رواية يكفيني منك عقابا الفصل الثالث عشر 13 - بقلم بقلم عبير سليم
الحلقه الثالثة عشر من رواية
يكفيني منك عقابا
بقلمي : عبير سليم
😢😢😢😢😢😢😢
عايز إيه يا يحي جول و خلصني
يحي : أبوي أني مش حجعد كل شويه اعيد و أزيد في الحديت ديه عاد اني مش عيل صغير عشان تتحكم فية بالشكل ديه أني كبرت خلاص و من حجي أعمل اللي اني عايزه و اللي يريحني بس اني معاوزش اعمل حاجه من غير رضاك
محمد : تاني يا يحي الموضوع ديه
يحي : تاني و تالت و عاشر يا بوي
محمد : اني كل ما أجول انه اتجفل خلاص ترجع تفتحه تاني
يحي : اتجفل كيف يا بوي
الله يخليك انت ليه عايز تضيعني و تجف في طريج مستجبلي مكنش ديه اتفاجنا
و اللا نسيت يا بوي
محمد : يعني اني جلت انك اتجوزت و نسيت خلاص تجوم تفتح سيرة الموضوع ديه تاني بردك
يحي : لا حول ولا قوة الا بالله يا ربي ابوي احنا مش حنضحك على بعض انت عارف اني لا كنت عايز اتجوز و لا اتنيل على عيشتي و لا كان وجته من أساسه
و انت اللي غصبتني عالجوازة ديه
ابوي اني كل همي في الدنيا موضوعي اني و بس و اتفاجي كان معاك من الأول اني اوافج عالجوازة ديه و في المقابل تسيبني اعمل اللي اني عايزه حوصل و اللا محوصلش يا بوي لو اني كداب جوللي انت كداب يا يحي محوصلش
محمد : ايوة حوصل مبكدبكش لكن اني جلت انك لما حتتجوز حتعجل و ترجع لعجلك و تخللي بالك من مرتك و تنسى السكه التانيه ديه واصل
يحي : و اني مش مجنون عشان اعجل يا بوي و مفيش جوة في الدنيا حتبعدني عنيها اني بجولهالك اهوه أني معنديش اي استعداد ان حاجه توجف في طريجي
محمد : و الجواز بجى هو اللي زاحف في طريجك يا يحي
يحي : يا بوي لله يخليك بجى كفايه لحد اكده الفرصه حتضيع من يدي خلاص و اني ما صدجت لجيتها و هي لو ضاعت من يدي اني حكون حزين العمر كله ترضى الحزن لابنك يا ابوي
محمد : ربنا ما يكتب عليك الحزن لكن مينفعش اللي انت عايز تعمله ديه
يحي : أبوي عشان خاطري مش اني ولدك مش انت بتحبني سيبني امشي بجى من اهنيه خليني اروح اشوف حالي
محمد و مرتك يا يحي
يحي : مرتي مالها مرتي ماهي جاعده اهيه معززة مكرمه
محمد : جاعده يعني محتاخدهاش معاك
يحي : أخدها معايا فين بس يا بوي عايزني اخدها معاي عشان كل حاجه تتخلبط و تبوظ
اهي تجعد اهنيه كيف ما كانت جاعده و خلاص
محمد : و نعمان لما يعرف انك هملت بت اخوه و مشيت مفكرتش حيعمل ايه
يحي : على اساس اني رميتها في الشارع و اللا رجعتهاله ما هي جاعده معززة مكرمه عايزة ايه اكتر من أكده
نعمان : يحي سيبك يا بني منيها الليله السوده اللي لاحسه مخك ديه و خليك معانا اهنيه و خللي بالك من مرتك بكرة تخلفلنا حتة عيل نفرحوا بيه كلنا و وجتها انت نفسك حتنسى اي حاجه و محترضاش تسيبه واصل
يحي : أخلف إيه بس يا بوي ديه مش وجته خالص اني دلوك معاوزش غير حاجه واحده بس و حوصللها مهما حوصل و مهما كان التمن و اني معنديش استعداد لأي حاجه توحصل تهد كل اللي عايز اوصلله
محمد : حتى لو التمن ديه ان ابوك يزعل منيك و ميرضاش عنك
يحي : محهونيش عليك يا بوي اني متأكد
محمد : طب الغلبانه ديه اللي انت حتسيبها و تمشي حترجعلها ميتى
يحي : معرفش بجى ارجع و اللا مرجعش اني مخبرش اني دلوك مشايفش غير مستجبلي و بس و اي حاجه تانيه متهمنيش و لا حتشغل تفكيري من أساسه
لحد هنا و عطر متقدرش تقف و تسمع بقية الكلام خلاص مفيش حاجة تانيه ممكن تسمعها
تتسحب بالراحه و تمشي من غير ما حد يحس بيها و تطلع على اوضتها جري و هي عماله تعيط مش مصدقه اللي سمعته و ان جواز يحي منها كان غصب عنه مش برضاه
ورطه ابوه ورطه فيها
و هو رضى مقابل ان ابوه يوافق على اللي هو عايزه اللي هي مش عارفه هو ايه اساسا هل جوازه من واحده تانيه بيحبها و اللا حاجه تانيه هي مش فاهمه حاجه كل اللي وصللها حاجه واحده بس ان يحي مبيحبهاش و مش عاوزها و لا حتى عاوز ولاد
كسرة جامده اوي دخلت قلبها
مسكت صورتهم مع بعض و دموعها مغرقه الصورة : ليه اكده يا يحي ليه اكده
عملتلك ايه اني عشان تعمل فيه أكده ديه اني حبيتك جوي حبيتك اكتر من نفسي
بجي معجوله كل اللي عيشته معاك ديه كان حلم جميل و صحيت منيه خلاص بس صحيت على كابوس واعر جوي
ضحكنا و هزارنا كان تمثيل جربك مني و لهفتك علية كانت كدب ديه انت مكنتش بتخليني انام غير في حضنك كل ديه كان ايه ايه ليه ليه حرام عليك حرام و الله
ديه اني ما صدجت اني فرحت و جلت الحمد لله ان ربنا كتبلي معاك الهنا و السعاده تجوم تجلب حياتي فلحظه لجحيم أكده
تطلعني سابع سما و بعد أكده تخسف بية الأرض
طب جوللي اعمل ايه دلوك أروح فين و اجي منين اشتكيك لمين اشتكيك لابنك اللي فبطني ابنك اللي انت معاوزهوش و يا عالم لما تعرف انه موجود يمكن تجتله جبل ما يشوف النور
عملتلك ايه وحش عشان تأذيني بالشكل ديه
يعني حتى لو كان ابوك غصب عليك تتجوزني عشان التار محبتنيش بعد أكده جلبك محسش بية كنت مجرد واحده و خلاص جضيت معاها يومين حلوين و راحوا لحالهم للدرجه ديه اني رخيصه فنظرك و مليش تمن
ديه كتير كتير علية جوي اني محجدرش استحمل أكده اعمل ايه يا ربي اعمل ايه
تلقي الصورة على الفراش و ترتمي عليه تبكي بحرقه
محمد : اتجي الله يا يحي مرتك ملهاش ذنب البت طيبه و بتحبك
يحي : و اني و الله بعزها جوي يا بوي و بحترمها و ربنا يعلم اني مبسوط معاها و محظلمهاش و الله بس دلوك مستجبلي اهم مينفعش يا بوي افهمني الله يخليك مينفعش تظهر معاي
محمد : ليه حتعرك إياك
يحي : أبوي افهمني اني دلوك ان شاء الله حكون ممثل مشهور و حيكون لية معجبات و لساتي على اول السلم مينفعش اجول اني متجوز و من الصعيد لازمن الاول الناس تتجبلني و بعد اكده اعمل اللي اعمله و يمكن كمان اجي و اخدها تعيش معاي لكن دلوك لا مينفعش
اني صحيح انجبرت على الجوازة ديه و مكنش وجته لكن اني عشت معاها اوجات جميله و عمري ما حكسر بخاطرها تعتبرني مسافر في شغل زي ما رجاله كتير بتعمل
محمد : بص يا يحي اني عارف اني مهما جلتلك مفيش فايده خلاص روح اعمل اللي تعمله لكن اللي لازم تعرفه زين اني مليش صالح بيك من النهارده و تنسى أن ليك اب
يحي : لا يا بوي الله يخليك متجوليش أكده
محمد : هي حاجه اخيره حجولها الشغلانه اللي انت عايز تشتغلها ديه اسمي ميبجاش فيها ما عايزش حد يتكلم علينا و سيرتنا تبجى على كل لسان
يحي : يا ابوي اني حبجى جدام الناس كلها و كله حيعرف اني يحي الطحاوي
محمد : معرفش اتصرف المهم ان اسمي تبعد عنيه نهائي اني ابني يحي اللي كان تحت طوعي لكن الممثل ديه اني معرفوش و معايزش اعرفه و ديه اخر كلام عندي
يصعد يحي إلى غرفته و هو على يقين انه سيستطيع ارضاء والده و لكن الآن ليس أمامه سوى السعي في طريق حلمه
اول ما تحس بيه بيفتح باب الأوضة تمسح دموعها بسرعه و تتغطى و تعمل نفسها نايمه
اما هو فيبص عليها و هي نايمه و يدخل الحمام ياخد دش و يطلع
يحي : عطر
عطر : نعم يا يحي
يحي : مالك في حاجه
عطر : حاجه حاجة ايه
يحي : معرفش اني اللي بسالك صوتك زي ما تكوني معيطه
عطر : لا مفيش ديه يمكن عشان نمت كتير
يحي : طب جومي عشان عايزك تساعديني
عطر : اساعدك في ايه
يحي : عايز أجهز شنطة هدومي عشان اني مسافر
عطر : انت مسافر
يحي : ايوة رايح القاهرة عندي شغل
عطر : حتغيب
يحي : معرفش يا عطر
عطر : يعني حتجعد جد ايه اكده اسبوع مثلا و اللا شهر
يحي : معرفش
عطر : مانت اكيد كنت بتسافر جبل اكده و بتبجى عارف
يحي : جلتلك معرفش معرفش مبتفهميش
تهبط دموع عينيها بغزاره على وجهها و لأول مرة يرى يحي دموع عينيها فمنذ ليلة عرسهم لم ير سوى ابتسامه و ضحكه جميله تبعث الأمل في الحياه
يشعر بنغزة في قلبه تجاهها و انه السبب في تلك الدموع
اني اسف يا عطر مجصدتش اني جصدي
عطر و هي تقاطعه : حاضر يا يحي ححضرلك الشنطه
تحضرله شنطة هدومه و دموعها مبتنشفش من على وشها هي قلبها بيقوللها ان ديه حتكون اخر مرة حتشوفه فيها
يحي كان متابعها في صمت مش عارف يقوللها ايه و لا ازاي يفهمها خايف تفهمه غلط و تحس انه رافض وجودها فحياته
بيكلم نفسه : حجك علية يا عطر عارف انك ملكيش ذنب فحاجه و انك متستاهليش اكده
يمكن لو كنا اتجابلنا فوجت تاني كانت الحسبه اختلفت لكن اني اتفرض علية وضع و كان لازم اتجبله دلوك اني لازم احجج حلم عمري اللي بجالي سنين بسعى ليه
ينتبه على صوتها : الشنطه جاهزة يا يحي
يقوم يحي و يقف ادامها و هو ماسك ايدها : طب ليه الدموع ديه بس دلوك في واحده تودع جوزها و هو مسافر بالدموع ديه
عطر : يحي انت بتحبني
يحي : بحبك و لزمته ايه السؤال ديه دلوك
عطر : جاوبني يا يحي انت حبتني حبيت عطر
يحي : أكيد طبعا يا عطر مش مرتي ييجى لزمن اكون بحبك
عطر : محسهاش من جلبك
يحي : ايه الكلام ديه كل ديه عشان حسافر
عطر : لا يا يحي مش عشان حتسافر
يحي : امال عشان ايه
عطر : و لا حاجه مفيش
يحي: طب اني محينفعش اسافر و انتي زعلانه اكده لزمن اصالحك جبل ما اسافر
تفهم ما يريده منها فتبتعد عنه سريعا حتى انه يندهش فهي لم تفعلها من قبل كانت بمجرد ان تفهم مقصده تكن بين يديه
مالك يا عطر بعدتي ليه
عطر : تعبانه
يحي : اني حخففك
عطر : ليه دكتور انت إياك
يحي : حتى لو مش دكتور اني عندي الدوا اللي متاكد انه حيشفيكي
عطر تتذكر كلمات اغنيه كانت قد سمعتها منذ زمن و ترن كلماتها في اذنيها
وفر دواك احسن يا طبيب
مين اللي جال بدواك راح اطيب
جرح الاحبه
ملوش اطبه
و اللي جرحني اعز حبيب
وفر دواك احسن يا طبيب
تترك يده و عيناها تفيض بها الدموع تذهب الى طرف الفراش و تضع رأسها على الوساده التي ستكون رفيقتها طوال الأيام القادمه و تبكي من قلبها
يلتمس لها العذر فهو ولأول مرة منذ زواجهما يتحدث إليها بعصبيه و يتركها هكذا
يضع هو الآخر جسده على الفراش حاول أن يحيطها بذراعيه و لكنها ازاحت يده عنها
حاول أن يتحدث إليها و لكنها رفضت الكلام و ادعت انها تريد النوم
و لكنها لم يغمض لها جفن و لم تر عينها النوم طوال الليل
و بعد أن تشرق الشمس
قام من جوارها و دخل الحمام و خرج و ارتدى ملابسه و امسك بشنطة سفره و اقترب منها ظننا منه انها نائمه
بمجرد ان اقترب من الوساده بللت دموعها يده
شعر بالحزن تجاهها وضع قبله على جبينها و اتجه ناحية الباب ليخرج
و لكن اوقفه صوتها
حشوفك تاني يا يحي حتاجي اهنيه تاني
ترك يحي حقيبته و عاد إليها : ليه بتجولي اكده هو اني اول واحد يسبب مرته و يروح يشوف حاله ليه الفال ديه
عطر : جلبي بيجوللي ان ديه اخر مرة حشوفك فيها
يحتضنها و يشتم رائحتها التي لم تفارقه طوال الايام الماضيه يمسح دموع عينيها و يقبل جبهتها و يتركها سريعا و يتجه للأسفل يجدهم في انتظاره فلقد علموا جميعهم بخبر رحيله
تسلم عليه والدته و والده و زكريا و زينه
بينما هي تقف في الأعلى و كأنما تنظر له للمرة الأخيرة
ثم تدخل على غرفتها مرة ثانيه
يخرج من البيت يشعر بنغزة في قلبه و لأول مرة تهبط دمعه من عينيه لا يعلم سببها اهو حقا احبها ام شعور بالذنب تجاهها
يسمع صوتها بقلبه يتوسل اليه الا يرحل و يتركها هكذا دون أن يعلمها شيئا او يريح قلبها بكلمه تعيش عليها
رفع راسه للاعلى و قد وجدها تقف في شرفة غرفتهما ابتسم اليها و ركب السيارة و خرج
بينما هي ظلت تبكي و تبكي حتى دخلت عليها فرحه
عطر صباح الخير يا حبيبتي
يالهوي انتي بتعيطي
مالك يا حبيبتي بس لا حول ولا قوة الا بالله يا ربي كل ديه عشان سي يحي سافر معلش انتي اصلك متعرفيش هو اكده على طول يجعد معانا شويه و بعدين يسافر يجب و يغطس و كلها شويه و تلاجيه راجع تاني
عطر مبتردش عليها سايباها تتكلم و بس
فرحه : طب هو عمل ايه لما جلتيله
عطر : مجولتلهوش يا فرحه
فرحه : ليه أكده بس
عطر : معدش ليه لزوم يعرف
فرحه : معدش ليه لزوم ازاي يعني مش فاهمه
عطر : فرحه اوعاكي تفتحي بوجك بكلمه معاوزاش حد واصل يعرف اني حبله
فرحه : و ديه حاجه تستخبى بردك ديه عامل زي العجين مسيره يخمر و يبان
عطر : بعدين يا فرحه مش وجته
فرحه : ماشي اللي يريحك اني حروح اجيبلك الفطار
عطر : مليش نفس
فرحه : لا يا حبيبتي مينفعش الكلام ديه ليكي نفس و اللا ملكيش نفس لازمن تاكلي متنسيش انك دلوجتي بتاكلي لاتنين و في روح مسئوله منك و حتتحاسبي عليها لزمن تخللي بالك عليها زين
تضع عطر على بطنها : حاضر
😢😢😢😢😢😢😢😢😢
يعود إلى المنزل فيجده منتظره يريد التحدث إليه في أمر هام
اتكلم يا حسني في ايه عاد
حسني : بصراحه أكده اني رايد نورة في حلال ربنا و كنت عايزك تكلملي الحاج نعمان
عامر : انت عايز تتجوز نورة يا حسني
حسني : أيوة يا عامر
عامر : بتحبها يا حسني
حسني : عمري ما حبيت غيرها و طول عمري عايش عالامل ديه
عامر : و ايه اللي خلاك تستنى لحد دلوك
حسني : كنت مستني الوجت المناسب مكنش ينفع اخد الخطوة ديه غير لما اكون جدها
اني دلوك الحمد لله اشتريت بيت جديد و اجدر اعيشها عيشه كويسه عامر : و الله ديه حاجه اكيد حتفرحنا كلنا بس انت خابر الحج زين محيرضاش يرد عليك غير لما ياخد رايها الأول
حسني : و اني يهمني اعرف رأيها
عامر : خير ان شاء الله يا حسني اني حجولله دلوك
حسني : ربنا يخليك يا عامر
عامر : عيب عليك يا حسني متجوليش أكده ديه احنا اخوات و متربيين سوا و الف مبروك مجدما
حسني : تسلملي يا عامر يا رب
يدخل عامر فيلاقيهم كلهم منتظرينه عشان ياكلوا سوا
يلقي عليهم التحيه و يقبل على عتاب و يقبلها من جبهتها كيفك يا غاليه
عتاب : الحمد الله يا عامر
عامر : اخدتي علاجك
عتاب : ايوة
عامر : طيب اني حطلع أجيب جهاز السكر اجيسهولك جبل ما ناكل
عتاب : لا انت لساك جاي متتعبش نفسك اني زينه الحمد لله
نعمان : طمني يا عامر اخبار الشغل ايه
عامر : اطمن يا بوي كل حاجه تمام يبدءوا ياكلوا
عامر : فيه خبر حلو و عايز اجولكم عليه
نعمان : خير يا عامر
عامر : حسني عايز يتجوز
نعمان : طيب و الله ديه خبر حلو جوي
عامر : و هو كلمني اخطبهالها منيك
نعمان : تخطبهاله مني كيف يعني مفهمش
عامر : حسني عايز يتجوز نورة يا بوي
يشرق مصعب جامد و يقعد يكح
زينب : خد يا حبيبي اشرب اسم الله عليك
ينتبه نعمان ليه و يكلم عامر و عنيه على مصعب
يعني حسني عايز يتجوز نورة
عامر : أيوة يا بوي
نعمان : و الله حسني ولدنا و متربي فبيتنا و احنا عارفين اخلاجه زين نشوف رأي نورة و لو أكده يبجى على بركة الله
يقوم مصعب من على الاكل
نعمان : جمت ليه يا مصعب
مصعب : شبعت يا بوي عن اذنكم
يستغرب الكل موقف مصعب و انه ماتكلمش و لا حتى علق على طلب حسني اما نعمان فقال عن اذنكم يا ولاداني طالع ارتاح شويه و بعد اكده نشوف الموضوع ديه
تقوم رحمه تجري على المطبخ فتلاقي نورة بتغسل الأطباق و نسمه و سكرة بينضفوا الخضار اما زاهيه فكانت بتعمل حاجه حلوة ياكلوها
رحمه : نوره يا نورة
نوره : ايوة يا رحمه
نورة : فيه خبر حلو جوي عشانك
نورة : خبر حلو عشاني اني خير يا رحمه
رحمه : حسني طلب يدك من عامر و عامر جال لابوي
يقع الطبق من ايد نورة و ينكسر
زاهيه : حوصل حاجه يا نورة
نورة ساكته مش بترد
زاهيه : خد الشر و راح
رحمه : ايه رأيك بجى في الخبر الحلو ديه
تقف نورة مذهوله مش عارفه ترد عليها
رحمه : مالك يا نورة ساكته أكده ليه مبترديش علية كنك مفرحتيش اني كنت مفكراكي حتفرحي
تتركهم نورة و تخرج جري على اوضتهم
رحمه : الله هو في ايه عاد
زاهيه : تلاجيها بس مكسوفه يا بتي
تخرج نسمه من المطبخ و تروح وراها و تقفل عليهم الباب
نسمه : بتعيطي ليه يا نورة عشان حسني متجدملك و عايز يتجوزك
امال انتي فاكرة ايه عاد ما هو حسني اللي من مجامنا و من توبنا و هو اللي يليج بينا
نورة : اسكتي يا نسمه اسكتي الله يخليكي
نسمه : لا محسكتش يا نورة يا ما جلتلك خلينا في لجمة عيشنا و متعلجيش نفسك بجبال الهوا الدايبه جلتلك متبصيش لفوج عشان متتعبيش و جلتلك احنا فين و هما فين
لكن انتي عملتي ودن من طين و ودن من عجين و فضلتي بردك ماشيه ورا جلبك من غير ما تفكري
تجدري تجوليلي هو فين دلوك أكيد طبعا عرف تفتكري حيجول لأهله لا يا جماعه معلش اني مش موافج عشان اني اللي بحب نورة و رايدها تفتكري هو حيعمل اكده
و اللا اياكي تكوني فاكرة انك عشان اديتيله كليتك خلاص بجى حيجوزهولك بتمنها
لا يا نورة هو يوم ما حيجول يا جواز الف مين في البلد يستمنى يناسب الحاج نعمان
فوجي بجى من الأوهام اللي عيشتي نفسك فيها و خلاص اهوه كل حاجه بجت عالمكشوف و جه الأوان عشان تعرفي احنا فين و هما فين
نورة بانهيار و عياط شديد : اسكتي بجى الله يخليكي جلتلك كفايه كفايه ليه جايه علي أكده حرام عليكي ليه جاسيه أكده
تاخدها نسمه في حضنها و هي بتعيط : صعبانه علية يا حبيبة اختك صعبانه علية و معوزاكيش تتعبي
اني كنت ناعيه هم اليوم ديه
نورة : أعمل إيه اني هو الحب بايدينا اني من يوم ما وعيت عالدنيا و اني لجيت نفسي بحبه و هو بيحبني ايوة هو بيحبني اني متأكده
اني عمري ما بصيت لفلوسه و لا لماله يا نسمه و انتي عارفه اني بحبه هو و بس و معاوزاش حاجه تانيه اني عاوزاه حتى لو حلف اشحت بيه عاوزاه حتى لو شوية عضم فجفه اني بحبه بحبه جوي يا نسمه
نسمه : عارفه يا نورة و إذا كان بيحبك زي ما جال جبل سابج و زي ما نتي متأكده يبجى لزمن يتكلم و يجول انه عايزك لكن لو سكت و منطجش حتعملي إيه يا نورة حتجولي ايه للحاج لما يسألك
نورة : لا لا اني محتجوزش حد غير هو هو وبس يا اما خلاص معوزاش جواز واصل
نسمه : خلاص خلاص اهدي يا حبيبتي اهدي متبكيش اكده حرام عليكي كفاكي متوجعيش جلبي عليكي ديه احنا ملناش غير بعضنا سيبيها على الله و ربك يحلها من عنديه
يصعد نعمان و يدخل غرفته ثم بتجه مرة أخرى لغرفة مصعب و يدخل عليه فيجده جالسا على الفراش و يبدو على وجهه الحزن الشديد
نعمان : مالك يا مصعب
مصعب :.................
نعمان : الله مالك يا ولدي فيك إيه
جمت مرة واحده اكده ديه انت حتى مجلتش رأيك ايه فجواز حسني من نورة
مصعب : ابوي
نعمان : جول يا مصعب اني سامعك
مصعب : عتاب طول عمرها كانت بتحب عامر و احنا محسيناش بده واصل لكن حضرتك حسيت بيها و حسيت بحبها لعامر صوح يا بوي
نعمان : صوح يا بني
مصعب : و عامر مش حضرتك بردك خابر بحبه لعطر
نعمان : حوصل يا مصعب
مصعب : و اني يا بوي مش زي عامر و لا عتاب عشان تحس بية
نعمان : مبجاش ابوك لو محسيتش بيك يا مصعب
حسيت يا مصعب حسيت لكن كدبت نفسي و جلت لا مش معجول
نعمان : و مش معجوله ليه يا بوي كتير علية
نعمان : لا حول ولا قوة الا بالله أني معرفش اجول ايه اني اول مرة احس إني عاجز اكده و معرفش أعمل حاجه
مصعب : ليه يا بوي بتجول أكده
نعمان : عشان هي صعبه يا ولدي ما البنات كتير اشمعنى هي
مصعب : و اشمعنى عامر اللي عتاب حبته
و اشمعنى عطر اللي حبها عامر
الحب مبيستئذنش منينا يا بوي عشان نجول ينفع و اللا مينفعش
ابوي الله يخليك اني كنت ناوي افاتحك في الموضوع ديه لكن كنت مستني بعد ما عامر يتجوز الاول
أني بحبها جوي يا بوي بحبها و محستحملش ان حد يتجوزها غيري و وعدتها يا بوي وعدتها إنها محتكونيش لغيري و لا حكون لغيرها ترضاها على ولدك يا بوي انه ميطلعش راجل و لا جد كلمته
ابوي الله يخليك اني طول عمري تحت رجليك عمري ما كسرت لك كلمه واصل و من يدك ديه ليدك ديه متكسرش جلبي يا بويا
متخلينيش اعيش حزين اني و هيا حياتنا بجت على كف الرحمن خلينا نتسند على بعضنا الكام سنه اللي حنعيشوها سوا
نعمان و هو يحتضن وجهه بكفيه : الف بعد الشر عنك يا مصعب متجوليش اكده يا ولدي ربنا يمتعك بصحتك و شبابك و اشوف عيالك يا رب
ديه أني كل أملي في الدنيا أشوفك أنت و اخواتك متهنيين
مصعب : يبجى تجوزهالي يا بوي اني و هي بنحب بعض جوي و اديك شفت ازاي صممت انها تديني كليتها مخافتش على عمرها و خافت علية ان يحصللي حاجه
حياتها كانت اهون عندها من اني اروح منيها
ابوي انا محجدرش اعيش من غير نورة و لو نورة اتجوزت حد غيري اني حيبجى انكتب علية الحزن طول عمري حتتحمل يا بوي ان ابنك يعيش حياته كلها حزين
يقوم نعمان : اللي عايزه ربنا هو اللي حيكون
روح ناديلي اخوك اني مجدرش اجوم
ينادي مصعب على عامر
عامر : نعم يا بوي
نعمان : عامر عايزك تطيب خاطر حسني بكلمتين و ربنا يعوضه باللي يستاهلها جلبه الطيب و اخلاجه الزينه
عامر : انى مفهمش حاجه هو في إيه يا بوي هي نورة موافجتش على حسني
نعمان : نورة اتخطبت يا عامر
عامر : نورة اتخطبت كيف ديه و حوصل امتى
نعمان : أخوك رايدها يا ولدي و خطبها مني و اني وافجت
عامر : إيه مصعب معجوله ديه انت يا مصعب عايز نورة
نعمان : جلله إنها مخطوبه و انت مكنتش تعرف و متتعبش جلبي
عامر : أبوي أني من حجي افهم هو ايه الحكايه بالظبط
فجأة أكده يخطبها منك و عايزها و الكلام ديه متجالش جبل سابج ليه
اني الكلام ديه مدخلش دماغي مصعب اوعاك تكون عملت حاجه في البت و تكون اذيتها و عشان أكده عايز تستر عليها
مصعب : انت بتجول ايه يا عامر كنك اتجنيت عاد بجي اني بردك حعمل حاجه عفشه اكده و مع مين مع نورة اللي متربيه معانا
انت تعرف ان اخوك ممكن يعمل حاجه زي ديه
عامر : أمال ايه حكاية الخطوبه ديه اللي جت فجأة اكده
مصعب : اني بحبها يا عامر
عامر: بتحب نورة
مصعب :ايوة يا عامر بحبها ليه مستغرب اكده و اللا عشان بتشتغل عندينا
عامر : ايوة يا مصعب بس ديه حاجه صعبه جوي نورة يا مصعب ديه كبرات البلد يتمنوك
مصعب : صعبه ليه مش بني ادمه هيا زينا و اللا عشان جدرها كتب عليها الفجر و جلة الحيله
و كبرات البلد دول ميهمونيش و لا يلزموني
اني بحبها يا عامر و انت خابر زين يعني ايه حب و دجت ناره و اني محتجوزش غير نورة
عامر: و بعدين يا بوي
نعمان : و لا بعدين و لا جبلين خلاص يا عامر مصعب اخوك حيتجوز نورة
عامر : بس حسني حيزعل جوي
مصعب : حسني اخويا و صاحبي و هو حيجدر موقفي اني متأكد و ان شاء الله ربنا حيرزجه باللي تعوضه يا عامر و اني حفهمه بنفسي
عامر : لا سيبه فحاله الله يخليك كفاه وجع الجلب اصلك مجربتوش محدش حيحس بوجيعته غير اللي مر بنفس تجربته و داج وجعها
نعمان : حتعدي يا عامر كله بيعدي يا ولدي
ينزل نعمان و ينادي على سكرة و يقوللها تناديله نورة و تدخلله المكتب
بعد شويه
تروح له نورة و عينيها منفخه من كتر البكاء
نعمان : اجعدي يا نورة
تقعد نورة و ايديها بتترعش و مش قادرة تاخد نفسها من كتر العياط
نعمان : و الله و كبرتي يا نورة و بجى بيجيلك الخطاب
نورة : و النبي يا حج الله يخليك اني معوزاش اتجوز هو انتوا زهجتوا مني خلاص و عايزين تمشوني اني و الله معوزاش حاجه واصل معوزاش غير لجمتي
نعمان : ليه بس أكده يا نورة معاوزاش تفرحي زي بجية البنات منفسيكيش تتجوزي و يبجى ليكي بيت و عندك ولاد
نورة تعيط و متردش
نعمان : طب و لو جلتلك ان فيه واحد تانى عايزك كمان غير حسني حتجولي ايه
نورة : لا الله يخليك يا عمي الحاج
نعمان : حتى لو كان التاني ديه ييجي مصعب ولدي يا نورة
يتهلل وجه نورة بالفرحه و تتحول حالتها من الهم و الغم إلى الفرح و السرور : مصعب
نعمان : ايوة مصعب يا نورة ايه رأيك موافجه عليه و اللا حتجولي بردك معاوزاش يا حاج
نورة : بتتكلم جد و النبي يا حاج الله يخليك انى جلبي حيجف
نعمان : سلامة جلبك يا نورة
بتحبيه جوي أكده يا نورة
نعمان : حضرتك كنت خابر يا حاج
نعمان : عيب عليكي يا نورة اني في الأول كان جلبي حاسس و شاكك لكن متاكدتش غير بعد ما صممتي تديله كليتك وجتها اتاكدت من حبك ليه
أمسحي دموعك ديه اني عايز اشوف ضحكتك الحلوة يا عروسة ابني
تقبل على يديه و تقبلها بشده و تظل تدعو له بينما هو مسح على رأسها بحنان و طيبه
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
يذهب إليه في الحديقه و ينادي عليه فيقبل عليه و وجهه مهلل
:خير يا عامر طمني
عامر :............
حسني : سكوتك ديه ميطمنش يا عامر
عامر : حسني انت خابر ان كل شئ جسمه و نصيب
حسني : مين اللي موافجش علية عمي الحاج و اللا نورة
عامر : في حد متكلم عليها و اني و الله ما كنت اعرف لسه
حسني : حد متكلم عليها مين ديه و اتكلم عليها ميتى
عامر : مصعب اخويا
حسني: مصعب
عامر : ايوة يا حسني هو بيحب نورة و نورة كمان بتحبه و هو كان مكلم ابوي بس كانوا مستنيين فرحي و اني و الله ما كان عندي علم بالحديت ديه واصل
حسني : ايه مصعب و نورة بيحبوا بعض لا مش معجول
عامر : حسني اني حاسس بيك و الله و عالم جد ايه انت مجروح لأني جربت الاحساس ديه جبلك لكن ربك كريم جوي يا حسني و ان شاء الله ربنا حيكرمك و يعوضك باللي تحبك و تستاهل جلبك الطيب ديه
حسني : يعني خلاص الحلم اللي فضلت عايش عليه العمر كله راح خلاص مبجاش موجود
عامر : كله مجدر و مكتوب يا حسني
معلش يا صاحبي حظك أكده لكن دلوك مفيش في يدك حاجه غير انك ترضى باللي ربنا كتبهولك
يظل يتحدث معه بعض الوقت محاولا مواساته و التخفيف عنه إلى ان يطلب منه حسني ان يتركه
بتحبي مصعب يا نورة أكيد طبعا لزمن تحبيه كفايه حسبه و نسبه لكن اللي زيي حيتحب على ايه ديه اني مجطوا من شجرة لا عيله و لا أهل
و انت يا مصعب يعني ملجيتش غير نورة عشان تحبها ما البنات ماليين الدنيا و كلهم يستمنوك لكن اني مكنش لية غيرها طب كنت سيبهالي
ليه يا دنيا مستكتره علية الفرحه أكده ليه دايما مدياني ضهرك و عمرك ما ابتسمتي فوشي افرجها علية يا رب. انت وحدك العالم بحالي
😢😢😢😢😢😢😢😢
في غرفة نعمان
زينب : نعمان مش وجت هزار الله يخليك
نعمان: و اني حهزر في حاجه زي أكده يا زينب
زينب : لا ما هو لما تجول ان مصعب عايز يتجوز نورة الخدامه اللي بتشتغل عندينا يبجى انت بتهزر
و لما تجول كمان انك طاوعته و موافج عالهبل ديه يعني اكيد تبجى بتهزر و هزار ماسخ كمان
و لما نورة تبجى زيها زي عتاب و رحمه و زيي اني و حفصه تبجى اتجنيت يا نعمان
نعمان : اقسم بالله العلي العظيم لولا إني معاهد نفسي اني ممدش يدي على حرمه كنت ضربتك كف وجعتلك صف سنانك جن لما يركبك يا جليلة التربيه بجي بتجولي على جوزك انه اتجن يا زينب
زينب : حجك علية يا بن عمي مجصدش لكن اللي بتجوله ديه ميتعجلش واصل يا نعمان كيف يعني تجوز ابنك للخدامه بجي مصعب ابن الحسب و النسب اللي كبرات البلد يستمنوا يدوه لبناتهم تحجوزه للخدامه ليه من جلة البنات إياك و اللا يكونوش خلصوا من الدنيا عشان يتجوز خدامه
و هي البت ديه اللي احنا عطفنا عليها هي و اختها وجعدناها فوسط ولادنا ازاي تسمح لنفسها انها تبص لاسيادها و تبجى عايزة تحط راسها براسنا اني حطردهم من البيت اهنيه و من البلد كلها كمان و لو مجوزتهاش لحسني و اللا لأي حد في الدنيا غير ولدي و الله لكون ماسكاها بيدي و رمياها في الشارع منجصش غير اكده كمان
نعمان : خلصتي يا زينب
زبنب : جول عايز ايه يا نعمان لكن مهمن جلت الله في سماه ما حوافج عالتهريج ديه عايزين تضحكوا الناس علينا و وجتها يجولوا انهم بيتستروا على عمله سوده عملوها في البت و تبجى سيرتنا على كل لسان
نعمان : ولدك بيحبها يا زينب
زينب : تصدج ضحكتني و من ميته الكلام ديه يا نعمان
مانت جبل سابج كسرت جلب ولدك و لا همك انه بيحب و جهرته
نعمان: و عشان شفت حالة عامر كانت ازاي و انه كان ممكن يروح مننا معاوزش ديه يتكرر تاني ديه غير كمان ان حالة مصعب محتساعدهوش على اكده ولدك تعبان يا زينب و انتي خابرة ديه زين دلوك هو عايش بكليه واحده و اللي لولا انها هيا اللي اديتهاله الله اعلم اذا كان حيكون معانا دلوك و اللا لاء
زينب : اه الكليه اللي هي صممت إنها تديهاله و دلوك بجى عايزه تمنها مش اكده تاخد اللي هيا عايزاه لكن تبعد عن ولدي
نعمان :" و اني معرضتش عليها ارض و فلوس و هي رفضت
زينب : طبعا واعيه و ذكيه ما هي عملت اكده عشان تاخد الأكتر من اكده جالت لنفسها حتة ارض ايه و فلوس ايه اني حاخد الجمل بما حمل كله على بعضه و ضحكت على الأهبل ابنك ماني عارفاه خايب و اهبل
ما كنتش اعرف ابدا ان العيله ديه يطلع منها كل ديه لكن والله لما تشوف حلمة ودنها ديه نجوم السما اجربلها من انها تتجوز ولدي
نعمان : لا حتتجوزه يا زينب و اني لما اجول كلمه محرجعش فيها واصل
نورة و ابوها الله يرحمه مدايننا بكتير جوي و جه وجت السداد زمان ابوها فتح صدره للموت عشان اني اعيش واللا نسيتي لما الرصاص انضرب علينا و لولا انه وجتها كان معايا و وجف جدامي و خد الرصاص هو فصدره كان زماني اني اللي ميت و هو عايش بيربي بناته
بناته اللي امني عليهم جبل ما يموت
زينب : عمره و ديه نصيبه و قدره يا نعمان و احنا كنا جدها و خدنا بناته فحضننا و اتعاملوا احسن معامله لكن متوصلش لاكده
نعمان :" لا توصل يا زينب لما هو يضحي بروحه عشاني و بته دلوك تفتح للموت صدرها و تتنازل عن حته من جسمها عشان ولدك يعيش تبجى تستاهل و تستاهل اكتر من اكده كمان
اسمعي يا زينب و ديه اخر كلام عندي مصعب حيتجوز نورة سوا برضاكي او غصب عنيكي و أعلى ما فخيلك اركبيه
زينب: بجي اكده يا نعمان طيب اني مموافجاش عالجوازة ديه و مصعب لو تم الجوازة ديه لاحيكون ولدي و لا اعرفه و يوم ما الاجي نورة راسها بجت براسنا و ربنا ما ابيت فيها ليلة واحده
و يا ني يا هيا في البيت ديه يا نعمان
يا ترى ايه اللي حيحصل مع عطر و حتكمل حكايتها مع يحي ازاي
و يا ترى زينب حتفضل عند موقفها و رفضها لنورة
و يا تري ايه حيحصل تاني
الحلقه الجايه ان شاء الله حنعرف بقية الأحداث اشوفكم على خير سلام متنسوش لايكاتكم تعليقاتكم توقعاتكم
😢😢😢😢😢😢😢
•تابع الفصل التالي "رواية يكفيني منك عقابا" اضغط على اسم الرواية