رواية حب من النظرة الاولى الفصل الثامن عشر 18 - بقلم زوزو

الصفحة الرئيسية

   

رواية حب من النظرة الاولى الفصل الثامن عشر 18 - بقلم زوزو


ازاده :مبارك يا ابني لكن من هي سعيده الحظ
باران :ديلان يلماز
ازاده :نييييه لا لا تتزوج بها
صدموا جميعا خصوصا باران لكن قرر بينه وبين نفسه انه سيتزوج ديلان مهما حدث
باران :لماذا جدتي
ازاده :لانها ليست جميله وايضا مريضه سوف تحل علينا المصائب
باران :انتي من اين عرفتي ان ديلان مريضه
ازاده :سمعت قدرت وايتن وهما يقولون هذا
باران ؛جدتي انا سوف اتزوج ديلان مهما حدث وسأسافر معها وستفعل العمليه وان شاء الله هتنجح وعندما نرجع سافعل لها زفاف كبير يليق بكنه كارابي
ازاده :ماذا يعني ماذا تقصد
حكي لهم باران علي ما اتفق عليه هو وديلان
ايتن :ربنا يوفقكم يا ابني
اليزا :هذا يعني اننا سنطلب ديلان غدا
باران :نعم انا الان بانتظار عمو حكمت يقول لنا متي نأتي لان
قدرت :تمام ابني
ازاده :هذا يعني انكم جميعا ضدي انا اقسم لكن اني ساريها النجوم في عز الظهر (بصوا هيا ازاده عشان كانت عايزه زمرد كنه ف بتخترع اي حجه عشان باران يتجوزها وهي اصلا لا تحب ديلان من ساعه ما سمعت ان هي وباران هيتجوزوا )
باران :جدتي ديلان سوف تدخل هذا القصر زوجتي ومن يقلل من احترامها يقلل من احترامي واذا ازعجتوها سوف اخذها ونذهب للعيش في بيت اخر
قال كلامه ثم صعد ينتظر مكالمه حكمت
“”””
عند ديلان
دخلت منزلها كانها فراشه تطير. بجناحات قابلت والداها
ديلان :مساء الخير علي احلي عائله
حكمت باستغراب :مساء الخير ابنتي
صبيحه :ما كل هذا السعاده
ديلان :سوف ابدل ملابسي واتي احكي لكم ماحدث
بعد ربع ساعه نزلت ديلان
ديلان :ابي
حكمت:هي قولي انتظرتك ربع ساعه
ديلان :تمام تمام لا تغضب انا انا ….يعني انتو قصدي هو
حكمت :ما بك ديلان قولي لا تخافي
ديلان بسرعه :انا متقدملي عريس
حكمت :لم اسمع ديلان ربنا يسامحك تحدثي بصوت عالي
ديلان :ابي سوف ياتي لك ناس غدا
حكمت :من سوف ياتي
صبيحه :يا بنتي تكملي بوضوح لا تقلقينا ارجوكي
جلست ديلان وامسكت ايدي والداها
ديلان :امي ابي انا ساتكلم بصراحه لاني تعودت احكي لكم كل شي
صبيحه :ياريت
ديلان :انا سوف اتزوج
صبيحه وضعت يداها علي فمها من الصدمه
حكمت :لم افهم
ديلان حكت لهم ما حدث بينها وبين باران بالتفصيل
حكمت :والله رجل محترم دخل البيت من بابه
ديلان :يعني انتو ليس لديكم مانع
حكمت :ابنتي اذا انتي مرتاحه وسعيده نحن موافقين
ديلان :افهم من كده انكم ليس لديكم اعتراض علي ان انا وباران نتزوج قبل سفري علي الورق وعندما نأتي نفعل زفاف
صبيحه :ابنتي مثل ما اباكي قال نحن نريد سعادتك اذا انتي سعيده تمام
عانقتهم ديلان وهي تضحك
ديلان :انا احبكم كثيرا
ديلان :اييه يا ابي العزيز كلم صهرك وقل له متي ياتوا غدا
حكمت :من الان اصبح صهري انظري صبيحه انها تمدحه الان امامنا
صبيحه :لكن ديلان لم تقل شي خطأ
ديلان :تعيش امي ابني انا امزح معك قليلا
حكمت :لا تتكلمي هكذا عنه امامي يكفي انه سياخذك منا
ديلان :ابي العزيز لا تخزن سوف اتي لك دائما نحن قريبين من اساسا
حكمت حبس دموعه من اجل ان لا يفسد فرحه ابنته
حكمت :تمام وعد سوف تاتي
ديلان :وعد
ديلان :هيا يا عائلتي العزيزه سوف اصعد لكي ارتاح وانت ابي تحدث مع باران وانا ساحدث جول قبل ان تنام ولن نذهب للشركة غدا حتي الحق اتجهز قبل ماجيئهم
صبيحه :تمام ابنتي الجميله
صعدت ديلان
صبيحه :انظر حكمت ابنتي كبرت وستصبح عروسه
حكمت :معك حق ربنا يسعدها دائما انتي اصعدي ارتاحي وانا ساتحدث مع باران
صبيحه :تمام
“””
في غرفه ديلان
اخذت ديلان هاتفها تحدث جول
جول :الو ديلان
ديلان :انسه جول دوغان يوجد لديكي غدا موعد خطوبه صديقتك العزيزه ديلان يلماز وشكرا
جول صرخت ب اعلي صوتها :ديلان لا اصدق
ديلان :لا صدقي
جول :من هو سعيد الحظ
ديلان :هيكون مين يعني
جول :لا تقولي باران
ديلان :نعم ولما لا اقول باران
جول :لا اقصد لكن الان يجب عليكي ان تحكي لي ماحدث بالتفصيل
ديلان: تمام لكن غدا قولي لنازلي (السكرتيره)اننا لا ناتي غدا
جول :تمام هيا احكي
حكت ديلان لجول كيف تقدم لها باران
جول :كم هو رومانسي
ديلان :معك حق انا حقا انبسطت كثيرا
جول :هيا نامي حتي لا تصبع عيناكي منفوخه غدا امامه وانا ساتي لكي مبكرا
ديلان :تمام ليله سعيده
جول :ولكي ايضا
اغلقت ديلان ثم تذكرت ما حدث معها اليوم فابتسمت ثم نامت
“””
عند باران
كان منتظر حكمت وكل ثانيه ينظر لهاتفه
حتي اخيرا رن
باران :السلام عليكم عمو حكمت كيف حالك
حكمت :وعليكم السلام ابني انا بخير انت كيف حالك وكيف حال كل من في القصر
باران :انا بخير وهم ايضا بخير
حكمت :حدثتني ديلان عن شي واظن انك منتظر رد الان
باران :نعم منتظر
حكمت :انا تاكدت انك راجل حقا عندما قررت ان تدخل البيت من بابه وايضا عندما وقفت بجانب ديلان بخصوص موضوع زمرد
باران :العفو عمي هذا واجبي
حكمت :تمام ابني انا موافق علي علاقتكم ويمكنك ان تاتي ب عائلتم غدا في اي موعد تحبون
باران :حقا عمي حضرتك موافق تمام تمام سوف نأتي غدا الساعه 8مساءا تمام
حكمت :تمام ابني نحن في انتظاركم
باران :تمام عمي ليله سعيده
حكمت :ولك ايضا يا ابني
اغلقوا الهاتف ثم قفز باران من علي الاريكه وذهب لغرفه والداه ودخل بعد طرقه للباب
قدرت :تفضل باران هل تريد شي
حكي باران لايتن وقدرت ماذا حدث بينه وبين حكمت
قدرت :خيرا يا ابني تمام سوف تذهب غدا معا ونطلب الفتاه
باران :شكرا كثيرا يا ابي ساتركك انت وامي ترتحاون ليله سعيده
قدرت وايتن :ولك ايضا
ذهب باران لغرفته واستلقي علي فراشه وتذكر ما حدث وابتسم وهو لم يصدق انه سيذهب للفتاه الذي احبها من صغره غدا لكي يخطبها ثم نام
“”””
في الصباح استيقظ ابطالنا ….

يتبع….


google-playkhamsatmostaqltradent