رواية نبض الفهد الفصل السادس 6 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل السادس 6



...........................................................................

.........................................................................

نبض الفهد
الفصل السادس 

كانت اميره ونبض وميرا يجلسون مع بعضهم ويشربون العصير  ودخل رعد ومراد وفهد مع بعض 
السلام عليكم
وعليكم السلام

رعد: الحقني ع  المكتب 

رعد: سامعك قول ليش كتبت الكتاب عليها اليوم 

فهد: يابا انا بحبها من زمان انا يلي كنت لما اشوفها زعلانه اروح واضحكها انا يلي ما قدرت اشوف دموعها كنت دائما ملزق فيها كنت خايف حد يزعلها وانا اكون مش وجود 
حاولت ابعد لاني شايفها صغيره بس مقدرتش ببعت ناس يشوفوا اخبارها بس ما حد يعرف عنها الا انو هي بضل بالبيت 
وانا كنت ناوي اجيلك ونروح تطلبها رسمي بس شفتها صغيره  قولت لحالي صابر كل السنين بصبر كمان سنه  وبعدها ما لقيت الا نفس البنت يلي بحبها بدك تتزوجني إياها وحسيت بكلامك انك رح تشهر الموضوع وتعمل فرح

رعد:انا اصلا هيك كنت رح اعمل ابني وبدي افرح فيه 

فهد: وانا كان نفسي هيك  بس أنا عندى اعداء اكتير واكيد لما يعرفوا اني خطبت اكيد رح يأذوها  ولما قولتلك بكرا رح اكتب الكتاب عليها  كان قصدي خطبه بس وانا طالع من مكتبك 
.......................................................................
فلاش باك 

سمعت الحارس الشخصي المسؤل عنك كان بيحكي مع قاسم الأعرج 
الحارس: يا بيه بقولك انا سمعته هو وابو البنت لما طلبها وبعد يومين  رح يطلبها ويشترلها الشبكه كامله 

قاسم : تمام يبقى يوم ما يشتروا الشبكه لازم نخطفها خلص انتا سكر الخط والباقي علينا 
.................................................................

رعد: وانتا كيف سمعت شو بحكيلوا 

فهد: صوت الجوال عالي وبعدين مشان أتأكد شفت التسجيلات يلي ع الجوال مهو مراقب  لأنو منا احنا 

رعد:ابن الكلب انا بفرجيه
فهد:تغلبش حالك ي حج اخد الواجب واكتر 

رعد: مشان هيك كتبت كتابك عليها اليوم مشان ما تتأذى وتفشل الخطه 

فهد: اه يابا 

رعد: خير ما سويت يا ابني 
فهد: يلا نتعشى وانتا فهمهم الموضوع
رعد:يلا 
جلسوا الجميع على  طاوله الطعام  
رعد:كيفك يا بنتي يا نبض 
نبض:بخير يا عمو 
رعد:انا هيك بزعل قوليلي يا بابا يا حبيبتي 

نبض: حاضر يا بابا 
فهد ابتسم على رقتها 

فهد: يا بابا عمر رح يجي بكرا 
رعد:عارف 
فهد: لسا مراقبوا 
رعد ابتسم 
ميرا:قول والله يا حبيبي  
فهد: وآلله يما ورح يصفي كل الشركات ورح يستقر بمصر 
ميرا: انا ما بدي احكي معه انا كتير زعلانه منه 
من بعد يلي عمله 
رعد: اهدي يا ميرا 
فهد: طب تصبحوا على خير  انا مستوي وعايز انام 
الكل: وانت من أهله 
ذهب فهد ونبض إلى الغرفه 

فهد: نبضي زعلانه ليه 

نبض: بدي بابا يا فهد 
فهد  بمسخره : بابا 
نبض هزت راسها والدموع تتجمع بعينيها 
فهد: لا اصحك تعيطي يا نبضي 
نبض عيطت كتير 
فهد: هشششش خلص اهدي والله اهدي لشو العياط يا نبضي 

نبض: بدي بابا 

فهد: نبضي اهدي انا بعد يومين رح اوديكي عند عمي بس اهدي  

نبض: لا  انا بدي أياه هلاء     الله يخليك يا فهد بدي اشوف بابا 
فهد حزن على منظرها 
فهد: عشر دقايق وتكوني جاهزه 
نبض بفرحه: جد 
فهد: اه 
نبض بضحكه وغمزاتها  بينت   باسته من خده وراحت تلبس بسرعهه 

فهد: خلصتي 

نبض: اه يلا 

فهد: يلا
......................................................................

نبض الفهد

بقلم:الكاتبه المجهوله 

يتبع..

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent