رواية لهيب العشق الفصل الحادي عشر 11 - بقلم زوزو

الصفحة الرئيسية

  رواية لهيب العشق كاملة بقلم زوزو عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية لهيب العشق الفصل الحادي عشر 11

ديلان : اي اكيد تعبتو اليوم وحابين تنامو يله كل واحد غرفتة

مالك : ديلان بس دايما بنسهر للصبح في شي ديلا؟

ديلان : لا بس تعبت اليوم أكثر من عملية عملت وكان يووم حافل معي بكرا بنكمل كلام

بيروح باران ليهم وهو وبيضحك بيبص على ديلان وبيغمز لها😉

ديلان بيزيد توترها اي خلص يله كل واحد على غرفته

باران وهو مستمتع من حالة ديلان

باران : و انا وين ناام ديلان خانو

ديلان بتوتر زياده ومن غير متاخد بالها من الكلمة بغرفتي باران

علامة الصدمه على الكل😲 🤭

باران : كيف يعني

ديلان بتلاحظ هي قالت اي

ديلان : لا لحظه لحظه ماتفهو غلط بقصد ان باران بينام بغرفتي وانا انا بنام بمكان ثاني يعني

اي خلص يله كل واحد على غرفته

ديلان : باران تعال لحتى تشوف الغرفة

باران : امرك سيدتي يله بينا ♥️

كل واحد بيروح على غرفته فيهم وديلان بتروح لغرفتها بتفتح الباب وبتقلة دي غرفتي المتواضعه

يعني مش ماشيه مع سني حالياً بس دي غرفتي من وانا 19 سنه متغيرتش يعني 😁

الغرفة بتكون باللون البينك وكأنها الغرفه لطفلة

بيلف فيها باران وهو مستمتع

بيكون فيها مكتبه كبيره كلها كتب

باران بندهاش : اكيد ما قريتي كل دا

ديلان : اي بحب القراءة كثيير خلصتهم كلهم من زمان

الكتب دي قديمة وبتعرف انا من زمن ما رجعت

بيمسك رواية باران

باران : بتعرفي ان بحب الرواية دي كثييير

ديلان : وانا بحبها كثيير بس نهايتها بتبكيني

حزينة

تخلت عن حبيبها علشان تحمية

واللي بيوجع أكثر مات حبيبها وهو مفكر انها خانتو

بتدمع عيونها بتضحك ديلان

ديلان : شفت حتى وانا بحكيها دمعت

بتغير الموضوع ديلان

ديلان : اي خلص اكيد تعبت وعايز تنام باخد بس بيجاما وبتركك

باران : لا ما تعبت بكون مبسوط وانا بتكلم معاك لو بقضي عمري وانا بس بتكلم معك بكون مبسوط كثيير ديلان بيمسك اديها

بتتوتر ديلان وبتروح تاخد البيجاما وبتمشي بسرعه

بيضحك باران عليها وعلى توترها

خلص راح خليكي تعترفي يا ديلان ديمير خلص وقت الصبر

بيروح ياخد شاور

بتنزل ديلان تحت وهي مبسوطه بتروح لحتى تاخد شاور

بيكون مالك بغرفته ومبسوط لديلان انها مبسوطه كثيير بتضحك من قلبها وبيفكر لحتى ينزل يتكلم معاها شوي من غير دوشة الكل كـ دكتور ليها وصديق

بيطلع باران من الشاور وبيلف في الغرفة كأنها بتشبها كثيير وبتشبه روحها الطفوليه

بينزل مالك لتحت بيروح يعمل قهوا ليه ولديلان

وبيستناها لتطلع من الشاور

بتطلع ديلان بتشوف مالك

مالك : اي ديلان كنتي عايزه تهربي مني لا انا ما يتهرب مني ديلان

اي احكيلي كل شي لان مش هسيبك لحالك ديلان

ديلان : وانا كنت بعرف يا مالك انك مش هتسيبني لحالي

مالك : اي احكيلي ديلان من الاول قصتك مع باران بس كـ دكتور تمام

ديلان : خلص بحكيلك………

أليف بتكون في غرفتها و بتفكر كثيير في باران وان عاجبها كثيير وبتفكر انها تقرب منه….

ديلان : وبس كدا بعدين رجعت على البيت وحكيت كل شئ لبابا وبابا كلم باران بس ما بعرف حكو على اي بالظبط

مالك : وانتي اي بتحبي باران……

ديلان : …. اممممم مابعرف بس برتاح معاه بحب اتكلم معه كثيير

ساعات بكون وانا في المشفى فجأه بيخطر على بالي

بكون عايزه شوفو دايما ما بحب بعد عنه

برأيك دا يكون حب 😍

بتعرف ان انا…… انا ولا مره حبيت قبل 😒

مالك : ديلان احب اقولك بصفتي صديقك ودكتورك انتي مش بتحبي باران

ديلان : 😲😲😲

مالك : انتي عشقانة ياديلان انتي عشقانة باران يابنت

انتي عشقتي 😁😁😍

ديلان : انا عشقانة باران بتضحك انا بحب باران

بتحضن مالك انا بحب

يامالك بتعرف بحياتي مافكرت ان حب

والله ولا مره خطر على بالي

وهي مبسوطه بل طايره من الفرحه 😁♥️

ديلان : شكرا كثيير ليك يا احلي شي حصل في حياتي

مالك : خلاص يامجنونة هتصحي البيت كلة خلاص

تشرق شمس ☀ يوم جديد😍😁

بيكونو الكل على الفطور وباران بدأ في خطته واللي هي ان يتقل على ديلان شوي ومايعطيها وجه

بتكون أليف جنب باران وبتحاول تتقرب من باران

وباران بيستغل دا لحتى يخلي ديلان تغير عليه

أليف : باران العجة دي كثيير حلوه راح تعجبك ممكن تدوقها وبتقرب لحتى تأكله 😲

باران : اي شكرا ليكي كثيير أليف 😋

باران : اي أليف قوليلي اي شغلك

أليف : انا شغاله في الموضه يعني وكمان عارضة ازياء اشتغلت كثيير وفي أماكن مهمه كمان

باران : يعني قاعدة معانا واحده مشهوره وانا مش واخد بالي لا بيضحك باران 😁

ديلان بتبص عليه وهي متعصبة كثيير منه

مالك : شكلك ادايقتي ديلان ولا دي الغيره

ديلان : بتعرف انا عايزه اقوم امـ. وت اختك لأنها بتحاول تتقرب من باران بس الاول قبل مامـ. وتها راح مـ. وت شخص تاني بتقوم وهي متعصبة كثيير

ديلان : باران ممكن نحكي برا شي

باران : ديلان لسه ماخلصت فطوري

من غير مايبص عليها حتى

ديلان : باران عايزه احكي معاك خلص

بيقوم باران وهو عارفها انها معصبة وغيرانه عليه

بيطلعو لبره

بتفضل ديلان تروح وتجي تروح وتجي وهي متعصبة منه

باران بيكون قاعد على السياره مستنيها لحتى تتكلم معاه

بعدين ديلان وهي متعصبه

ديلان : كيف بتضحك مع أليف كدا وبتضربة على صدره

بتكمل

لك كيف بتسمح ليها انها تاكلك باران بتـ. ضربة كمان

باران بيكون بيرجع لورا مع كل ضربة وهو مبسوط كثيير

بعدين بيمسكها من اديها ويخليها بينه وبين السياره

باران : ديلان انتي مش بتحبيني ليه غيرانه عليه

انا بعرف اللي بيغر بيكون بيحب وانتي مش بتحبيني ديلان ليه زعلانه

ديلان بعصبية

ديلان : مين قالك ان انا مش بحبك باران كارابي

انا بعشقك بحبك كثييير ❤️

وما بتحمل انك تضحك لحد غيري ولا حتي حد يقرب منك باران والله بجـ. ن وانا اصلا مجـ. نونه خلي بالك يعني

باران وهو مصدوم من اعتراف ديلان ليه ومش مصدق

باران : انتي يعني بتحبـ…. ديلان

ديلان : اي انا بحبك يا باران كارابي وعايزه افضل معاك طول العمر

بيقرب منها باران لحتى 💋 بيقرب منها اكثر

بعدين ديلان بتهرب منه

ديلان : باران انا بحبك صح بس مستحيل يحصل دا مستحيل وهي خجلانه منه بتجري على القصر وهي متوتره

باران : ديلان ديلان

بتبص ديلان عليه

باران : انبسط كثييير انك رفضتي ديلان ديمير انبسط

بتبص عليه ديلان بحب وبخجل وبتدخل تجري على القصر

باران بيركب السياره بيكون مبسوط كثيير

بيقول

باران : انا لازم اخد خطوه لحتى ما تبعدي عني وقريبا راح تكوني ديلان كارابـي ❤️

……………

google-playkhamsatmostaqltradent