Ads by Google X

رواية جرح الأيهم الفصل الخامس و الثلاثون 35 - بقلم أيلان

الصفحة الرئيسية

   

رواية جرح الأيهم الفصل الخامس و الثلاثون 35 - بقلم أيلان

"الجُــرح الخامس و ثلاثون"
          
                
-شلون خرجت سيارتج 
و وصلت للـ#### و سحگت شخص و عبرت
و انتِ بـ البيت كاعده؟ ما معقوله السيارة 
تتحرك وحدها لان لسا ما اتطورنا بـ العراق 
لـ هاي الدرجة



عگدت حواجبي 
مستغربة كلامة



مُلاذ : شلون ما فهمت؟؟



-انتِ مو عندج سيارة بـ اسمج؟ 



مُلاذ : اي ؟



- ساحگه شخص و عابرة
و هالشخص اتوفى ! 



انفتحت العگدج يلي بين حواجبي
و رخت عيوني ، وجهي بهت مصدومة!



- فـ هسه رجاءاً بلا تمثيليات اكثر
اعترفي بـ جريمتج و گولي السبب!



مُلاذ : انت متخييل كبر الاتهامات
يلي جاي تتهمني بيها!! 



- لعد شلووون طلعت سيارتج!!!



فتحت جنطتي طلعت السويج منها 
مُلاذ : ووو شلون السويج عندي هنا
و السيارة بـ غير مكان !



اتقدمت خليت ايديه على الميز
حجيت و انا اكد على كل حرف اگوله



مُلاذ : اتوقع تعرف انا محامية 
اتعرضت من قبل لـ تهديدات هواي 
و انرمى عليه اكثر من مره من طرف عصابات
خطفوني ايضاً و ما اكتفوا بـ هالشي
تكدر تتوقع واحد منهم اخذ سيارتي! 



كام من مكانه ضرب على الطاولة
-هووووياتج و رخصة سلاحج 
طلعن النا من داخل السيارة !



ضربت بـ حدة ع الطاولك اقوى
لو مو ضابط محد يكدر يتعالى عليه
و يتهمني بـ شي باطل !



مُلاذ : لان انا مخليتهم 
و شمدريني تنباك سيارتي !



-شلون يبوكوها و المفتاح عندج!



مُلاذ : اتوقع حضرتك 
لازم تكون سامع بـ شي اسمه سرقة سيارات
لـ كونك ضابط و من الممكن تواجهك هيج حالات



-التزمي حدج بـ الكلام وياي !



مُلاذ : ملتزمه حدي و بـ كوني محامية
و مثل ما تشوف ما عندي اي شخص هنا
جاي ادافع عن نفسي 




        
          
                
مُلاذ :  لان الشي التحجي عنه حضرتك
و الاتهامات الباطلة يلي تتهمني بيها 
ممكن تخسرني سنين من حياتي 
و بسبب تهمة انا لا بيها و لا عليهاا! 



مُلاذ : هسه يلا عرفت منك هذا الموضوع 
ما ادري سيارتي انسرقت و لا ادري بـ اي شي
جنت بـ البيت وي امي و اختي و نايمه 
فوكاها اجيتوا الي و حاولتوا تدخلون بيتي 
و تكسرون بابه بدون اذن من النقابه 



- ست مُلاذ الي مات طفللل 
بعده عمره ٥ سنين



مُلاذ : و انا هيج مخبلة اروح اكتل طفل؟؟
عدكم ادله كافيه على وجودي بـ ذيج السيارة
شاهدتوا كاميرات مراقبة او اي شي 
يوصلكم الى انو انا يلي قتلت الطفل ؟؟



دقايق اندكت الباب ، دحگت لـ الشرطي 
دخل شاور الضابط ، هز راسه الضابط 



-خلي يدخل 



اتقدم لـ داخل الغرفة
اخر شخص توقعت اشوفه



مُلاذ : أيهم ؟؟؟؟



دخل بسرعة لـ المكتب 
اجاني و بـ ايده الكانولا



أيهم : شكو شصااير ؟؟



مُلاذ : ما صاير ؟



أيهم : شتسوين بـ المركز مُلاذ ؟؟



- انت شنو تقرب منها؟ 



أيهم : خطيبها 



عكد حواجبة الضابط يدحك بـ وجهي
دحگت لـ أيهم و هزيت راسي بـ معنى "اي"
رجع نظره الضابط على أيهم 
اتقدمت يم أيهم سألت بـ صوت ناصي 



مُلاذ : انت منيين تعرف ؟؟



أيهم : أيمن گلي 



مُلاذ : أيمن منين يعرف ؟؟



أيهم : بعدين مُلاذ 



رجع يحاجي الضابط و يصر يطلعوني منا
رفض الضابط و گال قبل ما يحصلون دليل 
ما اطلع منا ، عصب أيهم كلش




        
          
                
انطرقت الباب التفتت دحگت
دخل ضرغام بسرعه 
حجا الضابط الكدامي بـ استغراب



- الـ #### ضرغام ؟ اتفضل صاير شي؟



ضرغام : انا اعرف الست مُلاذ معرفة شخصية
ممكن تفهمني شصاير و ليش هي هنا ؟؟



- لگينا سيارتها بـ منطقة ####
داعمة طفل و مكملة طريقها 
و عن طريق بلاغ توصلنا لـ السيارة
اتوصلنا لـ الهويات و رخصة سلاح 
لَكن السلاح ماكو



مُلاذ : زين اذا ساحگه الجاهل و شاردة
خل نگول انا هيج مخبله و ما عندي عقل 
ليش حتى اترك هويتي و سلاحي 
ليش حتى اترك سياارتي المسجله بـ اسمي !



سكت الضابط محتار
وكف ضرغام يحجي وياه
و عن العداوات يلي عندي وي الناس 
أيهم و ضرغام ثنينهم يحجون ثرموا راسه
اندكت باب المكتب 



- ادخل 



انفتح الباب دخل شرطي 
دك التحيه لـ ضرغام و الضابط الثاني



-سيدي طلبتني



-حققوا الي وي جيران بيت الست مُلاذ 
و شوفوا اذا اكو كاميرات مراقبة 
حاولوا تتبعون اثر السيارة و منين جاية
و اسألوا الجيران اذا شافوا شي 
اكدوا الهم على السيارة 
شافوا احد يمها كدامها 
شخص واكف قريب من بيتها 



-امرك سيدي 



دك التحية و طلع 
مُلاذ : ما اعرف شلون جاي تفكرني انا !



رجع ضرغام يحجي وي الضابط
و يسولف اله ع الاشخاص يلي يتبعوني
الضابط اقتنع لَكن يريد يعرف 
منو يلي كان بـ سيارتي ! 



انا اساساً مصدومة
سيارتي منو يفتحها و شلون يفتحها
السويج عندي بـ جنطتي! 



طلعت الشمس و انا بـ المركز كاعدة
أيهم يريد يطلعوني منا و يحاجي الضابط
گله هو هم انخطف وياي بـ مرة 




        
          
                
رجعروكف أيهم يمي يحاجيني 
فهمته رجعت لـ البيت و ما طلعت بعد 
كز على اسنانه بـ عصبية
راد يتعارك وي الضابط و يطلعوني 
بس ما خليته منعته و هو كاعد على اعصابة



انطرق باب المكتب سمح الضابط بـ الدخول
فتح باب المكتب شرطي و اتقدم لـ الضابط
دگلهم تحيه 



- سيدي لگينا تسجيل فيديو اجانا شخص هسه
و واحد من الجوارين شايف اشخاص يم السيارة  حوالي الساعه ثمانية و نص 



- دخل الشخص بسرعة 
و جيب تسجيل الفيديو



الشرطي طلع ينفذ اوامر الضابط
كمت من مكاني  ، صفكت ايد بـ ايد انتظر
ضرغام وكف يهدي بينا انا و أيهم و يصبرنا



رحت و رجعت بـ مكاني انتظر  
انفتح الباب دخل الشرطي 
و وياه جيرانا ابو رُسل 



مُلاذ : ابو رُسل؟



-مُلاذ شبيج بويه شتسوين هنا ؟



مُلاذ : سارقين سيارتي 
و داعمين طفل بيها



وسع عيونه مصدوم
اشر اله الضابط يكعد و يحجي شنو شاف
حاوطناه انا و أيهم و ضرغام



ابو رُسل : و الله يا بوية طلعت بـ الليل 
اريد اذب الزبل تكرمون 
شفت ثنين يم سيارة البنوه مُلاذ يتلفتون
لمن شافوني خلو و راحوا



-هذا الحجي يا ساعه؟



ابو رُسل : ثمانية و نص بـ الليل تقريب



-زين ما شفت شي بعد؟



ابو رُسل : لا دخلت لـ البيت 
على بالي ناس عاديين



- شلون جان شكلهم و هيأتهم؟



ابو رُسل : لابسين اسود و شفقات 
و ضخمين ثنيناتهم 




        
          
                
اندار الضابط اشر لـ الشرطي



- جيب تسجيل الفيديو



حاب الشرطي تلفون 
التفتت لـ أيهم دحگتله همست



مُلاذ : هذا مو تلفون أيمن ؟ 



أيهم : اي بعدين افهمج



شغل الفيديو يلي بـ التلفون
اتقدمنا انا و ضرغام و أيهم بسرعه نشوف 



سيارتي و بيتنا صايرين بـ طرف التصوير
اجوا اثنين بـ التصوير 
وكفو يم سيارتي ظلوا هيج على حالهم
يتلفتون و يدحگون ، اتقدموا على السيارة
ابتعدوا بسرعة منتفضين متراجعين بـ خطواتهم



لمن انفتحت باب بيت ابو رُسل 
طلع ابو رُسل فعلاً يذب الزبل 
دحگلهم و دحگوله الحراميه
داروا وجههم ، مشوا كم خطوه 
دخل ابو رُسل لـ بيته 



كم دقيقة رجعوا ثنيناتهم سوية 
اندار الشخص الثاني وكف يم السيارة
هواي ظل يم السيارة لحد ما انفتحت بابها 



صعدوا ثنينهم يركضون و بقوا بـ سيارتي 
ظلوا هواي كاعدين ما اعرف شيسوون 
بس سيارتي اشتغلت ! و طلعوا بيها 
ظليت صافنه و ادحك و هم حركوا و طلعوا !
الاثنين جان مضموم وجههم 



وكفت افرك كصتي بـ وجع 
رفعت عيني دحگت لـ الضابط 
ظل يحاجيني و يتعذر من عندي 



أيهم : گلنالك موو هيه 
لو هسه ظالين على اتهامك هذا
جان روحت سنين من حياتها !!



-ما جنت اعرف و لازم اتأكد!



أيهم : و تتأكد بـ اتهامها ؟؟



- ما اتهمتها !



سكتت ما جاوبته اي شي بقيت ساكته
و أيهم يحجي بـ عصبيه هدئه ضرغام
گلتله اريد سيارتي بيها سلاحي جوه الكشن
و هوياتي و غراضي كلها




        
          
                
ضرغام : رح اجيبهن الج و اجي 



مُلاذ : تمام 



انطا الضابط التلفون لـ الشرطي 
و طلب يحي صاحب التلفون 
بس گال الشرطي رفض يدخل صاحب التلفون
و گال 



"انا جنت هناك صدفة 
استغربت الوضع وصورت" 



عكد حواجبه الضابط 
ضرغام گله المهم لگينا دليل 
مو مُلاذ الي ساقت السيارة



طلع ضرغام اتشكرت ابو رُسل و راح
درت عيني لـ الضابط الكاعد و صافن
رجعت عيني على أيهم الواكف يمي
تدنيت لـ يمه گلت بـ صوت ناصي 



مُلاذ : انت شلون دخلت لـ هنا؟
شلون الضابط سمح الك تبقى ويانا ؟؟ 



أيهم : لحيت عليهم صارلي ساعه اتعارك برا
خليتهم يدخلوني گلتلهم خطيبها و عدها قلب
اذا خافت تطيح عليكم و بـ مسؤوليتكم اليصير بيها



أيهم : اجا ضرغام شافني گلتله لان هو يعرفج 
و گللهم اي فعلاً عدها قلب و تتخربط 
جبرهم خلاهم يدخلوني گلي شويه و اجيك
و انه دخلت ، الجلاب خلوني افاول عليج



ضميت شفتي حصرتني الضحكه
يدخل نفسه لـ هنا بـ كل الطرق



اجاني ضرغام انطاني غراضي
سألت عن الطفل الي اتوفى 



-بعده ما سلمناه لـ اهله 



لزمت گلبي بـ وجع
حسيت بسببي مات 
بس حتى يذبون تهمة بـ راسي
قتلوا اي شخص يطلع كدامهم 



مُلاذ : اريد اروح لـ دفنته  



-رح نتابع وياهم و ابلغج



هزيت راسي بـ قبول



مُلاذ : اعتذر الي من اهله 




        
          
                
أيهم : مُلاذ مالج ذنب 



رفعت عيوني دحگتله بـ نظرة ذبلانه 
هزيت راسي بـ رفض



مُلاذ : رادو يذبوها بـ راسي 
قتلوا اي شخص يطلع كدامهم



ضغط بـ فكة الفوك على فكة الجوه



أيهم : تعالي وياي 



اتعذر من عندي الضابط مره ثانية
طلعت مناك طلع ورانا ضرغام 
اتحمدلي بـ السلامة



ضرغام : خليني اوصلج؟
لان سيارتج رح تبقى محجوزه 



أيهم : لا انه اوصلها 



دحگلنا ضرغام بـ نظره 
ضجت كلش من نظرته ما عرفت اعبر عنها 
رجع نظره عليه هز راسه بـ قبول 



ضرغام : وين ما ترتاح مُلاذ خل تروح
مو شرط وياي ، عادي 



مُلاذ : هسه اتصل بـ جسار
يووو نسيت تلفوني اخذوه مني 
خلوه عد هذا الضابط 



ضرغام : خل اخذه و اجيج



مُلاذ : تمام



راح يشوف تلفوني بقينا ثواني ننتظر 
اخذ ضرغام تلفوني و اجاني



مُلاذ : شكراً ضرغام تعبتك وياي



ضرغام : لا عيني شنو السالفه 
اي شي تحتاجين بلغيني 
رح ارجع الحماية و ما اشيلهم مره ثانية ابد



مُلاذ : شمدريني تجيني المصايب
بس لمن نشيل الحماية من كدام البيت
انا لان الملثم سجنوه گلت خل نشيلهم 



ضرغام : حتى لو سجنا الملثم اعداءج هواي
و محد يتجرء يقترب من البيت 
لمن يشوفون كدامه حماية



مُلاذ : صحيح من الافضل نخليهم بعد 



ضرغام : اي 




        
          
                
مُلاذ : يلا انا خل اروح تعبتك وياي



ضرغام : لا يمعودة ما صار شي 



انداريت لـ أيهم واكف وراي 
مُلاذ : انت امشي كدامي ابو المصايب 



أيهم : منو ابو المصايب  هنا؟



مُلاذ : انت شتسوووي جاي لـ هنا
و أيمن منين يعرف و فوكاها انت مريض!



أيهم : و انتِ ليش ما خابرتيني 



مُلاذ : وين الحك اخابرك 
گوه يلا  خلوني اخابر ضرغام



أيهم : امشي خل نطلع
رح انفجر ذوله الجلاب يعاينولج



مشينا كم خطوة 
التفتت على صوت الضابط 



- ست مُلاذ 



مُلاذ : نعم؟



-جنازة ابنهم و دفنتة رح تصير
الساعه ٨ الصبح 



مُلاذ : بعد ساعتين؟



-اي نعم و اعذريني مره ثانية
رح نحاول نلگا يلي سرقوا سيارتج



مُلاذ : تمام ، عنوان اهل الطفل وين؟



گلي عنوانهم و شوكت يطلعون
هزيت راسي بـ قبول عرفت منطقتهم بسرعة
لان قريبه من منطقتنا ، طلعت من المركز
اتصلت بـ امي طمنتها عليه 
تبجي و مفرفحه گلتلها ارجع بس خل تنتظرني
سديت الاتصال منها التفتت لـ أيهم 



مُلاذ : امشي خل اوصلك لـ بيتك



أيهم : شني ؟



مُلاذ : ما تكدر تسوق 
شلون اجيت و وصلت لـ هنا مادري 
بـ سيارتمن اجيت اصلاً؟



أيهم : اخذت سيارة واحد من الحراس
اسمعيني ماكو توصليني لـ بيتي 
نروح انه وياج وين ما ترحين 




        
          
                
ردت احجي رفع اصبعه بـ وجهي
و هو مدنك يدحگلي ، كمل كلامه



أيهم : و انتِ ما تنطقين حرف



مُلاذ : أيهم انت مريض 
مالك روحه وياي لـ اي مكان



أيهم : لا تخبليني لا تطلعيني عن طوري
اروح وياج عسى ما لـ جهنم 
و هسه بـ الطريق تفهميني شكو و شصاير
امشي يلا كدامي بسرعة لـ السيارة



غمضت عيوني بـ نفاذ صبر
طلعت ادور ع السيارة اليگول عنها
اشرلي لـ وحدة من السيارات 
فتح قفلها ، دحگت لـ تلفونه يدك 
سد الاتصال عاقج ملامحه



مُلاذ : أيهم خل اسوق انا 



أيهم : امشي اصعدي بـ مكانج مُلاذ 



مُلاذ : خل اسوق ما تكدر! 



أيهم : مُلاذ ثانيتين اذا ظليتي بعد
تذكرين الحرام الجنت اخاف منه؟
هسه اسوي حلال امشي اصعدي 



خزرته رحت صعدت بـ الصدر
و صعد هو يسوق 



أيهم : احجي 



مُلاذ : شحجي ؟



أيهم : شصاير ؟



سولفت اله الصار 
و الشرطه و الطفل و كل شي 



أيهم : ما عدكم طرمه انتوا؟
ما تكدرين تدخلين سيارتج بيها؟؟



مُلاذ : ما ادخلها لـ البيت
لازم افتح الباب كلها يلا ادخلها



أيهم : و اذا مُلاذ و اذا ؟؟



مُلاذ : شمدريني رح تنباك سيارتي



أيهم : هذا السلاح شنو؟ 



مُلاذ : طلعت رخصة اله احتاجه وياي 



أيهم : ضمممي زين مو حاطته بـ السيارة



مُلاذ : جنت مخليته جوه الكشن؟




        
          
                
أيهم : لا ضمي بـ بيتج 



مُلاذ : وين رايح انت؟



أيهم : غير لـ اهل الطفل؟



مُلاذ : ماااا اخذك وياي گلت



أيهم : سدي حلگج اش 



مُلاذ : لا بالله



أيهم : مُلاذ لا تسودنيني
روحه وحدج ما ترحين 



مُلاذ : دحك لـ حالي و ملابسي
اريد ارجع لـ البيت ابدل 
وراي سوالف هواي و انت تعبااان



أيهم : هسه انه ارجعج 



مُلاذ : أيهم انت تعبااان



أيهم : مو تعبان لا تلحين



مُلاذ : انت منين تعرف انا بـ المركز
أيمن اصلاً منين يعرف؟



أيهم : يعرف بعد 



تجيت ايدي ع الباب 
سندت كصتي على اصابعي



مُلاذ : مو غريبه خليته يراقبني



أيهم : شلووون اعوفج هيج؟؟ 
انه ما اكدر اطلع و بس أيمن اكدر اگله



مُلاذ : و شنوو ذنبه ؟؟ شنو ذنبه الولد
مخلي الي حارس و كاعد بالحر و البرد
أيهم انت صاحي على افعالك 
شوف رجلك گوه تدوس عليها



أيهم : سم مابيه 



مُلاذ : التصوير من يم أيمن مو؟؟ 



أيهم : اي مستغرب و مصورهم 



مُلاذ : ما لحگهم ؟ 



أيهم : لحگهم بس بعدين 
لمن شايفين واحد يلحكهم مسرعين سيارتهم
و طابين بـ طريق هندس ظلمه 
هو أيمن گال بحيث ما لگالهم اثر



مُلاذ : بالله صار شي لـ الولد من وراي
سوو اله شي أيهم شلووون تخاطر بـ اخوك




        
          
                
أيهم : ما مخاااطر خليته حتى يراقبج
و ما ندمان لان شفتي هسه الصااار



ظلينا طول الطريق نتعارك
صحته مو زينه و جاي الي 
على ساعه يصير بي شي و يوكع!



لحد ما وصلت لـ البيت نزلت دكيت الباب
محد فتحلي الباب عرفت امي يم خاله جنات
دورت بـ جنطتي ما لگيت المفتاح 
عضيت اصبعي متنزفزه كمت اكمز بـ مكاني



أيهم : شكو؟؟



مُلاذ : ماكو شي 



أيهم : انزل؟



مُلاذ : لا ظل بـ السيارة



دحگت لـ الباب بلعت ريكي
رح اترزل من أيهم بس عادي 
جلبت بـ المحجر و اتشلبيت على الباب



أيهم : ويييين وين؟؟؟؟



نزل من السياره يركض عليه



مُلاذ : ما عندي مفتاح



أيهم : ولج انزلييي رح تتكسرين 



مُلاذ : ما يصيرلي شي



گلتها و طفرت 
طحت بـ الگاع ، خليت ايديه كدامي
سمعت أيهم يصيح وراي 



أيهم : ولج مُلااااذ غضب الله



كمت اريد افتح الباب 
دحگتله يدحگلي من فوك الباب و خازرني



مُلاذ : ها رح تطفر ؟



عض اصبعه حيل 



أيهم : الفووووصه شلون تطفرين؟؟؟



مُلاذ : متعوده انزل خل افتح الك الباب



أيهم : بسرعه يلا 



مُلاذ : اوكف خل اجيب المفتاح



رحت جبت المفتاح
فتحت اله الباب ، اتقدم عليه بسرعه



أيهم : خو ما تاذيتي عاينيلي



مُلاذ : لا اصلاً خليت ايديه كدامي




        
          
                
أيهم : شو خل اشوفهن



رفعتهن راويتهن اله مجرحات 
و مشخطات ، طالع دم قليل



أيهم : تعاي تعاي نغسلهن
امج وين ؟؟



مُلاذ : بـ بيت خالة جنات



أيهم : تعالي



دخلنا لـ المطبخ فتح المي 



أيهم : مدي ايديج 



مُلاذ : ايدك الكانولا!



أيهم : ما يصيرلها شي



مُلاذ : اوكف انا اغسلهن



غسلتهن رحت اخذت كلنس نشفتهن
انداريت لـ أيهم 



مُلاذ : خل ابدل و اجيك



أيهم : اوكفي اول شي خل نلف ايديج
يظلن ينزفن و يوجعنج هيج 



مُلاذ : ماكو داعي 



أيهم : مُلاذ هلكتي گلبي
من اگلج شي لا تعانديني و تخليني الح



مُلاذ : لان ماكو داعي



أيهم : اكو داعي انا اشوف اكو داعي
عدكم شاش؟



مُلاذ : لا 



أيهم : زين وصله اي شي 



مُلاذ : ما ادري اوكف اشوف



دحگت لـ ايديه رجعن ينزفن
دخلت الغرفة مالتي 



أيهم : عادي ادخل؟



مُلاذ : صاير مؤدب ما عرفتك
منو جان يطب عليه من الشباك



أيهم : انه من يومي مؤدب



اتقدم يدور وياي على شي نشد بي ايدي
دحك لـ بطانيته يلي مخليتها على فراشي
ابتسم و دحگلي 



أيهم : تتغطين بيها ؟



مُلاذ : ردت انطيكياها بس نسيتها 




        
          
                
أيهم : و گمتي تتغطين بيها؟



مُلاذ : لـ .. لان بارده يعني 



اتقدم عليه انسفطت بـ الكنتور



مُلاذ : استهدي بـ الرحمان 



أيهم : ههههههه ، بطانيتي 
شتسوي على فراشج؟



مُلاذ : شتسوي ما تسوي هيج بطانية



أيهم : يعني ما مخليتها يمج لان مني؟



مُلاذ : يمه اختنكت وخررر أيهم



أيهم : شمسويلج فوصه بيناتنا خطوتين



مُلاذ : هم اختنكت 



أيهم : مو انا مثل ابن عمج الفيل



مُلاذ : منو؟



أيهم : اسكندر 



مُلاذ : عيع لا تجيب طاريه



أيهم : عفيه عفيه بس تسمعين اسمه
مو بس تكولين عيع حتى زو*اع زو*عي



مُلاذ : تلقائياً من اسمع بـ احد يحبني
يصير عندي غثيان يعني مو بس اسكندر



أيهم : شكد فوصه 



عيبت عليه و نزلت بـ الكنتور 
ادور الي على وصله لكيت تشيرت شكيته
أيهم خلا كلنس على ايدي و لفها بـ قطعة التشيرت



مُلاذ : يلا دكتور اتوكل برا خل ابدل



أيهم : اتوكلت



طلع هو لـ برا 
و انا بدلت ملابسي لبست اسود 
لميت شعري ، رحت لـ غرفة امي طلعتلي شال
لبسته دحگت لـ وجهي بـ المراية 



أيهم : خلصتي؟



وكف لمن دحگلي لابسه الشال



أيهم : ليش لبستي ؟



مُلاذ : غير رايحين لـ فاتحة




        
          
                
أيهم : الشال يلوگلج



هزيت راسي بـ قبول
طلعت من الغرفة لحگني 
طلعنا من البيت قفلت الباب
صعدت وياه بـ السيارة ، هم دك تلفونه



مُلاذ : تلفونك يدك



أيهم : اعرف 



مُلاذ : ليش ما ترد؟



أيهم : لينا الجاي تدك 



رفعت حواجبي بـ استغراب
مُلاذ : وين اكو وحدة تدك بـ السبعه الصبح؟



أيهم : لينا هاي الوحده



مُلاذ : تمام 



درت وجهي ساكته ، تلفونه ظل يدك 
كل شوية يرفع تلفونه يسد الاتصال



مُلاذ : احضرها اذا متجاوب!



أيهم : تدك من ارقام اخواتهه
و هنه درزن حتى هذا الرقم حظرته
و هسه رح تدك من رقم ثاني 
اريد اغير خطي بس ما صحتلي فرصة



مُلاذ : تمام



سكتت ، درت وجهي لـ الجامه
اتصلت بيه امي جاوبتها و حاجيتها
گلتلها شوية و اخذها من بيت خالة جنات
سديت الاتصال منها



أيهم : من گلي أيمن انتِ بـ المركز
اتسودنت عقل ما ظال بـ راسي



مُلاذ : مو اول مره عادي



أيهم : شلون يعني؟؟



مُلاذ : من جنت صغيرة
جان لازم ندفع ايجار جنت ثالث متوسط
فـ رجعت من الدوام لگيت ابو البيت طارد امي
لان اتاخرنا بـ الايجار طردنا من البيت



مُلاذ : اتعاركت ويا شمرت حجار بـ بابه 
صارت مشكلة جبيرة و غلط و تجاوز 
اخذتلي حجاره من الشارع و رجعت لـ البيت



مُلاذ : طفرت الباب لان مقفول كسرتلك الجام 
شلتلي توثية خربت بيها البيت خراب 
اشتكى عليه و اخذوني لـ المركز 
الحقق وياي ضرغام جان 
كم ساعه و طلعت من المركز




        
          
                
أيهم : شفت فوصات هواي بـ حياتي
بس مثل فواصتج ما شفت 
من صغرج قردة و فوصه 



مُلاذ : انت الفوصه شلون اسكت عن حقي



أيهم : لا تسكتين عيني لا تسكتين حشى



وصلنا لـ منطقة اهل الولد
عرفتهم اهله لمن شفت يطلعون بـ تابوت من البيت 
من الواضح جابو جثته لـ البيت 
و طلعوا يصرخون وراه 



انعصر گلبي ، بلعت ريگي ادحگلهم
وكف أيهم السيارة ، عبست شفتي الرجفت 
بـ هزيمه كدام هذا المنظر 
شعور ضيق حاوط گلبي 



خلو الجثه على سيارة و الناس صعدوا
غطيت وجهي يلي احترك من القهر بـ ايدية
گلت لـ أيهم نلحكهم ، لحكناهم 



بـ الطريق ما حسيت على روحي غفيت
فزيت على طسة ، دحگت لـ الطريق
التفتت لـ أيهم دحگتله



مُلاذ : ما وصلنا؟



أيهم : قربنا نوصل 



مُلاذ : خليني اسوق بدالك



أيهم : نامي عيني 



مُلاذ : لا ماريد



أيهم : نامي لَـذه 



مُلاذ : ما اريد انام



أيهم : عوفي السواقة انه جاي اسوق



سكتت ادري بي ما يخليني اسوق
لو ظليت احجي منا لـ باجر 
وكفت السيارات الكدامنه 



وكفنا وياهم نزلوا كلهم يدفنونه
ما ردتهم يشوفوني و لا يعرفوني 
بس حسيت الطفل مات بسببي
و هذا اصعب شعور احس بي 
دخلوه لـ المكبره يدفنوه
اتعقبناهم بـ خطواتنا وكفنا بعيد



ظلينا واكفين ندحگلهم يدفنونه
و گلبي ينعصر ، سمعت حس أيهم وراي
گال بـ صوت هامس يـهدأني




        
          
                
أيهم : اهدئي وجهج انطعن احمر 



مُلاذ : مات من وراي 



أيهم : مالج ذنب 



مُلاذ : لو ماكو اشخاص معاديني
جان هسه هالطفل عايش 
اذيتي و ضرري وصلت حتى لـ الغربه



أيهم : ضررج نفع و اذيتج علاج الهم 
مالج علاقه و لا الج دخل 
تشمين گفى ايدج قابل ؟ شمدريج؟



مُلاذ : ما ادري أيهم 
كلش متاذيه من هالموقف 



أيهم : عسى اذيتج بيه و لا بيج



مُلاذ : اسم الله 



أيهم : امين لَـذه امين
من اشوفج متاذيه يحترك دمي 
انه الاخاف عليج من الـ اخ
ذوله الجلاب يردون يسجنونج



مُلاذ : ما يدرون حقهم



أيهم : بس مو بدون لا يفهموج يتهموج



مُلاذ : ما مهتمه لو يحطوني يموتوني هسه
ما اهتم بعد تعبت اظل احافظ على حياتي
همي و مهمومي هسه حياة اهلي 



أيهم : شحده اليوصل لـ حياتج
امرده مرد و حق هو الله 



سكتتا ثيناتنا و ظلينا واكفين
و أيهم واكف وراي يهدي بيه 
لان فعلاً كل جسمي احتر 
و حسيت گبت بي نار 



ظلينا ننتظر هيج اسمع بجيهم و صياحهم
الدنيا انگلبت گلاب يمهم 
و ام الطفل تدك على صدرها مقهوره 
رفعها ابوه و ظلوا هيج هواي 
لحد ما بدء المكان يفرغ و الكل راحوا
اتقدمت لـ يم الكبر ما اعرف شسوي
انطاني أيهم مي ورد



أيهم : اشتريته بـ الطريق 



هزيت راسي بـ قبول خليت على گبر الطفل
وكفنا نقراله الفاتحه ، اترحمنا على روحه الطاهره
كعدت يم الگبر اعتذرت منه مات بسببي 
ظليت كم دقيقة هيج كاعده ، رفعت عيني لـ أيهم 




        
          
                
أيهم : نروح؟



هزيت راسي بـ قبول ، گمنا رجعنا 
وكف أيهم بـ الطريق اشترالي اكل
و هاي كله هو مريض و يفتر و يروح ويجي
ما اقبل بس هو ما يسمعني  
جريت نفس بـ تعب و ذبيته 



اجا أيهم انطاني اكل وصلنا لـ بيت خالة جنات 
وصيته يدير باله على نفسه
هز راسه بـ قبول و هو هم وصاني و راح 



دكيت باب البيت ، اتصلت بـ امي
طلعت الي تركض فتحت الباب 
تتطمن عليه و تشوفني ، تبجي 
ملاك اجت وراها ازداد نحيبهن و بجيهن



دخلت لـ داخل بيت خالة جنات 
دحگت لـ جسار و سلطان كاعدين
من شافوني وكفوا يسألون عن الصاير
حجيت الهم كل شي بس ماذكرت أيهم 
ظلوا متنرفزين و معصبين ع الموضوع 



رجعنا جسار لـ بيتنا 
و مر اليوم ، امي كل شويه تسألني 
تعب عقلي من التفكير 
رجع ضرغام الحماية كدام بابنا 



فزيت ثاني يوم الصبح على صوت اتصال 
رفعت تلفوني دحگت الاتصال من أيهم 
رديت عليه مستغربه 



مُلاذ : الو أيهم ؟



أيهم : ها لَـذه اگلج



مُلاذ : ها گول؟ 



أيهم : امج و اختج وين؟



مُلاذ : نايمات ليش؟ 



أيهم : افتحيلي الباب اركضي 



مُلاذ : شنو شكو ؟



أيهم : اركضي ولج تعاليلي 



گمت ركض ركض 
طلعت اتخنس فتحت الباب دحگتله



مُلاذ : شكوو؟



أيهم : بدلي ملابسج و تعالي



مُلاذ : شكو؟؟



أيهم : امشي ولج لَـذه امشي 




        
          
                
مُلاذ : غير تفهمني



أيهم : خل اروح وياج لـ المكتب مالتج



مُلاذ : غالقته اليوم ماكدر اروح
ما عندي سيارة 



أيمن : ولج خالي ديلا مو انشتلت هنا



مديت راسي دحگت لـ أيمن 
بـ ظهره جنطة لابس كاسكيته و مناظر
و أيهم مثل حاله 



مُلاذ : اتخبلتوا بـ ثمانية الصبح جاييني
شبيك أيهم انعديت من لينا ؟



أيهم : خايبه انه ما انعدي بس من الجلاب
ولج امشي اتحضري شلعتي لـ گلبي



مُلاذ : اهووو



دخلت ركض لـ البيت غسلت و  بدلت ملابسي 
دحگت لـ تلفوني أيهم يتصل عليه
عفت شعري مفتوح طلعت اركض



مُلاذ : شبيك خبلتني ؟؟



أيهم : ديلااا ، شالج وين؟



مُلاذ : انا يمتى البس شال؟



أيهم : جا و البارحه؟



مُلاذ : غير علمود الفاتحه



أيهم : جا استغفرالله يا ربي 
رب العالمين بس بـ الفاتحه موجود



مُلاذ : انت اسكت ما عليك 
بس لو تسكت انا بخير 



أيهم : فوصه ام شعر ام براطم



خزرته صعدنا بـ سيارته
اتوجهنا لـ المكتب مالتي



مُلاذ : غير افتهم شتريدون؟



أيهم : نريد نشد كاميرات مراقبة



مُلاذ : هلووو منين عندي كاميرات مراقبة؟



أيهم : أيمن يشتغل بـ الكاميرات 
فـ يعرف بـ هاي السوالف هو يسويها الج



مُلاذ : أيهم تتصرف من كيفك



التفتت دحگلي ، رفع مناظرة خزرني
رفعت مناظري انا هم خزرته 
درنا وجهنا لـ ايمن ، لمن صار فلاش علينا
دحگنا لـ أيمن يصور بينا




        
          
                
مُلاذ : خيييير ؟



أيمن : حلوين حبيتكم



أيهم : انجب 



مُلاذ : احذفها 



أيمن : مو صوجكم ولو 



حذف الصوره و نزلنا 
اتصلت بـ صافي تجي لـ المكتب 
فتحت باب المكتب و دخلت 
وكفوا أيمن و أيهم يشتغلون بـ الكاميرات
سطروا راسي بس يتعاركون 



خلال ربع ساعه اجت صافيناز
أيمن واكف ع الكرسي اندار دحك لـ صافيناز
دخلت و هي مبتسمه صفن أيمن 
و انا و أيهم صفننا على صفنتهم
واحد يدحك لـ الثاني ما اتحملت اضمها بـ گلبي



مُلاذ : يلا أيمن طيح من الكرسي 
خل صافيناز تلزمك و تلتقي عيونكم 
و تظلون واحد صافن بـ وجهه الثاني 
يشوف كم رمش عنده كم شعرايك بـ وجهه
 انا و أيهم نصوركم ، بس سوي حركتك بطيئه
خوش مسلسل تركي يصير و ننشره
اذا عجب الناس نستفاد بـ راسكم بعد



ضحك أيهم 
و أيمن اتحمحم اندار يكمل شغله
صافيناز طفرت تسوي جاي اسرع تغليسه



اتصلت بيه امي تسأل عني وين
گلتلها انا بـ المكتب رحت بـ تكسي



شد أيمن الكاميرات و كمل 
طلع من الشقه نزل شد وحده برا المكتب 
و وصلهن بـ التلفزيون يلي بـ المكتب 
فحصناهن و كعدت اشوف بـ الكاميرات
خوش مركبهن و مسويهن 



كعدوا هو و أيهم  فحطانين 
قدمت الهم كاسات مي ، كعدت كدامهم 



مُلاذ : يول انتوا شمالكم حتى ما گلتولي؟



أيهم : ادري بيج تظلين تلوجين على گلبي
و ما تقبلين و تتغرغرين عليه 



مُلاذ : تغرغرين شني؟



أيهم : يعني تصيرين مغروره




        
          
                
مُلاذ : و الله انت المتغرغر 



أيهم : انتِ 



مُلاذ : انت 



أيهم : و الله انتِ



مُلاذ : و العباس انت 



أيهم : و داعة امي انتِ



مُلاذ : و داعة امي و ابوي ثنينهم انت 



أيمن : ثنيناتكم 



اندارينا لـ أيمن ثنيناتنا خزرناه
رفع ايديه بـ استسلام 



أيمن : جذب انه



ضحكت و تشكرتهم 
ردت انطيهم فلوس ما قبلوا ابد 



جريت صافيناز من المطبخ
حاصره روحها بـ المطبخ مستحيه 
كعدتها ع القنفه يلي يمي 



مُلاذ : اعرفكم على صافيناز 



أيمن : و هل يخفى القمر؟ 



گلنا انا و أيهم بـ صوت واحد



- هلوووو



أيمن : شبيكم حرام احجي حجاية و عابت



دحگت لـ صافيناز صارت حمره 



صافيناز : اي قمر تقصد مُلاذ ؟ 
اي هي قمر فعلاً



أيمن : لا واضح الموضوع رح اعنس 



أيهم : ولك المره تعنس انت تصير زگرتي 



مُلاذ : زگرتي شني؟ 



أيهم : الما يتزوج يسمو زگرتي 
يظل دايح ماكو باب يلفي



مُلاذ : ها يعني مثل المطلق 
الي عمره بـ الثلاثين 



عض اصبعه
أيهم : ولج مُلاذ ولج



ضحكت جسمي يهتز
احب ابسمره و اضوجه



أيمن : شلونج صافي؟



صافيناز : منيحه و انت؟




        
          
                
أيمن : انا كمان منيح



صافيناز : بتعرف تحكي سوري؟



أيمن : اي شو لَكن ؟ 
بس انتوا بتعرفوا تحكوا عرائي



فحطت من الضحك لمن گال "عرائي"
دحگت لـ أيهم يضحك و يدحك لـ أيمن 
ضحكته ظاهره اسنانه درت عيني لـ صافي
مبتسمه ، حاصرتها الضحكه



أيمن : لك شو بنت عمي انبلع لسانك؟



صافيناز : لا ابن عمي شوفة عينك عم احكي



اخذت بطل مي فتحته و شربت 
و انا اشرب گال أيمن 



أيمن : يلهوي لك شوف الصوت بـ السوري
مش مثل صوتي ملغماط 



ما اتحملت غصيت بـ المي 
رشيته كله بـ وجهه أيمن الكاعد مقابيلي 
حطيت ايدي على حلكي مصدومه
أيمن انترس مي ، اعتلى صوت الضحك 



دحگت لـ أيهم نزل بـ الگاع يضحك فحطان
بحيث وجهه صار احمر من الضحك
و انا على ضحكته اضحك  مصدومة



أيمن صافن ما مستوعب 
انداريت لـ صافي مغطيه وجهها و تضحك 
تحاول تسكت بس هزة جسمها تفضحها   



أيمن : انه صوجي صرت خير 
و اجيت اشدلكم كاميرات خرب شرفي
اذا صرت بعد خوش رجال 



أيهم : يا يمه هههههههههههههه
خل يفيدك السوري لك الملغماط 



گالها و ضحك بـ صوت عالي
فضحنا فضيحه بـ صوت ضحكته
اعتذرت من أيمن ، هو هم كام يضحك
استسلم لـ الامر الواقع 



كامت صافي جابت اله منشفه 
دلته ع الحمام حتى يغسل وجهه



لميت ايديه غميت روحي شكد عيب
بس ما كدرت اكمل شرب المي من گال هيج
نبرة صوت و طريقته بـ الكلام ضحكتني




        
          
                
٣ دقايق لا أيمن و لا صافي
دحگنا انا و أيهم واحد لـ الثاني



مُلاذ : هذا اخوك شسوه لـ البنية؟



أيهم : يلعبون ختيلان



ضحكت شمرته بـ المندر
رجع هو هم شمرني 
شلت المندر گمت اله لازمه المندر 



مُلاذ : اخنكك و اخلص منك شتگول؟



أيهم : لا ولج يروحون يسجنونج 



مُلاذ : ههههه شكد حنون يعني عادي اخنكك



أيهم : بدون مندر انتِ خانكتني 



مُلاذ : شقصدك ها شقصدك؟



أيهم : قصدي اراويجيا من نتزوج



شلت المندر ضربته
مُلاذ : تادب ما اتزوجك



أيهم : طلاك و تطلكت شنو عذرج بعد؟



مُلاذ : ما اتزوج مطلقين مو گلتلك



أيهم : انجبي 



مُلاذ : انت انجب



أيهم : اكوم اطيح حظج فوصه



مُلاذ : و الله حلوه هاي يگلي انجبي
و ما يقبل ارد عليه بـ نفس الشي 



أيهم : فواصتج يوم عن يوم تزيد
تعبتيني ولج لَـذه 



مُلاذ : اكلك اخوك و صافيناز فد مره اختفوا شو؟



أيهم : نختفي مثلهم ؟ 



مُلاذ : أيهم ولي بطل تسربت
عود هاي انت مريض ؟



أيهم : وجهج يداويني فوصتي 



مُلاذ : ما عدك اخوات انت 



أيهم : عدي بس انه مستهتر



مُلاذ : رحم الله امرء عرف نفسه



أيهم : اگوملج فوصه



مُلاذ : حرام ما تكدر تسويلي شي




        
          
                
أيهم : اممم بـ رأيج؟



مُلاذ : أيمن و صافي مااااكو



طفرنا انا وياهه من الغرفة
ندور على أيمن و صافي 
لگينا صافي بـ المطبخ و أيمن بـ الحمام 



مُلاذ : وين اختفيتوا؟



صافي صافنه ع الطباخ
ندستها نزت دحگتلي 



مُلاذ : شبلاچ؟



صافيناز : شو؟



مُلاذ : شبيج؟



صافيناز : ما فيني شي 



عكدت حواجبي 
سمعت أيهم يصيحلي 
رحت اله دحگتله واكف يم الباب



أيهم : يلا انه رح اروح تعالي وياي



مُلاذ : جان بقيتوا بعد شوي
ردت اطلعلكم كيكه مال امي؟



أيهم : بعدين لذتي 
خابرتني هتان هسه أبيل يبجي 
ردت اسوي كاميرات بـ بيتج هم 
بس ما عندي وكت و الله 



مُلاذ : لا عادي ، شوكت ترحع لـ شغلك؟



أيهم : بعدها اجازتي مسويها هواي
و انه ما اتحمل كعدت البيت ، يومين و ارد



مُلاذ : بس بعدك مريض؟



أيهم : وين بعدني مريض
عشرين يوم غيبوبه التئمت جروحي و الكسور
و هاي صارلي شكد صحيت و علاجات 
زين كل شي مابيه مداري روحي



مُلاذ : علمودك انا



أيهم : اعرف مُلاذي 
يلا تعالي خل نوصلج



مُلاذ : لا روح ارجع وي سايق صافيناز



أيهم : لَـذه تعالي اوصلج 
ما امن عليج يم اي احد 



مُلاذ : لا ارجع وي سايق صافي روح



رفع تلفونه لمن اجا اله اتصال من هتان




        
          
                
أيهم : بس تنتبهين على نفسج



مُلاذ : تمام انت هم انتبهه



هز راسه بـ قبول و طلع 
دخلت لـ يم صافي صفنت على صفنتها



مُلاذ : ها بشري ولد بنية ؟



رفعت عينها دحگتلي صافنه
عفتها و دخلت لـ مكاني كعدت
طلعت اوراق الشغل و القضايا
بديت اشوفها و اشوف شـنو عندي اليوم
رفعت عيني ، فزيت على صوت صافي
دخلت تكمز و تصيح 



صافيناز : قلي بحبببببببك



مُلاذ : شني؟



كمزت كعدت ع الكرسي اليمي
صافيناز : أيمن قلي احبج 



وسعت عيوني مصدومه
وخرت الاوراق من كدامي 



مُلاذ : شنووو ؟ شلون ؟ شوكت ولج؟



صافيناز : لما كنت اعطيه منشفه بـ الحمام
اخذها مني ،  قلي "اريد احاجيج"
قلتلو "اي قول" قام قلي "انتِ مرتاحه معي؟"
قلتلو "ما فهمت" قلي "شو رأيك فيي؟" 
ماعرفت شو احكي قلتلو زَلمِه لطيف و كثير حباب
قام قلي "احبج" قلبي قام يسوي دق دق دق



ضحكت على وصفها تشرح بسرعه
و مركزه نظرها على مكان واحد 



مُلاذ : انتِ شنو جاوبتي؟؟



صافيناز : تركتو و طلعت ما بعرف شو احكي



مُلاذ : انتِ تحبي لو شني؟



صافيناز : التقينا كم مره 
و مره كنت خارجه انتِ ما بتعرفي بـ هي القصة



مُلاذ : شنو احجي؟



صافيناز : كانت عم تمطر 
و انا داخله الشارع كنت عم اتسوق 
ركضت لما بلشت مطر اتغطيت بـ شي
لما رفعت عيني لاقيتو أيمن مغطيني بـ سترتو
و يركض فيي و يفتح المظله




        
          
                
مُلاذ : ولج صاااافي و ضامه عني؟؟؟؟



صافيناز : كنت حاستو موقف عادي



مُلاذ : و بعد ؟؟؟



صافيناز : مره شافني 
عم احكي مع ولد في الشارع
كان صاحب الاسواق لان عندو طفل
ع الاقل هو بيجيب الاغراض لـ هون 
شافني احكي معو عصب 
قلي هذا العراق مش سوريا 
و هنيك تحكي مع مين ما بدك 
بس هون ما بيصير هالشي و تخانقت معو



مُلاذ : و الله لو يدري بـ اخوه ، اي كملي؟



صافيناز : اجاني بعد يومين اعتذرلي



مُلاذ : غيرها من مواقف؟



صافيناز : في عرس غاده
قلي طالعة كلش حلوه 
كلش كثير ما؟



رفعت حواجبي و ضحكت
مُلاذ : هااااي شنو كل هذا ضامته عني؟



صافيناز : ما بعرف كنت خايفه احكي
و بطلع عم اتوهم و يكون ما عندو شي معي



مُلاذ : هذا كله و تتوهمين 
لو ما تتوهمين شلون ؟



ضحكت و ضمت وجهها
كامت ترافس بـ مكانها ابتسمت على منظرها
رجعت لـ البيت وياها السايق وصلنا ...



نور :- 



رفعت عيني لـ باب الغرفة 
يلي مقفوله عليه من اسبوع ، تلفوني مسحوب
اندار القفل انفتحت الباب ، دخلت عمتي 



منارس : نور حبيبتي 



رفعت عيني دحگتلها
بـ نظرات خالية من كل شعور 
اجت لـ يمي كعدت جايبتلي اكل



منارس : ليش ما ماكله اكلج؟



نور : ما اشتهي 



بجت عمتي ضمتني لـ صدرها
ما تتحمل تشوف منظري 
و وجهي يلي كله كدمات بلا ما تبجي




        
          
                
منارس : عمه دحگيلي 
شيوجعج گليلي شسويلج؟؟



نور : گلبي يوجعني 



گلتها و نزلت دموعي 
رفعت راسي مسحتهن



نور : ما جذبت مُلاذ لمن گالت 
الي يسكت عن حقه ينداس عليه
سكتت شكد عن حقي 
شوفة عينج عمري 28 سنه 
و بعدني انضرب مثل الطفلة 



مسحت عمتي دموعها مقهوره
رجعت ضمتني لـ صدرها 
اتذكرت يلي صار بـ ذاك اليوم ...



فزيت على صيحة ابوي بـ عصبية 



-نوررررررررررررر



انهبطت بـ مكاني ما يناديني هيج
الا اذا صاير شي و عصبي مني 
رفعت عيني دحگتله لمن دخل الغرفه



نور : بابـ...



بعدني اريد احجي 
اجا عليه جر شعري كل قوته
الا شويه ينكطع من جذوره !



اتمنيت من بعد هاليوم ميته 
و لا اعيش و اشوف الشفته !



ضربني راشدي طحت بـ الگاع
انهال عليه بـ الضرب و انا اصرخ بـ وجع



احمد : گايله لـ اركااااان يخطبج 
ولج اليووووم اجنزج على ايدي 
شعندج ويا بنت الكلب شعندج وياااا؟



رفسني بـ بطني رفسات متتاليه
بجيت بـ حرگه اتوسل بي ما فاهمة شكو



احمد : كلام امج صحييييح كله صحيح
انا صووووجي ما صدگتها 
گلتلي هالحيوووانه عدها علاقه بس ما صدكت
اليوم اربيج خاف ما ربيتج ذيج السنين كلها



كتلني ضربني ضرب 
كسر كل جسمي بي 



دخلت عمتي تدك و تلطم 
تريد تفكني من ايده ما يعوفني 
جنزني جنازه بـ ايده و طلع 
من بعدها فقدت وعيي 




        
          
                
لمن صحيت لگيت نفسي ع الفراش
و عمتي نايمة يمي ، فكي يوجعني
عيوني وحده مفتوحه و الثاني تاذيني
فزت عمتي لمن اتحركت انا
كامت تتطمن عليه ، خايفة 



عزيز يتعارك وي ابوي يجيبلي اكل
لمن اكل و اخلص ابوي يطلع الاكل من خشمي
يدخل عليه يكتلني كتل ينهيني على ايده



لمن اجا اسكندر شاف الوضع هيج ، استغرب
حجا اله ابوي جنت بـ واحد صرت بـ اثنين 



هو و ابوي ثنينهم يكتلوني 
اخذوا تلفوني ، اخذوا تلفون عمتي 
حتى ما تتصل بـ احد 



هددوا عزيز اذا اتصل بـ واحد
يطلعوني منا جنازه 



طبعاً ورا كل الصار امي 
على شنو و من شنو انتقامها هذا ما اعرف



اجاني شخص يخطبني 
بلا ما يسألوني وافقوا عليه
ما اعرفه حتى و انا رايحة لـ المدرسة 
الاشتغل بيها شايفني



اتدمرت احوالي 
و ما سمعنا خبر من اركان 
ما ادري اصلاً شصار و شكو؟؟



حاولت بـ كل الطرق اتصل بـ مُلاذ 
الوحيدة الي اتنقذني منا بس ماكو ...



نزلت دموعي و انا استذكر كل الصار
رفعت عيني لمن دخل عزيز الغرفة
دحك لـ اكلي الباقي على الميز ، رجع دحگلي



عزيز : نور اكليي



نور : بس اكل يكتلني



عزيز : خل يكتلج و يشوف شسوي بي
اكلي نور غديتي جلد و عظم



نور : عزيز الله يخليك 



گمت بـ صعوبة من مكاني
رحت اله اتوسل بي



نور : عزيز بس مُلاذ تكدر تساعدني
ابوس ايدك گللها حاجيها 




        
          
                
بجيت بـ حرگه اتوسل بي
اهتز صدره الي احتضنني اله
بجى على بجيي 



عزيز : ادمرهم دمار خليهم يصبرولي



شديت على تشريته بـ ايدي
ضميت وجهي اكثر بـ صدرة و بجيت ...



مُلاذ :-



اتصل على نور ما تجاوب 
اتصل على عمتي منارس هم ماكو 
عزيز ما يجاوبني ، استغربت شصاير؟



ما عندي سيارة اروح الهم بيها
و لا عندي وسيلة اتواصل وياهم
عمي اصلاً ما احاجي 



عفت الموضوع و كعدت و سكتت
ولو استغربت عدم ردهم المفاجئ



انطرق باب البيت 
اخيراً اجا الشخص يلي جنت ننتظرة
گمت طلعت انا لـ الباب فتحتها 
ابتسمت ، دحگت لـ غاده 
رفعت الاكياس يلي بـ ايدها فرحانه



غاده : اناااا اجيت 



مُلاذ : كلللل الهلا



ضحكت بـ فرح و گالت 



غاده : و شوفي منو جبت وياي تراراررااا



طلعت من وراها صافي و هتان 
وسعت عيوني و ضحكت بـ فرح 
رحبت بيهن دخلن كلهن لـ جوا 
سلمن على خالة جنات و امي و ملاك 



كعدت غاده بـ الگاع
بسطت بـ المشتريات مالتها



غاده : جبت طنننن اشياء لـ ابنيييي



ضحكنا وياها فرحانين على فرحتها
گابلناها وكعدنا طلعت من العلاليك ملابس
خلتهن كدامنا و اخذيه مال جهال تخبل
ادحگلهم و مكزكزه على الملابس الجايبتهم



غاده : و جبت لـ مُلاذ و ملاك همين
و ذني السرسورات اشتريتلهن و هنه اشترن



ضحكن صافيناز و هتان



مُلاذ : دخيلك ربي شجايبتلي؟




        
          
                
طلعت علاكه انطتها لـ ملاك
جايبه بيها بجامة وردية تجنن 
و جايبه هم وياها ماشات و طوك 
و بنطرون لـ ملاك 



غاده نعتبرها من العائلة
امي تستحي منها لمن تجيب النا شي
بس انا وياها ما نستحي من بعض 
من الصغر جنا نشتري لـ بعض 
و نتقاسم كل شي بيناتنا 



انطتني علاكه 
طلعت من عدها فستان سمائي
رداناته خيوط بس كلش حلو 
مو فستان اعراس لا فستان لطيف 



مُلاذ : ولج من شوكت انا البس فساتين



غاده : هسه رح تلبسين يلا البسي



مُلاذ : ما احب الفساتين ولج
هو شكله يخبل كلش حلو رح اخلي عندي اكيد



غاده : لاااااع البسي 



مُلاذ : مااا اريد ولج صلوخ نزاعي هذااا



غاده : مُلاذ حبابه البسيي



هتان : اي احس الفساتين حلوه عليج
بـ عرس غاده ما لابسه فستان جنتي
ابد ما شايفيج بـ الفستان 



هزيت راسي بـ رفض ما قابله
صافيناز : الله يخليكِ مُلاذ البسي



ملاك : اي مُلاذ حبابه 



مُلاذ : لا تلحن لا يعني لااا



غاده : ما عجبج و الله ما عجبج 
مو لان ما تلبسين فساتين بس لان ماعجبج
جيبي خل ارجعه



مُلاذ : ولج و الله حلو بس ما احب البس فساتين



زعلت غاده مني 
و تگول ما عجبني فـ ما البسه
ما يفهمون السبب الحقيقي 
الما يخليني البس هيج
طنكرت غاده و الكل يگلولي 
"شيصير اذا لبستي ؟ "



جنات : يلا البسي يمه هو فستان 
ليش تكسرين بـ خاطر غاده ؟




        
          
                
رفعت حواجبي قوست شفتي
هزيت راسي بـ قبول 
اخذته من ايد غاده و رحت لـ الغرفة البسه 



هتان :-



كلنا كاعدين 
منتظرين مُلاذ تلبس الفستان
حسب ما فهمت ابد ما تلبس فساتين



اتخيلنا شگلها بـ الفستان الازرق
الي خصره مخصر و بي لاستيك
و يوصل تحت الركبه بـ شوية 
لونه السمائي وي بياض بشرتها
"رح يطلع شكلها يجنن"



اردفت هالجمله و انا اتخيل شكلها بي
انفتح باب الغرفة اتحمسنا لـ خروج مُلاذ 



لَكن الي شفنا و الي صار 
عاكس كل توقعاتنا و خيالنا يلي رسمناه



دحگت لـ مُلاذ  يلي على رجليها خطوط
و كدمات جبيره لَكن لونها مو غامق 



رفعت عيني دحگت لـ ايديها 
يلي عباره عن جويات و خطوط على طولهن
زندها يلي بي اثر قوي و واضح لـ الضربة



رجعت عيني على رگبتها 
يلي مخطوط عليها اثر جوية 
شهكت بـ غصتي ، دموعي ملت عيني



حولت نظري على كل الكاعدين
فاتحين حلوكهم و عيونهم يدحگون لـ مُلاذ 
نزلت دموعهم على منظر جسمها و دموعي



دحگت لـ وجهها الصارم الخالي من التعابير
لَكن عيونها المتحجره بيها الدموع ، تشرح حالها
گالت بـ صوت يرجف و هي تضحك 



مُلاذ : سبب كافي ما يخليني البس فساتين



دارت وجهه تروح 
وسعنا عيوننا على ظهرها
كدمات بـ كدمات اثرها موجود 
و واضح كانت من سنين 



ما اعرف حياتها و شصاير وياها 
بس لمن شفت هيج ، 
كامت دموعي تنهمر همر على خدي 
دخلت غرفتها سدت الباب




        
          
                
حولت نظري على امها و اختها انهارن 
و الكل يبجي و مصدوم من منظرها 
گالت غاده مصدومه 



غاده : هسه فهمت 
ليش ما تلبس نص ردن كدامنا !



گالتها و غطت وجهها بجت 
مسحت دموعي ايديه ترجف 
دحگت لـ خاله فيروز 
تريد تمسح دموعها ما تكدر



صافيناز بقت هادئه 
و الدموع محصورة بـ عيونها 



هتان : شصايرلها؟؟



حجت غاده تتغصغص
غاده : جانن مخطوفات و هيج سوو بيها



هتان : منو خطفهن ؟؟



غاده : ما نعرف 



هتان : الله يحرگهم بـ نار جهنم كون امييين 



حجيتها بـ حرگه گلب
لمن شفت منظرها گلبي اتكطع 
اتخيلت اكو مكانها و نفضت هالخيال بسرعة
حتى الخيال مؤذي و ما اكدر اتحمل الاذيه هاي ! 



طول عمري جنت يم امي
و طول الوقت باهر ويانا   
بس أيهم و أيمن ما تنعرف اخبارهم



لذالك دائماً حسيت بـ الامان يمهم
و ان كان عداوة أيمن و ايهم 
وي ابوي مسببتلي رعب بس ما يوم ضروني



قاطع تفكيري خروج مُلاذ من غرفتها
اجت مبتسمه علينا 



مُلاذ : يلا ولج راويني بعد شجبتي



ضحكت غاده و دمعت 
اتجول نظر مُلاذ على وجوهنا



مُلاذ : هوووب هوب شو تبجون ؟
خيركم ؟ منو مات؟ بلا بجي 
يلا راويني انتِ النحسه



ضحكنا وياها
و كملت غاده تراوينا غراض الطفل ...



مُلاذ :- 



طلعت سيارتي من الحجز بـ مساعدة ضرغام
گلي اخذوا البصمات منها و سمحوا الي اخذها اخذتها و رجعت لـ شغلي و حياتي 




        
          
                
اجا عاشور الشهر الي بيهه 
قُتل الامام الحسين (عليه افضل الصلاة و السلام) انقتلوا اصحاب الحسين ايضاً 



خالة جنات رادت تسوي قراية
و بـ طبيعة الحال احنا لازم نروح
مثل كل سنه و نتواجد بـ القرايات 
جانت بيبي الله يرحمها تسوي و نروح
او عنتي منارس



بس هالسنه ما حصلنا خبر من عمتي منارس
اتصلت بـ عزيز لمن جاوبني 
گلي "ما صاير شي " مبايل نور عطلان
و عمتي مضيعة الشريحة 
اتطمنت و عفتهم بـ راحتهم 



اتقدمت كدام المراية 
لابسة عباية اسلامية سودة 
و شالي الاسود 



احذت سويجي و جنطتي
طلعت لـ امي التنتظرني بـ الصالة
طلعنا من البيت صعدنا بـ السيارة
شغلتها و طلعت بيهم لـ القراية 



فيروز : مُلاذ امشي على كيف



مُلاذ : يمه جاي امشي 



فيروز : لا تسررررعين لا تسرعين 
امشي بـ هداوة



مُلاذ : يمه شبيج 
جاي امشي على الاربعين لا تخبليني



فيروز : سياررة سيارة دربالج



طفيت السياره و وكفت 
حطيت ايدي تحت خدي ساكته ادحگلها



مُلاذ : وين السيارة يعني ؟
وين السيارة يمه ؟ السيارة بـ ذاك السايد 
بس دحگي خاف انا عندي حول 
و ما اشوف اعدل و عندي مشكلة انتِ دحگي



ظلت ساكته



فيروز : يلا يلاا مديتي لسانج 
رح نتأخر على القراية



رجعت شغلت السيارة ، استغفر بـ همس
طبعاً امي ما تسكت كل شوي تصيح "ديربالج"
"على كيفج" "بـ هداي بـ هداي" "اجاج ذاك"



وصلتهم للـ القراية لمن طلعت روحي 
طبكت السيارة ، نزلن امي و مشمش
بقيت كاعده بـ مكاني 
رجعت امي الي ، دكت الجامه نزلتها 




        
          
                
مُلاذ : ها 



فيروز : ما تنزلين ؟؟



مُلاذ : لا ادخلوا انتوا



فيروز : انزلي



مُلاذ : يمه هسه ماكو محط رجل 
ادخلن انا هنا انتظرجن



فيروز : ولج قراية لـ الامام و انتِ ما تدخليين؟ 



مُلاذ : يمه لو فارغة ادخل 
بس كومه ناس و خنكه 
ادخلي انتِ و ديربالج على مشمش 
انا انتظركم هنا ، اعرف قراية الامام
رح اشغل قصيدة هنا و اسمع 



فيروز : مُلاذ انزلي



ظلت تلح عليه ، اخير شي فتحت الباب 
جرتني من ايدي نزلتني ، دخلت وياهم



لگينا الملا بعدها ما قاريه بس موجوده 
ماكو محط رجل فعلاً
دخلن امي و مشمش گوه من بين النسوان
سلمن عليهم و كعدن بـ زوية محصورات
سلمت من الباب ، ظليت واكفه بـ الباب 



اشرتلي امي بـ عيونها بـ معنى ادخلي 
هزيت راسي بـ رفض ، اشرتلها باقية هنا 



بدت الملا تقرا قصائد 
النسوان يبجن وينعن و يلطمن
ضعفت حيل كدام بجيهم و نعيهم 
تمنيت ابجي مثلهم
فجأه الملا بدت تقرا قصيدة "وينك"



اول ما سمعت كلماتها و عرفتها 
رح تقرا هالقصيده
تمنيت اروح اتوسلها ما تقراها 
اكثر قصيدة توجع گلبي 



"ويـنـك  ... يـالـتـارك إبـقـلبي رمح ... وينك
لـو  أنـسـه يـسـألـنـي الـجـرح ... ويـنك
خـلـتـنـي لـلـمـوت أنـتـظـر ... دنـيـه"



انداريت لكيت بنات ثنين 
واكفات وراي بـ الباب ، طلعت 
بس اريد اطلع 
ما اريد هاي الدمعه يلي بـ طرف عيني تنزل 
لان اذا نزلت مره وحده بس مره 



راح يتبعها انهيارات 
من كل داخلي و اعرف رح اتدمر 
اعرف نفسي اعرف شنو احاسيسي
و شوكت لازم تطلع 



شعور كتمته سنين اذا طلع هسه ابد 
ما رح يكون هالشي بـ صالحي



رفعت تلفوني لمن اجاني اتصال من رقم غريب
قاطع تفكيري ، عكدت حواجبي 
ابتعدت لحد ما قل صوت الملا شوية
رديت على الاتصال 



مُلاذ : الو؟ ، الو؟ ، الو؟؟



ما جاوبني احد 
مُلاذ : منو؟ 



دحگت لـ التلفون الاتصال مفتوح
رجعت التلفون على اذاني 



مُلاذ : الو؟ 



اجاني صوت يرجف 
فوراً عرفت هذا الصوت 



- مُلاذ



مُلاذ : نورر؟ الو نور وياي؟



نور : اي 



سمعت صوتها تناشغ و تبجي
مُلاذ : نور شصاير شبييج؟؟؟



نور : مُلاذ الحگيني ساعديني الله يخليج



مُلاذ : شكووو فهميني ! 
شبيج نور اسكندر سوالج شي ؟؟



نور : مُلاذ انا مو بـ بيت اهلي 



مُلاذ : لعد وين ؟؟



رجف صوتها اكثر 
و اتصادر لـ مسامعي صوت بجيها



نور : انا بـ بيت زوجي !



وسعت عيوني مصدومة
كملت كلامها تبجي 



نور : زوجوني من شهر 
بدون علم احد جبروني على هذا الزواج
مُلاذ اخذت التلفون بدون ما يدري 
ساعديني الله يخليج ابوس ايدج ساعديني
رح يموتني رح يكتلني بـ مكاني ...

 
        



google-playkhamsatmostaqltradent