رواية احببتك بدون مقابل الفصل السادس والعشرون 26 - بقلم ايات قرآنيه

  رواية احببتك بدون مقابل (كاملة جميع الفصول) حصريا عبر دليل الروايات بقلم ايات قرآنيه

رواية احببتك بدون مقابل الفصل السادس والعشرون 26

26
  
      مساءكم يا امرات ، حنزلكم. المساء فصلين ، عشان الرواية قربت تخلص 
كانت بدرية تقرا قراءن و لم تنتبه الي الوقت صدقت الله و نظرت الي سريرها تنظر الي نجوم و هي سعيدة و حمدت الله عليها فهي رفضت ان تنام مع والدتها و اجبرتها ان تنزل بها الي جدتها تحت حتي تنام معها ، قامت و نامت بجوارها .
  *****
 دخلت ازدهار الصالة و جدت محمد يحضر فلما ، نظرت اليه بحب و هو جالسا شابكا ايديه و يميل قليلا الي الامام ، جلست ملتصقة به و مدت يديها فتحت تشابك يديه و دخلت بين احضانه ، دون ان تنبت اي كلمة .
 لم يندهش محمد من فعلتها التي كانت تلازمها كثيرا ،في الفترة الاخيرة فضمها اليه اكثر واراح ظهره الي الخلف . طال صمتها 
 محمد بعبث : اممم حض*ني حلوي كدا 
 ازدهار ترفع راسها تنظر له : احن ح*ضن وادفي حض*ن 
 محمد و يضمها زيادة : وانت احن واحلي ازدهار في الدنيا 
 ازدهار بجراءة تضع اصبعها علي شفاي*فه الس*فلي ثم تضع يدها خلف عنقه و تقول : وازدهار بتعشق محمد 
 محمد بتوهان ورغبة ايقظتها : بقيتي جر*يئة اوي ثم حملها بين يديه و هو يكمل : لو كنت اعرف الحمل بخليك ج*ريئه كنت دعيت من زمان اوي 
 خبت وجهها بعنقه وهي تضحك بدلع : بحبك اوي اوي 
محمد و يريحها علي السرير وهو فوق*ها بعد ان دخلوا الغرفه : دا انا يلي بعشقك و ***"
   *****
 كان يتكئ علي سريره ، يفكر ما الذي اوصله الي هنا و كيف اصبح يكره يحي ، لا بل لا يكره ، هل هو قال يكره ؟ بل يريد ان يثاءر لنفسه .
 فلاش باك 
 كان يوجد شابين معه في الجامعه يتحدثان و هو مرا بجانبهم  متجها الي يحي الذي كان ينتظره ليذخلا الي المحاضرة سويا فسمع احداهما يقول  دون ان ينتبهوا له  ( او تقصدوا ذالك :  شوفت يحي طلع لعيب ازاي ؟
 الاخر : دا طلع ابن جنية ، دمر صاحبه و هو ما يعرفش انه بيحطله المخدر في القهوة يلي هو بيطلبها ولا في القعدات 
 الاول : هههههه بصراحة ليه حق ، دا منافس اوي ليه و علي طول بيجو الاوائل سوا فغدر بيه 
 الثاني : بكره يحي يجي الاول و صاحبه يطفش ، اصله بقت تجيه الحالة كتير و هو متخدر 
 سمع حديثهم فغير طريقه واتجه الي البوابه ، يتجاهل ندا يحي له ، ركب سيارته و تحرك الي المستشفي قابل الدكتور فقال له ان كمية المخدر كبيرة لدرجة ولكنه سيتحسن في العلاج .
 عندما خرج من المستشفي انتبه الي يحي يدخل فهو اتي خلفه اذاً ، اتجه نحوه و كان يحي داخل المستشفي فرن جواله و قام بالرد 
 يحي : ايه يا ريس في ايه 
 الشخص : *****
يحي : هههه ما تخافش الخطة كويسة و ادت مفعول ، دا جاء هنا علي المستشفي كمان 
 اتسعت اعينه من حديث يحي و تحاشاه لفترة الي ان تخرجوا و بعدها سافر  لفترة و رجع يعمل في شركة 
  باااااك
  *****
 افاقت اهلة تململت قليلا وجدت نفسها مقيده ، ربما هي زوجته ولكن غزي الخجل الي خدودها عندما وجدت وضعهم ، نظرت اليه تاهت في ملامحه ، خفق قلبها وزادت وتيرة انفاسها تجراءت واقتربت منه بطريقة مهلكة ، لا تعلم كيف تجراءت ولكن قادها قلبها واحاسيسها ، وضعت ارنبة انفها بارنبة انفه واغمضت عيناها وتنفست انفاسه ثم داعبتها .
 ******
 افاقت بدرية و دخلت الحمام لتتوضا ، وجدت نجوم افاقت ايضا 
 نجوم بنعاس بسيط : صباح الخير يا تيتاه 
 بدرية : صباح النور يا قلبي تيته 
 نجوم : اروح اتوضا واجي اصلي الفجر 
 بدرية بابتسامة : ماشي يا حبيبتي روحني و تعالي عشان نقري ورد سوي وذهبت نجوم حيث قالت 
 بدرية بسعادة : ونعم التربية يا اهلة ربنا يبارك فيك 
  صلت فرضها مسكت المصحف و جلست بجوارها اهلة تستمع لها 
  ****"*
 كما ايضا قامت ماريا و توضات و صلت و جلست بسريرها

   •تابع الفصل التالي "رواية احببتك بدون مقابل" اضغط على اسم الرواية 

تعليقات