Ads by Google X

رواية البنات زينة البيت الجزء الثاني 2 الفصل الثامن عشر 18 - بقلم نهى عادل

الصفحة الرئيسية

 رواية البنات زينة البيت الجزء الثاني 2 الفصل الثامن عشر 18 - بقلم نهى عادل

الفصل الثامن عشر.. 

البنات زينة البيت

❈-❈-❈ 

سأ لت كثـ يرا لماذا نحـ ب ؟؟؟؟؟ 

فأجاب البعض لأننا خلقنا بقلب !!! 

بالحـ ب نعرف معني الحياة 

ونؤمن بأن للكون رب 

سألت وكيف يكون المحب ؟؟؟؟ 

فقالوا يكون كـ نسـ يم الحياة 

ويبكي لبعد ويبـ كي لقر ب  !!! 

كطفل شـ ريد في كل درب 

يبحـ ث عن حـ ضن أ م و حـ نان أ ب 

سأ لت وهل يخـ ون المـ حب  ؟؟؟؟ 

فقالوا المحب يكون الحياة 

فمن يخـ ون ليس بـ مـ حب !!! 

فـ الثـ قة والاخـ لاص اســــ ا س الحـ ب 

     

❈-❈-❈ 

دلفت رحيل الى مكتب مالك وجدته يقف ينظر إليها بغضـ ب قائلا: ممكن أفهم أيه اللى كان بيحصل بره ده 

أردفت قائله:  وهو ايه اللى حصل يا مستر؟! 

نظر لها بحده  قائلا: يجرى ايه لو تكملي اليوم من غير مشاكل؟! و أنت مالك تسـ يب خطبيها أو لا 

اردفت رحيل قائلة بجدية:  يا مستر مالك ما هو اللى 

أوقفها مالك قائلا:  هش  اسـ كتي 

و ضـ عت يـ ديها بخـ صرها:  ايه هش دي ليه  شا يفني  دبا نه قدامك يا مستر 

صـ ك مالك على أسـ نانه بعنـ ف و اردف قائلا بصوت حا د: 

_هششش اسكتى خالص فى ظرف ربع ساعة تكوني عندي ومعاكي ترجمة  الايميل التركي فاهمة 

زفرت بغضب قائلة: 

_فاهمة حاضر بعد ساعة الايميل هيكون عندك مترجم 

وفرت من امامه، نظر هو ببلاهة  ثم انفـ جر فى الضـ حك على هذه الفتاه غريبة الاطـ وار 

بعد مرور ساعة انتهت رحيل من ترجمة الايميل سا رت باتجاه باب المكتب وطرقت  لتسـ مع صوت مالك يأذن لها بالدخول.. 

دلفت بوجه بشو ش قائله:  اتفضل يا مستر الملف اهو 

نظر إليه مالك وشرد في ملاكه 


آفاق على صوت رحيل: 

_مستر مالك أتفضل الملف 

أغمـ ض عيـ ناه و أخذ منها الملف قائلا: 

_شكرا يا ملاك 

تعجبت رحيل قائله:  رحيل يا مستر أسمى رحيل بعد اذنك 

بعد خروج رحيل فتح مالك الملف صعق و جحـ ظت عيناه   عندما قرأ الايميل.. 


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد... 

بعد اذنك يا اخ مالك كنا عايزين نز ود الو د و المحـ بة بينا ونعمل صفقة جديد  لأنك زلمه دوغر ي، و أهو نسـ ترزق قر شين حلو ين  مع بعض بس 

العرض بتاعك غا لى علينا ســــ يكا، احنا برده عشره،  فلو مفيـ هاش ازعاج ممكن تنزله شوية  سـ يـ كا، وبعدين احنا مش اول مرة نتعامل مع بعض لو وافقت تتعامل معانا تانى يبقى يا نهار ابيض ونهار ناد ي  و نيجى  على أول طائرة و نبل  الشر بات  ونشر به مع بعض 

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته 

كان مصد وم  ينظر ببلا هة الى الايميل وفى لحظة انفـ جر  من الضـ حك حتى أد معت عيناه وشرد فى ضحـ كتها وحد يثها المضـ حك 

عاد الى طبيعته واردف قائلا بصوت زلز ل المكان: 

_رحيــــــــــــــــل 

انتفـ ضت رحيل وهى تجلـ س في مكتبها تمـ سك بيـ ديها قطعة من الشو كولا كادت ان تضـ عها فى فـ مها 

زفرت بغضب قائلة:  هو فى ايه كل حاجة رحيل رحيل 

اف بقا لما اروح اشوفه عايز أيه 

سا رت باتجاه المكتب لتقابل منى قائلة: 

_بت يا منى متعر فيش مستر مالك عايزنى لية 

هزت منى رأسها بمعنى لا ثم أردفت قائلة:  أكيد عمـ لتي بلـ وة من بلو اكي 

رفعت لها رحيل حاجبها قائلة بمرح:  ده أنا حتى نسـ مة 

لتجد مالك خلفها قائلا بصوت حاد:  ورايا يا نسـ مة على المكتب 

لو ت رحيل شـ فتيها وذهبت خلفه الى المكتب، دلفت الى الداخل وجدته ينظر إلية بشـ ر اقترب منها قائلا: 

_اعمل فيـ كي ايه؟! 

نظرت له نظره خـ طفت قلبه بعيـ نها الساحر ة الحزينة ظل يقـ ترب منها وهى تبتعد الا انه الصـ قها فى الحا ئط 

و اردف قائلا:  انت عايزه تشـ ليني صح 

نظرت له نظرة زلز لت كـ يانه قائلة برقه:  أنا ليه بعد الشـ ر عليك يا مستر 

نظر إليه بقوة قائلا: هى دي تر جمه للايميل التر كي، سيكا و نبل الشر بات 

ابتسـ مت بمرح و لكز نه في كتـ فه قائله:  يا را جل مش لازم احـ ط  التا تش  بتا عي 

صـ ك مالك اسنانه بعنـ ف واردف بغضب:  بر ه اطلـ عي بر ة يا ر حيل 

هرولت من أمامه قائله: اوف هتوقف قلبي يا شـ يخ يخر ب بيت  حلا وتك يا جد ع  ايه ده شو كولاتة 


❈-❈-❈ 


بعد مرور خمسة شهور 

في فيلا أدهم الأنصاري.. 

وقفت خديجة أمام المو قد تعد بعض الأطعمة  الشـ هية فهي غا ضبة أصبحت أم لـ  ثلا ثة أطفال تحمد الله على وجود را جل مثل أدهم في حيا تها و اطفا لها  ولكن اين هى من ذلك، أين الرائد خديجة صاحبه المهام الصـ عبة عزمت امرها بان الليـ لة سوف تقنع ادهم بعودتها الى عملها مرة اخرى فهي لم تقدم استـ قالتها تحت اى ظرف 

خرجت من المطبخ وسا رت الى الردهة الواسعة تنظر الى اطفالها يوسف و عبد الرحمن و بجا نبهم آسيا صاحبة الخمـ سو شهو ر تجلـ س فى مقعد مخصـ ص لها يشاهد ون التلفاز 

وضـ عت صنيه الطعام الى الطاولة وجلـ ست بجا نب اطفالها نظرت خديجة الى يوسف فهو صور طبق الأصل من زو. جها و تؤ ام رو. حها ومالك قلبها أدهم بكل تصر فاته  أما عبد الرحمن مكـ س منها ومن ادهم بحنانه الشديد 

اقتر ب منها يوسف قائلا:  مامي هو بابي جايه أمتى لأنه  وحشا ني  كتير 

كادت ان ترد الا انهم سـ مع صوت قائلا: 

_و أنتم كمان وحشـ توا بابي كتير 

هرول له الصغير ين ليفتح لهم ذر اعيه و يأخذ هم في احـ ضانه... 

ثم اقتر ب من آسيا وقام بحـ ملها ووضع قـ بلة حنونه على وجنتـ يها المنتـ فخة قائلة: 

_حبـ يبة بابي وحشـ تي بابي كتير يا آسيتي... 

نظرت خديجة الى أدهم بوجه عا بس لتشـ عر لأول مرة أنها خارج حبه واهتما مه.. 

هتفـ ت بصوت حزين:  حمدالله على السلامة يا أدهم 

ابتسم ادهم ولمعت عيناه بسعادة وهو ينظر إليها:  

_الله يسلمك يا ديجا وهمـ س لها وحشتني.. 

قام عبدالرحمن بشـ ده من ملاب سه لينظر له 

اردف عبده قائلا:  بابي تعال العب معانا أنا و يوسف بلاي ستيشن 

ابتسم له أدهم قائلا:  موافق ايه رأيك نلعب كلنا سو ا انا وانت ويوسف ومامي كل اثنين في فريق 

صـ فق الصغير بيـ ده قائلا:  هاااا هنلعب كلنا سوا 

بعد قليل جلـ س أدهم وحـ مل آسيا علي سا قيه وبجا نبه يوسف وفى جهة اخرى جلـ ست خديجة وبجا نبها عبدالرحمن 

اردف يوسف قائلا:  بابى انا هكون فى فريق مامى 

اردف ادهم وهو ينظر الى صغيره قائلا بمرح: 

_ماشي يا ابن امك 

نظرت له خديجة بحد ه ليضحك أدهم قائلا:  احنا اسفـ ين يا حكو. مة.. 

بعد مرور الكثير من الوقت وسـ ط لعب وضحك الصغار 

اردف أدهم قائلا عندما وجد صغـ يرته قد غفـ ت على سا قيه:  يلا كفاية لعب النهارده يا حبابى كل واحد على اوضته 

تحركوا الصغار بطاعة الى غرفهم، ثم انتصب واقفا وهو يضـ م آسيا الى أحـ ضانه وسار بها الى جناحه لكي يضـ عها فى مهدها الصغير بجانب تختهم... 

دلفت خديجة الى الجناح بعد ان رتبت كل شئ فى المطبخ و لم تجد أدهم ولكنها سمعت صوت المياه علمت بانه في الحمام.. 

بعد قليل خرج أدهم من الحمام وسار الى غرفة الملابس ارتدي سر وال بيتي مريح وتي شيرت نصف كم وخرج ولم يجد خديجة فهى الاخرى دلفت الى الحمام لتأخذ حمام دا فئ تنعـ ش به جـ سدها. ويهد ي اعصا بها.. 

بعد قليل 

خرجت من الحمام و هى ترتدي البرنس وتضع حول رأسها منشـ فة تنهدت وسارت باتجاه المرآه 

اقترب ادهم منها و حا صرها بذرا عيه القويتين يضـ مها إليه من الخلف همـ س لها فى اذنها قائلا: 

_حبيب قلبي زعلان لية؟! فيكي ايه يا ديجا 

استدارت له خديجة قائله: كنت عايزه أتكلم معاك فى موضوع شغا ل بالى شوية 

_بس كدة انتى تأمري يا رو حي 

ضـ مها داخل أحـ ضانه بشده ثم مال على شـ فتاها يقبـ لها 

نظر إليه وجد عيناها تلمع بالدموع تعجب أدهم وسـ حبها من يـ د يها وجلـ س على التخت وأجلـ سها فوق سا قية قائلا بحنان وهو يرتب على ضـ هرها بحنان شديد: 

_مالك يا قلب أدهم 

ترقرقت الدموع فى عيناها قائله: 

_انت مبقتش بتحبني زي الأول، ودخلت النهارده بو ست يوسف و عبد الرحمن حتى آسيا خـ دتها  فى حـ ضنك و أنا لا 

تعجب أدهم من حديثها قائلا:  بقا أنا عملت كل ده، لدرجة دي أنا و حـ ش، اخص عليى اخص 

ابتسمت خديجة و هى تنظر إليه ليرد لها أدهم ابتسا مه الجذ ابه قائلا بحب:  كده برده يا ديجا بتشـ كي  في حبى لكِ و أنت عارفة أنك اغلى حاجة عندي، أنتِ بنت قلبي وبنت عمى ومرا تي و حبيتى وام أولا دي اللي بعشـ قهم علشان هم حته منك يا ديجا 

ضـ مها إلي جـ سده ثم مال على شـ فتاها ووضع قـ بله شـ غوفة  بث بها كل اشـ تياقه وحبه لها هى فقط من ملكت قلبه وكيا نه اردف بنبرة حنونه لرجل عا شق حد النخاع: 

_بعشـ قك وبموت فيكي يا آسيا 

ليعود  تقـ بلها مرة اخرى و تبا دله خديجة قـ بلاته الشـ غوفة 

وبعد الكثير من الوقت وهو يضـ مها داخل احـ ضانه 

أردفت خديجة قائله:  أدهم أنا عايزه أرجع شغلي تانى 

تنهد بهدوء و عدل من جلـ ستهم فوق التخت قائلا: 

_مش أحنا اتكلمنا فى الموضوع ده قبل كدة و أنا قولت لك إني افكر في موضوع رجو عك تانى علشان مصلحة الاولاد 

اردفت خديجة بنبرة حادة قائلة: 

_إنت قلت لي نأجل الموضوع لما طلبت اول مرة علشان يوسف وجيت بعدها حمـ لت في عبده و بعد الولادة قولت لى الأولاد صغيرين و محتاجين رعاية  لحد ما حملـ ت فى آسيا و أهي آسيا بقت عندها خمـ سة شهور وكدة كدة مش بترضع طبيعي 

و أنا ممكن أو ديهم عند ماما أو عند طنط إيناس، لأنى بجد زهقت ومش هضيع حلم حياتي و اقدم استقالتي يا أدهم 

اقترب أدهم من خديجه ولف يده حول خـ صرها وقـ بل شـ فتيها برقه قائلا: 

_لو ده اللي ها يخليكى مبسوطة يا ديجا أنا موافق 

ابتسـ مت له خديجه بحب قائله بفرحة: 

_أنا بحبك اوي اوي يا أدهم 

نظر لها بعيون عا شقة ونبرة صوت ها ئمه: 

_و أنا بعشـ قك يا قلب أدهم... 


❈-❈-❈ 

فى فيلا سامح الأنصاري 

فى جناح زين وحور فهو رفض الابتعاد عن آسيا وسامح وطلب منهم تجهيز جناح للعيش معهم فرحت آسيا وسامح بهذا الخبر.. 

دلف زين الى الجناح بعد رجو عه من المشفى وجد حور تخرج من الحمام وهى تر تدي  ثو ب حر ير  يصل الى اسـ فل ركبتها وتضع فوق  رأ سها منشـ فه قطينه  

نظر إليه بقلب يتسا رع بو تيرة من شده جمالها الإخاذ فقد كانت مثـ يرة حقا بو جنتيها المتو هجتين من اثر الماء السا خن و اه من شـ فتاها الكنز ة الممـ تلئة التي تشبه حبا ت الكرز  الطاز جة 

اقترب منها بأنـ فا س لاهثه ووقف يتطلع إليها بعيو ن هائمة عا شقة حد النخا ع 

نظرت له بابتسامه جذابة قائله بخجل: حمد الله على سلامتك يا زين 

ابتسم لها بحنان:  الله يسلمك يا قلب ور وح زين  

اقترب منها يضـ مها داخل احـ ضانه وهو يسـ حب يـ د يها يتحرك بها امام المرآه ثم ازا ح تلك المنشـ فة عن ر أسها 

و أمـ سك فرشاه شعر ها و قام بتصفيفه لها تحت فر حتها الشديدة و سعادتها من اهتمام زين لها 

بعد قليل 

د فن زين وجه فى عنـ قها يقـ بلها برقه قائلا: 

_بعـ شقك يا نبـ ض و قلب  زين 

ابتسـ مت له و لفت يـ د يها حول عـ نقه قائله بدلال:  و أنا بحبك أوي يا ز يني 


❈-❈-❈ 

صباحا.. 

فى فيلا سامح الأنصاري 

بداخل جناح زين و حور  

كانت تقف امام المرآه تقوم بارتداء الحجاب وبجا نبها زين يقوم بتصفيف شعره الفاحم 

اردف قائلا بحب:  يلا يا حور علشان  اوصلك عندك محاضرة بعد نصف ساعة 

نظرت له و اردفت قائله بدلال: 

بحبك يا زيني ياحافظ كل مواعيدي 

حا وط خـ صرها واردف بهمـ س داخل اذنها 

:_عيب عليكِ  ده انا حتى حافظ مواعيد ال 

ابتعدت  عنه قائله بخجل: 

_وقـ ح 

غمز لها قائلا: هو في احلى من الوقا حة يا قلبي 

لكز ته في كتفه قائلا: طيب يلا علشان متاخرش على محاضرة 

امـ سك يـ د يها بحنان وخرجوا ونزلوا الى الأسـ فل قابلتهم آسيا بحب قائله: 

_صباح الخير يا حبابي اقعدوا يلا علشان تفاطروا 

اردف زين قائلا وهو يقتـ رب منها ويقـ بل يـ ديها: 

معلش يا ست الكل هنفطر اي حاجة فى الطر يق لان حور عندها أول محاضرة 

ابتسـ مت آسيا: طيب خلى بالكم من نفـ سكم لا اله الا الله 

ليردوا:  محمد رسول الله 


❈-❈-❈ 

بعد حوالى نصف ساعة 

وقف زين أمام كلية الطب فهي اخر سنه ل حور التي تخصصت في قسم الأطفال، ترجل زين من السيارة ثم قام بمساعدة حور فى النزول قائلا لها بحب: 

_حوري خلى بالك من نفـ سك ولما تخلصي كلميني  علشان اجى اخد ك و نتغد ى سوا بره 

ابتسمت له قائلة:  حاضر  سلام خلى بالك من نفـ سك 

دلفت حور الى الكلية، ام زين سار الى السيارة وركب ولكنه وجد هاتف  حور على المقعد 

ابتسم و اخذ الفون وترجل من السيارة ليدلف اليها لكى يعطها الهاتف 

بداخل كلية الطب دلفت حور تبحث عن اصدقائها سمعت احد ينادي قائلا: 

_أنسة حور 

تعجبت ونظرت الى الخلف لتجد زين ينظر بشر الى ذألك الشخص 

اقترب منها الشخص  وأكمل: 

_انسه حور كنت عايز أقولك إني بمعجب بــــــ 

ولم يكمل حديثه لأنه وجد من ير فعه من قميصه قائلا بغضب:  هى مين دي اللي أنسة حور يا حالتها 

زفر الشخص:  أنت مين اصلي و أزاي تعمل معايا كده انت مش عارف إني بكون الدكتور بتاعها 

أردف زين بغضب وبرزت عروقه وانزله بحده الى الأرض و لكمه في وجه مرات متتا لـية قائلا:  أنا ابقى جو  زها يا رو  ح أمك 

اقتر بت حور من زين قائله بهدوء:  خلاص يا زين كفاية كده 

نظر إليها بغضب قائلة:  اخر سي أنتِ حسا بك معايا بعدين. 

حالة من الهرج والمرج  فى الكلية واخيرا تتدخل امن الكلية وقام بفـ ض الاشتبا ك ليسـ حب زين يـ د حور بعنف قائلا بحده: 

_اتفضلى يا هانم قدامى 

نظر الى يـ ديها ولم يجد الد بلة و اردف قائلا بغضب: 

_فين دبلتك يا ها نم 

ترقرقت عيناها  بالدموع قائله:  نسـ يت البـ سـها 

زفر بغضب يسـ حبها بعنف قائلا: 

اتفضلى قدا مى لنا بيـ 

ولم يكمل حديثه عندما وقعـ ت مغشي عليها 

انتفـ ض قلبه  قائلا بخوف :  حور.... 


❈-❈-❈ 


بعد خروج ماهر من المشفى ركب سيارته و قادها وبعد مرور ربع ساعة صف سيارته امام إحدى المحلات الشهيرة لبيع الحلوى فبدور تعـ شق الشوكولاتة بشده وهى سر من أسرار سعادتها 

ترجل من السيارة ودلف الى الداخل يقف ينظر الى صفوف الحلوى المرصوصة بعناية شديدة داخل الفاتر ينات الزجاجية لينقي جميع أنواع الشو كولاتة التي تعـ شقها بدور 

سار باتجاه الكاشير ليقوم بدفع النقود ليجد فتاة تبتـ سم له قائله:  دكتور ماهر 

تعجب ماهر قائلا:  أنتِ تعر فني 

اردفت الفتاة قائله بشكر:  ايوا يا دكتور انا سماح اللي لسه عامل لـ والدتي العملية بدون مقابل 

تذكر ماهر تلك الفتاة التى وجدها تبكى ذات مرة امام المشفى بسبب حالة والدتها التي كانت تحتاج التي تتدخل جرا حي فهي كانت لا تمتلك اي نقود.. وامر ماهر ادخلها الى المشفى وعمل اللازم بدون اى نقود.. 

اردفت ماهر قائلة:  اه افتكرتك والدتك عاملة ايه دلوقتى 

ابتسمت سماح قائلة:  الحمدلله احسن بكتير و كله بفضل حاضرتك 

اردف ماهر بهدوء:  كله بفضل ربنا، ومن فضلك عايز احساب على دول 

اردات  الفتاة بان لا تأخذ منه نقود الا انه رفض  و قام بدفع النقود وخرج ليجد محل اخر لبيع الزهور دلف الى داخل المحل وقام بشراء باقة من الزهور  ثم سار الى سياروته وركب وقاود متجه الى منزله 

بعد ان ركب ماهر سيارته ظهر را جل ممـ سك بكاميرا اخرج ها تفه وقام بالاتصال على شـ خص الذى قام بالرد عليه قائلا: تمام يا باشا انا صو رت لك  الدكتور ماهر النهار ده كمان زي كل يوم... 


  •تابع الفصل التالي "رواية البنات زينة البيت الجزء الثاني" ااضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent