رواية بائعة الورد الفصل الثاني 2 - بقلم سلام

الصفحة الرئيسية

 

رواية بائعة الورد الفصل الثاني 2

بائعة الـورد _البارت الثاني
قبل ما نبدأ البارت خليني احكيلكم عن أبطالنا بهذي الرواية
زين بطلنا صاحب الشخصية المجهولة، ما اقدر احكي عنه أكثر لأنه رح احرقها عليكم
وورد بنوته طيوبة تسكن مع والديها واخوها اللي اكبر منها
ورد شخصية حنونه وطيبة جداً وفكاهية جداً والها صديقاتها الانتيم (ريم ورايه) متربين مع بعض من هم وصغار
رح نحكي عن باقي الشخصيات لقدام 🙆🏻‍♀️🙌.
****************************

يقف أمام مرآته مرتدياً بدلته السوداء التي تعكس على لون بشرته السمراء،والتي تبرز عضلات جسده المفتول، طوله الفاره ، ملامحه الحادّة  وعينيّه بالرغم من حدتهما إلا أنها تبث حنانا وشوقاً وحُباً لتلك الصغيرة التي دخلت حياته وقلبتها رأساً على عقب
يتذكر تلك المرة الأولى عندما رأها ابتسامة ارتسمت على محيّاه زادته وسامةً جاذبية عند تذكره إياها
قطع شروده دخول أخيه وصديق عمره "يوسف"
ابتسم له وقال مشاكساً: ههه لو شفت كيف أشكالهم بس شافوا المحل
توجه إليه بابتسامه وقال :  يعني عجبتها المفاجأة ؟
رد بضحك، يوسف:هههه لو شفت أشكالهم  ههههه
نكزه ب صدره وقال بصوت حاد : اشش رح تقلبها مصخره يبني؟
يوسف يمثل الخوف : خلص خلص اشش سكتت وقال مغيّراً الموضوع ، لابس ومتشيك رح تروح ورح تقابلها وتشيل  قناع المجهول صح؟
نظر له نظرة غموض وقال:هههه لا رايح اسوي شي أهم لسا بدري عشان تعرف مين أنا

**********************
وصلت ورد ووالدتها للمتجر ولكنهم تسمّروا بمكانهم عندما رأو أن المتجر من الخارج مُزيّن بأبهى حُلّة، من الورود المختلفة والورود المفضلة ل بطلتنا ورد
كانت كل من ورد وأمها ردة فعلهم فكاهيّة جداً
ورد وأمها (بُقهم مفتوح من الصدمه 😂) بنفس الوقت : مين عمل هيك؟
اقتربتا منهما كل من ريم وراية  وبصوت واحد وبحماس غافلين عن رؤية والدة ورد: شفتييي أكيد هو عمل هيك!
ياااللورطة! (يا مصيبتك يا ورد😭😂 الحزينة)
ردت ورد بسرعة كي لا تشعر امها بشيء : ها... ها هو مين؟ مين قصدك هي اكيد مش هو هههه مش هيك، وهي ترمق كل من راية وريم ب نظرات حادة كي يصمتوا أمام أمها
نظرت الأم لهم بشك وقالت: هو مين هذا اللي عمل هيك قبل الافتتاح؟
انصدمت كل من ريم وراية بوجود ام ورد وتداركا حجم المصيبة التي أوقعتا ورد  فيها
نظرت لهم ورد بنظرات عتاب وغيظ وكأنها تقول لهم جاوبن أُمي واخرجنني من هذه المصيبة
ردت ريم ببلاهة: تورطنا يا سي حسن
قرصتها راية وتقدمت وحضنت ام ورد وقبّلتها وقالت بصوت ثابت تريد أن تُخفي  توترها : احم خالتو أميرة حبيبتي، اشتقنالك
أميرة بشك : اشتقتيلي لسا مبارح شايفتك بالليل حكولي يابنات شو في ومين اللي عمل كل هذا مبين انه الورد غالي والمكان مزين بطريقة مش طريقة ورد بالتزيين، ثم أشارت بسبابة أصبعها إلى الثلاث فتيات وقالت : انا عارفة إنكم وجه مصايب ثم أكملت وهي تكتف يديها :رح تحكولي ولا اعرف بطريقتي
تقدمت ورد بسرعه كي تداري الموقف وقالت يماما صح انا كنت ناسية انه في شركة ورد معروفة اتصلت فيني من يومين وتكفلت ب تزيين المحل لاني وقعت عقد معهم عشان أعرض نوع الورد اللي ينتجوه ب المحل تبعي يعني هههه وانا من ذكائي الخارق نسيت احكي للبنات مش هيك يبنات ههههه
راية وريم بسرعه : صح صح هههه.
نظرت لها الأم ونظرة الأم لا تخيب وايقنت تماما انا ابنتها تك'ذب' عليها ولكنها تعلم تماما بأن ورد لن تخطأ وماهي إلا أيام وستأتي لحضنها كي تقول لها ما تخفيه هذه الصغيرة الشقيّة.
اومأت أمها بالإيجاب وقالت : بس الشركة هذه تعرف تزين بطريقة جذابة ورومانتك حبيت التصميم
نظرت كل من الفتيات الثلاث ل بعضهما البعض ونظرت لهم ورد بغضب وأشارت لهم ب ماااااشي ي بنات اللذين والله لاطلعها من عنيكم (ولعتتتت مع ورد😂)
نظرت كل من راية وريم ل ورد وهم يرفعون يديهم بشكل فكاهي دلالةً على استسلامهم وقالت ريم بطريقة غب*اء مضحكة (جت الحزينه تفرح ملقتلهاش مطرح يعيني عليكي يا ورد )
راية تهمس ل ريم :معقول صدقت ورد؟
ردت ريم وقالت : إذا شفنا ورد الليلة نايمه بالبلكونه  معناته ما صدقتنا
ثم ذهبا في نوبة ضحك وورد تكاد تنفجر غيظاً وغضباً منهما
(ربنا يعينك يا ورد على ما بلاكي😂😂)
ابتدأ الافتتاح وبدأ الاحتفال وكانت الأجواء جميلة وهادية إلى جانب ضحكات الأطفال وإلى جانب نظرات الحب من جهة ونظرات الك.ره والح.قد من جهة أُخرى
ولكن عندما نَوَت ورد أن تقص هي وأمها الشريط الأحمر بالمقص استوقفهم ذلك الصوت وهو يقول(رح تقصوا الشريط بدوني؟)
'******************
تتوقعوا مين اللي أجا؟ ياترى ايش ورا زين؟
يتبع
تفاعلواااا تفاعلواااا 🥺😭

  •تابع الفصل التالي "رواية بائعة الورد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent