچربـه هـل اسئله ؟؟ 
وگـل هـذه ً زاد حقدي على عمـار



بعـد گـل الـي صاًر اتفقو علىً انٍ يأخذون اخـت عمار " فصليه " 
وخطبنـي ؟؟ فوگً گـل الـي سواه خطبنـي وگـل عقلـه انٍ اقبل ؟؟ 
طبعـا راح اقبـل وراح آخذ حقـي منـه 
وبدل الدموع الـي بچانياهـن ابچـي دم مو دموع !! 



قبـلت بـي لشغلتـين " 



الأولى انٍ محد راح يتقبلنـي وبـ الأكثر لأن مو متزوچـه واختصيت 
والثانـي هــي اخـذ حقـي منـه ... 



اچـت المـشيه وانـي چوه ويمـي عمـه خديچـه 
وزهـراء ويمامه وهــيام فوگً ما يقبلـن ينزلن ! 
صاحونـي على العقـد وانـي وحديً 



اسمع الشيـخً يردد " إذا قبلتـي فٌقولـي نعـمً وانتٍ وگلـبي " 
بلعـت غصتـي وانطيتـه الموافقهٍ 
ورددهـا ثلاث مرات ورجـع علـيهً 
اسمع صوتْـه المقرف وهـو ينطي الموافقـه 
والبقـيه يتبارگونً!! 
بهـل سهـوله انحـل الموضوع اسمع صوت ضحگاتـه ؟؟ 
ما يـأنبـه ضميـره ؟؟ 
ما يحـس بنـار گلبـي الشعلهـا ؟؟ 



خلصنـا واچـا يومً الزفٌـه يـوم مشؤؤم يـوم تعـييس 
مـنً اولـه ما چـنت مرتاحـه گلبـي ناغزنـي 



راح اروح يمـه ؟؟ 
شلون راح اباوع بوچهه. ؟ 
شلٰـون راحً اتقبٌـله ؟؟ 
اخـخـخ ربـي يتيمـه انـي امانـه يمـك دخـيلك. ربـي .. 



 
                
اجـت وقـت الزفـه قـبل لا اطلـع اچـت هــيام عيونهـا ً 
حممر چـمـر ويمامـه دموعهـا خانتهـا ونزلـت 
شبگتهـنً وبچـيت 
والله اله اطلـع هـل دموع من عيونـه 
والله له اعيشـه الحياه المره ً 



مسحـت دموعـي ولبستنـي زهـراء برگع زغـم انـي ً 
موً محچـبه لبستـه واخذنـي عم هــيام وصلنـي لـ يم 
عمار أخذ ايدي عمار واشوف بـ الباب. من چوه البرگـع 
سياراتً مسطـره ً وبدأت اصواتً الطلق تتعاله اگثـر واگثـر ً 



هـستونٰي داً اعـبر البابً الخارچـيه وأصوات الصايح ً رچتنـا رچً 
درتً وچهـي بسرعـه خايفـه ً وشفـت ً 
عمهً خديچـه اگعهً بالگاع 
وفايضهً بالـدمً وبأيدهـا چيـس الچگليتً 



باوعـت على الباًب هــيام عيونهـا علىً عمـه متشخصنـه .. 
عيونهـا دمً وتباوع مثـل الـي ما مصدگـه . 



اصوات عمـار والبقـيه تعالـت رگض ابراهـٌيم وعمـو جاسـر 
شالوهـا بالسيارهً 
رگضتً هــيام بـين الزلم گلهـم وفتحـت بـابً السياره الـي بيهــا 
عمهً خديچـه وصعدًت انداريـت على عمارً 
وحچـيت 
- خـل نروحً للمستشفى ً بسرررعهً 
وگف گدامـي ونزلً البرگـع على وچهـيً 
وچرنـي للسياره يهـمـس 
- اذاً شفـت شعرايه واحده طالعه اهـلج احرگهم 



هـمسهـا وصعدنـي بالسياره صعـدت وره وهـو بصفـي 
وهـذاگً الٌي من صارت العرگـه وشال هــيام يسوقً 
سرريع 
حچـه عمار 



- شاااهــين راح نسووي حادث ! 
شاهــين - ازتگـم لـلـبيت تاروح للمستشفى ؟؟ 
يحچـي سريعً ويمسح بوچهه 
عمار - لككك هـووو يا عار ياً *** الـي رماهـا غير يرمـي بالچو ويين رامـي المرره إذا مااتت يسويهــا مچازر بـيـتً الٌ الفـهــد .. 



عضـيت شفتـي من الفشوره الحچاهـا ومسحـتً دموعـي ً 
مـنً جوه البرگـع وحچـيـت ً 



لمارً - الًْ الفـهـٌـد الـي معاچبيـگً احـسنً خـلق الله راحـو چابـو حق يتيـمه منً واحد ضالـم وعمـه خديچـهً الـي معاچبتكً ولا مهـتملهـ تموتً أو تعيـش 
ما عاملـت اخـتكً معاملهً مو ً زينـه مثـل ما سمعـت عنً السالفهً 
الفصلياتً تشبعً گتـل واهـانهً عمه خديچـه اعتبرتهـا بتها وابراهــيم ً 
اللٌي معتبرهـا زوچـه مو فصليـهً وعمو چاسـر يگولهـا الله ما رزقنـي ببنـيه رزقنـي بهـيومـه وبچـنه صارت بنتـيتي .. 



حچـتهـنً دفعـه واحـده وعمٍ الهدوء على ً اثـر گلامـي 
والبرگـع علىً وچهــي لا اگـدر اباوعً بوچوهـم ًلا أشوف ملامحهـم 
 فزيـت على صوتً الـي اسمه شاهـيـن يحچـي ً 



شاهــين - صـارت عويريصـهً دحٌـك يولـي ازتـك هـين تاروح للجماعـه .. 



وگفـت السيـاره ونزلـت منهـا بـمساعده القرد الأبيض ( عمار ). 
نزلـت ورفعـت البرگـع عن وچهـي 
وشفـت قصورً قصورً مو قصر واحد اگبـر من الثانـي 
واحد يگول للثانـي اني احلى. منك 
 من بدايه الشارعً لحد البيت الي واگفيـن گدامـه ً 
بقـيت باهـته چـر ايدي ودخلنـا تلگتنـا نسوان هـواي بـ الباب 
ورچال چبيـر وچها حلـو.وينطي شبـه 




        
          
                
لعمار ً سلـم عليه رديـت السلامً ً واخذتنـي واحـده مـن شابـهً 
چرتنـي گلهـن يباوعـن صفـح ونص يخنزرنً 
چرتنـي وصعدتنـي على الدراچ صايـر بنـص الصالـهً 
صعـدت وگفـت گدامً باٌب مال غرفـه وما حچـت حرف 
فتحـت البـاب ودخلنـا باوعـت عليـه وحچـت والغصه تارسه 
بلعومهـاً 



- اخـتي شلونهـاً ؟ 
- منـوً قصدچً ؟ 
- زهـراء . 
- زينـه زهـراء 
- تچذبيـن اگـيد من وراج اخذوهـا !! 
- احترمـي نفسـج من وره عمايـل عمار اخذوهـا .. 
فتحـت عيًونهـا وحچـت 
- ليييش طلبتوو فصليًه ؟؟؟ 
- علمود يردون حقـي وهـم راح يصير الصاع صاعـين واحد من الموچودينً رمـا على زوچـه عمو چاسـر واذا ماتت راح تصير مچازر .. 
- شلووون ؟؟ 



عاطتهـا وطلعـت ترگـض تنهـدت بقوه ونزلـت دمعتـي ً 
بـأمانـه الرسول انـي 
رحـت للجنطهً طلعـت تراگً 
ودخلتً للحمامً بدلتً وبالـي يمً هــيام شگلهـا مچانً قانونيً ابددد ابددد 
تمددت افگر أفف يربـي خطيـه والله عمـه خديچـه 
صح مسالي اگثر من أسبوع من تعرفـت عليهــاً بيً حبيتهـا 
حبابه ومحبوبه ً هـم 
ما حـسيت
 على روحـي غير وانـي غافـيه 



حسـيت علـى شـي يمشـي على خدٌي فتحـت عيوني ً
ببطئً وباوعـت چـان عمـار نايـم بصفـي ً 
وأيده محاوطهً بطنـي وأيده الثانـيه 
على خديً يمشيهــاً 
باوعتً بتقززز على ايدهً ودفعتهــا ً 
حاولـت افلـت روحـي منـه بـس گالعاده هـو اقوهً منـي 
عطت مفرفحـه وهـو يضغط على بطنـي اگـثر. 



- شتتترريييييد وخخخخرررر 



قاطـع صرخـتـي قبـله عميقٰه احـسـاس التقزز صارت 
حرب مابـين عقلـي الرافضً هـذه القرب ومابٌـين گلبـي 
ليريد يتفاعـل 
وبهـاي المعرگه هـاچـت عليـه الذگريات ً 



" لمساتـه القاسيـًه " " صرخاتـي "" گلمتـه المقززه "" الضرب الي ضربنـيا " الوچـع " احساس الرخـص "" 



دفعـته بگـل قوتـي وگـمتً وگفتً 
أفوور من العصبيـه ً 
وگـف گدامـي يمسح بچبينـه ويحچـي 
- اسـف انـًي ادرًي ما راح اگـدر اعوضچً بـس أنطي فرصـه لعلاقتنـا .. 



رفعـت ايدي وضربتـه راشدي طلع من اعماق گلبـي 
دار وچهـا علـيه وعيونه صارت حمر وعروق ايديـه بـينتً 
مع ذالك ما هـتمـيت وحچـيت 



- فررصهً فررصهً تررييييد ً علىً شنو الفرصـه حتى ً ترجع ً لقذارتگً 
فرصـه حتـى تمارس غريزتكً الحيوانـيه مووووو ؟؟؟؟ 



اول ما گمـلت گلامـي ما حـسيـت غير على. راشدي حرگً 
خدُي حرگً وگعت بالگاع على اثره . 
ونزلت دموعـي الحـارهً 



عمار - فـرصـهً حتىً اصلـحً الصـار وياجً وما چـنت بوعـي چنتً سكران 
طبچً مرض انتـي الخسرانـه ً 




        
          
                
لمار - ادفعكً ثمـن هـذه الراشدًي وحگ هـو الله 



طلع وسد الباب بقوه وراه 



دفـنت راسـي بالمخدهً اشهـكً وابچـي واعاتـب 
اعاتـب امـي لأن عافتنـي 
اعاتـب أبوي لآن عافنـي 
اعاتبً هــيام ويمامـه لآن سايرنـي وخلنـي اچـي 
اعاتـب روحي 
اي اعاتـب روحـي انيييي السووويت هـيييج بروووحي 
استاااااهـل استاااااهـلل 



نمـت بدون ما حس على روحـي تعبـت ً من گثر 
البچـي والحچـي .. 



گعدٌت على ً الخـبر التعـيس 
فتحٰت عيونـي لگـيـت عمار ً 
تچاهـلتـه وگـمت من الچربايـهً أدور بالچنطهً على ملابـس براسهـا خيـر ً 



باوعلـي 
عمار - صـباح الخير 
لمار - الـي يصبـح بوچهـك يشوف الخيـر ؟ 
عمار - راح اخذچ علـى گد عقلـج وألأ .. 
قاطعتـه وانـي احچـي 
لمار - شتسوي شتتسووي ؟؟ اغتصاب واغتصبتنـي ؟؟ دمار ردمرتنـيي ؟؟ ضررب وضربتنـي ؟؟ هـااا شتسوووي شبقـى ما سوٍيتـههً شبببقـى ؟؟؟؟؟ 



زفـر نفـس بقوهً يهـدي نفسـه القرد الأبيض وحچـه 
- زوچـه چاسـر توفـت والفاتحـه اليـوم روحٌـي بدلـي خـل اخذچً 
للفاتحـه ونشوف المصيٌـبه السواهـا ادهـم 



بلـعتً ريكً ونزلـت دمعٌـه من عينـي 
اخــخ يا هــيام شحالچ هـسه ادري بيهـا تحبهـا ً 
وگف گدامـي يحچـي بنبرهً مواساه ً 



- " گٌلً نفًس.ً ذائًقٍٍُِهًٓ آلًمٰوًٍتٌ " راحـت لدار حقهـا ً 
 ضحگـت باستهـزاء وانـي احچـي 
- وگـل مخغتصب ذائقهً چهـنمً تعررف لولاااا ؟؟؟ 



قبضً ايدًه بقوه وأردف وهـو يضغط على گل حرف من چملتـه 
- روحـيً بدلـي خـل اخذچً للفاتحــه 



رحـت للحمـام سبحـت واباوع 
 على چـسمـي گٌله طگع حمر وزرگً 
فتحـت الدوش وبچـيت بصوت ً عالـي 
انـي مو ضععيفهً مووً ضععيفـه بـس مكسوره  تعبانـهً 
گعدًت چًوه الدوش اشهـك وابچـي ً 
اكره چسمـي لانً خلانـي اعيـش هــيج شعورً اكرررهً 
احگ بچسمـي بهـستريهً لحـد ما حـسيتً 
شئً ينزل باوعتً شفتـه دم هـدائت ً 
ورحٌـت بدلـت 
وانـي اهـمـس 
- انـي مو ضعيفهً انـي مو ضعيفهً لا تضهـرين لاحد 
ابددد 



بدلت وطلعـت شفته گاعد على السرير 
بارعتان وحچـيت 
- گملٌـت 
- البـسي حچـاب 
- انـي مو محچـبهً 
- تتحچبـين يمـي معناهـا .. 
- مااررريد مووو اچباااري الحچااب ؟؟ 
- صًوووتچ



حچاهـا وچر حچـاب اسود منً الگنتـور 
چرنٌـي وقيد ايديـه بأيد واحده والأيد الثانـيه 
يلبس بالحچاب الأسود 
صفنتً بوچههً 
رموشـه الگثيفاتً - بياضـه - الطبره الـي بحاچبه - الطبره الـي بخده - عيونـه العسليات - شعـره اللي يميل للعسليً - الملابـس الحلوه الأسود لايگ عليه - السلاح الـي بچـيبه - فاتح اول دگمتـين من القمْـيص - وعطره الفواح 
گبر لهـل خلقه وگبر لگـل هـل مواصفات هـوووو قرررد ابيضّ عليمنً اوصصف هـوووو قررررد ابيضضض 




        
          
                
فززنـي من صفنتـي 
وهـو يلبـس العبٌايه على راسـي 
عطت 
- گااافي حچاااب لبسنه هـاااي ما البسهـااا 
- تلبٌسـن تلبسـين 
- مالبسسس 
ضغط على ايدي وحچـه 
- گلهـا زلام هـنا مووو تررررگيييااااا 
خنست من عاط 
وطلعتً لازگ بأيدي تلگانـا هـذه الرچـال 
وباوع عليه وحچـه 
- البقـيه بحـياتـج يبنتـيتيً 
- حياتگ الباقيـه عمو 
ابتسمً وحچـه 
- خاطرچ طيب عدهـم بلگـت تحاچين چاسـر مـا يسويهـا عويصه علينـا 
- والله يا عمـو عمو چاسـر يحـب مرتـه حييلً 
حچـت واحده من النسوان مغندبه ملامحهـا 



- حيسوهـا مچازر الً الفهـدً ما ينگحمـون .. 



هـسه اريـد افتهـم هـذوله شديحچون 
أخذ عمار ايدي وطلعنـا ويانـا نسوان ثنيـن گبـار 
هـمه سيـاره واحنـا سياره وگالعاده شاهــين السايـق 
سلمو على بعـض وصعد هـو بالصدر وانـي وره 
وبدأو يحچـون 
باوع عليـه شاهــين من الچامـه وأردف 
- يولـي ً ما هـچستچً عرمـه طلـع بـيج گـل البـلهً 
- ليـش گاتـله ابوگ ومادري ؟؟ 
ضحگـو ثنينهـم بصوت عالي رچعـت حچـيت 
- چٌـان استحيتو تتمضحگون وانتـم گاتلـين روح ولو الموضوع طبيعي عدگم 
عمار - لماار !! 



شاهــين - عـش يـول حنـا گاتلـين مينً ؟؟ 
لمار - تغشمم نفسكك مووو گتلتو عمه خديچـه 
چانـت الوحيده اليً مأخذه ولو حيز من اشتياق هـيام لامهـا 
وانتو اخذتو منهـاً الله يعلم شنو حالهـاً هـسه شلووون راح اصبرو أوصل واشوفهـا ؟؟ 



احچـي مفرفحـه روحـي طالعهً اخـخـخ احيـر روحـي 
احيـر بالمصايب الي ما. تفارگنـا ليـش يربيً ليش ؟؟ 



تغيرت گـل ملامحً شاهــين للعصبيـه وينثر نقرات باصابعهً على الستيرن ً 
باوعلي وحچـه 
- اتصلـي عليهـا عشً تصبريـن يولـي ؟؟ 
- ماعدنـا تلفونات .. 
- عش ؟؟ 



صفنـت شحچـي وياً يعنـي لا ام لا اي منو يچيبً ؟؟ 



- مانريـد نلتهــي عـن دراستنـا 
هـز راسـه وسگـت 
رچـع حچـه 
- دحگـي يا معثوره اتصلي على ً رقمـو لچاسـو وگليلوً ينطيج 
هـيـام ؟ 
- تمام .  



سگتت وهـو اتصـل وفتح سبيگـر 
اچـه صوت ابراهيم هـستوني ردت احچـي وخزرنـي 
عمار وحچـه هـو 
 عمار - هـلا الغالـي هـاي لمار تريد تحچـي ويا هــيام 
اچا صوت ابراهـيم تعبان 
- ثوانـي 
صاح هــيام شويه واچـت 
هــيام - الو 



لمار - يروحي شلونج لا تنقهـريـن علييج الله گلمنً لحد يومه 
مو تعرفـين ان.. 



قاطعتنـي وحچـت 



هــيام - ما مقهـوره .. 
لمار - شنوو !! 
هــيام - الًيتعًْوًٍِد عًلُـًـًىًٍ الچـًويـٌٍاُتً بعـًدًٌ مـآً يهــٍاّبً النـٌَاٌرٓ .. 




        
          
                
حچتهـا بغصه ونبره مليانـه حزن سگـتت وچمرر يآگـل بگلبي 
اگلً وشاهـين انگلب گلشي بًٌـي گلاب وحتى عمار حسيـته حزن 



لمار - لا تگتمـين الگتمـان مو زيـن صرخـي صرخـي هـي فاتحـه صرخـي عيطي شگي هـدومچ بسً لا تگتمٌـين ؟؟ 



سگتت ورچعـت حچتً بتعـب 
- تعًودتً 



- زينً زينً اعتبري اليومً ريحانتچً ماتتت رورحـي صرخـي حتى ترچعلج شگد راح تصرخـين ؟؟ 



- بگًدً رحـمًه الله 



- لعد روحيي صيحي ؟؟ 



- بس مراح ترچععع لمارررر ما تررررررچععععع ماااااااتتتتت ريحاااااانتيييييييي ماااااااتتتتتت وعافتنـي احتررررررگتتتت لهـبتهـااااا الناررررر وابوووووي هـمممم ماااااات حتى الحرررراس ماتوووووو حتى يامورررررر مااااتتتتتتتت وحتى عمتـي خديچـه مااااااااتتتتتتت گلهـممممم ماتووووووووو محدددددد رااااااح. يررررررجععععععععععععععع .. 



صرختهـن گلهـن بصوت عالي ونبره حسن وغصه وغلقته بوچهي 
سديتـه ورچعته ليم شاهــين الـي حالتـه تدهـورت



ما حچـيت شيً بعد رچعـت راسٌي على الگرسيً 
ونمـت احس روحـي چـنت بحرب على گد ما تعبانهً ' 



فزُيت ً علـى صوت عمار يگعد ً بٌـيه شفـت احنـا گدامً 
بـيت ً عموً جاسـر ً باوع عليهً وحچـه 



- راح نروحً انـي وشاهــين للفاتحـهً مسويهــا ً بمسچدً المتدينينً تچـار الاسلحـهً  بعدهـم الجماعه مو واصلـين دخلي انتي .. 



حچـاهـا باستهـزاء ومـشه ً وشاهــين باوعله صفحً 
عفتهـم ونزلـتً 
دخلتً فتحـت البـاب مال الصالهً تلگتنـي بنـيه ما اعرفهـا 
اباوع بالوچًوه ماعرف احد 



نزِلتً زهـراء من الدراچً بارعـتً عليهـا بسرعه اچـت عليهً 
هـستوهـا دخلت الصاله وطفرتً بنـيه من الچانن گاعدات 
مبينه شرانـيه ماشوف غيـر ضربـت زهـراء راشديً 
نومتهـا بالگاعً وچرتهـا من شعرهـًا تگتـل بيهـا بگـل قوتهـاً 
وصوت زهـراء رچً البـيت رچً 
رحـت اريد افگ زهـراء منهـا وماشوف غير ً دفعتنـي 
وضربتنـي راشدي وگعتنـي بالگـاعً وعاطت 



- الصلللفااااااااااتتتت العرررررررماااااااااات واحدددددددهً مـن بناتهـممممم وواحده چنتهـمممممم يگتلووووووونن الگتيييييل ويمشووووون بچنازززته ال ****** الله يقرررررضهـمممم 



على صوت صايحهـا نزًلتً هــيامً ويمامه مبيـن شگلهن 
نايمات چانن فتحـت عيونهـا هــيام وطفرت 
صارت گدامـي وماشوف غـير ً ضربتهـا راشدي طلعـت حرگ گلبهـًا بيهـاً 
گفشتهـا من شعرهـا وگامن النسوان يسحلنً هــيام عن هـذيج الادبسززز 




        
          
                
من ضربتنـا محد حچـه وهـسه گامن يفازعـنً لبنتهم 
اخـخـخ يالاهـل !! 



ما وخرت لحد ما چرتهـا ً مره چبيره بالعمرً 
وعاطت بيهـا وهـي تخزر 



- هــيااااااااااام بطلي عرررامممهً 



هــيام - عممممه تضرربهـااااااً ضرررربت لماررررر وضرررربا زهـراء !؟؟؟؟؟ 



- وهـنهً منووو واذا ضربتهـن فد زباله ؟؟ 



فتحـت عيونهـا هــيام ودت بنتـر 



- ماگـوً زبالهً غيـر عبـير خوش ؟؟ 



اخذتهـا يمـامـه واني سندت زهـراء وصعدناً فوگً 
وهــيام تفور تفور تروح وترچع تشييط وتطك أيد بأيد وتصيح 



- اخـخـخ لوما سماهـررر وگفتلهـااا 
زهـراء - دگافـي مو طحتـي دگ ً گتـل للبنيه



گعـدت على الچربايهً وعيونهـا حمر لفت راسهـا بالحاف ونامتً 



اخذتنـي يمامه بره وزهـراء تسئل على حال اهـلهـا 
وانـي گل جوابي مادري لما راحـت لغرفتهـا 



باوعتً على يمامه وحچـيت 
- شلونهــا هــًيام زينـهً ؟؟ 
- منً سمعـت بالخبـر شبعـت بچـي ودگت ولطمتً من اچـت النسوان 
ما گتمـت هـل مرهً 



- الله يرحمهـا عمو چاسـر شلونـه ؟؟ 



- ما شفنـا ما يقبـل يرچـع من الدفنـه لسـه ً 
ولا حتى حضر لفاتحتهـا وتخربط بالمستشفىً 



تنههـدت بقهـر ورحنٌا على هــيام بعدنـا بالباب 
واسمع صوت شهـگاتهـا زرفتً گلبـي زفً واخذت حيز من حيلـي .. 



هــيام - ان. انـي ش.. شؤؤم چانوً عايشين بسلام لييششش اچـيت ليييش ما تعودتـي اي واحد تحبـي يررروح ما تعودتـي اي حيااااه هـادئه تدخليهـا تهـدميهـااااا انتٌي شؤؤممم هــيام استووووعبييييي استوعبييييي لذالك بابا گال لا تعيشين يم عمامج يددددررييي يدددري بس ادخـل لحياتهـم اهـدمهـاااااااااا اخـخـخ يممممه اريدچ يمهً 



گلمتهـا الحچتهـا بشهگهً گطعتً گلبـي تگطعً 



" ربـيً عيٰنكً علـيهً بعد ً مابـيه " 
" مابيه اخـسر بعد مابيه " 



هـدأت وانـي دموعـي صارت شلال وحتىً يمـامـه بچـت 
گعدنـا على الدرچً نبچـي بصمـت ً ونسمع صوت شهـگاتهـاً زرفـت گلٌبي زرف 




        
          
                
دقايق ودگ عليـه عمار 



- اطلعـي انـي بالباب 



گالهـا وسدهً ودعـت يمـامـه ودخلـت أشوف هــيام 
باوعتلهـا گاعدهً وترش عطر ً 



صفنـت عليهــا وحچـيت 
- راح اروح انـي 



هـزت راسهــا واخذت ايدي راحـت لغرفه ابن عمهـاً ابراهـٌيم 
دگتهـا طلعلهـا هـو 
شعره مترب .. حالتـه متعوبه .. عيـونه حمر .. 



باوعتً علٌي وحچـت 



هــيام - ابراهــيم خلـي زهـراء تروحً ويـا لمارً لبـيت اهـلهـاً وخـل نطلع انـي وياگ نحاول نچيب عمو لا تبقيهـا هنـا ما تتأمنً وخليهـا لبـين ما تخلص الفاتحـه وچيبهـا .. 



هـز راسهً وراح صاحً زهـراء 
ثوانـي واچـت لابسه شال وعبايه مثلـي 
وهـو بيده السويچ وهــيام بتراگهـا الأسود طلعـت وياهً 



تحاول زهـراء تخفـي ابتسامتهـا بـس متگدر مبينـه الفرحـه بعيونهـاً 
طلعنـا لشارع شفـت شاهــين منزل الچامه ويدخـنً 
وبصفه عمار ً هـم يدخنً ولا ادري ً بٌيٍ .. 



باوعً شاهــين على هــيام وترگزت ملامح عمار على زهـراء فتح عيونه على وسعهـم ً ونزل من السياره هـو وشاهــينً 



وصلو ليمنـه ًصاحو 
- السلامً عليگـمً 



ردينـا انـي وزهـراءً 
وهــيام وابراهــيم ما ردو اچـا عمار شبگً زهـراء وهـي بادلتـهً 
واسمعهـا تهـمـس " ياريحـه هـليً " 




        
          
                
باوعـت هــيام على عمار وحچـت 
- يومـينً ويچـي ابراهــيم ياخذهــا وچوهـگم لا تشوفونـا اياهـن .. 



عمـار - هـٰاي منو ضارررربهـاااا ؟؟؟ 



عاطهـا بصوت عالـي وخنزر 



باوعـت علٍ هــيام وحچـت بصوت مستهـزء 
- رچفـت 



شاهــين - بـنـواتً صلفـه يـولـي .. 



خنزرت علـي ٍهــيام وحچـت 



هـٌيام - ماگووو غيرگمً صلفيينً فوگ ما گتلتو المره اچـيتو لفاتحتهـا بس تايهـتلگـم طبعها عمر بالنچـف وابراهــيم متخربط وبس اخوانهـا لازمين الفاتحه سامع المثـل اليگًلً " غـاب الذيـب ولعـبت الواويـه " وانتـو هـيج بسً يصير خير رايحينً هـسه لعمو نچيبه ونچـي وخاف هـذيج المره اخذنـا فصلـيه هـاي المره الله ليعلم شنٰو من گسره ضهـر راح اسويلگم .. 
حچتهـا بحقد ورگبت السياره هـي وابراهــيم وشخطتهـا 



شاهـين - عمهـا الذيـب يوٰلي غيـر انهً الذيـب ؟؟ 



زهـراء - گلبهـم محروگ حرگ الله ليعلم شنو راح يسون 



عمار - الله يطمنج طمنتينـي .. 



شاهــين - عش شولـي چلبـي ما يخوفونـو .. 



سگتنـا وصعدنـا هـم وزهـراء يسألون عن احوالهـا وگلشي بيهـاً 
وصلنـا للبيتً لفـيتً راسـي ونمتً من التعـب والبچـي 
اخـخـخً يربي شوگتً ارتاحً 



گعدت الصبحً عمار ماگـو وتلفونـي. يرن ً 
فتحـت المگالمهً واچانـي صوت يمـامـه 



يمـامـه - انـي وهــيام بالمطـار راچعـين لترگـيا ........ 


 


google-playkhamsatmostaqltradent